Monday 12 February 2018

تكوين احتياطيات النقد الاجنبى الهندية


مصادر احتياطيات النقد الأجنبي في الهند.


من قبل شيف كوكريجا في 11 سبتمبر 2018.


هذه الوظيفة كتبها شيف كوكريجا، وهو مخطط مالي معتمد ويدير شركة التخطيط المالي، أوجاس كابيتال في دلهي / نكر. ويمكن الوصول إليه في skukreja@investitude. co. in.


شهدت الهند انخفاضا غير مسبوق فى قيمة عملتها مقابل العملة العالمية التى تستخدم على نطاق واسع بالدولار الامريكى فى الشهرين الماضيين. المحللون والخبراء ووزارة المالية، ربي، وكلها تلوم ارتفاع العجز في الحساب الجاري (كاد) لسقوط الروبية.


ولحفظ قيمة الروبية إلى حد ما عن طريق الضغط على إمداداتها وزيادة المعروض من الدولار، يقوم بنك الاحتياطي الهندي في بعض الأحيان ببيع الدولار في السوق المفتوحة. هذا الإجراء من ربي يقلل احتياطيات النقد الاجنبى، وبالتالي يصبح واحدا من العوامل لهذا الانخفاض.


في 3 سبتمبر / أيلول، سألني السيد رامامورثي كيف قام بنك الاحتياطي الفيدرالي أو الحكومة برفع هذه الاحتياطيات على مدار هذه السنوات، على الرغم من وجود أرقام استيراد أعلى مقابل أرقام الصادرات، مما أدى دائما إلى عجز في الحساب الجاري، فائض الحساب.


هنا هو تعليقه.


ربي أو الحكومة من المفترض أن يكون لها احتياطي الدولار. أنا لا أعرف المبلغ المحدد.


ولكن أود أن أعرف كيف تراكمت ربي هذا المبلغ؟ اعتقدت أن الهند لم يكن لها الاحترام كاد مواتية من الدولارات. وكانت الواردات دائما تتجاوز الصادرات.


دعونا نفهم ذلك، ننفق الدولارات على وارداتنا والحصول على الدولارات لصادراتنا. في الواقع، عجز الحساب الجاري (أو إجمالي الواردات & غ؛ إجمالي الصادرات) هو مجرد جزء من موقفنا العام من النقد الأجنبي. هناك العديد من المصادر الأخرى التي تؤثر على احتياطيات النقد الاجنبى لدينا إما إيجابا أو سلبا.


وكانت احتياطيات النقد الأجنبي في الهند كما في 11 سبتمبر 1998 في 29048000000 $، والتي في 30 أغسطس 2018 يقف عند 275490000000 $، قفزة من 246422000000 $ أو ما يقرب من 848٪ في 15 عاما. ويصدر بنك الاحتياطي الفيدرالي هذا الرقم كل يوم جمعة، للاحتياطيات التي تم الاحتفاظ بها في يوم الجمعة السابق. إذا كان أي منكم يريد الحصول على بيانات الأسبوع من احتياطيات العملات الأجنبية في الهند التاريخية، يمكنك زيارة هذه الصفحة من ربي للتحقق من ذلك.


في 27 يوليو 2018، أصدر بنك الاحتياطي الاسترالي بيانات ميزان المدفوعات الهندي (بوب) للسنة المالية 2018-13. هنا هو بيان صحفي ربي بشأن ذلك. وهو يسرد "مصادر التباين في احتياطيات الصرف الأجنبي" وسأحاول أن أشرح هذه المصادر بلغة بسيطة لأفضل ما لدي من قدرات.


1- رصيد الحساب الجاري (= - 88.2 مليار دولار) & # 8211؛ رصيد الحساب الجاري لا شيء آخر، ولكنه هو الاسم الآخر لعجز الحساب الجاري أو فائض الحساب الجاري، حسب الحالة. إذا كان إيجابيا، فإننا نسميها فائضا وإذا كان سلبيا، فإننا نسميها عجزا. ويتم احتسابها من خالل إضافة ميزان التجارة، ودخل العوامل) الفوائد وأرباح األسهم من القروض واالستثمارات الدولية (وصافي مدفوعات التحويل.


