Sunday 4 February 2018

إنستافوريكس الانسحاب الأقصى


إيداع / سحب المراجعة.
إنستافوريكس يقدم مجموعة واسعة من وسائل الدفع. عملية تمويل حساب التداول سهلة جدا ولن تستغرق الكثير من الوقت: 24 ساعة لنقل بطاقة مصرفية، دقيقتين للتحويل عن طريق أنظمة الدفع، 1-3 أيام للتحويل المصرفي، و1-4 ساعات نقدا تجديد.
مراجعة طرق الدفع.
& # 42؛ تتم معالجة جميع طلبات السحب من قبل إدارة مالية إنستافوريكس من الاثنين إلى الجمعة، من 10 صباحا إلى 7 مساء. (UTC + 3).
مونيبوكيرز يسمح بإرسال واستقبال المدفوعات إلى / من 200 دولة وإقليما في 41 العملات، ويدعم بطاقات الائتمان / الخصم الرئيسية وحوالي 100 خيارات الدفع المحلية.

انسحاب إنستافوريكس الأقصى
للحصول على مكافأة بدء التشغيل.
أي استثمارات ومخاطر.
خطأ 404 - لم يتم العثور على الصفحة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ومع ذلك فإن الجزء الأكبر من الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاترادر ​​4 ومحطات ميتاتريدر 5. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

حدود تجديد / سحب الأموال.
يتم فرض الحد على الانسحاب: لا يسمح إلا باستخدام نفس الطريقة التي استخدمت للإيداع وفي نفس الحساب أو المحفظة. يرجى ملاحظة أنه في حالة تمويل حساب التداول الخاص بك بعملات مختلفة ومن خلال أنظمة دفع مختلفة، يجب عليك سحب الأموال بالتناسب مع أنظمة الدفع المستخدمة للإيداع.
مثال 1: لقد مولت حسابك مع 500 دولار عن طريق سلك مصرفي و 300 دولار من محفظة ويبوني في روبل روسي (مع التحويل التلقائي إلى الدولار الأمريكي). إذا كنت قد تضاعف مبلغ الإيداع إلى 1600 دولار كنتيجة للتجارة، يمكنك سحب 1،000 دولار أمريكي عبر حساب بنكي إلى الحساب المصرفي بالدولار الأمريكي (62.5٪) و 600 دولار لمحفظة ومر (37.5٪).
في حال كنت قد فقدت كل الأموال المتاحة على حسابك (إذا تم تسجيل التوقف)، فإن النسبة السابقة لم تعد صالحة. وهذا يعني أنه إذا كنت قد مولت حسابك باستخدام طريقتين مختلفتين، مع عدم التوقف عن الحساب يجب عليك حساب نسبة سحب الأموال. ولكن إذا كنت قد فقدت كل شيء مع التوقف عن تسجيل وتمويل حسابك مع نظام دفع واحد، لا ينبغي حساب أي نسبة.
مثال 2: تخيل أنه بعد تمويل الحساب (المثال 1) لم تضاعف الإيداع ولكن فقدت كل شيء. ثم قمت بتجديد حسابك مع 500 $ من محفظة ومر. الآن كنت قادرا على سحب كل شيء لمحفظة ومر.
إنستافوريكس لا تحد من المبلغ الذي سيتم سحبه من حساب التداول. في أي لحظة يمكنك سحب جميع الأموال المتاحة. يرجى ملاحظة أن طلب الانسحاب تتم معالجته فقط خلال ساعات عمل إدارة الشؤون المالية (من الساعة 08:00 صباحا وحتى الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش + 00، أيام السبت والأحد أيام إجازة)، ولكن سيتم خصم مبلغ السحب مباشرة بعد إرسال طلب من صفحة الويب.

إنستافوريكس بطاقة الخصم بينيكارد.
لتسهيل التعامل مع الحساب، تقدم إنستافوريكس بطاقة إنستافوريكس بينيكارد خاصة. وهي بطاقة خصم تمكن حاملها من إيداع أو سحب الأموال من حساب التداول على الفور. يمكن لأصحاب إنستافوريكس بينيكارد الحصول على النقد في أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم، ودفع ثمن السلع والخدمات عبر الإنترنت، وجعل المعاملات بوس في بطاقة وحادة ق العملة دون أي عمولات.
وتشمل وسائل الدفع حوالة مصرفية وأنظمة الدفع الإلكترونية.
يمكن طلب البطاقة في مجلس الوزراء العميل على موقع إنستافوريكس. تكلفة بطاقة $ 34.95 لحساب أوسد أو 29 € لحساب اليورو. يجب أن يتم الدفع فقط بعد التحقق.
إنستافوريكس بطاقة بينيكارد هي أداة الدفع العالمية مع وظائف بطاقة مصرفية المعتادة. جعل عمليات الشراء ودفع ثمن السلع والخدمات في جميع أنحاء العالم مع بطاقة إنستافوريكس بينيكارد.
حدود إنستافوريكس بينيكارد واللجان.
أفضل الأدوات لتداول الفوركس عبر الإنترنت الناجح.

هرقل.
إنستافوريكس 250٪ إيداع مكافأة ترويج - Available للانسحاب-
250٪ مكافأة على الإيداع الأول الخاص بك! الربح ومبلغ المكافأة متاحة للسحب!
تفاصيل الترويج.
مع إنستافوريكس، يمكنك الآن كسب & # 8220؛ 250٪ مكافأة & # 8221؛ لإيداع الأول الخاص بك!
مكافأة متاحة للانسحاب بعد التداول المطلوبة الكثير.
الربح هو متاح للانسحاب دون شروط!
كيفية الحصول على مكافأة 250٪.
1. الاشتراك & أمب؛ افتح حسابا باستخدام إنستافوريكس.
وفي الوقت نفسه، طلب مكافأة في عملية فتح الحساب.
☆ نقطة & # 8211؛ تأكد من طلب البونص في عملية فتح الحساب، وإلا فإن المكافأة فازت & # 8217؛ ر تقيد تلقائيا.
يجب إرسال نوعين من المستندات للتحقق من حسابك، وهما & # 8220؛ المعرف & # 8221؛ و & # 8220؛ إثبات العنوان & # 8221 ؛.
يمكنك إرسال نسخ لينة عن طريق مجلس الوزراء العميل أو البريد الإلكتروني.
جعل الإيداع إلى حسابك لايف مع أي الطرق التي تريدها.
سيتم إضافة البونص إلى حسابك تلقائيا.
التداول في حساب التداول المباشر الآن!
يمكنك سحب البونص بعد تداول بعض الكميات المطلوبة المحددة أدناه.
☆ نقطة & # 8211؛ بالنسبة لجميع حسابات المكافأة، الحد الأقصى للرافعة المالية هو 1: 200 ومستوى ستوب أوت هو 100٪.
شروط السحب.
يمكنك سحب الأموال والأرباح في أي وقت تريد.
مبلغ البونص * 3 = القطع المطلوبة للتجارة القياسية (الدوران)
شروط وأحكام أخرى.
يرجى التأكد من معرفة قواعد وشروط العرض قبل الانضمام.
يمكنك الحصول على مكافأة مع حساب الذي لم يتلق أي مكافآت أخرى. سيتم إضافة المكافأة إلى الحساب ذي الصلة نحو مبلغ الإيداع الأول المقدم. لا يمكن سحب مبلغ المكافأة جزئيا، ولكن فقط تماما. يمكنك سحب الربح في أي وقت تريد دون أي متطلبات. في حالة سحب أموالك قبل الوفاء بالمتطلبات التجارية المطلوبة، سيتم إلغاء مبلغ المكافأة. مبلغ البونص غير متوفر كهامش.
يمكنك العثور على كامل & أمب؛ الشروط والأحكام الرسمية لهذا العرض في الموقع الرسمي.
إنستافوريكس الترقيات الحالية.
شارك هذا.
آخر الملاحة.
ترك الرد إلغاء الرد.
الاقسام.
مقالات ذات صلة.
أحدث المقالات (على إنستافوريكس)
المقالات الشائعة (على إنستافوريكس)
تنقل الصفحة.
الصفحة الرئيسية & غ؛ مكافأة الإيداع & غ؛ إنستافوريكس - إنستافوريكس 250٪ إيداع مكافأة ترويج - Available للانسحاب-
2018 - 2018 & كوبي؛ هرقل. بعض الحقوق محفوظة. ترو فينانس أليانس.
الترقيات.
الملاحين الماليين.
تنقل الصفحة.
الصفحة الرئيسية & غ؛ مكافأة الإيداع & غ؛ إنستافوريكس - إنستافوريكس 250٪ إيداع مكافأة ترويج - Available للانسحاب-

No comments:

Post a Comment