Tuesday 20 March 2018

تداول الخيارات للدمى


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، إلى الأمام، والمقايضات (التي يوجد العديد من أنواع)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


أساسيات عقود خيارات التداول.


خيارات التداول للدمى، الطبعة الثانية.


والخيار المالي هو اتفاق تعاقدي بين طرفين. على الرغم من أن بعض عقود الخيارات هي دون وصفة طبية، وهذا يعني أنها بين طرفين دون المرور من خلال تبادل، وعقود موحدة تعرف باسم خيارات الخيارات التجارة في البورصات. عقود الخيار تعطي حقوق المالك والتزامات البائع. وفيما يلي التعاريف الرئيسية والتفاصيل:


خيار الاتصال: يمنح خيار الاتصال المالك (البائع) الحق (التزام) بشراء (بيع) عدد محدد من أسهم الأسهم الأساسية بسعر محدد بحلول تاريخ محدد سلفا. يتيح لك خيار الاتصال الفرصة للاستفادة من مكاسب الأسعار في المخزون الأساسي في جزء صغير من تكلفة امتلاك الأسهم.


وضع الخيار: تعطي خيارات الشراء المالك (البائع) الحق (التزام) لبيع (شراء) عدد معين من أسهم الأسهم الأساسية بسعر محدد بحلول تاريخ محدد. إذا كنت تملك خيارات وضع على الأسهم التي تملكها، وسعر السهم في الانخفاض، والخيار وضع تكتسب في القيمة، وبالتالي تعويض الخسائر على الأسهم، مما يتيح لك الفرصة لاتخاذ قرارات حول ملكية الأسهم الخاصة بك دون الذعر .


حقوق مالك عقد الخيارات: يمنح خيار الاتصال المالك الحق في شراء عدد محدد من أسهم الأسهم بسعر محدد سلفا. يعطي خيار الخيار مالكها الحق في بيع عدد محدد من أسهم الأسهم بسعر محدد سلفا.


التزامات البائع الخيارات: بائعي خيارات الاتصال لديهم التزام لبيع عدد معين من أسهم الأسهم الأساسية بسعر محدد سلفا. البائعين من خيارات وضع لديهم التزام لشراء كمية محددة من الأسهم بسعر محدد سلفا.


من أجل تحقيق أقصى قدر من استخدامك للخيارات، لكل من إدارة المخاطر والأرباح التجارية، تأكد من فهم المفاهيم الواردة في كل قسم تماما قبل الانتقال. التركيز على الخيار، والنظر في كيفية استخدامها، وقياس المخاطر والمكافآت المرتبطة بالخيار والاستراتيجية. إذا كنت تبقي هذه العوامل في الاعتبار أثناء دراسة كل قسم، والمفاهيم سيكون أسهل بكثير لاستخدام وأنت تتحرك إلى التداول في الوقت الحقيقي.


استخدام خيارات الأسهم للأهداف التالية:


للاستفادة من التحركات الصاعدة لأقل من المال.


للربح من التحركات الهبوطية في الأسهم دون مخاطر البيع قصيرة.


لحماية وضع الأسهم الفردية أو محفظة كاملة خلال فترات انخفاض الأسعار وتراجع السوق.


تكون دائما على بينة من مخاطر خيارات التداول. وفيما يلي مفهومان رئيسيان:


عقود الخيار لها حياة محدودة. كل عقد له تاريخ انتهاء الصلاحية. وهذا يعني إذا كانت الخطوة التي تتوقعها هي قريبة من تاريخ انتهاء الصلاحية، وسوف تفقد الاستثمار الأولي بأكمله. يمكنك معرفة كيفية حدوث هذه الأشياء عن طريق تداول الورق قبل أن تفعل ذلك في الوقت الحقيقي.


تداول الورق يتيح لك محاولة خيارات مختلفة للسهم الأساسي، وتحقيق شيئين. واحد هو أنه يمكنك أن ترى ما يحدث في الوقت الحقيقي. رؤية ما & # 173؛ يحدث، بدوره، يتيح لك معرفة كيفية اختيار أفضل خيار وكيفية إدارة الموقف.


الاستراتيجية الخاطئة يمكن أن تؤدي إلى نتائج كارثية. إذا كنت تأخذ المزيد من المخاطر من الضروري، وسوف تحد من المكافآت الخاصة بك وتعريض نفسك لخسائر غير محدودة. هذا هو نفس الشيء الذي قد يحدث إذا قمت ببيع الأسهم قصيرة، والتي من شأنها أن تهزم الغرض من خيارات التداول. خيارات واستراتيجيات الخيارات المحددة تمكنك من تحقيق نفس الشيء مثل بيع الأسهم قصيرة (الاستفادة من انخفاض في أسعار الأصول الأساسية) في جزء صغير من التكلفة.


خيارات التداول للدمى ورقة الغش.


خيارات التداول مختلفة قليلا عن الأسهم التجارية، ولكن كلاهما يتطلب البحث والدراسة. إذا كنت تريد الانتقال إلى خيارات التجارة، فمن المهم أن تعرف أنواع الطلبات، وكيفية قراءة التغييرات في السوق باستخدام المخططات، وكيفية التعرف على كيفية تأثير تغييرات المخزون على المؤشرات والخيارات، وكيفية بناء الفهارس.


أنواع أوامر التداول.


مجموعة متنوعة من أنواع النظام متاحة لك عند تداول الأسهم؛ بعض ضمان التنفيذ، والبعض الآخر ضمان السعر. تصف هذه القائمة الموجزة الأنواع الشائعة من أوامر التداول وبعض المصطلحات التجارية التي تحتاج إلى معرفتها.


