Tuesday 13 February 2018

استعراض تداول الخيارات


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3dbe6f3d55808ff9 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

وسيط التعليقات.
الخيارات الثنائية وسطاء التعليقات & # 8211؛ كيف تختلف لنا.
تسرد هذه الصفحة روابط إلى مراجعات تستند إلى المتداولين وتقييمات لسماسرة الخيارات الثنائية. في أسفل هذه الصفحة يمكنك أن تجد مناقشة مستمرة حول جميع أنواع السماسرة.
وينبغي أن تكون هذه المراجعات والتقييمات بمثابة دليل على سمعة وشخصية الوسطاء الذين تفكرون في تداولها مع الثنائيات. بمجرد العثور على وسيط أو اثنين كنت مرتاحا مع سمعتها، يمكنك مقارنتها لمعرفة أي واحد يلبي احتياجاتك أفضل.
"ينطوي تداول الخيارات الثنائية على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى خسارة كل رأس المال المستثمر"
الحقيقي التاجر تعليقات والتصنيفات.
ضع في اعتبارك أن من المرجح أن يترك الناس مراجعة سلبية أكثر من إيجابية.
ضع في اعتبارك أيضا أن أي من التعليقات الإيجابية أو المفرطة السلبية قد تكون منافسين أو فريق تسويق الوسطاء أنفسهم. نحن نحاول والبقاء على رأس التعليقات ولكن مرسلي البريد المزعج لا هوادة فيها. يرجى بذل العناية الواجبة الخاصة بك قبل استثمار أي أموال. قراءة التعليقات مع العين الحرجة وتقرر لنفسك.
نحن نريد لمساعدتك في العثور على أفضل مكان للتجارة الخيارات الثنائية. لقد قضينا مئات الساعات البحث في تداول الخيارات الثنائية والسماسرة المختلفة. نحن تجميع هذه المعلومات لبناء هذا الدليل من كبار وسطاء الخيارات الثنائية من 2018. العثور على أفضل مكان للتجارة الخيارات الثنائية على الانترنت الآن.
أين تتداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ أفضل تقييم 2017.
مساعدة بناء من تعليقات التاجر لدينا. موقعنا ينمو بشكل جيد الآن والعديد من التجار بدأت لإضافة الاستعراضات الخاصة بهم كل يوم. هم أيضا نشره على جدار الفيسبوك و يقول الآخرين عن ذلك أيضا.
تداول الخيارات الثنائية هو "الغرب المتوحش" الحالي من العالم المالي. توفر مواقع تداول الخيارات الثنائية عائدات ضخمة بسرعة مقابل مخاطر كبيرة. يمكنك كسب المزيد من المال في 60 ثانية من كثير من الناس جعل كل يوم إذا كنت على استعداد لاتخاذ المخاطر. حدد وسيط ثنائي شرعي من أعلى قائمة لدينا أعلاه وإنشاء حسابك. إيداع ما كنت على استعداد للمخاطر والبدء في تداول الخيارات الثنائية مقابل المال.
تأخذ الاستعراضات السلبية والتقييمات مع حبة الملح. الناس سوف تترك ملاحظات سلبية طوال اليوم. مراجعات إيجابية هي أكثر ندرة أن تأتي من قبل. تذكر أن التقييمات والتعليقات يتركها التجار ولا تعكس آراءنا أو معتقداتنا أو تصريحاتنا.
التقييمات السلبية هي كومون & # 8211؛ فإن الناس بشكل عام أكثر عرضة لترك استعراض سلبية من إيجابية. زوجتي هي مثال رئيسي على هذا كما بعد الساقين سرطان البحر الرهيبة عشاء الليلة الماضية من عطلة الشاطئ لدينا، كل ما يمكن أن تنتظر القيام به هو الحصول على الانترنت وترك استعراض سلبية حول مدى سوء الساقين سرطان البحر وكيف وكيف امتصت تماما . في وقت سابق من الأسبوع عندما كان لدينا عشاء مذهلة، لم يكن هناك ذكر للحصول على تريبادفيسور ونقول للجميع كيف جيدة القدم. هو نفس العقلية مع وسطاء الخيارات الثنائية.
ما الذي تبحث عنه & # 8211؛ ما هو المهم؟
إليك الأشياء التي يجدها معظم التجار أهمية عند البحث عن المكان المناسب للتداول بالخيارات الثنائية. قد تختلف الاحتياجات الخاصة بك ويمكنك أن تأخذ نظرة فاحصة في منطقتنا الخيارات الثنائية الرسم البياني مقارنة وسيط.
السمعة هي كل شيء & # 8211؛ السمعة هي أكثر أهمية من أي نوع من ختم التنظيمي للموافقة. هناك مواقع غير السمعة التي تدعي التنظيم والسماسرة السمعة جدا الذين هم غير منظم العوائد سريعة ومتسقة & # 8211؛ الانسحاب في الوقت المناسب مع التاريخ مهم في تحديد شرعية الموقع. عدم الإيداع مطلقا في موقع يحتوي على سجل من العوائد السيئة. عوائد تنافسية & # 8211؛ لماذا خطر نفس المبلغ من المال مع عودة أصغر؟ العثور على اثنين من الوسطاء تريد ومقارنة عوائدها لنفس التجارة. الذهاب مع واحد مع أعلى عائد. نوع (أنواع) الخيارات الثنائية المتاحة التي تريد التجارة & # 8211؛ إذا كنت ترغب في التجارة ستين الخيارات الثانية ثم أنيوبتيون لن تعمل من أجلك. أو ربما كنت تريد أنواع أخرى مشتركة من الخيارات الثنائية مثل خيارات مجموعة، لمسة واحدة أو غيرها من نمط أكثر غرابة من الخيار الثنائي ثم سوف تحتاج إلى العثور على وسيط الذي يقدم هذا النوع من التجارة. خيار الخيار ثنائي "أعلى لأسفل" المشترك متاح في جميع الوسطاء. أنواع الأصول & # 8211؛ بعض المواقع التجارية الثنائية توفر المزيد من الأصول للتجارة من غيرها. إذا كان هناك مخزون معين تريد التجارة أو إذا كنت ترغب في التجارة السلع مثل الذهب والفضة والنفط ثم تحتاج إلى العثور على وسيط مع الأصول التي تريدها. مدير الحساب الشخصي أو لا & # 8211؛ هل تريد شخص أن يمشي لكم من خلال الصفقات الخاصة بك؟ هل تريد فقط شخص لمناقشة صفقاتك مع؟ بعض مواقع التداول الثنائية، إكس 24option، لديها مديري الحسابات الشخصية النشطة جدا. يمكنك الحصول على مدير الحساب الذي سوف التجارة معك في كل خطوة على الطريق. مبتدئ أم لا. مواقع أخرى أقل تركيزا على بناء علاقة مدير حساب معك.
لمعرفة المزيد عن وسطاء الموصى بها، وقراءة استعراض الخيارات الثنائية وسيط أو مقارنة وسطاء الخيارات الثنائية مع جدول مقارنة وسيط لدينا.
منصات التداول.
هناك فقط أربع منصات التداول الثنائية المتاحة اليوم. تقريبا كل من السماسرة القائمة البيضاء من نفس المجموعة الصغيرة من مقدمي منصة. هناك ما يزيد على 100 وسطاء مختلفين قائمة بيضاء منصات التداول. يمكنك معرفة المزيد عن منصات تداول الخيارات الثنائية المتاحة والعثور على وسطاء الموصى بها لكل منصة.
تجنب مواقع احتيال الخيار الثنائي.
يحدث الغش في جميع الأعمال والخيارات الثنائية ليست مختلفة. في الواقع، فهي مختلفة في أن هناك طريقة المزيد من الحيل في العالم المالي من هناك العديد من الصناعات الأخرى.
لديك للتداول في وسيط الخيارات الثنائية جديرة بالثقة، شرعي وآمن. الأهم من ذلك هو أنها السمعة وأنها تدفع باستمرار!
نحن نحافظ على ما يصل إلى موعد مع وسطاء الخيارات الثنائية ومجتمعات التداول الخيارات الثنائية المختلفة. عندما نأتي عبر الأخبار أو المعلومات من ملاحظة حول وسيط ثنائي معين، سنقوم بتحديث الجدول الزمني استعراضنا مع وصلة حتى تتمكن من الذهاب معرفة المزيد من نفسك. إذا تحولت الأمور سيئة للغاية، تتم إضافة وسيط إلى القائمة السوداء الخيارات الثنائية لدينا.
حول بيناريوبتيونسبلاكليست & # 8211؛ لدينا أعلى قوائم & أمب؛ دليل تداول الوسيط.
تم إطلاق القائمة السوداء في أبريل من عام 2018. لقد سئمت من قبل رؤية كل التجار الحصول على خدع من قبل وسطاء الاحتيال التي كانت أكثر من دلو المحلات التجارية. هل يمكن إيداع أموالك ولكن جعل الربح والسحب لم يكن حقا خيارا. أردت الكشف عن هؤلاء السماسرة وإدراج & # 8216؛ جيد & # 8217؛ منها.
كنت ذكيا بما فيه الكفاية لمعرفة مراجعة وهمية من واحد حقيقي عند قراءتها. هذا هو السبب لدينا استعراض الخيارات الثنائية مختلفة.
بالتأكيد، ونحن نركز على خياراتنا من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية على الانترنت وللكشف الكامل يجب أن نعرف أنه من الممكن جدا أن نكسب دولار الإعلان لإنشاء وصيانة هذا الموقع. نحن لسنا دليل على كيفية عمل الخيارات الثنائية، أو مورد للاستراتيجيات الثنائية التي تفوز. هناك قائمة صغيرة ولكنها متزايدة من موارد الجودة مثل تلك المتاحة بالفعل.
ومع ذلك، هناك عدد قليل من الخيارات الثنائية مراجعة وسيط الخيارات الثنائية وتقييم في السوق. أنشأنا هذا الموقع لسرد الخير والسيئة حول وسطاء الخيارات الثنائية هناك. يمكنك ان ترى لدينا قوائم من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية ويمكنك ان ترى لدينا الخيارات الثنائية القائمة السوداء التي تتكون من السماسرة أننا لن إيداع سنت واحد من أموالنا الخاصة.
دعونا نكون صادقين، ومعظم استعراض أرين & # 8217؛ يستحق الصفحة التي يتم كتابتها على. الى جانب ذلك، لا أحد يقرأ الكثير من ذلك على أي حال. الجحيم أنا & # 8217؛ د أن يفاجأ إلى حد ما إذا كنت حتى قراءة هذا! الناس مسح صفحات الويب، وليس قراءتها. تعكس مراجعاتنا ذلك. القوائم والكثير والكثير من القوائم. القوائم الوقائعية وقوائم المقارنة وقوائم ارتباط الجدول الزمني.
وسيط التعليقات & أمب؛ خطوط زمنية مع وصلات.
نحن نقدم بضع لقطات الشاشة والشعار حتى تتمكن من الحصول على يشعر للموقع. ثم، بدلا من التسكع حول المنصة، لدينا ببساطة قائمة من الروابط إلى أهم المعلومات التي عثرنا عليها في بحثنا مرتبة حسب التاريخ. نحن قائمة معدلات العائد، نطاقات، ما يمكنك التجارة، كيف يمكنك التجارة، معلومات الشركة، إيداع الحد الأدنى، أوقات انتهاء المتاحة وتفاصيل التداول.
كل الاشياء الهامة.
ثم، نحافظ على الجدول الزمني تحديثها باستمرار من الروابط المحددة لهذا الوسيط مع أحدث المعلومات التي تريد أن تعرف. في الجزء السفلي من الاستعراضات حيث لاعب يقود التقييمات والتعليقات والاستعراضات تجري. نحن نخفف لاعب لدينا استعراض غيرها من البريد المزعج واضح، شيل أو إذا كان شخص ما ينشر شيئا غير قانوني أو أيا كان. استعراض حقيقي البقاء، جيدة أو سيئة.
ما سوف تجد لكل وسيط في الاستعراضات لدينا:
3. أنواع الخيارات المتاحة (أعلى / أسفل، ومجموعة، لمسة / لا اللمس /، خيارات غريبة)
4. أوقات انتهاء الصلاحية المتاحة (على وجه التحديد 60 ثانية، 15 دقيقة، 30 دقيقة & أمبير؛ أوقات أخرى شعبية انتهاء الصلاحية في ذلك الوسيط)
5. بايوت٪ 's (نطاقات)
6 - الأصول الأساسية المتاحة للتجارة.
7. جدول زمني مستمر من الروابط إلى الأخبار والمعلومات والتفاصيل لكل وسيط.
8. تقييمات وسيط الحقيقي للسماسرة الخيارات الثنائية التي هي غير متحيزة من التجار الفعلية.
أعلى عموما تقييم وسطاء الخيارات الثنائية.
نبقي قائمة أعلى 10 نشطة هنا.
ملاحظة من المحرر.
إذا لم يكن لدينا وسيط المدرجة كنت ترغب في مراجعة (يشكو، تحذير الآخرين) ثم الرجاء ترك تعليقات سلبية على صفحة التنبيهات سكامز و ريزارتش. وسوف تحصل على معظم عيون على شكواك الأولية. كما ستدفعنا إلى إنشاء صفحة مراجعة للوسيط المعني حتى يتمكن الآخرون من ترك خبراتهم. إذا كنا بالفعل قائمة وسيط، لا تتردد في ترك تعليق وتصنيف على الصفحة الموجودة بالفعل.

تعليقات تداول الخيارات
بغض النظر إذا كنت تتاجر خيارات لقمة العيش أو إذا كنت تتداول بدوام جزئي كهواية، وإيجاد الحق في برامج تداول الخيارات أمر بالغ الأهمية لنجاحك.
ويضمن الخلل، وتسرب الذاكرة، مرات تحميل طويلة، وتأخر البيانات لتكلفك المال. مع ذلك قال، وسطاء التالية تقدم بعض من أفضل منصات التداول في هذه الصناعة. على الرغم من أن المزيد والمزيد من السماسرة تقدم منصات التداول القابلة للتحميل، فإن معظم برامج التداول الخيارات على شبكة الإنترنت هو مجرد قوية وسريعة.
24/7 خدمة العملاء مفيدة عمولات مخفضة للتجار النشطين أو ذوي الميزانيات العالية منصة تداول رائعة على شبكة الإنترنت.
متطلبات عالية إلى حد ما لبيع خيارات مؤشر عارية.
الحد الأدنى.
ألي انفست يجمع بين جمال وتطور الإعداد التجاري المهنية (فورملي تريدكينغ) مع واجهة سهلة الاستخدام وخدمة العملاء 24/7.
$ 1.00 لكل عقد خيارات منصة التداول المهنية تداول العقود الآجلة الدولية.
ساعات خدمة العملاء محدودة منصة التداول ليست ماك كومباتيتابل.
الحد الأدنى.
التاجر هو الأفضل للمتداولين المحترفين الذين يحتاجون إلى الوصول المباشر إلى السوق والبرمجيات مع قدرات خوارزمية.
منصة التداول كبيرة للتحميل أعلى تصنيف تطبيقات الهاتف المتحرك خدمة العملاء 24/7.
مكلفة للغاية كوميسيونيس صعوبة مع مستويات الموافقة الخيار.
الحد الأدنى.
وسيط غالي الثمن الذي يستحق كل هذا العناء.
انظر خيارات التداول برامج استعراض:
دون شك، والبرمجيات هذه السماسرة الثلاثة تقدم هو أفضل برامج التداول الخيارات في السوق & # 8211؛ وكلها تفعل ذلك مجانا. على الرغم من أن العديد من التجار دون & # 8217؛ ر العقل الإنفاق 200-800 $ شهريا على برنامج التداول، والحقيقة هي أن قد لا يكون ضروريا.
قدرات البرمجة المتقدمة من منصة ترادستاتيون & # 8217؛ ق وضعت على قدم المساواة مع التخصيص الخوارزمية التي تقدم بلومبرغ تراديبوك. برامج تداول الخيارات المهنية مثل بب تراديبوك تكلف حوالي 2،400 $ شهريا، و ترادستاتيون & # 8217؛ s الملكية منصة، مع إيسيلانغواج، هو خال تماما. كيف يمكن للمتداول أن يخطئ في ذلك؟
الوظائف ذات الصلة:
إذا كنت ترغب في المغامرة في عالم تداول الخيارات، واحدة من أهم الأشياء التي يمكنك القيام به.
تأسست في عام 1982، ترادستاتيون هي واحدة من أطول عمليات الوساطة الخصم على الانترنت في العالم. انها الآن مملوكة من قبل.
إذا كنت تسأل أي متداول الخيارات المتشددة ما هو أفضل وسيط للتداول الخيارات، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية على الأرجح الحصول على مجموعة متنوعة.
تد أميريتراد هي واحدة من أكبر وأكثر شهرة على الانترنت وساطة الخصم في العالم. مرة أخرى في عام 2009، تد.

إق الخيار.
إق الخيار الاستعراض.
يتكون خيار إق من كيانين قانونيين: إق أوبتيون يوروب Ltd.، وهو مسجل في قبرص وينظم من قبل سيسيك، و إق أوبتيون Ltd.، وهو مسجل في سيشيل. هذا الكيان الثاني غير منظم. قائمة البلدان المقبولة من قبل إق أوبتيون يوروب Ltd. يمكن العثور عليها في أسفل هذه الصفحة **.
