Monday 19 February 2018

أسهم النفط


الرسوم البيانية الحية. co. uk.


النفط الخام الرسم البياني والأسعار الحية.


وغالبا ما يشار إلى النفط الخام باسم الخام الخفيف الحلو و خام غرب تكساس الوسيط أو كل على التبادلات الآجلة. في شكله الخام عند استخراجها حديثا لون النفط الخام يمكن أن تختلف من الأسود إلى البني الداكن، حتى مع تلميح أحمر أو أخضر طفيف. إن الاستخدام الأولي للنفط الخام هو لإنتاج زيوت الوقود والبنزين، ومنذ أن أصبح 1909Ђ the المصدر الرئيسي للطاقة في العالم.


وتتبع كل من شركات التداول والشركات في قطاع الطاقة وتجار التجزئة أسعار النفط الخام عن كثب، والتي يمكن تداولها في البورصات الآجلة مثل نيمكس و أيس. ويقتبس حجم قطعة واحدة بالدولار وسنت للبرميل الواحد. بالإضافة إلى التداول المباشر في البورصات الآجلة، يقدم الوسطاء الآن تداول كفد حيث يمكن تداول النفط الخام مع هوامش أقل بكثير وجعلت هذا أداة جذابة لتجار التجزئة، الذين يستفيدون من تقلبات لحظية البرية في الأسعار.


وسطاء الفوركس تقدم الذهب والزيت والمعادن.


على الرغم من حقيقة أن الفوركس هو في الغالب سوقا لتداول مجموعة متنوعة من العملات، والمزيد والمزيد من شركات الوساطة ومراكز التعامل بدأت في تقديم عملائها إمكانية تنويع استثماراتهم وزيادة أموالهم مع استخدام مجموعة واسعة من مختلف أخرى أصول التداول. كما أن وسطاء تداول العملات الذين يزودون بموجودات مثل المعادن الثمينة بما فيها الذهب والفضة والبلاتين وناقلات الطاقة مثل النفط الخام والسلع الأخرى مثل المنتجات الزراعية ومشتقاتها والعقود الآجلة تتزايد باستمرار في الطلب من السمسرة التي تتعامل حصرا مع معبر العملة فقط ولا شيء أبعد من ذلك، كما تداول العملات العادية هو مملة لكثير من التجار، وخاصة بالنسبة للمحاربين القدامى المتداولين. وسيط النفط الخام يوسع إمكانيات التداول من مجرد تداول العملات إلى العالم الأكثر قيمة الأصول بسبب حمل الطاقة. نحن نمتلك قائمة من سماسرة النفط الخام المرخصة والمنظمة التي تقدم تجارة السلع. ويختلف وسطاء الذهب في ظروف التداول الخاصة بهم، مثل الإيداع الأولي، والرافعة المالية القصوى، والفروق، وما إلى ذلك. في كل ذلك، تقدم جميعها مجموعة واسعة من أدوات التداول، مما يتيح للتجار وضع أفكارهم الطموحة موضع التنفيذ. نوصي للتعرف على استراتيجيتنا & كوت؛ أسعار السلع وحركات العملات & كوت؛ إذا كنت ترغب في تداول العملات السلع مع وسطاء النفط والغاز. وأظهرت أداة مقارنة وسطاء الذهب والفضة في هذا التصنيف بهدف مساعدة المتداول مع اختيار وسطاء النفط أو وسطاء الذهب في الولايات المتحدة الأمريكية أو أي بلد آخر تاجر مستمد من.


أعلى منصات التداول الفوركس.


أحدث المواد الفوركس.


وقد وسعت هيسم عروض كريبتوكيرنسي إضافة أزواج تموج و بيتكوين النقدية، زرب / أوسد و بش / أوسد لمجموعة من أدوات التداول.


