Friday 2 February 2018

إيسيسي استعراض بطاقة النقد الاجنبى


المدارس السعيدة.


الرجوع إلى التعليقات التالية مع دارشان عن بطاقة السفر إيسيسي وفتح حساب التحقق في الولايات المتحدة الأمريكية في كم الولايات المتحدة الأمريكية إلى الولايات المتحدة إلى الولايات المتحدة.


حتى أنا أملك بطاقة سفر إيسيسي. حصلت عليه تفعيلها في 30 دقيقة .. وأفضل جزء أنا أحب ذلك يمكن تحميل البطاقة كما هو الحال في دولار. وبالتالي فإن رسوم تحويل العملة منخفضة جدا بالمقارنة مع التحويلات الخاصة، ويمكن استخدامها في أي مكان في الولايات المتحدة الأمريكية أو الضرب..والدي رعاة تعليمي ونقل الأموال لبلدي نفقتي كل شهر كما أرخص من نقل إلى بنك أوف أمريكا ... وبطاقة السفر لديها صلاحية من 2 سنة. + بنك حتى يوفر بطاقة إضافية في حالة فقدان يمكنك لا تزال تأخذ بها الأموال.


حسنا. لذلك، سوف تسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي وإيداع في حسابك المصرفي المحلي؟


لا، نعم أفعل ذلك؟ عندما أنا قادرة على الحصول على الدولارات لنفسي لماذا سوف تأخذ بها ووضعها إلى البنك المحلي؟ كما يمكنني الانسحاب عندما أحتاج واستخدامه.!


الموضوع الرئيسي من هذه المادة هو إلى كم $$ للقيام؟


وأود أن أقول أي شيء عن الرسوم كما سيكون من الضروري أن تحمل تك أو د لا تحمل النقدية. في حين السفر تحمل 100-200 $ في متناول يدي اعتمادا الخاص بك إلى النفقات أثناء السفر. أو للنفقات الشهرية الذين يعتمدون على الراعي الذهاب لبطاقة السفر.


إيسيك بطاقة السفر مراجعة.


يمكنك الحصول على بطاقة السفر إيسيسي من بنك إيسيسي في الهند.


قارن تكلفة تحويل الأموال من خلال بطاقة السفر.


وفقا لجدول الرسوم إيسيسي.


1.50 دولار لكل سحب يتم خصم رسوم إضافية (مثل 2.00 دولار أمريكي) 0.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للاستعلام عن الرصيد سيكون هناك ترميز تحويل العملات بنسبة 3.5٪ من قبل بنك إيسيسي.


وبالنظر إلى الرسوم، وأنت تسير لدفع أتليست 3.50 دولار و 3.5٪ علامات.


لن أستخدم البطاقة بشكل منتظم لسحب المال. أنا أفضل نقل الجزء الأكبر إلى حساب التحقق الخاص بك أو الحصول على د والإيداع في البنك الذي تتعامل معه.


ولكن، لأغراض الطوارئ، هل يمكن أن يكون هذا بطاقة السفر إيسيسي.


الولايات المتحدة فحص الحساب.


من فضلك لا تحمل الكثير من النقد معك. انها ليست آمنة.


تم تبادل الخبرات التالية من قبل قارئ هسب في الاتصال 911 و لا تحمل النقدية.


أبدا تحمل المال في المحفظة. لقد فقدت 1100 $ عندما جئت إلى الولايات المتحدة في جولة عمل.


يمكنك البقاء على قيد الحياة فعلا مع 30 $ لمدة 4 أيام أو 20 $ لتناول طعام الغداء كذلك.


تعتمد نفقاتك على الطريقة التي تحددها الأولوية.


في غضون 2 إلى 3 أيام الأولى من دخول الولايات المتحدة الأمريكية، فتح حساب مصرفي.


لا تخطط لحمل النقود في محفظتك ليومك لنفقات اليوم.


في الولايات المتحدة الأمريكية التعامل مع المال الظاهري.


بعد سحب المال، إيداعه في حساب التحقق الخاص بك.


لا يمكنك استخدام النقدية في عدة أماكن - التسوق عبر الإنترنت، شقة الإيجار، الخ.


من فضلك لا تقل أنك لن تسوق عبر الإنترنت.


إذا كان لديك غرفهم حساب في نفس البنك، يمكنك تحويل الأموال في لحظة في غضون ثوان لتحقيق التوازن بين النفقات الشهرية.


لا تقلق - في غضون أيام قليلة أو النظر في نمط الحياة، وسوف تضطر إلى تحويل الأموال إلى حسابك المصرفي المحلي.


الطلاب الحاليون - كيف حصلت على المال من والديك أو البنك في الوطن؟ كيف تخططون للحصول على المال من بلدكم؟


هل حاول أي شخص أخذ بطاقة سفره إلى الفرع لإجراء تحويل مباشر من بطاقة السفر إلى حساب التحقق؟ هذا الخيار يعمل لبطاقة سفر الهيئة الفرعية للتنفيذ، ولكن أنا بحاجة إلى معرفة ل إيسيسي.


يمكنني استخدام بطاقة السفر إيسيسي، أنها تهمة 3 $ لكل سحب (بنك أوف أمريكا)، وأود أن أعرف التي هي جميع أجهزة الصراف الآلي حيث يمكنني الانسحاب دون رسوم إضافية؟ بل مساعدة الرجال.


جلبت ما يكفي من المال من الهند إلى آخر شهرين من نفقات المعيشة & # 8211؛ 200 $ نقدا والراحة في بطاقة الفوركس. حالما وصلت إلى جامعة بلدي، حصلت على حساب مصرفي مفتوح في غضون 30min. أعطوني بطاقة السحب الآلي وقليلة من الشيكات المؤقتة. ثم سحبت التوازن الكامل من بطاقة الفوركس باستخدام أجهزة الصراف الآلي و أودعت تلك النقدية في الحساب المحلي. استخدمت الشيك لدفع إيجار وبطاقة الخصم لجميع المشتريات الأخرى.


