Monday 26 February 2018

إفوريكس رو تسجيل الدخول


إيفوريكس التداول عبر الإنترنت.


حول إيفوريكس.


إيفوريكس هي واحدة من أكبر وأكثر الشركات احتراما في هذه الصناعة. بسبب التكنولوجيا المبتكرة ومتفوقة لخدمة العملاء، إيفوريكس و هيليب؛


مركز الدعم.


السماح لممثلينا المدربين لمساعدتك في أي قضايا قد تكون لديكم.


ما هو الفوركس؟


سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم. مع دوران اليومي لأكثر من 4 تريليون $، فإنه يوفر فرصا لا نهاية لها و هيليب.


تراخيصنا.


وتضم مجموعة إيفوريكس شركات الاستثمار المرخصة التالية: فورمولا إنفستمنت هاوس Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر فيرجن البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية. انقر هنا لمزيد من التفاصيل. إيكفد ليميتد، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 143/11 إبروكرهاز بيفكتيتيسي Szolgáltató زرت. وهي شركة استثمارية مرخص لها تحت إشراف البنك الوطني الهنغاري بموجب تراخيص لا. إي / 73.059 / 2000 أند إي / 73.059-4 / 2002.


يحظر التسجيل مع إيفوريكس ل٪ كونترينام٪ من المواطنين.


هذه الخدمة متاحة فقط لغير المواطن٪ كونترينام٪.


إذا كنت من مواطني بلد آخر ثم يمكنك أن تختار للتسجيل تحت بلد جنسيتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع سوف تكون مؤكدا أنه بموجب القوانين واللوائح الخاصة بالولاية القضائية المحلية لديك يسمح لك بالوصول إلى المواد المعروضة على هذا الموقع والتداول من خلال إيفوريكس.


إذا لم يسمح لك بعرض المواد على هذا الموقع و / أو غير مسموح له بالتداول من خلال هذا الموقع أو إذا كان هناك أي شك حول ما إذا كان مسموحا لك بالتداول أم لا، يرجى الخروج من هذا الموقع.


هل ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من إيفوريكس؟


لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.


واحد من ممثلينا سوف نعود اليكم قريبا.


إيفوريكس وسيط مراجعة.


نظرة عامة / الخلفية.


دخلت إفوريكس حيز الوجود في عام 1996 عندما اجتمع تجار الفوركس والبنوك معا لتشكيل واحدة من الشركات الأكثر سمعة في العالم. وتقدم إيفوريكس في قلبها منصة تداول متعددة اللغات تعتمد على الإنترنت وتخدم عشرات الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم. لا تشارك الشركة في الإدارة اليومية للمحافظ الاستثمارية، وتقديم المشورة في مجال الاستثمار أو النقد الأجنبي - بدلا من ذلك يسهل التجارة في أزواج العملات، مما يسمح للعملاء لإدارة محافظهم المالية الخاصة.


وتقدم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات التجارية مع منصة للدولة من بين الفن، وسهلة الاستعمال للجوال، وأجهزة الكمبيوتر والتجارة على شبكة الإنترنت. يمكن للمتداولين أن يقلبوا من حقيقة أن أسعار السوق في الوقت الحقيقي، والفروق الضيقة والهوامش تسمح لتعظيم التداول في جميع الأوقات. وتعتبر الشركة جزءا لا يتجزأ من مجموعة إيفوريكس وهي كيان مرخص للاتحاد الأوروبي. تسمح تقنية طبقة المقابس الآمنة (سل) بمعاملات مضادة للماء في كل مرة تقوم فيها بالدخول والتداول عبر الإنترنت.


أنواع الحسابات.


