Tuesday 13 February 2018

إيك، رأس المال، فوريكس


إيسم كابيتال.


في تشسترتونس بولو في.


جميع التداول ينطوي على خطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


التجارة مع ما يصل إلى 1000 $ مكافأة *


للعملات التجارية.


جميع التداول ينطوي على خطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


فائض التأمين فسس.


لمزيد من التفاصيل حول التأمين فسس الرجاء الضغط هنا.


أموال العملاء بالتجزئة بشكل فردي.


وتغطي ما يصل إلى 1،000،000 £ في هذا الحدث.


أن إيسم كابيتال يصبح معسرا *


جميع التداول ينطوي على خطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


مركز التجارة.


مؤشرات التجارة الحرة MT4.


تقارير السوق اليومية المتعمقة.


جميع التداول ينطوي على خطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


ل وكلاء التسويق خطيرة.


من السهل على الصعود نظرة كاملة على العميل تقرير الخصم الشهري.


جميع التداول ينطوي على خطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


إيسم كابيتال ماستركارد ®


سحب الأموال بسرعة.


جميع التداول ينطوي على خطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


فوريكس، كفدس & أمب؛ السلع.


بدء التداول مع إيسم كابيتال.


دلائل الميزات.


ضيق جدا ينتشر التداول.


إن ينتشر من 0.0 نقطة.


تنفيذ سريع جدا بدون إعادة تسعير **


السيولة من بنوك المستوى 1.


الرافعة المالية تصل إلى 1: 200.


10٪ علاوة ائتمانية على جميع الودائع الجديدة ***


مجموعة متنوعة من المنتجات.


الفوركس، السلع & أمب؛ عقود الفروقات في حساب واحد.


فريق خدمات العملاء الحائز على جائزة ****


سمز، بث مباشر وتقارير المركز التجاري.


الهاتف الذكي، الكمبيوتر اللوحي.


التجارة في أي مكان، في أي وقت في.


مكان مناسب بالنسبة لك.


لجهاز الكمبيوتر ميتاترادر ​​4.


ل فون ميتاترادر ​​4.


التقويم الاقتصادي 25 يناير 2018.


اقتباسات على الانترنت.


إيسم كابيتال.


إيسم كابيتال ماستركارد *


أطلقت إيسم كابيتال الخاصة جدا ماستركارد ®. ونحن نعتقد أن الميزة الرئيسية بالنسبة لك هو أنه يتيح تحويل الأموال بين حساب التداول الخاص بك و إيسم كابيتال ماستركارد. الآن يمكنك بسهولة سحب أي أرباح التداول التي قمت بها، أينما كانوا في العالم!


* ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة لشركة ماستركارد الدولية إنكوربوريتد. يتم إصدار البطاقة من قبل شركة ويريكارد كارد سولوتيونس المحدودة (وودكارد كارد سولوتيونس لت) بموجب ترخيص من شركة ماستر كارد إنترناشونال Inc. وهي شركة مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي للقيام بأنشطة خدمة النقد الإلكتروني بموجب لوائح الأموال الإلكترونية لعام 2018 (المرجع: 900051) تتم معالجة الأموال من قبل البنوك الشريكة من إنتيركاش باستخدام تقنية إنتيركاش "بريبايدجيت" المعتمدة.


لماذا إيسم كابيتال؟


لماذا نعتقد أن التجار يختارون إيسم كابيتال.


تداول قوي مع إيسم كابيتال.


وسيط حائز على جوائز متعددة.


الدعم والتوجيه.


برامج شراكة قوية.


إن ينتشر من 0.0 نقطة.


تكنولوجيا إن الحائز على جائزة.


سيولة عميقة مباشرة من الطبقة -1 البنوك.


مجانا إن التجريبي المتاحة مع إيسم المباشر.


اشترك الآن لتلقي لدينا.


تقرير السوق اليومي مجانا.


تلقي تحديثات الأخبار الرئيسية بما في ذلك: الدعم الرئيسي & أمب؛ مستويات المقاومة، ملخصات السوق والرسوم البيانية.


الأسواق أبدا النوم.


أدوات للتجار.


أفضل منصة الفوركس العالمية.


12th فوركس إكسبو 2017.


أفضل منصة التداول المحمول.


12th فوركس إكسبو 2017.


أفضل مؤسس الفوركس بروكر.


16th مينا فوريكس إكسبو 2018.


موست ترانسبارنت فكس بروكر 2018.


المؤتمر والمعرض المالي الثامن للمملكة العربية السعودية 2018.


أحدث الأخبار.


24 يناير 2018.


وفي يوم الأربعاء، تراجع الدولار الأمريكي إلى أدنى مستوياته في ثلاث سنوات جديدة مقابل سلة من العملات الرئيسية، مع فشل نهاية إغلاق الحكومة الأمريكية في تقديم الدعم للدولار الأمريكي.


23 أردي جانوري 2018.


في يوم الثلاثاء، استقر الدولار مقابل ارتفاع سلة العملات الرئيسية بعد انتهاء ثلاثة أيام من إغلاق الحكومة الأمريكية، في حين انخفض الين قليلا بعد أن كرر رئيس بنك اليابان دعمه لتسهيل النقدية.


22 يناير 2018.


يوم الاثنين، تراجع الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية بعد أن أجبرت الحكومة الأمريكية على الإغلاق. دخلت الحكومة الاتحادية للولايات المتحدة يوم ثالث بعد فشلها في الاتفاق على صفقة في اللحظة الأخيرة لتمويل عملياتها وسط نزاع حول الهجرة وأمن الحدود.