هذا الخيار الأفضل. شكرا لتعليقك فيجاي.


أين أنت؟ ما هي المدرسة ومتى جئت إلى الولايات المتحدة؟


أنا في أو ماديسون. جئت إلى الولايات المتحدة في خريف عام 2018.


وجود الوقت المناسب في أو ماديسون؟


أوافق على المؤلف & # 8211؛ أنا بالكاد تحمل أي مبالغ نقدية علي، خاصة أن نرى آلات البيع في مدرستي تقبل بطاقات الخصم / الائتمان. ولكن، لها دائما جيدة أن يكون 5 to10 دولار + تغيير الغيار قليلا على لك. وذلك لأن & # 8211؛


1. معظم البوابات حصيلة لا تزال تأخذ النقدية & # 8211؛ مطلوب إذا كنت سوف تكون حول القيادة.


2. إذا كنت من أي وقت مضى الحصول على مجنون، أو توقفت من قبل بعض شخص مخيف كبير عندما كنت & # 8217؛ إعادة كل وحده، من الأفضل أن يكون قليلا (ليتل كونها الكلمة) النقدية على لك. أنا قد يبدو قليلا بجنون العظمة ولكن أذهب إلى المدرسة في وسط مدينة أتلانتا لذلك، يمكنك & # 8217؛ ر اللوم لي 😀


3. آلات البيع خارج المدرسة تأخذ نقدا فقط. الكثير من المطاعم / المقاهي تقبل بطاقات فقط لشراء 5 $ أو أكثر.


ولكن من المهم للغاية أيضا لفتح حساب مصرفي في اسرع وقت ممكن. لن تظن مدى فائدة ذلك. قد تحصل أيضا على عروض خاصة للطلاب على الحد الأدنى من متطلبات الرصيد وما شابه ذلك.


عندما جئت إلى هنا، حملت الكثير من النقود في حقائبي ولكن فتحت حسابا مصرفيا في اليوم الأول لذلك أودعت كل ذلك الحق ثم هناك. لدي أيضا بطاقة فيشوا ياترا مع بنك الدولة في الهند. انهم يتقاضون 3 $ اضافية لكل انسحاب ولكني استخدمته مرتين فقط بحيث & # 8217؛ s ليست سيئة للغاية.


هينت & # 8211؛ بالنسبة إلى الأشخاص الموجودين هنا، حاول أن تلتحق بطلاب جدد بالبنك معك & # 8211؛ هل يمكن أن تحصل على رسوم الإحالة! (من لا يفعل المال الحر!)


نصائح رهيبة. لذلك، كنت حضور جامعة ولاية جورجيا؟


العثور على الشخص الذي أعطاك ركوب من المطار أو الإقامة المؤقتة. استخدمها للإحالة.


سوف بنك أوف أمريكا إعطاء $ 20 إلى 50 دولارا لكل منهما إذا قمت بتوفير الإحالة.


بطاقات السفر إيسيسي.


مرحبا، صديقي وأنا خارج غوا في 10 نوفمبر لمدة 3 أسابيع !! اول توقيت!! لا يمكن الانتظار لمغامرتنا لتبدأ !!


والسؤال هو، هي بطاقات السفر إيسيسي أي خير أو هل هناك طريقة أفضل لإدارة أموالك هناك ؟؟


لدينا على حد سواء حصلت على هذه البطاقات، ولكن لم يتم تحميل المال عليها حتى الآن، ونحن الآن الحصول على قلق قليلا حول الشيء وو!


وسوف تكون موضع تقدير جميع النصائح حقا !!


كان هناك مؤشر حول هذا الشهر الماضي الذي قد يساعد.


يمكنك أيضا الحصول على بعض ردود أكثر من تلك في المعرفة.


شكرا، لم أستطع العثور على أي شيء هنا عندما نظرت.


لقد استخدمت بطاقة السفر عندما كنت بعيدا عن الهند. أنا لا تجد أي مشاكل معها.


هل من السهل أن تستخدم في المتاجر المحلية في غوا ؟؟


لا تميل المحلات التجارية إلى اتخاذ أي نوع من البطاقات في الهند. وتستخدم البطاقات أساسا للحصول على النقد من أجهزة الصراف الآلي.


يتم قبول بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي على نطاق واسع.


ولكن تحقق قبل أن المحل لديه مثل هذا المرفق.


حسنا، شكرا، أعتقد أنني قد تأخذ قليلا من النقد وتحميل بقية على بطاقة إيسيسي ثم.


أنا أيضا التفكير في بطاقة إيسيسي ولكن هذا يعني الذهاب إلى فرع أجهزة الصراف الآلي في حين أن هناك الكثير من وسائل لتغيير الاسترليني أو T / C في جميع المنتجعات. إذا كنت تأخذ بطاقات المملكة المتحدة تقديم المشورة البنك الذي تتعامل معه أو أيا كان عن خطط السفر الخاصة بك أو أنها قد تمنع بطاقتك لأسباب أمنية.


لقد اشتريت المجوهرات على بطاقة الائتمان الخاصة بي ولكن البائع أضاف اثنين في المئة لتغطية تكاليفها المصرفية. قالوا لي مقدما. غوا يميل إلى أن يكون المجتمع القائم على النقد.


ممممم. لذلك إذا كنا نستخدم النقد، فمن الأفضل أن تأخذ الاسترليني وتغييره هناك أو سحب بعض في أجهزة الصراف الآلي المطار في جوا.


يمكن تغيير الجنيه الاسترليني بسهولة. تاريخيا نحن نأخذ مجموعة مختلطة، النقدية، بطاقة والمسافرين الاختيار. لقد حصلت على بطاقة إيسيسي هذه المرة ووضع اثنين من كميات الاختبار من 20 £ في كل مرة. لا بروبس معها بغض النظر عن عدم إعطائك التوازن عندما أضفت 20 £ الثانية، فإنه يقول لك فقط مبلغ روبية لتلك الصفقة - ليست قضية كبيرة حقا ولكن مع الحد من 50،000 رس تحتاج إلى تتبع ما تحميلها.


بطاقة سفر الفوركس.


مرحبا. أعلم أن هذا ليس المنتدى المناسب لهذا السؤال (ولكنني لست متأكدا من وجود أي منتدى مناسب حول تا لهذا السؤال). وأعتقد أن الناس هنا قد يكون لديهم إجابة، لذلك أنا نشر هنا.


ما هي تجارب الناس التي كانت مع بطاقات السفر الفوركس الصادرة عن بنك أكسيس، سيتي بنك والبنك إيسيسي، محملة مسبقا بالعملة الأجنبية أثناء السفر من الهند؟


في مناسبات مختلفة استخدمت بطاقة أكسيس بانك - المملكة المتحدة الاسترليني والدولار السنغافوري واليورو. عملت البطاقة بشكل جيد لسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي. ولكن عندما يتعلق الأمر بتمرير البطاقة في أحد المتاجر، فإن البطاقة ستعمل أحيانا وأحيانا لن تكون.


أعتزم استخدام بطاقة سيتيبانك وورد ماني المحملة بالدولار الأمريكي قريبا. فقط أتساءل كيف جيدا أنه من المقبول أن تدفع مباشرة للمعاملات في المتاجر والمطاعم في المدن الأمريكية.


أنا حقا نقدر ذلك إذا كنت قد تبادل الخبرات الخاصة بك. شكر :)


حسنا. فقط عندما كنت أعتقد أنني قد أحسب كل ذلك، فإنه يعود إلى لوحة الرسم مرة أخرى. لدي للبحث بطاقة السفر لاستخدامها في الخارج. وتحديدا إلى المملكة المتحدة هذه المرة.


ويبدو أن سيتي بنك لم يعد يصدر بطاقة المال العالمية من خلال توماس كوك. كما أنها لا تصدر بطاقة المال العالمية، إذا لم يكن لديك حساب سيتي بنك، حتى إذا كان لديك بطاقة سيتيبانك الائتمان. لذلك سيتيبانك بطاقة المال العالمية ليست خيارا بالنسبة لي.


أنا الآن أعتبر بطاقة سفر بنك إيسيسي المحملة ب غبب. توماس كوك يحاول بيع لي بطاقة سفر جديدة متعددة العملات المرتبطة ماستركارد. ليس لديك كل التفاصيل حتى الآن.


كنت أتساءل عما إذا كان أي يمكن أن تشارك هناك التجارب الأخيرة مع كل من هذه البطاقات.


حاول سنتروم وإذا كان المبلغ الذي سيتم تحميله كبير مما يمكنك شراء في مكتبك / المنزل. لديهم كل سيتي، إيسيسي ومحور ولها مكاتب في موقع مختلف في مومباي. وقد اشترى سيتي بطاقة المال العالم على الرغم من أنني لست صاحب الحساب سيتي بنك 7 حامل بطاقة الائتمان (إذا كنت الاقتراب من البنك مباشرة سوف يطلبون حساب مصرفي معهم).


وذلك في محاولة وكيل بيع سينتروم وأبلغكم تجربة.


مرحبا مرة أخرى، جيني. شكرا لردكم السريع. سوف تحقق من سينتروم، كما اقترحتم :)


وقد أبلغت فقط من قبل سيتي بنك لديهم / وقف إصدار / خدمة بطاقة المال العالمية اعتبارا من 31/05/2018 حتى الصادرة من خلال وكلائهم. فقط العميل المصرفي وجود حساب معهم يمكن الاستفادة من نفس البنك مباشرة.


عاد للتو من رحلة شهر طويلة إلى أمريكا.


تستخدم قضايا بطاقة الفوركس من قبل البنك إيسيسي، مع عدم وجود اسم حامل البطاقة على ذلك، على نطاق واسع في جميع أنحاء ولاية نيويورك بما في ذلك مدينة نيويورك وأيضا في جميع أنحاء ولاية فلوريدا.


استخدامه لدفع في المتاجر والفنادق، وآلات الخدمة الذاتية، كما تستخدم على الانترنت في بضع مناسبات.


على الإطلاق أي مشاكل. كما لم يطلب تقريبا أي i. d و الأوقات سألت عن i. d و ذكرت أن البطاقة بطاقة سفر لم تكن بحاجة إلى رؤية أي i. d.


تم قبول البطاقة في كل مكان دون استثناء. وجدت أنها حقا مريحة حقا. أبدا تحمل النقدية مرة أخرى.


ما عليك سوى تجنب سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي مع البطاقة حيث تختلف رسوم المعاملة وقد تصل إلى 5 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لإجراء معاملة واحدة.