سعر تموج تصحيح أعلى مقابل الدولار الأمريكي وبيتكوين. زرب / أوسد يواجه مقاومة كبيرة على الجانب الصعودي حول $ 1.48-1.50 و.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


انخفض سعر بيتكوين دون 11،000 $ يوم الاثنين خلال تصحيح السوق الصغيرة التي شهدت انخفاض كريبتوكيرنسي سوق قبعات من قبل مجتمعة 39 مليار $.


اتبع الخبراء في أي وقت من الأوقات. زولوتريد يزيل العواطف من التداول ويتيح لك متابعة أعلى أداء التجار من جميع أنحاء العالم. لها الاجتماعية فريدة من نوعها.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


النفط الخام الأمريكي.


افتح حسابا الآن.


تفاصيل للنفط - النفط الخام الأمريكي.


عامل الهامش 1.5٪


الحد الأدنى توقف مسافة 6.


دقيقة مضمونة توقف مسافة 6.


عامل الانزلاق 50.0٪


متطلبات الهامش.


سوف يكون موقعك الإجمالي في هذا السوق هامشا في المستويات التالية:


إذا كان موضعك التجميعي أكبر من المستوى 1، فلن يتم تخفيض متطلبات الهامش من خلال توقف غير مضمون.


يرجى ملاحظة ما يلي: لقد حاولنا التأكد من أن المعلومات هنا دقيقة قدر الإمكان، ولكنها مخصصة للتوجيه فقط ولن تكون أية أخطاء ملزمة لنا.


آخر موعد ووقت التعامل 06/04/29 23:59.


النفط الخام الأمريكي.


افتح حسابا.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


العثور على السوق للتجارة.


لماذا التجارة مع إيغ؟


أسعار حية مجانية، والبيانات.


بالإضافة إلى الأخبار والرأي من المحللين الخبراء لدينا.


أكثر من 15،000 الأسواق العالمية.


مع فرص التداول 24 ساعة في اليوم.


سطح المكتب، المحمول، قرص.


وظائف سلس مع منصة متعددة الأجهزة لدينا.


ينتشر من 0.4 نقطة.


زائد هامش الهوامش للحصول على قيمة أفضل.


منصة MT4.


تنفيذ متفوقة مع عدم وجود الجسور طرف ثالث.


الرسوم البيانية والتنبيهات.


الحصول على 100+ المؤشرات الفنية، بالإضافة إلى تنبيهات الأسعار على هذه الخطوة.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


الأخبار والتحليلات.


التحليل الفني: المستويات الرئيسية للذهب والنفط الخام.


التحليل الفني: المستويات الرئيسية للذهب والنفط الخام.


التحليل الفني: المستويات الرئيسية للذهب والنفط الخام.


مشاعر العميل i.


النسبة المئوية لحسابات عملاء إيغ مع مواقع في هذه السوق التي هي حاليا طويلة أو قصيرة. يحسب إلى أقرب 1٪.


43٪ من حسابات العملاء إيغ مع مواقف مفتوحة في هذا السوق نتوقع أن يرتفع السعر.


57٪ من حسابات العملاء إيغ مع مواقف مفتوحة في هذا السوق يتوقع أن ينخفض ​​السعر.


501+ حسابات العملاء إيغ لديها مواقف مفتوحة في هذا السوق.


المواقف الأخرى التي يتخذها العملاء تداول هذه السوق ط.


معرفة ما هي الأسواق الأخرى التي يتم تداولها من قبل حسابات عملاء إيغ التي لها موقف في السوق هنا، وانظر بيانات المشاعر من هذه الحسابات فقط.


وتظهر الدائرة لكل سوق النسبة المئوية لهذه الحسابات التي لها مراكز طويلة أو قصيرة حاليا. يتم احتساب هذا إلى أقرب 1٪ ويتم تحديثها تلقائيا كل 15 دقيقة.


لمعرفة مشاعر العميل من السوق بين جميع حسابات العملاء إيغ (وليس فقط تلك التي لها مواقع في السوق هنا) انظر قسم المشاعر العميل من صفحة بيانات السوق ذات الصلة.


يتم احتساب هذا إلى أقرب 1٪.


سجل اليوم.


فتح حساب إيغ والبدء في التداول اليوم، أو اختبار محرك منصة لدينا مع تجريبي خالية من المخاطر.


كنت قد تكون مهتمة في.


رسومنا.


رسومنا واضحة وشفافة، لذلك عليك أن تعرف دائما ما هي الرسوم التي نتوقعها.


رسم الحزم.


استخدام المخططات إيغ المتكاملة والوصول إلى حزم أوتوشارتيست.


التنفيذ والتسعير.


الحصول على تنفيذ سريع وموثوق بها وأفضل الأسعار المتاحة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


التداول في النفط في سوق الفوركس.


أدوات التداول: النفط.


عقود تداول العقود الآجلة للنفط في سوق الفوركس.


اتجاهات العالم بوضوح و رسكو؛ ق؛ سوق الاتجاه؛ توزيع الاستثمارات؛ تنوع الخطر.


النفط هو السلع الأكثر تداولا في العالم. وبمجرد العثور عليه، أصبح الطلب عليه ضخما. لا يختلف تداول عقود النفط كثيرا عن تداول العملات العادية. ويمثل الاستثمار النفطي طريقة مربحة وموثوق بها لتنويع المخاطر خلال فترات عدم استقرار السوق.


إن كلاسيك سينت.


1. يتم تحديد فروق الأسعار والمبادلات وفقا لظروف السوق الحالية (يتم تسجيل البيانات في الجدول، مباشرة من خادم التداول، ويتم تحديثها في الوقت الحقيقي). يحق ل ليتيفوريكس تغيير الفوارق والمقايضات وفقا لظروف السوق الحالية، اعتمادا على تقلب أداة مالية واحدة أو أخرى أو حجم سعر الفائدة، عندما تكون هذه التغييرات مطلوبة. 2. يتم احتساب المبادلة في 00:00 (الوقت المشار إليه في منصة التداول) في كل يوم عمل. يتم احتساب مقايضات ثلاثية من الجمعة إلى الاثنين.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


3 نصائح للتجارة النفط بنجاح.


تداول النفط، سواء كان النفط الخام (خام غرب تكساس الوسيط أو النفط الأمريكي) أو نفط برنت (شتي أو النفط في المملكة المتحدة) يمكن أن يكون مختلفا غريبا عن العملات المتداولة أو أي أسواق أخرى لهذا العامل. معظم التجار يميلون إلى جعل الخطأ من تداول النفط تماما كما أنها سوف تتداول أي أداة أخرى المتاحة مع وسيطهم. وغني عن القول أنه ما لم يكن المتداول المعني هو سلخ فروة الرأس الأسواق لبضع نقاط أو هو تاجر لحظي، على المدى الطويل، يحتاج المتداول أن يأخذ في الاعتبار مختلف الجوانب الأخرى بما في ذلك التحليل الأساسي من أجل تجارة النفط بنجاح. في هذه المقالة، نسلط الضوء على بعض العوامل الهامة التي يجب أخذها في الاعتبار لدى المتداولين عند تداول النفط الخام.


الدولار الأمريكي والنفط.


يتم تسعير النفط الخام بالدولار الأمريكي. لذلك ليس من المستغرب أن يكون الدولار الأمريكي هو الجانب الأول الذي يجب مراعاته. بسبب تسعير الدولار الأمريكي للنفط الخام، فإن سعر صرف الدولار الأمريكي يلعب دورا هاما في التسعير اليومي للنفط الخام. وعلى المستوى الأساسي، يميل ضعف الدولار الأمريكي إلى الارتفاع في أسعار النفط الخام، في حين يؤدي ارتفاع الدولار الأمريكي إلى انخفاض أسعار النفط الخام. من أجل تحديد التقلبات في الدولار الأمريكي، يحتاج التجار إلى أن يكون الرسم البياني مؤشر الدولار الأمريكي في متناول يدي. ويضمن ذلك قيام المتداولين بإجراء تحليل فني خاص بهم لمؤشر الدولار الأمريكي ثم تطبيق نتائجهم على أسواق النفط الخام. بطبيعة الحال، لا تعتمد فقط على التحليل الفني للدولار الأمريكي، ولكن أيضا الالتفات إلى الاقتصاد الكلي الذي يشكل تقلبات الأسعار في مؤشر الدولار الأمريكي.


إمدادات الإنتاج الدولية والمحلية.


ولكي يتداول النفط ويكون قادرا على تحقيق أرباح متسقة، يحتاج التجار أيضا إلى إيلاء الاهتمام لجانب العرض في الأسواق (والطلب كذلك). وكما هو احلال في معظم األسواق، يشكل العرض والطلب األساس في تقلبات األسعار في السوق، كما أن سوق النفط ال يختلف بينهما. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بتداول النفط، يحتاج التجار إلى الاهتمام بأسواق العرض المحلية والدولية. من الداخل، نشير إلى مستويات الإنتاج في الأسواق المحلية (المحلية). على الرغم من أن الولايات المتحدة تستورد معظم النفط الخام، في السنوات الأخيرة تمكنت سوق النفط المحلية من الحصول على حصة كبيرة في السوق، إلى حد كبير بفضل اكتشاف النفط الصخري. إن التركيز على تقارير السوق المختلفة مثل عدد منصات النفط بيكر-هيوز إلى جانب تقرير مخزونات النفط الخام الأمريكي الأسبوعي يمكن أن يساعد التجار على فهم سوق النفط في منظور أكبر.


السياسة الجغرافية وأسعار النفط.


وعلى الرغم من خفض الولايات المتحدة لوارداتها النفطية ببطء، إلا أن الشرق الأوسط يلعب دورا هاما فيما يتعلق بصادرات النفط. ويرجع ذلك إلى أنها مصدر رئيسي للنفط الخام إلى اقتصادات العالم الرئيسية الأخرى أيضا، مثل الصين واليابان والهند وروسيا. ولذلك فإن أي اضطرابات في الشرق الأوسط غالبا ما ترى أسعار النفط ترتفع في لحظة. في حين أنه من الصعب للحفاظ على الأذن إلى الأرض، وينبغي أن التجار دائما على بينة من المخاطر التي تنطوي عليها عند تداول النفط. الحفاظ على علامة التبويب على الأخبار وخصوصا عندما يكون لديك صفقات مفتوحة كبيرة التداول على المدى الطويل يمكن أن تساعد على إدارة المخاطر الخاصة بك عندما تريد التجارة النفط.


وختاما، يجد معظم التجار أنه من المربح جدا الاستثمار في النفط، ولكن في كثير من الأحيان في نهاية المطاف اتخاذ قرارات التداول السيئة إلى حد كبير بسبب حقيقة أن التجار يميلون إلى التركيز فقط على نظم التداول الخاصة بهم أو جوانب التحليل الفني. ومع ذلك، من خلال فهم كيفية عمل أسواق السلع النفطية، والأهم من ذلك الأساسيات التي تشكل الأسعار اليومية في النفط، والتجار سيكون في ميزة أفضل بكثير للتجارة النفط أكثر نجاحا.


الحصول على أخبار سوق الفوركس مفصلة والتحديثات الحصرية.


المواضيع الشائعة.


الترخيص: أوربكس ليميتد (هي 258884) هي شركة استثمار قبرصية مرخصة بالكامل ومنظمة (سيف) تحت إشراف وإشراف لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) (رقم الترخيص 124/10). أوربكس ليميتد مرخصة لتقديم خدمات الاستثمار (الاستقبال والنقل والتنفيذ والتعامل على الحساب الخاص) والخدمات المساعدة.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، ومدى استعدادك للمخاطر. هناك احتمال أن كنت قد تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment