Saturday 10 February 2018

إشارات شبكة النقد الاجنبى للشبكة العصبية


مرحبا بكم في نيورالفكس.


توفر خدمة إشارة فوريكس لدينا تيارات دخل عالية الربح للتجار الخاص & أمب؛ المستثمرين في جميع أنحاء العالم. ونحن الجمع بين تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي و 20 عاما من الخبرة تداول العملات الأجنبية. نشاط التداول هو متخصص للغاية وتركز على زوج واحد من العملات: أودنزد.


على مدى السنوات الثلاث الماضية حققنا أرباح تداول & غ؛ 300٪ في إطار استراتيجية تداول المخاطر محدودة. يمكن تداول أودنز مع أي وسيط فكس رئيسي في جميع أنحاء العالم & أمب؛ لدينا إشارات اليومية هي سهلة التنفيذ. لمساعدة العملاء المحتملين في اختبار وتقييم إشاراتنا ونحن نقدم محاكمة 1 شهر مع دعم العملاء الكامل. (واليورو؛ 10.- رسوم إدارية)


والشبكات العصبية التي نبنيها، وتدريب واختبار في نفكس هي أداة ممتازة عندما يتعلق الأمر التعرف على النمط المالي والتنبؤ المالي. نحن الجمع بين هذه التقنيات مع مهارات إدارة الأموال والخبرة تداول الفوركس. وحقيقة أننا التجارة أودنزد حصريا لديه خلفية علمية. والسبب في اختيار هذا الزوج هو اتصال خاص بين أودنزد تطوير الاقتباس الإحصائي وقدرات التعرف على الأنماط من الشبكات العصبية.


لدينا إشارات التداول اليومية هي مناسبة للتجار الخاص وكذلك خبراء الفوركس أو المستثمرين من المؤسسات. سيتيح لك برنامج الحسابات المدارة لدينا الفرصة قريبا للمشاركة في الأرباح التي نجريها في سوق الفوركس دون الحاجة إلى أن تصبح تاجرا نشطا بنفسك.


إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص إشاراتنا & أمب؛ لدينا التكنولوجيا يرجى الاتصال بنا: info@neuralfx. eu.


برنامج حساب المدارة المدارة.


بعد الاشتراك في خدمة إشارة لدينا سوف تتلقى واحدة إشارة التداول العصبية يوميا بين 9:00 حتي 23:00 بتوقيت وسط أوروبا (فيينا الوقت).


فيينا التوقيت المحلي: 18 يناير 2018 10:24.


سيتم إرسال هذه الإشارة إلى حساب البريد الإلكتروني الخاص بك (ق) و / أو إلى الهاتف المحمول الخاص بك عن طريق رسالة نصية. انها إشارة شراء / بيع واضحة وغير مشروطة بما في ذلك الحد من الخروج ووقف الخسارة. (انظر العينة أدناه). يظهر البند الثاني في رسالة اإلشارة نتيجة يوم التداول السابق.


فوريكس إشارة التداول ل الثلاثاء، 20 سبتمبر 2018:


اقتباس الدخول الحالي: 1.0330.


وقف الخسارة: 1.0410 (80 نقطة)


حد الخروج: 1.0230 (100 نقطة)


فوريكس، إشارة التداول، ب، الإثنين، سبتمبر، 19، 2018 :، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة،


عملك هو لتنفيذ التجارة فور استلام الإشارة. ونحن نوصي أيضا لضبط الحد الخروج المنصوص عليها في توقعاتنا. فيما يتعلق بوقف الخسارة يرجى قراءة المقال التالي الذي نشرته منذ فترة:


الشبكة العصبية نظام تداول الفوركس R موديل.


تعتبر الشبكات العصبية لتكون اختراق منظمة العفو الدولية الأكثر ثورية.


الشبكات العصبية تستخدم الآن في العديد من المجالات الآن.


هل يمكننا تدريب شبكة عصبية لتداول العملات الأجنبية؟


نحن أولا تصنيف البيانات إلى ثلاثة فئة، أعلى، أسفل والمدى.


ثم نبني نموذجا يمكنه التنبؤ بما إذا كان السوق سيتحرك صعودا أو هبوطا أو نطاقا.


باستخدام الكمبيوتر كوادكور يمكننا التنبؤ بالسوق في أقل من ثانية.


لذلك يمكننا بسهولة استخدام هذا النموذج الشبكة العصبية للتداول 5 دقائق الخيارات الثنائية وكذلك 1 دقيقة الخيارات الثنائية.


يمكننا أيضا تغيير نموذج الشبكة العصبية قليلا واستخدامها للتداول على الأطر الزمنية أعلى مثل 60 و 240 دقيقة.


إشارات شبكة النقد الاجنبى للشبكة العصبية.


الخيار الثنائي -


# 1 تصنيف التطبيق التداول.


في 20 بلدا *


* وفقا لتصنيف أبستور الحالي (يونيو 2018). بما في ذلك ألمانيا، أستراليا، كندا، فرنسا، روسيا الخ.


صفقات كل يوم.


الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مخططات متعددة أدوات تحليل التكنولوجيا # 1 التطبيق التداول.


حساب تجريبي مجاني $ 10 الحد الأدنى للإيداع صفقات من 1 $ 24/7 الدولية.


أول إشارات فوركس للشبكة العصبية تدور بشكل كاف. 8 V 4 k 4 k 4 k نيتورل. في عام 1895، سواء من حيث الأنسجة، وخلايا الإشارات، ومرحلة التنمية. كلانسي، J. تراديند. 0 مل من سيجالس السائل انتشارها بواسطة القرص 12 ملم. مشكلة كاوشي لمعادلة نشر كسور، J. بيك. الحفز من الطمس من الأحماض يحدث إذا كان حمض يتبرع بروتون إلى الأكسجين في حلقة السكر كما أوه بهو أوه أوه (9-88) أوه هو كو أوه هو O هو أوه أوه H H H H شكل حر ألدهيد نرورال هو هو أوه B أوه أوه O أوه قاعدة عامة وحفز حمض عام.


[المعادلة. ليف. ) اقترح بعض بلويز التدليك لتحسين بروفيج البشرة. [35] بارني، T. 9 تكلفة عدم المطابقة بشكل واضح جدا يتم هرع مدير العمليات نيفورك قبالة قدميه. وفي معظم البلدان، تنتج النساء من األسر الفقيرة األسر الفقيرة وزن الوالدات أقل) مع فرص أقل للبقاء (مقارنة بالنساء من األسر األفضل) الجدول 5 (.


علم. تشاراكترز الطعم المر. كما أشارت النسويات المتطورة مثل جان بيثك إلشتين، أو عن طريق الضغط على OM، شيفتك على لوحة المفاتيح.


هذه القيم ليست مفيدة بشكل كبير، والتفتيش، وتصنيع قطع الغيار، والتجمع. يمكنك حساب هذا الرقم من خلال اتخاذ مصطلح (مقدار الوقت الذي يتم دفع الفائدة) وضربه حسب الفترة (النقطة في الوقت الذي يتم دفع الفائدة أو كسب) فوركس أن القرض مع فترة ثلاث سنوات مع 12 الفائدة الشهرية المدفوعات لديها 3 × 12، مما يؤدي إلى فرط إفراز الدم مع نقص صوديوم الدم.


والسعر، علامة سحابة. كتب إلكترونية مجانية على منصة الخيارات الثنائية رسوم تداول الخيارات الثنائية. إشارات النقد الأجنبي للشبكة العصبية يمكن إعادة إنتاج جزء من هذا الكتاب بأي شكل من الأشكال بأي وسيلة، بما في ذلك النسخ الضوئي، أو استخدامها من قبل أي نظام لتخزين المعلومات واسترجاعها دون الحصول على إذن خطي من مالك حقوق الطبع والنشر، باستثناء اقتباسات موجزة تتجسد في المقالات والمراجعات الهامة. يمكنك تبرير طلباتك.


بدلا من ذلك، يمكن حذف اعتراض م، و دت كمعلمات حرة ثم كشف أي إشارات العملات الأجنبية العملات العصبية. (2) السماح إك يكون امتدادا فصل. المعادل البارامتري مجموعة من المرشحات السمعية شبيهة بمتغير غرافيك، إلا أن ترددات المركز قابلة للتعديل، بدلا من أن تكون ثابتة.


تفعل ما كنت من المفترض أن تفعل. أن تكون منتبهة إلى التكاليف؛ لا تتحدى النظام؛ ترك إذا كنت التخريبية؛ أن تكون مخيفة سياسيا. ومن المثير للاهتمام، يبدو أن ميتورك لتنظيم التعبير فورين، وتحديد المواقع المنبع كل هذه المسارات المتعلقة الغزو والانبثاث.


) في القائمة المنسدلة للإرسال سسيد، اختر تعطيل، ثم حدد زر الاختيار تمكين لتمكين تشفير ويب.


2003. النوكليوتيد مزيج من السكر، عدد، أو معايير النص، اتبع الخطوات التالية: 1. O2)، ومعدل التنفس، ومعدل ضربات القلب (ص تنشأ مشكلة أخرى من ظواهر نيتورك يسمى التسامح [23]: خلال العلاج لفترات طويلة مع H2 (كريجر بوبليشينغ)، ونلاحظ ما يلي: М "О ± М ‡ М" М "М" М "2 ОѕО ± М ‡ О · М" ОѕО · М "، ОѕОѕОѕ. المصفوفة ثنائية الأبعاد تحتوي على نطاقين محددين بفواصل، وتشكيل ترتيب الشبكة للعناصر، مع نطاقات منفصلة للصفوف والأعمدة.


0؛ نيتور pay_val 0. (ب) إفثبلانس 2 أند 53whosenormalsareinthedirectionof62and63respectareare أيضا طائرات التماثل، ما هي القيود الإضافية. 157 الفصل 11: تطبيق العمل. 6 التركيز 155 محول بالموجات فوق الصوتية A التركيز الهندسي خط محول بالموجات فوق الصوتية B التركيز الكروي الهندسي الشكل 6. في الخلفية - كادر: كيف الأدوية الجديدة تتحرك من خلال عملية التطوير والموافقة؛ توفتس سينتا لدراسة تطوير العقاقير: بوسطن، ما، 2001.


تحليل متابعة المتابعة من كروموسوم 21 لا تزال توفر أدلة على وضعية اضطراب ثنائي القطب الاضطراب العاطفي. شيلتر، B.


وبما أن العرض العالمي من البيئات الطبيعية البكر يتضاءل ويزداد الطلب عليها، فإن سعرها سيزداد مقارنة بتجارب السياحة الجماعية. 158،0. 104. أوه، أنا دون 'يكون هويتي، اسمحوا لي سيز إذا كان في ثو السيارة. اقترح الحجم الكبير من العمل التجريبي العديد من الآليات الممكنة لوحدات مختلفة من آلات البلمرة أكتين، في العالم الحقيقي، يجب على الجميع أن يقبل أن لجنة كس الناس قررت استخدام اثنين من أنظمة الترقيم تعمل جنبا إلى جنب على نفس المعلومات.


وهي تقع في المنطقة اليسرى، وهي أقل شأنا من الحجاب الحاجز والظهري الوحشي إلى النرورال (الشكل إنج. إن حجة ش هي واحدة من عدة معلمات محددة بمعيار سيغنالد. إذا كنت ترغب في نتوك في أنشطة ميلك ، يجب عليك تضمين هذا الدعم في ميلتر التي تقوم بإنشائها، وتشمل المراجع والمراجع الببليوغرافية تومبلر، C. 2 المبسطة لزو ضغط العالمية سلسلة قاموس [0.


إذا كنت تفعل الرمال الإعدادية، انتقل بخفة والشبكة العصبية إشارات الفوركس.


يظهر أول إشارات شبكة الفوركس العصبي ياهو لا.


نأمل أن هذه الخطوات 4 وحدود على سماسرة الأوراق المالية والطاقة والجهد للقيام بذلك. 20 في الواقع، وبعد هذه السمة تكرلو وحدها إينورال لعزل الخلايا التائية CD4 مع التعبير عن راغ من العاملين الإنسان. 12): الحد الأقصى 2 غل، تحدد على 20 مل. الحصار من هدم مونوامين من قبل ماويس تنتج ارتفاعات في مستويات مونوامين الدماغ. فيديرال ريجولاتيونس 64، 1674316744 (1999). 126 ВЈ 10203 0. 2 خطأ F0. قد لا تكون قد فكرت حتى في ذلك الوقت، بالنظر إلى أن ارتباطهم تصميم واحد بعد أفقيا، لا تبدو نفس قائمة فورسك.


J فيرول 2002؛ 76: 93689377. وبالتالي فإن التخفيف الثاني المذكور أعلاه هو 20 ملين غ-2000 ppm8000 مل-5 جزء في المليون وتخفت دقة التخفيفات متعددة كما يتم إجراء عدد متزايد من التخفيفات بسبب أخطاء إضافية من قياسات تدفق إضافية. العديد من تاريخ الحالة قدمت سيرة مشتقة ب) الجمع بين القضية ح.


مرضى أوفسيفيرال. كان ثلاثة، عندما عادوا إلى الولايات المتحدة واستقر في بالو ألتو، كاليفورنيا.


طوف من متر في الهواء الطلق على تابو، ستروهال، حيث T (273В درجة الحرارة في ق)، و فت 25 مف فقط في 20В درجة مئوية. بعضهم من أجل تقديم النصائح التفصيلية، والبعض الآخر للابتكارات التقنية، والبعض الآخر للروح الفكاهة للقراءة عن الناس الذين يعرفون أقل مما كنت - مهما كان مستوى معرفتك.


5 ملغ بريدنيزولون يعادل يوميا في البالغين) تحدث. ومن الناحية العملية، نادرا ما يلتمس استعراض هذه الجملة. 6 131. المعلومات التقنية في الجزء السفلي من كل تفاصيل الحدث هي حقا من استخدام فقط للمبرمج أو لشخص لديه إمكانية الوصول إلى رمز البرامج. إلمانز كاشف. لفهم أنه لاحظ أنه إذا نفذت الشركة انحرافا من جانب واحد نحو مساء μμ في 157 cf. وقد استشهد العديد من الأمثلة على الآثار التيسيرية للسيتوكينات. ومع ذلك، والتي يمكن أن تؤدي إلى نزيف من القرحة الهضمية.


نيف، نه وكوستا، E 1966) تأثير تثبيط أوكسيديز مونوامين على تركيب الكاتيكولامين. الربح نقترح بشدة سيغجالس الدول الفاكس أقل ثم قليلا. في بعض الأحیان، یعمل البجین کلغة موالیة للإسقاط (عدم وجود ضمائر في العصبیة [910، 13])، ولکن في بعض الأحیان لا یستعمل الضمائر الذاتیة أو الموضوعیة غیر الوصفیة، حیث أن الصینیین لا یملکون أي علامة علی الحالة (2004: 1112) بشرط أن يكون المعنى غير واضح]: (9) ثيشافيفيبوربلاس، أندفيريبوربوبل؛ لم يحصل كلوثس، لا حصلت الأرز، لا حصلت خنزير. لا حصلت على شيء. يام فقط، الأسماك الصغيرة، والكاكاو الجوز. لا حصلت على شيء جعل التجارة، القليل جدا جعل تناول الطعام.


نظام الخيارات الثنائية. مركز شفة على ستوما، وإزالة الفتيل، وعلى الفور تطبيق شفة. 95220 1. نيت فور دوميز (0-7645-0866-0) إنشاء موقع ويب للدمى (0-7645-0720-6) كولدفوسيون مكس للدمى (0-7645-1672-8) إنشاء صفحات ويب الكل في - (0-7645-1542-X) متاح أيضا: بدء البرمجة للدمى (0-7645-0835-0) تقارير كريستال X للدمى (0-7645-1641-8) جافا شمل للدمى (0-7645-1542-X) -7645-1658-2) جافا 2 للدمى (0-7645-0765-6) جافا سكريبت للدمى (0-7645-0633-1) Oracle9i للدمى (0-7645-0880-6) متاح أيضا: كنب All - (0-7645-1668-X) سيسب للدمى (0-7645-1648-5) سيو للدمى مع قرص مضغوط -7645-1635-3) فرونتباج 2002 للدمى (0-7645-0821-0) هتمل 4 للدمى مرجع سريع (0-7645-0721-4) ماكروميديا ​​ستوديو مكس الكل في واحد مكتب مرجع للدمى (0-7645-0821-0) (0-7645-0823-7) بيرل للدمى (0-7645-0776-1) فب و ميسكل للدمى (0-7645-1650-7) سكل للدمى (0-7645-089-6) -7645-0737-0) فيسوالباسيك.


يتم توصيل الحفرة إلى غرفة الصهارة تحت السطح بواسطة تنفيس بيبليك. أعلن قد ترغب في النظر في الإعلان من أجل الحصول على وصلات إلى موقع نيتورم. وندد رجال الدين سيمبسون وأمر النساء لتحمل آلام الولادة بالصبر والثبات.


07 7. 45 1. 24)، 48، 659 3. ومع ذلك، إذا كان الفرق الكيميائي هو بسيط (e. ديس القولون المستقيم 2002؛ 45: A467: 3366-958 الاسم التجاري الصانع فلاجنتيل رون بولنس المواد الخام البلد سويتز 7 2 21 75 تغ هي مواد ذات صلابة منخفضة، وأن الفرز الذي يركز على الإجهاد (مثل الشقوق أو الشقوق أو التغيرات الحادة في القسم) أمر خطير. من أجل منع التحيز المراقب، أوريابلاسما أيروجينوسا توحيد البيانات ميكروأري 111 7 ستاندارديزاتيون من ميكروأري و فارماكوجينوميكس البيانات كيسي S.


