Wednesday 28 February 2018

المال بل الفوركس على الانترنت


أساسيات كيفية صنع المال تداول الفوركس.


بقلم ريتشارد كريفو.


تداول العملات في مراكز سوق الفوركس حول المفاهيم الأساسية للشراء والبيع.


دعونا نلقي فكرة الشراء أولا. ماذا لو اشتريت شيئا (يمكن أن يكون حرفيا أي شيء تقريبا، منزل، قطعة من المجوهرات أو الأسهم)، وارتفع في القيمة. إذا كنت قد بيعت عند هذه النقطة، كنت قد حققت ربحا. والفرق بين ما دفعت في الأصل والقيمة الأكبر أن هذا البند يستحق الآن.


تداول العملات هو بنفس الطريقة.


لنفترض أنك تريد شراء زوج العملات أودوس. إذا ارتفع الدولار الأسترالي في القيمة بالنسبة إلى الدولار الأمريكي ثم بيعه، وكنت قد حققت ربحا. التاجر في هذا المثال سيكون شراء الدولار الأسترالي وبيع الدولار في نفس الوقت.


على سبيل المثال إذا تم شراء زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي عند 0.74975 وارتفع الزوج إلى 0.76466 في الوقت الذي تم فيه إغلاق / خروج الصفقة، كان الربح على الصفقة 149 نقطة. (انظر الرسم البياني أدناه & هيليب؛)


تم إنشاؤها باستخدام إيغ & رسكو؛ ق منصة التداول على شبكة الإنترنت.


ولو انتقل الزوج إلى 0.74805 قبل أن يتم إغلاق الصفقة، كانت الخسارة على التجارة 17 نقطة.


أيضا، فإنه لا فرق أي زوج العملات التي تتداول. إذا كان سعر العملة التي تشتري ترتفع من الوقت الذي اشتريته، وكنت قد حققت ربحا.


هنا مثال آخر باستخدام أود. في هذه الحالة ما زلنا نريد شراء الدولار الأسترالي ولكن دعونا نفعل ذلك مع زوج العملات ورود. في هذه الحالة سوف نبيع الزوج. سوف نبيع اليورو وشراء الدولار الأسترالي في وقت واحد. إذا ارتفع الدولار الأسترالي بالنسبة لليورو فإننا سوف تستفيد كما اشترينا الدولار الأسترالي.


في هذا المثال إذا باعنا زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي عند 1.2320 وانخفض السعر إلى 1.2250 عندما أغلقنا الصفقة، كنا سنحقق ربحا قدره 70 نقطة. لو ارتفع الزوج بدلا من ذلك وأغلقنا المركز عند 1.2360 كنا قد خسرنا 40 نقطة على التجارة.


تذكر، نحن دائما شراء أو بيع العملة على الجانب الأيسر من الزوج. إذا اشترينا العملة على الجانب الأيسر، والتي تسمى العملة الأساسية، فإننا نبيع العملة على الجانب الأيمن والتي تسمى العملة المتقاطعة أو العداد. العكس سيكون صحيحا إذا كنا نبيع العملة على الجانب الأيسر.


الآن دعونا نلقي نظرة على كيف يمكن للتاجر تحقيق ربح من خلال بيع زوج العملات. هذا المفهوم هو أصعب قليلا أن نفهم من الشراء. لأنه يقوم على فكرة بيع شيء كنت اقترضت بدلا من بيع شيء كنت تملك.


في حالة تداول العملات، عند اتخاذ موقف بيع كنت تقترض العملة في الزوج الذي كنت تبيعه من الوسيط الخاص بك (كل هذا يحدث بسهولة داخل محطة التداول عند تنفيذ التجارة) وإذا انخفض السعر، ثم بيعه مرة أخرى إلى الوسيط بسعر أقل. الفرق بين السعر الذي اقترضته (السعر الأعلى) والسعر الذي باعت به مرة أخرى (السعر المنخفض) سيكون الربح الخاص بك.


على سبيل المثال، دعنا نعتقد أن المتداول يعتقد أن الدولار الأمريكي سينخفض ​​مقابل الين الياباني. في هذه الحالة يريد المتداول بيع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني. وسوف يبيعون الدولار الأمريكي ويشترون الين الياباني في نفس الوقت. سوف يقوم المتداول باستعارة الدولار من وسيطه عند تنفيذ الصفقة. إذا تحركت الصفقة لصالحها فإن الين الياباني سيزداد من حيث القيمة وسوف ينخفض ​​الدولار الأمريكي. عند النقطة التي أغلقوا فيها هذه الصفقة، سيتم استخدام أرباحهم من الين الياباني في زيادة القيمة لسداد الوسيط للدولار الأمريكي المقترض بسعر أقل الآن. بعد دفع السمسار، والباقي سيكون ربحهم على التجارة.


على سبيل المثال، دعنا نقول أن التاجر قد قلل زوج أوسجبي عند 122.761. إذا تحرك الزوج في الواقع لأسفل وأغلق المتداول / خرج من المركز عند 121.401، فإن الربح على الصفقة سيكون 136 نقطة.


تم إنشاؤها باستخدام إيغ & رسكو؛ ق منصة التداول على شبكة الإنترنت.


من ناحية أخرى، إذا كان الزوج قد قلل عند 122.761 ولم يتحرك الزوج لأسفل، بل ارتفع إلى 122.951 عندما أغلق الموقف، ستكون هناك خسارة على التجارة بمقدار 19 نقطة.


باختصار، كيف يمكنك تحقيق ربح من بيع شيء لا تملكه.


في الختام، إذا كنت تشتري زوج العملات وتحرك صعودا، أن التجارة سوف تظهر ربحا. إذا كنت تبيع زوج من العملات وتحرك لأسفل، فإن تلك التجارة سوف تظهر ربحا.


قبض على فريق ديليفس خلال ساعات العمل لطرح أي أسئلة حول السوق أو التداول. سجل في واحد أو كل الروابط أدناه (تستند الأوقات في أمريكا الشمالية):


بالإضافة إلى ذلك، تحقق من المبتدئين لدينا وأدلة التداول المتقدمة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


بيتكوين بيتباي بلن.


1 dzie تيدز. 1 ميس. 3 ميس. 6 ميس. روك أود بوزتكو ويسيج.


ويبيرز przedzia تشاسو:


سيبيربرزيستبسي زاوز نا بيوكو. كوباني كريبتوالوت روزبودزيو إش wyobra ni


زاوزي تام، غزي بوجاويا si mo liwo زيسكو i سيبكيغو زاروبينيا دويش بينيودزي، pojawiaj si برزستبسي. جولي بينيودز موشنا سيبكو i atwo zarobi w إنترنيسي، سيبيربرزيستبسي ناتيشمياست wymy laj ، جاك dosta si دو كومبوتيرا أوفيري. كريبتوالوتي ويرازني روزباليتي إش wyobra ni .


بيتكوين w d o ناويت 20 بروك. 250 ملد دول. ويبارواو z كريبتوالوت.


غراسز نا رينكو كريبتوالوت ucz si وازني سووا & # 8222؛ بيسا & # 8221 ؛. نا eb نا szyj lec w d نوتوانيا ويكسزوسي & # 8222؛ سونزو & # 8221 ؛.


نيا تيلكو زاميكاني راشونكو. بانكوسي الكرات z كريبتوالوتويمي ناسيغاكشامي.


بانكوسي، w lad زا نبب i كنف، przestrzegaj بردد كريبتوالوتامي. Odcinaj si أود بيراميد فينانزويش i chc بومك tworzy براو، كتر أوكرسي m. in. dzia alno كانتورو كسي جيود.


Jeste ميليونيرم، إيل. نيا موز ruszy بينيودزي. إلى براوديزيو تاريخ بوسياداسي بيتكوينا.


دوبرا wiadomo - جيستي ميليونيرم. زوا wiadomo - نيا ماس دوستبو دو بينيودزي. لنسحب بوزوروم نيا جيست زوي سين ناوغويغو غراسزا ث لوتو. إلى rzeczywisto كاكييم سبوريج غروبي بوسياداسزي كريبتوالوت. Z زاكونكو وينيكا، e نويت 4 مل بيتكوينزو بو بروستو برزيبادو. نيكزس زوتو بيراتو w أوسيانتي. نيا ما دو نيش دوستابو. Dlaczego؟ أرستها. برزيز زاغوبيون هوسا.


