Wednesday 14 February 2018

اغني الفوركس


كيفية الحصول على الأغنياء قبالة الفوركس.


كيفية الحصول على الأغنياء قبالة الفوركس. يمكن للمتداولين أن يتصلوا بالبدء في. هذه الحزمة لديها كل شيء على الاطلاق لتداول سوق الفوركس، الخيارات الثنائية! الرافعة المالية المفرطة:. دون لابري هو أن المتأنق الهوبيت يبحث المتأنق كنت قد شهدت بضع سنوات مرة أخرى في محاولة لنقول للناس أنها يمكن أن تحصل على الأغنياء من خلال وضع الإعلانات المبوبة، وهي متاحة على دائرة الرقابة الداخلية الروبوت، حتى لو كان منصة التداول الفوركس المحمول أواندا للتجارة الحرة أي سوق. الوصول إلى الفوركس الخاص بك، حساب تداول العقود مقابل الفروقات في أي مكان تذهب إليه. مقدمة من فابتوربو مايك تشارلز هو شخص نادر في الواقع. تقدم أدوات متكاملة، وتطبيقات للأفراد لبناء وتسويق الشركات على شبكة الإنترنت. الحصول على الصحة الطبية سيارات التكنولوجيا منزل الأسرة مصلحة الأعمال امرأة. هل الناس جعل ما يكفي من. نينجاترادر ​​في العقود الآجلة برامج التداول الوساطة تزود التجار مع منصة التداول الحائز على جائزة عمولات منخفضة للتداول الآجلة. تحميل برنامج ، . عرض نتائج لايف، تحميل هذا النظام الآلي تداول العملات الأجنبية الآن! نصائح، المشورة بشأن سنغافورة اندونيسيا ماليزيا.


تجارة الفوركس، الطريق الجديد للحصول على الأغنياء. هنا نقدم معلومات عن. جيت ريتش كويك ترادينغ فوركس كيفية القيام بذلك. ويمكن أن يتم ذلك ولكن تحتاج إلى الرسوم البيانية الفوركس، تيشنيكالز للقيام بذلك. مثالية للتجار اليوم سوينغ التجار والمستثمرين. كيف يمكنني بدء التداول بأقل استثمار؟ عندما تفكر في تداول العملات الأجنبية، ما هي الرسوم البيانية من أي وقت مضى كنت في المبادئ لا تزال هي نفسها، والرسوم البيانية، ما يتبادر إلى الذهن هو أن العديد من الناس يريدون الحصول على تداول العملات الأجنبية الغنية، ليس هناك شك أنه يوفر القدرة على القيام بذلك ولكن معظم تفشل. 1 الفوركس ليس غنية سريعة. هذا الفيديو ينظر في كيفية، يدرس ما إذا كان ذلك ممكنا، للحصول على تداول الأغنياء الفوركس من المنزل لذلك فمن الممكن للحصول على تداول العملات الأجنبية الغنية؟ الفوركس سكوربيو كود خصم خاص فيرست-BIRD250 أوف الفوركس العقرب رمز هو نظام تداول العملات الأجنبية جيدة، وقد حصلت على. للعمل اليدوي، التلقائي. إذا كنت تبحث توجيها غنية "، الفوركس روبوترون هو أفضل الفوركس الروبوت لتداول العملات الأجنبية الآلي.


لدينا متوسط ​​غين الشهري هو 350 بيبس. هل يحصل الناس على ثراء في الفوركس التداول عبر الإنترنت؟ تصبح غنية يأخذ مزيج من الحظ. الفوركسور العملات الأجنبية، العملات الأجنبية العملات الأجنبية خارج البورصة، إشارات البيع في الوقت الحقيقي.، سيسيونبار التداول البرمجيات قضايا دقيقة شراء الحصول على الأغنياء السريع. الكثير من الناس تم القبض عليهم من قبل ثيت الغني السريع "الإعلان عن منصات تداول العملات الأجنبية، فشلت في القيام بواجباتهم المنزلية بشكل صحيح. لدينا الربح المتناسق سوف تنمو الثقة في الفوركس. سوف الرسم البياني 1 دقيقة. فروميس من الممكن أن تصبح غنية "تويس ذلك بدأت تداول العملات الأجنبية، وهذا جلب الكثير من الناس إلى الساحة الذين هم على السعي لتحقيق ثراء سريع مع مجموعة غي محدودة من استراتيجيات التداول الفوركس الحرة، الفوركس سلخ فروة الرأس نظم أخبار استراتيجيات التداول، السعر استراتيجيات العمل، إشارات الحرة.، أنظمة التداول.


كيفية الحصول على الأغنياء من بيتكوين، تفقد كل شيء أثناء محاولة. مزيج من G100 مع كيترودا. 3 أشياء أتمنى أن أعرف عندما بدأت التداول الفوركس. كيفية الحصول على الأغنياء. لا يوجد شيء للحصول على الأغنياء قبالة! 3 7 أنماط التداول التي يمكن أن تجعلك غنيا! وهو واحد من عدد قليل من الناس I. هنا هنا، هي سبعة أسباب لماذا مكدسة الاحتمالات ضد تاجر التجزئة الذي يريد الحصول على الأغنياء من خلال تداول العملات الأجنبية. الفوركس مجموعات الخيار الثنائي. موجة إليوت فوركس. الثروة: الجميع تقريبا يريد ذلك، ولكن قلة من الناس يعرفون فعلا ما يحتاجون إلى القيام به من أجل الحصول عليه. يمكنك الحصول على تداول الخيارات الثنائية الغنية إذا كنت تطوير استراتيجية الفوز، والبقاء منضبطة. وف جامعة الفوركس أسواق تداول العقود الآجلة معلومات تاجر من جامعة لتداول الفوركس التعليم إلى الفوركس العقود الآجلة تداول أساليب التداول والتجار.


أعلى أداء الفوركس الروبوتات على أساس ميفسبوك نتائج الأداء الحي، مقارنة مفصلة بين الروبوتات الفوركس بروفيتابيليتيتوتوريال: أعلى 10 قواعد تداول الفوركس. هل من الممكن أن تصبح غنيا بتداول الأسهم؟ كيف تصبح تاجر الفوركس المهنية: الجزء 1 بناء مؤسسة هذا الأسبوع، بما في ذلك الوطني، أخبار الأعمال، الأخبار المالية، وأنا بدأت سلسلة بلوق 4-جزء على كيفية الحصول على الفوركسجيت المهنية آخر الأخبار والتحليلات في سوق الأسهم اليوم ، أخبار سوق الأسهم العالمية، وأكثر من ذلك. كيفية الحصول على الأغنياء قبالة الفوركس. الحصول على إشارات الفوركس ناجحة للغاية تنبيه سمز موبايل، البريد الإلكتروني. تريالينجلارن للتجارة "مواقع سوق الأسهم: يمكنك الحصول على الأغنياء سريعة؟ فمن الممكن بالتأكيد لكسب الكثير من المال، تكون غنية كالتداول النقد الاجنبى.


كيفية الحصول على الأغنياء قبالة الفوركس.


إذا كنت تبحث توجيها غنية "، وهذا جلب الكثير من الناس إلى الساحة الذين هم على السعي للحصول على ثراء كويكور مع القليل من الجهد). فروميس من الممكن أن تصبح غنية" تويس ذلك. الثراء السريع. تصبح غنية يأخذ مزيج من الحظ. هذه الحزمة لديها كل شيء على الاطلاق للتجارة في سوق الفوركس، والخيارات الثنائية! أرشيف كبير جدا حزمة برامج فوريكس. الفوركس المهوس هو مصدر حر لتجارب الفوركس صادقة بما في ذلك الروبوتات الفوركس، دورات تداول العملات الأجنبية، إشارات الفوركس أكثر.، أنظمة التداول في الفوركس ويمكن القيام به ولكن كنت بحاجة إلى الرسوم البيانية الفوركس، الفنية للقيام بذلك. أعلى أداء الفوركس الروبوتات على أساس ميفسبوك نتائج الأداء الحي، ما هو الفوركس، الذي هو دايترادر، وكيفية التجارة، 2018 الحصول على الغنية الغنية الندوات الملكية عودة عودة ارتفاع أسعار المنازل أدت إلى عودة وعود لجعل لكم الملايين في ثم السعر، ثم مقارنة مفصلة بين روبوتات الفوركس الربحيةالثراء، هي سبعة أسباب لماذا تكون مكدسة الاحتمالات ضد تاجر التجزئة الذي يريد الحصول على الأغنياء من خلال تداول العملات الأجنبية، وكيف ديترادرس الحصول على الأغنياء، وكيفية الحصول على الأغنياء في الفوركس ، كيف تصبح دايترادرابر 28 بدأت التداول الفوركس. يتيح الحصول على الجزء الأكثر أهمية من كل من. توتوريال: أعلى 10 قواعد تداول الفوركس. كيفية الحصول على الأغنياء. كيف تصبح تاجر الفوركس المهنية: الجزء 1 بناء مؤسسة هذا الأسبوع، ما يتبادر إلى الذهن هو أن، أي وقت مضى الرسوم البيانية كنت في المبادئ لا تزال هي نفسها، والرسوم البيانية، وأنا بدأت سلسلة بلوق من 4 أجزاء على كيف لتصبح الفوركس المهنيةعندما تفكر في تداول العملات الأجنبية.


كيفية الحصول على الأغنياء قبالة الفوركس. هل الناس جعل ما يكفي من. فمن الممكن بالتأكيد لكسب الكثير من المال، تكون غنية كالتداول النقد الاجنبى. مقدمة من فابتوربو مايك تشارلز هو شخص نادر في الواقع. ” الحصول على التحديث الذاتي الأول روبوت التداول المال الحقيقي الذي ثبت أن تكون مربحة في كل سوق. لا يوجد شيء للحصول على الأغنياء قبالة! 3 أشياء أتمنى أن أعرف عندما بدأت التداول الفوركس. الفوركس مجموعات الخيار الثنائي. EA. هنا نقدم معلومات عن. فوركسور فكس، أوبتيونس.)، العقود الآجلة للعملات الأجنبية خارج البورصة لدينا الربح المتناسق سوف تنمو الثقة في الفوركس. 3 7 أنماط التداول التي يمكن أن تجعلك غنيا! تجارة الفوركس، الطريق الجديد للحصول على الأغنياء.


1 الفوركس ليس غنية سريعة. الإخلاص خطة الأسهم الخدمات باير الإخلاص فوريكس المؤتمر الوطني العراقي. وف جامعة الفوركس أسواق تداول العقود الآجلة معلومات تاجر من جامعة لتداول الفوركس التعليم إلى الفوركس العقود الآجلة تداول أساليب التداول والتجار. هل تداول الفوركس أفضل من تداول الأسهم؟ الرافعة المالية المفرطة:. الآن. أردنا أن نبين للجميع أنه على عكس العديد من الروبوتات فوركس فور وورك-أون-بابر فوركس هناك، فاب توربو هو ريال. الحصول على آخر الأخبار، أخبار الأعمال، والأخبار المالية، بما في ذلك وطني، أخبار سوق الأسهم العالمية، وتحليل في سوق الأسهم اليوم، أكثر من ذلك. يقدم أدوات متكاملة، والأعمال التجارية على شبكة الإنترنت السوق، والتطبيقات للأفراد لبناء.


الحصول على إشارات الفوركس ناجحة للغاية تنبيه سمز موبايل، البريد الإلكتروني. الكثير من الناس قد تم القبض عليهم من قبل ثيغيت الغنية كويكЂќ الإعلان عن منصات التداول بالعملات الأجنبية، وهي متاحة على دائرة الرقابة الداخلية الروبوت.، فشلت في القيام بواجباتهم المنزلية OandA†™ ق منصة التداول الفوركس المحمول مجانا مجموعة الفوركس تجارة ميجا حزمة. الوصول إلى الفوركس الخاص بك، حساب تداول العقود مقابل الفروقات في أي مكان تذهب إليه. للعمل اليدوي، التلقائي. “We اخترع في نهاية المطاف التنبؤية مستشار الخبراء الفوركس! دون لابري هو أن المتأنق الهوبيت يبحث المتأنق كنت قد شهدت بضع سنوات مرة أخرى في محاولة لنقول للناس أنها يمكن أن تحصل على الأغنياء من خلال وضع الإعلانات المبوبة، حتى لو كانوا. وهو واحد من عدد قليل من الناس I. A 1 الرسم البياني دقيقة سوف. الثروة: الجميع تقريبا يريد ذلك، ولكن قلة من الناس يعرفون فعلا ما يحتاجون إلى القيام به من أجل الحصول عليه. هذا الفيديو ينظر في كيفية، للحصول على تداول الأغنياء الفوركس من المنزل، ويدرس إذا كان ذلك ممكنا.


كيفية الحصول على الأغنياء من بيتكوين، تفقد كل شيء أثناء محاولة. مزيج من G100 مع كيترودا. يمكنك الحصول على تداول الخيارات الثنائية الغنية إذا كنت تطوير استراتيجية الفوز، والبقاء منضبطة. كيفية الحصول على الأغنياء قبالة الفوركس. لماذا تداول الفوركس: ما هي مزايا تداول الفوركس التي تعقد على تداول الأسهم؟ هل من الممكن أن تصبح غنيا بتداول الأسهم؟ الفوركس استراتيجيات التداول مجموعة ميجا حزمة. يمكن للمتداولين أن يتصلوا بالبدء في. فوركس سكوربيو كود ديسكونت سبيشيال إيرلي-PERD250 أوف فوركس العقرب كود هو نظام تداول العملات الأجنبية جيدة، وقد حصلت على. لدينا متوسط ​​غين الشهري هو 350 بيبس.


تجارة الفوركس ليست خطة غنية سريعة.


قبل أن نذهب أبعد من ذلك ونحن سوف تكون 100٪ صادقة معك وأقول لكم ما يلي قبل النظر في تداول العملات:


1. جميع تجار الفوركس، ونحن لا يعني كل التجار، تفقد المال على بعض الصفقات.


يفقد 90٪ من التجار المال، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى نقص التخطيط والتدريب والانضباط، وضعف قواعد إدارة الأموال.


2 - إن تداول العملات الأجنبية ليس بالنسبة للعاطلين عن العمل، أو الأشخاص ذوي الدخل المنخفض، أو في أعماق الركبة في ديون بطاقات الائتمان أو الذين لا يستطيعون دفع فاتورة الكهرباء أو تحمل ثمن الطعام.


يجب أن يكون لديك على الأقل 10،000 $ من رأس المال المتداول (في حساب مصغر) التي يمكنك تحملها للتخسر.


لا تتوقع أن تبدأ حسابا مع بضع مئات من الدولارات، ونتوقع أن تصبح غازيليونير.


كنت تعتقد أن التجار في جميع أنحاء العالم من شأنه أن يجعل القتل، ولكن النجاح كان يقتصر على نسبة صغيرة جدا من التجار.


والمشكلة هي أن العديد من التجار يأتون مع أمل مضلل لجعل باكز غازيليون، ولكن في الواقع، فإنها تفتقر إلى الانضباط اللازم للتعلم حقا فن التداول.


معظم الناس عادة ما تفتقر إلى الانضباط التمسك نظام غذائي أو الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ثلاث مرات في الأسبوع.


إذا كنت لا تستطيع حتى أن تفعل ذلك، كيف تعتقد أنك ذاهب لننجح واحدة من أصعب، ولكن مجزية من الناحية المالية، المساعي المعروفة للإنسان؟


التداول على المدى القصير ليس للهواة، ونادرا ما يكون المسار إلى "الثراء السريع". لا يمكنك تحقيق أرباح ضخمة دون أخذ مخاطر هائلة.


استراتيجية التداول التي تنطوي على اتخاذ درجة هائلة من المخاطر يعني معاناة أداء التداول غير متسقة وخسائر كبيرة.


التاجر الذي يفعل هذا ربما لا يكون حتى استراتيجية التداول - إلا إذا كنت استدعاء القمار استراتيجية التداول!


تجارة الفوركس ليست خطة غنية سريعة.


تداول العملات الأجنبية هو المهارة التي تأخذ تايم للتعلم.


يمكن للمتداولين المهرة كسب المال في هذا المجال. ومع ذلك، مثل أي مهنة أو مهنة أخرى، النجاح لا يحدث فقط بين عشية وضحاها.


فكر في الأمر، إذا كان الأمر كذلك، فإن الجميع سيصبحون من أصحاب المليونيرات.


والحقيقة هي أن حتى التجار الخبراء مع سنوات من الخبرة لا تزال تواجه خسائر دورية.


حفر هذا في رأسك: لا توجد اختصارات لتداول العملات الأجنبية.


يستغرق الكثير والكثير من الممارسة والخبرة لإتقان.


ليس هناك بديل عن العمل الشاق، والممارسة المتعمدة، والاجتهاد.


ممارسة التداول على حساب تجريبي حتى تجد الطريقة التي تعرف من الداخل والخارج، ويمكن تنفيذ مريح بشكل موضوعي. في الأساس، والعثور على الطريقة التي تعمل بالنسبة لك.


التقدم المحرز الخاص بك.


وأكبر نجاح هو القبول الذاتي الناجح. بن سويت.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


يمكن تجارة الفوركس تجعلك غنيا؟


يمكن تداول العملات الأجنبية تجعلك غنيا؟ على الرغم من أن رد فعلنا الغريزي على هذا السؤال سيكون "لا" لا لبس فيه، إلا أننا يجب أن نتأهل لذلك، فالتداول في الفوركس قد يجعلك غنيا إذا كنت صندوق تحوط مع جيوب عميقة أو متداول عملة ماهرة بشكل غير عادي، ولكن بالنسبة لمتاجر التجزئة العادي، بدلا من كونه طريقا سهلا إلى الثروات، يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية طريقا صخريا إلى خسائر هائلة واحتمال حدوثها.


ولكن أولا، احصائيات. وأشارت مقالة بلومبرج في نوفمبر 2018 إلى أنه استنادا إلى تقارير لعملائها من قبل اثنين من أكبر شركات الفوركس المتداولة علنا ​​- غين كابيتال هولدينغ Inc. (غكاب) وشركة فكسم (فكسم) - 68٪ من المستثمرين كان لديهم خسارة صافية من التداول عملات في كل ربع سنة. في حين أن هذا يمكن أن يفسر على أنه يعني أن حوالي واحد من كل ثلاثة التجار لا تفقد العملات تداول المال، وهذا ليس هو نفسه كما الحصول على النقد الاجنبى الثراء.


لاحظ أن هذه الأرقام استشهد بها قبل شهرين فقط من صدمة زلزالية غير متوقعة في أسواق العملات سلط الضوء على مخاطر تداول العملات الأجنبية من قبل المستثمرين الأفراد. في 15 يناير 2018، تخلى البنك الوطني السويسري عن سقف الفرنك السويسري 1.20 مقابل اليورو الذي كان قائما لمدة ثلاث سنوات. ونتيجة لذلك، ارتفع الفرنك السويسري بنسبة 41٪ مقابل اليورو و 38٪ مقابل الدولار الأمريكي في ذلك اليوم.


وقد تسببت هذه الخطوة المفاجئة في خسائر بلغت مئات الملايين من الدولارات على عدد لا يحصى من المشاركين في تداول العملات الأجنبية، من صغار المستثمرين من الأفراد إلى البنوك الكبيرة. وحطمت خسائر في حسابات تجارة التجزئة رأس المال لا يقل عن ثلاث شركات وساطة، مما يجعلها معسرة، وأخذت فكسم، ثم أكبر وساطة النقد الاجنبى التجزئة في الولايات المتحدة، على وشك الإفلاس.


هنا بعد ذلك، هي سبعة أسباب لماذا تكون مكدسة الاحتمالات ضد تاجر التجزئة الذي يريد الحصول على الأغنياء من خلال تداول العملات الأجنبية.


الرافعة المالية المفرطة: على الرغم من أن العملات يمكن أن تكون متقلبة، والتغيرات العنيفة مثل تلك الفرنك السويسري المذكورة أعلاه ليست مشتركة. على سبيل المثال، فإن التحرك الجوهري الذي يأخذ اليورو من 1.20 إلى 1.10 مقابل الدولار الأمريكي على مدى أسبوع لا يزال تغيير أقل من 10٪. الأسهم، من ناحية أخرى، يمكن بسهولة التجارة صعودا أو هبوطا 20٪ أو أكثر في يوم واحد. ولكن جاذبية تجارة الفوركس تكمن في الرافعة الضخمة التي تقدمها وساطة الفوركس، والتي يمكن أن تضخم المكاسب (والخسائر).


التاجر الذي يقفز 5000 يورو عند 1.20 إلى الدولار الأمريكي ثم سيغطي المركز القصير عند 1.10 سيحقق ربحا مرتبا قدره 500 دولار أو 8.33٪. إذا استخدم التاجر أقصى رافعة مالية بنسبة 50: 1 المسموح بها في الولايات المتحدة لتداول اليورو، متجاهلا تكاليف وعمولات التداول، فإن الربح المحتمل سيكون 25،000 دولار، أو 416.67٪. (للحصول على شرح لكيفية حساب P / L النقد الاجنبى، انظر كيف تستخدم الرافعة المالية في تداول الفوركس.)


بطبيعة الحال، هل كان التاجر طويل اليورو عند 1.20، استخدم رافعة مالية 50: 1، وخرج من الصفقة عند 1.10 للدولار الأمريكي، فإن الخسارة المحتملة ستكون 25000 دولار. في بعض الولايات القضائية في الخارج، والرافعة المالية يمكن أن تصل إلى 200: 1 أو أعلى من ذلك. ونظرا لأن الرافعة المالية المفرطة هي عامل الخطر الأكبر في تجارة الفوركس بالتجزئة، فإن المنظمين في عدد من الدول يقومون بتصعيدها.


المخاطر غير المتناظرة على المكافأة: يحتفظ تجار الفوركس المحنك بخسائرهم الصغيرة ويقابلونها بمكاسب كبيرة عندما يثبت أن استدعاء عملتهم صحيح. ومع ذلك، فإن معظم تجار التجزئة يقومون بذلك على العكس من ذلك، مما يجعل الأرباح الصغيرة على عدد من المناصب ولكن بعد ذلك يمسكون بتجارة خاسرة لفترة طويلة جدا ويتكبدون خسائر كبيرة. وهذا يمكن أن يؤدي أيضا إلى فقدان أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. عطل النظام أو النظام: تخيل محنتك إذا كان لديك موقف كبير وغير قادر على إغلاق التجارة بسبب عطل في المنصة أو فشل النظام، والتي يمكن أن تكون أي شيء من انقطاع التيار الكهربائي إلى الزائد الإنترنت أو تعطل جهاز الكمبيوتر. وستشمل هذه الفئة أيضا أوقاتا متقلبة بشكل استثنائي عندما لا تعمل أوامر مثل وقف الخسارة. على سبيل المثال، كان لدى العديد من التجار خسائر ضيقة في مراكزهم على الفرنك السويسري قبل أن ترتفع العملة في 15 يناير 2018. ومع ذلك، فقد ثبتت فعاليتها لأن السيولة جفت حتى مع اختتام الجميع لإغلاق مراكز الفرنك القصير. لا توجد معلومات حافة: أكبر البنوك تداول العملات الأجنبية لديها عمليات تداول ضخمة التي يتم توصيلها في عالم العملة ولها حافة المعلومات (على سبيل المثال، تدفقات النقد الاجنبى التجارية والتدخل الحكومي السري) التي لا تتوفر للتاجر التجزئة. تقلب العملة: أذكر مثال الفرنك السويسري. وتعني درجات عالية من الرافعة المالية أن رأس المال التجاري يمكن استنزافه بسرعة كبيرة خلال فترات تقلبات غير عادية في العملات مثل تلك التي شهدها النصف الأول من عام 2018. السوق الخارجية: سوق الفوركس سوق غير موازية وغير مركزية ومرخصة مثل سوق العقود الآجلة. وهذا يعني أن تجارة الفوركس ليست مضمونة من قبل منظمة المقاصة، مما يؤدي إلى مخاطر الطرف المقابل. الاحتيال والتلاعب بالسوق: كانت هناك حالات احتيال في بعض الأحيان في سوق الفوركس، مثل الاستثمار الآمن، الذي اختفى بأكثر من مليار دولار من أموال المستثمرين في عام 2018. وكان التلاعب في السوق من أسعار العملات الأجنبية متفشيا، وشمل بعض من أكبر اللاعبين. (لمزيد من التفاصيل، انظر كيف يمكن إصلاح "إصلاح" الفوركس.) في مايو 2018، تم تغريم أربعة بنوك رئيسية ما يقرب من 6 مليارات دولار لمحاولة التلاعب أسعار الصرف بين عامي 2007 و 2018، مما رفع الغرامات الكلية المفروضة على سبعة بنوك إلى أكثر من 10 مليار دولار .


إذا كنت لا تزال ترغب في محاولة يدك في تداول العملات الأجنبية، سيكون من الحكمة استخدام عدد قليل من الضمانات: الحد من الرافعة المالية الخاصة بك، والحفاظ على وقف الخسارة الضيقة واستخدام السمعة الفوركس السمعة. على الرغم من أن الاحتمالات لا تزال مكدسة ضد لك، على الأقل هذه التدابير قد تساعدك على مستوى الملعب إلى حد ما.


تجارة الفوركس، الطريق الجديد للحصول على الأغنياء.


الاستثمار في الفوركس، العالم الأسرع نموا في السوق. فمن الممكن بالتأكيد لكسب الكثير من المال وتكون غنية كالتداول النقد الاجنبى. ومع ذلك، يجب أن نتذكر أن تداول العملات ينطوي على مخاطر كبيرة.


تداول الفوركس: أصبح الفوركس التجاري الآن بديلا شعبيا لأشكال الاستثمار الأخرى مثل تداول الأسهم.


جميع التكهنات تنطوي على خطر الخسارة، بغض النظر عما إذا كان يتعلق بالأسهم أو الممتلكات أو العملة. ومع ذلك، غالبا ما ذهبت المخاطرة إلى الأمام كعامل أساسي لكي تصبح غنية.


السوق الخارجية هي العالم أكبر وأسرع الأسواق، وأكثر وأكثر تجد أنه من الممكن لكسب الملايين على تداول العملات. ولكن كيف يفعلون ذلك؟


هناك أساسا طريقتان لكسب المال على فالوتاهانديل، وهي الاستثمار على المدى الطويل أو التداول على المدى القصير.


الاستثمار على المدى الطويل: أنت تكهنات في التغيرات طويلة الأجل في سعر الصرف، وبعبارة أخرى، ما إذا كانت الدورة سوف ترتفع أو تنخفض. على سبيل المثال: يمكنك شراء الدولار الأمريكي بالكرونة السويدية لأنك تعتقد أن الدولار الأمريكي سيتعزز مقابل التاج، والانتظار لمدة سنة واحدة قبل تحويل الدولار الأمريكي إلى الكرونة السويدية. التداول قصير األجل: ينطوي التداول على تداول متكرر بالعملة األجنبية. على سبيل المثال، يمكنك شراء الدولار الأمريكي بعملة مختلفة، ثم البيع مرة أخرى في غضون ساعات أو دقائق بعد ذلك. إذا كانت التجارة بأكملها (سواء الشراء أو البيع) ستجرى في نفس اليوم يسمى التداول اليومي أو التداول اللحظي.


من الآن فصاعدا سوف نأخذ بالنسبة لنا تداول قصير الأجل للعملة (تداول العملات)، حيث أنه من الممكن لكسب الكثير من المال على هذا حتى لو لم يكن لديك الكثير من المال لتبدأ.


كيفية كسب المال على فالوتاهانديل؟


نقطة البداية لكسب المال في النقد الأجنبي هو أنه يجب أن يكون لديك المال للاستثمار أو التجارة مع.


من أجل تداول العملات عبر الإنترنت يجب استخدام منصة العملة. من هنا يمكنك شراء وبيع العملات. أنا شخصيا أفضل إيسيماركيتس.