نظام السوق: أمر السوق هو ضمان التنفيذ في السوق الحالية للنظام نظرا لأولويته في قائمة انتظار التداول (أي، كتاب التداول) وعمق السوق.


أمر الحد: أمر الحد هو واحد يضمن السعر، ولكن ليس التنفيذ. عند وضع حد على أمر ما، سيتم التعامل معه مثل أمر السوق إذا:


عند الشراء، الحد الخاص بك هو في أو فوق السوق الحالي طلب السعر وهناك عقود كافية لتلبية طلبك (على سبيل المثال، الحد للشراء في $ 2.50 عندما يكون السعر المطلوب هو $ 2.50 أو أقل).


عند البيع، يكون الحد الأقصى هو أو أقل من سعر العرض الحالي في السوق وهناك عقود كافية لتلبية طلبك (على سبيل المثال، الحد للشراء عند 2.50 دولار عندما يكون سعر الطلب 2.50 دولار أو أعلى).


وقف النظام: أمر وقف، كما يشار إلى وقف الخسارة النظام، هو أداة إدارة المخاطر الخاصة بك للتداول مع الانضباط. يتم استخدام وقف لتحريك نظام السوق إذا كان سعر الخيار يتداول أو يتحرك إلى مستوى معين: وقف. تمثل المحطة سعر أقل مواتاة من السوق الحالي وعادة ما يستخدم لتقليل الخسائر لمركز قائم.


أمر وقف الحد: أمر وقف الحد يشبه أمر وقف منتظم، ولكنه يؤدي إلى أمر حد بدلا من أمر السوق. في حين أن هذا قد يبدو جذابا حقا، كنت نوع من يسأل الكثير من حيث حركة السوق المحددة التي تحتاج إلى أن يحدث. قد تمنعك من الخروج من أمر تحتاج إلى الخروج، مما يعرضك لمخاطر إضافية. إذا تم التوصل إلى وقف، فإن السوق يذهب ضدك.


المدة: الفترتين الأساسيتين من الوقت سيكون طلبك في مكانه.


جلسة التداول الحالية أو الجلسة التالية إذا تم إغلاق السوق.


حتى يتم إلغاء الأمر من قبلك، أو الوسيط يزيل النظام (ربما في 60 يوما - تحقق مع الوسيط الخاص بك)


إلغاء أو تغيير: إذا كنت ترغب في إلغاء أمر نشط، يمكنك القيام بذلك عن طريق تقديم طلب إلغاء. وبمجرد الانتهاء من الإرشادات، تتلقى تقريرا يخطر لك أنه تم إلغاء الطلب بنجاح. من المحتمل أن يكون الطلب قد تم تنفيذه بالفعل، وفي هذه الحالة تتلقى تقريرا يشير إلى أنك فوات الأوان للإلغاء، مليئة بتفاصيل التنفيذ. وغني عن القول، لا يمكنك إلغاء أمر السوق. تغيير أمر مختلف قليلا عن إلغاء أمر واحد لأنه يمكنك تغيير أمر واحد من طريقتين:


إلغاء الأمر الأصلي، انتظر التقرير يؤكد الإلغاء، ثم أدخل أمر جديد.


إرسال أمر إلغاء / تغيير أو استبدال، والذي يحل محل النظام الحالي مع التصفيات المعدلة ما لم يتم تنفيذ النظام الأصلي بالفعل. إذا حدث ذلك، يتم إلغاء أمر الاستبدال.


الرسوم البيانية المستخدمة لتتبع الاستثمارات.


يتم استخدام بيانات الأسعار في الرسوم البيانية لتعطيك عرضا لنشاط التداول في السوق لفترة معينة. توفر لك القائمة التالية انخفاض مستوى بعض أنواع المخطط التي قد تواجهها أثناء تتبع استثماراتك:


مخطط خطي: ​​يستخدم هذا المخطط السعر مقابل الوقت. يتم توصيل نقاط بيانات سعر واحد لكل فترة باستخدام خط. يستخدم هذا المخطط عادة قيمة الإغلاق. تقدم المخططات الخطية معلومات كبيرة "كبيرة الصورة" لحركة الأسعار والاتجاهات عن طريق تصفية الضوضاء من البيانات المدى الفترة. ميزة واحدة على المخططات الخط هو أنه يتم تصفية المزيد من التحركات طفيفة. ومن عيوب المخططات الخطية أنها لا توفر أي معلومات عن قوة التداول خلال النهار أو ما إذا كانت الفجوات قد حدثت من فترة إلى أخرى.


أوبين-هاي-لو-كلوز (أوهلك) الرسم البياني الشريطي: يستخدم هذا المخطط السعر مقابل الوقت. يتم عرض نطاق تداول الفترة (منخفض إلى مرتفع) كخط رأسي مع عرض أسعار الافتتاح كعلامة تبويب أفقية على الجانب الأيسر من شريط النطاق وأسعار الإغلاق كعلامة تبويب أفقية على الجانب الأيسر من شريط النطاق. يتم استخدام ما مجموعه أربع نقاط سعر لبناء كل شريط. تقدم المخططات أوهلك معلومات حول كل من قوة فترة التداول والثغرات السعرية. باستخدام الرسم البياني اليومي كنقطة مرجعية، شريط عمودي طويل نسبيا يخبرك النطاق السعري كان كبيرا جدا لهذا اليوم.


مخطط الشمعدان: يستخدم هذا الرسم البياني السعر مقابل الوقت، على غرار الرسم البياني أوهلك مع النطاق السعري بين فتح وإغلاق الفترة التي أبرزها شريط سميكة. أنماط فريدة من نوعها لهذا المخطط يمكن أن تعزز التحليل اليومي. الرسوم البيانية شمعدان لها تفسيرات نمط واضح فيما يتعلق بالمعركة بين الثيران والدببة التي يتم تطبيقها على أفضل الرسم البياني اليومي. وهي تتضمن أيضا بيانات فيما بين الفترات لعرض نطاقات الأسعار والثغرات.


كيف يتم إنشاء المؤشرات المالية.


للمساعدة في فهم تغييرات الفهرس المالي، يجب أن تعرف كيفية إنشاء الفهارس. لا يتم إنشاء الفهارس على قدم المساواة (حسنا .. واحد هو). يتم بناء المؤشرات المالية بثلاث طرق مختلفة:


السعر المرجح: تفضل الأسهم الأعلى سعرا.


القيمة السوقية المرجحة: تفضل الأسهم المرتفعة.


متساوية بالدولار: كل سهم له نفس التأثير.


كيفية تغيير الأسهم تؤثر على المؤشرات.


المؤشر المالي هو أداة قياس أسعار مجموعات الأسهم والسندات والسلع. التغيير في سهم واحد يترجم إلى تغييرات المؤشر. وفيما يلي بعض الأمثلة:


فعندما ينخفض ​​سعر السهم في مؤشر مرجح للأسعار، فإنه يؤدي إلى تحركات أكبر في المؤشر عند مقارنته بانخفاض في الأسهم الأقل سعرا. مؤشر داو هو مثال على مؤشر مرجح السعر الذي يتأثر أكثر بوينغ (تداول بالقرب من 100 $) من شركة فايزر (تداول بالقرب من 25 $).


ويتأثر مؤشر الوزن المرجح للسوق، مثل مؤشر ستاندرد اند بورز 500، بمزيد من الأسهم السوقية العالية بغض النظر عن السعر. على الرغم من أن ميكروسوفت قد يكون التداول فقط في 30 $ للسهم الواحد، سقف السوق لها ضخمة - حوالي 290 مليار $. عندما يتحرك صعودا أو هبوطا فإنه يخلق تغييرا أكبر في S & أمبير؛ P 500 من، على سبيل المثال، أمجين، الذي يتداول عند 55 $ للسهم الواحد، ولكن لديها فقط سقف السوق من حوالي 64 مليار $.


وينبغي أن يكون لجميع الأسهم في مؤشر مرجح متساوي الدولار نفس التأثير على قيمة المؤشر. ومن أجل الحفاظ على توازن المؤشر، يلزم إجراء تعديل ربع سنوي للأسهم. هذا يمنع الأسهم التي شهدت مكاسب كبيرة على مدى الأشهر الثلاثة الماضية من وجود الكثير من الوزن على المؤشر.


خيارات التداول للدمى: كيفية البدء.


الانتقال من "خيارات دمية" إلى خيارات التداول يتطلب بعض المعرفة الأساسية. إذا كنت تريد أساسيات كافية لبدء التداول، هذه الخيارات تداول للدمى المادة هي بداية جيدة.


ولكن فهم، تداول الخيار هو عمل جاد. وهي مضاربة ولها مخاطر الخسارة المرتبطة بها.


هيا بنا نبدأ.


ما هو الخيار؟


ستلاحظ أنني لم العنوان هذه المقالة. تداول الأسهم للدمى. وذلك لأن الخيارات مختلفة. وهي شكل من أشكال العقد يمنح المشتري الحق في شراء أو بيع أصول المخزون. ولكن، ليس هناك "التزام" للقيام بذلك.


هناك أمثلة شائعة أخرى من الخيارات في الحياة أيضا. ربما رأيت بعض الأراضي التي تريد شراء. ولكن لن يكون لديك الأموال حتى بضعة أشهر. إذا وجدت مالك دوافع هو أنها قد توافق على بيع الأرض لك بسعر متفق عليه 2 أشهر من الآن.


لم يكن لديك لشرائه في فترة 2 الشهر، ولكن لديك 'الخيار' ل. ويتحمل مالك الأرض التزاما. يجب عليهم عدم بيع العقار لمدة شهرين في حال كنت ترغب في ممارسة خيار الشراء. لا أحد آخر يمكن شرائه خلال ذلك الوقت.


وإذا تضاعفت قيمة الأرض، فلا يزال يتعين عليه بيعها لك بالسعر المتفق عليه.


اتفاقيات الخيار الأسهم وظيفة بالضبط نفس الشيء. ولكن، بدلا من الأرض، والأمن الكامن هو الأسهم في شركة متداولة. يضمن عقد الخيار مالك المالك بيع الأسهم إلى المشتري بسعر متفق عليه (سعر الإضراب)، في غضون وقت متفق عليه.


في حالة خيارات الأسهم هناك رسوم لمنح الخيار. رسوم (قسط) هي تكلفة لك ما إذا كنت قررت ممارسة الخيار أم لا. سوف نناقش الأقساط أدناه.


ما "المكالمات" و "يضع"


أنا يمكن أن أكتب كتاب صغير في هذا القسم، واسمه 'دعوة ووضع خيارات للدمى'. ولكن سوف تلخيص ما يكفي هنا بالنسبة لك لفهم المفاهيم.


تخيل لديك خيار أبل لتاريخ 2 أشهر في المستقبل حيث سعر الإضراب هو 150 $. لذلك، هل يسمح لك لشراء في 150 $ أو بيع في 150 $؟


لذلك، لديك الحق في شراء أبل 'دعوة الخيار' ل 100 سهم بسعر 150 $ للسهم الواحد. أو، لديك الحق في بيع "وضع الخيار" أبل من 100 سهم من أبل في 150 $ للسهم الواحد.


تحديد ما إذا كان الاتصال أو وضع يتم تحديد ما كنت تعتقد أن السوق لأسهم أبل القيام به. هل سيكون سهم أبل أعلى أو أقل من 150 دولار أمريكي للسهم في تاريخ الإضراب أو قبله؟


إذا تحسنت الأسهم أبل في القيمة قد يكون هو 160 $ ​​في تاريخ الإضراب. إذا كان لديك خيار الاتصال يمكنك شراء أسهم أبل في 150 $ وبيعها في 160 $ ​​لربح 10 $ / سهم × 100 سهم = 1000 $.


لذلك، إذا كنت تعتقد الأسهم أبل مع تراجع إلى 140 $ بحلول تاريخ الإضراب، سوف تتخذ خيارا ل 150 $. ثم عندما يصل تاريخ الإضراب يمكنك ممارسة حقك لشراء الأسهم في $ 140 المتفق عليها. ثم بيعها في 150 $ لربح 10 $ / سهم × 100 سهم = 1000 $.


وبعبارة أخرى خيار الدعوة دعونا يمكنك شراء منخفضة وخيار وضع دعونا نبيع عالية.


في وقت سابق ذكرت أن للحصول على خيار هناك قسط ينطوي. تكلفة شراء عقد الخيار.


تكلفة الخيار هي مزيج من عاملين رئيسيين. الفرق بين سعر السهم الحالي (القيمة الجوهرية). وسعر الإضراب ومقدار الوقت المتبقي حتى تاريخ انتهاء الصلاحية (قيمة الوقت).


خيار الاتصال له قيمة جوهرية عندما يكون سعر السوق الحالي أعلى من سعر الإضراب. وتعتمد القيمة الفعلية للخيار على مدى انخفاض سعر السوق الحالي عن سعر الإضراب.


إذا كان سعر السوق الحالي لأسهم أبل هو 100 $ وأنا أدفع 5 $ / سهم لخيار الأسهم أبل. إذا كان سعر الإضراب 103 $ ثم القيمة الجوهرية هي 3 $ وقيمة الوقت هو $ 2.


إذا بقي سعر السهم عند 100 دولار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية تختفي قيمة الوقت. ولكن لا يزال يمكنني بيع الأسهم في 103 $ لأن فقط قيمة الوقت يتحلل. وليس القيمة الجوهرية.


ما هو الخيار الثنائي؟


الخيارات الثنائية هي عقود خيارات بسيطة مع مجموعة المخاطر وتحديد المكافأة.


من وجهة نظر المتداول، فإنها تجعل الاختيار حول ما إذا كان سهم معين سوف ترتفع أو لأسفل على مدى وقت محدد. التاجر يراهن على أمواله على توقعاتهم.


التاجر يمكن أن نرى كم من المال سوف يتم كسب المال إذا تخمين المتعلمين هو الصحيح. عندما يخمن المتداول بشكل صحيح يتلقون الأموال التي يتعرضون لها. والعودة على القمة. عوائد المتداول عادة ما تكون كبيرة (70-85٪ أمر شائع).


عقود الخيارات الثنائية لديها ثلاثة المكونات الرئيسية (وقت انتهاء الصلاحية، وسعر الإضراب، وعروض الدفع).


فروق الخيار مراجعة (الخيار ينتشر للدمى)


ويحدث انتشار للخيارات مع شراء وبيع خيارات من نفس فئة الأسهم، في نفس الوقت، على الرغم من تواريخ انتهاء الصلاحية المختلفة وأسعار الإضراب.


خيار انتشار أن استخدام المكالمات هو انتشار المكالمة. ووضع ينتشر استخدام خيارات وضع.


المشترين استخدام انتشار خيارات ينتشر لخفض تكلفة القيام التجارة.


استنتاج.


بسبب المخاطر المالية الكبيرة المعنية تشارك في خيارات تداول حقيقي دمية الخيارات يحتاج لقبول العنوان. كما أنهم بحاجة إلى تحمل مسؤولية تثقيف أنفسهم حول تداول الخيارات.


المعلومات المقدمة هنا هي غيض من الخيارات الكبيرة فيض التداول. أنه يعطي مقدمة خفيفة وبعض الوعي بتعقيدات تداول الخيارات.


إذا خيارات التداول المصالح لك، أقترح عليك التسجيل في دورة تدريبية شاملة وتصبح مستعدة تماما للركوب!


الوظائف ذات الصلة:


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


يقول روبرت هورتون.


مادة جيدة؛ لقد تعلمت الكثير. نقد واحد؛ الحصول على قارئ دليل.


ترك الرد إلغاء الرد.


الكشف عن التعويضات.


5 تدابير لتفادي إفلاس الأعمال الصغيرة.


5 طرق للاستثمار في عملك - حتى مع سوء الائتمان.


18 وظائف للمطالبة في 2018.


المواضيع الشائعة.


فئات شعبية.


نبذة عن الكاتب.


توم سمولوود.


توم هو محاسب سابق تحولت منظم. وهو ليس مستشارا ماليا ولكنه يميل إلى إعطاء الكثير من النصائح المالية لأصدقائه وزملائه. يدير حاليا مشروع صغير على الانترنت وبلوق حول أبحاثه والخبرات.


دليل تداول الخيارات الثنائية.


مرحبا بكم في التجار الجدد & # 8220؛ الدمى دليل & # 8221؛ على أساسيات الخيارات الثنائية.


مرحبا ومرحبا بكم في بيناريترادينغ & # 8217؛ s جديد ثنائي الخيار التجار التجار. تغطي هذه الصفحة الحقائق الأساسية ولكن الهامة حول الخيارات الثنائية التي تحتاج إلى معرفتها قبل البدء في التداول. من المفيد وضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة كما من المرجح أن تشير إليها في المستقبل. هنا هو مخطط من الأشياء التي سوف تتعلم.


ما هو الخيار الثنائي؟ أنواع الخيارات الثنائية الصفقات المتاحة الاستراتيجيات الأساسية أدوات قد ترغب في قائمة & # 8220؛ أشياء يجب معرفتها & # 8221؛ مثال الصفقات البدء.


ما هي الخيارات الثنائية نفسها.


الخيارات الثنائية هي عقد خيار بسيط جدا مع خطر ثابت وثابتة ثابتة. هذه الخيارات تسمى الخيارات الثنائية لأن هناك & # 8220؛ واحد أو الخيار الآخر & # 8221؛ ودفع واحد أو الآخر بعد انتهاء صلاحية الخيار. تتضمن الخيارات أو الخيارات الأخرى صعودا أو هبوطا أو لمسها أو عدم لمسها. في التعليمات البرمجية للكمبيوتر ثنائي يعني 1 أو 0، أو واحد أو آخر.


الطريقة التي يعمل بها الخيار الثنائي هي من وجهة نظر المتداولين (لك) هي أنك تختار ما إذا كان أحد الأصول الأساسية (الأسهم والسلع والعملات وما إلى ذلك) سيزداد أو ينخفض ​​في فترة معينة من الوقت. كنت الرهان أساسا المال على هذا التنبؤ. يظهر لك كم من المال مقدما سوف تكسب إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح. إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الخطأ، تخسر الرهان والمال للخطر. إذا كنت تتوقع بشكل صحيح تحصل على المال الخاص بك خطر عودة بلوس العودة. عادة ما تكون هذه العائدات بين 70-85٪.


وهناك مثال موجز هو أن تتوقع سعر الذهب للارتفاع منه من السعر الحالي & # 8220؛ $ 1612.75 & # 8221؛ ساعة واحدة من الآن. وتقدم التجارة الفائزة عائدا بنسبة 80٪. يمكنك وضع 100 $ التجارة على هذه الفكرة.


بعد ساعة من الآن ينتهي عقد الخيار (يغلق) ويتم تصنيف العقد على أنه & # 8220؛ الفوز & # 8221؛ أو & # 8220؛ خسارة & # 8221؛، أو & # 8220؛ في المال & # 8221؛ / & # 8220؛ من المال & # 8221 ؛. الذهب ترتفع إلى 1613 $، وتوقعت بشكل صحيح. تحصل على 100 $ العودة والعودة من 80٪ & # 8211؛ أو 80 دولارا لما مجموعه 180 دولارا. على الرغم من أن الذهب ارتفع فقط كمية صغيرة، كنت لا تزال كسب العائد 80٪. حجم حركة السعر ليس عاملا في كمية عودتك.


المكونات الرئيسية للتجارة الخيار الثنائي.


جميع عقود الخيارات الثنائية المختلفة تحتوي على هذه المكونات الثلاثة الرئيسية التي يحتاج المتداولون إلى الإحاطة علما بها. وهي وقت انتهاء الصلاحية، وسعر الإضراب، وعروض الدفع.


وقت انتهاء الصلاحية هو ببساطة طول الفترة الزمنية من اللحظة التي تجري فيها & # 8216؛ شراء & # 8217؛ عقد الخيار حتى يغلق. يمكن أن يكون ذلك بسرعة 60 ثانية أو ما دام شهر. معظم التجار يتداولون الخيارات الثنائية على المدى القصير، في أي مكان من 60 ثانية إلى 30 دقيقة.


سعر الإضراب هو السعر الذي كنت قادرا على دخول التجارة في وهذا هو الثمن الذي يحدد ما إذا كانت التجارة الخاصة بك هو الفائز أو الخاسر. في المثال الموجز أعلاه، سعر الإضراب هو 1612.75 دولار. هذا هو السعر الذي يحتاج الذهب لإغلاقه أعلاه من أجل الفوز بهذه التجارة.


عرض الدفع هو العائد الذي يقدمه وسيط الخيارات الثنائية لك. في مثال تجارة الذهب أعلاه، كان عرض الدفع 80٪ للفوز و 0٪ للخسارة. بعض الصفقات لديها نسبة العائد للخسائر، وعادة ما تصل إلى 10٪ على الرغم من أن هذا هو وسيط والتجارة تعتمد. يعرف عرض العوائد مقدما قبل المخاطرة بأي أموال.


أنواع الخيارات الثنائية المتاحة.


هناك أنواع متعددة من الخيارات الثنائية المتاحة للتجارة. التجارة الأبسط والأكثر انتشارا هي تجارة أعلى / أسفل. يمكنك التعرف على أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية المتاحة للتجارة هنا.


قمنا بتجميع قائمة من استراتيجيات الخيارات الثنائية الأساسية التي سوف تساعدك على البدء في صنع الصفقات احتمال أعلى.


أدوات قد ترغب في استخدام.


أنا ذاهب إلى تعزيز هذا القسم كما أدوات جديدة تصل في السوق لمساعدتك على جعل الصفقات الخاصة بك. في الوقت الحالي يمكنك مراجعة بعض خدمات إشارات التداول الثنائية على هذه الصفحة.


الأشياء الرئيسية التي يجب معرفتها عن التداول الثنائي.


حتى الآن فهم أساسيات تداول الخيارات الثنائية. بعض الأشياء الأساسية التي يجب أن تتذكرها قبل الغوص في هي:


المخاطر الخاصة بك تقتصر على كمية التجارة الخاصة بك الحد الأدنى من التجارة هو أقل من 10 $ أنت لا تدفع ثمن الصفقات الخاسرة & # 8211؛ تخسر المبلغ التجاري الخاص بك (أو الغالبية منه) هناك الكثير من المخاطر المعنية. أبدا الاستثمار أكثر من أي وقت مضى مع وسيط مما كنت تستطيع أن تخسره. انها محفوفة بالمخاطر! أنت لا تأخذ أي ملكية للأصل الأساسي & # 8211؛ أنت فقط & # 8220؛ رهان & # 8221؛ على الاتجاه من ذلك & # 8217؛ s حركة السعر لكسب المال على المدى الطويل لديك للفوز في غالبية الصفقات الخاصة بك أعلى / أسفل هي فقط نوع واحد من الخيار الثنائي، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الصفقات المتاحة لجعل مع الثنائيات تم تصميم الخيارات الثنائية التداول ليكون من السهل القيام به.


ويقتصر خطرك على المبلغ الذي تضعه على التجارة. يتم تحديد العائد الخاص بك بوضوح قبل اتخاذ الصفقة. إذا كنت الفوز في الخيارات الثنائية التجارة لك كسب مبلغ ثابت من النقد. وبما أن هناك احتمالين فقط، هذا هو أصل اسم "الخيارات الثنائية".


لقطة شاشة واجهة التداول الثنائية & # 8211؛ اختر لأعلى أو لأسفل، كم إلى المخاطر و & # 8220؛ تطبيق & # 8221 ؛.


أوب أو دون أكا & # 8216؛ كال أور بوت & # 8217؛


هل تعتقد أن سعر & # 8220؛ x & # 8221؛ هو صعودا أو هبوطا؟ في لقطة أعلاه من بانك دي ثنائي، ونحن نبحث في السعر الحالي للذهب. الذهب هو & # 8220؛ x & # 8221 ؛. الخط الأخضر هو حركة سعر الذهب على مر الزمن. القسم الأحمر على الجانب الأيمن هو آخر لحظة يمكنك تداول هذا الخيار الثنائي. بعد هذه النقطة، يتم إغلاق الخيار للتداول. لم تنته بعد حتى الآن إذا كنت تداولت سابقا، ولكن نافذة الخاص بك من التداول قد انتهت.


إذا كنت تعتقد أن سعر & # 8220؛ الذهب & # 8221؛ سيؤدي إلى وضعك على & # 8220؛ الاتصال & # 8221 ؛.


إذا كنت تعتقد أن سعر & # 8220؛ الذهب & # 8221؛ ينخفض، يمكنك وضع & # 8220؛ وضع & # 8221 ؛.


تلك هي الخيارين الوحيدين. ومن ثم & # 8220؛ بيناري & # 8221 ؛. إذا اخترت الاختيار الصحيح من اثنين لك الفوز في التجارة. إذا اخترت خاطئة تفقد التجارة. هناك خياران فقط. & # 8216؛ لأعلى أو لأسفل & # 8217 ؛. واثنين من النتائج، & # 8216؛ فوز أو تفقد & # 8217؛.


هذا هو أساسيات التداول ثنائي للدمى. هذا هو بسيط، وأنها مصممة لتكون بهذه السهولة. تم تحديد عودتك بوضوح قبل النقر على & # 8216؛ تطبيق & # 8217؛ زر. سوف تكسب 72٪ على الاستثمار الخاص بك إذا كنت الانتهاء من التجارة & # 8216؛ في المال & # 8217؛.


& # 8220؛ X & # 8221؛ يمكن أن يكون أي عدد من الأصول الأساسية. يمكن أن يكون مخزون معين أو يمكن أن يكون سعر الذهب أو النفط. يمكن أن يكون زوج العملات أو يمكن أن يكون سعر فاسيبوكس الأسهم. يمكنك اختيار ما الأصول الأساسية التي تريد التداول.


هناك عامل واحد أكثر أهمية ترك من التوضيح البسيط أعلاه وهذا هو وقت انتهاء الصلاحية أو تاريخ استحقاق الخيار. هذه هي النقطة في الوقت الذي تنتهي فيه الصفقة. هذه هي النقطة التي يتم فيها تحديد السعر الفعلي للأصل الأساسي ومعرفة ما إذا كنت أنهيت التجارة & # 8216؛ في المال & # 8217؛ مع الفوز، أو & # 8216؛ من المال & # 8217؛ مع خسارة.


إذا اخترت & # 8216؛ لأعلى، أو اتصل بالرقم & # 8217؛ و بسعر انتهى أعلى، تكسب. وتختلف أوقات انتهاء الصلاحية من 60 ثانية إلى ما يصل إلى ساعات وأيام وحتى أسابيع.


مثال التجارة الثنائية الأساسية.


أسهل طريقة لشرح ما يشبه التجارة الثنائية هو تقديم مثال.


مثال للتجارة 1 & # 8211؛ تداول الأسهم غوغل مع ارتفاع / انخفاض الخيار الثنائي.


لقطة شاشة من غوغل فينانس أوف كيرنت برايس أوف غوغل.


ولعل غوغل تعمل بشكل جيد وتتوقع أن تتداول فوق 672.10 دولار بحلول الساعة 3:30 بعد ظهر اليوم. التجارة الثنائية تعني أنك تضع رهان على تلك النظرية.


مخطط شمعدان المقابلة من فريستوكشارتس لسعر سهم غوغل.


أعلاه هو الرسم البياني شمعدان المقابلة لجوجل، من فريستوكشارتس. يمكنك استخدام هذا لقراءة حركة السعر والعثور على فرص التداول.


هنا هو التجارة المقابلة من تراديروش & # 8211؛ خطر 1000 $، عودة 1700 $ إذا كنت الفوز & # 8211؛ $ 100 الخصم إذا كنت تفقد (10٪)


وهنا هو التجارة الثنائية المقابلة التي تقدمها تراديروش & # 8211؛ أنت تخاطر بمبلغ 1000.00 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) أن يتداول سهم غوغل عند أو فوق 672.10 دولار في الساعة 3:30 بعد الظهر اليوم. عودتك على هذه التجارة هو 70٪ إذا كنت الفوز و 10٪ إذا فقدت.


عند 3:30 مساء لفات حولها و غوغل الأسهم يتداول عند أو فوق 672.1.00 $ كما كنت تتوقع، عليك أن تدفع 1700.00 $. وهذا يشمل 1000 $ كنت وضعت على التجارة في الجبهة والعودة 70٪ (700 $).


إذا كنت مخطئا ويتداول السهم عند أقل من 672.10 دولار، فستحصل على 100 دولار، خصم 10٪، وتخسر ​​900 دولار (مبلغ الاستثمار 1000 دولار ناقص 100 $ العائد = $ 900 الخسارة).


في المثال أعلاه، يطلق على $ 672.10 "سعر الإضراب". وبما أنك تراهن في اتجاه إيجابي، فإننا نشير إلى هذا ك "دعوة"، وليس "وضع". $ 700.00 هي "قيمة العائد". التاريخ و ويسمى الوقت "تاريخ انتهاء الصلاحية"، أو تاريخ الاستحقاق. 100 $ هو العائد الخاسر، أو خصم 10٪ عرضت في بعض الأحيان على الصفقات. ليس كل الوسطاء خيار ثنائي تقدم الحسومات على الصفقات التي تنتهي من المال.


هل يمكن أن يكون أيضا الرهان في الاتجاه المعاكس، أن سعر السهم سوف تتداول عند أو أقل من قيمة أقل معينة، والتي من شأنها أن تكون "وضعت". في هذه الحالة، سوف تحتاج جوجل لإنهاء أقل من سعر الإضراب. وعادة ما يكون هذا ببضع نقاط أقل من سعر الإضراب إذا كان مكالمة. يتم تعيين هذا السعر من قبل وسيط الفردية جنبا إلى جنب مع العائدات المقدمة. والأمر متروك للتاجر لاتخاذ التجارة أم لا.


مثال 2 & # 8211؛ توريال أون ترادينغ ذي غولد أوف غولد ويث A & # 8216؛ توش تريد & # 8217؛


إذا كنت ترغب في الربح من التقلبات في سوق الذهب، وهناك بالكاد أي طرق أفضل للقيام بذلك من مع خيار ثنائي. مع تجارة لمسة واحدة، والشيء الوحيد الذي يجب أن يحدث للفوز هو أن الأصول يضرب سعر 1 لمسة.


أنت تراهن $ 100 أن سعر الذهب سوف تلمس 1617.40 دولار بحلول الساعة 3 مساء بالتوقيت الشرقي اليوم.


العائد لهذه التجارة هو 70٪ إذا كنت الانتهاء في المال. إذا كنت الفوز، سوف تحصل على تعويضات من 170 $ والتي تشمل الخاص بك $ 100 المخاطرة إلى الأمام بالإضافة إلى 70 $ العودة (70٪ من $ 100 = $ 70). وبما أن العائد بنسبة 70٪ منخفض قليلا على جانب العائد، فإن الوسيط يقدم خصم 15٪ على الخسائر. إذا فقدت، وتحصل على 15 $ العودة وفقط تفقد 85 $ بدلا من كامل 100 $. يمكنك أن ترى كيف يمكن أن يعوض هذا أقل من متوسط ​​العائد للانتصارات.


يمكنك وضع التجارة وتحتاج سعر الذهب للوصول إلى السعر المستهدف، أو سعر الزناد من 1617.40 قبل 3:00 اليوم.


لحسن الحظ بالنسبة لك، كان هناك بعض الأخبار السلبية بشأن الدولار & # 8217؛ ق القيمة التي دفعت المخاوف من التضخم. وارتفع سعر الذهب والنفط تبعا لذلك. عندما اندلعت الأخبار، ارتفع سعر الذهب صعودا وضرب السعر المستهدف. دفع التداول الخاص بك ليغلق في المال. كنت قد دفعت 170 $ والتي تشمل 100 $ الرهان أمامك بالإضافة إلى 70 $ العائد على الاستثمار الخاص. يمكنك التجارة خيارات لمسة واحدة في مواقع مثل ماركيتسوورلد، وليس كل الوسطاء تقدم لهم على الرغم من أنها شكل 2 الأكثر شعبية من التداول ثنائي.


مثال للتجارة العامة.


التجارة السلع مثل الذهب والنفط مع سهلة لشراء الخيارات الثنائية.


اختر مادة العرض الأساسية. إي الذهب، زوج العملات، الأسهم الخ تقرر متى إلى أن تريد الخيار تنتهي. ما لا يقل عن 60 ثانية تصل إلى أيام أو أسبوع. أوقات انتهاء الصلاحية المشتركة هي 15-30 دقيقة. اختيار المبلغ الذي ترغب في المخاطرة. ما لا يقل عن 5 $، بقدر الآلاف. قرر الطريقة التي تعتقد أن السعر سوف يتحرك (صعودا أو هبوطا). انقر على & # 8220؛ لأعلى أو لأسفل & # 8221؛ واضغط على & # 8220؛ تطبيق & # 8221؛ بوتون & # 8211؛ قبل الضرب & # 8220؛ تطبيق & # 8221؛ سترى دفع تعويضات بالضبط إذا كنت الفوز أو الخسارة. عند انتهاء الصلاحية لديك إما فاز أو فقدت والحصول على دفع تعويضات ثابتة عرضت قبل ضرب & # 8216؛ تطبيق & # 8217؛ زر. لا يمكنك أن تخسر أكثر من المبلغ المخاطرة الخاصة بك ولا يمكنك أن تجعل أكثر من عائد ثابت، بغض النظر عن مدى تحرك السعر.


الثنائيات هي واحدة أو الخيار الآخر مع واحد أو غيرها من العوائد أو الخسارة. العائد العائد متوسط ​​70-85٪ وسطاء محترمين لمعظم الصفقات. إذا فقدت، تحصل بين 0-15٪. بعض السماسرة ركلة عودة بعض النسب المئوية على الخسائر، أن & # 8217؛ لماذا عوائد الفائزين في بعض الأحيان أقل قليلا بالمقارنة مع الوسطاء الآخرين.


أشياء يجب أن تتذكر قبل أن تبدأ صنع الصفقات الخيار.


ومن المعروف أن المخاطر الأمامية والثابتة. لا يمكنك أن تفقد أكثر مما كنت وضعت في أي تجارة. أنت لست ولا يمكن الحصول على حرق من قبل الرافعة المالية كما يمكنك مع تداول العملات الأجنبية. لا يلزمك تعيين & # 8216؛ وقف الخسائر & # 8217 ؛. والعودة هي نفسها سواء كنت الفوز أو الخسارة بمقدار 1 نقطة أو 100 نقطة. يتم تحديد العوائد بوضوح ويعرف بالضبط قبل الأمام قبل المخاطرة بأي أموال على التجارة. معظم السماسرة لدينا قائمة لديها ميزة الإغلاق المبكر. هذا يتيح لك إغلاق الخيار الخاص بك في السعر الذي تقدمه في أي وقت حتى الدقائق الختامية النهائية. يمكنك قفل في الربح أو تقليل الخسارة مع الخروج المبكر تنفيذ التجارة أمر سهل. اختر أصولك للتداول، ومقدار المخاطرة، واختر "أعلى أو لأسفل" وانقر على زر "التداول الآن". العوائد هي 70-85٪ في المتوسط ​​وسطاء التداول المدرجة هنا. لا توجد تكاليف مخفية & # 8211؛ يتم سرد المخاطر وعائد كامل بشكل واضح. ليس عليك أن تكون خبيرا ماليا & # 8220؛ & # 8221؛ للفوز. أنت لا تأخذ أي ملكية فعلية للأصل الأساسي. كنت مجرد التنبؤ بما يحدث لسعر الأصول. تأتي صفحتك إلى & # 8216؛ واحد أو آخر & # 8217؛ الاختيار (وبالتالي ثنائي) التداول بسيط من خلال التصميم.


إذا كنت تعرف ما هو الخيار الثنائي ولكن ترغب في معرفة كيفية البدء في تداول الثنائيات ثم القفز مرة أخرى إلى صفحتنا تركز على الأشياء التي تحتاج إلى معرفته لبدء التداول. هذه الصفحة هي أكثر نظرة عامة على ما يجري عند الحديث عن الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية للدمى.


يمكن لأي شخص تداول الخيارات الثنائية. حتى دمية يمكن أن يفوز أي تجارة ثنائية معينة، أيضا. هو واحد أو الخيار الآخر، فإنه من الصعب الحصول عليه خطأ كل الوقت.


ومع ذلك، ليكون الفائز على المدى الطويل لديك لتطوير طريقة واستراتيجية التي تعمل بالنسبة لك. لديك لتحقيق الربح باستمرار من خلال الفوز المزيد من الصفقات مما تخسره. وبما أن هناك مخاطر تنطوي، وهذا يعني أنك بحاجة إلى إنشاء طريقة لتحقيق النجاح. يمكنك أن تفعل ذلك من خلال دراسة ما يصل لدينا نصائح واستراتيجيات للفوز والممارسة مع أي حساب تداول المخاطر. ونحن نوصي أيضا تعلم أساسيات الرسم البياني شمعدان القراءة من أجل الحكم على حركة السعر.


إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوات التالية ومعرفة المزيد عن التداول ثنائي ثم القفز مرة أخرى إلى قائمة دليل التداول ثنائي لدينا من الدروس. مواصلة القراءة من خلال الدروس والدروس. كنت تريد بالتأكيد أن تتعلم قراءة الرسم البياني الشمعدان وكذلك العثور على وسيط الحق في التجارة مع.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

No comments:

Post a Comment