Saturday 17 February 2018

كيفية استخدام مؤشر توزيع تراكم في النقد الاجنبى


تراكم / توزيع (A / D)، كيفية الاستخدام.
كيفية استخدام التراكم / التوزيع (A / D)
التراكم / التوزيع هو مؤشر السعر والحجم الذي تم تطويره من قبل لاري ويليامز. مصمم العديد من أدوات التحليل الفني مثل مؤشر ويليامز٪ R.
يتم استخدام مؤشر التراكم / التوزيع لتحديد ما إذا كانت معنويات السوق إما مشتري أو بائع موجه بتحليل وضع المؤشر مقابل السعر. مؤشر A / D هو، في الواقع، البديل من شعبية "على حجم الميزان" إنديكاتو.
إذا كان مؤشر أسعار الفائدة على ارتفاع في ما يتعلق بالسعر فإن هذا يعني ضمنا أن السلعة أو الأمن أو الفائدة قد تراكمت أو اشترت. وعلى النقيض من ذلك، تشير قراءة A / D المتراجعة إلى وجود سوق للبائعين يتجلى في توزيع السلع.
صمم لاري ويليامز مؤشره بحيث عندما تبدأ الاختلافات في الظهور بين A / D والسعر ثم وهذا يدل على أن التغيير في اتجاه الأسعار يمكن أن يحدث قريبا - انظر الرسم البياني.
ولتحسين استخدام مؤشر التراكم / التوزيع، يجب فهم السمات الرئيسية التالية.
وخلصت دراسات وليامز في نهاية المطاف إلى أن أسهل طريقة لتحديد التراكم كانت من خلال تحديد ضغط الشراء مع حركة السعر من قاع اليوم إلى إغلاقه. وبالمثل، يمكن اعتبار التوزيع على أفضل وجه ضغط البيع الذي تشير إليه حركة السعر من أعلى مستوى اليوم إلى مستوياته.
بعبارات بسيطة، ثم يحسب وليامز قيمة مؤشر A / D بطرح التراكم من التوزيع؛ ثم ضرب هذه النتيجة عن طريق حجم المبيعات ومن ثم تقسيم تلك القيمة من حركة السعر من أدنى إلى أعلى نقطة خلال فترة التجارة المختارة.
من أبحاثه، أظهر ويليامز أن مؤشر يحسب بهذه الطريقة دفع الشراء عندما كان في أدنى نقاطه وبيع في حين قممها.
وكما ذكر سابقا، عندما يرتفع مؤشر A / D، فإن القوة الدافعة وراء السوق هي المشترون للسلعة أو الأمن في حين أن مؤشر A / D يقع ثم البائعين هي القوة المهيمنة.
أهم سمة يجب على المستخدم فهمها فيما يتعلق بمؤشر A / D هو أنه عند ظهور اختلافات بين قراءاته وأسعاره، فإن اتجاه السعر الحالي من المحتمل جدا أن يتراجع.
على سبيل المثال، إذا انخفض السعر وبدأ مؤشر A / D في الارتفاع، وهذا يشير عادة إلى أن انعكاس في حركة السعر وشيك. وأظهرت أبحاث ويليامز أيضا أنه في معظم الحالات كان للاتجاه السعري ميل سائد للتحرك في اتجاه مؤشر التراكم / التوزيع.
ويعرف مؤشر A / D بتقلبات الأسعار والحجم. استخدم ويليامز الحجم ليكون عامل ترجيح فيما يتعلق بالتنبؤ بتغير الأسعار. وعلى وجه الخصوص، فإن الأحجام الأكبر تنتج احتمالا أكبر بأن يتحول اتجاه الأسعار إلى المستقبل القريب جدا.
وفي الختام، يتم نشر مؤشر التراكم والتوزيع على أفضل وجه لتقديم إشعار مسبق بالتغييرات المحتملة في اتجاه أسعار السلعة أو الأمن أو الاستثمار.

مؤشر التراكم / التوزيع - مؤشر أد.
تراكم / توزيع التعريف.
التراكم / التوزيع هو مؤشر للتحليل الفني على أساس الحجم مصمم بحيث يعكس التدفقات التراكمية الداخلة والخارجة من المال للأصل عن طريق مقارنة الأسعار القريبة مع الارتفاعات والانخفاضات وترجيح العلاقة من خلال حجم التداول.
كيفية استخدام تراكم / التوزيع في منصة التداول.
لمزيد من المعلومات حول كيفية ضبط المؤشر في الجهاز الرجاء الضغط هنا.
لتحسين التداول الخاص بك.
مرة واحدة فتح تجريبي سيتم تزويدك مع المواد التعليمية والدعم عبر الإنترنت بلغتك الخاصة.
كيفية استخدام التراكم / التوزيع.
يتم استخدام خط التجميع / التوزيع لتأكيد الاتجاه أو لأغراض تحديد نقاط التحول المحتملة.
يتم تأكيد الاتجاه الصعودي في الأسعار إذا كان خط A / D آخذ في الارتفاع. يتم تأكيد الاتجاه الهبوطي في الأسعار إذا خط A / D في الانخفاض.
تحليل نمط الاختلاف:
ارتفاع خط A / D مع انخفاض الأسعار يشير إلى أن الاتجاه الهابط قد يضعف إلى انعكاس صعودي. انخفاض A / D مع ارتفاع الأسعار يشير إلى أن الاتجاه الصاعد قد يضعف إلى انعكاس هبوطي.
مؤشر التراكم / التوزيع (A / D).
تراكم / توزيع مؤشر الصيغة (حساب)
ويحسب مؤشر التراكم / التوزيع على أنه قيمة موضع الإغلاق [1؛ -1] مضروبا في الحجم الحالي من الصفقات.
A / D (t) - قيمة التراكم / التوزيع الحالية؛
A / D (t-1) - قيمة التراكم / التوزيع السابقة؛
كيفية استخدام تراكم / التوزيع في منصة التداول.
استخدام المؤشرات بعد تحميل واحدة من منصات التداول، التي تقدمها إفك ماركيتس.
الترخيص والتصريح والتنظيم:
© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

الاتجاه الإكتشاف مع تراكم / خط التوزيع.
تم إنشاء خط التراكم / التوزيع من قبل مارك تشايكين لتحديد تدفق الأموال إلى أو خارج الأمن. لا ينبغي الخلط بينه وبين خط التقدم / الانخفاض. في حين أن الأحرف الأولى قد تكون هي نفسها، وهذه هي مؤشرات مختلفة تماما، واستخداماتها مختلفة أيضا. في حين أن خط السلفة / الانخفاض يمكن أن يوفر نظرة ثاقبة لحركات السوق، فإن خط التراكم / التوزيع يكون في صالح التجار الذين يبحثون عن قياس ضغط البيع / البيع على الأمن أو تأكيد قوة الاتجاه. اقرأ القراءة لمعرفة كيفية استخدام التراكم / التوزيع لتحليل الأمن. (اقرأ المزيد عن مارك تشايكين في اكتشاف قنوات كيلتنر و تشايكين مذبذب.)
إغلاق قيمة الموقع.
الخطوة الأولى في إنشاء خط التراكم / التوزيع (A / D) هي العثور على قيمة الموقع القريب (كلف)، التي تبحث في موقع الإغلاق وتقارنه مع النطاق لفترة معينة (يوم واحد أو أسبوع أو شهر ). سيكون ل كلف قيمة من 1 إلى 1:
قيمة صفر يعني أن السعر مغلق في منتصف الطريق بين ارتفاع ومنخفض النطاق. قيمة +1 تعني أن الإغلاق يساوي ارتفاع النطاق. قيمة -1 تعني أن الإغلاق يساوي أدنى النطاق.
يمكن حساب كلف على النحو التالي:
C = سعر الإغلاق.
H = ارتفاع النطاق السعري.
L = انخفاض النطاق السعري.
ثم يتم ضرب كلف في حجم الفترة المقابلة، وسوف يشكل المجموع خط A / D. (للحصول على نظرة على السلائف كلف، وحجم في الميزان، وقراءة مقدمة إلى حجم الميزانيات.)
فوائد وعيوب استخدام خط A / D.
في بعض الحالات، باستخدام خط A / D يمكن أن يعطي التجار ميزة واضحة:
مونيتور جينيرال ماني فلو - يمكن استخدام خط A / D كمقياس للتدفق العام للمال. إذا كان خط A / D يتحرك أعلى، وهذا يشير إلى أن هناك ضغط الشراء التي بدأت تسود. على الجانب الآخر، إذا كان خط A / D يتحرك نحو الأسفل، فإن هذه الإشارات التي تزيد من ضغط البيع بدأت تكتسب موطئ قدم. تأكيد - يمكنك أيضا استخدام خط A / D لتأكيد قوة، وربما طول العمر، من التحرك الحالي.
هناك أيضا بعض العيوب التي يجب وضعها في الاعتبار عند تحليل الأمان باستخدام خط A / D:
فجوات التداول - لا يأخذ خط A / D فجوات التداول في الاعتبار، ولذلك فإن هذه الثغرات، عند حدوثها، قد لا يتم إدراجها في خط A / D على الإطلاق. لذلك، إذا كان سعر السهم قد ارتفع صعودا ولكنه يغلق حول نقطة الوسط، سيتم تجاهل هذه الفجوة لأن خط A / D يتم صياغته باستخدام أسعار الإغلاق. (لمعرفة المزيد عن الاستفادة من الثغرات في التداول، قراءة قراءة الفجوة). تغييرات طفيفة - في بعض الأحيان قد يكون من الصعب الكشف عن تغييرات طفيفة في تدفقات الحجم. ويمكن أن يتباطأ معدل التغير في اتجاه هبوطي، ولكن سيكون من الصعب (إن لم يكن مستحيلا) الكشف حتى يتحول خط A / D صعودا. (لمعرفة كيفية مراقبة الاتجاهات في الحجم، اقرأ معدل التغير في الحجم.)
إشارات صعودية وهبوطية.
خط A / D يخلق إشارات صاعدة وهبوطية على حد سواء. وتعتمد هذه الإشارات على التباعد والتأكيد.
تحدث الإشارات الصاعدة عندما يتحرك سعر الأمن لأسفل أو في اتجاه هبوطي، ولكن خط A / D يتجه صعودا (انظر الشكل 1). هذا إشارات الاختلاف زيادة ضغط الشراء، والتي يمكن أن تشير إلى إضعاف قوة البائع. ويتبع ذلك عادة تغير في اتجاه الأمن من الهبوط إلى التصاعدي.
تتشكل إشارة هبوطية عندما يتجه خط A / D نحو الانخفاض، ولكن سعر الأمن في اتجاه صاعد (انظر الشكل 2). بدأ ضغط البيع في الزيادة، مما يشير عادة إلى اتجاه هبوطي مستقبلي في السعر.
اكتشاف الاختلاف.
من أجل تحديد إشارات هبوطية صعودية، يجب أن يكون لديك اتجاه في الأمن الأساسي. وبمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك البدء في البحث عن الاختلاف عن هذا الاتجاه. عند اكتشاف هذه الاختلافات، إما صعودية أو هبوطية، فمن الأفضل أن تسمح أسبوع أو أسبوعين لتطور الإشارات. عندما يتعلق الأمر بأنماط هبوطية، فإنك تريد أن تراقب الإشارات التي تكون مسطحة أو لا يكون لها تباعد حاد - فهذه يمكن أن تشير أيضا إلى أنه من غير المحتمل حدوث أي تغيير مستقبلي. (لمزيد من المعلومات، راجع الاختلاف: التجارة الأكثر ربحية).
مؤشرات أخرى.
هناك مؤشرات أخرى يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع خط A / D.
مؤشر تدفق الأموال.
مؤشر تدفق الأموال (مفي) هو مؤشر زخم مرجح الحجم. ويقارن هذا المؤشر التدفقات النقدية الإيجابية لتدفق الأموال السلبية ويخلق مؤشرا يمكن بعد ذلك مقارنة سعر الأمن لتحديد القوة الحالية أو ضعف الاتجاه. يتم احتسابها باستخدام فترة 14 يوما.
وتمتلك مؤسسة التمويل الأصغر مقياسا من صفر إلى 100. هذا النطاق هو نطاق:
الأمن الذي يقرب من 100 عادة ما يشير إلى موقف ذروة شراء. في الواقع، یمکن تشیر موقف التشبع الشرائي بقیمة مؤسسة التمویل الأصغر حوالي 80. وسیشیر الأمن الذي یقرب من الصفر إلی موقف ذروة التشغیل. قيمة حوالي 20 عادة ما يؤهله لمركز البيع. (لمزيد من القراءة، انظر أساسيات تدفق الأموال.)
مؤشر القوة النسبية.
مؤشر آخر يمكن استخدامه مع خط A / D هو مؤشر القوة النسبية (رسي)، مذبذب الزخم. يتم احتساب مؤشر القوة النسبية من خلال أخذ حجم مكاسب السهم الأخيرة ومقارنتها بحجم الخسائر الأخيرة للسهم. ويتراوح مؤشر القوة النسبية بين 0-100. مثل مؤسسة التمويل الأصغر، يتم استخدامها في المقام الأول لتسليط الضوء على ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع. ومن الأفضل استخدام مؤشر القوة النسبية كمكمل لأداة تقنية أخرى لتحليل الأمن. (لمعرفة المزيد، اقرأ ريد رسي روبر كوستر.)
الجمع بين المؤشرات ومؤشرات التذبذب.
في حين أن استخدام خط A / D في حد ذاته هو ممكن في الواقع، بل هو أكثر فائدة لإضافة إما مؤسسات التمويل الأصغر، مؤشر القوة النسبية، أو كليهما. وبما أن كل من مؤسسة التمويل الأصغر ومؤشر القوة النسبية يعطيان نطاقا، فيمكن استخدامهما لتسليط الضوء على الظروف القاسية التي لم يتم تصميم خط A / D عليها لتسليط الضوء.
وبينما يحاول كل من مؤشر القوة النسبية ومؤسسة التمويل الأصغر تسليط الضوء على أوضاع ذروة الشراء أو ذروة البيع، فإنهما يسيران حولهما بطرق مختلفة:
تقيس مؤسسة التمويل الأصغر تدفق الأموال إلى أمن، سواء كان ذلك المال إيجابيا أو سلبيا. ويقارن مؤشر القوة النسبية حجم مكاسب السهم الأخيرة بخسائره الأخيرة.
لا يتداخل أي من هذه الأدوات التقنية، حتى يمكن استخدامها في الواقع مع خط A / D. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع برنامجنا التعليمي لاستكشاف مؤشرات التذبذب والمؤشرات.)
خط A / D في العمل.
وفيما يلي رسم بياني لمدة ثلاثة أشهر لشركة كيلوغ (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: K). هذا هو مثال مثالي على خط A / D تبين لنا أن قوة الاتجاه الصعودي هي في الواقع سليمة. مع استمرار الاتجاه صعودا، يظهر A / D أن هذا الاتجاه الصعودي له طول العمر. حتى بعد انخفاض طفيف في سعر السهم اعتبارا من 11 أغسطس 2008، واصل خط A / D قوة الإشارة. ثم بدأ السهم في الدوران مرة أخرى.
المثال التالي هو شركة فايزر (نيس: ب). هذا هو الرسم البياني لمدة شهرين، وأكد خط A / D كلا من الاتجاه الصعودي والاتجاه الهبوطي. على يمين الرسم البياني، يبدو السهم وكأنه بدأ يتابع الزخم الذي أشار إليه خط A / D في وقت مبكر في أغسطس 2008.
وفيما يلي رسم بياني لمدة شهرين لشركة أبل (ناسداك: آبل). وقد ذهب خط A / D وسعر السهم جنبا إلى جنب. وكانت أبل على الاتجاه الهبوطي، وكان خط A / D يؤكد ضغط البيع الحالي على الأسهم، مما اضطر إلى النزول. خط A / D يؤكد اتجاه هبوطي في آخر موعد على الرسم البياني.
استنتاج.
خط التراكم / التوزيع هو أداة فعالة لتسليط الضوء على شراء وبيع الضغط على الأمن. بل هو أيضا وسيلة رائعة لتأكيد الاتجاه الحالي. إن استخدام خط A / D وحده ھو إحدى الطرق لتحلیل الأمن، ولکن یمکن استخدامھ أیضا مع مؤسسة التمویل الأصغر أو مؤشر القوة النسبیة لتحسین التحلیل. وبما أن كل من مؤشر القوة النسبية ومؤسسة التمويل الأصغر يعملان بشكل جيد مع خط A / D، فإن استخدامهما معا يمكن أن يساعدك على الحصول على فكرة أفضل عن حالات ذروة الشراء أو ذروة البيع. في النهاية، خط A / D هو أداة فعالة في أي ترسانة التاجر.

موازنة التحوالت في سلوك السوق مع مؤشر التوزيع التراكمي.
مؤشر توزيع التراكم هو نوع قياس حجم المؤشر. وقد وضعت من قبل التاجر المعروف والمحلل مارك تشايكين كأداة اختيار الأسهم، ولكن وجدت تطبيق أوسع لاحقا كمؤشر رئيسي للأسواق الأخرى، بما في ذلك فكس.
لا ينبغي الخلط بينه وبين مؤشر توزيع تراكم ويليامز (مؤشر واد)، الذي يطلق عليه اسم مماثل، ولكن أداة منفصلة تماما. مؤشر الواد ينظر فقط في السعر، وبالتالي لا يأخذ في الاعتبار حجم. نحن بدلا من ذلك سوف نلقي نظرة على إصدار تشايكين الذي هو مؤشر توزيع تراكم حجم.
وتسعى استراتيجية توزيع التراكم إلى تحديد الاختلافات في بيانات الأسعار والحجم، مما يوفر تحذيرا مسبقا من تحركات الأسعار في المستقبل. ستناقش هذه المقالة كيف يعمل مؤشر أد وكيفية استخدامها كمساعدة في اتخاذ قرارات التداول الخاصة بك.
لذا، أولا وقبل كل شيء، ماذا يشير التراكم والتوزيع في الاسم؟
قد تكون هذه المصطلحات مصممة ليبدو أكثر أهمية من الناحية الذاتية والتقنية أكثر مما هي عليه حقا. إذا كنت تفكر في المستثمر الذي يتراكم الأسهم، ماذا يفعل؟ هذا صحيح، هو ببساطة شراء الأسهم. وبالمثل، فإن المستثمر الذي يوزع الأسهم إلى السوق، هو بيع.
ولذلك فإن مؤشر التراكم والتوزيع هو في جوهره محاولة لزيادة العرض والطلب، الأمر الذي يدفع منطقيا إلى تحرك الأسعار. دعونا ننظر في كيف يذهب مؤشر خط توزيع تراكم حول القيام بذلك.
ما يقيسه مؤشر A / D فعليا.
ويقيم مذبذب توزيع التراكم تدفق الأموال من وإلى أداة مالية من خلال النظر في كل من نطاق التداول وحجم التداول خلال فترة معينة.
هناك ثلاث خطوات رئيسية لحساب مؤشر A / D.
وتحسب الخطوة الأولى قيمة الموقع القريب (كلف). يقارن سعر العائد الإجمالي (كلف) سعر الإغلاق لفترة معينة إلى النطاق خلال تلك الفترة، ويمكن أن يتغير من قيمة -1 إلى 1+. إذا كان إغلاق الفترة هو أيضا انخفاض الفترة، ثم كلف سيكون -1. إذا كان الإغلاق هو أعلى الفترة، فسيكون الرقم كلف 1+. بالنسبة لأي قيم أخرى، فإن كلف تقع في مكان ما بين هذين النقيضين.
يتم احتساب كلف كما يلي:
كلف = [(كلوز - لو) - (هاي-كلوز)] (منخفض)
والخطوة الثانية هي مضاعفة قيمة كلف من خلال حجم التداول خلال الفترة، ليعطينا مقياسا لتدفق الأموال خلال هذه الفترة. القيمة السلبية هي المال المتدفق والقيمة الإيجابية هي المال المتدفق في.
لذلك، فإن تدفق الأموال = كلف حجم x.
والخطوة الأخيرة هي جمع هذه القيمة على مدى فترات متعددة وهذا المجموع التراكمي يعطينا مؤشر تراكم / توزيع لدينا.
قيمة A / D الحالية = قيمة A / D السابقة + القيمة الحالية ل (كلف x حجم).
لذلك ببساطة، يتكون خط توزيع التراكم من مجموع تشغيل تدفقات الأموال داخل وخارج الصك الذي ننظر فيه.
الآن، إذا كانت فكرة أداء كل هذه الحسابات يبدو شاقة، لا تقلق! جمال منصات التداول الحديثة هو أنه بغض النظر عن مدى تعقيد الحسابات وراء مؤشر قد يكون، يمكنك الحصول على النتائج المعروضة على الفور. حتى أفضل، ويأتي مذبذب توزيع تراكم كأحد الأدوات القياسية مع ميتاتريدر 4. لذلك، دعونا نلقي نظرة على استخدام المؤشر في MT4.
ما هو مؤشر توزيع التراكم في MT4؟
سوف تجد مؤشر توزيع تراكم ميتاتريدر 4 في مجلد المجلدات في شجرة التنقل. كما ترون من لقطة الشاشة أدناه، فهذا هو المؤشر الأول المدرج في هذا المجلد:
إضافة المؤشر هو بسيط للغاية، حيث لا توجد المعلمات العددية لاختيار أو تعديل - فقط انقر فوق موافق ويظهر مؤشر توزيع تراكم تحت المخطط الرئيسي الخاص بك.
تظهر الصورة أدناه الرسم البياني لتوزيع تراكم الفوركس الذي يضاف أسفل الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي / الين الياباني:
حتى الآن بعد أن أضفنا مؤشر A / D، ماذا يمكن أن تخبرنا؟
كيفية استخدام مؤشر توزيع تراكم.
وكما ذكرنا سابقا، فإن مؤشر التراكم / التوزيع - المعروف أيضا باسم خط التراكم / التوزيع - يعطينا تمثيلا للعرض والطلب. اتجاه الخط يثبت لنا ما إذا كان هو شراء أو بيع الضغط الذي هو الأكثر انتشارا في السوق.
إذا رأينا ارتفاع خط A / D، والشراء هو في الصعود في السوق لأداة لدينا (تراكم). إذا رأينا خط A / D السقوط، فإنه يشير إلى أن ضغط البيع له اليد العليا (التوزيع). وإذا كان هناك اتفاق بين مؤشر السعر / السعر A / D، فإنه يعطي ثقتنا في الاتجاه الحالي. ولعل أكثر إثارة للاهتمام، هي تلك الأوقات التي لا يرى فيها اتفاقا.
وكما هو الحال بالنسبة لمعظم المؤشرات التي تحاول قياس قوة تحرك الأسعار، فإن الاختلاف بين السعر ومؤشرنا هو إشارة مهمة. إذا انخفض السعر وارتفع مؤشر A / D، فإننا قد نتوقع ارتفاعا قريبا في السعر. هذا هو، انعكاس صعودي. على العكس من ذلك، إذا ارتفع السعر في حين أن مؤشر A / D في الانخفاض، فإنه يشير إلى أن الأسعار قد تكون على وشك الانخفاض. وبعبارة أخرى، يمكن أن يكون انعكاس هبوطي على البطاقات.
نلقي نظرة على الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، ولا سيما المنطقة الواقعة بين الخطين الرأسيين المنقطيين:
يمكنك أن ترى أنه خلال هذه الفترة القصيرة من الزمن، ينخفض ​​سعر الفوركس بشكل عام. ومع ذلك، فإن مؤشر توزيع تراكم الفوركس يظهر تباينا في الارتفاع بينما يتراجع السعر. هذا الاختلاف الصاعد يعطينا تلميح من أننا قد نرى السعر يتحرك صعودا. وهذا هو، في الواقع، ما يحدث على مدى الأسابيع القليلة المقبلة على الرسم البياني، كما ترون.
استخدام أدوات أخرى لتحسين تراكم التداول مؤشر التوزيع.
لا يوجد مؤشر صحيح في كل وقت وقليل جدا من المؤشرات تقف للاستخدام في عزلة. ومن األفضل تقريبا أن تكون هناك فكرة جيدة الستخدام أدوات وأساليب أخرى بالاقتران مع مؤشر توزيع التراكم لتعزيز فعاليته. على سبيل المثال، يمكنك استخدام مؤشر نقطة محورية للتحقق من مستويات الدعم ومستويات المقاومة القريبة.
توفر ميتاتريدر 4 سوبريم إديتيون مجموعة واسعة من المؤشرات والأدوات لدعم التداول الخاص بك من الإصدار القياسي من MT4. انها البرنامج المساعد المجاني ل MT4 التي تم وضعها خصيصا معا من قبل المتخصصين في السوق، وتشمل أدوات أقل شيوعا، مثل مؤشر النقطة المحورية المذكورة أعلاه.
وعلاوة على ذلك، والاعتراف بفعالية تلك الأوقات من الاختلاف الحقيقي بين السعر وخط A / D يتطلب بعض الممارسات. ما هي طريقة جيدة لتحسين المهارات الخاصة بك في هذا المجال؟ حسنا، وجود بعض العمليات الجافة مع حساب التداول التجريبي هو فكرة معقولة بشكل معقول لهذا الغرض. حساباتنا التجريبية خالية تماما من المخاطر ولكن نقدم أسعار السوق الحية الحقيقية، وهذا يعني يمكنك ممارسة حتى كنت واثقا في اتخاذ الخطوة التالية.
مؤشر توزيع تراكم الفوركس - A / D مؤشر الاستنتاج.
وكما ذكرنا في ديباجتنا، فقد وضع هذا المؤشر أصلا مع أخذ المخزونات في الاعتبار. الآن الأسهم، وبطبيعة الحال، لديها بيانات حجم المتاحة بسهولة. يعتمد مؤشر توزيع تراكم الفوركس بدلا من ذلك على حجم القراد لمعامل الحجم في حساباته.
الآن، عدد من التغييرات القراد هو وكيل معقول تماما لحجم، لذلك هذا ليس حقا مشكلة. في الواقع، هو طريقة قياسية فوركس ويستخدم أيضا في مؤشر وحدات التخزين.
ربما عيب أكبر لمؤشر توزيع تراكم حجم هو مدى تكرار الارتباط بين المؤشر والسعر يميل إلى الصواب. كل هذا يعني أنك تحتاج إلى التحلي بالصبر لتلك الأوقات غير المتكررة من الاختلاف بين السعر وخط A / D مما قد يشير إلى حدوث تحول في اتجاه الأسعار. الانضباط هو مهارة هامة في التداول، وهذا المؤشر يتطلب بالتأكيد الكفاءة في هذا المجال.
نأمل أن تساعدك هذه المقالة في تقديم إجابة على سؤال حول مؤشر توزيع التراكم. إذا كنت تتمتع بقراءة حول هذا المؤشر، قد ترغب أيضا مقالنا عن مؤشر الزخم.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

كيفية استخدام مؤشر توزيع التراكم في الفوركس
مؤشر الأسلحة هو مؤشر فني على أساس حجم يستخدم من قبل المحللين الفنيين للتنبؤ الأسعار. المؤشر هو أداة مفيدة مصممة للتجارة.
هل يجب أن يهتم تجار اليوم حول نظرية داو؟
نظرية داو هي واحدة من أهم المفاهيم الأساسية لتحليل الأسواق من منظور تقني. إذا كان المرء أن يأخذ أي من الدورات المعتمدة س.
أفضل 5 إتف تقلبات لتجار اليوم.
التقلب هو موضوع في أسواق الأسهم التي أبدا يذهب حقا الطريق. في الواقع يمكن اعتبار التقلب الثابت بغض النظر عن أي طريقة.
هل هناك صفقات يوم اللعب النقي؟
اللعب النقي هو مصطلح قد يكون المرء قد عبر عبر كجزء من استراتيجيات الاستثمار النشطة. الأسهم اللعب النقي، كما يوحي اسمها هي سبيسيفي.
أفضل الأسهم فارما للتجار اليوم.
شركات الأدوية هي بعض من الأسهم الأكثر تقلبا مما يجعلها مثالية للتداول اليوم بسبب النطاقات التجارية الكبيرة التي تسمح لليوم تر.
كيفية تتلاشى قمم ضربة قبالة.
إن أعلى مستوى للتفجير هو نمط الرسم البياني الفني الذي يتم تحديده من خلال زيادة حادة وسريعة جدا في سعر الأمن بما في ذلك الحجم الذي هو فول.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
مفاهيم التداول المستخدمة من قبل ويليام ديلبرت غان أو د. غان كما هو دعا باعتزاز هو اسم في الأسواق المالية التي تجلب على الفور إنت.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
أرنو ليجو المتوسط ​​المتحرك أو ألما لفترة قصيرة هو إضافة حديثة لعائلة المتوسط ​​المتحرك المؤشرات الفنية. التي وضعتها أرنو ليجو أ.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة هي واحدة من أبسط وعالمية مؤشرات التحليل الفني التي تستخدم على نطاق واسع في مختلف الأسواق والأطر الزمنية.
5 طرق يمكن أن يكون يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
فالخطر الجغرافي - السياسي، ولا سيما في الاقتصادات المتقدمة النمو، ليس الكثير. ولكن في عام 2018، التي تغيرت كما اجتاح العالم الغربي في.
ما مدى نجاح العقود الآجلة لما قبل السوق في تحديد نطاق اليوم؟
واحدة من أكبر مزايا التداول الآجلة هي حقيقة أن أسواق العقود الآجلة مفتوحة ما يقرب من 23 ساعة في اليوم. هذا السوق المستمر يسمح تر.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
ما هو مؤشر التوزيع التراكمي مؤشر توزيع التراكم (A / D) هو أداة تعطي معلومات عن الأموال.
مستطيل نمط: 5 خطوات اليوم تداول تشكيل.
اليوم سوف نناقش واحدة من التشكيلات استمرار الأكثر شعبية في التجارة - نمط المستطيل. كيف يمكن شيئا أساسيا مثل ريكتانغل.
فجوة الاستنفاد: 7 خطوات للتعرف على النمط وتداوله.
إذا كنت تتداول جرس الافتتاح، فأنت على دراية تامة بالفجوة الصباحية. ما قد لا يكون معتادا على ذلك هو الفجوة التي تفشل و و.
اثنين من طرق بسيطة ليوم التداول قمم التنازلي.
ما هو نمط الأعلى التنازلي؟ تتصدر قمم تنازلي عندما ينتج عن حركة السعر قمم أدنى بين أدنى مستويات التأرجح. كما قمم هي خفض مع.
كيفية التجارة اليوم نجمة الرماية نمط الشمعدان.
ما هو شمعة نجم النار؟ نجم اطلاق النار هو نمط الشموع الهبوطي واحد هو شائع في التحليل الفني. تقع الشمعة في.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
الفترة الأكثر ديناميكية ونشاطا من يوم التداول هي مجموعة الافتتاح. وبما أن هذا هو الإطار الزمني الأكثر تقلبا خلال يوم التداول، ونحن بيلي.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
الرجال، وهذا النمط يحتفظ تكرار نفسه مرارا وتكرارا. إذا كنت رفاق شاهدت أشرطة الفيديو التي كنا نضع معا، لديك.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا الرجال، انها كونال من ترادينغسيم. موسم الأرباح هو هنا! هذه هي الفترة الزمنية التي يتداول فيها الزخم بشكل جيد كما هو الحال في العديد من الأسهم.
3 فوق استراتيجيات التداول في السوق التي تعمل.
في هذه المقالة سوف تغطي ثلاث استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكنك استخدامها مع أعلاه أنواع النظام السوق. ربما كنت تعتقد أن أنواع النظام هو ر.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واحدة من أقوى الاجهزة التجارية هو الضغط القصير. يحدث ضغط قصير عندما يكون لديك تجارة مزدحمة على الجانب القصير. وهنا k.
3 نصائح لكيفية التداول اليومي قمم تصاعدي.
في مقال اليوم، سنقوم بتغطية قمم الصعود، والتي تعد واحدة من أنماط الرسم البياني الأكثر موثوقية التي يمكن أن تستفيد عند تداول موفم السعر الصاعد.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
ويحسب المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الأدنى (لسما) خط الانحدار الأدنى للمربعات للفترات الزمنية السابقة، مما يؤدي إلى الإسقاط الأمامي.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واليوم، كانت تغطي مخزون مكافئ منخفض آخر، أوبت. كان هناك العديد من هذه الأنواع من الصفقات في الأسابيع القليلة الماضية. انظر أو.
5 خطوات لكيفية مكافحة التجارة الاتجاه بنجاح.
لقد ناقشنا العديد من استراتيجيات التداول الاتجاه على بلوق ترادينغسيم. في هذه المقالة، سوف ندرس 5 خطوات للاتجار اتجاهات العداد، أيها.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
رأيت مثالا تجاريا عظيما كان علي أن أشاركه معكم. ونحن ذاهبون إلى المشي من خلال كيفية التجارة اليوم فخ الثور. كما يعلم الكثيرون منكم، فاليا.
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
في هذه المقالة، ونحن سوف تغطي القط الميت نمط ترتد، والذي غالبا ما يكون فخ للتجار يبحثون للحصول على فترة طويلة. سأفعل الغوص العميق في كيفية.
كيفية التجارة مع هال ما.
ما هو متوسط ​​التحرك بدن؟ بالإضافة إلى العديد من المتوسطات المتحركة في مجال التحليل الفني، هال ما شعبية بين بعض اليوم.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
ميزان الطاقة دون وردن خلق مؤشر ميزان القوى (بوب) في 1950 لفهم نشاط السوق بين المشترين والبائعين. يكون.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
منحنى كوبوك إدوين سيدج كوبوك، وهو خبير اقتصادي من مهنة تطور منحنى كوبوك في عام 1965، وهو مؤشر الزخم لتحديد على المدى الطويل.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا الرجال، لقد وضعت فيديو سريع معا على تجارة كبيرة من وقت سابق من الأسبوع. توضح التجارة كيف يمكنك استخدام الدعم والمقاومة الرئيسيين.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
هل تريد أن تتعلم كيفية التداول اليوم الأسهم مع محفز الأخبار. في هذا المثال، نحن تغطي شائعة أو الاستحواذ الشائعات على هوج: هارلي دافي.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
نظرة عامة على مؤشر كست مؤشر مؤشر الثقة (كست) هو مؤشر سطرين يشبه مؤشر الماكد الذي وضعه مارتن برينغ. ذي أوزيلاتو.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
وسجل سوق الأسهم الواسع انتعاشا شرسا من أدنى مستوياته في بريكسيت. فقد كان مسيرة واسعة النطاق في السوق التي ارتدت أساسا كل شيء.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
التجار، لاحظت وجود علاقة مثيرة للاهتمام بين أوفكسي وحركات الأسعار في S & أمب؛ P 500. في كثير من الأحيان، والتجار هي التداول اليوم أوفكسي أ.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
ما هي القنوات دونشيان؟ أنشأ ريتشارد دونشيان قنوات دونشيان، وهو نوع من مؤشر المتوسط ​​المتحرك ونظرة مشابهة للدعم الآخر.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
افتتاح مجموعة الافتتاح (أورب) واحدة من بلدي الاجهزة التجارية اليوم المفضل هو انهيار مجموعة الافتتاح على فجوة الصباح. ما أبحث عنه في أورب هو.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
هذا هو كونال من ترادينغسيم. لقد تلقينا طن من الطلبات منكم جميعا على تعليم التداول اليوم. أردت إجراء تجربة بإنشاء مقاطع فيديو.
5 أسباب انها فكرة سيئة لعقد الصفقات يوم بين عشية وضحاها.
هل أنت تاجر اليوم؟ هل سبق لك أن نظرت عقد الصفقات يومك بين عشية وضحاها؟ على الرغم من أن العديد من التجار والمستثمرين إجراء هذه الممارسة، اليوم أنا ث.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
اليوم سنناقش اثنين من الأدوات الهامة لتحديد الدعم والمقاومة على أي رسم بياني - إدخال قنوات الأسعار وحظر البولينجر.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
هل أنت تاجر مؤشر؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تستمتع القراءة عن واحدة من أدوات التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع - المتوسط ​​المتحرك التقارب دي.
كيفية التجارة الرأس والكتفين قمم والقيعان.
ما هي أنماط الرأس والكتفين؟ الرأس والكتفين قمم وقيعان هي أنماط الرسم البياني انعكاس، والتي يمكن أن تتطور في نهاية الصاعد أو الدب.
كيفية التجارة ارتفاع وسقوط الأوتاد.
ما هي أسافين الصعود والسقوط؟ أما الأسطح الصاعدة والسقوطية فهي نمط رسم بياني تقني يستخدم للتنبؤ بمواصلة الاتجاه وانتكاسات الاتجاه. أنا.
كيفية التداول القيعان الثلاثي وثلاثي قمم.
إذا كنت من محبي أنماط الرسم البياني الكلاسيكية، ننظر إلى أبعد من ذلك ونحن سوف تغطي اثنين من التشكيلات المخطط الأكثر موثوقية في هذه المقالة. ما هي ثلاثة أضعاف.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
إذا كنت مراقبة بعناية أي مخطط شريطي، يمكنك أن ترى أنه حتى عندما يتجه سعر السهم صعودا أو هبوطا، والثمن هو في الواقع تتراوح. ث.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
ما هو مؤشر النشاط النسبي؟ مؤشر النشاط النسبي (رفي أو رفجي) هو مؤشر فني، والذي يتوقع التغيرات في اتجاهات السوق. كثير .
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
مؤشر القوة الحقيقية (تسي) هو مؤشر تقني تم تطويره من قبل ويليام بلاو في أوائل عام 1990. في حين أن هناك العديد من التطبيقات ل.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
ما هو مذبذب حجم الكلينغر؟ و كلينغر حجم مذبذب (كفو أو كو) هو مؤشر على أساس حجم، والتي تساعد التجار لتحديد طويلة.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
تعلم كيفية التجارة اليوم مع فواب - فيديو قبل أن يغوص في 7 أسباب التجار اليوم يحبون فواب، دعونا أولا نلقي نظرة على هذا قصيرة.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
إذا كنت مهتما في التداول على المدى القصير مثل التداول اليوم على أساس التحليل الفني، ثم كنت قد سمعت ربما عن ويليامز٪ R.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
تماما مثل صناديق التداول المتداولة العادية، يمكن لصندوق الاستثمار المتداول الاستردادي الحصول على تعرضك لقطاع معين، ولكن كما يوحي الاسم، فإنه يستخدم رافعة مدمجة.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
وكما هو مذكور في اسمها، فإن المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما) يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط؛ ومع ذلك، فإن فوما يضع المزيد من التركيز على ال.
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
ما هو إيشيموكو الغيمة؟ غيمة إيشيموكو، والمعروفة أيضا باسم إشيموكو كينو هيو هي مؤشر تقني، ويتكون من خمسة متوسطات متحركة و.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / 2pixul88bf؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 نظرة عامة على الأسعار الرسوم البيانية العمل إذا كنت تصفح نحن.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
نظرة عامة على مؤشر قوة المسنين (إيفي) لا يمكنك أبدا استدعاء الكسندر إلدر رجل متواضع كما قرر أن أفضل اسم لمؤشره سيكون ذلك.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
لن نحب جميعا أن نعرف متى الأسهم تتجه وعندما يكون في أرض مستوية؟ أغمض عينيك لمدة ثانية وتخيل العالم حيث أنت.
3 استراتيجيات للتداول أعلام و بينانتس.
الأعلام والرايات هي أنماط المخطط الأساسي للتحليل الفني. ما أعنيه بهذا هو معظم التجار التقنيين سمعوا عن الأنماط.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أنا ذاتي أتر المتعصب، ولكن أنا لم استكشاف قنوات كيلتنر. قناة كيلتنر هو مؤشر على الرسم البياني متخلفة يستخدم الجمع.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
أنا لا أعرف عنك، ولكن ما كان بيل ويليامز التفكير عندما جاء مع اسم مذبذب رهيبة؟ مع أسماء عائمة حول معقدة.
3 استراتيجيات لكيفية تداول الكأس ونمط التعامل.
الكأس والتعامل مع نمط هو واحد من أقدم أنماط الرسم البياني سوف تجد في التحليل الفني. في تجربتي، انها أيضا واحدة من أكثر موثوقية.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
المشجعين من بلوق ترادينغسيم أعرف أن أنا كبيرة على حجم. الحجم هو على الارجح واحدة من أقدم قبالة الرسم البياني المؤشرات الفنية سوف تجد في التكنولوجيا.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
أول 30 دقيقة هو الوقت الأكثر تقلبا في سوق الأسهم. كما تاجر جديد أو حتى محنك، سوف ينجذب إلى أول 30 دقيقة سلو.
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
لماذا نهتم بمؤشر تطفؤ في بورصة نيويورك اسمحوا لي أن أبدأ أولا بالقول أن هذه المادة لن تغطي الفروق الدقيقة في الكيفية التي كان بها مؤشر التعداد.
يوم التداول إعدادات - 6 تشكيلات الكلاسيكية.
يوم التداول هو كل شيء عن الحصول على إيقاع. مع مرور الوقت سوف تبدأ في تحديد الاجهزة التداول اليوم التي تعمل باستمرار لنمط التداول الخاص بك.
هل يمكن لنظام تجارة السلاحف أن يعمل مع داي ترادينغ؟
نظام تجارة السلاحف مقابل نظام التداول آل نظام التداول السلاحف يفتخر لي على العديد من المستويات. أولا لديك اثنين من اللاعبين (ريتشارد دينيس و W.
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / zauge55n3h؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 بافتراض أن لديك إما بدأت التداول اليوم أو هي.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
لماذا المتوسطات المتحركة هي جيدة للتداول يوم حفظ الأمور بسيط يوم التداول هي لعبة سريعة. يمكنك أن تكون في متناول اليد في ثانية واحدة ومن ثم إعطاء ب.
كيفية التداول اليومي شراء وبيع ذروتها.
لقد كتبت بضع مقالات عن أنماط الاتجاه الاتجاه، ولكن أود أن الغوص في موضوع شراء وبيع ذروتها عند التداول اليوم. T.
3 الصفقات يوم.
عندما تستيقظ كل صباح للذهاب إلى العمل، تعرف ساعات العمل التي يتوقعها صاحب العمل. ماذا عن متجر المفضلة لديك. بالنسبة لي انها ر.
يوم تداول اندلاع المدى يومين.
الاختراق من مجموعة يتيح فرصة للحصول على طويلة أو قصيرة. ولكن كيف يمكنك أن تعرف عندما مجموعة لديها ما يكفي من "عصير" لتوليد تحرك تتجه.
يوم التداول مع السعر والحجم.
السعر والحجم هي أقدم المؤشرات سوف تجد في السوق. كما التجار اليوم نحن نبحث دائما عن حافة، وبالتالي إمدادات لا نهاية لها س.
يوم تداول نمط انعكاس بار الثلاثة.
أنماط شريط الثلاثة هي واحدة من الاجهزة التجارية الأكثر شيوعا. والسبب شائع جدا يجعلها هدفا سهلا للتجار مبتدئ عندما يفعلون ذلك.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
تشكيل الذيل السفلي هو نمط انعكاس الاتجاه الذي يأتي في نهاية تحرك لأسفل. وفيما يلي الإعداد لنمط الذيل السفلي: هناك.
أفضل نصائح لكيفية التداول اليوم كأس والتعامل مع نمط.
فيديو مثال على إختراق كأس تداول اليوم ينقسم الفيديو التالي مثالا آخر للعمل في مسابقة كأس التداول اليومي. هذه المقالة هي.
يوم التداول الهروب في نهاية اليوم.
عندما كنت تفكر في هروب التداول اليوم الإطار الزمني الأول الذي يتبادر إلى الذهن هو المرجح الصباح. هذا هو رد الفعل الطبيعي الأول كما مورني.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
في هذه المقالة، وسوف تغطي اثنين من استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكن استخدامها خلال السوق المفتوحة. ولكن أولا، دعونا نناقش ما يدفع مادنيس.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن يوم التداول الآلي.
يوم التداول الآلي تعريف التداول يوم الآلي هو على الارجح واحدة من الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام من التداول اليوم. غالبا ما يجلب الرعب وبلدي.
تشايكين مؤشر تدفق الأموال - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
تشايكين المال تدفق مؤشر الاستعراض المصور أعلاه هو التكبير في لقطة من مؤشر تدفق المال تشايكين (سمف) من منصة ترادينغسيم . .
استراتيجية بسيطة للتداول تراجع الفجوة.
استراتيجيتنا المقبلة، والفجوة تراجع الشراء، هي واحدة من بلدي الاجهزة المفضلة. انها تسمح لنا للسماح للعمل الصباح اللعب بها والدخول في التجارة مع.
المثلثات متماثلة وتجارة اليوم.
يوم التداول مع تشكيل مثلث متناظرة هو وسيلة رائعة للاستفادة من الهروب في وقت متأخر اليوم. بعض التجار سوف يبحثون عن متناظرة ر.
كيفية التداول في الصباح الباكر المدى.
كل نظام التداول اليومي يتوافق مع انقطاع خلال اليوم. والسبب في ذلك هو أنه في كثير من الحالات يمكن أن يؤدي الاختراق مسبقا إلى تحديد الأسعار المستقبلية.
الصباح ملء الفجوة الفجوة.
ملء فجوة عكس الصباح هو آخر إعداد التداول كبيرة للساعة الأولى من التداول، ويفضل أن يكون ضمن أول 20 إلى 30 دقيقة من التداول.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
هل أنت تاجر اليوم؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تجد بالتأكيد هذه المادة مفيدة كما كنت تبدأ في التنقل في العالم من الكراك اليوم. اليوم نحن غوي.
يوم إعداد التجارة - ثلاثة بار عكس والانتقال.
يوم التداول الإعداد - ثلاثة بار عكس والانتقال هذه المقالة سوف تناقش استراتيجية التداول يوم بسيط جدا، لكنها قوية التي تستخدم لرأس.
تضييق نطاق القضبان.
وتنص استراتيجية التداول في اليوم التالي على أن سلسلة من الأشرطة المتتالية أصغر حجما التي تحدث في اتجاه واحد سوف تؤدي إلى عكس.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر إدارة السجلات والمحفوظات.
هل يجب أن يهتم تجار اليوم حول نظرية داو؟
أفضل 5 إتف تقلبات لتجار اليوم.
هل هناك صفقات يوم اللعب النقي؟
أفضل الأسهم فارما للتجار اليوم.
كيفية تتلاشى قمم ضربة قبالة.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
5 طرق يمكن أن يكون يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
ما مدى نجاح العقود الآجلة لما قبل السوق في تحديد نطاق اليوم؟
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
مستطيل نمط: 5 خطوات اليوم تداول تشكيل.
فجوة الاستنفاد: 7 خطوات للتعرف على النمط وتداوله.
اثنين من طرق بسيطة ليوم التداول قمم التنازلي.
كيفية التجارة اليوم نجمة الرماية نمط الشمعدان.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 فوق استراتيجيات التداول في السوق التي تعمل.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 نصائح لكيفية التداول اليومي قمم تصاعدي.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
5 خطوات لكيفية مكافحة التجارة الاتجاه بنجاح.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
كيفية التجارة مع هال ما.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
5 أسباب انها فكرة سيئة لعقد الصفقات يوم بين عشية وضحاها.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
كيفية التجارة الرأس والكتفين قمم والقيعان.
كيفية التجارة ارتفاع وسقوط الأوتاد.
كيفية التداول القيعان الثلاثي وثلاثي قمم.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
3 استراتيجيات للتداول أعلام و بينانتس.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
3 استراتيجيات لكيفية تداول الكأس ونمط التعامل.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
يوم التداول إعدادات - 6 تشكيلات الكلاسيكية.
هل يمكن لنظام تجارة السلاحف أن يعمل مع داي ترادينغ؟
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
كيفية التداول اليومي شراء وبيع ذروتها.
3 الصفقات يوم.
يوم تداول اندلاع المدى يومين.
يوم التداول مع السعر والحجم.
يوم تداول نمط انعكاس بار الثلاثة.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
أفضل نصائح لكيفية التداول اليوم كأس والتعامل مع نمط.
يوم التداول الهروب في نهاية اليوم.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن يوم التداول الآلي.
تشايكين مؤشر تدفق الأموال - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
استراتيجية بسيطة للتداول تراجع الفجوة.
المثلثات متماثلة وتجارة اليوم.
كيفية التداول في الصباح الباكر المدى.
الصباح ملء الفجوة الفجوة.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
يوم إعداد التجارة - ثلاثة بار عكس والانتقال.
تضييق نطاق القضبان.
ما هو مؤشر التوزيع التراكمى.
مؤشر توزيع التراكم (A / D) هو أداة تعطي معلومات عن تدفق الأموال في الأسهم. كلمة "تراكم" يشير إلى مقدار الأسهم من الأسهم اشترى. وخلافا لذلك، فإن كلمة "توزيع" تشير إلى مقدار الأسهم التي تباع في نفس الأسهم.
وبهذه الطريقة، فإن A / D هو مؤشر على أساس حجم.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
و A / D هو أداة خط واحد من عائلة مذبذب. يتقلب خط توزيع التراكم (أدل) فوق مستوى الصفر (0.00).
هذه صورة من مذبذب توزيع تراكم. نرى أن الخط يمكن أن تتقلب بسرعة كبيرة، وهو، نتيجة لمؤشر رد فعل على أحجام التداول للأمن.
يستخدم المتداولون مؤشر A / D للتحقق من صحة الإدخالات والمخارج التجارية.
حساب توزيع التراكم.
يتكون حساب A / D من ثلاثة صيغ - مضاعف تدفق الأموال (مفم)، وحجم تدفق الأموال (مفف)، و أدل.
الصيغة الأولى المستخدمة في الحساب هي مفم:
مفم = ((إغلاق - منخفض) - (مرتفع - إغلاق)) / (مرتفع - منخفض)
ثم نحن بحاجة إلى حساب مفف:
مفف = مفم x الحجم في الفترة.
وأخيرا، لدينا أدل:
أدل = الفترة السابقة أدل + كيرنت مفف.
لننتقل الآن إلى مثال:
الفترة السابقة أدل = 180،000.
دعونا الآن إضافة القيم إلى الصيغ:
مفم = ((650 - 648) - (651 - 650)) / 3.
مفف = 0.3333 x 9500.
أدل = 180،000 + 3،166.35.
دعونا الآن تصور ذلك:
وبعبارة أخرى، عند تطبيق المعلمات المستخدمة في هذا المثال، هذه هي الطريقة التي يطبع أدل على المخطط. الآن نرى ما يحدث إذا أضفنا 10 المزيد من القيم لحسابنا.
وهذه هي القيم:
والآن، دعونا تصور ذلك!
هذا يبدو الآن أكثر مثل الشيء الحقيقي، أليس كذلك؟ النقطة هي أن A / D يحدد هذه القيم على أساس عالية، منخفضة، وثيقة، وحجم الفترة المعنية. وبهذه الطريقة، تعتبر الأحجام والتقلبات حاسمة بالنسبة للأداء التقني للأداة.
4 إشارات التداول باستخدام التوزيع التجميعي.
هناك نوعان من الإشارات الأساسية التي تم إنشاؤها بواسطة أداة A / D. هذه هي إشارة تأكيد الاتجاه والاختلاف.
تأكيد الاتجاه أدل.
إشارة تأكيد الاتجاه من السهل جدا أن نفهم. وهو يتألف أيضا من نوعين:
1) الصاعد أدل الاتجاه تأكيد.
وتأتي إشارة تأكيد الاتجاه الصاعد عندما يزداد خط A / D أثناء الأحجام العالية. وهذا يعني أن هناك قدرا كبيرا من التدفق النقدي يتراكم. ومن المرجح أن يؤدي ذلك إلى زيادة في سعر الأمن.
2) الهابط الاتجاه أدل تأكيد.
وتأتي إشارة تأكيد الاتجاه الهابط عندما ينخفض ​​خط A / D أثناء الأحجام العالية. وهذا يعني أن هناك قدرا كبيرا من التدفق النقدي يجري توزيعه. وبهذه الطريقة، فمن المرجح أن ينخفض ​​السعر في كل منها.
هذه الإشارات هما حاسمة لنجاح A / D مذبذب. يستخدمها التجار لتعيين نقاط الدخول والخروج على الرسم البياني من أجل الانتقال إلى الاتجاهات الناشئة والخروج في اللحظة المناسبة.
أدل الاختلاف.
ويعد التباعد أدل سمة أخرى هامة جدا من مؤشر التراكم / التوزيع. هناك نوعان من الاختلاف أدل على أساس إمكاناتها:
3) صعود أدل الاختلاف.
للحصول على اختلاف أدل الصاعد نحن بحاجة إلى تحديد أشياء زوجين على الرسم البياني. أول شيء تحتاجه هو حركة السعر الهبوطي. الشيء الثاني هو أدل متزايد. هذه تخلق إشارة صعودية قوية على الرسم البياني.
4) الهبوط أدل الهبوطي.
للحصول على تباين أدل هبوطي نحن بحاجة إلى تحديد بالضبط الوضع المعاكس. أول شيء تحتاجه هو تحرك السعر الصاعد. الشيء الثاني هو أدل المتناقص. هذه تخلق إشارة هبوطية قوية على الرسم البياني.
على حجم الرصيد مقابل التوزيع التراكمى.
المؤشر الذي يعتبر مشابها ل أدل هو حجم الرصيد (أوب). هذا هو المذبذب القائم على حجم آخر، والذي يستخدم لقياس قوة من قوى البيع والشراء.
انها تبدو الى حد كبير بنفس الطريقة كما A / D والإشارات التي تعطيها وتفسر بنفس الطريقة. وبهذه الطريقة، يمكن الجمع بين الأدوات اثنين في استراتيجية التداول.
ومع ذلك، فإن هذين المؤشرين قد يتباعدان أحيانا. يمكن أن يتحرك مؤشر أدل صعودا، في حين أن أوبف يمكن أن يتحرك هبوطا.
لذا، لماذا يختلف المؤشران إذا كان كلاهما يعتمد على الحجم؟
الجواب على هذا السؤال يرجع إلى الاختلافات في صيغ هذه المؤشرات. يقارن أدل الإغلاق الحالي مع ارتفاع الحالي والحالي الحالي. يقارن أوبك الإغلاق الحالي مع الإغلاق السابق.
ويمكن أن يؤدي الاختلاف المحتمل بين هاتين الوسيلتين إلى خلق فرصة تجارية مربحة للغاية. من المهم جدا استخدام أحجام التداول في هذه الحالة. إذا كانت أحجام عالية، ثم من المرجح أن خلق شمعة كبيرة على الرسم البياني للعمل السعر.
ولكن السؤال الحقيقي هو ما هو الاتجاه الذي سيذهب به السهم بعد ظهور الاختلاف؟
حسنا، يمكن أن يوفر مؤشر حجم الإجابة على هذا السؤال.
تحقق من ما إذا كان السهم يتجه أولا. إذا كان الأمر كذلك، ثم إلقاء نظرة على مؤشر حجم. إذا كانت أحجام عالية، ثم الاتجاه صالح. وبهذه الطريقة، ينبغي تداول التباعد بين أدل و أوب في اتجاه هذا الاتجاه.
على مؤشر حجم التداول مقابل مؤشر التراكم.
هنا لدينا الاختلاف الكلاسيكي بين أوبف و أدل. يعبر الخطان عن وجود تباعد. لحسن الحظ، فإن الاتجاه هبوطي ويتأكد مع أحجام التداول المرتفعة نسبيا. لذلك، نحصل على إشارة هبوطية على الرسم البياني.
نظام تراكم توزيع التراكم مع أوبف.
دعونا الآن مناقشة قواعد التداول المعنية عند التداول مع أدل مقابل حجم الميزانيات:
أدل & أمب؛ أوب دخول التجارة.
أدخل صفقة عندما تحصل على إشارة مطابقة بين المؤشرين، مصحوبة بارتفاع أحجام التداول.
وهذا يتعلق أيضا بالتباين بين المؤشرين. يجب عليك إدخال تجارة التباين أدل أوب، عندما يتناقض المؤشران خلال الأحجام الكبيرة. في هذه الحالة قمت بإدخال في اتجاه هذا الاتجاه.
أدل & أمب؛ أوبك إيقاف الخسارة.
تأكد دائما من حماية الصفقات الخاصة بك مع أمر وقف الخسارة. بعد كل شيء، هذا النوع من الاستثمار ينطوي على تقلب التداول على كميات كبيرة، والتي في كثير من الحالات يحدث على الهامش (كل ما كنت التجار اليوم هناك).
حسنا، تريد أن تكون محمية في هذه السيناريوهات التداول.
لتحديد المكان المناسب لترتيب S / L الخاص بك، يجب عليك استخدام قواعد إجراءات السعر. إذا كنت تدخل تجارة طويلة، يجب أن تجد الدعم قبل إشارة التجارة. ثم وضع وقف الخسارة تحتها. إذا كنت تسير قصيرة، يمكنك القيام العكس تماما؛ العثور على مستوى المقاومة التي أنشئت قبل الإشارة ووضع أمر وقف الخاص بك فوق هذا المستوى.
أهداف الربح باستخدام أدل و أوبف.
إذا أدل و أوب تتزايد على كميات كبيرة، يجب عقد التجارة طويلة.
إذا آدل و أوبف آخذة في التناقص، ثم يجب أن تكون قصيرة لنفس الفترة من الزمن. ومع ذلك، إذا كانت المؤشرات تغيير موقفهم خلال التجارة الخاصة بك، تحتاج إلى إغلاق التجارة الخاصة بك واتخاذ الأرباح الخاصة بك.
نهج آخر هو ضبط توقف الخاص بك عندما ترى إشارات المعاكس على الرسم البياني.
إستراتيجية توزيع التراكم مثال.
الآن دعونا نهج استراتيجية التي سوف تجمع بين هذه القواعد في نظام التداول الكامل.
استراتيجية تراكم توزيع التراكم.
لدينا الرسم البياني لمدة دقيقتين من الأمازون من 26 أغسطس 2018.
يبدأ المخطط بمدى من الجانب الأيسر. ويتركز مؤشر أدل ومؤشرات أوب في المنطقة العليا. فجأة، يبدأ السعر في الانخفاض.
وفي الوقت نفسه، ينخفض ​​المؤشران أيضا بينما تتزايد الكميات. انخفاض المؤشرات يعطي لك إشارة قصيرة على الرسم البياني. وتستخدم الأحجام المتزايدة لتأكيد صحة الإشارة. لذلك، نحن قصيرة أمزن.
يجب وضع وقف الخسارة لهذه الصفقة فوق المقاومة الأخيرة قبل انخفاض السعر. يتم تسليط الضوء على هذه المنطقة وقف الخسارة مع الخط الأفقي الأحمر على الرسم البياني.
بعد أن نبيع أمزن، يبدأ السعر في الانخفاض. الانخفاض قوي لدرجة أن الأسهم حتى الثغرات أسفل 4 فترات بعد دخولنا السوق.
في منتصف الاتجاه الهبوطي، يدخل المؤشران مرحلة المدى. نحن الخطوط العريضة لمستويات النطاق مع اثنين من خطوط سوداء في المنطقة حيث يتم رسم المؤشرات.
وفي الوقت نفسه، فإن أحجام تتناقص أيضا. ثم يبدأ المؤشران في الزيادة ويكسر خط A / D المستوى العلوي من النطاق. في نفس اللحظة، يخلق تحرك السعر شمعة صعودية أكبر. يمكننا استخدام هذه الشمعة للخروج من التجارة قصيرة. ترى أن السعر يتحول الاتجاهات بعد ذلك.
دعونا الآن مراجعة المثال التجاري من الاختلاف بين أدل ومؤشرات أوب:
على حجم الرصيد - مؤشر توزيع التراكم - الاختلاف - مثال التداول.
فوق الرسم البياني دقيقتين من أوراكل من 22 أغسطس 2018. وتظهر الصورة تناقضا بين تراكم / التوزيع و أوبف.
بعد الانخفاض، يحاول السعر الدخول باتجاه صاعد. وكان المؤشران يتحركان نحو بعضهما البعض حتى يعبران.
ويمثل التفاعل (الدائرة الخضراء) بالخطوط الحمراء والخضراء في منطقة المؤشر. وفي الوقت نفسه، تزايد حجم التداول.
وبما أن السعر يحاول الدخول في الاتجاه الصاعد، فإننا نتداول في الاتجاه الصاعد. نحن نفتح حق تداول طويل بعد التقاطع للمؤشرين.
وينبغي وضع وقف هذه التجارة أسفل القاع الذي تم إنشاؤه في بداية انعكاس الاتجاه. يظهر موقع المحطة مع الخط الأفقي الأحمر.
تستمر الزيادة في الأسعار بعد ذلك مع زيادة الأحجام.
فجأة، تنفجر أوراكل في اتجاه صعودي. هذه الزيادة سريعة و تحتوي على شموعتين فقط. وفي الوقت نفسه، يزيد المؤشران أيضا ويصلان إلى قيم عالية نسبيا. ثم أدل و أوبف بدء إسقاط، الذي يظهر في الساحة الحمراء.
في حين أن المؤشرات بدأت في الانخفاض، وحجم له أيضا انخفاض كبير. هذه هي الإشارة التي كنا ننتظرها للتأكيد على الخروج من صفحتنا التجارية.

No comments:

Post a Comment