Wednesday 14 March 2018

إشارات التداول خلال اليوم


قواعد اختيار الأسهم عند التداول اليومي.


في عالم الأسهم، هناك الآلاف من الأسهم للاختيار من بينها، ويمكن للتجار اليوم اختيار أي نوع من الأسهم التي يريدون. ولكن كيف تختار الأسهم الصحيحة للتداولات اللحظية؟


هناك تقريبا العديد من الاستراتيجيات كما أن هناك أسهم. ولكن عدد قليل من القواعد العامة لا تنطبق، كما أن أي تعليمي التداول الجيد خلال اليوم سوف اقول لكم.


كيفية تحديد الأسهم للتداول اليومي: المعايير.


القاعدة 1: السيولة والسيولة والسيولة. وربما يكون هذا هو أهم سمة لأفضل الأسهم للتداولات اللحظية. الأسهم السائلة تتداول بكميات ضخمة، حيث يمكن شراء كميات أكبر وبيعها دون التأثير بشكل كبير على سعرها. ومنذ استراتيجيات التداول اللحظي غالبا ما تعتمد على السرعة والتوقيت الدقيق، مع جميع المواقف تربيع في نهاية اليوم، كنت لا تريد من أي وقت مضى أن تترك دون سوق للأسهم الخاصة بك. القاعدة 2: التقلبات المتوسطة. على الرغم من أن بعض الإيجابيات ذات الخبرة العالية مثل ركوب البرية، فإن معظم التجار يتجنبون الأسهم شديدة التقلب - تلك التي يتقلب سعرها بعنف و / أو بطرق غير متوقعة، وتغير سعرها بأكثر من 5٪ في يوم نموذجي. بدلا من ذلك، فإنها تلتزم بالأسهم التي تتحرك بوتيرة أكثر متوسطة - تريد الحساء فقاعات، ولكن لا يغلي أكثر، وفي الواقع، وعادة ما تجعل أرباحها من التحولات السعرية الصغيرة، وليس تقلبات كبيرة. وتميل المخزونات شديدة التقلب إلى أن تكون غير سائلة إلى حد ما (انظر القاعدة 1). المادة 3: أتباع الجماعة. في حين أن هناك أولئك الذين يتخصصون في المسرحيات مناقضة، معظم التجار يبحثون عن الأسهم التي تتحرك في ارتباط مع قطاعهم ومجموعة المؤشرات. وهذا يعني عندما مؤشر أو القطاع يقف صعودا، وسعر السهم الفردية أيضا يزيد. لأنها تتبع المسار المتوقع من صناعتهم أو فئة، هذه الأسهم هي أكثر موثوقية وحركاتهم أكثر قابلية للتنبؤ - مما يجعل من الأسهل بالنسبة لك لوقت التحركات الخاصة بك.


كيفية تحديد الأسهم للتداول اليومي: استراتيجيات الدخول والخروج.


معرفة كيفية التعرف على الأسهم للتداول اللحظي ليست سوى الخطوة الأولى لاستراتيجية التداول التداول خلال اليوم. إن معرفة كيفية الدخول إلى مراكزك وخروجها هي الخطوة الثانية، ويمكن القول إنها أكثر أهمية من الأولى. كنت قد اخترت أحلى الأسهم في العالم، ولكن ما إذا كنت الربح من أن اختيار هو كل شيء في توقيت الصفقات الخاصة بك. استراتيجيات الدخول والخروج في اليوم هي العديد من المتداولين أنفسهم، ولكن مرة أخرى، من خلال التمسك ببعض المبادئ التوجيهية والبحث عن إشارات التداول لحظية معينة، كنت أكثر عرضة للنجاح. وهنا خمس استراتيجيات من هذا القبيل:


1. التجارة فقط مع الاتجاه اللحظي الحالي.


السوق يتحرك دائما في موجات، وكما يعرف أي سيرفر، وركوب ناجحة يعني الذهاب مع تدفق - وليس دق المد والجزر. كيف يترجم هذا إلى إيجاد مخزون للتداول اللحظي؟ في الأساس، وهذا يعني أنه خلال الثور المدى، انتقل للأسهم التي يمكن أن ترتفع، وعندما الدب هدر، ابحث عن الأسهم التي من المرجح أن تسقط. وبطبيعة الحال، فإن الاتجاهات اللحظية لا تستمر إلى ما لا نهاية، تحدث الانتكاسات، ولكن عادة واحد أو اثنين من الصفقات، وأحيانا أكثر، يمكن أن يتم قبل أن يحدث ذلك. وعندما يتحول الاتجاه السائد، تبدأ التداول مع الاتجاه الجديد.


ويمكن أن يكون عزل الاتجاه صعبا. خطوط الاتجاه توفر استراتيجية بسيطة جدا ومفيدة للدخول ووقف الخسارة. ويبين الشكل 1 عدة اتجاهات قصيرة الأجل خلال يوم نموذجي. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة في وقف الخسارة، انظر الطريقة المنطقية لإيقاف المواضع.)


يمكن رسم المزيد من خطوط الاتجاه عند التداول في الوقت الحقيقي، بدرجات متفاوتة من كل اتجاه. إن رسم المزيد من خطوط الاتجاه يمكن أن يوفر المزيد من الإشارات وأيضا يمكن أن يوفر المزيد من التبصر في ديناميات السوق المتغيرة.


2. تداول الأسهم القوية في اتجاه صاعد، وضعف الأسهم في اتجاه هبوطي.


لاختيار أفضل الأسهم للتداولات اللحظية، سوف يجد معظم التجار أنه من المفيد النظر إلى الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة التي لديها على الأقل علاقة معتدلة إلى عالية مع مؤشرات S & P 500، مؤشر داو أو ناسداك، ثم عزل تلك التي هي ضعيفة نسبيا أو قوية، مقارنة مع المؤشر. وهذا يخلق فرصة للتداول اليوم، لأنه يمكن أن عزل الأسهم التي من المرجح أن توفر عائد أفضل، نظرا لحركة الأسهم الفردية بالنسبة للمؤشر.


عندما تتحرك العقود الآجلة / السوق الآجلة، يجب على المتداولين أن يتطلعوا لشراء الأسهم التي تتحرك صعودا أكثر من العقود الآجلة. عندما تراجعت العقود الآجلة، فإن مخزون قوي لا تراجعت كثيرا، أو قد لا حتى التراجع على الإطلاق. هذه هي الأسهم للتداول في اتجاه صعودي، لأنها تؤدي السوق أعلى وبالتالي توفير المزيد من الأرباح المحتملة وانخفاض المخاطر؛ أصغر تراجع يعني أقل خطر.


عندما تنخفض المؤشرات / العقود الآجلة، أسهم بيع قصيرة التي تراجعت أكثر من السوق. عندما تتحرك العقود الآجلة أعلى داخل الترند الهابط، فإن السهم الضعيف لن تتحرك صعودا، أو لن تتحرك صعودا على الإطلاق. المخزونات الضعيفة هي أقل خطورة عندما تكون في وضع "قصير" وتوفر إمكانات ربح كبيرة عندما ينخفض ​​السوق. (لمزيد من المعلومات عن البيع القصير، راجع الفائدة القصيرة: ما يخبرنا به.)


الأسهم و صناديق الاستثمار المتداولة التي هي أقوى أو أضعف من السوق يمكن أن تتغير يوميا، على الرغم من أن بعض القطاعات قد تكون قوية نسبيا أو ضعيفة لأسابيع في وقت واحد.


ويبين الشكل 2 سبي، و S & P 500 إتف، بالمقارنة مع شوب، واستكشاف النفط إتف الإنتاج. وكان شوب (الخط الأزرق) قويا نسبيا بالمقارنة مع سبي، وخاصة على مسيرات السوق. وبشكل عام، تحرك السوق بشكل أعلى على مدار اليوم، ولأن شوب حققت مكاسب كبيرة في التجمعات، كانت رائدة في السوق وتفوقت على سبي على أساس نسبي.


3. كن صبورا - انتظر الانسحاب.


خطوط الاتجاه هي دليل مرئي تقريبي إلى حيث موجات السوق في السعر سوف تبدأ ونهاية. لذلك، في اختيار الأسهم للتداول اللحظي، يمكننا استخدام خط الاتجاه للدخول المبكر في موجة السعر المقبل في اتجاه هذا الاتجاه.


عند دخول موقف طويل، وشراء بعد يتحرك السعر وصولا نحو خط الاتجاه ومن ثم يتحرك إلى الوراء أعلى. ولرسم خط الاتجاه، ستكون هناك حاجة إلى انخفاض السعر ثم انخفاض سعر أعلى. يتم رسم الخط ربط هاتين النقطتين ثم تمتد إلى اليمين. ويوضح الشكل 3 كيف أن زلف، إتف القطاع المالي إتف، ارتدت من خط الاتجاه مرتين، وتوفير اثنين من الفرص التجارية المحتملة عن طريق التحلي بالصبر وانتظار الانسحاب في خط الاتجاه أن تحدث. (لمزيد من المعلومات حول خطوط الاتجاه، انظر التجارة الاتجاه المكسور دون الذهاب كسر).


البيع القصير في اتجاه هبوطي سيكون مماثلا. انتظر حتى يتحرك السعر لأعلى خط الاتجاه المنحدر الهابط، ثم عندما يبدأ السهم في التحرك إلى الوراء، يمكنك استخدام هذا كإشارة تجارية لجعل دخولك.


من خلال التحلي بالصبر، فإن هذين الحرفين الطويلين يوفران دخولا منخفضا جدا، حيث يتم الشراء بالقرب من مستوى التوقف، والذي قد يكون عدة سنتات تحت خط الاتجاه.


4. جمع يي الأرباح بينما كنت قد.


دعونا لا ننسى النصف الثاني من دخول خلال اليوم واستراتيجيات الخروج: معرفة متى يغادر. من الواضح أننا نريد الخروج قبل حدوث التصحيح. تجار اليوم لديهم وقت محدود للحصول على الأرباح، وبالتالي يجب قضاء أقل وقت ممكن في الصفقات التي تفقد المال أو تقليل "الربح الورقي" إلى حد كبير. عندما يتم إدخال التجارة، إذا أصبح مربحا، ولكن الربح غير محققة، فإنه يسمى "ربح الورق". ويريد تجار اليوم تحويل الأرباح الورقية إلى أرباح حقيقية قبل أن ينعكس اتجاهها. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر 3 أسباب عدم الفواصل بين النطاقات التجارية.)


