Thursday 1 March 2018

كم أحتاج لبدء خيارات التداول


كم من المال تحتاج إلى البدء خيارات التداول؟


في الأسبوع الماضي، جاء تاجر واشترى 128 تارجا ريسورسز كوربوريشن (ترغب) $ 130 يونيو يدعو إلى متوسط ​​سعر 27 سنتا في كل مرة عندما كان السهم يتداول عند 126.59 $ للسهم (خيارات تنتهي في يوم واحد).


ما جعل هذا النظام حتى amazingЂЂ| كان بعد دقيقة واحدة، وجاءت قصة أن نقل الطاقة العدالة (إيت) كان بالقرب من صفقة لشراء الشركة. ترغب برزت إلى ما يصل الى 160.97 $ حصة من القصة.


أوه نعم، نسيت أن أذكر، كل هذا حدث أقل من دقيقتين قبل جرس الإغلاق.


قضى المتداول أكثر قليلا من 3500 $ على التجارة و إذا باعوا الأسهم على spikeвЂ|let†™ ق ويقول في 155 $، أنها قد حققت أكثر من 320،000 $ في الأرباح في حوالي دقيقة واحدة!


في 19 يونيو، يوم من هذه التجارة، كان ترغب 3.8 مرات حجم الخيارات المعتادة. مجرد سبب آخر لماذا يجب أن يكون اتباع خيارات غير عادية النشاط Ђ "لأنك لا تعرف متى سوف تتحرك الأسهم المتفجرة القادمة يحدث.


ومع ذلك، هناك بعض الجانب السلبي لمشاركة هذه الأنواع من القصص معك.


ترى، منذ أن بدأت أوبتيونززل مرة أخرى في عام 2008، أسبوع لا تمر من حيث أتلقى رسائل البريد الإلكتروني من صغار المستثمرين الذين يرغبون في التورط مع optionsвЂ|hoping أن يكون لها قصة نجاح ترغب الخاصة بهم.


الآن، وأنا أفهم أن علينا جميعا أن نبدأ في مكان ما، ومع ذلك، التداول صعب جدا وهناك منحنى التعلم المعنية.


هيك، فقدت أكثر من 2000 دولار على بلدي الخيار التجارة الأولى (الذي كان الكثير من المال بالنسبة لي في ذلك الوقت).


مع أن قال، تحتاج إلى أن يكون مناسبا Ђњbankroll” لتكون قادرة على استيعاب الخسائر، وتحديد ما يعمل وماذا لا 't.


بالنسبة لكثير من التجار الجدد، يجب أن يكون هدفك في البداية لا يفقد المال Ђ for نسيان كونه مربحا من الخفافيش.


هذا هو المكان الذي تدفع المستحقات الخاصة بك.


بالنسبة لمعظم، معرفة ما يجعلك مريحة Ђrerequires المحاكمة والخطأ. بالإضافة إلى ذلك، سوف تحتاج إلى اكتساب الخبرة في كيفية تنفيذ أوامر مع الحد من تكاليف الانزلاق.


ومرة أخرى، فإن هذا كله جزء من تكاليف التعليم للمشاركة في الأسواق.


إذا كنت قد حصلت على حساب صغير، يمكن لهذه التكاليف حرق حقا من خلال النقدية الخاصة بك.


ليس ذلك فحسب، ولكن وفقا لقواعد فينرا، إذا قمت بتنفيذ أربعة أو أكثر من الصفقات يوم الخيار ضمن المتداول فترة خمسة أيام عمل (على حساب الهامش)، you†™ إعادة وصفها بأنها تاجر “pattern اليوم.


إذا كنت ترغب في إعادة التداول اليومي يجب أن يكون لديك على الأقل 25،000 $ في حسابك، ويمكن أن التجارة فقط في حساب الهامش.


الآن، تداول خيارات الخيارات غير عادية هي لعبة الأرقام. في أي يوم معين، قد يكون هناك 1-5 فرص جيدة.


ومع ذلك، إذا كنت لا تقتصر فقط على اثنين من الصفقات في الأسبوع، وتجارة استراتيجية صعبة للغاية.


لا توجد طريقة لمعرفة أي الصفقات سوف تكون في Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ. بعد كل شيء، إذا كنت أعرف، وأود أن تأخذ فقط الصفقات الفوز. لسوء الحظ، فإنه لا يعمل على هذا النحو.


بعض السماسرة لا يريدون المتاعب مع التجار الجدد مع حسابات صغيرة. أنها سوف تقيد أنواع معينة من مستويات أو مستويات.


على سبيل المثال، أقارب نسبي من الألغام مع عامين من الخبرة تداول الأسهم أراد فتح حساب المستوى 2 حسابات مع 70،000 $.


يسمح لك حساب الخيار من المستوى 2 بإنشاء فروق أسعار، وخيارات شراء، وكتابة المكالمات المغطاة، وكتابة األوراق المغطاة، وكتابة األوراق النقدية المضمونة.


إذا سألتني، أي من الاستراتيجيات الخيار أعلاه هي متهور.


في الواقع، أنها Ђ ™ إعادة معيار جميل في كتابي.


في الأساس، كنت لا not لا Ђњapproved” لتنفيذ بعض الاستراتيجيات التي تقدم خطرا كبيرا على مكافأة "مثل الفراشات والائتمان ينتشر. غريبة حقا لأنه في كثير من الحالات هذه يمكن أن تكون صفقات الاحتمال عالية.


وسوف يدعي بيت الوساطة أنه ™ ™ مسؤولياتهم الائتمانية و it†™ ق لاهتمامك أفضل لا يكون الوصول إلى هذه المستويات العليا من التداول.


إذا سألتني، تاجر صغير لا تولد عمولات كافية لهم وأنها لا تريد زيادة موظفيها إدارة المخاطر.


حساب كبير يعني فقط أنك يمكن أن تفقد المزيد من المال إذا كنت لا تعرف ما تفعله. ولكن أعتقد أن موافق Ђ موافق، إذا كان هذا الحساب الكبير يولد اللجان ويمكن أن تفقد Ђњaffordв..


وبطبيعة الحال، كل هذا امتص للتاجر الذي لديه حساب صغير.


هل يمكنك الاستمرار في العمل إذا كان لديك حساب صغير؟


ومع ذلك، فإن الاحتمالات مكدسة بشدة ضدك.


على سبيل المثال، يقول l↙ ق كان لديك 5000 $ حساب التداول وكنت تستخدم إدارة المخاطر المناسبةЂЂyouyouЂЂ ™ إعادة متوسط ​​حجم الموقف قد يكون 100 $.


معظم الناس لن يكونوا متحمسين بشكل مفرط إذا جعلوا 30 دولارا على موقع (30٪) لأن itЂЂ ™ ليس الكثير من المال. الكثير منهم يريدون المال السريع because بسبب ذلك، فإنها قد تأخذ على الكثير من المخاطر لحجم حسابهم.


تداول حساب صغير يتطلب قدرا كبيرا من الانضباط ورأس مستوى.


العديد من التجار الصغيرة تفجير حسابهم لأنها محاولة لدفع ذلك من الصعب جدا، والتي أعتقد أنها ضرورية.


تحتاج إلى معرفة كيفية فقدان، قبل أن تتمكن من الفوز.


ماذا عن عامل علم النفس؟


التاجر الجديد مع حساب صغير قد لا تكون قادرة على الحفاظ على مشاعرهم في checkЂЂ "مما تسبب لهم لزعزعة حسابهم.


طريقة واحدة للالتفاف على قاعدة trader“ يوم “pattern وكسب ارتفاع “level” خيارات التخليص التجاري هو الانضمام إلى شركة تجارية الملكية. بعض هذه الشركات لديها إدارة المخاطر المناسبة في مكان لقبول جميع أنواع استراتيجية الخيار.


وبالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر بعض أسعار العمولات الأكثر تنافسية في صناعة Ђandand قد تكون قادرة على التجارة عن بعد كذلك. الجانب السلبي الوحيد هو أنك سوف يكون لديك لتسجيل مع شركة الدعامة، اجتياز الامتحان والحصول على ترخيص (سلسلة 7 أو 56).


حل آخر ممكن هو استخدام تلك الكمية الصغيرة من رأس المال وخلق الأعمال التي من شأنها أن تعطيك التدفق النقدي اليوم وفي المستقبل.


أنا فعلا استثمرت في فرصة تجارية في العام الماضي لخلق وسيلة أخرى للدخل ل myyselfЂЂ| لأنني أعتقد أن كسب الثروة، تحتاج إلى أكثر من تيار واحد من الإيرادات العمل.


دون 't أحصل على خطأ Ђ I أحب الأسواق المالية، وسوف تكون دائما نشطة فيها، ولكن فقط اعتمادا على السوق لخلق معيشة يمكن أن يكون اقتراح محفوف بالمخاطر.


الفرصة تنطوي على بيع منتج على الأمازون ويخلق لي الدخل السلبي (مع أقل من ساعة في الأسبوع من وقتي).


أخذت الاستثمار $ 1،000 Ђwhwhich قد حققت أكثر من 60،000 $ في المبيعات Ђ|and هذا العام نحن على وتيرة للتغلب على أرقام مبيعات العام الماضي Ђ ™ بنسبة 100٪ وتتجاوز أكثر من 120،000 $ في المبيعات.


لا تجد صفقات متسقة مثل تلك الموجودة في السوق كل يوم.


أنا فعلا خلق بالطبع الذي هو في بيتا and وكان 25 شخصا تذهب من خلال المواد.


إذا كان لديك حساب صغير، أود أن أقترح ربما تحاول بناء شيء مثل فعلت في الأمازون & # 8211؛ لخلق الإيرادات ورأس المال للمستقبل Ђ "حتى تتمكن من بناء كبيرة من “bankroll” لإعطاء نفسك ونزاهة صادقة ونزيهة في كونها والتداول الناجح والاستثمار.


خلاصة القول، يتم مكدسة الاحتمالات ضد لك إذا كان لديك حساب صغير. بقدر ما أحب لك أن يكون المقبل ترغب نوع التجارة Ђ Ђ Ђ Ђ ليس توقع واقعي.


ومع ذلك، أعتقد أن لديك بعض البدائل قابلة للحياة لتحصل على موقف لتحقيق النجاح.


إذا كنت Ђ like ترغب في مشاركة سنتين الخاص بك على هذا الموضوع سوف ЂЂII ليرة لبنانية يكون شنقا في قسم التعليقات أدناه.


كم من المال أحتاج لبدء التداول؟


Investopedia.


خطوة نحو أن تصبح تاجر نشط هو واحد كبير، لأن عالم التداول النشط يختلف تماما عن ذلك من الاستثمار عارضة. من المهم أن نفهم الآثار المترتبة على التحول، بما في ذلك زيادة اللجان، والتي يمكن أن تمحو المكاسب الخاصة بك قبل أن تبدأ حقا.


اللجان.


العمولات على الأرجح هي أكبر تكلفة سوف تتخذ على باعتبارها تاجر نشط. وقد تكون النفقات الأخرى، مثل البرامجيات، والإنترنت، وتكاليف التدريب، مرتفعة أيضا، ولكنها كثيرا ما تقوضها تكاليف اللجان. تاجر في بعض الأحيان سوف تجعل أكثر من 100 معاملة في الشهر واللجان يمكن أن تختلف على نطاق واسع اعتمادا على وسيط كنت تعمل مع. من المهم ليس فقط أن يتسوق للحصول على أفضل البرامج، وسرعات التنفيذ، وخدمة العملاء، ولكن أيضا لننظر حولنا لتكاليف العمولة التي هي الأكثر ملاءمة لك.


أشياء للبحث عنها.


على الرغم من عدم وجود قاعدة صلبة وسريعة لكمية ما يجب أن يكون لديك في حسابك لبدء التداول، فإن العديد من شركات الوساطة تعيين هذا المبلغ بالنسبة لك. على سبيل المثال، قد تقول الوساطة أنك تحتاج إلى 3000 دولار كحد أدنى لفتح حساب الهامش، ونوع الحساب الذي تحتاجه لإجراء صفقات بيع قصيرة أو لشراء أو بيع الخيارات.


لبداية جيدة، تأكد من البحث عن الحد الأدنى للحسابات في شركات الوساطة التي تحقق فيها. يتم تعيين هذا الرقم عادة لسبب لأنه في مصلحة السمسرة للحفاظ على التداول لأطول فترة ممكنة لضمان استمرارها في جمع العمولات. وغالبا ما يتم وضع هذه الحدود الدنيا للحد من خطر حرق حسابك بالكامل في عدد قليل من الصفقات، أو حتى أسوأ من ذلك، والحصول على دعوة الهامش. في حالة هذا الأخير، سيكون لديك لإيداع المزيد من الأموال في حسابك من أجل الحفاظ على موقفك الحالي مفتوحة.


تم الرد على هذا السؤال من قبل أيتون ماسياتشرن.


نوتمان، ديريك.


سؤال عظيم! إجابة بسيطة، فإنه يعتمد. ما هي أهدافك بالمال؟ أين تريد أن تكون في المستقبل؟ كيف سيكون التداول مناسبا لبقية التخطيط المالي؟


هناك مجموعة متنوعة من وسطاء الإنترنت، مثل سكوتريد على سبيل المثال، التي تمكنك من إعداد حساب مع القليل جدا من المال. أود أن أشجعكم على التحدث مع المهنية سفب للحصول على بعض المنظور والمشورة الموضوعية، وربما سوف تساعدك على بلورة كيف يجب إنشاء وتمويل حساب التداول الخاص بك. لا تتردد في التحقق من موقع الويب الخاص بي لمعرفة المزيد.


كم من المال يمكنك جعل خيارات التداول؟


12/17/2018 12:01 آم إست.


كم يمكنني أن أتوقع أن تكسب عند استخدام الخيارات؟


أنا أفهم عملية التفكير وراء هذا السؤال، لكنه دائما يزعجني. انها مجرد سؤال خاطئ. سيكون من الأفضل أن تسأل أي من هذه:


كم من الوقت يجب أن أتوقع أن تكرس لخيارات التعليم قبل توقع كسب المال؟ ما مقدار النقد الذي أحتاجه قبل فتح حساب تداول الخيارات؟ هل يجد تجار الخيارات الأكثر نجاحا النجاح؟ أو تفعل معظم تستسلم؟ أنا لم تتداول الأسهم أو أي شيء آخر. هل سيجعل من الصعب تعلم خيارات التجارة؟ هل يجب أن أتعلم كيفية تداول الخيارات أو دفع شخص آخر للتداول لي؟


هذه الأسئلة تثبت أن الشخص الذي يريد أن يصبح تاجر الخيارات يدرك أن النجاح غير مضمون، وأنه يجب أن تنفق بعض الوقت والجهد قبل أن يتوقع المكافآت. السؤال الشائع، & لدكو؛ كم يمكنني كسب؟ & رديقو؛ يقترح لي أن الشخص يسأل & لدكو؛ يعرف & رديقو؛ والنجاح هو السهل، وأن الشيء الوحيد الذي عقد له / لها مرة أخرى من الانضمام إلى اللعبة يتساءل ما إذا كان من المجدي.


أنا نادرا، إذا كان من أي وقت مضى، تلقي سؤال على طول هذه السطور: & لدكو؛ ما الذي يستغرقه للنجاح؟ & رديقو؛ انها دائما مماثلة ل، & لدكو؛ انا ذاهب الى النجاح. كم يمكنني جعل؟ & رديقو؛


رسالة أخيرة من جو:


نعم فعلا. يمكن إنجازه. يمكنك توليد الدخل. ومع ذلك، عندما كنت في حاجة الى المال لتغطية نفقات المعيشة، فإنه غالبا ما يضع الكثير من الضغط على المستثمر / التاجر لتحقيق النجاح والنجاح في الوقت الحالي. وهذا الضغط الإضافي يمكن أن يؤدي إلى قرارات تداول ضعيفة. أنا أعلم أنك تفهم. وهذا هو السبب في كنت تخطط للحصول على بضعة أشهر النقدية في الاحتياطي.


والخبر السار هو أنك تدرك أن الأرباح لا تبدأ من اليوم الأول. إن الأخبار غير الجيدة هي أنك تسأل عما إذا كان من المعقول أن تتعلم ما يكفي لكسب لقمة العيش خلال تلك الأشهر القليلة. الجواب الأول هو أن كل طالب لديه قدرة مختلفة على التعلم والبعض لديهم مجرد قدرة أفضل ويمكن أن نفهم كيف تعمل الخيارات بسرعة أكبر من غيرها. لذلك نعم، فمن الممكن لإنتاج الأرباح خلال تلك الفترة الزمنية. ولكن ليس الجميع يمكن أن تتحرك بسرعة.


لتحقيق النجاح، يجب أن تفهم ما كنت تتداول، وهذا يعني أخذ الوقت لتعلم أساسيات الخيارات. يجب أن يكون لديك أي مشكلة في فهم أن الخيارات تختلف عن المركبات التجارية الأخرى.


ولكن يجب أن أحذركم أن بعض التجار أبدا الحصول على خصائص خاصة من الخيارات ويعتقد خطأ أن يمكن تداولها كما لو كانت الأسهم. الخيارات مختلفة. ليس من الصعب أن نفهم، ولكنها مختلفة.


إذا كنت العلامة التجارية الجديدة في التداول، وهذا يعني أن هناك المزيد من التعلم، بما في ذلك الأشياء الأساسية مثل كيفية إدخال أمر، وكيفية استخدام منصة التداول وسيط الخاص بك، وأنواع مختلفة من النظام (السوق، والحد، والتوقف، وما إلى ذلك) . شخص مع تجربة تداول الأسهم هو بالفعل دراية بتلك البنود.


التالي: تعلم السمات الأساسية للتجار المنضبطين.


بالإضافة إلى كيفية عمل الخيارات، التاجر يجب أن تمتلك (أو تكون قادرة على تطوير) سمات شخصية معينة.


جو، إذا كنت على استعداد لمعرفة كيفية عمل الخيارات، وإذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تثبت الصفات المذكورة أدناه، ثم قد تكون جيدة جدا تكون قادرة على النجاح و هيليب؛ ولكن لا ضمانات.


وأود أن أذكر نقطة هامة واحدة. إذا كنت تتوقع كسب المال (الدخل) عن طريق شراء الخيارات ومن ثم بيعها للأرباح، اسمحوا لي أن أقول لكم أن هذا هو مسار يكاد يكون من المستحيل. عند الحصول على دفق الدخل، فإن طريقة الاختيار هي اعتماد استراتيجيات بيع خيار معين، مع كل خطر محدود.


يمكن لأي شخص التجارة. يمكن لأي شخص أن يدخل الساحة ووضع له / لها الرهانات. ولكن لكي تتاح لك فرصة كسب المال على أساس ثابت، يجب أن يكون لدى المتداول:


الانضباط القدرة على التعرف على المخاطر كم من المال على المحك لتجارة معينة احتمال فقدان المال الصبر للتعلم قبل التداول الصبر لممارسة ما تعلمته، وعادة في حساب تجارة الورق القدرة على السيطرة على مشاعرك. الخوف يؤدي إلى الذعر، مما يؤدي إلى اتخاذ القرار الرهيب جريد هل أنت تأخذ الكثير من المخاطر لمكافأة القليل جدا بريد هل رفضت الاعتراف بأنك جعلت تجارة سيئة ويجب أن تقبل خسارة الاعتراف أن بعض الصفقات الناجحة لا تجعلك ستار ترادر ​​فهم أنه لا يمكنك كسب المال كل شهر فهم أن الأحداث منخفضة الاحتمال تحدث، تماما كما توقع إحصائيا الاعتراف أن فرصة 90٪ من الفوز يعني أن هناك فرصة حقيقية جدا 10٪ من فقدان قبول حقيقة أنه لا يمكن أن تجعل الكثير المال عندما يكون لديك سوى مبلغ صغير للاستثمار المعرفة أن الحظ يلعب دورا، وعملك هو لإدارة المخاطر عندما الحظ هو سيء.


الآن، إلى السؤال: كم يمكنك جعل؟


إذا كنت تتداول استراتيجيات عالية المخاطر، لديك فرصة لكسب مبلغ كبير (10 +٪ في الشهر)، ولكن هذا يأتي مع احتمال كبير جدا من الذهاب كسر. ارتفاع المكافآت تأتي مع مخاطر عالية.


إذا كنت أكثر تحفظا (كما كنت)، يمكنك محاولة كسب & لدكو؛ فقط & رديقو؛ 2-3٪ شهريا. هذا عائد جيد جدا. معظم التجار المهنية لا يمكن أن تكسب ذلك كثيرا. وقال بريت ستينبارجر مرة واحدة لي أن أفضل التجار المهنية كسب ودقوو]؛ في انخفاض (التركيز على انخفاض) أرقام مزدوجة و رديقو؛ كل سنة. يبدو هذا صحيحا بالنسبة لي.


من خلال ذلك، فإن كسب 1٪ شهريا هو هدف واقعي.


ومع ذلك، لإعطائك إجابة أفضل، يجب أن أسأل: كم النقدية لديك للتداول؟ هذا هو السؤال الرئيسي الذي يتجاهل معظم المبتدئين. فهم يفترضون أنهم يمكن أن تكسب نفس المبلغ من المال، بغض النظر عن مقدار النقد في الحساب. هذا هو مغالطة ضخمة. لماذا ا؟ عندما تبدأ مع مبلغ صغير، خطر الخراب، أو احتمال الذهاب كسر، هو كبير جدا. عندما يكون لديك نقدية إضافية، يمكنك تحمل سلسلة من الخسائر الصغيرة ولا تزال البقاء في اللعبة.


أيضا، عندما يكون لديك حساب صغير، إذا كان لديك نجاحا بارزا ومضاعفة الحساب في سنة واحدة، مجموع الدولارات المكتسبة هو صغير. أنها تأخذ المال لكسب المال.


تختتم المقالة في الصفحة 3.


وهكذا، أكرر: كم النقدية لديك؟ إذا كان لديك 10،000 $، ويمكن القيام بعمل ممتاز وكسب 2٪ كل شهر، وهذا هو المجموع الكبير من 200 $ شهريا. وهذا لن يأخذك بعيدا جدا. أفترض أنك تريد أن تكسب ما لا يقل عن عشرة إلى 20 مرة هذا المبلغ. للقيام بذلك، سيكون لديك لاتخاذ المقامرة كبيرة. هناك فرصة أن هل يمكن أن يكون لطيفة فوز متتالية ورباعية أموالك في سنة أو نحو ذلك. ولكن النتيجة الأكثر احتمالا من السعي وراء هذه العوائد الضخمة هي فقدان كل رأس المال الخاص بك.


نعم جو، يمكنك أن تفعل ذلك. إذا كان لديك الصبر. إذا كنت تأخذ من الوقت للتعلم وليس هرعت إلى التداول. وإذا كان لديك رأس مال كاف لتعطيك فرصة واقعية. إذا كنت تفتقر إلى رأس المال، لا يزال بإمكانك التعلم والتداول بدوام جزئي. إذا كنت تنمو الحساب، إذا قمت بحفظ المزيد من النقود على مر السنين، إذا كنت تظهر الموهبة والانضباط، قد يكون لديك في نهاية المطاف ما يكفي لمحاولة التداول بدوام كامل.


أتمنى أن أكون أفضل تشجيع، ولكن التداول ليس عمل للجميع. كونه مستثمرا ناجحا يمكن أن يكون مجزيا للغاية على مر السنين. التداول بدوام كامل مختلف.


في المتوسط، يذهب أكثر بكثير التجار كسر من تصبح خبراء. عدد قليل جدا من الخبراء. هذا السؤال يصور عقلية التاجر الأخرى التي أعتقد لا يدل على أي مفهوم للواقع. كم من الوقت يستغرق لتصبح خبير؟ حياة.


الخبراء قليلون وبعيدون عن افتراض أنه من قبل & لدكو؛ خبير، & رديقو؛ كنت تشير إلى شخص يعرف كيفية كسب المال ومن ثم يجعل في الواقع والحفاظ عليه. مع هذا التعريف، وعدد قليل من الخبراء.


التداول هي اللعبة التي كنت تعلم باستمرار. وهذا أمر مهم لأن الأسواق تتغير مع مرور الوقت، وإذا كنت لا تزال تفعل كل ما هو أن كنت خبيرا في القيام، في نهاية المطاف أنها لن تعمل وسوف تتوقف عن كونها خبيرا.


ليس من الضروري أن تصبح خبيرا. لم يكن لديك لكسب أكثر من الرجل القادم. في رأيي، يمكنك أن تفعل جيدا (كسب دخل لائق) إذا:


لديك القدرة على فهم كيفية عمل الخيارات. هذه ليست صعبة، ولكن بعض الناس فقط لم يكن لديك الرأس لذلك كنت التجارة مع الانضباط والتغلب على العواطف. الخوف والجشع ضاران. يستغرق بعض الوقت للتغلب على تلك والتجارة مع الثقة عليك أن تأخذ من الوقت لممارسة. وهذا يعني استخدام حساب تجارة الورق بأموال وهمية. ولكن لاكتساب الخبرة المفيدة، يجب أن نعتقد أنه هو المال الحقيقي والتجارة وفقا لذلك لم يكن لديك للفوز في الوقت الراهن. تحتاج إلى الوقت / الصبر للتعلم. أنا لا أعرف إذا كانت بضعة أشهر كافية. هذا يعتمد عليك.


لا. لم أستخدم أبدا المؤشرات الفنية. وأنا أعلم أن بعض التجار من ذوي المهارات العالية في القيام بذلك فقط. لكنهم لا يتعلمون بين عشية وضحاها، وكل من يقول لك أنه من السهل تعلم لا يقول الحقيقة.


أنا لا تستخدم أي برامج التداول، بخلاف برامج إدارة المخاطر التي قدمتها وسيط بلدي.


أقترح البدء من خلال القراءة أو حضور بعض الندوات الحرة. إذا كنت تحب ما تقرأ وتسمع، وإذا كنت تفهم ما تراه، ثم تذهب لذلك. خطة لقضاء بعض الوقت في وضع التعليم. خاصة إذا قمت بتعيين بضعة أشهر كما المهلة. ليس هناك وقت لإضاعة. أتمنى لكم تجارة جيدة.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


فيكتورفيست، Inc.


2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.


الخيارات مجلس الصناعة، و.


وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


كم من المال أحتاج لبدء تداول الخيارات الثنائية؟


بالتأكيد كنت على بينة من شعبية تداول الخيارات الثنائية، وكنت من الواضح أن بدأ البحث الخاص بك لمعرفة المزيد عن هذه الظاهرة. جذب النمو الهائل للخيارات الثنائية الاهتمام من عالم الأعمال كله، وكما يمكننا أن نرى ذلك الآن، لا توجد طريقة الخيارات الثنائية توقف نموها. تداول الخيارات الثنائية أصبحت أكثر وأكثر شعبية ويتوقع بعض الخبراء أنها سوف تصل قريبا إلى مستوى تداول الفوركس، إن لم يكن التوعية ذلك.


لذا، السؤال هو الآن لماذا لا يمكنك أيضا أن تأخذ جزءا من هذا الاتجاه، ولماذا لا ينبغي أن تسمح هذه الفرصة تنزلق بين يديك الآن عندما دفعات في الخيارات الثنائية مرتفعة بشكل كبير؟ هل تداول الخيارات الثنائية فقط للأثرياء؟ هل الخيارات الثنائية مناسبة فقط للشركات الضخمة وللمليونيرات الذين لديهم الكثير من المال للاستثمار في مناطق مختلفة؟


الجواب هو مواتية لغالبية التجار المحتملين ومن الواضح، هو لا. لم يكن لديك الكثير من المال للتجارة مع الخيارات الثنائية. هذا هو أحد الأسباب التي جعلت هذا النوع من التجارة شعبية جدا في هذه الأيام وليس غريبا أن تداول الخيارات الثنائية اخترع في منتصف الأزمة الاقتصادية العالمية.


الخيارات الثنائية وسطاء عادة ما تقدم أنواع ومستويات مختلفة من الحسابات لتجارهم. وهي تتعلق في معظمها إلى الودائع التي قمت بها للتداول الخيارات الثنائية وأنها تختلف من كل وسيط الخيارات الثنائية. ومع ذلك، هناك شيء واحد هو شائع فقط أفضل الوسطاء في تداول الخيارات الثنائية. لديهم الحد الأدنى للإيداع ومتوسط ​​الصناعة هو 200 $، على الرغم من أن هناك عدد قليل من السماسرة التي تقدم حتى أدنى الحد الأدنى للإيداع.