إيسم كابيتال ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) رقم السجل: 520965.


إيسم كابيتال المحدودة هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة إيسم هولدينغ سارل، عنوان مسجل: 121، شارع دي لا فينسري، L-1511 لوكسمبورغ.


إيسم كابيتال ليميتد هي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز، مسجلة رقم: 07101360.


العنوان المسجل: دونتسي هاوس، 4B فريدريك's بلاس، لندن، EC2R 8AB، المملكة المتحدة.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر إيسم كابيتال المحدودة 2018-2018 - جميع الحقوق محفوظة.


إذا كنت ترغب في أن يقوم أحد ممثلينا بالاتصال بك ثم ببساطة إكمال التفاصيل الخاصة بك أدناه وتقديم وسوف نتصل بك في أقرب وقت ممكن:


إيسم كابيتال مراجعة وسيط الفوركس.


إيسم كابيتال هي وسيط فوركس مقره لندن لديها مكاتب تمثيلية لها في دبي والصين وموريشيوس. بدأت إيسم كابيتال تقديم خدمات الوساطة فوركس في لندن منذ وقت مبكر من عام 2009، ووضع إيسم كابيتال تنظيم يأتي من باب المجاملة فكا. منذ تنظيم فكا وسطاء الفوركس يتمتعون بمكانة متميزة في الأسواق، وقد استفادت إيسم كابيتال بالتأكيد من وجود أوروبي موثوق بها، مما ساعد على تأسيس صورة العلامة التجارية الهامة في عدة أجزاء من العالم.


يبدو أن إيسم كابيتال تركز على تقديم الطعام للزبائن الأثرياء من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مما مكن الشركة من الحصول على العديد من جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على مدى سنوات متتالية. على الرغم من أن إيسم كابيتال تقدم خدماتها للتجار في جميع أنحاء العالم، فإن الوسيط لا يقبل التجار من الولايات المتحدة. لذلك، إذا كنت مقيم في الولايات المتحدة، سيكون لديك للبحث عن وسطاء الولايات المتحدة الأخرى التي ينظمها كفتك و نفا. يمكن لجميع الجنسيات الأخرى فتح حساب مع إيسم كابيتال.


أعلى 5 بروكرز موثوق بها الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


توب 4 تروستيد فوريكس بروكرز.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أعلى 5 بروكرز موثوق بها الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


هل يمكنني فتح حساب إيسم كابيتال مع إيداع صغير؟


على الرغم من أن إيسم كابيتال قد وضعت رؤيتها على جذب العملاء من المؤسسات، فإنها لم تستبعد تماما إمكانية تقديم الطعام لتجار التجزئة الصغيرة. تبدأ حسابات التداول إيسم كابيتال مع الحد الأدنى للإيداع الأولي من 200 $، والتي ليست صغيرة بمعايير العصر الحديث، ولكنها ليست مرتفعة بشكل مثير للسخرية سواء. بالتأكيد، قد يكون إيداع أقل فتحت الوسيط إلى الآن جزء أكبر من سوق تجار التجزئة. ومع ذلك، فإن الحد الأقصى للرافعة المالية إيسم كابيتال من 1: 200 منع التجار من فتح أي مراكز التجارة الهامة مع الأسهم الصغيرة. وحتى وقت قريب، كان الوسيط قد وفر حد أدنى للإيداع قدره 100 دولار أمريكي بحد أقصى قدره 1: 500، إلا أن الشركة واجهت الكثير من الانتقادات بسبب سياسة استدعاء الهامش بنسبة 0٪. وقد أدى الهامش األعلى إلى خسارة العمالء لطن من األموال بسبب سوء إدارة الصفقات التي اتضح أنها كارثية لسمعة الشركة.


تعني سياسة استدعاء الهامش بنسبة 0٪ أو مستوى 0٪ أن المتداول يمكنه فتح المراكز حتى لو انخفض الهامش إلى أقل من 100٪. وضع معظم الوسطاء حد توقف عند 100٪ للحسابات القياسية، في حين أن أصحاب الحسابات الصغيرة يمكن أن يحتفظوا عادة إلى المناصب حتى يتم تشغيل نداء الهامش 10٪. إن مثل هذه السياسة المتعلقة بالهامش لن تسمح للمتداولين بتخفيض مخاطرهم فحسب، بل يمنع أيضا التجار من تكبد أي رصيد سلبي. من ناحية أخرى، فإن مستوى التوقف بنسبة 0٪ المقدم من قبل إيسم كابيتال لديه خطر حقيقي من الأرصدة السلبية، وخاصة خلال أحداث السوق المتقلبة عالية. لذلك، على الرغم من أن الشركة قد خفضت الرافعة المالية المتاحة، فإن خطر التوازن السلبي مرتفع لحساب إيسم كابيتال.


الإيداع الأولي 200 $ يمكن أن توفر الوصول إلى نوعين مختلفين من حسابات التداول إيسم كابيتال. لا يتوفر حساب إيسم القياسي إلا للعملاء المقيمين خارج البر الرئيسي للصين والصين، في حين أن حساب إيسم المباشر متاح لجميع التجار. كلا الحسابات توفر الوصول إلى الفوركس والسلع والعقود الآجلة وتداول الأسهم، وبينما المعيار إيسم هو حساب ستب، و إيسم المباشر هو حساب إن مخصص. إيسم كابيتال ينتشر تتراوح بين 1 إلى 4 نقاط للمعيار، والتي العملاء الحصول على التمتع ينتشر ضيق على منصة إن. الحساب القياسي هو أيضا خالية من سواب. ومع ذلك، فإن التجار لديهم لمواجهة إعادة تسعير، والتي يمكن أن تعيق تجربة تجارية جيدة. سيقوم الحساب المباشر بمنع أي حالات من إعادة تسعير، ولكن التجار سوف تضطر أيضا لاستيعاب تكاليف سواب في مراكزها للتداول بين عشية وضحاها.


حساب إن يأتي مع مجموعة من فوائد الحساب، و إيسم كابيتال هي واحدة من عدد قليل جدا من السماسرة التي لا تتقاضى أي عمولات عن الصفقات فتحت باستخدام حساب إن. لذلك يمكن للمتداولين إن التمتع بالفروقات الصفرية دون أي عمولات أو رسوم أخرى، والتي تعد واحدة من أفضل شروط التداول المتاحة حاليا في سوق تداول العملات الأجنبية.


ماذا عن منصة التداول إيسم كابيتال؟


وتستند منصات إيسم كابيتال على منصة MT4، والتي يمكن استخدامها على مجموعة واسعة من الأجهزة التي تتراوح بين ماك، ويندوز، والهواتف الذكية، وأقراص. إيسم كابيتال التداول المحمول متاح على تطبيقات MT4 المصممة لمنصات دائرة الرقابة الداخلية والروبوت. وهناك أيضا خيار محطة على شبكة الإنترنت التي يمكن الوصول إليها تحت رخصة MT4، والتي يمكن أن تلبي كل من سطح المكتب وكذلك تجار الفوركس المحمول. يمكن الوصول إلى جميع المنصات من خلال تسجيل دخول واحد، ويمكن للمتداولين اختيار إما معيار إيسم أو حسابات إيسم المباشرة في وقت الاشتراك. يمكن للمتداولين أيضا فتح حساب مام لفتح وإدارة حسابات متعددة، والتي تدعمها منصة MT4.


كما يقدم إيسم كابيتال منصة إيسم المباشرة إن التي تتوفر فقط مع حساب إيسم المباشر. منصة إيسم المباشر هو متاح فقط لسطح المكتب وهي عبارة عن منصة التداول الملكية التي صممها فريق وسيط في المنزل من المصممين والخبراء. لسوء الحظ، ليس هناك نسخة للجوال، وهو عيب كبير للتجار المحمول إن.


إيسم كابيتال مكافأة لتداول العملات الأجنبية.


تقدم إيسم كابيتال مكافأة إيداع أولية بنسبة 10٪ على جميع الحسابات بحد أقصى قدره 1000 دولار أمريكي. المكافآت والترقيات تتغير، وليس من غير المألوف للشركة لزيادة أو تقليل المكافآت وفقا للمواسم. المكافآت لا تأتي مع مجموعة من شروط التداول، والتي ينبغي تحليلها بعناية قبل اختيار مكافأة نقدية.


هل يتم التعامل مع عميل إيسم كابيتال بشكل عادل؟


وتتبع إيسم كابيتال المبادئ التوجيهية التي تفرضها هيئة الرقابة المالية وتحمي جميع أموال العملاء في حسابات منفصلة بعيدا عن البيانات المالية للشركة. كما توفر حماية فسس المزيد من الأمن لرأس مال المتداول في حالة قرر الوسيط أن يقدم إفلاسه أو يخضع للتصفية. قناة دعم العملاء هي أيضا متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم في جميع جلسات التداول، ولها ميزة الدردشة الحية، فضلا عن رقم هاتف مباشر لتسريع حل شكوى العميل. يوفر تنظيم فكا شعورا بالأمان للمستثمرين التعامل مع إيسم كابيتال، وينبغي أن التجار البقاء آمنة ضد جميع أنواع تقريبا من سوء المعاملة المالية أو سوء الممارسة.


هل لديك أي خبرة مع هذا الوسيط؟ يمكنك مشاركتها هنا: إلغاء الرد.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


إيسم كابيتال إيسم كابيتال ريفيو.


التقييم: 3.5 / 0 التعليقات.


أوصت المراسلين الفوركس.


حسابات التداول.


يوفر إيسم كابيتال نوعين أساسيين من الحسابات: إيسم ديريكت و إيسم ستاندارد. يوفر الحساب القياسي فروق أسعار ثابتة والتنفيذ الفوري، في حين يوفر الحساب المباشر فروق أسعار متغيرة دون إعادة تسعير ولا حدود على استراتيجيات التداول (تنفيذ السوق).


وتتوافر الكثير من الخدمات التجارية في كلا النوعين من الحسابات، بالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم خدمة (إسلامية) بدون مبادلة على حساب إيسم القياسي، وهو متوافق مع الشريعة الإسلامية ومناسب لعملاء المعتقدات الإسلامية.


وعلاوة على ذلك، إيسم كابيتال يقدم مام (حسابات متعددة مدير) حسابات لمديري الأموال والعملاء تبحث عن المهنيين لإدارة أموالهم.


الشركة. أمن الأموال.


إيسم كابيتال هي وسيط في المملكة المتحدة، وتقدم التداول في الفوركس وعقود الفروقات على النفط (خام غرب تكساس الوسيط ورنت) والمؤشرات والمعادن الثمينة وبيتكوين باستخدام واحدة من منصات التداول بالتجزئة الأكثر شهرة في العالم، ميتاتريدر 4.


تأسست إيسم كابيتال في عام 2009، وهي شركة تابعة لشركة آي سي إم كابيتال المحدودة، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة إيسم هولدينغ سارل.


شركة إيسم كابيتال المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا)، مما يعني أنها تخضع لمعايير أمنية وشفافية عالية. للحصول على ترخيص من فكا، والوساطة في المملكة المتحدة يجب أن تحتفظ بحد أدنى و اليورو؛ 730 000 صافي الأصول الملموسة من أجل إثبات استقرارهم المالي والعمل بشكل مشروع. ويتعين على جميع الشركات الخاضعة لرقابة هيئة الرقابة المالية مراقبة القواعد والإجراءات الصارمة التي وضعتها هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة: يجب أن تبقي جميع أموال العملاء مفصولة عن أموال الشركة الخاصة إلى حسابات منفصلة؛ يجب عليهم تقديم تقارير منتظمة إلى فكا.


ما هو أكثر، فكا تنظيم ينطوي على ضمان إضافي للعملاء و [رسقوو]؛ حيث أنها تندرج ضمن نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس)، حيث يكون الحد الأقصى للتعويضات هو 000 50 جنيه استرليني للشخص الواحد في حالة أن يصبح الوسيط معسرا.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب من قبل إيسم كابيتال هو 200 دولار، وهو متوسط ​​لسوق الفوركس. وبالمقارنة، هي الأسواق تتطلب 50 دولارا، و فكسرو - 500 دولار.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


هناك حسابات تداول مع كل من فروقات أسعار ثابتة وعائمة في محفظة منتجات الوسيط. إيسم كابيتال يقتبس على أنها نموذجية متغيرة من 1.3 نقطة على اليورو / الدولار، وهو متوسط ​​لسوق الفوركس. لأغراض المقارنة، تقدم فكسرو متوسط ​​انتشار 1.4 نقطة على ور / أوسد لحسابات MT4 الخالية من العمولة. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات، يمكنك البحث في الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.


أما الفروق الثابتة التي يقدمها هذا الوسيط، من ناحية أخرى، فهي تنافسية للغاية، حيث تصل إلى 1.6 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي. ولا يتقاضى الوسيط أي رسوم عمولة، حيث يحصل على تعويضاته من خلال انتشار السعر. في المقابل، يوفر Plus500 فروق أسعار ثابتة من 2 نقطة على ور / أوسد.


تقدم إيسم كابيتال لعملائها أقصى قدر من الرافعة المالية بنسبة 1: 500، وهي نسبة مرتفعة نسبيا، ومع ذلك فإن معظم الوسطاء يقدمون مستويات نفوذ مماثلة، ما لم يكن هناك سقف تنظيمي. تقدم شركة هي ماركيتس، على سبيل المثال، أقصى نسبة رافعة مالية تبلغ 1: 300، و فكسرو - حتى 1: 500. المزيد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون نفوذا يساوي أو يتجاوز 1: 500 ويمكن الاطلاع هنا.


يرجى العلم بأن التداول على الهامش مع مستويات الرافعة المالية العالية قد يحرق حفرة في جيبك. الرافعة المالية قد تضاعف أرباحك أضعافا مضاعفة، ولكن يمكن أن تفعل الشيء نفسه على الخسائر الخاصة بك.


تقدم آي سي إم كابيتال منصة تداول واحدة، ولكنها منصة ميتاتريدر 4 (مت 4) التي تحظى بشعبية و جديرة بالثقة. ضمن هذا الخيار، يمكن للمرء الاختيار من بين خيارات فرعية أخرى مثل MetaTrader4 لسطح المكتب، ماك، اي فون / آي باد والروبوت. منصة على شبكة الإنترنت هو متاح أيضا.


منصة ميتاترادر ​​4 هي منصة التداول القياسية في الصناعة والخيار المفضل لمعظم التجار من ذوي الخبرة نظرا لحزمتها التخطيطية المتميزة والتداول بنقرة واحدة وخيارات التجارة الآلية مع مستشار الخبراء وبيئة الاختبار الخلفي الواسعة. وعلاوة على ذلك، فإن منصة سهلة الاستعمال وحتى التجار المبتدئين يمكن بسهولة العثور على طريقها من حوله. انقر هنا لرؤية الوسطاء الآخرين الذين يستخدمون هذه منصة التداول.


كما يتم تقديم عملاء المؤسسات إيسم مباشرة & نداش؛ وسيط في شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) منصة.


حاليا، هذا الوسيط يقدم 10٪ مكافأة الائتمان تصل إلى 1،000 دولار متاح على كل وديعة جديدة فوق 2،000 دولار أمريكي.


هو لأغراض التداول فقط حتى يتم تداول كمية محددة من الكثير. وبعد ذلك يمكن تحويل مكافأة الائتمان إلى نقدية.


طرق الدفع.


يمكن للعملاء من إيسم كابيتال جعل الودائع إلى حساباتهم عن طريق البنكية والخصم / بطاقة الائتمان (فيزا، أمريكان إكسبريس وماستر كارد)، والمحافظ الإلكترونية سكريل & أمب؛ نيتيلر + إيسم كابيتال المدفوعة مسبقا ماستركارد & ريج ؛.


العملات المقبولة هي الدولار الأمريكي، اليورو، الجنيه الإسترليني.


إيسم كابيتال هو الفوركس & أمب؛ وسيط كفد مع صانع السوق / نموذج ستب. الشيء الوحيد الذي يجب أن نأخذ في الاعتبار هو إيسم كابيتال يحافظ على انتشاره قليلا عالية. وخلاصة القول أعلاه، وهنا مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


استعراض المتداولين ل إيسم كابيتال.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


ICMCapital. co. uk مراجعة موقع الزيارة.


إيسم كابيتال هي وسطاء الفوركس. تقدم إيسم كابيتال منصة ميتاترادر ​​4 و مت موبيل لتداول العملات الأجنبية. يقدم إكماميتال أكثر من 30 أزواج العملات والمعادن والأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة والسلع والطاقات للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من ICMCapital. co. uk في منتدانا.


الملف ICMCapital. co. uk المقدمة من اليزابيث رايمنت، 5 أغسطس 2018.


إيسم كابيتال المحدودة، ومقرها في لندن (المملكة المتحدة)، نمت بسرعة في السنوات الأخيرة، وتوسيع نطاقها في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا؛ مع انتشار مكاتب في جميع أنحاء العالم. ومن بين فئات أخرى تم منح الشركة للتميز في تقديم أفضل تنفيذ وخدمة العملاء، والحسومات لتجارها.


تقدم إيسم كابيتال التقنيات المتطورة وخدمات التداول عبر الإنترنت لعملاء التجزئة والخاصة والشركات. وتقدم مجموعة من المنتجات والخدمات، بما في ذلك الفوركس والسلع والعقود مقابل الفروقات. من خلال إيسم كابيتال ومنصة التداول العالمية ميتاترادر ​​4 الشهيرة، يمكن للتجار الاستفادة من السيولة العالية، ينتشر ضيق، تجارة المحمول، التحليل الفني وأكثر من ذلك بكثير.


إيسم كابيتال ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) رقم السجل: 520965.


لندن المقر الرئيسي: +44 207 634 9770.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


يجب أن نعرف أنه في أي حالة كنت مخطئا و إيسم هو الصحيح.


إنهم لا يضمنون وقف الخسارة، حتى لو كان ذلك في الربح وتغلق صفقة التداول بخسارة.


أنا فقط العمل في الفوركس منذ 2 سنوات مع 4 وسطاء مختلفة أنا فقط تأسست أن إيسم كابيتال أفضل وسيط في الشرق الأوسط لديهم نظام مالي صارم إلى حد ما وسريع أن يعزز ثقة العملاء في وسيط. الدعم الكامل الموظفين استجابة سريعة مفيدة. الانسحاب والودائع سريع، من الناحية الفنية كما تتميز منصة صلبة وفوارق معتدلة إلى حد ما. الشيء السلبي الوحيد هو أن الرافعة المالية منخفضة قليلا .. كما التجارة العربية أوصي هذا الوسيط بقوة.


دعم العملاء ممتازة، إيداع وسحب النظام.


سيدي اسمي سهيرة قطب أنا باكستاني الجنسية الوطنية العاملة كما يب حساب 343100 مع إكمكابيتال منذ 07-11-2018 لقد قدمت إيسم مع عدد من العملاء حتى الآن.


لقد أرفقت اتفاقي الخاص بالبنك الدولي على هذه الرسالة الإلكترونية.


إكمكابيتال هو احتيال والغيتار الرجاء مساعدتي للحصول على أموالي من لهم.


أي وسيط التداول التعامل والوسيط المنظم.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


شركة FxPro.


حسابات التداول.


متغير 1.4 نقطة.


* يتم احتساب العمولة لكل وحدة قياسية من 100000 وحدة قاعدة العملة (لكل جانب).


اعتمادا على منصة التداول المستخدمة، فكسرو تقدم ثلاثة أنواع الحساب الأساسية وندش]؛ و MT4، و MT5، و كترادر ​​(ند). توفر جميع أنواع الحسابات الثلاثة رافعة مالية ديناميكية تصل إلى 1: 500 والكميات القابلة للتداول الصغيرة.


الى جانب ذلك، فكسرو تقدم في المنزل منصة فكسرو بنيت في الأسواق.


بالإضافة إلى ذلك، توفر الوساطة حسابات (إسلامية) للزبائن المسلمين للدين الإسلامي، فضلا عن خدمات كبار الشخصيات للأفراد ذوي القيمة العالية وتلك التي تتداول بنشاط كميات كبيرة.


عملاء فيب تستفيد من خدمة فس مجانية، لا رسوم الإيداع، والحصول على توصيات التجارة، تقارير إخبارية حصرية وتنبيهات مستوى الهامش عبر البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من أجل فتح حساب مع فكسرو، يجب على المرء أن يستثمر 100 دولار، ولكن الحد الأدنى للإيداع الأولي الموصى به هو 500 دولار.


تقدم فكسرو خيارا من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، وخالية من العمولة (MT4 و MT5)، وحسابات تنطوي على عمولة (كترادر) على مجموعة من المنصات.


في الواقع، فإن فروق سعر السمسرة الثابتة جيدة جدا - 1.6 نقطة على ور / أوسد، في حين أن معظم السماسرة ذات الانتشار الثابت توفر مثل 2 نقطة. فكسرو المتغير ينتشر، من ناحية أخرى، هي متوسط ​​& نداش؛ نموذجي هو حوالي 1.4 (MT4 و MT5) أو 1.2 نقطة (أسواق فكسرو) لزوج ور / أوسد على حسابات خالية من العمولة. وتوجد أضيق فروقات مع هذا الوسيط متاحة على حسابات كترادر ​​- 0.3 نقطة، ولكن إذا أضفنا عمولة 9 دولارات ذهابا وإيابا، فإن متوسط ​​تكاليف التداول لكل وحدة تداول متداولة يبلغ حوالي 1.2 نقطة.


وبالمقارنة، فإن وسيط رئيسي آخر في المملكة المتحدة، إيغ، يقدم متوسط ​​فروق 0.2 نقطة على حسابات دما، حيث يتم تطبيق عمولة قدرها 5 دولارات لكل جانب لكل وحدة قياسية. لمزيد من المعلومات، يمكنك التحقق من ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.


فكسرو تقدم مستويات الرافعة المالية نسبيا & نداش؛ تصل إلى 1: 500. على الرغم من أن مثل هذه المستويات الرافعة المالية تعتبر عالية، العديد من السماسرة الأخرى توفر رافعة مالية تصل إلى 1: 500 أو أعلى. في المقارنة، إيغ يوفر رافعة تصل إلى 1: 200.


من أجل السيطرة على المخاطر المرتبطة به، وسيط يستخدم نموذج النقد النفوذ الديناميكي على منصات MT4 و MT5، والتي تتكيف تلقائيا إلى مواقع التداول العملاء:


الشركة.


فكسرو هو وسيط نقي ند الحائز على جائزة الذي يوفر التداول في مجموعة من الأدوات، بما في ذلك أزواج العملات والأسهم والمؤشرات الفورية والعقود الآجلة والمعادن الفورية والطاقات الفورية، على مجموعة مختارة من منصات التداول. فهي توفر لعملائها إمكانية الوصول إلى السيولة من الدرجة الأولى، وظروف التداول الممتازة، وأعلى مستوى ممكن من حماية العملاء، بما في ذلك حماية الرصيد السلبي.


ما هو أكثر من ذلك، فكسرو يدل على التزام طويل الأجل للشفافية، كما أنه ينشر بانتظام إحصاءات تنفيذ الصفقات (الانزلاق وبيانات إعادة التسعير). هذه الوساطة هي خيار ممتاز لكل من التجار والدهاء والمبتدئين. يمكن للمبتدئين الاستفادة من الموارد التعليمية وسيط & نداش؛ دروس الفيديو، ندوات عبر الإنترنت، هانغوتس الحية، وما إلى ذلك لمزيد من المتداولين المتطورة، وهناك أدوات تحليلية إضافية مثل ترادينغ سينترال و أوتوشارتيست.


فكسرو هو اسم العلامة التجارية الجماعية لشركة فكسرو أوك المحدودة، وهي كيان تنظمه هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة (فكا)، وشركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة، وهي مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) ومجلس الخدمات المالية (فسب) في جنوب أفريقيا. في تشرين الأول / أكتوبر 2017، حصل الوسيط على ترخيص للعمل في الإمارات العربية المتحدة من هيئة دبي للخدمات المالية.


فكسرو المملكة المتحدة المحدودة.


فكسرو للخدمات المالية المحدودة


فكسرو للخدمات المالية المحدودة.


أمن الأموال.


كل من فكا و سيسيك تطبيق بعض القواعد والمتطلبات للشركات المنظمة، وبالتالي ضمان مستوى جيد من المصداقية. يجب على الوسطاء القبارصة والمملكة المتحدة أن يحتفظوا باليورو واليورو على الأقل؛ 730 000 من أجل إثبات وضعهم المالي الجيد، ويطلب منهم الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة، ​​مفصولة عن أموال الشركة التشغيلية.


كضمان إضافي للعملاء & [رسقوو]؛ الأموال، جميع الشركات المنظمة في المملكة المتحدة وقبرص تغطيها برامج التعويض كضمان إضافي للعملاء و [رسقوو]؛ الأموال. جميع الودائع مع وسيط فوركس منظم في المملكة المتحدة تصل إلى & الجنيه؛ 50،000 لكل عميل مضمونة من قبل نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس) - المملكة المتحدة نظام التعويض القانوني للعملاء من شركات الخدمات المالية المرخصة. وبالمثل، فإن شركات الاستثمار القبرصية هي أعضاء في صندوق تعويضات المستثمرين، الذي يكون قادرا على دفع تعويضات تصل إلى 20،000 يورو، إذا كانت الشركة في حالة تقصير.


وعلاوة على ذلك، فإن شركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة مرخصة أيضا من قبل مجلس الخدمات المالية (فسب) كمقدم للخدمات المالية. جنوب أفريقيا تكتسب شعبية في الآونة الأخيرة باعتبارها وجهة وسيط الفوركس.


منصات التداول.


فكسرو يدعم MT4، MT5، كترادر ​​ومنصة فكسرو الأسواق الملكية.


أسواق فكسرو هو أحدث إضافة إلى مجموعة وسيط من منصات التداول، وهي متاحة للويب والأجهزة النقالة. وهو حل شامل، شامل، يتيح للعملاء إنشاء وإدارة حساباتهم التجارية، وصناديق الإيداع، وتداول الأسواق، وما إلى ذلك.


على الرغم من عدد التحسينات التي أدخلت على MT5 مؤخرا (والأهم من ذلك خيار التحوط الذي تمت إضافته إليه)، فإن ميتاترادر ​​4 لا يزال يفضله معظم الوسطاء والتجار ذوي الخبرة. وهذا هو السبب في أن معظم الوسطاء يدعمونه. يوفر MT4 حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، والكثير من المؤشرات الفنية، بيئة الاختبار الخلفي واسعة ومجموعة متنوعة من الخبراء الاستشاريين (إي).


متخلف MT4، ميتاتريدر 5، يسمح بتنفيذ أوامر في العديد من الأسواق المالية وأسواق الأوراق المالية من خلال حساب تداول واحد. كما تتميز هذه المنصة أيضا برسوم التخطيط المتقدمة، وأدوات التداول والتحليل، والتنبيهات، والإشارات، والمؤشرات القابلة للتخصيص.


أخيرا وليس آخرا، فكسرو يوفر الوصول إلى منصة كترادر، وهو مخصص للاستخدام في بيئة ند. كترادر ​​سريع وسهل الاستخدام ويوفر شفافية التسعير وفوارق ضيقة. يتضمن جناح كترادر ​​بيسي، على شبكة الإنترنت وإصدارات الجوال، فضلا عن برامج التداول الآلي كالغو.


يوفر فكسرو التنفيذ فائق السرعة: 99.9٪ من أوامر تنفيذها في غضون 50ms. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لعملائها تشغيل MT4 الخبراء المستشارين أو كالغو الروبوتات على الخادم الخاص الظاهري، دون الحاجة حتى للحفاظ على محطة التداول الخاصة بهم تشغيل.


طرق الدفع.


يقدم عملاء فكسرو للخدمات المالية المحدودة مجموعة واسعة من وسائل الدفع: التحويل المصرفي، بطاقة الائتمان / الخصم المباشر (بما في ذلك فيسا و فيسا إليكترون و فيسا دلتا و ماستركارد و مايسترو إنترناشونال و مايسترو أوك) و بايبال و سكريل و نيتيلر و يونيون باي الصينية، مباي، فاسباي (للعملاء الاندونيسيين)، ويب ماني (للعملاء الروس)، مونيتا، بوليتو (للعملاء البرازيليين)، نيتبانكس (للعملاء الصينيين)، إبروتكتيونس (للعملاء اليابانيين).


عملاء فكسرو المملكة المتحدة المحدودة قد تستخدم فقط التحويل المصرفي وبطاقات الائتمان / الخصم.


تتم عمليات السحب من قبل قسم المحاسبة العميل في غضون يوم عمل واحد.


استنتاج.


فكسرو هي واحدة من أبرز الأسماء في صناعة الفوركس. يعمل الوسيط كوسيط نموذج وكالة مختلطة، ويوفر حماية الرصيد السلبي وتمكين العملاء من الوصول إلى السيولة من الدرجة الأولى، ومجموعة واسعة من منصات التداول والأدوات المالية مع التنفيذ بسرعة البرق. وهي منظمة تنظيما جيدا وموثوق بها للغاية مع التزامها على المدى الطويل إلى الشفافية. هنا، باختصار، مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


المقر: كارياتيدون 1، يبسوناس 4180، سيبروس.


هاتف: +357 25 969 222؛ فاكس: +357 25 969 269؛


ينظمها: فكسرو للخدمات المالية المحدودة هو مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية تحت رقم الترخيص 078/07.


فكسرو أوك لت (إحدى الشركات التابعة لشركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة) مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية (رقم التسجيل 509956)


إيسم كابيتال.


حسابات التداول.


يوفر إيسم كابيتال نوعين أساسيين من الحسابات: إيسم ديريكت و إيسم ستاندارد. يوفر الحساب القياسي فروق أسعار ثابتة والتنفيذ الفوري، في حين يوفر الحساب المباشر فروق أسعار متغيرة دون إعادة تسعير ولا حدود على استراتيجيات التداول (تنفيذ السوق).


وتتوافر الكثير من الخدمات التجارية في كلا النوعين من الحسابات، بالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم خدمة (إسلامية) بدون مبادلة على حساب إيسم القياسي، وهو متوافق مع الشريعة الإسلامية ومناسب لعملاء المعتقدات الإسلامية.


وعلاوة على ذلك، إيسم كابيتال يقدم مام (حسابات متعددة مدير) حسابات لمديري الأموال والعملاء تبحث عن المهنيين لإدارة أموالهم.


الشركة. أمن الأموال.


إيسم كابيتال هي وسيط في المملكة المتحدة، وتقدم التداول في الفوركس وعقود الفروقات على النفط (خام غرب تكساس الوسيط ورنت) والمؤشرات والمعادن الثمينة وبيتكوين باستخدام واحدة من منصات التداول بالتجزئة الأكثر شهرة في العالم، ميتاتريدر 4.


تأسست إيسم كابيتال في عام 2009، وهي شركة تابعة لشركة آي سي إم كابيتال المحدودة، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة إيسم هولدينغ سارل.


شركة إيسم كابيتال المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا)، مما يعني أنها تخضع لمعايير أمنية وشفافية عالية. للحصول على ترخيص من فكا، والوساطة في المملكة المتحدة يجب أن تحتفظ بحد أدنى و اليورو؛ 730 000 صافي الأصول الملموسة من أجل إثبات استقرارهم المالي والعمل بشكل مشروع. ويتعين على جميع الشركات الخاضعة لرقابة هيئة الرقابة المالية مراقبة القواعد والإجراءات الصارمة التي وضعتها هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة: يجب أن تبقي جميع أموال العملاء مفصولة عن أموال الشركة الخاصة إلى حسابات منفصلة؛ يجب عليهم تقديم تقارير منتظمة إلى فكا.


ما هو أكثر، فكا تنظيم ينطوي على ضمان إضافي للعملاء و [رسقوو]؛ حيث أنها تندرج ضمن نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس)، حيث يكون الحد الأقصى للتعويضات هو 000 50 جنيه استرليني للشخص الواحد في حالة أن يصبح الوسيط معسرا.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب من قبل إيسم كابيتال هو 200 دولار، وهو متوسط ​​لسوق الفوركس. وبالمقارنة، هي الأسواق تتطلب 50 دولارا، و فكسرو - 500 دولار.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


هناك حسابات تداول مع كل من فروقات أسعار ثابتة وعائمة في محفظة منتجات الوسيط. إيسم كابيتال يقتبس على أنها نموذجية متغيرة من 1.3 نقطة على اليورو / الدولار، وهو متوسط ​​لسوق الفوركس. لأغراض المقارنة، تقدم فكسرو متوسط ​​انتشار 1.4 نقطة على ور / أوسد لحسابات MT4 الخالية من العمولة. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات، يمكنك البحث في الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.


أما الفروق الثابتة التي يقدمها هذا الوسيط، من ناحية أخرى، فهي تنافسية للغاية، حيث تصل إلى 1.6 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي. ولا يتقاضى الوسيط أي رسوم عمولة، حيث يحصل على تعويضاته من خلال انتشار السعر. في المقابل، يوفر Plus500 فروق أسعار ثابتة من 2 نقطة على ور / أوسد.


تقدم إيسم كابيتال لعملائها أقصى قدر من الرافعة المالية بنسبة 1: 500، وهي نسبة مرتفعة نسبيا، ومع ذلك فإن معظم الوسطاء يقدمون مستويات نفوذ مماثلة، ما لم يكن هناك سقف تنظيمي. تقدم شركة هي ماركيتس، على سبيل المثال، أقصى نسبة رافعة مالية تبلغ 1: 300، و فكسرو - حتى 1: 500. المزيد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون نفوذا يساوي أو يتجاوز 1: 500 ويمكن الاطلاع هنا.


يرجى العلم بأن التداول على الهامش مع مستويات الرافعة المالية العالية قد يحرق حفرة في جيبك. الرافعة المالية قد تضاعف أرباحك أضعافا مضاعفة، ولكن يمكن أن تفعل الشيء نفسه على الخسائر الخاصة بك.


تقدم آي سي إم كابيتال منصة تداول واحدة، ولكنها منصة ميتاتريدر 4 (مت 4) التي تحظى بشعبية و جديرة بالثقة. ضمن هذا الخيار، يمكن للمرء الاختيار من بين خيارات فرعية أخرى مثل MetaTrader4 لسطح المكتب، ماك، اي فون / آي باد والروبوت. منصة على شبكة الإنترنت هو متاح أيضا.


منصة ميتاترادر ​​4 هي منصة التداول القياسية في الصناعة والخيار المفضل لمعظم التجار من ذوي الخبرة نظرا لحزمتها التخطيطية المتميزة والتداول بنقرة واحدة وخيارات التجارة الآلية مع مستشار الخبراء وبيئة الاختبار الخلفي الواسعة. وعلاوة على ذلك، فإن منصة سهلة الاستعمال وحتى التجار المبتدئين يمكن بسهولة العثور على طريقها من حوله. انقر هنا لرؤية الوسطاء الآخرين الذين يستخدمون هذه منصة التداول.


كما يتم تقديم عملاء المؤسسات إيسم مباشرة & نداش؛ وسيط في شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) منصة.


حاليا، هذا الوسيط يقدم 10٪ مكافأة الائتمان تصل إلى 1،000 دولار متاح على كل وديعة جديدة فوق 2،000 دولار أمريكي.


هو لأغراض التداول فقط حتى يتم تداول كمية محددة من الكثير. وبعد ذلك يمكن تحويل مكافأة الائتمان إلى نقدية.


طرق الدفع.


يمكن للعملاء من إيسم كابيتال جعل الودائع إلى حساباتهم عن طريق البنكية والخصم / بطاقة الائتمان (فيزا، أمريكان إكسبريس وماستر كارد)، والمحافظ الإلكترونية سكريل & أمب؛ نيتيلر + إيسم كابيتال المدفوعة مسبقا ماستركارد & ريج ؛.


العملات المقبولة هي الدولار الأمريكي، اليورو، الجنيه الإسترليني.


إيسم كابيتال هو الفوركس & أمب؛ وسيط كفد مع صانع السوق / نموذج ستب. الشيء الوحيد الذي يجب أن نأخذ في الاعتبار هو إيسم كابيتال يحافظ على انتشاره قليلا عالية. وخلاصة القول أعلاه، وهنا مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


المقر الرئيسي: 61 تشيسيد، لندن، EC2V 6AX.


البلد: المملكة المتحدة.


ينظمها: فسا المملكة المتحدة.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment