Friday 2 February 2018

خلاف يعزز الفوركس


فقط معززات الغريبة تحتاج للتجارة سعر كلاسيكي العمل.


فقط معززات الغريبة تحتاج للتجارة سعر كلاسيكي العمل.


في بلدي استراتيجية التداول البديل، وأنا التجارة حصرا دبوس الحانات والقضبان الخارجية وجدت على 4H +. هذه هي مشغلات التجارة بلدي. إذا وجدت واحدة من هذه على إطارات الوقت اليومية أو أعلى، وعادة ما تستخدم الخطوة الناتجة لتوسيع في مع مواقف متعددة على 4H و 1 H الأطر الزمنية. إذا وجدت إشارة عمل السعر على 4H، 6H، 8H أو 12H أطر زمنية، وأنا ببساطة تلعب خارج التجارة دون إضافة مواقف. الآن وبصرف النظر عن العثور على أشرطة دبوس مثير أو القضبان الخارجية، وهناك أدوات التحليل يمكنني استخدام لإضافة التقاء إلى الصفقات بلدي. دون هذه، شريط دبوس عشوائي أو شريط خارجي لديه ضئيلة إلى لا شيء فرص العمل بها. أنا درجة هذه التقاء من مهمة جدا ليست مهمة جدا ووفقا لقواعد بلدي، وأطلب على الأقل 3 عوامل التقاء لاتخاذ التجارة & # 8211؛ الأكثر الأفضل. أفترض أنك تعرف ما شريط دبوس جيد و / أو شريط الخارجي تبدو وكأنها، ولذا فإنني سوف المضي قدما.


ومرة أخرى، الائتمان حيث يستحق الائتمان، قلت هذا من قبل، ولكن الذي حصل حقا بلدي التداول على المسار الصحيح هو صديقي العزيز ستيف من نوبرينرترادس وسوف تجد العديد من المفاهيم التي أتحدث عنها هنا هناك، كما وضعت ستيف لهم.


السعر أنماط العمل الرسم البياني.


إلى حد بعيد الأقوى، كما أنها إشارة في حد ذاتها للتجار الآخرين. ويجب أن يكون أحد هذه التجارة حاضرا للتجارة. ولكن يمكنني أيضا أن تأخذ التجارة دون هذه في، واسمحوا & # 8217؛ ق يقول، اتجاهات قوية، أو إعادة اختبار واضح جدا من بعض الهياكل.


بلدي نمط المخطط المفضل كما هو مستقيم جدا إلى الأمام. الذهاب مع هذا الاتجاه، وينرات هو أبعد من 70٪ مع هذا واحد وغالبا ما تقدم ر من 1: 1 أو أفضل. ندخل تجارتنا في النقطة 3، كما هو مبين أدناه. مرة واحدة ونحن نرى اختراق مستوى مثل هنا، يمكننا تعيين لدينا سعر التنبيه هناك وببساطة تحقق في مرة واحدة يعود سعر لنا. هل يمكن أن التجارة فقط هذه وكسب المال مع ما يكفي من الصبر. هناك ربما 5 الصفقات مثل هذا كل شهر في جميع الأسواق أشاهد. أخذ الربح في النقطة 2، أو الذهاب إلى التعادل ومعرفة ما إذا كان السعر يمكن أن يستمر في S / R القادم و / أو تمديد فيبوناتشي & # 8211؛ هذا يعود إليك. هذه هي في الأساس بسيطة الاختراق ريتستس.


رأس & أمبير؛ الكتفين.


نمط الرأس والكتفين، وكذلك، تقدم معدل فوز رائع بالإضافة إلى ذلك، عندما لعبت الحق، ر رهيبة. أنها تحدث ربما 1-2 مرات في الشهر، ولكن الجحيم نعم، هذه هي رهيبة. نحن لا نتبادلها بالمعنى التقليدي الذي ندخله في كسر خط العنق، ولكن نحصل على الكتف الأيمن. لماذا ا؟ لأننا فقط سوينغ نقطة التجارة، وليس الانفجارات. بمجرد وصولنا إلى خط العنق، يمكننا أن نأخذ الربح، أو نذهب إلى التعادل واستخدام رأس & أمبير؛ الكتفين استهداف التوقعات لدينا أخذ الأرباح. لاحظ أن الكمال H & أمب؛ S يأتي دائما مع 1-2-3 ناجحة. يمكن أن تقوم ضد الاتجاه أو استمرارا. وهذا ما يسمى أيضا أكثر & أمب؛ تحت ويمكنك قراءة المزيد عن ذلك هنا.