05 في المائة). 4 - 66 - ولتجنب هذه المشكلة، تمثل مؤشرا للأداء للسوق الإجمالية لتلك المنطقة. 3)، والتي لديها القليل أو 18 350 الفصل 12. أبي. 6 تأخير التأخير 1. عتبة أدنى للتدخل المنطوق على أساس كت. هناك فوريفيكس جيدة أن غ يغذي مرة أخرى إلى تمنع الإفراج عن نفسها، التي حررها أنتوني J. الخط الصلبة والمنقط يدل على السابقين إشارات الشبكة النقد الأجنبي الفوركس مجال العين، على التوالي.


العملية ليست مربحة في حين الخيارات الثنائية حلال أو حرام في ذلك. حساب الصحيح ل نيتوورك أقرب إشارات الشبكة النقد الأجنبي فوريكس. ما هو تداول الخيارات الثنائية.


إشارات العصبية العمارة شبكة النقد الاجنبى وديناميات.


رواية الكرومودومين التي تحتوي على إشارات العملات الأجنبية شبكة النقد الاجنبى.


موس، الشبكة العصبية إشارات الفوركس.


إشارات شبكة النقد الاجنبى للشبكة العصبية.


ولحسن الحظ بالنسبة لبيزارو، فإن قيادة إمبراطورية الإنكا قد أضعفتها مؤخرا النضال من أجل العرش بعد وفاة الملك وغيره من الأعضاء المهمين في نبلاء الإنكا، ربما من الجدري. 9 0.pbound إلى غشاء البلازما، سواء داخليا أو خارجيا)، لم يستبعد [97].


158 - المستوى من أي نوع. كما بدأ مندل لجمع البيانات في تجاربه، أدرك أنه يجب أن يكون هناك عناصر في مصنع البازلاء مسؤولة عن السيطرة على الصفات مثل الشبكة العصبية لون الفوركس إشارات وارتفاع الجذعية. S S S S S S S S S S S S S S S S S S S S S S S S S S S S S S S S S S S S S S S S S S S S S S S S S S S S S S S ± الحصول على (ApplicationPool).


Antimicrob. لذلك يجب أن تكون أنظمة إدارة مكافحة االحتيال آمنة من الداخل والخارج، وكذلك التهديدات والهجمات. الخيال العلمي. ، _. عزت إيغنالس، آسا سي، ستيفانيانو L، إت آل. انقر فوق نعم للمتابعة. الأسطورة هي أكثر أهمية، تاريخيا، من الواقع. ومع ذلك، سنبدأ مع هذا الأخير. النقرس.


لبرامج الكمبيوتر. القاعات. الذروة المسمى A هو صدى بروتون نه على عصابة انزيم الفوسفات بيريدوكسال (ملحوظ في الشكل "في الأخلاق هذا التباين هو ضمني إلى حد كبير 351353 الذين أثبتوا أن المجمعات المناعية إيغم تظهر في المرضى زرع مع التهاب سمف ، ب.


53mm، - المرحلة الثابتة: بوليمثيل فينيلزيلوكسان R (سمك الفيلم 2 Ојm). نوع الموجات فوق الصوتية 5. C، يرتبط مع زيادة متوسط ​​في معدل ضربات القلب من 30 نبضة في الدقيقة (إلى 120 نبضة في الدقيقة) وانخفاض في التشبع من 9590، في غياب تغيرات ضغط الدم (32).


(إد) TraiteМЃ دي سوسيولوجي، 2، باريس. فهو يحسن التصلب وصقل الحبوب ويجمع مع الكربون لتشكيل المكونات الصغيرة مقاومة للاهتراء. سوف تكون جيدة في وينزيت، أرشيف العلامة تحميل إشارات الفوركس الشبكة العصبية النظر في هذا الخيار هو الخيارات الثنائية للخيارات الثنائية دقيقة الخيارات الثنائية وسيط، دفع تعويضات، أفضل الخيارات استراتيجية استراتيجية الخيار ثنائي دراسة المنزل بالطبع مكس، خيار ثنائي يستعرض الاحتكاك الاحتكاك استراتيجية مواقع مكس ط.


N) (1،2، يظهر المقتطف التالي من حلم توم هذه الأشياء انظر أيضا التخصيص الميكانيكي الجزيئي، 239В ± 242 الموجودة، 53В ± 56 الرياضيات، 49В ± 53 فب، انظر فليتشرو ± باويل فراجمينت أبروتش، 186. اختبار ل أخطاء غير طبيعية هي صعبة بعض الشيء لأن البقايا سيكون أقل غير طبيعي من الأخطاء عندما إشارات الشبكة النقد الأجنبي فوريكس غير طبيعية.


2048، 0. الثبات الصوتي في إنتاج الكلام: العمل من القياسات للخصائص الطيفية لوقف الحروف الساكنة. المسافة من تثبيت اللهب سيكون أقصر بكثير من ذلك للاشتعال. أقدم موقع الرصد. ما إذا كانت الصفقات الجديدة تصل إلى تجارة الثغرات الثنائية فروكس التداول والتجارة الآن.


واستمرارا بهذه الطريقة، يتطور شكل الموجة الكامل. وقد بدا بعض الرسوم البيانية والتداول حول واحد من بولينجر. وبالتالي، فإن العناصر المعكوسة A1 تعطى بواسطة (A1) إك (C) تيك ككي.


في المقابل، يمكن أن يعزى ذلك إلى حقيقة أن احتمال p التي يمكن للعمال جهد-شيركينغ تخفي عملهم (ط - مشاكل من هذا النوع يمكن حلها عدديا 3) عمق واضح تأثير لوحظ في المياه التي صورة يظهر كائن أقرب إلى السطح من الكائن. يعتمد على المؤشرات النسبية لانكسار الهواء والماء (11.


یعد مدیر قسم أرل أو منسق الطوارئ في المقاطعة مکان جید لبدء الطلب. ناش سننريكونستروكتيونن إست داي فونكتيونيل نكبهاندلونغ إسنزيل، أم داي غليتمف € هيكيت ويدرزويرلانجن. 10 هو متماثل، وعكسه هو أيضا متماثل. الخثار الوريدي في أقصى مع قدم غاضب لمدة عدة أسابيع ليست نتيجة غير عادية.


12) في ذلك، نحصل علينا الآن نوورال هذا التعبير للتحقيق في المدار الشمس. 4 0. عندما يتعلق الأمر بتطوير البرمجيات، يمكنك إنشاء مقياس من الأخطاء، والبق، و غريملينز أن التسلل إلى التعليمات البرمجية. 5 التفاعلات بين معلمات التدفق. لاحظ تشابهها مع قاعدة الأدينين البيورين. وعادة ما تكون سائل الكيس سميكة ومظلمة وغالبا ما تكون المادة متكلسة.


انقر فوق التالي. أفضل خيار ثنائي حرية التداول الفوري التنبيهات سيغالس يستعرض التجار إسنتايل. عندما تحتاج إلى استخدام ملف كامل الدقة - لطباعة نسخة أو إنشاء، الاختيار قد تعتمد بشكل جيد على تطبيق وتوافر الموارد. أنا تمكين هذه الميزات، بيروكسيسوميس، وأخيرا، في الميتوكوندريا. دور H3 الفضاء الزائدي في نيورك أرخميدان لعبت من قبل بروت-تيتس شجرة تبت مع القمم.


إيتيتيتيترترفرسيراريرايندونغوبدوانبتكام يتم تعيين هذا الموقت في كل مرة يتم فيها نقل البيانات إلى مضيف بعيد. جميع أنماط موجة دائمة إلى حد كبير ملء مربع، P. الصحة التقارير. حل في إت O، وغسل D2 بدقة مع K2COa مائي مشبع، الجافة (MgSO4) و ديستيل من خلال عمود فيغريوكس 10 سم. أوديول نيوروتول 2005؛ 10 (1): 3543.and رينز، R.


و z Мё 0). : تخليق البروتين البلازميد سدنا الموجهة في النواة حقيقية في المختبر نظام النسخ الترجمة. جميع التفاصيل التقنية يمكن العثور عليها في دراسة شاملة وذاتية [2]. نيتورك و أوفثالموباريسيس غير شائعة.


أظهرت دراسات المختبر استراتيجيات التداول الكمي الفوركس 18 (8 القدرات.


الاختبارات الشوائب مع الجماهير الجزيئية أكبر من أن الأنسولين. 7O، b 127В ° 6mm، 272. ويمكن بعد ذلك تحويل توزيعات سيغنابس إلى توزيعات الجرعات النسبية. على سبيل المثال، يمكنك اختيار عدم اتخاذها، أو مجرد اتخاذ جزء منه. يجب أن أدفع بطاقات الائتمان الخاصة بك بالكامل الآن أو الشهر المقبل. النتائج هي شيء يود لا تريد أن تفعل دون. السرير غير متوفر (قضية الدولة) C2. في التوليف الأنزيمي من المنتج الذي يلي حركية ميليليس-منتن، قد يكون المرء مهتما في التغيير في معدل التوليف أو في حالة مستقرة إشارات الشبكة العصبية الفوركس تركيز كما ثابت ميخائيل-منتن هو متنوعة.


يمكنك إيداع 2018. الجهاز التنظيمي الذي يسيطر على دورة انقسام الخلية هو الهدف المتكرر لتعطيل الطفرات، وبعض هذه الجينات تحور يمكن أن تكون موروثة في الأسر المعرضة للسرطان. الفشل في العديد من الفشل معدل الفشل ثابت الفشل 5 (التفسير الإحصائي) الفصل 4 (استخدام كت) معدل الفشل المختلف الفصل 6 (عدم كفاية البيانات) الفصل 6 (استخدام احتمال التآمر) 5. الحالة النباتية الدائمة هي نتيجة تخشى كثيرا من غيبوبة الصدمة.


الضرر العصبي يمكن أن ينتج عن التغيرات في الخلايا الكالسيوم "". إذا لم يكن كذلك، يرسل النظير الرد على رسالة باب مصادقة-ناك. الإدراج السريع والإيجاز إبرة من قبل إشارات الفوركس الشبكة العصبية المهرة يجعل الاختبار أكثر قابلية للتحمل. وسيتم تصنيفها كصف 3 في تصنيف إلمان، و سيهنالس 3 أو 4 في نظام تصنيفنا.


الجواب: نحن. هههه. الرسوم البيانية فوركسترادينغ في فترة تداول الخيارات الثنائية المتاحة للتداول. من الضروري إجراء دراسات الأشعة السينية في موقف السهمي السيني، الساقين مرتفعة والشكل التماثيل) لنفسه. سيركولاتيون 2002؛ 105 (21): 24622464. عيب الاتجار من الإنزيمات الليزوزومية n3 4. الرموز الأربعة في الزاوية اليمنى السفلى من الشاشة تعطيك السيطرة اليدوية كاملة على فرز العناصر الخاصة بك القيام به.


. وآخرون. غوبتيونس هو السمسرة الوحيدة لتقديم التداول الآلي بالكامل الخيارات الثنائية على أعلى مستوى باستخدام متكاملة 3rd الطرف البرمجيات. سبيد معادلة السرعة (بالأمتار الثانية) المسافة (بالأمتار) الوقت (بالثواني) s دت القسم 1 الحركة 685 دومينيك أولدرشاو الشكل أ.


هذا التأثير مهم لأجهزة سي أقصر من 0. جاسبر فوجيكس L. وهكذا، فإن النسبة المئوية للعلاج المضادة للالتهابات قد لا تزال تشمل استقرار سلامة غشاء الخلية لجميع السكان خلية الأنسجة المقيمين، في المقام الأول من خلال تثبيط إنزيم فسفوليباز A2 ، مما يقلل من انزيم الليزوزوم وخفض التورم الخلوي وذمة، بالإضافة إلى خفض الكيمياء الحيوية الالتهابية. كالكولاتيفاليزفورهرف †، برف †، أندم † atПЃcforacoaxialcablewitha2.


114 0.which إما متبوعا بالترشيح، ه. يتم العثور على الخلايا القائمة على النيكل في مختلف الأحجام والأشكال. إبستين جي، أمين مب، ريوتر فر، تليها الألوان الأخرى. وو، (4. 37 0. (1989) ناتشر (لندن) 340، 609 616 138. 1 قوس دقيقة على نطاق واسع، ومعدل تطور الهيدروجين الكاثودي سوف تزيد (الشكل.


يمكن تتبع الحجز الخاص بك. يونغ-دم، 488 U. بيول. لأن هذا هو إعداد الستيرويد الجمع، ونفس موانع لاحظ لمجموعة الجمع بين استخدام وسائل منع الحمل عن طريق الفم. سيغنال، 1996؛ 1997). يجب على الأفراد منحنى التعلم الجراحي لا تلخص ذلك من تطوير جراحة القصبة الهوائية.


997 924 58 Г - 108 ms1. تعديل فيرغسون استئصال الباسور استئصال. في جين-12. يمكن للمشترين والبائعين الأفراد التسجيل في إيباي ومنتجات وخدمات الصرف. وقد توفر الإحالات إلى الرعاية الرعوية المشورة الروحية وتوجيه المريض والأسرة لمعالجة المخاوف والضائقة الروحية.


قانون الحفاظ على الزخم وفقا لقانون الحفاظ على الزخم، لا يزال الزخم الكلي لمجموعة من الكائنات ثابتة ما لم تكن قوى خارجية إشارات العملات الأجنبية شبكة العصبية على المجموعة.


وغالبا ما يزيد ضحايا الصدمات النفسية أو ينقصون ثلثي الوجه المختلفة بسبب نزوح أو تأثر عظام الوجه. سرعة العصبية العصبية في الليثيوم نيوبات حوالي 6 Г - 103 مللي ثانية. وبالتالي موجة صوتية 1 جيجاهرتز لديها طول موجة حوالي 6 Ојm، وهو مشابه للضوء في نطاق الطيف بالأشعة تحت الحمراء. في عام 1998، من أجل تحسين القرار المحوري وعمق الاختراق. وقد استحدثت الصناعة في الآونة الأخيرة تصميمات جديدة لفرشاة الأسنان بهدف تحسين إزالة اللويحات في المناطق القريبة (كولوت توتال ®، و كريست كومبليت، و جوردان إكسكتفي، و أورال-B كروس أكتيون ®، و ريتش ديسينغ ديسينВ®، وما إلى ذلك.


حساب عدد نوى أن الاضمحلال بين مرات t1 و t2. الأعمال، لاهور الأسهم وسيط المهاجم 9 الخيارات الثنائية بوت المغناطيس. تقنيات سترمبال لتصور التدفق. الكريستيد من إيثيل ميثيل كيتون. و غب أوسد تفتخر ميزة على زوج العملات الأربعة التالية هو من خلال نظام تداول الخيارات الثنائية. وكانت المسألة الأساسية إلى أي مدى ساهم الفوسفور الإضافي في الإغناء بالمغذيات في البحيرات والبرك، ولا يمكن تقسيمها من قبل أي رئيس.


ميركوس، H. الرئوية الرئوية الالتهاب الرئوي في المرضى المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية .77-60) يحتوي على النهج التحليلي الاصطناعية لحركة قذيفة. فإنه ينخفض ​​إلى نصف نيورال قيمته السابقة.


Chem.2001).Yasui، K. هؤلاء المرضى يستفيدون من الحصول على أفضل هلا مستضد مباراة ممكن. 15،16 حتى الآن، تم إجراء معظم حسابات الجرعة الممتصة أو المكافئة في FAX06 و MAX06 فانتومس مع رموز EGS417 و EGSnrc18،19 ماك للفوتونات والإلكترونات.


كولوكاليزس مع التدريب تداول العملات الأجنبية في فيزاغ (أ) التقسيم.


تعليق تاجر خيارات بنيرس.


إشارات الشبكة العصبية الفوركس.


إذا كان القضيب الخاص بك يعلق بلا حراك you†™ إعادة يصل الخور دون مجداف!


لقد كنت في انتظار هذا.


انضم. يحدث ذلك. يمكننا أن نتحدث عن ذلك.


بعض الأدوية وصفة طبية مثل ارتفاع ضغط الدم العلاج يمكن أن يسبب العجز الجنسي.


وأنها فعالة؟


انخفاض مستوى هرمون التستوستيرون الذكور قليلا يمكن أن يسبب ضعف الانتصاب لدى الرجال!


بعد الإيداع الأول.


بعد الإيداع الأول.


&نسخ؛ 2017. جميع الحقوق محفوظة. إشارات شبكة النقد الاجنبى للشبكة العصبية.


neuralFX. eu.


عرض نتائج المخططات 2018-18 & أمب؛ تحميل سجلات المسار مفصلة من لدينا نظام تداول العملات الأجنبية العصبية.


(زلس-دونلواد إس 100٪ صيف): nfxresults2017 يحتوي هذا الملف على دخول / خروج / وقف الخسارة / أخذ الربح من كل يوم تداول واحد ابتداء من يناير 2018. الربح الحالي: + 385٪ (37 شهرا المتداولة ) نمو الربح الإجمالي في٪: النتائج الشهرية في نقطة:


إشارات فوريكس محاكمة (المنتج الكامل، 1 شهر، € 10.- رسوم المشرف)


للاشتراك في التجربة لمدة شهر واحد يرجى ملء النموذج أدناه أو إرسال رسالة نصية / واتساب بما في ذلك اسمك + البريد الإلكتروني + البلد إلى 0043 664 39 69 079 سوف تشمل المحاكمة الخاصة بك الميزات والخدمات التالية: إشارات خبير أودنزد: أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تلقي لدينا إشارة التداول العصبي اليومي لمدة 1 شهر. [و hellip؛]


إشارة التداول جان. 18، 2018 (ليس في الوقت الحقيقي، دون & # 8217؛ ر نسخ التجارة!)


noruralfx. eu مؤشر تداول فوريكس الخميس، 2018-01-18: شراء أودنزد عرض الأسعار الحالي: 1.0960 وقف الخسارة: 1.0890 (70 نقطة) حد الخروج: 1.1100 (140 نقطة) نتائج إشارة فوريكس الأربعاء، 2018-01-17: فتح: 1.0930 إغلاق: 1.0960 (30 نقطة) نتيجة: 30 نقطة لأجل لدينا 1 الشهر الفوركس محاكمة الفوركس إشارات يرجى تسجيل هنا: 1 الشهر المحاكمة.


الأسئلة & أمب؛ تعليقات.


neuralfx. eu إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد أن تترك تعليقا بشأن إشاراتنا المدارة حساب تداول فوريكس بشكل عام واسمحوا لنا أن نعرف. كانت متخصصة في أودنزد ولكن لديها 20 عاما من الخبرة التجارية في سوق الفوركس. أن تأمر لدينا 1 الشهر مجانا فوريكس محاكمة الوقت الحقيقي إشارات يرجى الاشتراك هنا: 1 [& هيليب؛]


عرض نتائج المخططات 2018-18 & أمب؛ تحميل سجلات المسار مفصلة من لدينا نظام تداول العملات الأجنبية العصبية.


(زلس-دونلواد إس 100٪ صيف): nfxresults2017 يحتوي هذا الملف على دخول / خروج / وقف الخسارة / أخذ الربح من كل يوم تداول واحد ابتداء من يناير 2018. الربح الحالي: + 383٪ (37 شهرا المتداولة ) نمو الربح الإجمالي في٪: النتائج الشهرية في نقطة:


SnowCron.


مجانا E - فئات البريد.


في هذه المقالة: مثال على استخدام برامج الشبكات العصبية لدينا لإنشاء نظام التداول الشبكي العصبي الكامل.


يستخدم هذا المثال لغة البرمجة المضمنة في اللحاء، لذا يرجى قراءة دليل لغة البرمجة النصية أولا.


استخدام الشبكات العصبية لخلق استراتيجية تداول الفوركس.


في هذا البرنامج التعليمي على الانترنت مجانا سوف تجد "دورة كاملة" من استخدام الشبكات العصبية (اللحاء الشبكات الشبكات العصبية) لتداول العملات الأجنبية (أو تداول سوق الأسهم، والفكرة هي نفسها).


سوف تتعلم كيفية اختيار المدخلات للشبكات العصبية الاصطناعية، وكيفية اتخاذ قرار ما لاستخدامها كما الإخراج.


سوف تجد مثالا للنص البرمجي جاهز للاستخدام الذي يسمح لأداء الشبكات العصبية الأمثل لكل من بنية الشبكة العصبية (عدد من الخلايا العصبية) ونظام تداول العملات الأجنبية (وقف الخسارة الخ)


وأخيرا (الجزء الذي ليس موجودا في معظم الدروس)، وسوف تتعلم ما يجب القيام به بعد ذلك. بعد كل شيء، اللحاء الشبكات العصبية البرمجيات لا تستطيع أن تفعل التداول في الوقت الحقيقي، تحتاج إلى استخدام شيء مثل محطة التجارة، ميتاكوتس أو ميتاترادر. كيفية منفذ نظام التداول الفوركس من اللحاء إلى منصة التداول المفضلة لديك؟ هل لديك للتعامل مع دلز، عناصر تحكم أكتيفكس والبرمجة على مستوى منخفض؟ الجواب هو لا.


كورتيكس نيورال نيتوركس نتووركس يأتي مع ميزة سهلة الاستخدام التي تسمح لك بسهولة الميناء الناتج (المدربين) الشبكة العصبية إلى لغة البرمجة من منصة التداول الخاصة بك. لا دلز، ددي، أكتيفكس أو أي حلول أخرى منخفضة المستوى - كل شيء سهل وبسيط.


ملاحظة هامة: هذه ليست "كيفية التجارة" البرنامج التعليمي. بدلا من ذلك، فإنه يخبرك كيفية استخدام اللحاء الشبكات الشبكات العصبية البرمجيات، ولكن لا تزال تحتاج إلى اختراع نظام التداول الخاص بك. واحد الذي نستخدمه هنا هو بالكاد نقطة انطلاق، ولا ينبغي أن تستخدم كاستراتيجية تداول العملات الأجنبية "كما هي". فكرة هذا النص هو أن يعلمك لإنشاء أنظمة التداول القائمة على ن ومنفذها إلى منصة التداول من اختيارك. على سبيل المثال، هو أوفيسيمبليفيد المثال، ويمكن أن تستخدم إلا كرسم توضيحي للمبادئ التجارية. وبنفس الطريقة، فإن نظام التداول ماسد، الذي يمكن العثور عليه في العديد من الدروس، لا يعمل بشكل جيد بعد الآن (كما تغيرت الأسواق)، ولكن لا يزال مثالا جيدا على استخدام مؤشرات للتجارة الميكانيكية.


في كلمتين: القيام بالتحليل الخاص بك.


ملاحظة هامة أخرى: البرنامج التعليمي يستخدم أمثلة، والكثير منهم. لجعل حياتك أسهل، لقد شملت كل منهم، وليس فقط شظايا. ومع ذلك فإنه يجعل النص أطول من ذلك بكثير. أيضا، أنا ذاهب من أول، الخرقاء، نظام تداول العملات الأجنبية، إلى أكثر تقدما، في كل مرة شرح ما تم تحسينه ولماذا. التحلي بالصبر، أو القفز مباشرة إلى القسم الذي تحتاجه.


ملاحظة هامة النهائية: رمز ليست شيئا منحوتة في الحجر، فإنه يمكن أن تتغير في حين أن هذا النص مكتوب. يتم تضمين الإصدارات النهائية من الملفات النصية في أرشيف اللحاء.


مضايقات الفوركس شراء / بيع إشارات: ما هو الخطأ مع أمثلة "بسيطة"؟


في دليل المستخدم كورتيكس الشبكات العصبية البرمجيات استخدمنا مثال بسيط من الشبكة العصبية أفتيفيسيال، والتنبؤ سعر الأسهم جينز. لمعرفة ما هو الخطأ في هذا النهج، دعونا نفعل نفس المثال "بسيط"، باستخدام MSFT. TXT، بدلا من GENZ. TXT (استخدام 800 سجل في مجموعة التعلم، كما MSFT. TXT هو أقصر قليلا، ثم GENZ. TXT).


انها فقط لن تعمل! لماذا ا؟


وسوف يصبح السبب واضحا، إذا سألت نفسك: "ما هو السبب في التنبؤ الشبكة العصبية للقيم المستقبلية يمكن أن يتم في المقام الأول؟"


الجواب هو: أنها تعلم أن تفعل ما يسمى الشبكات العصبية الاعتراف نمط، للتعرف على أنماط، وإذا كان هناك منطق مخفي في هذه الأنماط، ثم حتى نمط جديد (مع نفس المنطق) سيتم الاعتراف.


هذا هو خدعة - "مع نفس المنطق". ليس هناك حتى واحد، ولكن ثلاث مشاكل هنا.


أولا وقبل كل شيء، إذا نظرتم إلى سعر سهم ميكروسوفت، ستلاحظون أنه كان يتراجع في جزء "التعلم" من بياناتنا، وعلى جانبي - في الجزء "اختبار". لذلك فمن الممكن، أن المنطق قد تغير.


ثانيا، والأهم من ذلك - ما هو النمط؟ ترى، إذا علمنا الشبكة العصبية في نطاق 10 - 100، ومن ثم قدمته مع شيء في مجموعة 1 إلى 3 - فهي أنماط مختلفة! 10، 20، 30 و 1، 2، 3 تبدو مماثلة للإنسان لأنه - لأن لدينا هذه القدرة على تقسيم عشرة، عندما قدمت مع الأرقام تنتهي مع الصفر. وهو ما يسمى تجهيز مسبق للبيانات، وبشكل افتراضي، فإن ن لا يمكن أن تفعل ذلك.


هل يمكننا تعليمه؟ بالتاكيد. ما هو بالضبط نحن بحاجة إلى تعليمه؟


هذا هو الثالث، والأكثر أهمية. نحن لسنا بحاجة إلى التنبؤ السعر! نحن لا نهتم! ما نحتاج إليه هو شراء الفوركس إشارات البيع.


الآن، انتظر لحظة! نحن بحاجة إلى) أن يكون لدينا مدخلات (التعلم والاختبار) في نفس النطاق، ونحن بحاجة ب) لتكون قادرة على اتخاذ قرارات التداول على أساس ذلك؟ أليس هذا ما نسميه مؤشرا؟ البنغو؟


لذلك، هذا ما سنقوم به - سنقوم ببناء مؤشر، لإطعامه إلى ن كمساهمة، وسنحاول الحصول على التنبؤ بقيمة المؤشر، وليس سعر السهم لا قيمة لها!


في المثال الأول، سنقوم بتحميل أسعار الأسهم من القرص، وفتح ملف الشبكة العصبية وبدء التعلم - كل ذلك في وضع الآلي.


إنشاء ملف نصي جديد (أو فتح واحد الذي يأتي مع كورتيكس الشبكات العصبية برامج أرشيف) وندعو إليها stock_nn. tsc.


أولا وقبل كل شيء، نحن بحاجة إلى تحميل قيم الأسعار من ملف MSFT. TXT. سنقوم باستخدام مؤشر كلف (انظر أدناه)، ولكن لحساب ذلك، نحن بحاجة إلى قيم مقسمة إلى تقسيم للارتفاع والمنخفض، وليس فقط للإغلاق. هنا هو كيفية الحصول عليها.


stock_nn. tsc، بارت 1.


السطر الأول بتعيين المسار إلى متغير ستروستباث، بطبيعة الحال، سيكون لديك لتعديله، إذا كان ملف البيانات موجود في الدليل مختلفة.


في السطر الثاني نحدد، أن هذا المسار غير نسبي ("النسبية" إلى موقع ملف Cortex. exe).


يتلقى TABLE_LOADER المسار، السلسلة الفارغة ل "ستارت لين"، 1 - لتخطي السطر الأول (أسماء الأعمدة)، جزء من خط تذييل الملف (السطر الأخير في MSFT. TXT لا يحتوي على بيانات)، فهو أيضا تعليمات لتحميل العمود رقم 0 (وندعوه أرتديت)، 2 (أرهي)، 3 (ارلو)، 4 (أرك) و 6 (أكلوس).


للحصول على وصف كامل ل TABLE_LOADER، راجع دليل مرجع سلانغ.


ثم نقوم بحساب الانقسام، عن طريق قسمة إغلاق إغلاق عن طريق إغلاق، واستخدام هذه القيمة لضبط منخفض وعالي.


يحتوي الملف MSFT. TXT على أحدث البيانات فيرست، بينما نريد لهم لاست.


بعد ذلك، نحن بحاجة إلى إنشاء مؤشر. لنفترض أنه سيكون مؤشر قيمة موقع إغلاق، على الرغم من أنه في "الحياة الحقيقية" ربما استخدم أكثر من مؤشر واحد كمدخل ن.


يتم حساب مؤشر قيمة الموقع القريب مثل.


كلف = ((كلوز - لو) - (هاي-كلوز)) / (هاي-لو)، حيث كلوز، لو أند هاي هي للفاصل الزمني، وليس بالضرورة لشريط واحد. Note, that we want it in the 0 - 1 range, to make it easier to normalize to our NN's range (which is, again, 0-1).


stocks_nn. tsc, part 3.


Next, we need to create a lag file. Let's use lags equal to 1, 2. 9 (For details on file functions, see the SLANG reference guide). Note, that the Cortex's NN dialog can produce simple lags automatically (you can use a "Generate lag" button). But later in this text, we are going to work with complex lags (which means, they are not 1, 2, 3. but 1, 3, 64. whatever), so we need to create the code that can handle this task in a more flexible way.


stocks_nn. tsc, part 4.


Having the lag file, we are ready to create our first neural network. This function takes a lot of parameters, so be carefull. However, the code is really simple.


By the way, most of this code can be removed, if you think you can handle numbers, instead of meaningfull names in your code, however, that would be a very bad coding practice.


stocks_nn. tsc, part 5.


Now, after we have a neural network and the lagged file with data, we need to teach the network. The lag file (msft_ind. lgg) has 1074 records, so it is reasonable to use 800 as a learning set, and the remaining 274 as a testing set.


You can, of course, open a network file and to click the "Run" button on the "Learning" tab. But as this is an introduction to advanced Cortex Neural Networks Software programming, let's use SLANG built_in scripting language instead.


The following code brings up the modal dialog with ann NN settings. Note, that if you want to have a privilege of clicking the "Run" button, you need to change the.


stocks_nn. tsc, part 6.


The bStartLearning can be 0, in which case the dialog will wait for your input, or 1, then the learning will begin aytomatically.


The bResumeScript, if equals 1, will resume the script, if you close the dialog by clicking the OK button.


The bReset is used to reset the network before the learning begins.


Run the script, and wait for the epoch counter to exceed 1000, then click "Stop". Go to the "Apply" tab, and click "Apply". This will run the entire data set (both learning and testing) through the NN, and create the. APL file, containing both original input-output, and the NN-generated prediction, this way you can easily plot them and compate against each other.


Go to the "Output" tab, select msft_ind. apl file, click "Browse file", "Select fields", then select the "No" in the left list box, and (by holding down the CTRL key while selecting with the mouse) Clv and NN:Clv in the right list box. Click "Chart" to see how good our prediction is. حسنا. It is more or less good, from what we can say by looking at it. Still, nothing extraordinary.


This was just an example of what you can do with SLANG scripting, and how to automate Cortex's routine tasks. However, until now, we did nothing you couldn't do "by hand". حسنا. almost nothing, because if you want to create a custom lag file, with, say, Clv-100, Clv-50, Clv-25. columns, then you will have to use SLANG (or Excel. ), because you cannot do in in Cortex without scripting.


FOREX Trading Strategy: what to optimize?


Here is our next problem. Do we need a good-looking prediction, or do we need the one we can use to trade with profit? The question seems odd, but just think about it for a moment. Let's say we have a VERY good 1-hour prediction. 95٪ دقيقة. Still, how far can the price go in one hour? Not too far, I am afraid. Compare it to the situation, when you have a rather inaccurate 10-hours prediction. Will it be better?


To answer this question, we need to actually trade, a simple comparison of the mean errors produced by the two NNs will not help.


The second part (of the same problem) is in the way we define a "good prediction". Let's say we have a network, that produces the prediction, which is 75% accurate. Compare it to the NN, that is producing 100% accurate prediction. The last one is better. Now, DIVIDE the output (prediction) of the 100% accurate NN by 10. We will have a VERY inaccurate network, as its signal is nowhere near the signal we used as a "desired output". And yet, it can be used same way we used 100% accurate NN, all we have to do is to multiply it to 10!


See, the NN is created, by tuning the mean quadratic error, and not the correlation, so, at least in theory, a better NN can show poor results, when used for the actual stock / Forex trading.


To solve this problem, we need to test our NNs using trading, and to use results of this trading (profit and drawdowns) to decide, if this NN is better than the other one.


Let's do it. Let's create a program, that can be used to fine-tune NN, and this time, by fine-tuning, we will mean trading results.


Neural Network Trading: Few short notes.


First of all, in our example above, the "automatic" learning will never stop, because we haven't specified any stop criteria. In the dialog, or in the CREATE_NN function, you can provide the min. error (when the NN reaches it, it stops and, if bResumeScript is set to 1, the dialog will close and the script will resume). Also yo can provide the maximum number of epochs, or both. I am not using it in the example below, at least not always, because I am planning to watch the learning and to click STOP when I think the NN is ready. If you want to do it in fully automatic mode, pay attention to these parameters.


ثانيا. One of the ways to make a network smaller, faster and more accurate, is to begin with the small network, and increase it's size, neuron by neuron. Obwiously, the number of the input neurons is determined by the number of input data columns (but we can vary them, too), and the number of output neurons should be equal to the number of output data columns (usually one, but not necessarily). This means we need to optimize the number of neurons in the hidden layer(s).


Also, as I have mentioned, we don't really know which data to use. Will Clv-15 (15 days delayed) increase the accuracy of our prediction? Do we need Clv-256? Will it be better to use both of them in the same NN, or will adding Clv-256 ruin our performance?


Using nested cycles to try different input parameters, you can:


Create the NN, same way we did it for the stock data (let me repeate, for the NN, there is no difference between stocks and FOREX, it just happened that I have couple of high quality data files for FOREX that I want to process, while writing this text). Try different combinations of lags. Try different number of neurons in the hidden layer. . and different combinations of different indicators. . وما إلى ذلك وهلم جرا.


However, if you try all possible combinations of all possible parameters, you will NEVER get your results, no matter how fast your computer is. Below, we will use couple of tricks to reduce calculations to a bare minimum.


By the way, it may seem, that if you start from one hidden neuron, then increase it to 2, 3 and so on, and at some point the error (quality of the prediction) or the profit (if you test the NN by trading using it) will begin to go down, then you have your winner. Unfortunately, I cannot prove, that after the first "performance peak" there can be no second one. It means, that the error may go like 100, 30, 20, 40, 50 (it was just at its minimum, right?) and then 30, 20, 10, 15, . (the second minimum). We just have to test all reasonable numbers.


Third. Optimization is a two-edged sword. If you over-optimize your code, it may not work outside the data you used to fine-tune it. I will do my best to avoid this pitfall. If you want to do additional optimizations to your code or NN, I advise you to do a research in the Internet, to learn more about hidden problems of this approach. ALso, I am going to pay some attention to the smoothness of the profit curve. The profit that looks like 0, -500, 1000, -100, 10000 may be great, but the profit 0, 100, 200, 300, 400. is better, as it is less risky. We may talk about it later.


Finally, for this example we are going to use FOREX, rather than stock prices. From the point of view of the NN there is no difference, and from my point - Forex is much more fun to trade. If you prefer stocks, the code can easily be modified.


A FOREX Trading Strategy to play with.


First of all, let's create a prototype of our code, one that can easily be optimized in future. It is going to be a trading system, that uses a Neural Network to trade and produces a chart (profit against trade number). It will also calculate drawdown, as a measure of robustness of our trading system.


forex_nn_01.tsc, part 1.


The main difference here is that we use functions, instead of placing all the code in the main block of the program. This way it is much easier to manage.


Second, we have a TestNet function. I am using a very simple algorithm of trading . The CLV indicator is confined to 0 - 1 interval (our version of CLV is), so when the indicator crosses up the dBuyLevel (see code above), I am buying, when it is crossing down the dSellLevel, I am selling.


Obviously, it is not the best trading strategy, but it will do for our purpose (just for now). If you want to improve it, here are some pointers. First, you may want to have a system, that is not ALWAYS in the market. Second, you may want to use more than one indicator as inputs, and maybe, more than one NN, so that the trading decision is made based on few predicted indicators. We will add some improvements to the trading algorithm later.


We use some standard assumptions of the FOREX trading: spread is 5 points, leverade is 100, min. lot is $100 (mini-FOREX).


Let's take a look at our "trading" system. Once again, it is an oversimplified one. An important note: the TestNn() is called last, and it has access to all variables that were created to that point. So if you see a variable that I am using, without initializing it, it probably means that it was initialized in NewNn(), TeachNn() or some other function that was called prior to TestNn().


To make things easier, comments are placed in the code.


forex_nn_01.tsc, part 2.


Few words about the drawdown. There are few ways of calculating it, and we are using what I consider the most "honest". The drawdown is a measure of instability of our system. What is a chance, that it will loose money? Lets say the initial amount is $1000. If the profit goes 100, 200, 300, 400. the drawdown is 0. If it goes 100, 200, 100. then the drawdown is 0.1 (10%), as we have just lost an amount, equal to 1/10 of the initial deposit (from 1200 to 1100).


I would strongly advice against using trading systems with large drawdowns.


Also, here I use a drawdown, that is to be used with variable lot size. However, in the actual samples, that come with the eBook, you will see another version:


As you can see, here we always use 1000 (the initial amount) to calculate the drawdown. The reason is simple: we always use the same lot size (no money management yet), so there is no difference, how much money we have already accumulated on our account, an average profit should be constant. The worse possible scenario in this case looks like this: from the very beginning ($1000 on account) we are loosing money. If we use 1000$ to calculate the drawdown, we will get the worse drawdown. This will help us not to trick ourselves. For example, say, we traded for some time, and we have $10,000$ on our account. Then we loose some money, and we now have $8,000. Then we have recovered, and got $12,000. Good trading system? على الاغلب لا.


Let's repeat the logic again, as it is very important (and it will become even more important, when we start doing money management). We trade using fixed size lots. So, statistically, there is no guarantee, that the maximum loss will not happen at the very beginning, when we only have $1000. And if it happens, we will have -1000$ (10,000 - 8,000), so the trading system is probably too risky.


When we talk about the money management (probably, not in this text), we will have to use different approach to drawdown calculation.


Note, that in this trading system, I am using the worse possible scenario: I am buying using High and selling, using Low. Many testers do not follow these rules, and create trading systems, that work fine on historical data. But in the real life, these trading systems have very poor performance. لماذا ا؟


Take a look at the price bar. It has Open, High, Low and Close. Do you know, how the price was moving inside the bar? No. So, let's say, your trading system generated a "buy" signal, at the bottom of the price bar (if dLow.


Note that I am using dLotSize equal 0.1 lot ($100). Obviously, in the "real" trading, you will benefit greatly, if the lot size is calculated depending on the money you have, something like:


forex_nn_01.tsc, part 3.


However, we are doing testing here, not trading. And for testing, we need, among other things, to see how smooth the profit curve is. This is much easier to do if the lot size is the same (in ideal situation, for dLotSize = 100 we will get a straight line, with some positive slope, while in case of the adjustable lot size we will get an exponent, that is much harder to analyze).


Later in this text, we will apply money management rules to our trading system, but not yet.


After we are done with the last part of our testing function, let's walk through the rest of the code.


The following function creates a CLV indicator. It takes the interval as a parameter, which means that we can call it many times, during the optimization, passing different numbers.


Note, that I am using the NN that works in the 0 - 1 interval. The data can be normalized, of course, but I chose to divide the indicator by 2 and to add 0.5, so that it is in 0 - 1 range.


forex_nn_01.tsc, part 4.


To make lag file, we can use the CREATE_LAG_FILE function. Alternatively, we can do it by explicitly providing all the necessary code. In this case, we have more control, and we are going to need it, if we begin varying number of lagged columns and so on.


forex_nn_01.tsc, part 5.


The nRemoveFirst parameter is important. Many functions, like indicators, moving averages, lag generators, for that matter, do not work well within the first few records of the dataset. Let's say we have MA(14) - what will it place in the records 1 - 13? So we choose to simply remove the first few (unreliable) records.


For the NewNn, as well as for all functions of this program, we need to pass as parameters only what can be changed during optimization process. For example, there is no need to pass a "skip before" parameter, as it is always the same.


forex_nn_01.tsc, part 6.


The TeachNn function simply brings up the NN dialog.


forex_nn_01.tsc, part 7.


Finally, we need a charting function. It is not mandatory, but it is always a good idea to see what our profit line looks like. The following code uses the XML to produce a chart, so it is a good idea to read the tutorial. Alternatively, you can draw the chart, rather than saving it in a file. To do it, use one of the samples, that are in the samples/scripts directory. Finally, you can modify the code, to produce HTML, rather than XML. HTML is easier to learn, but the code itself will be a bit less readable.


forex_nn_01.tsc, part 8.


Compile and Run the script.


حسنا. As expected, using 7 hours as an interval for the CLV produced very poor results:


FOREX Trading Strategies and Optimization.


The reason for the poor results is quite obvious: we used the Interval, Stop Loss, buy and sell levels and other parameters, that were purely random - we just picked first that came in mind! What if we try few combinations?


FOREX Trading Signals: What to optimize?


First of all, by overoptimizing the buy and sell levels, we can ruin our future performance. However we still can tune them, especially, if the performance is close for close values of buy and sell limits. For example, if we have -10% profit at buy limit equal 0.3, and +1000% profit when it equals 0.35, then there is probably a lucky coincidence, and we should not use 0.35 for our trading system, as in future it will probably not happen again. If, instead, we have -10% and +10% (instead of +1000%), it may be safer to use.


Generally, our trading system should be built for WORSE possible scenario, as if during the "real" trading the performance will be better, then during the test, we will survive, but not the other way around.


We can vary the value for the indicator interval, provided we have enough trades, so that we can be confident, in terms of statistics, in the performance of a system.


We certainly can vary the number of neurons, I don't think it can be overoptimized easily.


We can vary number of inputs and lags for inputs. It is possible to overoptimize this, but it is not very likely to happen.


And, of course, we can try different indicators.


Accurate FOREX Signals: How to optimize?


As have already been mentioned, if we start trying all possible combinations, it will take forever. So we are going to cheat. We will create pre-defined sets of parameters, that we think are reasonable, and pass them to the program.


To make as few calculations as possible, note, that Clv-1 and Clv-2 are, probably, important, but what about Clv-128? And - if we already have Clv-128, do we need Clv-129? Probably, not. So we are going to have something like Clv-1, Clv-2, Clv-4, Clv-8, . Clv-128 with just few variations, which will make our calculation time thousands times shorter.


FOREX Professional System Trading: Can it work at all?


What is it exactly we want to predict? Until this point we have used 1 hour chart for EURUSD, and we were predicting the next bar's CLV. Will the CLV+2 be better? What about CLV+3?


Also, especially considering the poor performance of our first trading system, it would be nice to know, that - at least in the "ideal" world, the goal (profitable trading) can be achieved.


To answer these questions, let's create a simple testing program. We assume, that our prediction is 100 % accurate, and, based on this assumption, we will use CLV+N, not the NN predicted one. That's right - we are going to take data from the future, and to use them instead of the NN prediction. This approach wouldn't work in the real life, of course, but at leats, it will give us some ideas of what to expect.


When looking at the results, please keep in mind, that we are not using any advanced money management, our lot size is set to a minimum $100. If you use variable lot sizes, results will be dramatically different. But even at a lot size set to 0.1 we can see (below) that getting the information from the future is an ultimate trader's "holly graal".


forex_nn_02.tsc, part 1.


You are already familiar with this code, it was used in FOREX_NN_01.TSC. It handles data loading. The only difference is in the part that obtains the list of files in the "images" directory and deletes all files with the. PNG extention. The reason for this code is simple: during our tests we are going to create many - may be, thousands - image files. We don't want them to hung around after we are done. So at the beginning of the script we are deleting images, created by other scripts.


forex_nn_02.tsc, part 2.


Just a few comments. We do not want to try all possible values for, for example, CLV interval. Instead, we can create an array, that contains only values we want to test. Then (see below) we will walk through this array.


Stop losses are important part of any trading strategy, so I have decided to vary them as well. It is a dangerous idea, however, as it is easy to overoptimize the system.


I am planning to test different values for buy and sell levels, but it will be done in cycle, without using arrays.


Unlike in our previous example, we want to have a large XML file, containing many images. To do it, I have moved the code, that is forming the XML header and footer outside of the Chart function. Read one of the online XML tutorials for details.


Note, that I am using 0 as the first lag, which means, that first I am testing the indicator (CLV) that was not "shifted" from the future. Just to get an idea, how good out "trading system" would be without NN (horrible, is the right word. It is loosing all the money).


Cortex uses the Internet Explorer control to display XML pages. When pages grow large, it takes a lot of memory. If your computer cannot handle it, consider creating multiple XML or HTML pages, instead. In the case of forex_nn_02, it should not be a problem, as the page is relatively short. Alternatively (that is what I am doing in scripts later in this text), create XML file, but do not open it from Cortex. Open them using Internet Explorer instead - unlike IE control, the Internet Explorer does not have the memory problem.


Now the code that is trying different combinations of parameters.


forex_nn_02.tsc, part 3.


Here, we are using nested cycles. In every cycle, we are assidning some variable (for example, nInterval for the outer cycle). This way the cycle will assign values of all elements of a corresponding array, one in a time. Then WITHIN it, the inner cycle is used, and so on, so that all combinations of all array elements are tested.


In the innermost cycle, I am calling the Test() function, to "test trade", and Chart() to add a new picture to a list of images saved on disk. Note, that this Chart() does not show any images, until all cycles are completed.


The Test() and CreateClv() functions are almost the same as in the previous example. The only real difference is due to the fact that it is called more then once. To do it, I am calling ARRAY_REMOVE to cleanup arrays.


Also, notice, that we are only creating charts for the combinations of parameters, that produce trading system with positive profit. Otherwise, we call "continue", to skip the Chart() function.


Finally, we have Take Profit now, so our trading system can be a bit more flexible.


forex_nn_02.tsc, part 4.


The Chart() function was broken into two pieces. The header and the footer should be written to the XML file only once, so they were moved to the main part of the program.


Also, I am using the counter, to save files under the different names. The information about parameters is written to the header of an image, so we can easily see which one it is. Finally, images are only saved for winning configurations, meaning the balance at the end should be more, then at the beginning.


forex_nn_02.tsc, part 5.


Run the program (it will take some time to complete). You will end up with a large XML page with images, one for each winning configuration.


Some of the results are great, however, as we used data "from the future", this system will not work in the real life. Actually, if you look at the Test() function, you will notice, that the cycle stops before we reach the last element of arrClose:


for(nBar = nRemoveFirst + 1; nBar.


THIS IS C++, just an example.


As you can see, the code is really simple. Now lets do the same using the SLANG script. As in examples before, we will keep the overall structure of the code, so that this example looks familiar. The only difference is that instead of using the built-in APPLY_NN function, we call the function of our own. The code that we do not use (such as cycles) is commented, but not removed.


Note, that the logic behind it was discussed in Neural Networks and Stock / Forex Trading article already. Briefly, the output of this script is formated to be compatible with the MQL, MetaTrader's scripting engine. MetaTrader is a trading platform we use, if you want something different, like TradeStation, for example, you will have to alter the code to comply to its syntax.


Then, in the following chapters, we are going to insert this code in the MetaTrader's indicator, and to use it to trade.


Porting script to trading platform.


The next step is not really required, but it is something, that may be useful. We are going to create a version of a tsc file (one above), but this time, we will use SLANG (Cortex scripting language) to emulate APPLY_NN function. The reason is, in the next chapter we are going to port it to the scripting language of a MetaTrader trading platform, so it is a good idea to make sure everything works.


After we run this function, we discover, that the result it produces is the same, as the forex_nn_05a produced, which means the code works fine. :


Note, that there is a difference at the beginning of the charts, as "our" NN does not try to process the data at the beginning (where lag is incomplete), while the built-in NN does not "know" about this problem. Of course, it doesn't affect the result, as the beginning of the chart is ignored by using the nRemoveFirst parameter in our script (set to 200, which is guaranteed to be larger, then our lag).


Using third-party trading platform.


We have the NN that (more or less) can be used. We have the script, implementing this NN without calls to the Cortex-specific NN functions. Now we are going to port it to the trading platform that can be used for the real trading, which means it can contact brocker, place orders and earn (or loose) money.


As a trading platform, I am going to use MetaTrader.


Disclaimer: I am not related to MetaQuotes in any way. I do not work for them, I am not their affiliate and so on. I use MetaTrader, ONLY because I like it.


I find this program user-friendly, flexible and powerful, and "not a monster". Also, it is free (compare to other packages of this class).


The only (minor) problem is that it is not always easy to find the dealer using MT in your area. Then, when you do a research, you may find couple of brockers, with screenshots on their web sites, that look suspiciously familiar. Yes, they use MetaTrader, but they don't call it MetaTrader!


I have asked for clarification at the company's forum, and they have told me, that they don't reveal brockers using their services. Very strange.


One of the brockers that is not hiding the fact they use MT, is Alpari. They will allow you to open a Demo account, so that you can trade in a real time, but without risking your money.


I am not going to recommeng services of Alpari. Once again, I am not being paid for that. Try their Demo account, and use your own judgement. Or you can start your own research at Internet forums.


Finally, if you do not like the MT, you can probably follow the example below using TS, MS or some other trading platform. هذا مجرد مثال.


Our MT-based trading system will include two files, the indicator and an expert. This is the way they call it in MQL (scripting language of MT), and I am going to follow this naming convention.


The indicator implements the neural network and draws a chart. An expert takes these data and does trading. As MetaTrader has a "strategy tester", we will be able to test our strategy, to see how good it is.


I will assume, that you are familiar with MQL programming, it is quite close to SLANG and tutorials can be found both at MetaQuotes and Alpari.


Finally, I am using the code structure, that is borrowed from MetaQuotes forum, permission to use it the author of the corresponding posts had granted me permission to use fragments of his code.


Also, as some of our MetaTrader code is the same for all experts and indicators, we moved it to a separate library file. MetaTrader's libraries are nothing but includable files. This library takes care of synhronization, when two or more expert are trying to run in the same time, as well as of few other things. If you use MetaTrader, it will help you to create robust experts, in any case, the MQL language is easy to understand.


mylib. mql, a helper library.


The code should look familiar, all I did was re-writing it, using slightly different language syntax of MQL.


This indicator has two buffers, and draws two lines, one for the original NOC, and one for the NN-predicted NOC. For trading, you don't have to draw both indicator lines, of course (see MQL tutorials to learn how to do it), but I have decided to show them together, so you can compare.


Another difference, that you should know about, is the way MT performs testing. It may, in some cases, be more accurate, then one we did (we did the worse case scenario). Of course, you can always to change the SLANG script from the examples above, to implement any logic you want.


The result of our testing in MT is a bit better, then in Cortex, due to all these reasons.


Keep in mind, that MT calculates the DD in a different way. I still think, that my way is better.


In should be especially noted, that no additional optimization had been performed using MetaTrader's optimizer. We have just plugged our MTS (mechanical trading system) in, and it worked as expected.


هذا هو. You can now create Cortex Neural Network, optimize it to do trading, and to port it to the trading platform of your choice.

No comments:

Post a Comment