ميزان التجارة (أو الميزان التجاري) هو العنصر الأكثر أهمية في حسابنا الجاري. ويحسب ذلك بخصم إجمالي واردات الهند من السلع والخدمات من إجمالي صادراتها من السلع والخدمات. في السنة المالية 2018-2013، بلغ عجز الحساب الجاري الخاص بنا 88.2 مليار دولار أمريكي أو 4.8٪ من الناتج المحلي الإجمالي في الهند.


II. الحساب الرأسمالي (الصافي) (= 92 مليار دولار) & # 8211؛ ولتمويل العجز في الحساب الجاري في بلد ما، من المهم جدا أن تشجع الحكومة تدفقات رؤوس الأموال الدولية إلى البلد. وتحسب جميع الأموال الأجنبية التي تتدفق إلى الهند أو الأموال الهندية التي تتدفق إلى بعض البلدان الأخرى، في شكل استثمارات رأسمالية، تحت حساب رأس المال. ما هي مصادر حساب رأس المال الهندي؟ هنا لدينا:


ا. الاستثمار الأجنبي (= 46.7 مليار دولار)


(1) الاستثمار الأجنبي المباشر (= 19.8 بليون دولار) & # 8211؛ ويشير الاستثمار الأجنبي المباشر إلى استثمار تقوم به كيان أجنبي في الهند ينطوي على إنشاء عمليات أو الحصول على أصول ملموسة، بما في ذلك حصص في شركات أخرى. وهنا يسعى المستثمر إلى السيطرة على عملياته الهندية أو إدارتها أو التأثير عليها تأثيرا كبيرا سواء بإنشاء شركة تابعة لها أو الدخول في مشروع مشترك مع كيان هندي.


'2' استثمار الحافظة (= 26.9 بليون دولار) & # 8211؛ ويشير هذا إلى الاستثمار السلبي من قبل مستثمر أجنبي في الأوراق المالية الهندية مثل الأسهم والسندات أو الأصول المالية الأخرى، لا ينطوي أي منها على السيطرة أو الإدارة النشطة أو تأثير كبير من المصدر من قبل المستثمر.


الاستثمارات المؤسسية الأجنبية (فيس) & # 8211؛ المستثمرون المؤسساتيون في الخارج الذين يستثمرون في الأوراق المالية الهندية، سواء الديون، الأسهم أو غيرها من الأصول المالية المدرجة هنا في الهند، ويأتي تحت استثمارات المؤسسات الأجنبية.


أدرس / غرس & # 8211؛ يمكن للمستثمرين الأجانب أيضا الاستثمار في شركة هندية من خلال شراء إيصالات الإيداع الأمريكية (أدرس) أو إيصالات الإيداع العالمية (غرس). إن أدرس أو غرز هي أدوات قابلة للتداول أساسا، مقومة بالدولار الأمريكي أو أي عملة أخرى، تمثل أسهم رأس المال بالعملة المحلية المصدرة للعموم.


ب. القروض التجارية الخارجية (= 8.5 مليار دولار) & # 8211؛ البنوك المركزية الأوروبية هي الأموال المقترضة من قبل الشركات الهندية من مصادر أجنبية في شكل قروض تجارية أو قروض أو سندات أو سندات تفضيلية. وتفتح البنوك المركزية الأوروبية سبيلا آخر للائتمان بمعدلات دولية أقل للمقترضين التجاريين الهنود.


ج. رأس المال المصرفي بما في ذلك ودائع نري (= 16.6 مليار دولار) & # 8211؛ وتشمل الأصول والخصوم الأجنبية للمصارف التجارية، بما في ذلك ودائع غير المقيمين وحيازات العملات الأجنبية وما إلى ذلك، والحركة في أرصدة المصارف المركزية الأجنبية والمؤسسات الدولية مثل مصرف التنمية الآسيوي، والبنك الدولي للإنشاء والتعمير،


د. الائتمان التجاري قصير الأجل (= 21.7 مليار دولار) & # 8211؛ ويشير إلى ائتمان الموردين، الذي يمتده الموردون الخارجيون، أو ائتمان المشترين، الذي ينظمه المستوردون أنفسهم من مصرف أجنبي أو مؤسسة مالية، للحصول على واردات إلى الهند. إن فترة االئتمان قصيرة األجل تقل عن 3 سنوات. إذا كانت فترة الاستحقاق أكثر من 3 سنوات، فإنه يأتي تحت البنك المركزي الأوروبي.


ه. المساعدة الخارجية (= 1 مليار دولار) & # 8211؛ ويشير إلى القروض الثنائية والمتعددة الأطراف التي قدمتها الهند الحكومات الهندية والقروض التي قدمتها الهند للحكومات الأجنبية.


F. البنود الأخرى في حساب رأس المال (= - 2.4 مليار دولار) & # 8211؛ وهذه البنود متنوعة من حساب رأس المال، الذي لا قيمة له أي أهمية كبيرة.


III. تغيير التقييم (= - 6.2 مليار دولار) & # 8211؛ عندما يرتفع الدولار الأمريكي مقابل العملات العالمية الأخرى بما في ذلك الروبية الهندية، فإنه يؤدي إلى "خسارة التقييم" لاحتياطيات العملات الأجنبية في الهند وعندما ينخفض ​​الدولار، فإنه يؤدي إلى "كسب التقييم".


ومع نمو الهند بوتيرة سريعة في الماضي، ومن المتوقع أن يحافظ على هذا الرسم البياني للنمو في العقدين المقبلين، كان المستثمرون الأجانب يسكبون الأموال هنا لجني ثمار هذا النمو، وهذا هو كيف حققت الهند ارتفاعا كبيرا في احتياطيات النقد الأجنبي. للحفاظ على قيمة الروبية وبالتالي احتياطيات النقد الاجنبى لدينا، مطلوب من الهند أن تصبح مبتكرة وتنافسية وفعالة. ويتعين عليها كسب ثقة المستثمرين الأجانب وبالتالي تصبح شريكا يعتمد عليه في نموها في المستقبل.


المزيد من موقعي.


أنا حقا نقدر الكثير لتعليمنا مع هذا التحليل الممتاز.


لقد قلت مانشو في مناسبات سابقة كثيرة أتساءل لماذا يا رفاق تأخذ الكثير.


problem. Now أجد مانشو تباطأ وكنت قد اتخذت over. thank لك.


شكرا السيد رامامورثي للكلمات تحفيز الخاص بك !! نحن نأخذ كل هذه المتاعب للحصول على هذا النوع من التقدير. بكل صراحه !!


أنا فقط بمثابة ستيبني من هذا فيراري. شكرا جزيلا!


شكرا شيف للحصول على مشاركة مفصلة. سؤال واحد (قد يكون أساسيا). أي سبب محدد لماذا بدأت كاد سلبية من عام 2005؟ حتى عام 2004 كان إيجابيا نوعا ما؟


على الرغم من أنني لم تحليل مكونات العجز في الحساب الجاري لدينا كل هذه السنوات، ولكن أعتقد أنه من الجوع لدينا للمواد الإلكترونية المستوردة وعدم قدرتنا على تصنيع سلع ذات نوعية جيدة التي ينبغي أن تكون الأسباب الرئيسية وراء اتساع الثغرات.


أيضا، لقد تم استيراد كميات ضخمة من النفط والغاز والذهب، لذلك يجب أن تضع الكثير من العبء الإضافي.


انكم مدعوون كيشور!


هذه هي إحدى الطرق التي تسقط بها احتياطيات النقد الأجنبي:


ربما سؤالا أساسيا. هو كل العملات الأجنبية مع ربي عقد في شكل مادي أو هو الإلكترونية. هل سيكون سعيدا أن تكون مستنيرة حول هذا الموضوع؟ وعلاوة على ذلك أرى البنوك والوكلاء الذين يتعاملون في شراء وبيع العملات الأجنبية. كيف يرتبط هذا الاحتياطي من البنوك مع احتياطي البنك الاحتياطي الفدرالي. كيف يتم تبادل العملات بين بنك الاحتياطي الأسترالي والبنوك / وكلاء يحدث؟ من أين تحصل البنوك والوكلاء على عملاتها الأجنبية؟ كيف يتم احتساب هذه؟


EduTap - تعلم. مناقشة. تنافس.


أفضل المواد ل ربي الصف B 2018 و نابارد الصف A 2018 في edutap. co. in.


احتياطي الفوركس الهندي.


المرحلة الأولى - التوعية العامة.


المرحلة الثانية - القضايا الاقتصادية والاجتماعية.


توبيك - ميزان المدفوعات.


تعرف احتياطيات النقد الأجنبي (احتياطيات الفوركس) عموما بأنها أصول محتفظ بها من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي (ربي) مقومة بعملات أجنبية أخرى.


وتشمل احتياطيات الفوركس أصول العملات الأجنبية والذهب وحقوق السحب الخاصة ووضع الاحتياطي في صندوق النقد الدولي.


أصول العملات الأجنبیة ھي استثمارات في السندات الأجنبیة، والسندات الأجنبیة، والودائع لدى البنوك المرکزیة الأجنبیة وغیرھا.


ويحتفظ به في العملات الرئيسية مثل الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني وغيرها وقيمة من حيث الدولار الأمريكي.


وهي تمثل حوالي 89٪ من إجمالي احتياطيات النقد الأجنبي.


تدار احتياطيات الذهب بشكل سلبي من قبل بنك الاحتياطي الاسترالي وتمثل حوالي 9٪ من إجمالي الاحتياطيات. حقوق السحب الخاصة هي احتياطي دولي أنشأه صندوق النقد الدولي والذي يتم تخصيصه وفقا لحصة البلد العضو في صندوق النقد الدولي. وموقف الاحتياطي في صندوق النقد الدولي هو احتياطي تستطيع الهند الاعتماد عليه لشراء العملات الأجنبية الأخرى من الصندوق.


وبصفة عامة، فإن المستوى المفضل لاحتياطيات النقد الأجنبي هو أن احتياطيات البلد ينبغي أن تساوي الديون الخارجية قصيرة الأجل بحيث يكون لدى البلد احتياطيات كافية لمقاومة الانسحاب الهائل لرأس المال الأجنبي القصير الأجل (1).


ينشر بنك الاحتياطي الأسترالي بيانات عن احتياطيات النقد الأجنبي كل أسبوع (يوم الجمعة).


لماذا الحفاظ على احتياطيات النقد الاجنبى؟


تعزيز القدرة على التدخل في سوق العملات الأجنبية. الحد من الضعف الخارجي عن طريق إثبات سيولة العملة الأجنبية للمساعدة في استيعاب الصدمات خلال أوقات الأزمات بما في ذلك الكوارث الوطنية أو حالات الطوارئ. لدعم العملة المحلية. الحفاظ على الثقة في السياسات النقدية وسعر الصرف. توفير الثقة للأسواق، ولا سيما وكالات التصنيف الائتماني الدولية، بأن الالتزامات الخارجية يمكن الوفاء بها دائما، مما يخفض التكاليف العامة التي تتاح فيها موارد النقد الأجنبي لجميع المشاركين في السوق.


يمكننا أن نلاحظ أن احتياطي النقد الأجنبي في الهند قد تغير على مر السنين.


في عام 1991، ساهمت الذهب بحوالي 60٪ من إجمالي احتياطيات النقد الأجنبي بينما بلغت حصة أصول العملات الأجنبية نحو 38٪. وقد تغير هذا بشكل جذري على مر السنين حيث انخفضت حصة الذهب إلى حوالي 9٪ وارتفعت أصول العملات الأجنبية إلى حوالي 89٪ في عام 2018. انظر أدناه للحصول على أحدث البيانات.


ويبين الرسم البياني أدناه الاتجاه في احتياطيات النقد الأجنبي من عام 1991 حتى عام 2018.


ويتضح من الرسم البياني أعلاه أن احتياطيات الهند من العملات الأجنبية قد ازدادت زيادة كبيرة منذ عام 1991.


وقد ارتفع مستوى احتياطيات النقد الأجنبي بشكل مطرد من 5.8 مليار دولار أمريكي في عام 1991 إلى 349 مليار دولار أمريكي في عام 2018.


الهند لديها 8 أكبر احتياطيات الفوركس.


كسر احتياطيات الفوركس وفقا للبيانات التي صدرت يوم 2 أكتوبر 2018.


يرجى ملاحظة أن الترتيب التنازلي الصحيح للهند & # 8217؛ s تكوين الفوركس هو:


أصول العملات الأجنبية & غ؛ الذهب & غ؛ سدرز & غ؛ وضع الاحتياطي في صندوق النقد الدولي.


تمويل خارجي.


إيت خاراغبور بالطبع، البروفيسور أرون K. ميسرا.


الصفحة الرئيسية إدارة الأعمال إيت خاراغبور التمويل الدولي.


محاضرة 29: تكوين احتياطي العملات الأجنبية في الهند ومحددات الاحتياطيات المثلى.


تفاصيل المحاضرة:


التمويل الدولي من قبل الدكتور أرون K. ميسرا، إدارة الشؤون الإدارية، إيت خاراغبور. لمزيد من التفاصيل حول زيارة نبتيل nptel. iitm. ac. in.


وصف المساقات :


البيئة المالية الدولية - المعاملات المالية الدولية - معايير الذهب والورق العملة القياسية - التعادل القوة الشرائية ومعايير ورقة العملة - نظام معدل العائمة - نظام سلة العملات - سوق الصرف الأجنبي - سعر الصرف علم الحساب - فهم أسعار التاجر - العقود الآجلة الصرف الأجنبي - سوق الصرف األجنبي - شروط التكافؤ الدولية وحركة سعر الصرف - تحديد سعر الصرف والتنبؤ به - تطوير سوق الصرف األجنبي في الهند - التعرض لمخاطر العمالت األجنبية والتعرض للمعامالت - تحليل التعرض للمعامالت - سوق الصرف األجنبي اآلجلة - خيارات العملة.


مقال عن أهمية احتياطيات العملات الأجنبية في الهند.


وتزداد احتياطيات الفوركس في الهند بشكل أكبر خلال اليوم. وفي كانون الأول / ديسمبر 2003، تجاوز المؤشر مستوى قياسي قدره 100 بليون مارك. ونتيجة لذلك، فازت الهند من صندوق النقد الدولي بأن احتياطياتها من الفوركس موجودة على & # 8216؛ مريحة & # 8217؛ وأنه لا يحتاج إلى أي تمويل من صندوق النقد الدولي. مودي & # 8217؛ s خدمات المستثمرين، وكالة التصنيف الائتماني، ورفع تصنيف الهند العملة الأجنبية من الدرجة الأولى من با 2 إلى با 1.


احتياطيات الفوركس في البلدان النامية غالبا ما اعتبرت & # 8216؛ صدور الحرب & # 8217؛ التي تجعلها مرنة في مواجهة المخزونات الداخلية والخارجية. كما أنه يجعل القروض التجارية الخارجية من قبل الشركات الهندية أرخص.


توفر احتياطيات فوريكس العالية وظيفتين رئيسيتين. أولا أنها تساعد الإداريين الاقتصاديين وكذلك السياسيين. وثانيا، فإنه يساعد السياسيين يشعرون بعدم الأمان بشكل أقل من غيرها من السياسيين في البلدان الأخرى. ويعبر الصناعيون والمواطنون العاديون عن شعورهم بالإغاثة عند مستوى عال من احتياطي الفوركس.


مصدر الصورة: وورلدمونيفوروم.


ومعظم الاقتصادات، ولا سيما الاقتصادات النامية مثل الهند، هي أسوأ حالا من حيث المبالغة (عندما تقوم الروبية بشراء المزيد من الدولارات من العوامل الاقتصادية الأساسية) تملي أسعار الصرف من تلك التي لا تقدر قيمتها.


إن أسعار الصرف الزائدة في قيمتها أكثر تشويها؛ أنها تجعل الأعمال التجارية المحلية أقل تنافسية في الخارج وفي المنزل؛ الأول لأن الصادرات هي أكثر ثراء، والثانية لأن الواردات تصبح أرخص. لكن السياسيين يكرهون انخفاض قيمة العملة أو انخفاض قيمتها لأن قيمة العملة ترتبط بالفخر الوطني.


وبالتالي، فإن الأمر بالنسبة للمديرين الاقتصاديين يجعل من الحس الاقتصادي والسياسي أكثر قدرة على الحفاظ على سعر صرف أقل من قيمتها، بشرط أن تعطي السياسيين شيئا للتفاخر به.


وعندما يشتري البنك المركزي الدولار للحفاظ على قيمة منخفضة نسبيا للعملة المحلية، فإنه يتراكم النقد الأجنبي. ولذلك، فإن الاحتياطيات العالية تصبح نتيجة لسياسة سعر صرف معينة.


يمكن إظهار السياسيين الأول كتعويض عن هذا الأخير. الاقتصاد السياسي، إن لم يكن في الاقتصاد الكتب المدرسية أو الاقتصاد المحاسبة، المصطلحات هذا هو وضع مربح للجانبين.


لفهم الأساس المنطقي وراء الدالة الثانية ونحن ننظر إلى الوراء إلى بوخران الثاني. رد الغرب بقيادة الولايات المتحدة رد فعل بغضب على المجموعة الثانية من التجارب النووية في الهند. وقد فرضت عقوبات، كانت المؤسسات المالية الدولية، التي تعادل تقريبا المناقصات الغربية، مزعجة للغاية، وقد أخذت رأس المال الدولي الخاص جديلة من حكومات البلدان الغنية والمانحين متعددي الأطراف.


وقد واجهت الهند وضعا كان من الممكن أن تتدفق فيه تدفقات رأس المال. وحتى في الأزمة الآسيوية، فرت رؤوس الأموال الدولية الخاصة من ما يسمى باقتصادات النمور. ومرة أخرى، انخفضت الأرجنتين إلى حالة من الفوضى بسبب نفس السبب. وفي المثال الأول، أعطت المخزونات المرتفعة المرونة في السياسة القطرية، وهي تأمين ضد الجهات الفاعلة العالمية القوية.


في المثالين الثاني والثالث، توفر الاحتياطيات العالية حماية للسياسات، والتأمين هذا الوقت ضد رأس المال العالمي الخاص.


وتأتي أهمية احتياطيات الفوركس العالية على محمل الجد، إذا كنا نتذكر عام 1991، ارتفاع احتياطيات الذهب وقرض صندوق النقد الدولي. ثم كان على مدير القطاع العام أن يطلب من النقد في النقد الأجنبي حتى يمكن تقديم مدخلات حيوية إلى الخارج. مع احتياطيات عالية نحن بلا شك ودون أي خلاف أفضل.


ونظرا لوضع الهند الهائل في الاحتياطيات، يمكن للبلد الآن المضي قدما في المزيد من الإصلاحات الاقتصادية. وهناك الآن فرصة للحكومة للمضي قدما في تحويل حساب رأس المال.


مرة أخرى مع ارتفاع احتياطيات النقد الاجنبى، يمكن للهند الآن أن تعتمد سياسة التجارة الخارجية الأكثر عدوانية التي من شأنها أن تتضمن تحريك أسرع نحو معدلات التعريفات العالمية، وإعطاء دفعة للنمو الصادرات الهندية من خلال بناء الهند العلامة التجارية الأسهم في الأسواق الدولية عبر مثل صناديق مثل صندوق الأسهم العلامة التجارية الهند. ويمكن للحكومة خفض رسوم الاستيراد لتشجيع الواردات وتخفيف القيود المفروضة على الشركات الهندية للاستثمار في الخارج.


مرة أخرى، ليس أن بنك الاحتياطي الاسترالي كان يجلس خاملا على الاحتياطيات المنتفخة. فقد قررت، على سبيل المثال، أن تسدد سلفا قروضها البالغة 2،8 بليون دولار من البنك الدولي ومصرف التنمية الآسيوي. إنها خطوة صغيرة ولكن في الاتجاه الصحيح. وقررت الحكومة استخدام جزء من احتياطيات النقد الأجنبي لتمويل البنية التحتية من خلال المركبات ذات الأغراض الخاصة.


مرحبا بكم في شاريوريسايس! مهمتنا هي توفير منصة على الانترنت لمساعدة الطلاب على مناقشة أي شيء وكل شيء عن مقال. هذا الموقع يتضمن ملاحظات الدراسة، والأبحاث، والمقالات والمقالات وغيرها من المعلومات المتحالفة المقدمة من قبل الزوار مثلك.


قبل نشر مقالتك على هذا الموقع، يرجى قراءة الصفحات التالية:


احتياطيات الفوركس.


'فوريكس ريسرفيس' - 2 نتيجة (نتائج) الفيديو


"احتياطيات الفوركس" - 221 نتيجة الأخبار (ق)


في 01 ديسمبر 2017 21:21 (إست)


وارتفع احتياطي النقد الأجنبي بمقدار 1.208 مليار دولار ليصل إلى 400.741 مليار دولار في الأسبوع إلى 24 نوفمبر.


في 16 سبتمبر 2017 08:43 (إست)


وارتفعت أصول العملات الأجنبية، وهي مكون رئيسي من إجمالي الاحتياطيات، بمقدار 2.568 مليار دولار إلى 376.209 مليار دولار في الأسبوع الذي يغطيه التقرير، وفقا للبيانات الصادرة عن بنك الاحتياطي الهندي (ربي).


في 09 سبتمبر 2017 10:26 (إست)


ارتفعت أصول العملات الأجنبية، وهي جزء كبير من إجمالي الاحتياطيات، بمقدار 2.808 مليار دولار، لتصل إلى 373.641 مليار دولار للأسبوع المنتهي في 1 سبتمبر.


في 20 أغسطس 2017 11:40 (إست)


وقال مورغان ستانلي إن بنك الاحتياطي الاسترالي ليس من المرجح أن يخفض أسعار الفائدة السياسية ويخفض المعدلات الحقيقية لمنع المزيد من ارتفاع العملة، حيث يتبع البنك المركزي نظاما مرنا لاستهداف التضخم.


في 30 يونيو 2017 19:44 (إست)


ويعبر عن أسعار الفائدة بالدولار الأمريكي آثار تقدير / انخفاض قيمة العملات غير الأمريكية، مثل اليورو والجنيه والين، المحتفظ بها في الاحتياطيات.


في 23 يونيو 2017 18:58 (إست)


وارتفع احتياطي النقد الأجنبي في البلاد بمقدار 799 مليون دولار ليصل إلى مستوى قياسي بلغ 381.955 مليار دولار في الأسبوع إلى 16 يونيو،


في 09 يونيو 2017 20:11 (إست)


وانخفضت حقوق السحب الخاصة لدى صندوق النقد الدولي بمقدار 0.2 مليون دولار إلى 1.472 مليار دولار.


في 13 يناير 2017 20:03 (إست)


وارتفع إجمالي الاحتياطيات بمقدار 625.5 مليون دولار إلى 360.296 بليون دولار في الأسبوع السابق.


في 07 يناير 2017 13:53 (إست)


وانخفضت الاحتياطيات الصينية بمقدار 41 مليار دولار في ديسمبر، أقل قليلا من المخاوف ولكن الشهر السادس على التوالي من الانخفاضات، أظهرت البيانات، بعد أسبوع تحركت فيه بكين بقوة لمعاقبة المراهنة على العملة وتجعل من الصعب على المال للخروج من بلد.


في 06 يناير 2017 19:11 (إست)


وارتفعت أصول العملات الأجنبية، التي تشكل عنصرا رئيسيا من إجمالي الاحتياطيات، بمبلغ 612.4 مليون دولار إلى 336.582 بليون دولار في أسبوع الإبلاغ.


في 16 ديسمبر 2018 18:06 (إست)


وانخفضت أصول العملات الأجنبية، وهي مكون رئيسي من إجمالي الاحتياطيات، بمقدار 873 مليون دولار إلى 339.258 بليون دولار.


في 09 ديسمبر 2018 20:42 (إست)


وانخفضت أصول العملات الأجنبية، التي تشكل عنصرا رئيسيا من إجمالي الاحتياطيات، بمقدار 957.9 مليون دولار إلى 340.131 بليون دولار.


في 25 نوفمبر 2018 18:43 (إست)


وانخفضت أصول العملات الأجنبية، وهي مكون رئيسي من إجمالي الاحتياطيات، بمقدار 1.495 بليون دولار إلى 341.276 بليون دولار.


في 18 نوفمبر 2018 18:18 (إست)


وانخفضت أصول العملات الأجنبية، وهي مكون رئيسي من إجمالي الاحتياطيات، بمقدار 1.155 بليون دولار إلى 342.772 بليون دولار.


في 11 نوفمبر 2018 19:50 (إست)


وارتفعت أصول العملات الأجنبية، التي تشكل عنصرا رئيسيا من إجمالي الاحتياطيات، بمبلغ 1.982 بليون دولار إلى 343.927 بليون دولار.


في 22 أكتوبر، 2018 13:19 (إست)


وانخفض احتياطي النقد الأجنبي في الهند بمقدار 1.506 مليار دولار ليصل إلى 366.139 مليار دولار في الأسبوع إلى 14 أكتوبر، وذلك بسبب انخفاض أصول العملات الأجنبية، وفقا لما ذكره البنك الاحتياطي.


في 20 أكتوبر 2018 11:31 (إست)


وتظهر بيانات بنك الاحتياطي الهندي أن احتياطيات النقد الأجنبي هبطت إلى 4.3 مليار دولار في الأسبوع حتى 7 أكتوبر، مما يشير إلى أن المتداولين يسعون إلى دعم الروبية.


في 14 أكتوبر 2018 22:03 (إست)


وتشمل أصول العملات الأجنبية، التي يعبر عنها بالدولار الأمريكي، تأثير ارتفاع / انخفاض قيمة العملات غير الأمريكية مثل اليورو والجنيه والين المحتفظ به في الاحتياطيات.

No comments:

Post a Comment