وبطبيعة الحال، مع إيداع المزيد من المال لديك المزيد من السلطة لحماية الصفقات الخاصة بك لذلك فمن المستحسن أن إيداع أعلى من الحد الأدنى للمبلغ. إيداع أعلى تقوم به، والمزيد من الفوائد التي يمكن أن تحصل عليها من وسيط الخيارات الثنائية لأنها سوف تجد لك تاجر أكثر خطورة. ومع ذلك، إذا كنت توافق على البدء مع ودائع أصغر فمن المستحسن للتجارة مع الحد الأدنى من الصفقات من 5 $ إلى 25 $ لأنها يمكن أن تعطيك مساحة أكبر للمناورة.


يتم اختراع الخيارات الثنائية للتجارة ليكون ودود للجميع، والحجم الحالي لمحفظتك لا ينبغي أن يمنعك أو أي شخص من أن تصبح مربحة مع هذه الطريقة المثيرة للتداول.


كيفية البدء خيارات التداول.


والخيار هو عقد يقول إن لديك الحق في شراء أو بيع أصل بسعر معين في أي وقت قبل تاريخ معين، ولكنك لست ملزما بذلك. يتم فصل الخيارات إلى "دعوة" و "وضع". مع خيار الاتصال، لديك الحق في شراء الأصول بسعر معين قبل دات معين. يمكنك شراء هذا الخيار إذا توقعت أن ترتفع قيمة الأصل قبل ذلك التاريخ، حتى تتمكن من شرائه بتكلفة أقل. خيار وضع هو العكس. إنك تشتري الحق في بيع مادة عرض، مما قد يكون مفيدا إذا كنت تعتقد أن سعر ذلك الأصل سينخفض ​​قبل تاريخ معين. هذه هي العملية الأساسية لخيارات التداول، على الرغم من أنها عملية معقدة جدا وخطرة للغاية. إذا كنت مهتما بهذا الاستثمار عالي المخاطر، تأكد من أن تأخذ الوقت لتثقيف نفسك والاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخطوات تحرير.


الجزء الأول من أربعة:


الجزء الثاني من أربعة:


التحضير لخيارات التجارة تحرير.


الجزء الثالث من أربعة:


الخطوات الأولى مع خيارات التداول تعديل.


الجزء الرابع من أربعة:


الانتقال إلى خيارات تداول الخيارات المتقدمة.


كنت مساعدة الناس من خلال قراءة ويكيهو.


مهمة ويكيهو هو مساعدة الناس على التعلم، ونحن نأمل حقا هذه المادة ساعدت لك. الآن كنت مساعدة الآخرين، فقط عن طريق زيارة ويكيهو.


المجتمع Q & أمب؛ A.


وقف الخسارة هو إستراتيجية جيدة لمنع الخسائر عند التداول بأية ضمانات. فهو يعطي التاجر القدرة على الربح من التجارة حتى يصبح غير مربح لدرجة معينة، عند هذه النقطة تغلق الصفقة. وهي متفوقة على وقف الخسارة الثابتة في أنه ليس من الضروري إعادة تعيين كل مرة يتغير اتجاه حركة السهم. وسواء كانت أو لم تكن أفضل استراتيجية سوف تعتمد على وضعك وظروف السوق.


تعديل الفيديو.


تحذيرات تعديل.


ذات صلة ويكيهوس تحرير.


كسب دخل منتظم من الاستثمار في الأسهم عن طريق توزيع الأرباح.


استثمار مبالغ صغيرة من المال بحكمة.


تحليل خيارات الأسهم.


فهم الخيارات الثنائية.


بدء صندوق التحوط.


احسب معدل النمو السنوي للنسب المئوية.


خبير مراجعة بواسطة:


تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية البدء في خيارات التداول من قبل مايكل R. لويس في 18 سبتمبر، 2017.

No comments:

Post a Comment