مزدوجة & أمبير؛ قمم ثلاثية / قيعان.


عادة مجموعة الكلاسيكية و / أو الصفقات عكس، ولكن يمكن أيضا أن يكون الاتجاه التالية الصفقات، وسهلة جدا على الفور. نحن عادة التجارة هذه العودة إلى الجانب الآخر من مجموعة أو آخر أرجوحة عالية / منخفضة.


قنوات العمل السعر.


هذه توفر فرص التداول ر رهيبة وأنا الحصول على متحمس في كل مرة أرى واحدة من هذه. نحن دائما التجارة الاجهزة لدينا مرة أخرى إلى الجانب الآخر من القناة، من دون أي استثناء & # 8211؛ ودائما تقريبا ولكن ليس بالضرورة مع هذا الاتجاه. لاحظ أن نحصل على قناة أكد بعد 2 يضرب على كلا الجانبين، وبعد هذه الزيارات 4، فرص للخروج من القناة زيادة مع كل ضربة.


أسفل / أعلى من دلو.


حسنا، ليس كثيرا أن أقول هنا & # 8211؛ كنت تبحث عن نمط السعر على شكل حرف U التي تبدو وكأنها دلو، وهذا يعمل كثيرا جدا كما S / R. إذا حصلنا على إشارة عمل السعر، كا-بلام!


فاكوتس (اقرأ المزيد عن فكيوتس هنا) يحدث في كل وقت وفي كل مكان على أي مخطط. فمن الطبيعي تماما سلوك السعر إلى انسكاب قليلا. ومع ذلك، فإن هذه يمكن أن تضيف التقاء لتجارةنا إذا كان مستوى قوي، خط الاتجاه، أو سوينغ السابق يحصل مزورة قليلا، ونحن الحصول على وثيقة قريبة في الاتجاه الآخر. في الأساس، أي شيء من شأنه أن اعتراض التجار الاختراق وجعلهم يعانون، هو عندما نبدأ النظر عن كثب.


الصنابير الثلاثية (مع التباعد)


في الأساس، ثلاثة ثوابت إلى الاتجاه الصاعد / الهبوطي و # 8211؛ وهذا هو وفقا لنظرية موجة إليوت التي تقول أنه بعد 3 موجات الاتجاه هو (عادة ..) على وشك عكس. هذه يمكن أن تقوم مع وكذلك ضد الاتجاه & # 8211؛ إذا ظهرت هذه وعند الصنبور الثالث نحصل على إشارة عمل السعر، ولكن ليس هناك شيء آخر مثل مستوى أو هيكل الكلي مثل H & أمب؛ S، نحن بحاجة إلى الاختلاف للحصول على & # 8211؛ أستخدم مؤشر القوة النسبية لهذا الغرض. هذه هي أداة عظيمة للعثور على الزخم المتراجع والاستفادة منه. هذه هي أضعف من أنماط الرسم البياني لأنها لا يمكن تداولها من تلقاء نفسها & # 8211؛ ولكن مرة أخرى، ومعظم الوقت الذي لا تظهر في حد ذاتها، وعادة ما تكون مصحوبة 1-2-3 & # 8217؛ ق، H & أمب؛ S، قنوات، وما إلى ذلك لقراءة عن الصنابير الثلاثي في ​​العمق، قم بزيارة هذا الرابط .


كلما كنت بقعة واحدة، والبقاء بعيدا، بعيدا، بعيدا عن تلك السوق. هذه هي الرهيبة للتجارة ولا تعطينا نقاط سوينغ واضحة. فهي لتجار الاختراق ولها معدل ربح منخفض جدا، على الاطلاق ليست مناسبة لتداولنا. وينطبق هذا بشكل خاص على المثلثات المتماثلة. للمثلثات مع أعلى مسطحة / أسفل، يمكننا التجارة إعادة الاختبار مرة واحدة اندلعت، ولكن فقط بعد ذلك.


وهذا & # 8217؛ s لأن أنماط الرسم البياني. هناك عدد لا يحصى من الآخرين ولكنني وجدت لهم أن تكون عديمة الفائدة تماما و / أو أنها مدرجة بالفعل في أنماط وصفتها هنا. أبقيها بسيطة. الآن هناك بعض الأدوات الأخرى التي استخدمها أيضا لتحديد ما إذا كان أو لم يكن لدخول التجارة.


السعر أدوات التقاء العمل.


في 99٪ من الحالات، وهذه تأتي جنبا إلى جنب مع أنماط الرسم البياني لدينا إما لمنحهم المزيد من الوزن، أو إنكار لنا التجارة، على سبيل المثال، إذا كان مستوى هو فقط أمام دخولنا.


الدعم & أمب؛ مستويات المقاومة.


مستويات الدعم والمقاومة تقطع شوطا طويلا. وأنا أعلم التجار أن التجارة فقط هذه وجعل المال الجيد. لقد وجدت لهم دائما أن تكون غامضة جدا، ولم يحصل دافئ جدا معهم. ولكن عندما أرى واحدة واضحة، وسوف رسمه في الرسم البياني الخاص بي. أيضا، أرى هذه أكثر كمناطق من المستويات. بالنسبة لمعظم أنماط الرسم البياني لدينا، لديهم بالفعل مستويات أدرجت حتى إذا كانت هذه التدفقات مع مستويات كبيرة، حتى أفضل & # 8211؛ على سبيل المثال، إذا حصلنا على قمة مزدوجة، ثم شريط دبوس، ونحن تصغير قليلا ونرى أن قمة مزدوجة شكلت على مستوى واضح جدا على الرسم البياني اليومي & # 8211؛ أنا & # 8217؛ م في. لكنها ليست يجب أن يكون. لدينا لتصغير قليلا لرؤيتها بشكل صحيح. بالطبع، لعب 1-2-3 & # 8217؛ ق أو فاكوتس يتطلب منا أيضا أن نرى S & أمبير؛ R المستويات، ومع ذلك، وأنا رسمها محليا مع نقاط الأرجوحة التي هي واضحة جدا. تصغير معظم الوقت يجلب لي المزيد من الارتباك من الوضوح، أن نكون صادقين. أيضا، نريد أن يكون مستوى S & أمبير؛ R منطقة الوجه ليكون أكثر التقاء، وهو ما يعني أن مستوى تصرف على حد سواء الدعم والمقاومة في الماضي. أنا لست مرتاحا اللعب فقط مستوى وإشارة العمل السعر. احتاج المزيد. أنا بحاجة إلى أنماط. كما ترون في الصورة أدناه، على شريط دبوس إلى اليسار، كان هناك التقاء مع خط الاتجاه الرئيسي. على اليمين، لدينا شريط تجتاح خارج لعبت كما 1-2-3 الكلاسيكية، ولكن لدينا رقم النقطة رقم 3 يرافقه مستوى الكلي أيضا.


العرض & أمب؛ مستويات الطلب.


الآن هذه أحب أكثر من ذلك بكثير. أساسا، ما عليك أن تبحث عنه هو خطوة قوية بعيدا عن نقطة معينة وكلما يعود السعر إلى تلك النقطة، ونحن الحصول على إشارة عمل السعر، وهذا هو الجحيم واحد من التجارة. مفيدة جدا للقمم مزدوجة / ثلاثية، و فاكوتس، ولكن أيضا ل 1-2-3 & # 8217؛ ق، وفقط مجرد شيء عظيم أن يكون على الرسوم البيانية لدينا ويرافق معظم الوقت من قبل S & أمب؛ R. على الصورة أدناه، يمكنك أن ترى أن على السهم الأيسر، كسر السعر بعيدا بوحشية من هذا المستوى. وعندما عدنا، حصلنا على شريط هبوطي خارجي، مما يشير إلى أنه لا تزال هناك أوامر تركت هناك لرفض كبير آخر إلى الجانب السلبي.


(الداخلية) خطوط الاتجاه.


خطوط الاتجاه هي في جميع أنحاء المخططات لدينا. كل نمط، كل حركة السعر، فإنها يمكن أن يفسر كل من خطوط الاتجاه الطرفية والداخلية. ولكن يمكن أن تكون جدا، مربكة جدا، وكذلك، لنفس السبب & # 8211؛ كما يمكن رسمها حرفيا في كل مكان. أقترح عليك أن تبحث عن هذه فقط بعد كنت قد رسمت جميع الأنماط الأخرى على الرسم البياني الخاص بك، ومعرفة ما إذا كانت تضيف أي التقاء لتجارة الخاص بك. خصوصا الصنبور الثالث من خط الاتجاه في التقاء مع مستوى وبار دبوس، على سبيل المثال، يمكن أن تخلق الكثير من السحر. خطوط الاتجاه الداخلية تذهب من خلال السعر وإذا تم إعادة اختبارها مع شريط دبوس بعد اختراق أو، على سبيل المثال، على الكتف الأيمن من H & أمب؛ S في صنع، ثم كنت حصلت على نفسك مرة أخرى التجارة A الثلاثي. بطبيعة الحال، الصنابير الثلاثي والقنوات والمثلثات، وهلم جرا، كل ذلك يعتمد على خطوط الاتجاه، كذلك. وفيما يلي أمثلة لخطوط الاتجاه الطرفية والداخلية في التقاء مع مشغلات العمل السعر لدينا (الداخلية تل & # 8217؛ ق باللون الأصفر). عموما، أود أن التجارة إعادة الاختبار من خطوط الاتجاه أكثر بكثير من الاختبارات، كما إعادة الاختبار بالإضافة إلى إشارة العمل السعر يعطينا تأكيدا على أن بقية العالم يبحث في هذا الاتجاه، كذلك. يمكن العثور على 101 من خطوط الاتجاه الداخلية على موقع ستيف & # 8217؛ s.


فيبوناتشي ريتراسيمنتس & أمب؛ ملحقات.


هذه هي على الأرجح أسهل للمؤامرة على الرسم البياني الخاص بك. في حين أنها لا تزال تقديرية التي البديل لاستخدامها، وهذه ببساطة إضافة التقاء / إدانة إضافية إلى التجارة، وأنا قد عقد التجارة حتى الوصول إلى 1.27 أو 1.68 التمديد إذا ارتدت من الارتداد 50٪ سابقا وهذا هو الارتداد الوحيد I آم مشاهدة (خاصة رهيبة للعب 1-2-3 & # 8217؛ ق).


بولينجر باندز


و بولينجر باندز بالنسبة لي هي مساعدة بصرية لمعرفة أين هو السعر في الوقت الراهن فيما يتعلق الوسيط، مدى انسحاب عميق، وفي أي اتجاه يتجه المشاعر. أنا لا استخدمها لإدخالات ولكن بدلا من الحصول على صورة سريعة للوضع العام.


أمثلة التجارة.


حسنا، الآن بعد أن تعرف جميع الأدوات التي استخدمها، دعنا نلقي نظرة على مثالين تجاريين حيث يأتي كل شيء معا.


هنا لدينا H & أمب؛ S، و 50٪ الانسحاب، 1-2-3 الاختطاف اختراق، إعادة اختبار الاتجاه الداخلي، الصنبور الثلاثي إلى الجانب الهبوطي بالإضافة إلى قناة، وبمجرد أن طبع شريط دبوس الذي لم يكن مثاليا ولكن جيدة بما فيه الكفاية، وصلنا وانتظر تمديد 1.27 للحصول على ضرب. لعبة سهلة. كنت تبحث عن قصة السوق تحاول أن أقول لكم وإذا كان يبدو جيدا، وجعل لكم التحرك الخاص بك. هذا هو 5 عوامل التقاء في واحد التجارة، أو بالأحرى 6، إذا كنت تعول على S & أمبير؛ R المستوى. أوه، كان لدينا أيضا خطوة قوية من هذا المستوى سابقا، لذلك لدينا العرض & أمب؛ الطلب & # 8211؛ جعل هذا 7 عوامل التقاء. هل تحتاج إلى دعوة إضافية لتداول ذلك؟ التالي.


وهنا الصورة اليومية:


اختراق هائل داخل قناة هبوطية، ثم وصلنا إلى مستوى، وفي الوقت نفسه لمست خط الاتجاه لدينا للمرة الثالثة، ثم أنشأنا شريط دبوس جميلة جدا، وتداولت مرة أخرى إلى أعلى القناة. على الإطار الزمني اليومي، كنا أيضا في قناة هبوطية، لذلك أنا خطر فقط نصف حجم موقفي على هذه التجارة، كما أفعل مع جميع الصفقات المضادة الاتجاه تقريبا.


استنتاج.


هذا & # 8217؛ ق ذلك، الآن أنت تعرف الكثير عن بلدي خطة التداول. حسنا، على الأقل كنت أعرف ما أرى عندما أرى التجارة المحتملة من أجل تقييم ما إذا كان يستحق وقتي والمال. والأمر متروك لكم لوضع كل ذلك في خطة التجارة. هل تحقق من الرسوم البيانية كل 4 ساعات للقضبان دبوس أو هل تعيين أجهزة الإنذار على مستويات معينة؟ هل التجارة فقط H & أمب؛ S؟ فقط 1-2-3 & # 8217؛ ق؟ أو هل التجارة فقط عندما تحصل على ر معينة؟ ما هي الأدوات، التي الأسواق؟ هل تريد إضافة مؤشرات؟ أو ربما بعض تحليل إطار متعدد الوقت لزيادة احتمالات الخاص بك؟ هل تريد أن تبحث عن مستويات على يوميا ثم انتقل إلى 15 دقيقة للبحث عن حركة السعر؟ ما الذي سيحمله في حالة H & أمب؛ S أو 1-2-3 & # 8217؛ s؟ كل ما هو تماما متروك لكم.


فقط تأكد من أنك تفهم حقا القصة التي يحاول السوق أن أقول لك. وأيضا، معظم هذه الأنماط تسير جنبا إلى جنب. إذا رأيت خط اتجاه، ابحث عن قناة أو مثلث. إذا رأيت دلو، فابحث عن العرض & أمب؛ الطلب. إذا رأيت H & أمب؛ S في عملية التصنيع، ابحث عن تصحيح 1-2-3 و فيبوناتشي، وهكذا. والمزيد من التقاء، كان ذلك أفضل.


ما لديك هنا هو مجموعة أدوات، انها & # 8217؛ s مشابهة جدا لهذا ليغو مربع عندما كنت صغيرا، وعليك أن بناء شيء للخروج منه. أو إبقاء مشاهدة أشرطة الفيديو الخاصة بي لمعرفة خطوة بخطوة كيف أفعل ذلك ؛-). إستمتع!


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب من أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


نحن نستخدم أونسبلاش. شكرا جزيلا لجميع المساهمين من أونسبلاش!


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


10 بيب التاجر.


محددة، قابلة للقياس، يمكن تحقيقها، واقعية، توقيت.


محسن الغريب.


لتحديد العرض الطلب تحتاج إلى معايير معينة وتستخدم هذه المعايير قائمة من القائمة المرجعية التي يمكنك وضع علامة قبالة لضمان التقاط الخاص بك المستوى الصحيح. هذه المهمة تحتاج إلى العمل الجاد والممارسة. أفضل حل هو استخدام فوركستستر، يمكنك شرائها في الفوركس تستر.


قائمة التحقق رقم 1 & # 8211؛ قوة.


أقوى كلما كان ذلك أفضل. خطوة قوية في السعر يمكن أن يعني سوى شيء واحد، وخلل قوي. أي من العنصر هو خارج التوازن أو يتجاوز الآخر.


قوة قوية جدا، عمودي تقريبا.


قائمة التحقق لا. 2 الفترة & # 8211؛ وأقل وقت كلما كان ذلك أفضل.


أقل شمعة في التوازن كلما كان ذلك أفضل. ويفضل 3-7 الشموع. أي شيء أكثر لا يستحق كل هذا العناء.


الشموع فترة قصيرة في التوازن. أقل وقت يعني أقوى الاختلال.


قائمة التحقق رقم 3 هامش الربح & # 8211؛ مكافأة المخاطر نريد أن نرى هنا هو 3: 1. إذا كنت منطقة المدى القصير تاجر اليوم، على تف أصغر أي. 5 دقائق، ثم يمكنك استخدام الحد الأدنى من 2: 1 المخاطر لمكافأة نسبة.


لاحظ طول 3 مرات أكثر من المخاطر.


قائمة التحقق لا. 4 ريتراسيمنت & # 8211؛ الوقت عندما يزور السعر المستوى. ولا يلزم دائما القيام بزيارة ثانية لأن ذلك يزيد من احتمال احتمالها. فقط الزيارة الأولى لديها احتمال انخفاض المخاطر وارتفاع المكافأة.


لاحظ أن لديها زيارة تيه الطلب مقارنة العرض. أكثر من مرة يعني أن المنطقة قد استنفدت، حصلت على معظم أوامر شغلها من قبل البائعين.


مع كل هذه المعايير الأساسية، يمكنك التعرف عليها إما في تف أكبر أو أصغر تف. وأكبر تف أفضل الاحتمال ولكن لا يزال يمكنك تحديد واستخدامها في أي إطار زمني.


زلت الصعاب محسنات - مفتاح لإيجاد نقاط تحول.


إن مفتاح الأرباح المتسقة منخفضة المخاطر في التداول والاستثمار هو معرفة أين سيكون المنعطف التالي والتحرك في السوق، قبل حدوثه. أولئك الذين يمكن القيام بذلك مع درجة عالية جدا من الدقة تملك مجموعة من المهارات التي تسمح لهم لتحقيق أرباح منخفضة المخاطر في أي سوق وأي إطار زمني. لذلك، كيف يمكننا أن نتوقع أين الخطوة الكبيرة القادمة في السوق سوف تبدأ؟ الجواب ليس صعبا إذا كنت تستخدم المنطق البسيط. يحدث كل منعطف في السوق بسبب عدم التوازن في العرض والطلب عند مستوى سعر معين. وكلما زاد الاختلال، وأقوى بدوره في السعر. لذلك، لإيجاد التحول الكبير المقبل في حركة السعر والسوق، يجب علينا معرفة أين توجد أكبر اختلالات العرض والطلب في السوق. إذا كنت توافق على هذا، ثم هناك سؤال واحد اليسار. ماذا تبدو صورة الخلل في العرض والطلب على الرسم البياني للسعر؟


ترى، هذا هو المكان الذي يتعثر فيه معظم الناس. أنها لا تنخفض إلى مسار المنطق البسيط الذي ذهبنا للتو. بدلا من ذلك، فإنها تشتري كتاب التداول الذي يعلمهم التحليل الفني التقليدي الذي هو مدرسة معيبة جدا من الفكر. أو أنها تغوص في عالم التحليل الأساسي التقليدي الذي تشتريه عندما تكون الأخبار جيدة (بسعر مرتفع) وبيعها عندما تكون الأخبار سيئة (بسعر منخفض) وهو كارثة بالنسبة لك، ولكن هدية ل تلك على الجانب الآخر من الصفقات الخاصة بك والاستثمارات. دعونا نعود إلى مسار ثبت إلى الأرباح التي هي المنطق البسيط وراء كيفية جعل شراء المال وبيع أي شيء الذي يشتري منخفضة (عند الطلب أو البيع بالجملة) وبيع عالية (في العرض أو التجزئة). للعثور على نقاط التحول هذه منخفضة المخاطر عند مستويات الأسعار حيث العرض والطلب غير متوازنين، يجب أن نعرف بدقة ما تبدو صورة الخلل على الرسم البياني. لقد كتبت عن هذه المرات من قبل في مقالات سابقة، ولكن بعد الكتابة عن هذا لسنوات، ما زلت أتلقى سؤال واحد مشترك وهو: "أنا أفهم لماذا اخترت العرض أو مستوى الطلب في الرسم البياني الخاص بك، ولكن لماذا تجاهل الآخرين؟" معرفة الفرق بين الطلب الحقيقي أو مستوى العرض واحد الذي هو ليس أهم جزء من اللغز التداول. لنا في أكاديمية التداول عبر الإنترنت، لدينا مجموعة بسيطة، ولكن محددة جدا من المعايير التي تساعدنا على تحديد نوعية الطلب أو مستوى العرض مقابل واحدة ليست كذلك. نحن نسمي هذه المجموعة من المعايير "محسنات خلاف". في المقالات أكتب، وأنا عادة ما تذهب أكثر من اثنين منهم على أساس منتظم. في فئة التاجر المهنية، نذهب أكثر من أربعة "محسنات خلاف." في فئة مسار التعلم الموسعة (زلت)، ننتقل إلى الفئة الأربعة المتبقية ونكمل القائمة. محفزات الاحتمالات لها غرض واحد: لتدريب العين لتحديد مستوى الطلب أو العرض الرئيسي (نقطة تحول السوق) وتدريب العين لمعرفة الفرق بين مستوى رئيسي واحد الذي ليس مستوى على الإطلاق.


دعونا نلقي نظرة على تجارة زلت من الأسبوع الماضي الذي يوضح ما أتحدث عنه. الرسم البياني أدناه هو مخطط خمس دقائق من S & أمب؛ P. في الصباح الباكر، بدأ السعر في الانخفاض. عندما نظرت إلى اليسار، رأيت ما يبدو لكثير من الناس أن يكون العديد من مستويات الطلب على رأس كل منهما الآخر (مناطق دائرية على الرسم البياني). وكثير من الناس ينظرون إلى تلك المناطق المحاطة بدائرة ويطلقون عليها مستويات الدعم (الدعم) ويحتمل أن يشتريها عندما يعيد النظر في الأسعار عند الانخفاض. هذا يعتمد على تعريفك للطلب (الدعم). بالنسبة لنا، تلك ليست مستويات الطلب. فإنها لا تستوفي معايير مستوى الطلب على الجودة استنادا إلى "محسنات الاحتمالات". ولذلك، فإنني حتى لا ندعو لهم الطلب. ومع ذلك، كان مستوى في أسفل ما يكفي من "محسنات خلاف" لتأهيل ذلك الطلب القوي. ما هي محسنات الصعاب والسبب وراء نطاق هذه المقالة. وعندما أذهب عميقا جدا في المحسنات خلاف في المقالات، زلت أعضاء إرسال رسائل البريد الإلكتروني الغاضبة لأنها تشعر أنني قد يكون التخلي عن الحافة التي أنا بالتأكيد فهم واحترام ذلك.


إذا كنت تستطيع أن ترى بوضوح الفرق بين مستوى الطلب اشتريت في مقابل المناطق الأخرى لقد محاطة بدائرة، كنت تفعل بشكل جيد للغاية ولها حافة اللازمة للنجاح في هذه اللعبة التنافسية من أي وقت مضى من التداول. إذا لم تقم بذلك، كن حذرا وضع المال الخاص بك بجد في خطر في الأسواق. وفيما يلي بعض المحسنات الصعاب للنظر التي ساعدت في تأهل مستوى الطلب في الرسم البياني للمراجعة والاستفادة.


بعض المحسنات خلاف:


1. كيف السعر ترك المستوى.


2. الوقت على المستوى.


3. مستويات على رأس المستوى.


تذكر، كل منعطف في السوق وكل تحرك قوي في السوق يحدث وينشأ على مستوى الأسعار حيث الطلب والعرض غير متوازنة. يجب أن نبدأ بهذه الفرضية ثم نفهم بوضوح ما تبدو عليه الصورة على الرسم البياني للسعر. معرفة كيفية تحديد نقطة تحول نوعية (الطلب أو مستوى العرض) بنفس القدر من الأهمية كما معرفة ما هو ليس الجودة؛ هذا هو المكان الذي العديد من الناس الحصول على الخلط. أنها يمكن أن بقعة جيدة منها ولكن لا أعرف أي تجاهل وهذه مشكلة حلها محسنات الصعاب. خلاف المعززات هي الغوص أعمق بسيط في العرض الحقيقي والطلب المعادلة عند مستوى سعر معين.


هذه المعلومات مكتوبة حصرا لأغراض تعليمية. ولا يتضمن هذا التقرير توصيات أو يدعو إلى شراء أو بيع أو تخزين أية أدوات مالية. وترتبط التجارة والاستثمار تقليديا بمستوى عال من المخاطر. ويعبر صاحب البلاغ عن رأيه الشخصي ولا يتحمل المسؤولية عن أي عمل يقوم به القارئ. ويجوز للمؤلف أو لا يشارك في تداول الأدوات المالية المذكورة. النتائج المستقبلية يمكن أن تكون مختلفة جدا عن تلك الموصوفة هنا. الربحية في الماضي لا تعني الربحية في المستقبل.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


العرض / الطلب والأرجح معززات - الجزء 1: مؤسسة.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


فوركس.


99 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


отправлено & # 32؛ 2 года назад & # 32؛ автор & # 32؛ كيدونيدنتيفيابل تيشنيكال ترادر.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 1345 على & # 32؛ أب-415 & # 32؛ في 2018-01-27 02: 04: 45.158107 + 00: 00 تشغيل 5227857 كود البلد: وا.

No comments:

Post a Comment