حصلت على بطاقة سيتيبانك وورد ماني لسفر رجال الأعمال في الولايات المتحدة الأمريكية لمدة 10 أيام. لقد استخدمت هذه البطاقة لدفع رسوم غرف الفندق، التي اتخذها الفندق مقدما كما كانت بطاقة مسبقة الدفع. قاموا بعملتين لاستكمال الدفع 798 دولار أمريكي (تقريبا) (620 +178) مع رموز موافقة منفصلة. وتمت تصفية الصفقة بقيمة 798 دولارا أمريكيا في معاملة واحدة. لذلك كان لي ثلاثة معاملات بدلا من اثنين أي ما مجموعه 1596. عندما اتصلت بهم قالوا هناك صفقتان على نفس رمز الموافقة وآخر على رمز الموافقة منفصلة. الآن يعني أن لدي ثلاث معاملات على رمز الموافقة. عندما سألتهم كيف يمكنهم القيام بذلك، قالوا مشكلة نظامها. وعندما طلبت منهم إعادة المبلغ المفوتر، قالوا إن علي الحصول على موافقة التاجر على البريد الإلكتروني. حتى أنني حصلت على ذلك، حتى بعد أن لم يعودوا وأرسلت 10+ رسائل البريد الإلكتروني + 3 ساعات على الهاتف التحدث إلى خدمة العملاء شيئا حدث. أنا لم اسحب المال نيس سول الذي لم أتمكن من إعطاء المال إلى هناك لأنهم يأخذون 30 يوما للعودة الأموال غير المطالب بها من بائع.


أنا العملاء من الشركات، وهذا ما حدث لي. كما الفرد لن أنصح أبدا هذا أي شخص. ربما ذهبت الفندق ذهبت، لن تقبل البطاقة أبدا.


آسف لسماع عن مشاكلك غديبانكار. نأمل المشاكل الخاصة بك الحصول على فرزها قريبا.


فقط لتحديث. لقد استخدمت بطاقة إيسيسي فوركس في المملكة المتحدة ولم يكن لدي أي مشاكل في القبول، فيما يتعلق بالمعرف. وجميع المعاملات تمريرها من خلال جميع التجار، من دون أي مشاكل. اعتدت على سحب النقود مرة واحدة فقط. لم ألق نظرة على البيان حتى الآن لمعرفة مقدار التهم الموجهة لاستخدام أجهزة الصراف الآلي.


الكل في الكل، أنا سعيد لاستخدام بطاقة إيسيسي الفوركس مرة أخرى.


أسافر على نطاق واسع - وبعض من ضرب الوجهات بسبب زوجي العمل.


لدي ماتريكس، أكسيس - فوريكس كاردز دسب بانك إنترناشونال ديبيت كارد.


أنا صاحب الحساب مع دسب - لديهم أرخص أسعار المعاملات & أمب؛ أفضل أسعار التحويل الفوركس. لم يفشل لي ومنذ أنها بطاقة الخصم أبدا نفاد المال أيضا.


خدمة العملاء هو سوبر فاست - على الرغم من مصفوفة قمم الرسم البياني مع خدمة العملاء - ولكن كنت آهف أن تكون عيون الصقر مع غرامة الطباعة.


نأمل أن يكون هذا مفيدا.


أنا مقيم في إنديا، وسوف يسافر إلى نيوزيلندا. التي البطاقة المدفوعة مسبقا هو أفضل في نيوزيلندا؟


-: - رسالة من الموظفين تريبادفيسور -: -


تم إغلاق هذا الموضوع إلى المشاركات الجديدة بسبب عدم النشاط. نأمل أن تنضم إلى المحادثة عن طريق النشر إلى موضوع مفتوح أو بدء موضوع جديد.


يرجى مراجعة الرابط التالي: تريبادفيسور / باجيس / forums_posting_guidelines. html.


نحن نزيل المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة لأي سبب من الأسباب.


إيسيسي، مسبق الدفع، إحدى لغات هنود إميركة، روبي، بطاقة السفر، -، غوا، فورم.


تصفح المنتديات الكل.


لم نتحدث منذ زمن طويل،


تقدمت بطلب للحصول على البطاقة المذكورة في مايو، وتلقى كل البتات بعد أسبوع. منذ ذلك الحين كنت البريد الإلكتروني (الحصول على ردود) على أساس يومي تقريبا ولكن بعد 5 أشهر لم يتمكنوا من تسجيل بطاقتي وبالتالي لم يتمكنوا من إيداع أي الائتمان على بطاقة. طويل القصة القصيرة لديه أي شخص آخر عابرة مثل هذه التجربة، وقد وجدت حل؟


وفوز كبيرة مزدوجة ويلز إلى أستراليا وبوسنيا.


بمجرد وضع المال على أن ينشط بطاقتك، اتبع التعليمات في الكتيب إعادة وضع المال على. هذا العام هو لدينا 3rd العام باستخدام واحد مع أي مشاكل!


تاريخ التعديل: 11 تشرين الأول (أكتوبر) 2018، 09:59.


بمجرد وضع المال على أن تفعيل بطاقتك، اتبع التعليمات في الكتيب إعادة وضع المال على. هذا العام هو لدينا 3rd العام باستخدام واحد مع أي مشاكل!


نعم أنا أفهم وقد فعلت كل ما طلب مني وكما قلت رسائل البريد الإلكتروني تم الذهاب إلى وذهابا. رسائل البريد الإلكتروني لقد تم الحصول على العودة هي في الأساس لقطات الشاشة من صفحات الويب الخاصة بهم أي بوبلهيد يمكن أن تتبع. إلا أنا!


إديتد: 11 أكتوبر 2018، 10:17.


لا أستطيع تسجيل بطاقتي لأي سبب من الأسباب لذلك لا يمكنني إيداع أي أموال على بطاقتي أو وضع كلمة مرور اسم المستخدم على حساب أو وضع الجص على هذه الكدمة بعد ضجيجا رأسي ضد هذا الجدار برينديان.


الفكرة في الرئيسي هو الكمال، والحفاظ على تحميل بطاقتك، وسحب معدل كبير السابق من نقطة نقدية إيسيسي أي تهمة، تحميل سحب سحب سحب. ما يمكن أن يكون أكثر بساطة؟ آههه الهند!


لا أفهم ما تعنيه & كوت؛ رسائل البريد الإلكتروني التي تذهب إلى & كوت؛ & كوت ؛. عندما تتلقى الحزمة التي تحتوي على بطاقات تقوم بتحويل الأموال من حسابك المرشح، وأنها سوف الائتمان إلى بطاقتك والبريد الإلكتروني لك تأكيد. يتم تفعيل البطاقة في المرة الأولى التي تستخدمها في الهند، كل التفاصيل في الكتيب إرسالها مع البطاقة.


تطبيق للحصول على بطاقة. حصلت على انحناء الظهر. 2 بطاقات (1 النسخ الاحتياطي الخ) الذهاب إلى الموقع إدخال التفاصيل وفقا للكتيب. وهذا هو و جيئة وذهابا كان لي البريد الإلكتروني خدمة العملاء إيسيسي مع الدمى خطوة بخطوة للاستخبارات فوق المتوسط.


هل أرسلت أي أموال إلى حسابك.


لقد ذكرت في وظيفة أخرى عن بنك الدولة في الهند (حساب المملكة المتحدة)، جيدة ك حساب عام، لديها معدلات فائدة جيدة جدا، ولها مكافأة إضافية من سحب شارجليس من آلات النقدية في الهند! :) يمكنك تطبيق عن طريق البريد.


لدي حساب التوفير مع الهيئة الفرعية للتنفيذ، يرجى تحذيرك إذا لم تجر معاملة على الأقل مرة كل 3 أشهر تجعل الحساب غير نشط، ولا تخطر أنك فعلت ذلك، ولا يمكنك إجراء أي سحب. يمكنك جعل الودائع في حين أن الحساب غير نشط، لذلك لا تلاحظ أن هناك مشكلة. إنهم لا يخبرونكم عن هذا ولم أكتشفه إلا عندما أبلغتهم بأنني في طريقهم إلى الهند وقالوا إنني سأعيد تنشيط الحساب عن طريق إرسال رسالة إليهم وإرفاق نسخة من جواز سفري و فاتورة المرافق. الشيء الجيد في هذا الحساب هو أنه يمكنك استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، بالإضافة إلى أنه من السهل تحويل الأموال إليها، حتى عندما يكون في الهند إذا كان لديك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت مع حسابك الحالي. لديك أيضا للحفاظ على الحد الأدنى من الرصيد 500 £.


أنا الآن حصلت على حساب فلكسبلوس على الصعيد الوطني الذي يعطي السحب النقدي مجانا مع بطاقة السحب الآلي وأي رسوم شراء في الخارج. هذا يكلف 10 جنيه استرليني في الشهر، ويشمل أيضا التأمين على السفر الأسرة في جميع أنحاء العالم، سيارة كسر الغطاء، والتأمين الأداة وبعض الفوائد الأخرى. كما أنها تدفع 3٪ الفائدة على أرصدة تصل 2500 £.


تاريخ التحرير: 11 أكتوبر 2018، 23:39.


& لوت؛ & لوت؛ & لوت؛ & لوت؛ بعد الموافقة على طلبك، سنرسل إليك حزمة ترحيب بالبطاقات الأساسية والثانوية جنبا إلى جنب مع أرقام التعريف الشخصية. عندما تتلقى حزمة الترحيب، يمكنك تحميل بطاقتك. & غ؛ & غ؛ & غ؛ & غ؛ & غ؛ & غ؛


أنت لا تسجل، سيتم إعداد حسابك عند تحميل الأموال على بطاقتك.


مراجعة صادقة من محور، إيسيسي و هدفك بطاقة الفوركس.


مراجعة صادقة من بنك المحور، بنك إيسيسي و هدفك بطاقة الفوركس.


أعلى 3 بطاقات الفوركس في الهند هي:


قد تكون أتساءل لماذا نحن التنوير "أنت" مع فوائد هدفك بطاقة الفوركس، وبنك محور البنك بطاقة الفوركس وبنك إيسيسي بطاقة الفوركس؟ الجواب بسيط. بوكميفوريكس هو رقم 1 على الانترنت الفوركس بطاقة التجزئة التجزئة. نريد لعملائنا الحصول على أفضل الفوائد والصفقات لبطاقة الفوركس الخاصة بهم.


(بوكميفوريكس يقدم بنك أكسفورد بطاقات الفوركس جنبا إلى جنب مع بطاقات من البنوك الأخرى)


الآن بعد أن كنت تعرف لماذا نعمل مع هذه البنوك، قد تحتاج إلى معرفة فوائد كل هذه البطاقات بحيث أنه من السهل بالنسبة لك لاختيار أي واحد منهم.


دعونا نبدأ مع محور الفوركس بطاقة:


الميزات & أمب؛ فوائد بنك أكسيس بطاقة الفوركس.


بنك أكسيس تقدم بطاقة الفوركس دفعات مريحة وخالية من المتاعب لجعل السفر الأجنبي تجربة لا تنسى.


تتمتع رحلة خالية من المتاعب في الخارج مع بطاقة الفوركس لدينا.


بطاقة الفوركس هي للعملاء الذين يسافرون على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. يمكنك تحميل عملات متعددة على نفس البطاقة، وبالتالي القضاء على الحاجة إلى حمل بطاقات متعددة لوجهات مختلفة. البطاقة، التي تتوفر على منصة فيزا، كما يأتي مع امتيازات الطعام الحصرية وميزة إضافية من تريباسيست & # 8211؛ مساعدة طارئة في حالة فقدان / سرقة بطاقتك.


تأتي بطاقة الفوركس في مجموعة متنوعة من الخيارات:


بطاقة الفوركس تماس: مدعوم من التكنولوجيا بايواف فيزا، فإن بطاقة الفوركس تسمح لك لدفع ببساطة عن طريق "التلويح" بطاقتك. مع آمنة، تقنية تشيب تماس، سوف تنفق وقتا أقل في عداد النقدية، مما يتيح لك الحرية لاستكشاف الوجهة على أكمل وجه.