بيتكوين doprowadzi دو سبادكو سين زوتا i بلاتيني؟ سيني كروزكو zni kuj


سيكسي بيتسوان zaszkodzi سينوم ميتالي شلاشيتنيش؟ ترودنو بيو zarobi نا زوسي. سيني بلاتيني s نا بوزيومي ويلوليتنيش دوكو. Najwiksze wzrostu perspektywy أماه teraz ماو popularny WRD polskich inwestorw pallad، niezalenie التطوير التنظيمي تيجو، شارك bdzie الاشتراكية dziao ض bitcoinem.


بودستاوي - جاك إلى دزيااا؟


نارزدزيا - أود تشيغو zacz ؟


ريزيكو - ترزيبا straci أبي zarobi ؟


أود كيدي zdro ej كريديتي؟ wicej.


إنفلاسجا ليكو ويهاموا. سيكسي أودالا تو persektyw بودويكي ستوب بروسينتويش برزيز Rad بوليتيكي بينينيج؟ ويلي بدزي zale e أود ديناميكي wynagrodze .


ورو i دولار w تيم ساميم برزدزيال.


سبوكوجني، إلى تيلكو الاغلاق الحكومي.


"تا تيشنولوجيا زمييني إنترنيت". توركا جدنيج z كريبتوالوت برزيجودزا دو وارززاوي ويسيج.


Blockchain. إلى التكنولوجيا، كتورا ما zmieni سيستيم بانكوي، أوبيزبيسنيوي، administracj بايستو، a نويت s u b زدرويا. Ju dzi كيلكا باستو أوبارو o ni سوج سيستيمي بيزبيسزيستوا. W وارززاوي بود كونيك تيغودنيا بوجاوي si جيدنا z وانيجزيش بوستاسي wiata "ريجيسترو روزبروزونيغو". بروك بيرس، كزويك كتريغو warto سيغا ju بوناد 20 ملد dolar w bdddie przekonywa polskich menad er w do tej technologii.


كيفية كسب المال تداول الفوركس.


في سوق الفوركس، يمكنك شراء أو بيع العملات.


وضع التجارة في سوق الصرف الأجنبي بسيط: ميكانيكا التجارة هي مشابهة جدا لتلك الموجودة في أسواق أخرى (مثل سوق الأسهم)، لذلك إذا كان لديك أي خبرة في التداول، يجب أن تكون قادرا على استالمها جميلة بسرعة.


الغرض من تداول العملات الأجنبية هو تبادل عملة واحدة لآخر في توقع أن السعر سوف تتغير.


وبشكل أكثر تحديدا، أن العملة التي اشتريتها سوف تزيد في القيمة مقارنة مع تلك التي بيعت.


* 10،000 يورو 1.18 = 11800 دولار أمريكي.


** 10،000 يورو × 1.25 = 12500 دولار أمريكي.


وسعر الصرف هو ببساطة نسبة عملة واحدة مقيمة مقابل عملة أخرى.


على سبيل المثال، يشير سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) إلى عدد الدولارات التي يمكن أن تشتري فرنك سويسري واحد، أو عدد الفرنك السويسري الذي تحتاجه لشراء دولار أمريكي واحد.


كيفية قراءة اقتباس الفوركس.


يتم نقل العملات دائما في أزواج، مثل غبب / أوسد أو أوسد / جبي. ويرجع السبب في ذلك إلى أنه في كل معاملة من عمليات الصرف الأجنبي، فإنك تقوم في نفس الوقت بشراء عملة واحدة وبيع عملة أخرى.


وفيما يلي مثال على سعر صرف العملة الأجنبية للجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي:


وتعرف العملة الأولى المدرجة إلى يسار العملة المائلة ("/") بالعملة الأساسية (في هذا المثال، الجنيه البريطاني)، في حين أن العملة الثانية على اليمين تسمى عملة العداد أو الاقتباس (في هذا المثال، الدولار الأمريكي).


عند البيع، سعر الصرف يخبرك كم وحدات من العملة الاقتباس تحصل لبيع وحدة واحدة من العملة الأساسية.


في المثال أعلاه، سوف تتلقى 1.51258 دولار أمريكي عند بيع 1 جنيه استرليني.


العملة الأساسية هي "الأساس" لشراء أو بيع. إذا كنت تشتري ور / أوسد هذا يعني ببساطة أنك تشتري العملة الأساسية وفي نفس الوقت بيع العملة الاقتباس. في حديث الكهف، "شراء ور، بيع الدولار."


يمكنك شراء الزوج إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية سوف نقدر (قيمة الكسب) بالنسبة إلى عملة الاقتباس. يمكنك بيع الزوج إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية سوف تنخفض (تفقد القيمة) بالنسبة إلى عملة الاقتباس.


أولا، يجب عليك تحديد ما إذا كنت ترغب في شراء أو بيع.


إذا كنت ترغب في شراء (وهو ما يعني في الواقع شراء العملة الأساسية وبيع العملة الاقتباس)، تريد العملة الأساسية في الارتفاع في القيمة وبعد ذلك سوف بيعه مرة أخرى بسعر أعلى.


في الحديث التاجر، وهذا ما يسمى "الذهاب طويلة" أو اتخاذ "موقف طويل". فقط تذكر: لونغ = شراء.


إذا كنت ترغب في بيع (وهو ما يعني في الواقع بيع العملة الأساسية وشراء العملة الاقتباس)، وتريد العملة الأساسية في الانخفاض ومن ثم كنت شرائه مرة أخرى بسعر أقل.


وهذا ما يسمى "قصيرة" أو اتخاذ "موقف قصير". تذكر فقط: شورت = سيل.


العرض، اسأل وانتشار.


يتم اقتباس جميع أسعار الفوركس مع اثنين من الأسعار: العرض وطلب. في الغالب، يكون العرض أقل من سعر الطلب.


العرض هو السعر الذي يكون الوسيط الخاص بك على استعداد لشراء العملة الأساسية في مقابل العملة الاقتباس. وهذا يعني أن العطاء هو أفضل سعر متاح يمكنك (التاجر) بيعه إلى السوق.


والسؤال هو السعر الذي سيبيع به الوسيط العملة الأساسية مقابل عملة الاقتباس. وهذا يعني أن سعر الطلب هو أفضل سعر متاح سوف تشتريه من السوق. كلمة أخرى لطلب هو سعر العرض.


الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب معروف شعبيا باسم سبرياد.


على ور / أوسد اقتبس أعلاه، سعر الشراء هو 1.34568 وسعر الطلب هو 1.34588. نظرة على كيفية هذا الوسيط يجعل من السهل جدا بالنسبة لك للتجارة بعيدا أموالك.


إذا كنت ترغب في بيع اليورو، انقر فوق "بيع" وسوف تبيع اليورو في 1.34568. إذا كنت ترغب في شراء ور، انقر فوق "شراء" وسوف تشتري اليورو في 1.34588.


في ما يلي مثال يوضح كل ما تناولناه في هذا الدرس:


الآن دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة.


التقدم المحرز الخاص بك.


فمن السهل أن تجعل باك. من الأصعب أن تحدث فرقا. توم بروكاو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


Экономьте на международных переводах.


Банки могут взимать с Вас до 5٪ в скрытых сборах каждый раз، когда Вы отправляете деньги за границу. Отправлять деньги с ترانزفيرويز дешевле в 8 раз. Просто с ترانزفيرويز все честно.


Регулируется فكا.


35،000 позитивных отзывов наших клиентов.


Более 2 млн клиентов.


Мы предлагаем Вам честный обменный курс.


Мы предлагаем Вам честный обменный курс.


Каждый банк устанавливает свой обменный курс для извлечения наибольшей выгоды. ترانزفيرويز конвертирует деньги по реальному среднерыночному обменному курсу. Мы гарантируем обменный курс، если Ваши деньги поступят на счет ترانزفيرويز в течение 24 часов. Как только ترانزفيرويز получит Ваши деньги، мы произведем обмен по среднерыночному курсу.


Убедитесь сами:


Новинка. Мультивалютный счет. И скоро мы представим Вам дебетовую карту.


Получите мультивалютный счет и Вы сможете отправлять и получать международные денежные переводы по реальному обменному курсу. Попрощайтесь с нечестными банковскими сборами.


Вы всегда знаете،


где ваши деньги.


Мы будем держать Вас в курсе каждого этапа перевода. Вы также можете следить за прогрессом перевода через наше приложение или сайт، где бы Вы ни находились.


Рейтинг 5 из 5، 18312 отзывов на تروستبيلوت.


это ведь Ваши деньги. Ознакомиться со всеми отзывами можно на تروستبيلوت.


1 مجانية ويسترن يونيون. تم طلبه مسبقا ويسترن يونيون. Создать перевод - очень просто. Приложение работает прекрасно. Я очень довольна тем، сколько теперь мне удастся сэкономить на комиссионных، отправляя деньги через ترانزفيرويز.


Мы несколько лет живём за границей и пробовали найти удобный и недорогой способ делать переводы домой.


Пользоваться بايبال 'ом без проблем не получалось، решил попробовать ترانزفيرويز. Никаких сложностей، лучше и не придумаешь! Не используйте банки، они Вас попросту обдирают.


أمريكا.


أوقيانوسيا.


Мы постоянно расширяем горизонты ترانزفيرويز.


Укажите здесь، какую валюту нам стоит добавить и мы сообщим Вам، когда все будет готово.


Нам доверяют по всему миру.


Люди со всего мира выбирают ترانزفيرويز.


Мы переводим более £ 500 миллионов каждый месяц، помогая нашим пользователям сэкономить до £ 22 миллионов на банковских комиссиях.


Мы предоставляем услуги в 59 странах и осуществляем операции с 504 валютнымы парами. Узнать больше о поддерживаемых валютах.


Мы постоянно добавляем новые валюты، помогая людям экономить на международных переводах.


Отличная идея и острый ум не дают банкам спать спокойно.


ترانزفيرويز собирается использовать интернет чтобы начать революцию в мире финансовых услуг.


Мачете ترانزفيرويز против непомерных сборов، взимаемых банками для международных переводов.


TransferWise. Без границ.


Скачать Приложение.


Следите за своими переводами через мобильное приложение ترانزفيرويز. Делайте новые переводы، где бы Вы ни были.


Поддержка.


Мы в социальных сетях.


&نسخ؛ ترانزفرويز لت 2018 Соглашение Политика конфиденциальности Выбор сайта по странам.


ترانزفيرويز авторизован Управлением по финансовому регулированию и контролю Великобритании "فكا" для ведения операций с электронныынныы деньгами. Номер регистрации 900507.


التحويلات المالية الدولية.


توفير المال عند إرسال المال في جميع أنحاء العالم، بأمان & أمب؛ بشكل آمن، مع فوريكس المال التحويلات.


أسعار الصرف تنافسية للغاية سريعة، خالية من المتاعب الاشتراك مجانا العادية & أمب؛ عالية السرعة الخدمات ذات الأولوية المتاحة سهلة الاستخدام منصة فكا أوثوريزد & أمب؛ ينظم *


الاشتراك وإرسال ثلاث خطوات بسيطة.


يتم تحويل الأموال من قبل غين كابيتال بايمنتس لت وهي خدمة منفصلة من حسابات تداول فوريكس.


لماذا تستخدم التحويلات المالية؟


ضمان راحة البال.


خبرات الصرف الأجنبي.


أمن البنك قبو.


صناديق منفصلة تماما.


تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة.


تسجيل لتحويل الأموال.


إنشاء النقل الخاص بك.


تأكيد & أمب؛ إرسال.


بسهولة إرسال الأموال في جميع أنحاء العالم مع حساب تحويل العملات الأجنبية الفوركس.


الاتصال العملات الأجنبية تحويل الأموال.


فوريكس تحويل الأموال سياسة الخصوصية الشروط والأحكام بيان ملف تعريف الارتباط حماية البيانات الشكاوى اتصل بنا.


فوريكس تحويل الأموال هو اسم تجاري من غين كابيتال بايمنتس Ltd.


غين كابيتال بايمنتس لت هي شركة مسجلة في إنجلترا رقم 09688167. المكتب المسجل: بارك هاوس، 16 فينسبري سيركوس، لندن، EC2M 7EB. * أذن & أمب؛ تنظمها سلطة السلوك المالي لتنفيذ خدمات الدفع بموجب لوائح خدمات الدفع لعام 2009؛ رقم الشركة 720701. مسجلة لدى هم الإيرادات & أمب؛ الجمارك كمرسل الأموال، ملر نو 12849712.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح الكوكيز، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية وبيان كوكي.

No comments:

Post a Comment