هناك عدة أنواع مختلفة من الحسابات في إيفوريكس. وتشمل هذه الحسابات الحساب القياسي، والحساب المحمي، والحساب المتميز، والحساب الإسلامي. هناك العديد من الخيارات المثيرة للاهتمام المتاحة للتجار في إيفوريكس، بما في ذلك حساب المحمية. هذا يوفر 14 يوما من التداول التجريبي - مشابهة جدا لحساب تجريبي - ولكن مطلوب إيداع 100 $ قبل هذه الميزة يمكن الوصول إليها. هناك تعويض كامل للخسائر التي تتجاوز قيمة ال 100 دولار التي تم تداولها، ويمكن الاحتفاظ بجميع الأرباح المكتسبة خلال الفترة.


منصة التداول / البرمجيات.


يمكن للتجار الوصول إلى 3 أنواع فريدة من منصات التداول في إيفوريكس. وتشمل هذه منصة متنقلة، منصة التداول على شبكة الإنترنت ومنصة التداول فكسنيت. منصة التداول يعمل قبالة ويندوز والتجار سوف تحتاج إلى تحميل البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم. من بين أمور أخرى، منصة التداول تقدم وظيفة بنقرة واحدة، وجميع الميزات على شاشة واحدة، والتخصيص الكامل للحرف والرسوم البيانية المتقدمة الميزات أيضا. فكسنيت مناسبة للتجار المحترفين، مع تقنية مايكروسوفت.


منصة مثالية على شبكة الإنترنت مناسبة لأولئك التجار الذين يرغبون في التجارة دون تحميل. منصة التداول على شبكة الإنترنت يعمل مباشرة قبالة المتصفح الخاص بك - أي متصفح - دون الحاجة إلى تحميل وتثبيت أي برنامج. منصة التداول على شبكة الإنترنت تقدم 90+ الصكوك القابلة للتداول، مع 128 بت تكنولوجيا سل آمنة، وإدارة الوصول إلى جدار الحماية وعدم التحميل أو التثبيت المطلوبة.


منصة التداول الأخرى هي منصة التداول المحمول الذي يتوافق مع الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية الهواتف الذكية وأقراص. منصة التداول المحمول يتميز 90+ أزواج العملات والسلع والأسهم والمؤشرات، والرصد الفوري للمواقف، انتقد لإغلاق عمليات الإعدام والتخصيص الكامل. مع كل هذه منصات التداول، يمكن للتجار الوصول إلى إشارات التداول المتقدمة، والتقويم الاقتصادي والرسوم البيانية وتقارير السوق. تجدر الإشارة إلى أن إيفوريكس لا تقدم منصة التداول MT4 - منصة تداول الفوركس الأكثر شعبية في العالم.


خيارات الإيداع.


إفوريكس يقبل طرق الدفع التالية: فيزا، ماستر كارد، سكريل، دينرز كلوب، بوستيباي، ويب ماني، أمريكان إكسبريس، فيسا إليكترون والتحويل الإلكتروني. كل هذه الخيارات معالجة المدفوعات مضمونة آمنة، من باب المجاملة من بروتوكولات التشفير المتقدمة، الجدران النارية وتقنية سل. على هذا النحو، يمكن للتجار التمتع الودائع خالية من المتاعب وراحة البال. الموقع هو كومودو الآمنة و فيريسين المضمونة.


تقدم إيفوريكس التداول في العديد من الأدوات المالية بما في ذلك العملات والسلع والمؤشرات والأسهم. وتشمل مجموعة العملات ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أود / أوسد، ور / جبي، غبب / جبي، نزد / أوسد، أوسد / تشف، و أوسد / كاد. وتشمل قائمة السلع المتاحة النفط والذهب والفضة والقهوة والبلاتين والغاز الطبيعي وفول الصويا والسكر والذرة.


وتشمل المؤشرات في شكل عقود الفروقات داو جونز وناسداك 100 وداكس 30 و نيكي 225 و فتس / ميد 40 و نيكي 225 و فتس 100 و كاك-40 و S & أمب؛ P 500 و إكس 25 و ورو STOXX50 و ويغ 20. يمكن تداول المؤشرات مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1. مع الأسهم، يمكن للتجار التجارة الأمازون، كوكا كولا، ماكدونالدز، الفيسبوك، سيسكو، وأبل، وجوجل، آي بي إم، وإنتل، ومايكروسوفت، تويتر، وشركة فايزر. يمكن تداول الأسهم مع الرافعة المالية بنسبة 20: 1.


يتم سرد المكافآت تحت علامة التبويب الترقيات إيفوريكس. وهي تشمل إيفوريكس فيب، مجانا 1-على -1 التدريب الشخصي، تجارة المحمول ومجموعة التعليم. لا يتم دفع العلاوات على العرض إلا بعد استيفاء الشروط. يمكن للمتداولين التمتع بعلاوة مكافأة ترحيبية تصل إلى 5،000 دولار عند التسجيل والإيداع في إيفوريكس. وتقدم الشركة ما يصل إلى 175 $ الربح من دعوة أصدقائك للتسجيل والإيداع والتجارة في إيفوريكس.


دعم العملاء.


تقدم إيفوريكس 24/5 دعم العملاء المباشر للتجار. وتشمل خيارات الدعم طريقة الدردشة الحية سوف تحتاج ببساطة لإدخال اسمك وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني والهاتف. رقم هاتف دعم العملاء هو + 36-1-8808-400. رقم الدعم الفني هو + 36-1-8808-422. ممثلو الدعم هم محترفون ومهذبون في جميع الأوقات، يشبه إلى حد كبير ما تتوقعونه من أحد الرواد في مجال التداول عبر الإنترنت. يمكن للتجار الوصول بسهولة مزيد من المعلومات حول منصات التداول، والشركة، والمعلومات القانونية والعناصر التعليمية على الانترنت.


إيفوريكس، والخدمات التي تقدمها، تنظمها بشكل كامل سلطات مختلفة. في هنغاريا، تقع إيفوريكس تحت رخصة هفسا (الترخيص رقم إي / 73.059 / 2000). من حيث الخصوصية وأمن المعلومات الشخصية، يقع إيفوريكس للوساطة المحدودة تحت ولاية حماية البيانات الشخصية & أمب؛ الإفصاح عن البيانات ذات المصلحة العامة. وعلاوة على ذلك، فإن الموقع يوفر التشفير سل مع تكنولوجيا بت المقبس طبقة 128 بت، والجدران النارية والمدفوعات الأمن. يوفر الموقع حماية الرصيد السلبي وضمان وقف الخسارة.


سهولة الاستعمال.


كانت إيفوريكس منذ منتصف التسعينيات. وقد تطورت باستمرار لتصبح منصة التداول الفوركس الرائدة في العالم. كل من الفئات المدرجة في الموقع هو الحد الأدنى بالسكان مع المحتوى - السماح لسهولة التداول والفهم. إعداد حساب هو الخاطف - ببساطة تسجيل، التحقق من صحة، إيداع والتجارة. مع 3 أنواع من منصات التداول على العرض، انها نسيم التداول قبالة متصفح الويب الخاص بك، تحميل وتثبيت، أو الذهاب المحمول. غياب MT4 ملحوظ وربما فرصة ضائعة.


افكار اخيرة.


كما ذكر أعلاه، تقدم إيفوريكس التداول من الدرجة الأولى عبر مجموعة واسعة من الأدوات المالية. وتشمل هذه الأسهم، الفوركس، المؤشرات والسلع. جنبا إلى جنب مع العقود مقابل الفروقات (عقود الفروق) يمكن للتجار التمتع نفوذ عالية، والنقاط الصغيرة، وأصول متعددة قابلة للتداول. يوفر الموقع نافذة في عالم الصاخبة من تداول العملات الأجنبية ويسهل إنشاء المحفظة المالية الخاصة بك على الانترنت. المكونات التعليمية تستحق وزنها في الذهب وتغطي 1 على 1 التداول، أسئلة وأجوبة، كيفية فتح صفقة، 3 طرق للبدء ومركز التعليم. ويغطي هذا المكون الأخير الدروس التفاعلية، لغة، ندوات وأشرطة الفيديو، A-Z من تداول العملات الأجنبية وأكثر من ذلك. انها شاملة تماما والتعليمية.


إيفوريكس على الانترنت كيريسكيديس.


زاميتوجيبير كوزفيتلينول هزافيرهيت a غلوباليس بياتشوز.


كيريسكيدجن موبيلتليفونجان بارهول، بارميكور!


تولتس لي كيريسكيدي أبليكاسيونكات إفون-را és أندرويدرا!


مي الفوركس؟


ريسفينيك، نيرسانياغوك és إندكسك مليت إيغي سور ماس ديفيزابار كيريسكيديت إس بيزتوسيتيا أز إيفوريكس، így a ناغيوب és نيبزيرب باروك ميليت إغزوتيكوس، kevésbé إسمرت ديفيزاباروكات إس تالالهات.


Ügyféltámogatás.


ليبجين كابسولاتبا ügyfélszolgálatunkkal، أكيك سيجيتينك Önnek كيريسكيدسل كابسولاتوس غوندجاي ميغولداسبان.


أز إيفوريكس-رول.


أز إيفوريكس إيغي، أونلين ديفيزابياكون működő فالالاتوك نيمزيتكوزي سوبورتجا، أميليت 1996-بان إيغي بانكاروكبول és ديفيزاكرزكيدبول álló سوبورت ألابيتوت. 2004-بن a meglevő & هيليب؛


أجانلاتينك فيب سولغالتاتاسوك إنغينس سيميليس.


kereskedés؟ هوجيان نيسون.


ügyletet؟ 3 فيل كيبن.


ساكنيلفيت أز A-تول - Z-إيغ الفوركس.


أز إيفوريكس سولغالتاتاساي نيم إلرهيتك٪ كونترينام٪ - ban állandó لاكوهليل rendelkező زيمليك زامارا.


ها Ön نيم ريندلكيزيك állandó لاكوهيليل٪ كونترينام٪ تيروليتن، كيريم، فالاسزا كي a لاكوهيلي سزيرينتي أورزغوت! A جيلين ويبلابون elérhető إنفورماتيك ميغتينتيسيفيل أون كيجيلنتي، هوجي a ويبلاب تارتالماناك ميغتيكينتس és a راجتا fellelhető سولغالاتاتاسوخوز való هزافيرز أز أدوت أورزاجبان نيم ütközik سيميلين جوغزابالي أكاداليبا.


أمنيبن Ön نيم جوغوسولت a جيلين ويبلاب ميغتيكينتيسير és / فاجي a راجتا fellelhető سولغالتاتاسوخوز való هزافيريشيز، كيريم، هاجيجا إل أز أولدالت.


زريتن értesítéseket كابني أز إيفوريكس-tő؟


زولغالتاتاسونك نيم elérhető إزرالبن élő زيمليك زامارا.


Hercules. Finance.


ما هو نظام & # 038؛ في الوقت الحقيقي التحويل الإلكتروني في إيفوريكس؟ كيف يمكنني إجراء إيداع؟


التحويل الإلكتروني المنتظم هو التحويل الذي يمكن أن تقوم به من جميع أنحاء العالم وقد يستغرق ما يصل إلى 5 أيام حتى وصول الصندوق إلى الجانب إيفوريكس و.


النقل في الوقت الحقيقي هو نقل للسكان في:


بما أن إيفوريكس لديها حساب مصرفي خاص بها في كل بلد، ويمكنك إيداعها في هذا الحساب المصرفي وتعكس المبلغ إلى حسابك بشكل أسرع من التحويل الإلكتروني العادي.


الجدارة من حوالة مصرفية.


قد لا يكون تقديم وديعة من خلال التحويل المصرفي هو الطريقة الأكثر ملاءمة للإيداع، إذ قد يستغرق الأمر أكثر من يوم وعمولات للتحويل.


ولكن هو طريقة إيداع الأكثر أمانا كما يمكنك الحصول على الأصل من بيان الصفقة وتفاصيل نقل الخاص بك.


إذا لم يكن لديك طرق إيداع أخرى متاحة لنفسك، فيمكنك التحويل المصرفي من حسابك المصرفي.


كيفية الإيداع من خلال & # 8220؛ حوالة مصرفية عادية & # 8221؛


سوف قبضة تحتاج للدخول إلى منصة التداول عبر الإنترنت، فسنيت التاجر وانتقل إلى & # 8220؛ إيداع & # 8221؛ الجزء.


ثم حدد & # 8220؛ العادية حوالة مصرفية & # 8221 ؛.


في هذه الصفحة، سوف تحتاج إلى اختيار البلد الذي تفضل إرسال الأموال إليه، والمبلغ.


البنك المحلي سلك هو نقل يمكنك تقديمها إلى أي بلد تريد، لإيداع في حساب تاجر إفوريكس فسنيت الخاص بك.


في هذه الحالة، ستستخدم خدمة & # 8220؛ غلوبال كوليكت & # 8221؛ لتقديم وديعة.


إنترناشونال بانك وير هو التحويل الذي يمكنك إجراؤه مباشرة إلى الحساب المصرفي لشركة إيفوريكس.


وسوف يكون هذا نقل دولي إلى بلد آخر، لذلك سوف يستغرق المزيد من الوقت واللجان من البنك (مزود الخدمة).


بعد تحديد جميع الخيارات وكتابة مبلغ التحويل، يرجى النقر على & # 8220؛ إرسال & # 8221 ؛.


ثم سترى تفاصيل الحساب المصرفي حيث ستحتاج إلى إجراء إيداع في.


في حالة اختيار & # 8220؛ التحويل المصرفي المحلي & # 8221 ؛، وسوف تظهر حساب مصرفي من غلوبال كوليكت. (كما في الصورة أدناه)


إذا اخترت & # 8220؛ إنترناشونال وير ترانسفر & # 8221؛ فستعرض حسابا مصرفيا لشركة إيفوريكس نفسها.


الآن، تحتاج فقط إلى إجراء وديعة باتباع التعليمات على الرغم من ذلك، يرجى ملاحظة أن النقل الدولي قد يستغرق فترة تصل إلى 5 أيام للوصول إلى إيفوريكس وحسابك.


كيفية الإيداع من خلال & # 8220؛ في الوقت الحقيقي حوالة مصرفية & # 8221؛


لإجراء تحويل من خلال & # 8220؛ في الوقت الحقيقي حوالة مصرفية & # 8221 ؛، سوف تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى منصة التداول عبر الإنترنت، تاجر فسنيت.


ثم انتقل إلى & # 8220؛ الإيداع & # 8221؛ قسم والتحقق من & # 8220؛ في الوقت الحقيقي حوالة مصرفية & # 8221؛.


كما سبق ذكره أعلاه، فقط العملاء المقيمين في النمسا وبلجيكا وسويسرا وألمانيا والمملكة المتحدة وهولندا وبولندا قادرون على استخدام هذه الطريقة الودائع.


لذا يرجى تحديد البلد الذي تقيم فيه هنا.


ثم ستظهر طريقة الدفع المدعومة في كل بلد.


هنا، تحتاج إلى ملء الحقل بالضرورة وانقر على & # 8220؛ التالي & # 8221 ؛.


ثم سيتم توجيهك إلى صفحة الدفع الآمنة من كل موقع من مزود الخدمة، لذلك تحتاج فقط إلى اتباع التعليمات ويتم إيداع.


قد يستغرق هذا التحويل الإلكتروني في الوقت الفعلي ما يصل إلى 24 ساعة حتى تؤكد إيفوريكس النقل.


معلومات خطأ وخطأ.


الشيء المهم الذي تحتاج إلى إيلاء الاهتمام هو تفاصيل الحساب المصرفي.


على عكس طريقة الدفع الأخرى عبر الإنترنت، ستحتاج إلى كتابة الكثير من المعلومات لإجراء تحويل إلكتروني واحد.


إذا كنت قد وضعت أي معلومات خاطئة، فإن البنوك:


عملية نقل على أي حال عن طريق جمع المعلومات إرسال مرة أخرى إلى صندوق الاتصال حساب الأصلي لك وتتطلب لمزيد من التفاصيل.


في هذه الحالة، سيكون هناك المزيد من الوقت / أيام اللازمة لنقل، كما سيكون هناك عمولات اضافية اتهم.


العمولات والرسوم.


بالنسبة للتحويل المصرفي المعتاد، قد يكلف حوالي بضعة دولارات اعتمادا على البنك الذي تستخدمه.


ولكن في حالة النقل الدولي، قد تكلف أكثر من 20 دولارا من البنوك.


هذه التكلفة مشحونة بالكامل من البنوك و إيفوريكس لا تتقاضى أي، لذلك سوف تحتاج إلى الاتصال بالمصرف الخاص بك لمعرفة كم هي عمولات للتحويل، ولكن ليس ل إيفوريكس.


شارك هذا.


مقالات ذات صلة.


أحدث الأسئلة الشائعة (على إيفوريكس)


الأسئلة الشائعة الشائعة (على إيفوريكس)


تنقل الصفحة.


الصفحة الرئيسية & غ؛ الأسئلة الشائعة & غ؛ إيفوريكس - ما هو التحويل الإلكتروني المنتظم والوقت الفعلي في إيفوريكس؟ كيف يمكنني إجراء إيداع؟


Hercules. Finance.


2018 - 2018 & كوبي؛ Hercules. Finance. بعض الحقوق محفوظة. ترو فينانس أليانس.


Hercules. Finance.


الترقيات.


الملاحين الماليين.


تنقل الصفحة.


الصفحة الرئيسية & غ؛ الأسئلة الشائعة & غ؛ إيفوريكس - ما هو التحويل الإلكتروني المنتظم والوقت الفعلي في إيفوريكس؟ كيف يمكنني إجراء إيداع؟


Hercules. Finance.


يمكنني & # 8217؛ ر الدخول إلى منصة التداول فكسنيت. لماذا هذا؟


تحدث هذه المشكلة الشائعة بسبب إدراج اسم المستخدم و / أو كلمة المرور بشكل غير صحيح.


يمكن أن تكون كلمة المرور مزيج من الأرقام والرسائل اللاتينية.


يؤدي خطأ اسم المستخدم أو كلمة المرور إلى ظهور رسالة الخطأ التالية.


فشل تسجيل الدخول إلى فنسيت. فسنيت تعذر مصادقة المستخدم.


في هذه الحالة، يرجى إعادة المحاولة لكتابة جميع بيانات اعتماد تسجيل الدخول بشكل صحيح.


شارك هذا.


مقالات ذات صلة.


أحدث الأسئلة الشائعة (على إيفوريكس)


الأسئلة الشائعة الشائعة (على إيفوريكس)


تنقل الصفحة.


الصفحة الرئيسية & غ؛ الأسئلة الشائعة & غ؛ إيفوريكس - لا أستطيع الدخول إلى منصة تداول فكسنيت. لماذا هذا؟


Hercules. Finance.


2018 - 2018 & كوبي؛ Hercules. Finance. بعض الحقوق محفوظة. ترو فينانس أليانس.


Hercules. Finance.


الترقيات.


الملاحين الماليين.


تنقل الصفحة.


الصفحة الرئيسية & غ؛ الأسئلة الشائعة & غ؛ إيفوريكس - لا أستطيع الدخول إلى منصة تداول فكسنيت. لماذا هذا؟

No comments:

Post a Comment