Saturday 10 March 2018

مايزوس الفوركس وسيط


مايزوس - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض.
إن حلول التداول المالي لشركة مايزوس إنفستمنت كومباني تجمع بنجاح بين المرونة وسهولة الاستخدام مع الاحتراف الملحوظ. منصات التداول لدينا هي مناسبة أيضا للمتداولين المبتدئين، والعملاء المحترفين والمستثمرين. نحن نقدم للمستخدمين المبتدئين مع مجموعة واسعة من المواد التعليمية، وحسابات التداول التجريبي، حسابات ليت، والتطبيقات سهلة الاستخدام ودعم 24/7 الحية لضمان أن المبتدئين يشعرون بالراحة والأمان أثناء التداول. لعملائنا أكثر خبرة نوصي الحسابات الحقيقية وكذلك كلاسيك وحسابات فايكنغ كورينكس. مجموعة متنوعة من الأدوات التجارية، مثل 33 زوجا من العملات، السلع، عقود الفروقات والعقود الآجلة هي أصول لا جدال فيها لعرضنا. بالإضافة إلى ذلك، عملائنا الاستفادة من:
انخفاض الهوامش، بدءا من 2 نقطة (الثابتة والعائمة)
رافعة مالية تصل إلى 1: 500.
انخفاض مستوى ووقف المستويات.
شراكة مرنة وفرص التابعة لها، وأكثر من ذلك بكثير.
بفضل خدماتنا المهنية ونهج العميل المنحى، لقد اكتسبت سمعة كونها المعلقة التداول الفوركس مزود في جميع أنحاء العالم. لدينا 24/5 قسم الدعم متعدد اللغات يساعد العملاء من أكثر من 150 بلدا.
شركة مايزوس للاستثمار يجعل التداول مجزية وممتعة مع بيئة سهلة الاستخدام، والتنفيذ السريع والخبرة والموثوقية. وعلاوة على ذلك، عملائنا ليس لديهم لجعل الودائع الكبيرة للتمتع بفوائد كبيرة. لدينا حزم الترويجية جذابة، ومسابقات وخدمات التعويض جعل التداول المالي مثيرة للجميع.
بفضل تغطيتنا اليومية الواسعة للأحداث التي تؤثر على سوق الفوركس، عملائنا دائما على رأس آخر الأخبار المالية.
شركتنا تسعى جاهدة لكسب ثقة عملائنا وشركائها. وهذا هو أولويتنا الرئيسية. ونحن نضمن أن تتم جميع المعاملات المالية في بيئة منظمة بقوة وفقا لأعلى معايير السلامة والقانونية.
مسجلة كشركة استثمار قبرص، شركة مايزوس للاستثمار المحدودة ينظمها سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة)، ويعمل وفقا ل ميفيد (الأسواق في توجيهات الأدوات المالية الجديدة). وبالإضافة إلى ذلك، مايزوس هي عضو في صندوق تعويض المستثمرين الأوروبي، والتي تمكننا من ضمان أن جميع أموال عملائنا مضمونة والمؤمن (تصل إلى 20،000 يورو).
تم تصميم البنية التحتية التكنولوجية شركة مايزوس للاستثمار لدعم بيئة تجارية على مدار الساعة مع ما يقرب من 100٪ من وقت التشغيل. يتم اختبار جميع أنظمتنا بشكل صارم وتوصيلها من خلال مزودي خدمة الإنترنت من المستوى 1، وضمان الاتصال دون انقطاع لعملائنا في جميع أنحاء العالم.
مكافأة ترحيب: هتبس: // مايزوس / أر / الترقيات / ترحيب مكافأة /
كاش باك (ريبيت): هتبس: //mayzus/en/cashback. html.
ستب ماني بوكس: هتبس: //mayzus/en/stp-money-box. html.
رسوم زيرو: هتبس: //mayzus/en/zero-fees. html.
فورم برومو: هتبس: //mayzus/en/promo-forum. html.
مسابقة العرض التجريبي: هتبس: //mayzus/en/promo-forum. html.
يانصيب عيد ميلاد: هتبس: //mayzus/en/happy-birthday. html.
بونوس كاش أوت: هتبس: //mayzus/en/bonus-cashout-program. html.
ووك بطاقة سريعة: هتبس: //mayzus/en/uwc-quick-card. html.
معلومات التداول مايزوس.
المواد مايزوس.
تقدم ميزوس مكافأة 100٪ على كل وديعة حتى نهاية يوليو.
تود شركة مايزوس للاستثمار دعوة جميع المتداولين للمشاركة في الترويج الجديد للمكافأة الترحيبية.
تسجيل في مايزوس الفوركس تجريبي بطولة والفوز بجوائز سخية! تقدم شركة مايزوس للاستثمار بطولة تجريبية أسبوعية بقيمة 1000 دولار و 800 دولار و 500 دولار و 100 دولار لأفضل المتداولين.
يسر شركة مايزوس للاستثمار أن تعلن عن الفائزين الأسبوعيين في بطولة الفوركس التجريبي للأسبوع 22 - 26 أبريل 2018.
نود أن تبلغ عملائنا أنه بسبب العمال الدوليين.
يا زعيم 007، احترس من رصيدك بعناية أكبر. خاصة عندما تضع أموالك على التحليلات من & كوت؛ الخبراء & كوت؛ وسيط & كوت ؛. أنا التجارة فقط بنفسي منذ حصلت على 5 إشارات خاطئة متتالية من تحليل السوق. مازوس لا تتحمل المسؤوليات عن إشارات خاطئة ولكن يستخدم كأداة تسويق لجذب عملاء جدد. ليس لديهم تحليل جيد أو توصيات لمتابعة. نصيحتي هي الاعتماد على الاستراتيجية الخاصة بك وعدم استخدام نصيحتهم.
تقبل مايزوس عملات أكثر من أي وسيط فوركس آخر. كما يقدم تحليلا وتعليما مجانيا. إنه لأمر مدهش إذا كان لديك بالفعل القليل من الخبرة. الرافعة المالية تصل إلى 1: 500، وهو أمر مرتفع جدا ولكن في نفس الوقت خطير جدا إذا لم يكن لديك أساليب تداول قوية. الطريقة الوحيدة الوحيدة هي تداول كميات صغيرة على كل صفقة أو خفض حجم الرافعة المالية. ولكن أفضل بكثير إذا كان لديك مثل هذه الفرص. المديرين اتصل بي مرة واحدة عندما كان مستوى الهامش الحر حول دعوة الهامش. لم يطلب مني الموظف أن أضع المزيد من المال على حساب أو شيء من هذا القبيل. وأوصى فقط بإعادة النظر في أسلوب التداول الذي كان مخاطرة جدا وتعديل إدارة المخاطر. فوجئت بهذه النصيحة. شكرا للتحذير، لا يزال التداول والحصول على الربح باستمرار!
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

استعراض وسيط فوركس مايزوس.
عندما كنت تبحث عن وسيط الفوركس لشريك لكم في رحلة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، والمكافآت ستكون ميزة واحدة من المرجح أن تتحول رأسك. إذا كنت يحدث ليكون واحدا من تلك الأنواع من التجار عليك أن تكون سعيدة لتجد نفسك قراءة هذا الاستعراض وسيط مايزوس. هناك أكوام من العلاوات المتاحة للعملاء الجدد والمنتظمين، ولكن حتى أفضل الأخبار هو حقيقة أن هناك أكثر من ذلك بكثير لتقديم. إذا كنت مهتما الحفاظ على القراءة، ونحن سوف نشارك كل المعلومات الحيوية.
مايزوس هو الاسم التجاري لشركة مايزوس للاستثمار المحدودة، وهي شركة مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك. لمزيد من راحة البال عليك أن تكون سعيدا لمعرفة أنها تعمل أيضا ضمن المبادئ التوجيهية لل ميفيد، وعضو في صندوق تعويض المستثمرين. كما يتم تسجيل مايزوس مع عدد من الهيئات التنظيمية الأخرى، مثل بفن في ألمانيا، و فكا في المملكة المتحدة.
غيرها من الملاحقين ثقة.
غيرها من الملاحقين ثقة.
الفوركس، المؤشرات، السلع، الأسهم.
ما هي الأدوات التي تقدمها شركة مايزوس للتداول؟
مايزوس لديها مجموعة كبيرة من الأدوات للتداول. الفوركس، الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة، والنفط.
الفوركس & # 8211؛ وجميع أزواج العملات الرئيسية، فضلا عن أزواج والمعادن الثانوية. تبدأ فروق أسعار الخام عند 0.3 نقطة. لا يوجد مكتب التعامل للحصول على الطريق ووعد تنفيذ سريع جدا. ويتم حماية الأرصدة السلبية.
سهم & # 8211؛ أكثر من 900 سهم مختلف بما في ذلك بعض الشركات مألوفة جدا مثل شركة والت ديزني، وجوجل، وماكدونالدز، ومايكروسوفت. على العرض يصل إلى 1:10 الرافعة المالية، والتسعير في الوقت الحقيقي ومجموعة من أدوات إدارة المخاطر.
العقود الآجلة & # 8211؛ العقود المستقبلية هي مثالية للتجار الذين يحبون التكهنات، أو للتحوط من مخاطر الخسارة.
المؤشرات & # 8211؛ تقدم ميزوس مجموعة كبيرة من المؤشرات الرائدة في السوق مع التسعير شفافة والرسوم البيانية المتقدمة. هناك 5 $ العمولة المستحقة لكل لوط.
أويل & # 8211؛ الحد الأدنى لحجم التجارة هو 1 لوت، وهناك 0.8٪ عمولة مستحقة الدفع. التداول متاح 24/5.
ميتاترادر ​​4 و كيرينكس هي منصات التداول.
قررت مايزوس تقديم MT4 باعتبارها واحدة من الخيارات لمنصة التداول الخاصة بهم. ونحن لسنا مندهشين لمعرفة هذا القرار. فمن المحتمل أن منصة الأكثر شعبية المتاحة حاليا وليس هناك ما يدعو إلى الدهشة لماذا. هو جدا سهل الاستعمال ويدعم مجموعة واسعة من أنظمة التشغيل والأجهزة. إذا كنت تفضل التجارة باستخدام جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول أو جهاز لوحي لا توجد مشكلة مع ميتاتريدر 4. حتى لو كنت تفضل الاحتفاظ بحسابات متعددة، لا يزال التداول مريح وبسيط. بالنسبة لأولئك الذين يحبون متنوعة قليلا هناك أيضا خيار التداول باستخدام كورينكس. واليوم هناك عدد من التجار الذين يتمتعون نسخة التداول، وأنك لن تكون بخيبة أمل سواء.
مايزوس لديها مجموعة كبيرة من الحسابات.
التجار تأتي في جميع الأشكال والأحجام، مع تفضيلات الفردية الخاصة بهم. هناك عدد من خيارات الحساب مع مايزوس، لذلك يجب أن يكون هناك شيء للجميع.
ستب ميني أكونت & # 8211؛ الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار فقط، وينتشر السعر عند 1.2 نقطة. هناك نفوذ ضخم من 1000: 1 عرضت، ولكن نحن لن ننصح أن تنظر في الاستفادة من الحد الأقصى. بعد رفع الرافعة المالية يزيد من الأرباح التي يمكن أن تقدمها من تجارة ناجحة، ولكن يمكن أن تتكبد أيضا خسائر كبيرة. يمكنك إجراء وديعة في مجموعة متنوعة من العملات المختلفة والأسهم التجارية والسلع والمؤشرات وعقود الفروقات والفوركس. عمولة على العقود الآجلة العقود مقابل الفروقات هو 5 $، وعلى أسهم هو 10 $. يستخدم التداول ميتاتريدر 4.
ستب الحساب الكلاسيكي & # 8211؛ مصممة للتاجر أكثر خبرة، مع الحد الأدنى للإيداع 2000 $. يبدأ السعر عند 1.0 نقطة. الرافعة المالية هي نفس الحساب المصغر، كما تفعل رسوم العمولات للأسهم والعقود الآجلة كفدس. وبالنسبة للمؤشرات الرئيسية، فإن رسوم العمولة هي 5 دولارات، وبالنسبة للنفط فهي 0.08٪.
ستب بلاتينوم أكونت & # 8211؛ يتطلب هذا الحساب الحد الأدنى للإيداع البالغ 20 ألف دولار، ويبدأ السعر من 0.4 نقطة. الرافعة المالية هي أقل قليلا، في 300: 1، ورسوم العمولة مختلفة قليلا.
كيرينكس أكونت & # 8211؛ الحد الأدنى للإيداع هو 5000 $، ويتم عرض انتشار السوق. وتشمل أدوات التداول 35 أزواج الفوركس والمعادن. رسوم العمولة على تداولات الفوركس هي 3 وحدات من العملة الأساسية لكل 1 لوت جانب واحد. لتجارة المعادن العمولة هي 5 وحدات من العملة الأساسية لكل 1 لوت جانب واحد. منصات التداول لهذا الحساب هي كورينكس فايكنغ وكورنكس كلاسيك.
كل من أنواع الحسابات المصغرة والكلاسيكية أيضا نسخة تجريبية، لذلك هذا سيكون مكانا جيدا للبدء إذا كنت ترغب في الحصول على يشعر لهذا الوسيط معين.
قبل أن ننتھي من مراجعة مايزوس ھذه، لنقدم لك بعض التفاصیل حول الترقیات الحالیة.
الترقيات المتاحة حاليا من مايزوس.
افتح حساب بلاتينيوم لأقل & # 8211؛ A $ 500 الحد الأدنى للإيداع، الرافعة المالية 300: 1، ينتشر من 0.4 $ 4 الخصم لكل لوط لأي أداة صفر رسوم لتمويل حسابك جوائز أسبوعية رائعة في مسابقة الحروب سلخ فروة الرأس التجريبي.
هل لديك أي خبرة مع هذا الوسيط؟ يمكنك مشاركتها هنا: إلغاء الرد.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

LiteForex. eu (واس مايزوس) قم بزيارة موقع الويب.
المعروف سابقا باسم مايزوس.
المعروف سابقا باسم يونايتد ورلد كابيتال، أوكفس.
لايت الفوركس هو وسيط الفوركس. يوفر LiteForex. eu ميتاترادر ​​4، ميتاترادر ​​5، ومت موبايل التداول العملات أعلى المنصات. تقدم ليتيفوريكس أكثر من 50 زوجا من العملات للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من LiteForex. eu (كان مايزوس) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
أنا أحب ويلدراو سريع.
لا توجد مشكلة في التداول العادي.
يحصل دائما على مساعدة من الدردشة الحية.
أنا أحب مجلس الوزراء العميل الجديد.
حصلت على مكافأة أيضا 80٪ في الائتمان للمساعدة وتنمو الهامش، وحتى لو قواعدهم يقول بعد الحصول على مكافأة إذا الأسهم الخاصة بك وسوف تنخفض وسوف تكون في 115٪ من مبلغ المكافأة سيتم إزالتها، حسنا كنت في هذا الوضع وأنها كانت لطيفة بما فيه الكفاية لا تزال تحتفظ مكافأة الائتمان بالنسبة لي ودعوني التجارة مع، حصلت أيضا بعض المال من مكافأة الائتمان تحويلها في المال الحقيقي في بلدي التوازن.
كان لي سحب واحد تلقى أيضا في حوالي 4 أيام عمل لا توجد مشكلة على الإطلاق.
بالطبع ليس كل إي تعمل على منصة ولكن هذه ليست مشكلة كما التداول اليدوي هو جيد.
راض حتى الآن مع مايزوس وأنا لا تزال البقاء معهم حتى لو أنا مع وسيط آخر معروف في المملكة المتحدة.
وسوف نستمر هنا في الوقت المناسب كيف تعمل الأمور.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

مايزوس فوريكس وسيط
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
مايزوس | 25 $ لا إيداع مكافأة.
ما بكم.؟ جميع التجار لا مشكلة مع هذا الوسيط، وأعتقد أن هذا هو وسيط جيد.
وسيط جيد جدا، وخدمة العملاء الممتازة، وكذلك يوفر التحليل الفني كل ثلاث ساعات من العملات والأسهم والسلع. شركة ممتازة حقا.
الأرباح تأخذ 3 أيام لمسح في السحب أمونت، وهو أمر مثير للسخرية، لم تشهد هذا من قبل وسيط قبل، في عام 2018، يجب أن تنتظر 3 أيام للسماح الانسحاب؟ غبي.
تلقيت بلدي سحب الأموال. وسيط جيد.
وسيط جيد، وحسن دعم العملاء. سحب سوشسفول.
تلقيت للتو مكافأة 25 دولار.
شكرا لكم. الحب مايزوس.
اليوم طلبي من الربح الانسحاب من مكافأة لا إيداع 25 $ هو النجاح. :)
بيسنيس تجارة الفوركس.
لقد حصلت على 25 $ لا إيداع مكافأة،
ولكن نعم، جميع الخطوات معقدة جدا: D.
وهنا أكتب بعض البرنامج التعليمي لكيفية حصلت على أي مكافأة إيداع من مايزوس،
خاصة للتجار الاندونيسيين، سبب أنا أكتب في باهاسا،
تحقق هنا بيسنيسفوريكسترادينغ / تيربارو-غراتيس-بونوس-فوريكس-تانبا-ديبوسيت-داري-بروكر-مايزوس-25 /
غبي وسيط عديم الفائدة لأنها لا تقبل عناوين P. O.Box. أي العالم الذي يعيشون فيه. عديمة الفائدة تماما.
وسيط جيد .. هذا بلدي الأول ود برنتسر / ryz5s برنتسر / ryyx7.
بالفعل نجاح سحب الربح، وسيط لطيفة.
وسيط مجنون.
بيك نجيلس إيني بروكر ،، غاك ريلا ديكاتاكان سكامم.
ما موجود بالفعل سحب الربح من مكافأة 25 $؟
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2018 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

على الفوركس، لديك فرص لا حدود لها لتحقيق الذات المالية.
يوفر ليتيفوريكس مجموعة واسعة من المواد التدريبية للمبتدئين في طريقهم من خلال سوق الصرف الأجنبي.
فوركس دليل التدريب.
مجموعة كاملة من المعلومات اللازمة على كل جانب من جوانب السوق من أساسيات التداول لتحليل شامل.
استراتيجيات التداول.
مجانا مكتبة أنظمة تداول العملات الأجنبية التي وضعتها التجار المهنية.
حساب تجريبي للتدريب.
حساب مطابق لحساب التداول الحقيقي، حيث يمكنك تجربة استراتيجيتك وشحذ مهارات التداول الخاصة بك دون مخاطر.
افتح حساب تداول.
الحصول على تداول ند عالية السيولة مع أي إعادة التسعير، وظروف التداول التي لا تقبل المنافسة، والرافعة المالية تصل إلى 1: 500 وتنفيذ السوق.
ميتاتريدر 4 محطة.
يتم توفير منصة التداول الأكثر موثوقية وشعبية ل ويندوز، ماك، لينكس، الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية.
فروق تنافسية للغاية والعديد من الصكوك التجارية.
أزواج العملات التجارية والمعادن والمؤشرات العالمية والمواد الخام والعقود مقابل الفروقات لأسهم أكبر الشركات ومؤشرات الأسهم.
مجموعة متنوعة من أنظمة الدفع للإيداع السريع وسحب الأموال.
الاستعراضات التحليلية اليومية والتوقعات لسوق الفوركس.
فن التحليل من مخالب وقرون.
يتم إعداد المواد من قبل وكالة تحليلية مستقلة المعروفة مخالب وأبواق، التي وضعت نفسها كمهنية في مجال تحليل السوق. فتح حساب مع ليتيفوريكس والحصول على تحليل الجودة مجانا. مخالب وأبواق توفر لجميع عملائنا مع تحليل السوق متعمقة واستعراضات الفيديو والتحليلات اليومية التقنية والأساسية اليومية وإشارات التداول لأزواج العملات الرئيسية والغريبة والسلع والمعادن الثمينة ومؤشرات الصرف والعقود مقابل الفروقات للأسهم.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في العملات الأجنبية وعقود الفروقات على مخاطر عالية لفقدان رأس المال.
يتم تطوير المواد التحليلية بالتعاون مع شركائنا، مخالب وقرون، حصرا لأغراض المعلومات. وينبغي ألا تعتبر المواد المنشورة توصية للاستثمار أو المشورة وفقا للتوجيه 200439EC. وبالإضافة إلى ذلك، لم تعد هذه المواد في إطار متطلبات التشريعات الرامية إلى تعزيز البحوث الاستثمارية المستقلة ولا تخضع لأي نوع من أنواع الحظر على توزيع البحوث الاستثمارية.
أخبار الشركة.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس (أوروبا) المحدودة، مسجلة كشركة استثمار قبرص (سيف) مع رقم التسجيل HE230122 وتنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 093/08 وفقا للأسواق في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد) . يتم تأمين جميع أموال عملاء التجزئة من قبل صندوق تعويض المستثمرين (موضوع الأهلية). البريد الإلكتروني: support@liteforex. eu.
ليتيفوريكس (أوروبا) المحدودة لا تقدم خدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

No comments:

Post a Comment