إق أوبتيون يوروب لت يقع في مركز يانيس نيكولايدس للأعمال، أجيو أثاناسيو أفينيو 33، ليماسول أثاناسيوس، أجيوس، 41022، قبرص وينظمها لجنة الأوراق المالية والبورصات سيسيك، رقم الترخيص 247/14. الدعم متاح على الهاتف، للمكالمات في المملكة المتحدة +44 20 8068 0760. انظر إيكوبتيون / جهات الاتصال لمزيد من أرقام الدعم في جميع أنحاء العالم.
هو إق الخيار الخداع؟
إق الخيار هسن & # 8217؛ ر أثار أي الغش الشكوك حتى الآن. في الواقع، خيار إق هو الوساطة شفافة، التي تديرها شركة إق الخيار أوروبا المحدودة، وهي شركة تنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك)، بموجب ترخيص رقم 247/14. الشركة التي تعمل على الموقع هو أيضا وجدت بسهولة في قسم "اتصل بنا" لذلك أعتقد أنه ليس هناك سبب للقلق.
وبالإضافة إلى ذلك، حافظت وسيط على تيار مرتفع ومستقر نسبيا من حركة المرور إلى مجالاتها: إيكوبتيون و eu. iqoption. وهذا يعني أن التجار راضون والشركة هي صحية مع سمعة طيبة. يظهر الوسيط أيضا في سجل المنظمين الأوروبيين متعددة مثل فكا، كونسوب، نمف و بافين. هذا هو زائد كبير لأنه في حالة وجود صراع مع وسيط تنشأ، فإنه من الأسهل لتقديم شكوى ضد شركة مسجلة.
* تحذير المخاطر العامة: إن منتجات الخدمات المالية التي تقدمها الشركة التي يقدمها هذا الموقع تحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن تؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
المحرر & # 8217؛ s ملاحظة & # 8211؛ لماذا إق الخيار لا تمتص في 50 كلمة.
وأخيرا، بعد ما يبدو مثل الأعمار، أجد الوساطة التي لا تبدو وكأنها نسخة الكربون من كل وسيط آخر في السوق. وتحاول الشركة أن تفعل شيئا مختلفا بدءا من تخطيط الموقع، والتعليم وبالطبع المبتكرة، وظيفية للغاية، منصة التداول. كما أنها توفر تجريبي مجاني وأعني حقا حرة، دون أي من الشينانيغان مثل "إيداع 100 باكز في حساب حقيقي وسنقدم لكم تجريبي مجاني". فتحت التجريبي في حوالي 15 ثانية.
لماذا إق إق الخيار في 50 كلمة.
أنا آسف أن أقول ولكن أوقات انتهاء صلاحيتها محدودة جدا وأعتقد أن هذا هو واحد من القضايا الرئيسية لدي مع هذا الوسيط. انتهاء صلاحية ديناميكية جدا، ولكن تنتهي جميع الخيارات التي تم شراؤها بحلول نهاية اليوم على الأكثر، لذلك التجار على المدى الطويل سوف يشعر بالخروج. ومع ذلك، وهذا يقال، وهذا هو واحد من أفضل منصات للتجار قصيرة الأجل داخل اليوم. الأسباب الأخرى التي قد تمتص هي قائمة الأصول قصيرة نسبيا وحقيقة أن لديهم فقط الدعوة / وضع (عالية / منخفضة) خيارات النمط. تحديث: يمكنك الآن تداول 22 أزواج الفوركس و 12 كريبتوكيرنسيز شعبية.
هل يجب فتح حساب مع خيار إق؟
الحق من البداية أستطيع أن أرى أنا لا تتعامل مع موقع الخيارات الثنائية المعتادة التي تبين لي فتاة براقة، ليموزين أو أكوام من المال. أول شيء ستلاحظه هو أن الصفحة الرئيسية خالية من تكتيكات التسويق الرخيصة وأن نكون صادقين أن يجعلني أشعر أنني قد وصلت إلى مكان التداول، وليس كازينو على الانترنت مثل الكثير من الوسطاء الآخرين في السوق.
دخل إق الخيار السوق في عام 2018 ومنذ ذلك الحين قاموا بعمل عظيم في التفريق أنفسهم من الوسطاء الآخرين. أولا وقبل كل شيء، منصة خاصة بهم، لن تجد في أي مكان آخر. أكبر ميزة هي الرسوم البيانية، حيث الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية وقائمة من العديد من المؤشرات الفنية مثل المتوسطات المتحركة، البولنجر باند، ماسد، رسي، مؤشر ستوكاستيك و 7 أخرى يمكن استخدامها. هذا هو الإبهام الكبير حتى لأنه كما نعلم، وعادة ما السماسرة الخيارات الثنائية تمتص بشدة عندما يتعلق الأمر الرسوم البيانية وأدوات تقنية إضافية.
شيء أن العديد من التجار سوف يكون سعيدا هو الحد الأدنى للإيداع الوسيط من 10 دولارات فقط، وبالطبع، حساب تجريبي مجاني هو حقا حرة. التسجيل سهل ويمكنك البدء في التداول فورا على العرض التوضيحي - لحساب حقيقي، يجب التحقق من هوياتك كما هو الحال مع جميع وسطاء سيسيك. التجار الذين يرغبون في الشعور "خاص" لديهم خيار لفتح حساب فيب لاقل من 3000 $، وأنها في الواقع الحصول على علاج كبار الشخصيات: ما يصل الى 92٪ العودة في حالة التنبؤ الصحيح.
إق الخيار الميزات الجديدة 2017.
وقد تطورت إيكوبتيون إلى وسيط متقدم تقدم كريبتوكيرنسيز مثل إيث، بتك، لتس و أومغ على سبيل المثال لا الحصر ولكن أيضا فكس والعقود مقابل الفروقات. يتم عرض كل فئة الأصول بشكل جيد وتصنيفها أيضا وفقا للمخاطر والمكافأة. على سبيل المثال، هناك 188 أزواج العملات الأجنبية للتجارة، فهي تصنف على أنها عالية المخاطر ولكن أيضا مكافأة عالية - نفس كريبتوكيرنسيز 12 قابلة للتداول. كما أنها ستقدم قائمة كبيرة من الأسهم في سبتمبر كما هو معلن على موقعها على الانترنت في حين أنها في أكتوبر أنها سوف إدخال الآلاف من صناديق الاستثمار المتداولة (صناديق التداول المتداولة). يتم تصنيف هذا الأخير من قبل إكبتيون منخفضة المخاطر ولكن العائد المنخفض. هذا اقتباس مأخوذ من موقعه الإلكتروني بخصوص إتف:
"التداول إفت هو منتج العلامة التجارية الجديدة وطريقة رائعة لتوسيع محفظتك. تعمل صناديق الاستثمار المتداولة عن طريق تتبع السلع والمؤشرات وسلال الأصول، ويتم تداولها بنفس الطريقة التي يتم بها تداول الأسهم العادية في البورصة. يمكن للمستثمرين بيع قصيرة، شراء على الهامش وشراء أقل من حصة واحدة في الأصول التي اختاروها. "
أفضل جزء هو أن الاستثمار الخاص بك هو المحمية. على سبيل المثال، في حين تداول العملات الأجنبية، يمكنك فقط فقدان المبلغ المستثمر. محمية الخيارات الثنائية الخاصة بك أيضا، في أي وقت يمكنك إغلاق أي التجارة التي هي داخل أو خارج المال لتأمين أرباح جزئية أو قطع الخسائر الخاصة بك. وهناك أيضا العديد من البطولات المتكررة مع برك الجائزة الكبيرة نسبيا تصل إلى 50،000 - 10،000! إضافي هو بلوق إيكوبتيون التي يبدو أن جدا حتى الآن مع مقالات مثيرة للاهتمام والألقاب لحفر من خلال مثل: "كريبتوكيرنسيز شراء & # 038؛ عقد مقابل تجارة كفد. ما هو أفضل؟ "أو" لماذا إيوتا الانتعاش ليس علامة على النمو على المدى الطويل ". أرى العديد من المشاركات بلوق فقط من ال 24 ساعة السابقة وهو مدهش. معظم السماسرة لديهم عفا عليها الزمن و "التخلي عنها" التقويم أو بلوق ولكن هذا هو مادة جيدة حقا وحديثة جدا.
إق الخيار الشكاوى.
وجدنا قائمة من العملاء يشكون على بيسدكونسومر والشكاوى تتزايد تدريجيا. ويشكو معظم المستخدمين بشأن التغييرات نسبة العائد خلال الأسواق المتقلبة، وبعض شكوى حول تجميد منصة أو إضراب انتهاء تكون مختلفة عن سعر السوق. كما وجدنا العديد من الشكاوى المتعلقة بالسحب والحسابات المحجوبة والعروض غير الصحيحة. قام بعض الناس بمقارنة مخططات إق أوبتيون مع ميتاترادر ​​ولكن إذا نظرتم بعناية، فقد فشلوا في ملاحظة أن المخططات السابقة و ميتاترادر ​​لا تستخدم نفس الفاصل الزمني (في بعض الحالات). من ناحية أخرى، وجدنا أيضا العديد من الناس راضين يدعون أنهم ليس لديهم مشاكل مع انسحاباتهم. فيما يتعلق بتأخير الأسعار وقضايا الأسعار، قد تشعر بالارتياح لسماع أن سيسيك سحبت مؤخرا غرامة التي صدرت ل "عدم تنفيذ أوامر أفضل طريقة ممكنة لعملائها". وهذا يعني أن منصة تعمل وفقا لقواعد سيسيك وليس الغش العملاء. وأخيرا، هناك شكاوى بشأن خدمة العملاء، ومع ذلك، يجب على المستخدمين أن يفهموا أن إق الخيار محدودة خدمة العملاء الحية.
في الختام، الحد الأدنى للإيداع هو فقط 10 $ ويبدو أن هناك عدد كبير من التجار راض باستخدام هذا الوسيط مع أي قضايا ومعرفة أن سيسيك استعادت الغرامة بشأن عمليات الإعدام على منصاتها هو علامة جيدة جدا آخر! تحديث 2017/09: هناك كل من الاستعراضات الإيجابية والسلبية التي هي طبيعية للوسيط المتنامي. بعض التجار فقدوا المال بفضل تجارتهم الخاصة وببساطة يبدو أنهم ينشرون تعليقات غاضبة في حين يشكو البعض من التجريبي والحساب الحقيقي يجري مختلفة. هذا ليس غير عادي، فإنه من الأسهل للسيطرة على نفسك وأداء أفضل على حساب تجريبي من حساب حقيقي. على الجانب زائد، إيكوبتيون يجري تسجيل و / أو تنظمها السلطات في جميع أنحاء العالم فإنه من السهل تقديم شكوى رسمية إذا كان هناك حقا قضية!
إخطارات تنظيمات الذكاء والتحذيرات.
30.9.2018: سيسيك تغريم إيكوبتيون لأسباب مختلفة التي لم تكن وفقا لشروط المنظم. وكان من بينها غرامة ل "عدم الامتثال للمادة 38 من القانون" الذي يتعلق بتنفيذ النظام مؤخرا (يناير 2017) إبطال من قبل سيسيك مرة واحدة إيكوبتيون تمكنت من إثبات أنها كانت تعمل بشكل صحيح.
إق الخيار مكافأة.
المكافأة لم تعد متوفرة في إيكوبتيون وفقا للوائح سيسيك الجديدة.
كم من الوقت يستغرق ل إق الخيار لوضع المال مرة أخرى على بلدي البنك؟
الحد الأدنى لمبلغ السحب هو $ 1 والحد الأدنى للإيداع هو 10 دولارات. تتم معالجة المعاملة خلال 24 ساعة. ويجب أن تذهب الأموال إلى المصدر نفسه الذي نشأته لمنع غسل الأموال. كما يتعين على العملاء، قبل التمكن من الانسحاب، تقديم وثائق الهوية، وهي ممارسة أخرى تقتضيها قواعد مكافحة غسل الأموال. وعلاوة على ذلك، يمكن إجراء عمليات السحب عن طريق أي حروف إلكترونية على شبكة الإنترنت، مما يعطي أسرع دفعات، في غضون ساعات من المعالجة على عكس سيسي أو الأسلاك، والتي يمكن أن يستغرق وقتا أطول. تحديث: القائمة الكاملة لطرق التمويل المقبولة هي: فيزا، ماستركارد، أو مايسترو، ويب ماني، سكريل، مونيبوكيرز و نيتيلر.
إق الخيار إضافات.
وتعتبر الرسوم البيانية الشمعدان اضافية لسماسرة الخيارات الثنائية حتى في هذا اليوم والعمر. يجعلني حزينة تقريبا أن أقول ذلك، ولكن هذه حقيقة حتى يحصلون على نقاط المكافأة لذلك. ويمكن أيضا أن تعتبر منصة مبتكرة لها ميزة إضافية كما هي العديد من البطولات للتداول التي تقدمها. نضع في اعتبارنا أن هذه البطولات تخضع للشروط والأحكام، تماما مثل أي مسابقة، في أي مكان في جميع أنحاء العالم.
تداول بيتكوين مع إق الخيار.
يوفر إق الخيار سلة واسعة من كريبتوكيرنسيز، وربما أكبر التي رأيتها على وسيط الخيارات الثنائية. بيتكوين شعبية متاحة، ولكن أيضا بيتكوين النقدية، تموج، إثريوم، إثريوم الكلاسيكية ليتسوان، داش، يوتا، مونيرو، أوميسيجو، زكاش وسانتيمينت. لجعل الأمور أكثر إثارة للاهتمام، يوفر إق الخيار إمكانية استخدام الرافعة المالية X5 للتجارة كريبتوكيرنسي.
كميزة خاصة، عند تداول التشفيرات، سوف تحصل على الرموز أوتن (فتح شبكة التداول) التي يمكن سحبها أو استخدامها لتسديد عمولتك. كل أسبوع، إق الخيار يوزع عدد مرتبة مسبقا من الرموز أوتن لجميع التجار الذين جعلوا على الأقل التجارة المستندة إلى عمولة واحدة التشفير. أكبر حصتك في حجم العمولة الأسبوع، والمزيد من الرموز أوتن سوف تتلقى.
تقييم معدل الذكاء.
الموقع متاح في 14 لغة وهذا هو فوق المتوسط ​​ولكن المنصة يمكن أن يكون من الصعب بعض الشيء أن تعتاد على، وخاصة بالنسبة للتاجر الجديد. ومع ذلك، لا أعتقد أن هذا سيكون مشكلة كبيرة لأنها بديهية جدا. كل شيء آخر على الموقع هو منظم بشكل جيد وسهل العثور عليها. لا يقبل التجار الأمريكيون. تحقق من بنود وشروط القائمة الكاملة بالبلدان التي لم يتم قبولها. الحسابات التجريبية متاحة مجانا وبدون حد زمني، فضلا عن التطبيقات النقالة لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت.
عدد الأصول ومواعيد انتهاء الصلاحية 16/20.
أنها توفر أكثر من 500 الأصول للتجارة. وتقتصر أوقات انتهاء الصلاحية على "خيارات توربو" (60 ثانية، 120 ثانية) وعلى المدى القصير (3 دقائق، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، كل ساعة) مع أطول نهاية الشهر. أصول جديدة: يتم إضافة 12 كريبتوكيرنسيز وما يقرب من 190 أزواج العملات الأجنبية والآلاف من الأسهم و إفت ليتم إضافتها قريبا.
اللجان والدعم والعودة الفعالة 17/20.
لا توجد عمولات لاستخدام هذا الوسيط، ومعيار لهذه الصناعة. ومع ذلك، هناك رسوم حساب نائمة بعد أن تكون غير نشطة لمدة 90 يوما على التوالي ولكن فقط رسوم سنوية قدرها 50 € لكنها لن تكون أعلى من رصيد حسابك. الدردشة الحية متاحة في الوقت الحاضر. اللغات المعتمدة هي الإنجليزية والروسية والتركية والألمانية والإسبانية والبرتغالية والصينية والسويدية والكورية والفرنسية والإيطالية والعربية والهندية. ويعود العائد الفعلي لنجاح التجارة إلى 92٪، وهو واحد من أعلى المعدلات في هذه الصناعة. أنها لا تقدم أي استرداد للخروج من المال الصفقات.
الإيداع والدفع والمكافأة 18/20.
الحد الأدنى للإيداع هو 10 دولارات للحساب الحقيقي. يمكن إجراء عمليات السحب عبر فيسا أو ماستركارد أو مايسترو و ويبوني و سكريل و مونيبوكيرز و نيتيلر. الودائع متاحة من خلال نفس الطرق. المكافأة لم تعد متوفرة بسبب سيسيك اللوائح الجديدة. تتم معالجة عمليات السحب خلال 24 ساعة. تحديث 2017/09: الوسيط لا يتقاضى أي عمولات أو رسوم لأساليب الانسحاب المذكورة أعلاه باستثناء التحويل الإلكتروني.
كما ذكرت من قبل، منصة بهم هو إضافي من تلقاء نفسها لأنها فريدة من نوعها. يمكن إجراء شكل أساسي فقط من التحليل الفني ولكن لا يزال أفضل بكثير مما يقدمه الآخرون، وهناك 12 من المؤشرات الأكثر شعبية لاستخدامها أيضا. البطولات (تطبق الشروط والأحكام) هي أخرى لطيفة اضافية لأنها تسمح لكثير من الدخل الإضافي، لأفضل التجار بالطبع. عدم وجود بعض الميزات معظم المنصات الرئيسية تشمل. الإضافات المضافة الجديدة هي التداول كريبتوكيرنسي، تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. الأصول القادمة هي إتف والأسهم.
إق الخيار التقييم العام + ينظم (+3) = 90/100.
** البلدان المقبولة من قبل خيارات إق أوروبا لت: النمسا وبلغاريا وكرواتيا وقبرص والجمهورية التشيكية والدانمرك واستونيا وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان والمجر وأيسلندا وأيرلندا وإيطاليا ولاتفيا وليختنشتاين وليتوانيا ولوكسمبورغ ومالطا ، والنرويج، وبولندا، والبرتغال، ورومانيا، وسلوفاكيا، وسلوفينيا، واسبانيا، والسويد، وهولندا، والمملكة المتحدة.
منصة التداول الخاصة بهم هي جديدة ومثيرة.
مسابقات التداول مع جوائز كبيرة.
مع الحد الأدنى للمبلغ التجاري في $ 1، فإنها تجعل من السهل على التجار المبتدئين لبدء التداول.
بعض التجارب مطلوبة قبل أن يصبح المرء على دراية بمنصة التداول.
فتحت حساب مجاني لمحاولة بها. كان جيدا جدا لذلك قررت لفتح حساب المال الحقيقي وإيداع كمية صغيرة لإعطائها قبل. فعلت عدد قليل من الصفقات ثم تسجيل الخروج. عندما حاولت تسجيل مرة أخرى في وقت لاحق خلال اليوم الذي واسمحوا لي. زر تسجيل الدخول يحتفظ بقول & # 8220؛ سيند & # 8221؛ لقد حاولت أيضا إرسال تذكرة التي لا يبدو للعمل ونشرت في صفحة فب بلدي لا يزال لا يمكن تسجيل الدخول إلى حسابي. شيء ما لا يدور حول هذا الموضوع.
أنها لن تسمح لك التجارة متعددة الشموع متتالية و مارتينغال، عندما كنت رفعت كمية التجارة وتريد أن تأخذ مثل شمعة متتالية الثالثة ثم سوف تحصل على أخطاء مختلفة مثل & # 8220؛ لا يوجد خيار متاح في هذا الوقت & # 8221؛ و & # 8220؛ خطأ في الشراء، تم تغيير السعر .. & # 8221 ؛. وسوف تفقد فقط لأنه يمكنك & # 8217؛ ر استرداد فقدان السبب الخاص بك خطأ يأتي.
الانتظار حتى أكثر وأنا وضعت في، والمزيد من المكافأة أحصل على وسائل لا أستطيع سحب أموالي حتى أنا & # 8217؛ جعلت 25X المكافأة؟ هل هذا صحيح؟ إذا كان الأمر كذلك، فهذا يعني بعض B. S.
دون & # 8217؛ ر مكافأة.
هناك خيارات أنها تعطي لك إما اختيار ما إذا كنت ترغب في قبول المكافأة أم لا، وربما كنت هرعت نفسك وقبلت المكافأة حتى أنها ليست إق خيارات خطأ، فهم لتقديم أولا قبل التسرع في قبول وبعد ذلك ندم، فإنه هو نفسك لإلقاء اللوم، دون & # 8217؛ ر أعتقد أنك سوف تجعل ألف في لحظة.
كنت أتداول معهم منذ ديسمبر، لا توجد مشاكل مع الانسحاب.
يبدو أنها على ما يرام. غير مجدية للتداولات توربو على الرغم من، على الأقل بالنسبة لي، كما أن هناك حوالي .5-1.5 تأخير الثاني لمعظم المعاملات لمعالجة. حتى الشروط والأحكام الخاصة بهم تقول أنه يمكن أن يستغرق 4 ثوان لمعالجة. غير جيد.
نجاح باهر بالنسبة لي أفضل وسيط رأيت من أي وقت مضى حساب تجريبي خالية تماما ش يمكن ممارسة ممارسة الممارسة ش يمكن تجديد التجريبي الذي هو أكبر ميزة مع إق خيارات أنا أحب هذا الوسيط كثيرا أنا أسس حسابي مع 100 دولار أمريكي. أنا & # 8217؛ م تناسب على استعداد لتحقيق الربح. عندما كنت أستخدم حساب تجريبي تعلمت العديد من الاستراتيجيات وأعتقد إفريويك أنا سوف مضاعفة رصيد حسابي. يتم تنظيم خيارات إق الثقة لي إذا كنت تريد بيناريوبتيونس وسيط إق خيارات هو أفضل وسيط بالنسبة لك.
فهي ممتازة. لقد تم استخدامها لمدة 5 أشهر. أوقات التنفيذ، رسم البرامج التي تأتي مجانا، حساب تجريبي أيضا مجانا، مدير الشخصية تحصل مرة واحدة فيب، وعوائد عالية على الاستثمارات، والبرمجيات النقالة، والقدرة على بيع التجارة قبل انتهاء كل من إيتم و أوتم، وسريعة أوقات الانسحاب. كل شيء عظيم وليس لدي أي شكاوى. الشيء الوحيد الذي أود أن أقوله هو أنه سيكون من الجميل أن يكون حجم التجارة أعلى حدود لأولئك الذين يريدون المخاطرة أكثر واختيار أوقات انتهاء الصلاحية من لحظة تم تنفيذ التجارة بدلا من تحديد أوقات انتهاء الصلاحية. 10/10!
أعتقد أن كل وسيط له مزاياه وعيوبه. أشعر أن إق الخيار بشكل جيد جدا من يفوق السلبيات. حتى الآن لن أدعوها & # 8220؛ الربح & # 8221؛ كما أنا & # 8217؛ م لا يزال التعلم ولكن لقد تمكنت من جعل £ 500 + في يوم من 40 £ وجميع عمليات السحب تأخذ 2-4 أيام عمل. سأكون في غاية يوصي إق الخيار :)
كان لي تجربة سيئة للغاية مع إكوبتيونس: 08.02.2018 في الصباح أشرت مرارا وتكرارا إلى & # 8216؛ دعم استمرار فقدان الاتصال مع الخادم، ويسأل عما إذا كان يجب أن أعلق المعاملات التي تتوقع أن الأمور سوف إصلاح، ولكن كنت وقال لا داعي للقلق والاستمرار بشكل جيد مع & # 8216؛ الأنشطة كما كانت المشكلة عابرة وحلها بالفعل (أنا أذكر أن كان لدي منصات الفوركس أخرى نشطة وبالتالي اتصال بيتي كان على ما يرام). بعد دقائق قليلة من دعوتي الأخيرة إلى & # 8216؛ الدعم، في 12:30 بعد الظهر أحصل على إشارة من استراتيجيتي وداخل السوق مع 4 مستويات مارتينغال نظام & # 8230؛ و هنا !! أنا انقر للدخول في السوق مع المستوى الرابع (الذي ذهب في وقت لاحق إلى الكسب)، ويقفز الاتصال، ويعيد فقط بعد عدة دقائق في الوقت الذي كان السعر بعيدا جدا، وترك لي مع خسارة كبيرة جدا و & # 8216؛ لا يزال الغضب أكبر. .. فون تو & # 8216؛ سوبورت أند ثي أنسور مي ثات & # 8220؛ ثيس ثينغ ثيسس & # 8221؛ وأنه لا يمكن أن تفعل أي شيء & # 8230؛ لقد اتفقت دائما على تغطية الخسارة الناجمة عن أخطائي، وحقيقة أنها ليست على الإطلاق حريصة على علاج مشكلة ناجمة عن أوجه القصور التي تعزى إليها فقط، هي شجبا مطلقا، ​​وهي علامة على عدم احترام العملاء و النقص المطلق في الاحتراف !! العديد من الوسطاء جادين في الفوركس، العقود الآجلة أو في انتشار التداول، تسديد أو على الأقل تأخذ على أنفسهم نسبة من الضرر الذي تسببت مشاكلهم التقنية! الذي يريد استخدام هذا الوسيط يعكس حقيقة أن مثل هذا الشيء يمكن أن يحدث لأحد! غير مهني تماما!
مرحبا بيترو! هل أنت متأكد من أنك تستخدم اتصال إنترنت مستقر؟
يجب عليك التفكير في الحصول على اتصال إنترنت سريع. ويفضل 4G.