هناك نوعان من القواعد البسيطة جدا التي يمكن استخدامها لتحقيق الأرباح عند التداول مع الاتجاهات.


في اتجاه صعودي أو موقف طويل، أخذ الأرباح عند أو أعلى قليلا من السعر السابق العالي في الاتجاه الحالي. في اتجاه هبوطي أو وضع قصير، قم بأرباح أو أدنى بقليل من السعر السابق المنخفض في الاتجاه الحالي.


ويبين الشكل 4 مخطط زلف نفسه الموضح سابقا. يتم وضع علامة على هذه الإدخالات الوقت ومخارج. يظهر الرسم البياني أنه مع استمرار الاتجاه ارتفاع السعر يدفع من خلال قمم الماضية، والتي توفر مخرج لكل موقف طويل منها اتخذت. وبما أن الأسواق تحقق قمم مزدوجة، أو قد يلتقي السعر بمقاومة أعلى من السعر القديم، يمكن أن تؤخذ الأرباح بنفس السعر الذي كان عليه السعر السابق. نفس الطريقة يمكن تطبيقها على الاتجاه الهبوطي. تؤخذ الأرباح عند أو أقل بقليل من السعر السابق المنخفض في هذا الاتجاه.


5. عندما الأكشاك السوق، لا تلعب.


الأسواق لا تتجه دائما. في بعض الأحيان، الاتجاهات اللحظية عكس ذلك في كثير من الأحيان أن الاتجاه الغالب من الصعب إنشاء. إذا لم يتم إجراء ارتفاعات عالية ومنخفضة، تأكد من أن الحركات اللحظية، والتي ستكون ضمن نطاق، كبيرة بما فيه الكفاية للحصول على مكافأة المحتملة لتجاوز المخاطر.


إذا كانت هناك فترات تتحرك فيها الأسعار في نطاق سعري أفقي، ما هي إستراتيجية الدخول والخروج اليومية؟ أن نضعها بصراحة: لا شيء. تنحى جانبا ولا تتاجر.


بدلا من ذلك، التحول إلى استراتيجية نوع التداول محددة النطاق التي تحدد تداول الأسهم في القنوات. ما يحدث هو أن الاتجاه العام غير موجود، ولكن هو في الواقع مجموعة، أو قناة. يشتري تاجر النطاق الأسهم عند مستوى الدعم الأدنى (أسفل القناة) ويبيعها بالقرب من المقاومة (أعلى القناة).


انتظر حتى يصل السعر بالقرب من قمة النطاق ثم يعود إلى أسفل. وسيوفر ذلك دخولا منخفض المخاطر وتخرج التجارة عند قاع النطاق أو بالقرب منه. يمكن تطبيق نفس الطريقة على إدخالات طويلة ضمن نطاق. قد تضطر إلى تكرار عملية الشراء في الدعم والبيع في المقاومة عدة مرات حتى ينفجر السهم من القناة. ولكن مرة أخرى، عندما تكون القيود منخفضة المخاطر غير موجودة أو واضحة للعيان، تنحى جانبا ولا تتاجر.


الخط السفلي.


تحديد الأسهم الصحيحة للتداول اليومي ينطوي على عزل اتجاه السوق الحالي من الضوضاء المحيطة ومن ثم الاستفادة من هذا الاتجاه. بعض السمات - السيولة والتقلبات المتوسطة والارتباط مع قطاعاتها ومؤشراتها - تميز أفضل الأسهم التداولية خلال اليوم، ولكن من المهم أيضا تطبيق استراتيجيات الدخول والخروج الصحيحة، المستمدة من دراسة خطوط الاتجاه ورسم موجات السوق. لا يوجد أفضل رسم بياني للتداول اللحظي، ولا توجد إشارة تداول لحظية واحدة لكمة التذكرة إلى الثروات. هذا هو السبب في اللاعبين الدهاء لديهم مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول - بما في ذلك تلك التي تقول "لا تلعب اليوم".


مؤشرات التداول والخوارزمية المحاكمة.


ايلان ليفي ماير، نائب رئيس المدفع للتجارة، وسوف المشي لكم من خلال نهجه لتداول العقود الآجلة. انظر الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي إيلان، إشارات التداول الآجلة وسماع له المشي لكم من خلال استراتيجياته والأسئلة التي قد تكون لديكم.


مؤشرات التداول والخوارزمية تجريبية مجانية.


الحرة في الوقت الحقيقي إشارات التداول خدمة.


الاشتراك لتلقي عائلة من الدراسات جنبا إلى جنب مع التداول الخوارزميات يمكنك وضع على الرسوم البيانية الخاصة بك، الإطار الزمني الخاص بك والأسواق التي تفضلها.


بمجرد الاشتراك، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني يتضمن الدراسات / ألغوس باك جنبا إلى جنب مع تعليمات مفصلة حول كيفية تثبيت على الرسوم البيانية الخاصة بك.


وسيتبع ذلك بدعوة للاجتماع عبر الإنترنت إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة.


بمجرد تثبيت باك على الجهاز الخاص بك، سوف تكون قادرة على فتح أي مخطط تريد، وتقرر ما الإطار الزمني الذي ترغب في عرض وتطبيق هذه المؤشرات.


سوف تكون قادرا على رؤية الرسوم البيانية مماثلة لتلك الموجودة في لقطات الشاشة أعلاه.


بمجرد التسجيل في التجربة المجانية لمدة 3 أسابيع، سوف تتلقى أيضا 23 صفحة بدف الكتاب الاليكترونى أن تفاصيل المنطق والمفهوم والتطبيقات التجارية التي يمكن استخدامها أثناء تطبيق هذه المؤشرات.


مدفع تجارة يحترم خصوصيتك، جميع المعاملات آمنة ومأمونة مع التشفير عالية الجودة (إس-256، مفاتيح 256 بت). نحن لا نبيع المعلومات الخاصة بك إلى أطراف ثالثة.


تنصل.


النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية في المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.


تداول اليوم يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية.


تداول اليوم عموما غير مناسب لشخص من الموارد المحدودة والاستثمارات المحدودة أو الخبرة التجارية وانخفاض تحمل المخاطر. يجب أن تكون على استعداد لتفقد كل الأموال التي تستخدمها للتداول اليوم. وأكثر من ذلك، يجب أن لا تمول أنشطة التداول النهاري مع الأموال اللازمة لتغطية نفقات المعيشة الخاصة بك أو تغيير مستوى معيشتك.


يجب أن تكون حذرا من الإعلانات أو البيانات الأخرى التي تؤكد على إمكانات الأرباح الكبيرة في التداول اليوم. ويمكن أن يؤدي تداول اليوم أيضا إلى خسائر مالية كبيرة وفورية.


سوف تولد التداول اليومي عمولات كبيرة، حتى لو كانت تكلفة التجارة منخفضة.


ينطوي تداول اليوم على التداول العدواني، وسوف تدفع عمولة على كل صفقة. إجمالي العمولات اليومية التي تدفعها على الصفقات الخاصة بك سوف تضيف إلى خسائرك أو تقلل بشكل كبير من أرباحك.


قد يؤدي التداول اليومي على الهامش إلى خسائر تتجاوز الاستثمار الأولي.


استثمار أقل من 25،000 $ سوف يضعف بشكل كبير من قدرة تاجر اليوم لتحقيق الربح. وبطبيعة الحال، فإن استثمار 25،000 $ أو أكثر لن يضمن النجاح.


سوف تعمل أنت وسيطك معا لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك. نحن نطور علاقات طويلة الأمد مع عملائنا حتى نتمكن من النمو وتحسين معا.


يرجى النقر على أحد منصاتنا أدناه لمعرفة المزيد عنها، أو بدء عرض تجريبي مجاني، أو فتح حساب.


الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تاجر التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفيو إبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.


الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.


أفضل المؤشرات الفنية للتداول اليوم.


مع الكثير من المؤشرات الفنية، وهنا كيفية تضييقه إلى عدد قليل.


مؤشر الماكد، مؤشر القوة النسبية، المتوسط ​​المتحرك، البولنجر باند، ستوشاستيك، والقائمة تطول، ولكن ما هي أفضل المؤشرات الفنية للتداول اليوم؟ يحتاج التجار اليوم للعمل بسرعة، لذلك تحاول مراقبة العديد من المؤشرات تصبح مضيعة للوقت، ومضادة للإنتاجية، ومن المرجح أن يؤدي إلى تدهور الأداء. عندما التداول اليوم - سواء الأسهم، الفوركس أو العقود الآجلة - يبقيه بسيط. استخدام فقط اثنين من المؤشرات، والحد الأقصى، أو عدم استخدام أي شيء على ما يرام أيضا.


النظر في هذه النصائح للعثور على أفضل مؤشر التداول يوم (ق) بالنسبة لك.


يوم التداول مع المؤشرات أو لا مؤشرات.


المؤشرات هي مجرد التلاعب في بيانات الأسعار أو حجم البيانات، وبالتالي العديد من التجار اليوم لا تستخدم المؤشرات على الإطلاق. المؤشرات المطلوبة للتجارة المربحة. ممارسة التداول على أساس حركة السعر وليس هناك حاجة تذكر للمؤشرات. ومع ذلك، مؤشر يساعد بعض الناس يرون الأشياء التي قد لا تكون واضحة على الرسم البياني للسعر. على سبيل المثال، السعر يتجه أعلى، لكنه يفقد الزخم. إلى شخص لم يستخدم لقراءة حركة السعر (تحليل كيفية تحرك السعر) قد يكون من الصعب أن نرى، ولكن المؤشرات يمكن أن تجعل من أكثر وضوحا. للأسف، المؤشرات تأتي مع مجموعات خاصة بهم من المشاكل، مما يشير إلى انعكاس في وقت قريب جدا أو بعد فوات الأوان (انظر دون التجارة ماكد الاختلاف حتى تقرأ هذا).


المؤشرات ليست سيئة بطبيعتها أو جيدة، فهي مجرد أداة، وبالتالي ما إذا كانت ضارة أو مفيدة يعتمد على كيفية استخدامها.


العديد من مؤشرات التداول هي زائدة عن الحاجة.


العديد من المؤشرات هي نفسها تقريبا تقريبا، مع وجود اختلافات طفيفة. ويمكن أن يستند المرء إلى تحركات في المئة بينما يستند آخر إلى حركة الدولار (بو و ماسد). أيضا، قد تكون المؤشرات جزءا من نفس & # 34؛ العائلة. & # 34؛ ومن الأمثلة على ذلك ماكد، ستوشاستيك، رسي.


في حين أنها قد تبدو مختلفة قليلا، وعادة ما مجرد استخدام واحد يكفي. وجود ثلاثة على الرسم البياني الخاص بك لن تحسن احتمالات الصفقات الخاصة بك، لأن كل هذه المؤشرات سوف تعطيك إلى حد كبير نفس المعلومات في معظم الوقت.


حتى المتوسط ​​المتحرك (ما) و ماسد يمكن أن تعطي نفس المعلومات. إذا كنت تستخدم مؤشر ماسد (12،26) وأيضا إضافة 12 و 26 فترة ماوس إلى الرسم البياني للسعر الخاص بك، فإن مؤشر ماسد و ماس اقول لكم نفس الشيء. في الواقع، فإن كل ماكد هو إظهار مدى أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 فترة أعلى أو أقل من المتوسط ​​المتحرك لفترة 26. وعندما يعبر خط الماكد فوق الصفر أو دونه، فإن ذلك يعني أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 فترة يمر فوق أو أقل من 26 فترة. إذا قمت بإضافة هذه المؤشرات إلى المخطط الخاص بك أنها سوف تؤكد دائما بعضها البعض، لأنها تستخدم نفس المدخلات.


إذا اخترت استخدام المؤشرات، فاختر واحدا فقط من كل مجموعة من المجموعات الأربع التالية (إذا لزم الأمر، تذكر أن المؤشرات لا تحتاج إلى الربح بشكل مربح). حتى اختيار واحد فقط من كل مجموعة يمكن أن يؤدي إلى التكرار وفوضى، دون توفير نظرة إضافية.


مذبذب: هذه مجموعة من المؤشرات التي تتدفق صعودا وهبوطا، وغالبا بين الحدود العليا والسفلى. وتشمل مؤشرات التذبذب الشعبية مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوستيكش ومؤشر قناة السلع (مسي) ومؤشر ماسد.


الحجم: وبصرف النظر عن الحجم الأساسي، وهناك أيضا مؤشرات حجم. هذه عادة ما تجمع بين حجم مع بيانات الأسعار في محاولة لتحديد مدى قوة اتجاه السعر. وتشمل مؤشرات حجم شعبية حجم (عادي)، شايكين تدفق المال، على حجم الرصيد وتدفق الأموال. التراكبات: هذه هي المؤشرات التي تتداخل مع حركة السعر، على عكس مؤشر ماكد على سبيل المثال وهو منفصل عن الرسم البياني للسعر. مع التراكبات قد تختار استخدام أكثر من واحد، لأن وظائفهم متنوعة جدا. وتشمل التراكبات الشعبية بولينجر باندز، كيلتنر تشانلز، بارابوليك سار، المتوسطات المتحركة، النقاط المحورية و فيبوناتشي الامتدادات و ريتراسيمنتس. مؤشرات الاتساع: تتضمن هذه المجموعة أي مؤشرات تتعلق بمعنويات المتداولين أو ما تقوم به السوق الأوسع نطاقا. هذه هي في الغالب سوق الأوراق المالية ذات الصلة، وتشمل ترين، القراد، تيكي وخط التقدم المسبق.


هناك حاجة قليلة لأكثر من مؤشر مذبذب أو اتساع أو حجم. قد تجد استخدامات لعدد قليل من التراكبات على الرغم من، مما يساعد على الإشارة إلى تغييرات الاتجاه، ومستويات التجارة ومجالات الدعم أو المقاومة المحتملة. ماجستير باستخدام حركة الأسعار والتراكبات، وربما لن تكون على الأرجح بحاجة إلى أنواع أخرى من المؤشرات.


الجمع بين مؤشرات التداول يوم.


النظر في اختيار قطف واحد أو اثنين من المؤشرات للمساعدة في الإدخالات والمخارج، على التوالي. على سبيل المثال، يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية للمساعدة في عزل الاتجاه ونقاط الدخول. في اتجاه صعودي، يجب أن يمتد مؤشر القوة النسبية فوق 70 على التجمعات والبقاء فوق 30 على التراجعات. هذا دليل بسيط يمكن أن تساعد على تأكيد هذا الاتجاه، وتسليط الضوء على فرص التداول، ونرى متى قد يكون السوق تغيير اتجاه الاتجاه.


ويمكن عندئذ تطبيق المتوسط ​​المتحرك أو توقف أتر (مخارج الثريا) أو المغلفات المتوسطة المتحركة على الرسم البياني (التراكبات) للمساعدة في المخارج. على سبيل المثال، يمكن استخدام واحد من هذه الخسائر كخسارة زائدة على الصفقات المتداولة. إذا كان الاتجاه صعودا، انظر للخروج إذا انخفض السعر تحت الخط (والذي سيكون أقل من السعر مع ارتفاع الأسعار).


وهذا مجرد مثال واحد على كيفية الجمع بين المؤشرات. تعتمد المؤشرات التي يتم اختيارها على كيفية تداول المتداول، وعلى أي إطار زمني. معايرة كل مؤشر (عن طريق إعدادات المؤشر) إلى الأصول المحددة والإطار الزمني والاستراتيجية يجري تداولها. الإعداد الافتراضي على المؤشر قد لا يكون مثاليا، لذلك تغييرها للتأكد من أنها تعطي أفضل الإشارات للحرف يجري اتخاذها. قد تتطلب إعدادات المؤشر إجراء تعديلات في بعض الأحيان مع تغير ظروف السوق بمرور الوقت.


الكلمة النهائية على أفضل مؤشر ليوم التداول.


لسوء الحظ، لا يوجد مؤشر واحد هو الأفضل للتداول اليوم. المؤشرات الفنية هي مجرد أدوات، فإنها لا يمكن أن تحقق أرباحا. تتطلب الأرباح من المتداول استخدام مؤشراته ومهارات تحليل الأسعار بالطريقة الصحيحة (انظر التداول اليومي اختراقات خاطئة). هذا يأخذ الممارسة. أيا كانت المؤشرات التي تقرر استخدامها، والحد من ذلك إلى واحد إلى ثلاثة (أو حتى الصفر على ما يرام). استخدام المزيد من المؤشرات هو زائدة عن الحاجة ويمكن أن يؤدي في الواقع إلى أسوأ الأداء.


اعرف المؤشر (المؤشرات) جيدا: ما هي عيوبه؟ متى ينتج عادة إشارات خاطئة؟ ما هي الصفقات الجيدة التي تفوتها (عدم الإشارة)؟ هل تميل إلى إعطاء إشارات مبكرة جدا أو متأخرة جدا؟ هل يمكن استخدام المؤشر لتحريك التجارة، أم أنه ينبهك أيضا إلى تجارة محتملة (توقيت جيد أو توقيت ضعيف)؟


تعرف تلك الأشياء عن المؤشرات التي تستخدمها، وسوف تكون في طريقك لاستخدامه بشكل أكثر إنتاجية.


أفضل سوق الأسهم الهندية نس، مسكس شراء بيع إشارة البرمجيات.


التداول هو لعبة صفر مجموع. وهذا يعني أن كل مكسب من قبل تاجر واحد يقابله خسارة متساوية من قبل التجار الآخرين. ألم رجل واحد هو كسب رجل آخر. من الواضح، هو حلم كل تاجر والعاطفة لتكون على الجانب الفائز من السوق. والسؤال هو كيف؟ الجواب هو الاتجاه التالي مع مساعدة من الأسهم أقواس حصة برامج التداول في السوق مع إدارة المال المناسب والانضباط سيؤدي إلى الحافة الفوز. التفكير في ذلك: الاتجاه التالي هو الاستراتيجية الوحيدة التي يمكن أن التجارة في جزيرة صحراوية. الذهاب جنبا إلى جنب مع الوقت والمد الاستفادة من علم النفس الشامل ولا تكون على الجانب الخطأ، طالما لديك مخططات السوق ونظامنا أمامك في كل يوم، كل شيء آخر لا طائل منه أي قنوات التلفزيون الأخبار والمحلل الآراء، أخبار التحليل الأساسية، آراء الوسطاء، الأطراف، الخ.


الأسهم الأقواس برامج التداول تحليل السوق هي من بين أكثر سعى للغاية بعد المنتجات اليوم مع ميزات متقدمة جديدة غير محدودة. ستوكارسس شراء السيارات إشارات البيع يؤدي أداء جيدا جدا بغض النظر عن نوع من المتداول أنت، تاجر التداول اليومي، تاجر فروة الرأس، تاجر الموضعية أو تاجر البديل يساعد على اتخاذ القرار بغض النظر عن الأطر الزمنية يجري تداولها. وهي تعمل بغض النظر عن السوق والأدوات التي يجري تداولها. نس [نيفتي 50 أسهم العقود الآجلة والخيارات، بنك أنيق والأسهم والأسواق السلع مسكس [النفط الخام والألومنيوم والنحاس والذهب والفضة والغاز الطبيعي والنيكل والزنك والهنود أزواج العملات يحب أوسينر ..Etc.] أو سوق الفوركس.


لا تنويع التقليدي ولا مزيد من التنبؤات: الاتجاه التالي لا يقتصر على أي سوق واحد السعر وأفعالها هي الشيء الوحيد الذي جميع الأسواق المشتركة، وبالتالي تركيز العمل السعر ساعدتنا على تطوير النظم التي يمكن تطبيقها على كبير متنوعة من السوق. لا مزيد من الأعمى شراء وعقد الصداع، أو لا حاجة لمشاهدة من الأخبار لمعرفة لماذا يتجه السوق وليس هناك حاجة لفهم الكهرباء لاستخدامها. فقط اتبع اتجاهنا البرامج التالية الذي يفهم الاتجاهات مفهوم الأساسية موجودة في كل مكان، ودائما القادمة ودائما. الأسهم أقواس نس مسكس التداول البرمجيات هو مثير للدهشة الإجهاد مجانا أداة مؤتمتة بالكامل الذي يعطي لكمة قوية لقراراتك. مما يجعلها قوية للغاية وبعد جهد للاستخدام. من خلال توفير إشارات بيع شراء دقيقة ومحددة مع وقف الخسارة زائدة على أساس مصممة خصيصا ألغو في البرنامج يجعل نظام التداول السهل سهلة كاملة مع نسبة أعلى من الدقة كذلك.


§ تنبيه: إذا كنت تبحث عن المكالمات المؤكد، 95 أو 100 أو 110٪ دقيقة شراء مؤشرات بيع إشارة البرمجيات، يدعو المشغل، أو تريد أن تصبح غنية بين عشية وضحاها. ثم هذا ليس مكانا بالنسبة لك. لا تضيعوا وقتكم هنا ..


ابقى على تواصل.


رقم 1358 / E / 3، فيلور رود سيفور، أرني تك. تاميل نادو، 632316.


اختر خطة التسعير وابدأ اليوم.


1 سنة حزمة.


التثبيت والتدريب 1 سنة مجانا الروبوت التطبيق المنبثقة والصوت تنبيهات البيانات في الوقت الحقيقي الحرة إعادة تثبيت التنبيهات سمز (رسوم إضافية) ل نس فنو & مسا، مسكس.


3 سنوات حزمة.


التثبيت والتدريب 1 سنة مجانا الروبوت التطبيق المنبثقة والصوت تنبيهات البيانات في الوقت الحقيقي الحرة إعادة تثبيت التنبيهات سمز (رسوم إضافية) ل نس فنو & مسا، مسكس.


حزمة الوقت الحياة.


التثبيت والتدريب 1 سنة مجانا الروبوت التطبيق المنبثقة والصوت تنبيهات البيانات في الوقت الحقيقي الحرة إعادة تثبيت التنبيهات سمز (رسوم إضافية) ل نس فنو & مسا، مسكس.


لا يتم تضمين خلاصة البيانات في أي خطة. (إذا كان لديك بالفعل بيانات ل أميبروكر ثم لا حاجة لشراء البيانات وإلا تحتاج إلى شراء داتافيد)


ملامح نظام تداول ستوكارس.


شراء بيع إشارات مع الصوت وتنبثق التنبيهات.


برنامج أقواس الأسهم التحليل الفني يولد ميكانيكيا إشارات بيع بيع مع مستويات الدخول والخروج. لها ميزة متقدمة السيارات المسح التجارة الحية تراقب الرموز الخاصة بك في الوقت الحقيقي، ويعطي التنبيهات على الفور مع الصوت ويطفو على السطح التنبيهات على الشاشة. هذه الميزة تساعدك على تنويع محفظة التداول الخاصة بك وإيجاد فرصة تجارية جيدة لهذا اليوم في الوقت الحقيقي.


سمز وتنبيهات الروبوت التطبيق المحمول مجانا.


نحن أول مزود استراتيجية أميبروكر في الهند لتقديم إشارات شراء وبيع ولدت في النظام مباشرة إلى هاتفك النقال. سيكون لدينا العرف بنيت تطبيقات الهاتف المتحرك الروبوت تقديم التنبيهات في جيبك مع سرعة البرق والدقة. ونحن نقدم أيضا تخصيص غسم تنبيهات سمز مع الحد الأدنى من التكاليف.


معظم نظام تصفية متقدم مع منطقة التجارة وكشف إشارة كاذبة.


تستخدم استراتيجيات التداول الخوارزمية الفريدة العديد من نقاط البيانات لتتخذ قراراتها من أجل تحديد قمم الدورة القابلة للتداول وقيعانها عند حدوثها ثم توليد إشارات الشراء والبيع. الأسهم أقواس البرمجيات التداول الآلي هو برنامج شامل المجمعة جنبا إلى جنب مع أربعة مؤشرات لمعرفة مستوى الدخول الصحيح.


يعرض مستويات الربح ووقف الخسارة [توقف التشذيب] على الشاشة.


ستوكارسس شراء التلقائي بيع إشارة البرمجيات أفل باستخدام عمل سعر السوق الخاصة يتوقف الاتجاه بحساب نقاط توقف محددة والهدف الربح لكل التجارة. يساعد وقف الخسارة الزائد على ضبط المخاطر الشخصية، وفقا لمستويات الدعم والمقاومة القوية حيث يمكن أن يحدث انعكاس الاتجاه ويساعد على تحقيق أقصى قدر من الأرباح مع الحد الأدنى من المخاطر.


يمكن استخدامها في أي إطار زمني ل سلخ فروة الرأس / تحديد المواقع.


يستخدم برنامج أقواس الأسهم تحليل الأسهم حالة من الميزات الفنية لتوليد شريط عصا شمعة على اختيارك من 1 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة، يوميا أو الرسوم البيانية شريطية الخ الخ. فترة مخصصة اختبار الظهر مع تقنيات التحسين يساعدنا على تقديم نظام مربح للعملاء مع أنماط التداول المختلفة. نظامنا يمكن أن تستخدم لحظيا للتداول الموضعي مع جوانب مختلفة من أيام السوق.


أرباح عالية ومنخفضة المخاطر! تقليل العواطف.


تم تصميم خطوط وقف الخسارة لدينا لمساعدتك على البقاء في خطوة كبيرة مع تقليل المخاطر للاستفادة من تقلب السوق، والتحركات المتفجرة واتجاهات قوية لاستخراج أقصى قدر من الأرباح مع أقل قدر من السحب. لدينا المدمج في استراتيجية التداول الميكانيكية يساعدك على اشتقاق مبادئ إدارة المال جيدة مع المعرفة السليمة للاستفادة من التحركات الأسواق.


فتس يومي.


السعر عن طريق البريد الإلكتروني 57 £ شهريا، انقر هنا للاشتراك.


السعر عن طريق الرسائل القصيرة 69 £ شهريا، انقر هنا للاشتراك.


تلقي إشارات التداول اللحظي على فتس 100، "الخدمة ممتازة، تحليل جيد وتعليمات واضحة للتجارة" يقول أحد أعضائنا.


هذه الخدمة هي الأنسب لأولئك الذين يرغبون في خلق أرباح سريعة ويكون لديك الوقت للتداول خلال النهار. تقام المراكز لبضع ساعات. لا تحليل، لا مخطط، فقط شراء وبيع إشارات، أهداف السعر، وقف الخسائر ومستويات الثقة.


تداول فتس 100 مع خلاف في صالحك.


ستستلم:


1. إشارات التداول خلال اليوم على فتس 100. كل تنبيه ينص على شراء أو بيع، الهدف، وقف الخسارة ومستوى الثقة.


2. الوصول إلى بلوق تييري الخاص (انظر أفضل المتداول بريميوم)


3. تقارير الاتجاه اليومي على فتس 100، S & أمب؛ P 500 و ور / أوسد (اختياري)


4. توقعات الرهان ثنائي: نقول لكم إذا كان فتس 100 سوف تغلق صعودا أو هبوطا في الساعة 16:30.


5. يتم نشر الخيارات تييري على التداول فتس 100 على بلوق.


e-يلد يتنبأ التنبؤ اللحظي على نمط موجة إليوت المتكشف خلال يوم التداول جنبا إلى جنب مع مؤشرات الملكية الفكرية العائد الإلكتروني وهي بتي وأعلى 20 التفاضلية.


ويحسب نظام النقاط احتمالية حدوث خطوة، عندما يرتفع احتمال نجاح نجاح تنبيه البريد الإلكتروني. في ما يلي مثال حديث:


"نبيع عند 5970، الهدف 5900، وقف الخسارة 6010. مستوى الثقة 70٪


إنها بهذه السهولة!


عندما يأتي الوقت لأخذ الأرباح سوف تتلقى تنبيه آخر.


إذا كان احتمال حدوث خطوة ليست عالية بما فيه الكفاية فإننا لن التجارة ولكن سنقوم بإرسال تنبيه لإعطائنا وجهة نظرنا.


يتم إرسال تنبيهات لدينا من 8:00 حتي 07:00.


الأسعار المذكورة هي "انتشار المتداول" أو "المتداول النقدية" كما نقلت من قبل شركات الرهان انتشار.


المستويات التي نشتريها أو نبيعها هي أوامر الحد.


مع التداول اللحظي نقوم بتداول 100 فتس النقدية، في وقت ما يسمى المملكة المتحدة 100 النقدية. نحن لا نوصي بالتداول في العقد المقبل (فتس 100 مارس، يونيو، سبتمبر أو ديسمبر) لأن انتشار أوسع من النقد المتداول.


مثال للتنبيه خلال اليوم:


"نشتري في 6950، الهدف 7020، وقف الخسارة 6910، الثقة 70٪


الهدف: المستوى الذي سنغلق فيه الصفقة ونأخذ الأرباح.


وقف الخسارة: المستوى الذي سنخفض فيه خسائرنا إذا كنا مخطئين.


الثقة: مدى ثقةنا في التنبؤ بهذه الخطوة. 60٪ ثقة منخفضة، 70٪ ثقة عالية.


سوينغ الصفقات.


نحن التداول في اليوم خلال معظم الوقت ولكن من وقت لآخر نحن قد تبقي التجارة مفتوحة لمدة يوم أو يومين. يحدث هذا عندما نرى خطوة كبيرة قادمة ونحن بالفعل في وضع لذلك. في هذه الحالة سوف نرسل تنبيها لنقول أن الهدف قد تغير.


مع التداول اللحظي نقوم بتداول النقد النقدي أو المتداول فتس 100 يسمى أيضا أوك 100 كاش (سمك)، أوك 100 دفت (سيتي إندكس) أو فتس 100 دف (إيغ إندكس). جميع المستويات المذكورة في تنبيه خلال اليوم تشير إلى فتس 100 النقدية.


لا ينتج العائد الإلكتروني ومؤلف البحث أي توصيات شخصية. يتم توفير المعلومات فقط لتمكين المستثمرين من اتخاذ قراراتهم الاستثمارية الخاصة ولا تشكل توصية لشراء أو بيع أو التعامل في الاستثمارات. إذا كان لديك أي شكوك، يجب عليك طلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


التجارة المالية ومراهنة الانتشار تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

No comments:

Post a Comment