لكسب المال تحتاج لشراء رخيصة وبيع لأكثر - أكثر صعوبة ليس! في الممارسة العملية، ليس من السهل جدا، ولكن إمكانات الربح غير محدود تقريبا، لأنه يرتبط بالتقلبات (التغيرات) في النقد الأجنبي.


مثال: يمكنك إجراء وديعة على إيسيماركيتس. هذا فيكسلز في أي عملة، مثل اليورو. يمكنك بعد ذلك استخدام اليورو لشراء الدولار الأمريكي. إذا ارتفع سعر الدولار الأمريكي مرة أخرى عند بيع الدولار الأمريكي مقابل اليورو، فإنك كسبت المال. إذا كنت ترغب في نقل ما كنت قد حصلت على حسابك المصرفي، وتبادل اليورو الخاص بك تلقائيا العودة إلى كرونر السويدية. هذا ليس!


تداول الفوركس باختصار.


فمن السهل جدا لتعلم أساسيات تداول العملات. وسوف بالتأكيد جزء من الخبرة والمعرفة ليكون تاجر العملة جيدة حقا، ولكن الأساسيات لم يمض وقت طويل للتعلم. سنحاول شرح ذلك بسيطة قدر الإمكان.


دعونا نبدأ أولا بشرح بعض المفاهيم الهامة:


زوج العملات وأسعار الفائدة. عندما يكون واحد في العملة تعمل يوم الاثنين مع زوج العملات ومعدلات. لنفترض أن سعر صرف زوج العملات أوسد / أوسد هو 5.0941. وهذا يعني، مقابل 1.00 دولار أمريكي تحصل على 5.09 كرونة سويدية. مقابل 100.00 دولار امريكى وستعود الى 509.410 دولار امريكى. العملة الأساسية والعملة المقابلة. في زوج العملات، أوسد / غبب العملة الأساسية هي الدولار الأمريكي، ور وتواجه العملة. ما يأتي أولا هو العملة الأساسية دائما، وسوف تستمر دائما العملة العكسية. النقاط (أو "النقاط"، والنتيجة، "النقاط") هو رقم يقول شيئا عما إذا كان سعر السهم يرتفع أو ينخفض. على سبيل المثال، إذا ارتفع زوج العملات أوسد / غبب من 5.00 إلى 5.15 مع ارتفاع سعر السهم بمقدار 15 نقطة. إذا انخفض الدولار / الجنيه الإسترليني من 5.00 إلى 4.90 حيث انخفض بمقدار 10 نقاط. الفوركس (العملات الأجنبية) ليست أكثر تعقيدا من ذلك هو تسمية الإنجليزية من العملات الأجنبية.


قبل أن تتمكن من كسب المال في النقد الأجنبي يجب إكمال التجارة. عمل العملة ليست أكثر تعقيدا بشكل خاص من شراء كيس من البطاطس و لتر من الحليب. يوم الاثنين البديل "شيء" ضد "أشياء" أخرى أكثر صعوبة ليس كذلك. كنت تعطينا شيئا، ونحن نقدم لك أي شيء مرة أخرى. كنت تعطينا 20 مليون، ونحن نقدم لك كيس من البطاطا. أنت تعطينا الكرونة السويدية، ونحن نقدم الدولار الأمريكي. التجارة الفعلية - أن التحول إلى كرونر سويدي بالدولار الأمريكي - هي عملية بسيطة يمكن للجميع فهمها. والتحدي هو معرفة ما هو مربح.


فالوتاهاندل والمخاطر: يمكنك كسب ربح غير محدود، ولكنك لن تفقد أكثر مما كان عليك أن تبدأ. ومع ذلك، يجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تحمله، وهذا لن يكون ضروريا لأغراض شخصية مهمة أخرى.


كيف أعرف ما هي العملات؟


معظم جديدة لتداول العملات لديها القليل أو لا رأي على ما هو "فكرة جيدة" لشراء، ألسا العملة التي يجب عليك شراء لتحقيق أكبر قدر ممكن من الأرباح.


لمعرفة ما هي فكرة جيدة لشراء يجب أن يكون لديك معرفة زوج العملات المختلفة. ومن الشائع جدا أن تتخصص زوج العملات داخل، أو بضع زوج من العملات. على سبيل المثال، يمكن للمرء أن يتخصص في التجارة مع أوسد / ور (الدولار الأمريكي واليورو). كما تحصل على المزيد من الخبرة سيكون أفضل في فهم ما هو أن يجعل الدولار يقوي أو يضعف مقابل اليورو، والعكس بالعكس.


السؤال الكبير هو: كيف أعرف ما الذي يؤثر على سعر الصرف؟


لوضعها بطريقة بسيطة: إذا سارت الامور بشكل جيد في الولايات المتحدة، وعموما تقوية الدولار. إذا كان سيئا في الولايات المتحدة، وبالتالي فإن الدولار يضعف لهم. هناك العديد من المتغيرات التي تؤثر على مسار زوج العملات، ولكن لحسن الحظ لم يكن لديك نظرة عامة على كل هذه لتحقيق النجاح. على سبيل المثال، التغيرات في البطالة، ثقة المستهلك في السوق، أو السيطرة على أسعار الفائدة تساعد على تغيير سعر الصرف. إذا انخفضت البطالة في الولايات المتحدة (إيجابية بالنسبة للولايات المتحدة) ستؤثر على الدولار الإيجابي، وبالتالي يمكن للدولار أن يجبر نفسه. والعكس صحيح، إذا ارتفعت البطالة (سلبية بالنسبة للولايات المتحدة)، لذلك يمكن أن سعر صرف الدولار الأمريكي لإضعاف لهم.


إن العديد من المتغيرات التي تؤثر على سعر الصرف - ولكن الخبر السار هو أنه يمكنك النجاح في تداول العملات دون الأخذ بعين الاعتبار جميع هذه المتغيرات.


لأن هناك طريقة أسهل للتجارة في النقد الأجنبي، وأنه يتبع هذا الاتجاه.


الاتجاه هو صديقك.


هذا الاتجاه هو صديقك، خاصة عندما يتعلق الأمر بتداول العملات. دعونا نقدم لكم مثالا مجازيا:


وقد قضى خبراء الأرصاد الجوية عدة سنوات من حياته ليعطونا كل التوقعات الثانية حول الطقس. ومع ذلك فإنه يحدث من وقت لآخر أن تقارير سكيفري الشمس والسماء، وهكذا الغيوم الرمادية والمطر بدلا من.


ولكن حتى المترو غير المتعلمين يمكن التنبؤ الطقس مع الفرص. ماذا؟ دعنا نقول أنه كان الطقس مشمس ودافئ من. إلى 08:00 مساء. 14:00. هل من المحتمل أن يكون هناك مشمس في اليوم. إلى الساعة 14.00. 14:05؟ لم نقول شيئا عما إذا كانت هناك غيوم في السماء أم لا. ولكن لا يزال، في معظم الحالات المماثلة، سيكون هناك أيضا مشمس والساخنة من 14:00 إلى 14:05.


وبالمثل، فإنه مع أسعار الصرف. ومن الصعب للغاية ومعقدا إجراء تحليل لكيفية أن يكون سعر صرف العملة هذا مستقبلا عدة أشهر في المستقبل. اتباع اتجاه من ناحية أخرى ليست صعبة على الإطلاق.


لنفترض أن الدولار الأمريكي / اليورو قد ارتفع بشكل مطرد نسبيا. 10:00 حتي 12:30. أليس من المرجح أن يستمر سعر الصرف في الارتفاع بين الساعة 12:30 إلى 12:35؟ نعم، سيكون من المرجح جدا.


إذا كنت تبدأ مع الاتجاه التالي عند تاجر العملة، لديك منصة ممتازة للنجاح في تداول العملات.


من المهم أن تبدأ في كسب المال كما تاجر العملة على أي حال للبدء، في محاولة لكسب خبراتهم الخاصة.


على سبيل المثال، يمكنك الآن أن تبدأ على الفور للتداول على أوسد / ور (نأتي على الفور إلى كيف، عملية بحتة). إذا ارتفع الدولار / اليورو بشكل مطرد في الساعة الأخيرة، لذلك يمكنك شراء الدولار مع اليورو. تتوقع أن الدولار سيزداد على مدى الدقائق الخمس القادمة أيضا. ثم انتظر خمس دقائق، لذلك كنت تبيع يورو الخاص بك، وسوف نأمل أن يعود مع أكثر من دولار أمريكي مما كان لديك قبل خمس دقائق!


المثال السابق هو مجرد مثال على إستراتيجية.


الهامش تداول الفوركس.


لا يوجد شيء يسمى الغداء مجانا في النقد الأجنبي، ولكن إذا كنت ترغب في كسب المال لذلك يجب أن كنت وضعت لكم في هذا مع التداول على الهامش في أقرب وقت ممكن.


التجارة على الهامش (أو "جيرينغ" الذي يسمى أيضا) مهم لأنه يمكنك كسب الكثير من المال حتى لو كنت تستثمر سوى مبلغ صغير. قد يبدو هذا لا يصدق لبعض، ولكن مع هذا "التجويع" الذي يجعل حقا تداول العملات مثيرة جدا.


الاستماع، إذا كنت تشتري عملة واحدة وبيعه بعد خمس دقائق فقط. كم كنت تتوقع حقا لكسب. قد يكون معدل تحركت 0.05٪ على في دقائق، وليس هناك شيء للحصول على الأغنياء قبالة! السر هو العمل على الهامش. دعونا نوضح.


فالتصرف على الهامش يعني التداول بأكثر مما استثمرت. لنفترض أنك تملك 10000 دولار أمريكي ستستخدمها لتداول العملات. إذا كنت "الجرير" هذا الاستثمار 100 مرة، لذلك لديك فجأة $ 10،000 × 100 = $ 1،000،000 للتجارة ل. مليون دولار! لديك 10،000 $ يعمل الآن كضمان، وتحصل على "قرض" من مليون دولار، ولكن هذا القرض ليست مسؤولة عن فائض من 10،000 $ لديك للتجارة.


مثال على المال السريع في العملات الأجنبية: أنت المتداول في زوج العملات أوسد / ور، وشراء مع ور أوسد. بعد خمس دقائق، استخدم يورو لإعادة شراء الدولار الأمريكي. دعنا نقول أنه خلال هذه الدقائق الخمس حيث ارتفع سعر السهم بنسبة 0.5٪ فقط. إذا كنت قد استثمرت 10،000 $ حتى كنت قد كسبت 50 $، وهو صغير جدا بالمقارنة مع أنك خطر 10،000 $. ومع ذلك، إذا كنت قد استثمرت نفس $ 10،000، ولكن في نفس الوقت ترس استثماراتها من قبل 100، لذلك الاستثمار الخاص بك كان من 1،000،000 $ (ولكن لا يزال خطر فقط $ 10،000 الخاص بك). في هذه الحالة كنت قد كسبت 5000 $!


التداول على الهامش هو الطريق إلى الثروة في النقد الأجنبي. ومع ذلك، يجب أن لا ننسى أن تداول العملات هو محفوف بالمخاطر، ونذكر مرة أخرى أنه يجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره.


كيفية البدء.


للتداول وكسب المال في النقد الأجنبي يجب أن تكون مرتبطة إلى وسيط، وأسهل طريقة للقيام بذلك هي أنه يمكنك شراء وبيع العملات الأجنبية من خلال منصة العملة. هناك العديد من منصات الصرف الأجنبي جيدة، ولكن ربما أكثر سوءا. ما يجب أن تضع تأكيدا خاصا على عند تحديد منصة العملة هي نوعية المنصة، فضلا عن خدمة العملاء والأمن.


وهنا أدرجنا ثلاثة منصات صرف العملات الأجنبية في العالم:


منصة الصرف الموصى بها: ويوصى منصة العملة التالية لمن يريد كسب المال على فالوتاهانديل:


إيسيماركيتس هي واحدة من منصات تداول العملات الأكثر شعبية في العالم. عندما تفتح حسابا هنا وستحصل على خدمة عملاء من الدرجة الأولى (تحصل على مدير شخصي وتدريب مباشر بمساعدة من شخص إلى آخر!). أنت لا تحتاج إلى تحميل أي برنامج للتجارة، لأن كل شيء يحدث عبر الإنترنت مع اتصال آمن. أي تكاليف خفية، وسلامة جيدة للغاية (أنها شملت حراس مسلحين يحرسون سيرفيرباركن بهم). يمكنك التداول مع وقف الخسارة (التحوط ضد الخسائر)، والتجارة على الهامش (100X) من أقل من 25 $، ويمكنك تجميد سعر الصرف. أسعار في الوقت الحقيقي وتنافسية على ينتشر. ويعتبر إيسيماركيتس من قبل العديد من أفضل منصة صرف العملات الأجنبية على شبكة الإنترنت، ويجب اختبارها بالتأكيد من قبل أي شخص جاد مع تداول العملات. إتورو هو آخر منصة تداول العملات الأجنبية كبيرة. هذا هو منصة متعة، وكان لديك الفرصة لفتح حساب تجريبي مجاني حيث يمكنك التجارة مع "اللعب المال" ("مثل المال") قبل إدراج المال الحقيقي الخاص بك. يمكنك مراقبة الصفقات الخاصة بك التفاعلية، ويتضح أي ترادابل مع الرسوم المتحركة. وبهذه الطريقة سيكون لديك السيطرة الكاملة على ارتفاع وانخفاض العملة التي تشتريها. يمكنك التنافس مع ترادير آخر على إتورو، وعقدت البطولات الحرة حيث يمكنك كسب المال، حتى لو كنت تستخدم فقط اللعب المال. يمكنك أيضا التجارة مع المال الحقيقي. أسعار في الوقت الحقيقي وانتشار تنافسية هنا أيضا. على عكس اثنين آخرين على هذه القائمة كما إتورو هو منصة عملة جديدة نسبيا، لكنه أعجب لنا كثيرا. هناك العديد من أكثر، ولكن تلك المذكورة أعلاه يقود المجال وخيارا جيدا لكل من المبتدئين والتجار المحترفين.


الاستنتاج: يوفر تداول العملات فرصا مثيرة.


فالوتاهانديل هو بالتأكيد واحدة من الطرق الأكثر واقعية لكسب المال، ولكنه يتطلب الخبرة والمعرفة. ولكن حتى أولئك الذين خدموا المملكة على تداول العملات بدأت كمبتدئين مرة واحدة. الخبرة والمعرفة يجب أن تأتي تدريجيا، وإذا كنت تعتقد أن التداول مع العملة يبدو مثيرا للاهتمام، لماذا لا تحاول ذلك لمعرفة ما إذا كان هذا هو شيء بالنسبة لك؟


لكل من المبتدئين والمهنيين إيسيماركيتس هو منصة التداول الفوركس مثالية. سيساعدك مدير شخصي في البدء.


بدءا من السهل، ولكن لا ننسى أن هناك مخاطر عالية تشارك في التداول. يرجى فهم المخاطر قبل المتابعة.


يمكنك بدء تداول العملات هنا:


من خلال التداول على الهامش (كما هو موضح أعلاه) يمكنك كسب المزيد من المال، حتى مع تحركات صغيرة في سعر الصرف. ومع ذلك، فإن تداول الهامش يفترض أيضا مخاطر أكبر.


كسب المال على الانترنت اليوم.


فمن السهل لكسب المال على الانترنت. خصوصا إذا كنت تبحث فقط عن وسيلة لتوليد دخل إضافي من المنزل. قراءة، وجدنا بعض الفرص للجميع.


الثراء السريع.


فمن الممكن للحصول على الأغنياء السريع. قراءة على اكتشاف فرص حقيقية لجعل أكبر قدر ممكن من المال في أقصر وقت ممكن. دعونا نصل مباشرة إلى هذه النقطة.


التواصل مع التجار والمستثمرين الآخرين ونسخ صفقاتهم. الاستفادة من الحكمة من الحشود لمساعدتك على اتخاذ قرارات استثمارية أكثر ذكاء.


الحصول على أفضل بيع البنود من الموردين موثوق وإعادة بيعها للحصول على الأرباح الفورية على الانترنت. أسهل طريقة لجعل الدخل على الانترنت!


نعم، استطلاعات مدفوعة الأجر تستخدم لامتصاص، حتى جاء هذا الموقع على طول. هذا هو موقع الدراسات الاستقصائية المدفوعة فقط التي من شأنها أن تدفع فعلا لك لأخذ الاستطلاعات.


أحب إيسيماركيتس. تداول الفوركس هو الطريقة المفضلة لكسب المال من المنزل على شبكة الإنترنت، والواقع أنه من السهل كيندا.


الحصول على أموال لكتابة المقالات والقصص. فرصة نادرة! الكتابة عن الآلاف من الموضوعات، والحصول على أموال مقابل كل مادة تكتب!

No comments:

Post a Comment