مع الودائع منخفضة تصل إلى 10 دولار و 1 دولار شراء الخيارات، انها & # 8217؛ ق يستحق محاولة الرف حتى بعض المال، سحب والانتظار. أسوأ السيناريو، فقدت 10 دولار.
أنت تقول & # 8220؛ الدعم قليل إذا لم يكن هناك دردشة حية & # 8221 ؛.
غير صحيحة تماما. يرجى إصلاح المراجعة وفقا لذلك.
سيكون من الجميل أيضا أن نرى أحدث التعليقات على قطعة من هذا القبيل في الأعلى، وليس مدفونة تحت سنوات بقيمة الاشياء التي قد عفا عليها الزمن.
مرحبا جانوس! دردشة حية متاحة للتاجر إيفري، الذي أودع الأموال إلى إق الخيار.
من الناحية الفنية هذا جيد بالنسبة لي، والعمل لا يزال أفضل حتى الآن لي كما بلدي التجريبي أكت. المستخدمين ولكن في المال الحقيقي ليس على ما يرام لأنها لن تسمح لي في إم من كندا ونأمل أن تسمح الكندية.
إيدي، في هذه اللحظة نحن لا & # 8217؛ ر العمل كندا. شكرا على الاهتمام في برنامجنا!
لقد استخدمت خيارات الذكاء لمدة عام تقريبا الآن. لا توجد مشكلة مع الانسحاب أو خدمة العملاء.
بعض الناس دون & # 8217؛ ر يبدو أن ندرك أن كل الازعاج الذي تحصل عليه من سحب وإثبات / تقديم تفاصيل عن نفسك هو إلى قوانين غسيل الأموال وتطبيق في الواقع على جميع وسطاء ثنائي. عند إجراء وديعة يمكنك سحب فقط إلى مبلغ الإيداع مرة أخرى على بطاقتك المستخدمة ثم لديك لجعل سحب الخاص بك عن طريق التاجر الذي يرتبط بحسابهم. أنا استخدم سكريل ولكن هناك آخرون.
وفيما يتعلق بعوائدها المنخفضة، فإنها تتغير على مدار اليوم اعتمادا على ما هو الوقت. ور / أوسد هو 82٪ / 86٪ خلال النهار ولكن ينخفض ​​إلى 60٪ / 40٪ خلال الليل (بتوقيت المملكة المتحدة)
في وقت ما منصة يمكن أن يكون بطيئا قليلا للرد وكنت لا تحتاج إلى اتصال جيد بالإنترنت ولكن كان لي أيضا هذه المشكلة مع بانك دي ثنائي.
وأتساءل أحيانا إذا كان بعض من الصحافة السيئة أن كل وسطاء ثنائي الحصول على ما يصل الى ما لا يزيد عن شخص ما هو الخاسر الفقراء أو عدم قراءة الشروط والأحكام كما في المكافأة قبل إيداع الأموال.
إذا كان لديك أي خوف من أي وسيط ليس هناك شيء خاطئ في مجرد إيداع الحد الأدنى من المبلغ ونرى كيف تحصل على. لا تبدأ مع وديعة كبيرة حتى كنت متأكدا من الذين كنت تتعامل مع و تشعر بالراحة مع.
أنا انسحبت $ 150 إلى بلدي الحبيب في 21h00 وبحلول اليوم التالي فإنه لا يزال لم يترك بلدي بالانس لذلك أنا تداولت معها وخسر. هناك نظام إيداع لديه خلل كبير لحظة واحدة الخاص بك إلى الفائض والحظة القادمة حسابك المصرفي سيكون في ناقص حتى لو كنت لا & # 8217؛ ر السحب على المكشوف دون & # 8217؛ ر معرفة كيفية تمكنهم من تمرير البنك. هناك خدمات كل شيء عن الحصول على شخص للتجارة وأحيانا أفضل شيء يجب القيام به هو الجلوس والتعلم فقط وأخذها خطوة خطوة. وفيما يتعلق بطولات هناك تجعلك لكبار الشخصيات عندما كنت قد تداولت مبلغ معين وأقول لك أنها يمكن أن تدخل فقط لك في البطولات التي تكلف أكثر من 10 $ ولكن هناك لا شيء تقريبا ربما واحد في الشهر حتى ما يفعلونه هو إدخال لك في 5 $ البطولات لوار لكم في أن تكون جزءا من هذا النظام التجاري العدوانية. أنا & # 8217؛ افترض أن كان قد $ 150 في بلدي الحبيب وكان عيد الميلاد جيدة الآن أنا & # 8217؛ م جالسا مع حساب مبالغ فيه وسوف تكافح لعدة أشهر قادمة. شكرا لكم.
لا يمكن أن يكون حساب الخيارات الثنائية & # 8220؛ أوفيردراون & # 8221 ؛. يمكنك أن تفقد فقط بقدر ما كنت قد أودعت لذا يرجى & # 8217؛ ر نشر التضليل.
عندما يتعلق الأمر بخسائر الخاص بك، كنت فقدت تداول المال وربما كان نقص المعرفة. أوافق على أن الأموال التي سحبت منها يجب أن تكون قد أزيلت من حسابك، ولكنك مسؤول أيضا عن أموالك الخاصة، ويجب ألا تكون مقامرة بالمال الذي تعتبره بنفسك الأموال المسحوبة. لا تجعل من المنطقي أن تسحب كل أموالك ولا تزال تبقي التداول!
شكرا لسحب الصفقة الثانية. فمن ويبسيت لطيفة جدا من أي وقت مضى.
في محاولة للانسحاب من الذكاء، أستطيع أن أقول لكم أن 3 أيام عملهم هو الكثير من الثور، فقد أبلغت لي فقط أن الامر سيستغرق أسابيع لسحب بسبب عملية التحقق التي لن أذكر ما هو بالضبط أنها التحقق . كما لا يمكنهم تأكيد مدة & # 8220؛ أسابيع & # 8221؛ هو. يدعون أن هذا يحدث فقط للانسحاب الأول ولكن لا أستطيع الثقة حقا لهم الآن.
يجب على جميع الوسطاء التحقق من حسابك وفقا لسياسات مكافحة غسل الأموال. وهي مذكورة أيضا في أحكامها وشروطها. يجب أن يتم التحقق من حسابك وعادة ما تتطلب إثبات الإقامة (فاتورة المرافق على سبيل المثال) والظهر وأمام هويتك (وليس كل الأرقام، يمكنك تغطية رمز السيرة الذاتية وبعض الأرقام على الجبهة).
أنا التداول مع إيكوبتيون لمدة 6 أشهر وأنا لم يكن لديك أي مشاكل & # 8211؛ حتى مع عدم الانسحاب (4 سحب؛ إجمالي 3900 $)
الخيار إق هو مجنون، في البداية أنا لم & # 8217؛ ر نعتقد ذلك، ثم حاولت إيداع 1000 $، في نصف ساعة بلدي المال رفع إلى 2000 $. حصلت على دخل مستقر كل يوم حوالي $ 500- $ 1000.
مجرد السيطرة على المشاعر الخاصة بك، ولعب آمنة، وإدارة الأموال هو أهم أيضا. بعد حصولك على فوز لائق، توقف! وتستمر في اليوم التالي. دون & # 8217؛ ر يكون الجشع، في المرة الأولى حاولت، فقدت $ 2000 في دقائق، لأنني لا يمكن & # 8217؛ ر السيطرة على مشاعري.
كريس، ماذا عن الانسحاب في معدل الذكاء؟ هل تمكنت من سحب أرباحك؟
كان لي تجربة سيئة للغاية مع خيار إق. وسواء أكنت تجري أو تخسر مالا ستلاحظ أن الصندوق المتعدد غير المصرح به ينسحب من حسابك المصرفي حتى إذا لم تكن متداولا. كان لدي 6 صناديق غير مصرح بها تنسحب خلال يوم واحد على الرغم من أنني لم أكن التداول في ذلك اليوم بالذات. عندما اتصلت بهم قالوا فقط أنها سوف إحالة المسألة إلى مدير بلدي الشخصية. ولكن حتى الآن، لم يتصل بي أحد فيما يتعلق بهذه المسألة. في كل شيء، أنها قد سحب $ 3،000.00 من حسابي. لذا كن حذرا جدا.
مرحبا هنري! بليس، تحقق من كشف حسابك المصرفي وانظر.
تم خصم الأموال المتأخرة من حسابك المصرفي في.
يوم كنت أودعت لهم ل إق الخيار. إذا لم يكن كذلك، يرجى تلخيص كل شيء.
الخصومات والمقارنة.
المبلغ مع.
مبلغ الأموال التي أودعتها من قبل.
لقد تلقيت للتو بلدي 10000 $ سحب أقسم. إق الخيار هو أفضل شركة في العالم. نحن نحب الخيار إق! العلامة & lt؛ 3.
$ 10.000 الانسحاب! : D لول.
انضممت قبل بضعة أيام، حاولت التجريبي على الانترنت، كان سعيدا أنه في النهاية بعد منعش المال اللعب، تمكنت من مضاعفة المال اللعب إلى 2200 $، وأنا أحاول الحصول على معرف، أعرف لديهم تعطيني 3 أيام لإنتاج معرف، التي يجب تحديث قبل إعطاء لهم، وهذا سوف يستغرق بضعة أسابيع. وفقا لقواعدها أنها سوف تمنع الحساب. لا يقول ذلك على الموقع. ومع ذلك لقد أرسلت لهم تذكرة لدعم وانتظار الرد.
مرحبا، اسمي أشرف حسين من مصر، لقد انضمت إلى الخيار إق في 03/2018، أودعت حوالي 2500 $ وفقدت كل منهم، أنا لا بيجينر آسف ضعيفة الإنجليزية، كل إيداع أنا جعلت تفقد في نفس اليوم كل إيداع جميع الاستراتيجيات أسفل إلى أسفل، عندما تعمل استراتيجية و جعل بعض الأرباح، وأنا تخسر كل الأرباح في دقائق، وبهذه الطريقة حتى فقدت كل ما عندي من المال مع الخيار إق، وأنا لن أقول أنها احتيال، وأنا لن أقول أنها ليسوا مهنيين، ولكن كل ما أطلب منهم هو احترام التاجر الذي هو مخلص تماما لهم، 2 سنوات الآن و لم يفكر في شركة أخرى، جعلوني أعتقد أنهم يعتبرونني مثل القرف مجرد القرف، أخذنا الخاص بك المال ثم يذهب بعيدا، حتى مدير حسابي هو تماما ليس عادلة بالنسبة لي، وقال انه يعامل لي مثل طفل، التاجر أودعت 2500 $ يستحق على الأقل أن يكون احترامها، خيار إق يكون عادلا يكون عادلا يكون عادلة.
أولا حاولت التجريبي مع المال وهمية أنها توفر. كان كل شيء يعمل على ما يرام تماما والعميل والحرف كانت استجابة جدا وسريعة. ثم بمجرد أن تحولت إلى استخدام المال الحقيقي تقريبا جميع الصفقات بدأت وجود تأخيرات كبيرة جدا من شأنها أن تسبب لي أن يكون أكثر من الخسائر مما كان ينبغي أن يكون. أيضا، تشغيل اثنين من العملاء جنبا إلى جنب من اثنين من عناوين إب مختلفة أظهرت مخططات مختلفة جدا بينهما.
حساب تجريبي يعمل عظيم حقا وأنا كسبت الكثير & # 8230؛ ولكن استنادا إلى التعليقات المذكورة أعلاه، أنا & # 8217؛ خ يخاف من جعل كوز حساب حقيقي ربما انها & # 8217؛ s احتيال & # 8230؛ هل هو تماما مثل القمار؟ . الاتصال أو وضع، انها & # 8217؛ تماما مثل نعم أو لا. اختيار واحد من خيارين & # 8230؛ وتقديم دخل كبير .. انها & # 8217؛ s كبيرة اضافية وفورية الدخل كذلك .. ولكن هل هناك أي دليل أو أي شخص يمكن أن تثبت حقا أنه شرعي & # 8230؛
هو خيار إق مقبولة في الهند؟
ولا يحظر القانون التجاري الهندي (بما في ذلك قانون إدارة النقد الأجنبي لعام 1999).
وعلاوة على ذلك، لا يمكن للمنظمين الهنود تنظيم الشركات، التي ترتكز في الهند حيث تجري عمليات التداول خارج الهند.
بقدر ما هو معروف، الشركات الدولية لم يحظر أبدا في الهند. وبالتالي، ليس هناك انتهاك للقانون في التداول الخاص معنا.
لدي إيداع عدة مرات وسحب عدة مرات، ولكن عندما جعلت 2900 اليورو مع 600 يورو، ثم سودنتلي أنا بحاجة إلى فيريفيكات بلدي أكوند. يا له من هراء. لدي فيريفيكات وسحب الكثير من المرات الصغيرة،
لماذا قررت أن سحب كان بيكوس لأنها تفعل كل شيء لتمكنك من فضفاضة. عندما أكتسب كبيرة، لا أستطيع إغلاق تجارة الفوركس، عندما يتحرك السعر بعيدا عن بوسيتيف بلدي التجارة وتنتهي في فقدان التجارة 611 إيورو! أنها فيل كونيكت بلدي إلى وسيط، ثم لدي خيار واحد فقط لإغلاق، لأنني فيل فيل فقدان إرفريثينغم، إذا أنا لا إغلاق، لدي كل يوم كل ساعة الكثير من المشاكل بولشيت، ديسكونكتينغ المشاكل، وغيرها من مشاكل غريبة حقا،
ثم قررت أن ويثدرواو، ثم أحصل على رسالة تحتاج إلى فيريفيكات أكوند الخاص بك! WHTEFCK. لقد ويثدرو في كثير من الأحيان والآن هذا بروبلمن. عندما أنا خسارة كل شيء هو العودة إلى وضعها الطبيعي.
أنا أتفق معك تماما ..
كان حسابي عادي طالما أنا، م فقدان.
عندما أبدأ الفوز .. الحساب كان على ما يرام حتى لحظة تجاوز الربح ودائع بلدي .. أنها تبدأ في التعامل مع حسابي .. السيطرة تماما برنامج تأجيل أوامر .. خفض معدل الربح كثيرا على سبيل المثال من 85٪ إلى 35٪ .. سحب يستغرق 3 أسابيع ل سكريل .. فوجئت .. أنها لم يكن لديك للقيام بذلك ..already اتخاذ اللجان الخاصة بك ..i، م إعداد شكوى لمنظمهم مع لقطات وأشرطة الفيديو التي أنا، اتخذت على الرغم من أعتقد أنهم لن يفعلوا شيئا ..
هذه الخيارات الثنائية التطبيق المحمول تأتي دائما مع اسم جديد وتذهب والاختباء، بمجرد جمع الملايين من الدولارات من الشعوب، ونفد للتو من السوق. أنها تستثمر ألف دولار في التسويق وبمجرد أن تكتسب شعبية على الانترنت، فإنها احتيال مع تقنيات مختلفة، مثل بعض الأخطاء في الحساب، الدفع لا & # 8217؛ ر الموافقة. هناك العديد من تقنيات الغش الأخرى التي تنطبق .. وبمجرد الكشف عن عملية احتيال أو كثير من الناس تبدأ الاستعراضات سيئة، وجمع المال ونفد.
أريد أن أؤكد لكم أننا وسيط معروف وسمعة طيبة تقديم الخدمات في أكثر من 170 بلدا في جميع أنحاء العالم. لدينا مقدمي موثوق بها من يقتبس.
نحن لا نستخدم أي تقنيات الغش.
تمت إزالة تطبيقات الخيارات الثنائية مؤخرا من متجر أبل، وهذا هو سبب حظرها لتطبيقات الجوال لنظام التشغيل يوس ولكن يمكنك التداول من إصدار الويب / سطح المكتب / تطبيق أندرويد. بعد ذلك أنشأنا التطبيق الجديد إق الخيار وسيط دون الخيارات الثنائية، لذلك التجار لدينا يمكن أن تستمر في استخدام دائرة الرقابة الداخلية التطبيق.
إذا كان لديك أي أسئلة أو مشاكل، يرجى عدم & # 8217؛ ر تتردد في الاتصال بدعمنا.
فتحت حساب قبل 3 أسابيع مع عدد قليل من الأصدقاء. بعد اتخاذ بعض الأرباح إيكوبتيون أغلقت بلدي التشفير العملة كفد القائمة التداول. ومع ذلك، صديقي الآخر لا يزال لديه هذا الخيار للتجارة. في بعض الأحيان، فشل شراء / بيع النظام من خلال الذهاب.
لسوء الحظ، في الوقت الحالي الأصول كريبتو لأداة كفد غير متوفرة للتداول على المنصة. وقد تم اتخاذ القرار بسبب عدم توفر السيولة في الوقت الحالي لأصول التشفير. يمكنك إغلاق المراكز المفتوحة في أي وقت تريد.
لذلك من الناحية الفنية فمن المستحيل لفتح مواقف جديدة، وكان صديقك فتحها.
نعتذر عن أي إزعاج قد يكون سببه ذلك.
عمولة عالية للغاية عندما نتحدث عن كريبت .. 10٪ وأعلى من ذلك أن سعر البيع والشراء هو 10-12٪ الفرق من السوق & # 8230؛ أي فكر؟
سؤالي هو على النظام الأساسي الخاص بك يمكن للمرء أن يجعل الاستثمار على المدى الطويل في التشفيرات؟ أنا مهتم في واحدة من التشفيرات وجدت على النظام الأساسي الخاص بك. ولكن لا تنوي بيع وشراء على أساس يومي، ولكن يفضل تفضيل النظر بعد بعض الوقت.
مرحبا، يمكن لأي شخص الثابتة والمتنقلة تنوير لي ..
يقول لها على السياسة، والسحوبات متاحة لنفس البطاقة المستخدمة والودائع نفسها؟
ماذا لو كنت كسب أكثر ويريد الانسحاب عبر نفس البطاقة؟
%10 Commission is too high. İ didnt see in other Trading app. Maximum Commission is %0.05 in other app.
Where did you see %0.05?
All platforms i know charges %10.
أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.
نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.
للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.
للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

الوحش خيارات استعراض.
الخيارات الثنائية وسطاء.
العوائد النسبة المئوية: 89٪
منصة التداول خيارات الوحش.
خيارات الوحش تقدم منصة التداول ترادولوجيك، والتي تعد واحدة من الخيارات الأكثر استخداما ومعترف بها للعديد من وسطاء ثنائي. لأنه يأتي مع واجهة سهلة الاستخدام وبنيت مع مجموعة من الميزات والأدوات التي تجعل التداول ثنائي سهلة وسريعة حتى للتجار المبتدئين. بسيطة وبديهية، كان ترادولوجيك الخيار الأول للعديد من وسطاء الخيارات الثنائية في العالم.
يمكنك عرض جميع الصفقات الخاصة بك عن طريق اختيار علامة التبويب "بلدي الصفقات". تقدم المنصة مجموعة واسعة من الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات للتداول. وتتراوح نسبة العوائد بين 65٪ -89٪ من الاستثمار الأولي.
خيارات الوحش لديه الميزات الفريدة التالية:
ميزة فريدة من خيارات الوحش هو أنه يتيح لك استخدام العملة الرقمية بيتكوين للتداول. منصة التداول تقدم تجربة استثمارية آمنة وخاصة فضلا عن أدوات متطورة للتجار المخضرم.
تضمن المنصة الإنصاف في التسعير على الرغم من تقلبات السوق من خلال السماح للتجار باختيار واحد أو كلا الجانبين من عملية شراء واحدة على جميع الأصول. خيارات الوحش لا تهمة عمولة، ينتشر أو رسوم أي المعاملات. ويوفر طرق إيداع وسحب بسيطة وآمنة.
الحد الأدنى للمبلغ التجاري هو 10 دولارات. الحد الأقصى للمبلغ التجاري هو 1000 دولار. لا يوجد حد أدنى للسحب، ويمكنك سحب أي مبلغ يصل إلى رصيدك المتبقي.
يقبل بيتكوين للودائع دعم العملاء مفيد ودراية أوسع تشكيلة من الأصول التجارية حساب تجريبي لمدة 72 ساعة يسمح التجار الولايات المتحدة.
لا تنظمها السلطات التجارية.
معلومات الشركة الوحش خيارات.
خيارات الحساب خيارات الوحش.
الأصول المتاحة الوحش خيارات.
ما هو الدعم الذي يقدمه هذا المورد؟
إمايل فون نو. التدريب دعم لايف.
الوحش خيارات أنواع التجارة.
خيارات الوحش تقدم أنواع التجارة التالية:
خيارات الوحش حسابات التداول.
لا توجد معلومات متاحة عن خيارات الوحش بشأن أنواع مختلفة من حسابات التداول.
الوحش خيارات الموقف في فئات لدينا.
موقف من الوحش خيارات في فئاتنا الرئيسية:
الوحش خيارات هي واحدة من أفضل 50 منتجات الخيارات الثنائية السماسرة.
من المهم أن نلاحظ أن أي خدمة تقريبا في فئة وسطاء الخيارات الثنائية سيكون الحل الأمثل الذي يمكن أن تلبي جميع متطلبات مختلف المستثمرين. It may be a good idea to read a few Beast Options reviews first as specific solutions may actually dominate just in a specific geography or situation or be designed with a very specific customer in mind. البعض الآخر قد تعمل بقصد أن تكون بسيطة وبديهية، وبالتالي تفتقر إلى الميزات المعقدة المطلوبة من قبل المستخدمين أكثر خبرة. يمكنك أيضا أن تأتي عبر الخدمات التي تلبي احتياجات مجموعة كبيرة من العملاء وتعطيك قاعدة ميزة غنية، ولكن كثيرا ما يأتي بتكلفة أكثر أهمية من مثل هذا البرنامج. تأكد من أنك على بينة من متطلباتك بحيث يمكنك اختيار خدمة تحتوي على كافة الميزات التي تبحث عنها.
رضا المستخدمين.
نحن ندرك أنه عند اتخاذ قرار لشراء وسطاء الخيارات الثنائية من المهم ليس فقط لنرى كيف الخبراء تقييم ذلك في الاستعراضات، ولكن أيضا لمعرفة ما إذا كان الناس الحقيقي والشركات التي شرائه راضون فعلا مع المنتج. هذا هو السبب في أننا قد خلقت لدينا القائم على السلوك خوارزمية رضا العملاء ™ التي تجمع مراجعات العملاء والتعليقات وخيارات الوحش استعراض عبر مجموعة واسعة من مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية. ثم يتم تقديم البيانات في شكل سهل الهضم تبين كم من الناس لديهم تجربة إيجابية وسلبية مع خيارات الوحش. مع تلك المعلومات في متناول اليد يجب أن تكون مجهزة لاتخاذ قرار الشراء على علم أنك لن نأسف.
الإيجابية الاجتماعية.
سوسيال سوسيال منتيونس.
خيارات الوحش الشعبية البدائل.
تتجه الخيارات الثنائية وسطاء التعليقات.
خيارات الوحش المقارنات.
كبار المنافسين لخيارات الوحش عن طريق الإيداع.
ما المكافأة لا خيارات الوحش تقدم؟
حجم العملية ؟:
لا مكافآت أخرى: لا.
خيارات الوحش تقدم المكافآت / الترقيات التالية:
- 100٪ أول إيداع مكافأة.
- 110٪ أول إيداع مكافأة (فيب)
كما يوفر خيارات الوحش مسابقة تداول بيتكوين 25،000 $، ابتداء من 24 أغسطس. وسيعطي الوسيط قيمة 25،000 دولار من بيتكوين والآلاف من الدولارات من المكافآت. المسابقة التجارية مفتوحة لجميع التجار الوحش خيارات ولكن سيتم دفع الجوائز الكبرى فقط في بيتكوين.
موثوقية خيارات الوحش؟
خيارات الوحش هو لاعب جديد في الأعمال وسيط ثنائي لكنه يوفر التجار العديد من المزايا الرائعة. بالنسبة لأحد، فإنها تتطلب فقط الحد الأدنى من متطلبات الإيداع فقط 100 $ لبدء. اثنين، والتجار الحصول على حساب تجريبي مجاني 500 $. التجار الذين ليسوا من ذوي الخبرة وتعلم في الأعمال التجارية الثنائية سوف تتمتع المعلومات والتعليم التي يمكن الحصول عليها من الأكاديمية التجارية مع أشرطة الفيديو والدورات، والكتب الإلكترونية. خيارات الوحش هو الوسيط الأول لقبول بيتكوين كطريقة إيداع.
مراجعات المستخدمين.
متوسط ​​تقييم.
كتابة الاستعراض الخاص بك من هذا المنتج.
قيم هذا البرنامج.
انقر على نجمة لتغيير التصنيف.
إلغاء الرد.
شكرا لك على تقديم مراجعة!
من أجل ضمان جودة عالية من الاستعراضات لدينا سيكون لدينا للتحقق من عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. يرجى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني أدناه.
تم إرسال رسالة تحقق إلى العنوان الذي قدمته. يرجى النقر على الرابط في هذا البريد الإلكتروني لوضع اللمسات الأخيرة على إرسال المراجعة.
آخر تعديل للصفحة قبل شهرين.
أعلى المنتجات.
لتغذيتك الراجحه.
كيف يمكننا تحسين هذه الصفحة؟
تابعنا.
طلب عرض توضيحي لخيارات الوحش.
إذا كنت ترغب في رؤية الوحش خيارات في العمل يمكنك أن تطلب من بائع لتجربة مجانية. املأ النموذج أدناه وسنرسل طلبك مباشرة إلى المورد.
طرح خيارات الوحش سؤال.
إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول خيارات الوحش أو لديك ببساطة سؤال اسمحوا لنا أن نعرف ما تحتاجه، ونحن سوف إعادة توجيه طلبك مباشرة إلى البائع.

No comments:

Post a Comment