صورة بطاقة الفوركس: يمكنك أيضا تصميم بطاقة الفوركس الخاصة بك مع صورة شخصية من اختيارك أو واحدة من التصاميم الفريدة المتاحة في معرض الصور. التقاط الوجهات التي تحبها، أو تسترجع الذكريات من الأعياد المفضلة لديك، كل شيء متروك لكم!


ما الذي يجعل بطاقة الفوركس شريك السفر المثالي؟


بطاقة واحدة لوجهات متعددة: تحميل ما يصل إلى 16 العملات على بطاقة واحدة، والتمتع رحلة خالية من المتاعب في جميع أنحاء العالم. وعلاوة على ذلك، مع بطاقة واحدة فقط، يمكنك استخدام واحد أتم بين للوصول إلى حسابك عبر الإنترنت أو سحب الأموال. العملات المتاحة: أوسد، ور، غبب، سغد، أود، كاد، جبي، تشف، سيك، ثب، إيد، سار، هكد، نزد، دك أند زار.


الحفاظ على الحماية من تقلبات العملة:


مع أسعار الصرف المغلقة، لن تدفع رسوما عبر العملات وستجعل دفعاتك بالخارج بمعدل تحميل / إعادة تحميل بطاقتك.


صلاحية 5 سنوات:


بطاقة الفوركس صالحة لمدة 5 سنوات، خلالها يمكنك تحميلها واستخدامها لرحلات متعددة.


المساعدة في حالات الطوارئ:


في حالة فقدان / سرقة بطاقة الفوركس أو محفظة / الأمتعة، يمكنك الحصول على المساعدة مع مكالمة واحدة فقط! تستطيع:


منع بطاقة الفوركس الحصول على النقدية في حالات الطوارئ لدفع فواتير الفنادق و / أو لرحلات العودة تلقي المساعدة على جواز السفر المفقود الحصول على تسليم النقدية في حالات الطوارئ.


24 & # 215؛ 7 الوصول إلى أموالك:


انتقد بطاقتك في أكثر من 30 مليون منافذ التاجر فيزا و 1000 مواقع التجارة الإلكترونية، أو سحب الأموال من 1 مليون بالإضافة إلى أجهزة الصراف الآلي فيزا.


تغطية التأمين:


التأمين الذي يأتي مع بطاقتك يغطي:


فقدت / سرقت / المزيفة بطاقات تصل إلى Rs.3،00،000. أتم السحب في حالة فقدان أو سرقت بطاقة لا تغطيها السياسة الحالية. بما في ذلك النفقات المتكبدة من أجل العلاج الطبي (يرجى ملاحظة: منطقة معلومات الطيران إلزامية للمطالبة بالاعتداء على أجهزة الصراف الآلي والسرقة)


مساعدة العملاء العالمية في جميع أنحاء العالم:


يمكنك استبدال بطاقة مفقودة، أو الحصول على النقدية في حالات الطوارئ بينما كنت مسافرا في الخارج. اتصل بخدمات خدمة العملاء العالمية الخاصة ب "فيزا" للاستفادة من هذه الخدمات.


تنبيهات الإشعار:


تسجيل رقم الجوال الدولي وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك للحصول على تنبيهات فورية لكل معاملة.


يمكنك سحب الأموال عند عودتك:


اختر خيار التعبئة أو رد الأموال أو التحويل إلى حساب بالدولار. عند العودة من رحلتك، يمكنك اختيار ل.


شطب الرصيد على بطاقتك. تحويله إلى حساب محلي بالعملة الأجنبية المقيمين ترك الرصيد على بطاقتك (حتى 2000 $ وفقا للوائح ربي) تبقى بحيث يمكنك استخدامها في أي رحلات في المستقبل الاستفادة من عروضنا الحصرية للتسوق عبر الإنترنت في منفذ مختلف.


الفوائد & أمب؛ ملامح بطاقة هدفك الفوركس:


بطاقة هدفك الفوركس تعمل تماما مثل بطاقة الائتمان، ولكن يتم خصم مبلغ الصفقة مباشرة من رصيدك بطاقة هدفك الفوركس. تعمل بطاقة هدفك فوركس في جميع المؤسسات التجارية التي تعرض رمز فيسا / ماستركارد، في جميع أنحاء العالم.


سوف تحصل على بعض الميزات الحصرية والفوائد مع هدفك بطاقة الفوركس الخاص بك.


الحماية من تقلبات أسعار الصرف:


هدفك فوريكس كارد متاح في 23 عملات هي الدولار الأسترالي، الدرهم، الدولار الكندي، اليورو، دولار هونج كونج، الين الياباني، الدولار السنغافوري، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري، الكرونا السويدية، تايلاند بهت، راند جنوب أفريقيا، عمان ريال، دولار نيوزيلاندي، كرونة دانمركية، كرونة نرويجية، ريال سعودي، رينغيت ماليزي، ون كوري، دينار بحريني، ريال قطري، دينار كويتي والدولار الأمريكي. هذا يمنحك حماية ضد تقلب سعر الصرف حيث يتم تحميل قيمة العملة في ذلك مسبقا. يمكنك سحب * نقدا أو انتقاد البطاقة في أي نقطة بيع في أي عملة في أي مكان في العالم. إذا كانت المعاملة بالعملة التي يتم تحميلها على البطاقة، فلا توجد رسوم. يتم قبول كل من هذه العملات في جميع أنحاء العالم ويمكن تغييرها إلى عملة البلد الذي كنت فيه.


* الانسحاب قد يسبب رسم سحب قياسي من 2 دولار أمريكي أو ما يعادلها.


أكثر أمنا وأكثر أمنا:


جميع منافذ التاجر فيسا / ماستركارد التاجر و 24 ساعة فيسا / ماستركارد أجهزة الصراف الآلي التابعة في جميع أنحاء العالم تقبل هدفك الفوركس بطاقة. لذلك لا مزيد من المتاعب من تحمل الجزء الأكبر من النقد أو المسافرين & # 8217؛ الشيكات، لا مزيد من المتاعب من مطاردة الصرافين / البنوك، ودفع اللجان ونفقات تتبع. بطاقتك محمية من سوء الاستخدام في أجهزة الصراف الآلي عن طريق بين.


أمن إضافي مع مرفق حجب بطاقة مؤقتة.


هدفك بطاقة الفوركس يأتي مع كتلة مؤقتة / ميزة إلغاء الحظر. يمكنك منع البطاقة باستخدام خدمة الدفع المسبق نت المصرفية عند عدم استخدام البطاقة أو فقدانها / سرقتها وإلغاء حظرها كلما كنت مسافرا & أمب؛ تحتاج إلى استخدام البطاقة. بدلا من ذلك، يمكنك الاتصال على الفور 24 & # 215؛ 7 بنك إتش دي إف سي المصرفية عبر الهاتف والإبلاغ عن فقدان بطاقتك والحصول على البطاقة المحظورة.


مرفق لتغيير أتم بين وفقا لراحتك.


تقدم بطاقة هدفك فوركس حامل البطاقة راحة تغيير له / لها بين أتم باستخدام منشأة نيتبانكينغ مسبقة الدفع.


أرقام الرقم المجاني الدولي.


يوفر بنك هدفك سهولة الوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الهاتف من بنك إتش دي إف سي من خلال أرقام دولية مجانية في 32 دولة.


24 & # 215؛ 7 خدمات مساعدة العملاء العالمية.


في حالة السرقة أو فقدان بطاقتك، سوف تحصل على بطاقة بديلة وكذلك نقدا في حالات الطوارئ بينما كنت & # 8217؛ السفر إلى الخارج. يمكنك الاتصال بخدمات مساعدة العملاء من فيسا & # 8217 للاستفادة من هذه الخدمات. يرجى زيارة هنا للحصول على قائمة كاملة بأرقام مراكز الاتصال في فيسا. يتم تحميل هذه الخدمات وفقا لإرشادات التأشيرة.


يسمح الاستخدام عبر الإنترنت (المعاملات الإلكترونية كوم) على هدفك الفوركس بطاقة.


إكوم هو شكل قصير الذي يقف على التجارة الإلكترونية. البنك يسمح منشأة التجارة الإلكترونية على بطاقات فوركسلوس لجعل المدفوعات نحو التسوق القيام به على الانترنت على الانترنت / بوابات التسوق. أكثر أمنا وأكثر أمنا. في حالة المعاملات إكوم، قد يطلب النظام المصادقة عامل الثاني حيث تحتاج إلى التحقق من صحة المعاملة باستخدام رقم التعريف الشخصي نيتبانكينغ لبطاقة فوركسبلوس الخاص بك. لا مزيد من المتاعب من تحمل الجزء الأكبر من النقد أو المسافرين & # 8217؛ الشيكات، لا مزيد من المتاعب من مطاردة الصرافين، دفع اللجان ونفقات تتبع.


تغطية التأمين على بطاقة هدفك الفوركس.


استمتع بتجربة السفر خالية من المخاوف المالية مع تأمين بطاقة تغطي مثل.


حماية تصل إلى روبية. 500،000 ضد سوء استخدام البطاقة المفقودة أو بسبب التزييف / القشط التأمين ضد الحوادث الشخصية (تغطية الوفاة فقط) من 50000 روبية فقدان غطاء الأمتعة يصل إلى روبية. 50،000 وفقدان الأمتعة فحصها تصل إلى روبية. 20،000 جواز سفر إعادة الإعمار يغطي ما يصل إلى روبية. 20،000 (التكلفة الفعلية لإعادة إعمار جواز السفر فقط)


من السهل إعادة تحميل هدفك بطاقة الفوركس.


إعادة تحميل في جميع فروع بنك هدفك أو من خلال بنك هدفك المصرفية عبر الهاتف أو بنك هدفك المصرفية عبر الهاتف المتحرك أو بنك هدفك نيتبانكينغ، حتى عندما يكون حامل البطاقة في الخارج *


سهولة التتبع.


يوفر البنك سمز (المحلي وكذلك رقم الهاتف المحمول الدولي المسجل في سجلاتنا) ومرفق التنبيه بالبريد الإلكتروني نحو كل نشاط على بطاقة فوركسبلوس الخاصة بك بما في ذلك الانسحاب، وشراء، ونقل المحفظة، القائمة الساخنة الخ.


مسبق الدفع نيتبانكينغ منشأة.


آخر 10 معاملات بطاقة كشف قفل / إفتح القائمة الساخنة تغيير أتم رقم التعريف الشخصي طلب تحديث رقم الجوال والبريد الإلكتروني معرف.


ميزات وفوائد بطاقة إيسيسي الفوركس.


بطاقة السفر بنك إيسيسي معبأة السلطة هو الرفيق المثالي للسفر لجميع الرحلات الدولية الخاصة بك. بل هو بديل ذكي، فعالة من حيث التكلفة ومريحة وآمنة لحمل العملات الأجنبية أثناء السفر إلى الخارج. فإنه يوفر التحميل الفوري والتنشيط، مما يتيح لك البدء في استخدام البطاقة مباشرة بعد الشراء لرحلتك الدولية وحجوزات الفنادق.


بطاقة سفر بنك إيسيسي يأتي مع بطاقة استبدال مجانية تماما والتي يمكنك تفعيلها على الفور في حالة فقدان / سرقة / تلف البطاقة الأساسية. إلى جانب حمايتك من تقلبات أسعار العملات، تقدم لك البطاقة خصومات كبيرة في منافذ التاجر في جميع أنحاء العالم لتناول الطعام، والتسوق، والبقاء وغيرها من النفقات. كما يوفر العديد من المزايا الإضافية بما في ذلك التأمين الشامل على السفر، والمساعدة في حالات الطوارئ في حالات السفر وعدم فقدان بطاقة المسؤولية.


البطاقة تأتي مع التكنولوجيا الذكية لاختيار محفظة العملة تلقائيا وفقا للعملة المحلية من المعاملات من محافظ متعددة المتاحة على البطاقة. وعلاوة على ذلك، في حالة عدم كفاية الرصيد في محفظة عملة المعاملة، سيتم خصم أي رصيد متبقي من أي عملة أخرى تركت في المحفظة.


ميزات وفوائد بطاقة السفر إيسيسي بنك.


شراء / إعادة تحميل بطاقة السفر على الانترنت محفظة فورية إلى محفظة تحويل الأموال في الوقت الحقيقي إدارة الحساب متفوقة الأمن الحرة استبدال بطاقة في عدة سهولة الاستخدام في كل ركن من أركان العالم عروض مذهلة & أمب؛ خصومات في منافذ التاجر التسوق خالية من الرسوم الجمركية في المطارات الهندية مجانا تأمين السفر الشامل المساعدة في حالات الطوارئ السفر.


بوكميفوريكس هو الهند & # 8217؛ ق رقم 1 الفوركس بطاقة البائع. يمكنك شراء هدفك بنك الفوركس بطاقة أو بنك المحور البنك بطاقة الفوركس منا في أفضل أسعار الصرف وأي رسوم خفية. مجرد زيارة موقعنا على الانترنت بوكيفيفوركس أو الاتصال بنا على 09212219191 للحصول على بطاقة الفوركس المفضلة لديك.


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


اترك رد.


الوظائف ذات الصلة.


الخصم الخاص بك & # 038؛ مدفوعات بطاقات الائتمان في الخارج ليست مجانية!


#BigForexSale: إفونكس الخاص بك هو الانتظار !!


فوركس كارد أور كاش & # 8211؛ الخيار أرخص؟ وظهرت التحويلات المزدوجة & # 8230؛


بطاقة الفوركس مقابل النقدية مقابل بطاقة الخصم - أفضل طريقة لتحمل المال في الخارج.


تحقق من أفضل وجهات شهر العسل لعام 2017.


أرخص الوجهات الدولية من الهند 2017.


الأحدث.


تحتاج الفوركس؟ طلب استدعاء.


تم استلام طلبك. سنتصل بك قريبا.


تحتاج الفوركس على وجه السرعة؟ اتصل بنا الآن.


1،600 كرورس +


تم تبادلها حتى الآن.


البنوك والمال المبادلات.


أسعار الهامش الصفر شراء العملات الأجنبية.


الشهادات - التوصيات.


شوبهام غارغ.


عندما يتعلق الأمر إلى المتاعب الحرة بين البلدان صرف العملات ونقل هناك العديد من الشركات والبنوك التي تتحدث عن أسعار تنافسية وخدمة سريعة، ولكن بوكمييفوريكس هو الذي يفي في الواقع كل من هذه المعايير. أنا عميل سعيد من بوكميفوريكس، الذي انضم في يونيو 2018 ولم تواجه أي صعوبة في الحصول على المال المحول. أود أن أوصي بوكميفوريكس إلى كل طالب والمهنية والسياحية الذين يريدون خدمة خالية من الإجهاد في هذا العالم التنافسي.


شيفاني تياجي.


لقد استخدمت بوكميفوريكس لأول زيارة لي إلى سنغافورة & أمب؛ بالي. ممثل بوكميفوريكس جعلها سهلة وسهلة الاستعمال بالنسبة لي. موظفيها مفيد حقا في جميع مراحل العملية والمعدلات المطبقة هي أيضا أقل بالمقارنة مع غيرها من مقدمي العملات الأجنبية. سأكون في غاية يوصي بوكميفوريكس للجميع السفر إلى الخارج.


بادريناث K S.


أنا طالب دراسات عليا في كلية كارلسون للإدارة مع جذوري في بانغلور. بوكمييفوريكس حتى الآن لديه أفضل معدلات التحويل مع أقل المتاعب والموظفين الداعم للغاية. أوصي كل طالب أو مسافر المحتملين الذهاب على متن لاستخدام بوكميفوريكس وتجربة خدمتهم مذهلة.


ريدهيما سوري.


أنا باستخدام خدمات بوكميفوريكس من الماضي 4 سنوات & أمب؛ كان دائما التعاملات خالية من المتاعب. أنا أوصي بوكميفوريكس لزيارتك الأولى & أمب؛ وسوف تستخدم بالتأكيد لهم في المستقبل.


أخيل غهلاوات.


معدلات رائعة، خدمة كبيرة، دعم الأولوية، وخالية من المتاعب بطاقة إعادة تحميل & # 8211؛ هو كل ما يمكن أن تتوقعه من بوكميفوريكس، وبصرف النظر عن خصومات الإحالة المجانية & أمبير؛ صفر رسوم بطاقات متعددة العملات. سواء كان ذلك رحلة عارضة إلى تايلاند أو سفر رجال الأعمال إلى الولايات المتحدة، بوكميفوريكس هو محطة واحدة لجميع احتياجات الفوركس الخاص بك. راض للغاية!


هارمان جيل.


كان لي تجربة رائعة مع بوكميفوريكس أثناء سفري إلى السويد. هؤلاء الرجال لديهم خدمة ممتازة، وأفضل أسعار السوق ومستوى عال من الاحتراف. شكرا جزيلا لجميع الخاص بك مخصص & أمب؛ دعم ودية. ينصح بشدة ل إكسيرينس خالية من المتاعب.


اتبعنا.


بوكميفوريكس بت Ltd.


حقوق الطبع والنشر © 2017، بوكميفوريكس. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment