Wednesday 28 March 2018

إيغ أسواق الفوركس الرافعة المالية


ما هي الرافعة المالية؟


تداول العقود مقابل الفروقات هو مثال على التداول بالرافعة المالية، مما يعني أن تعرضك للسوق الأساسي كبير بشكل غير متناسب مقارنة بحجم الإيداع الأولي - مما يؤدي إلى زيادة الربح أو الخسارة المحتملة بشكل كبير.


يفضل شرح الرافعة المالية باستخدام مثال.


الأسهم غير المدرجة مقابل التداول مع الرافعة المالية.


لنفترض أن لديك 1000 دولار للاستثمار. تقليديا، قد تقترب من سوق الأوراق المالية واستخدام أموالك لشراء 1000 سهم في شركة تداول في 1 $ للسهم الواحد. التعرض هنا هو 1000 دولار، ولكل سنت أو نقطة، يرتفع سعر السهم / يسقط، يمكنك جعل / تفقد 1000 × 0.01 $ = 10 $.


إذا، من ناحية أخرى، كنت قد ذهبت إلى مزود التداول تقدم، على سبيل المثال، رافعة مالية 20: 1 على نفس الأسهم، هل يمكن أن يكون قد اكتسب التعرض المكافئ للودائع، أو الهامش، فقط 50 $. وسيكون هذا كافيا لفتح صفقة بقيمة 10 دولارات لكل نقطة - بحيث أن كل نقطة ترتفع / تنخفض سعر السهم، فإنك تجعل / تخسر 10 دولارات.


الرافعة المالية 20: 1 يعني أن إيداع $ 1 يمنحك 20 $ التعرض في السوق الكامنة.


وهناك نهج آخر أكثر خطورة، ولكن يحتمل أن يكون أكثر ربحية، وكان لاستخدام كامل $ 1000 كما الهامش لفتح صفقة واحدة بقيمة 200 $ لكل نقطة، أو مما يتيح لك التعرض من 20،000 $ في السوق الكامنة.


إذا كنت قد فعلت ذلك، فإن كل نقطة من الحركة لصالحك توليد 20 أضعاف الربح مقارنة مع السيناريو غير المصفى - لنفس النفقات الأولية.


ولكن الشيء نفسه ينطبق على الخسائر المحتملة الخاصة بك. سوف يكون السوق فقط للتحرك ضدك من قبل خمس نقاط للقضاء على كامل الخاص بك 1000 $ "الاستثمار".


ما هو مقدار الرافعة المالية التي يمكنك الحصول عليها؟


ستجد درجة الرافعة المالية التي يمكنك الحصول عليها سوف تختلف وفقا لشروط السوق الأساسية وحجم التجارة الخاصة بك.


وبصفة عامة، كلما كان السوق األساسي األكثر تقلبا أو أقل سيولة - أو كلما كان حجم تداولك أكبر - كلما قل النفوذ على العرض، ونحن نسعى إلى حمايتك، وأنفسنا، من آثار التحركات الكبيرة والسريعة في األسعار.


ليس من غير المعتاد العثور على رافعة مالية بنسبة 50: 1 متوفرة في الأسواق شديدة السيولة، مثل أزواج الفوركس الشائعة.


وهنا كيف تؤثر درجات مختلفة من الرافعة المالية على التعرض الخاص بك (وبالتالي الربح المحتملة والخسارة القصوى) للاستثمار الأولي من 1000 $:


اكتشاف دورات التداول لدينا مجانا.


تعلم من خبرائنا في الأكاديمية إيغ، مع دورات خطوة بخطوة على الانترنت، بالإضافة إلى ندوات عبر الإنترنت والندوات المصممة لمساعدتك على بناء مهارات التداول الخاصة بك.


كنت قد تكون مهتمة في.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


وتحمل جميع أشكال الاستثمارات مخاطر. قد ال تكون هذه االستثمارات مناسبة للجميع ويمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع، لذا يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر والتكاليف المترتبة على قراءة بيان اإلفصاح عن المخاطر.


إيغ إجا بي تي إي المحدودة (رقم الشركة 200510021K) حاصلة على ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة للتعامل في الأوراق المالية والاستفادة من تداول العملات الأجنبية، وهو مستشار مالي معفى. كما أنها مرخصة من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة لتجارة العقود مقابل الفروقات على السلع.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


* استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. قد لا يكون تداول العقود مقابل الفروقات مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها.


إيغ وسيط مراجعة تحديث لعام 2018.


إذا كنت تتداول العقود مقابل الفروقات أو الفوركس، إيغ (أسواق إيغ سابقا) سوف عبروا المسار الخاص بك. إيغ هي أكبر وسيط التجزئة كفد & أمب؛ وسيط الفوركس في أستراليا، وقد انتقلت من قوة إلى قوة منذ يوم واحد.


تم تحديث مراجعة وسيط إيغ أدناه لعام 2018، وينبغي أن توفر الكثير من المعلومات لمعرفة ما إذا كان إيغ ما تحتاجه من وسيط كفد / الفوركس.


ومن أجل وضعه في المنظور، كان إيغ منذ عام 1974، ولديه 152،600 عميل في جميع أنحاء العالم، ويوفر الوصول إلى 10،000 أسواق للتجارة.


إيغ وسيط ريفيو & # 8211؛ الاشياء الهامة.


أستراليا & # 8217؛ s كفد & أمب؛ سندات الفوركس على أسهم عقود الفروقات من 8 $ أو 0.10٪ حصة هوامش الفروقات من 5٪، الفوركس & أمب؛ المؤشرات من 0.5٪ والمعادن الثمينة من 0.7٪ يتم فصل جميع أموال العملاء وعدم استخدامها لأغراض التحوط.


ما هي أنواع حسابات التداول لدى إيغ؟


مع الوصول إلى أكثر من 10،000 أدوات التداول على الصعيد العالمي، دعونا نلقي نظرة على أنواع الحسابات إيغ توفير.


إيغ تسمح لك أن تبدأ مع حساب التداول التجريبي للوصول إلى عقود الفروقات أو الفوركس.


عند فتح حساب كفد أو حساب الفوركس مع إيغ، يمكنك فتح الحسابات التالية:


الحساب الفردي حسابات الشركات والثقة حسابات سوبرفوند المدارة ذاتيا الحسابات المشتركة.


أفضل منصات التداول التي تقدمها إيغ أستراليا.


إيغ لديها مجموعة من منصات التداول لتلبية احتياجات التجار على جميع المستويات. في هذا الاستعراض منصة التداول إيغ، ونحن سوف تغطي كل واحد بحيث يمكنك اختيار الخيار المناسب لك.


إيغ منصة التداول الأساسية.


إيغ & # 8217؛ ق منصة التداول الأساسية هو تطبيق على شبكة الإنترنت التي وضعت الحق من البداية.


وهو يستند إلى المتصفح، لذلك لا تحتاج إلى تحميل أي برنامج للوصول إلى الأسواق ومراكز التداول الخاصة بك.


واجهة بسيطة ويحتوي على بعض الميزات المفيدة للتجار من جميع المستويات.


يمكنك الحصول على نقرة واحدة التعامل. يمكنك التجارة مباشرة من الرسوم البيانية، ولها سهلة الاستخدام تذاكر صفقة. منصة التداول الأساسية مجانية للاستخدام.


إيغ & # 8217؛ s التداول منصة متاحة على جميع الأجهزة.


إيغ يوفر الوصول إلى منصة التداول الأساسية عن طريق اي فون، الروبوت المحمول، ويندوز الهاتف، آي باد، الروبوت اللوحي وحي ويندوز.


بغض النظر عن جهازك، إيغ هل غطت لك.


منصات التداول الأخرى على العرض من إيغ.


بالإضافة إلى منصة التداول الأساسية إيغ & # 8217؛ s، لديهم منصات التداول المتخصصة مع عدد من الميزات البارزة.


وتشمل منصات التداول الرئيسية الثلاث ما يلي:


توفر هذه المنصات ميزات مناسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى تداول دما كفد وفوركس.


دعنا نلقي نظرة على منصات التداول المتقدمة إيغ & # 8217؛ بمزيد من التفصيل.


مع تاجر L2، يمكنك الوصول المباشر إلى السوق (دما) عند تفعيل منصة التداول من المستوى 2. هذا هو متاح عن طريق تحميل والحصول على منصة مجانا تحتاج رصيد الحساب الحد الأدنى من 2000 $. L2 التاجر هو للمتداول الفوركس المتقدم الذي يفضل تغذية السعر القادمة من كورينكس، بلومبرغ و فيكس أبي.


برولتيمي هي إيغ & # 8217؛ الرائدة في مجموعة متقدمة الرسم البياني على شبكة الإنترنت، تقديم أعلى-- رصد-- المدى أدوات الرصد، وموارد التحليل المتقدمة. إذا كنت تحب الترميز المؤشرات ونظام باكتيستس، ثم برورالتيمي هو الحل التجاري المثالي.


تقليديا، إيغ أبدا إيلاء الكثير من الاهتمام ل MT4. الأسباب بسيطة. ويعتبر منصة متخصصة الفوركس، ولكن يقتصر على عدد من المنتجات المتاحة. إيغ & # 8217؛ ق منصة الأساسية سوف توفر الكثير من الحرية. ولكن بالنظر إلى MT4 يعتبر العالم الأكثر شعبية منصة الفوركس، فإنه يجب أن يكون لأستراليا أكبر وسيط الفوركس. بالإضافة إلى الميزات القياسية ل MT4، يوفر إيغ التجار الفوركس الوصول إلى كل من أوتوشارتيست و ترادينغ سينترال التحليل مباشرة على الرسوم البيانية MT4.


لجان إيغ، الهوامش والرافعة المالية.


إيغ إبقاء عمولاتهم، هوامش ومستوى الرافعة بسيطة.


باختصار، عندما يتعلق الأمر بعدم مشاركة أدوات العقود مقابل الفروقات، فإنك تدفع فرقا. بالنسبة لكافة عقود الفروقات (مثل عقود الفروقات للأسهم في السوق الأسترالية) فإنك تدفع عمولة.


ما نحبه عن عقود الفروقات إيغ هي أنها توفر قائمة كاملة يمكنك التجارة عبر كل من بدف و إكسيل ورقة.


وهذا يعني أنه يمكنك تحميل القائمة إلى برنامج التخطيط الخاص بك لأغراض باكتستينغ.


على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم ميتاستوك أو أميبروكر، ثم يمكنك إنشاء قائمة مخصصة باستخدام ورقة اكسل وتشغيل الاستكشافات الخاصة بك على القائمة الكاملة. سهل جدا.


يمثل الجدول أدناه لمحة عامة عن حصصها من العقود مقابل الفروقات. يرجى ملاحظة، لديهم الكثير من الأسواق للتجارة من ما تراه أدناه.


على سبيل المثال، إيغ يقدم جميع الأسهم التأسيسية للمؤشر S & أمبير؛ P500 وكذلك مؤشر فوتسي 350.


يغطي إيغ تقريبا كل زوج فوركس يمكن تصوره بما في ذلك شركات الفوركس، وقصر العملات الأجنبية، والغريبة وأكثر من ذلك. ليس ذلك فحسب، ولكن الشفافية لديهم على التسعير لها لا يعلى عليه.


إيغ تقدم كل من النقد والعقود الآجلة على أساس كفد مؤشر. هذه المرونة هو مفيد لأولئك الذين يريدون الخيارات. كما أنها تحدد بوضوح ما هي فروق أسعارها في ساعات السوق المختلفة.


على سبيل المثال، يمكن تداول مؤشر الدولار الاسترالي 200 على مدار 24 ساعة، ولكن بسبب السيولة في أوقات مختلفة، فإنها ضبط انتشار وفقا لذلك.


ما هو المثير للاهتمام لتجار كفد المستندة إلى أستراليا هو مؤشر أستراليا 200 لديه الحد الأدنى من قيمة القراد من 5 دولار. تقريبا كل وسيط كفد آخر يقدم مؤشر الدولار الاسترالي 200 كفد في $ 1 في حركة نقطة. ليس بيغي، ولكن إذا كان لديك حساب صغير، يمكن أن يكون قرارا كبيرا.


يوفر إيغ كفدس السلع عبر الطاقة والمعادن الثمينة، والأرائك والسندات. ليس لدى أي من العقود تاريخ انتهاء محدد.


وكقاعدة عامة، فإن السلع الأكثر تداولا هي المعادن الثمينة (الذهب والفضة) والمنتج المفضل الآخر هو النفط الخام. يمكنك تداول كلا من عقود خام برنت والولايات المتحدة.


الرافعة المالية المتاحة مع إيغ.


وقد ارتفعت مستويات الرافعة المالية في عام 2017 في جميع أنحاء العالم.


لا يمكن للمتداولين في الفوركس في اليابان التداول بأكثر من 25 إلى 1 رافعة مالية.


وقد فرضت قبرص الرافعة المالية الافتراضية عند 1:50 لتجار الفوركس وعقود الفروقات الجديدة.


إيغ لديها أقصى قدر من الرافعة المالية على حساب مجموعة في 200-1.


التداول في أعلى من 200 إلى 1 الرافعة المالية قد يبدو وكأنه فكرة جيدة لأولئك الذين يحبون مقامرة حساباتهم، ولكن حقا ليس من الضروري. لماذا مقامرة مع الخاص بك كسب المال الثابت. ليست هناك حاجة لذلك.


يوفر إيغ توقف مضمونة، وتوفير عنصر الحماية إلى الجانب السلبي. كما أنها تدير نظاما هامشيا متقدما لأولئك الذين يتاجرون بمراكز أكبر.


مجموعة من الأسواق مع إيغ أستراليا.


تقدم الأسواق إيغ مجموعة كاملة من الأسواق الأكثر شيوعا بما في ذلك:


بالإضافة إلى الأسواق السائدة، إيغ يوفر الوصول إلى بعض منها مثيرة للاهتمام بما في ذلك:


أود عقود الفروقات المقومة قطاعات 100s الرقمية خيارات أسعار الفائدة سندات بيتكوين إتبس أسواق الأسهم الرمادي الاكتتاب يوم الأحد على فتس، ألمانيا 30 و وول ستريت إيغ الرقمية 100S.


وقد ذهب إيغ إلى أبعد الحدود لخلق مجموعة من المنتجات لجذب كل تاجر. توفر القدرة على التداول في أيام الأحد أيضا. الآن هذا هو وسيط كفد الأساسية.


السمعة والأمن والجوائز التي فاز بها إيغ.


وتعتبر إيغ ماركيتس الشركة الرائدة عالميا لتجار عقود الفروقات. وقد فازوا بالعديد من الجوائز وهم أكبر وسيط كفد في السوق الأسترالية بحصة سوقية تبلغ حوالي 37٪ مع تجار كفد. إيغ لديها أكثر من 150،000 عميل على الصعيد العالمي وتنفيذ إجراءات التعامل مع الأموال الآمنة العميل. ويتولى إيغ قيادة عدد الموظفين في أكثر من 1400 موظف في 15 مكتبا (اعتبارا من مايو 2018) على مستوى العالم.


وكونك مدرجا بشكل عام، فستجد جميع السجلات اللازمة لتتبع كيفية سيرها. يمكنك عرض سعر سهمهم لمزيد من المعلومات حول نتائجها الفصلية والسنوية. ومن المهم أيضا أن نذكر أن إيغ هو كل من أسيك و فكا المنظمة.


مراجعة الجوائز التي فاز بها إيغ.


من هم محللو إيغ؟


عند مراجعة قائمة المحللين إيغ لديها على موظفيها، فإنه من الصعب أن لا أعجب.


وهنا لائحة من المحللين من جميع أنحاء العالم بدءا من أستراليا:


كريس وستون & # 8211؛ ملبورن كريس بوشامب & # 8211؛ لندن جوشوا ماهوني & # 8211؛ لندن جينغي بان & # 8211؛ سنغافورة شون موريسون & # 8211؛ جوهانسبرج.


كل يوم يتم بث فريق إيغ من المحللين عبر التلفزيون، ونقلت في الصحف والحصول على مقابلات على الراديو.


ويغطي محللو إيغ سلسلة كاملة من التحليل الأساسي والتحليل الفني والمعلومات الاقتصادية القائمة على الأخبار.


ماذا عن التعليم التجاري في إيغ.


إيغ لديها العديد من الفرص لتصبح تاجر أكثر دراية.


لديهم مكتبة واسعة من أشرطة الفيديو التعليم التجاري بما في ذلك:


تداول الأسهم مع إيغ نظرة أسترالية رؤى عالمية التحليل الفني تعليم التجارة العامة.


لا تسجل مقاطع الفيديو هذه متوسطا، إلا أنها أمضت الوقت في بناء منبر وسائطها، وهي تعرض مقاطع فيديو عالية الجودة بشكل يومي.


أيضا، يمكنك عرض:


ندوات التداول ندوات تحليل السوق ندوات التحليل الفني مقالات، أدلة، وكتب وكتب إلكترونية برنامج تعليم كفد الأساسي.


هل لدى إيغ أي مكافآت فتح حساب أو عروض ترويجية خاصة؟


عند إجراء مراجعة لمكافآت فتح الحساب المتاحة في إيغ أستراليا، لاحظنا إحالة الترويج صديق.


إيغ & # 8217؛ ق إحالة صديق يسمح لك لتلقي ما يصل إلى 1000 $ نقدا وسوف أصدقائك الحصول على كل 100 $ نقدا بمجرد تلبية متطلبات التداول.


أما بالنسبة للمكافآت الأخرى المتاحة في عام 2018، كان من الصعب العثور على أي على موقعه على الانترنت. قد يكون من الأفضل أن تطلب منهم مباشرة عندما تذهب لفتح حساب التداول المباشر.


ما هي أهم 3 ميزات إيغ كوسيط؟


يمكنك أن تبدأ مع الحد الأدنى الأدنى للحصول على الكرة المتداول.


هل تريد تداول العقود مقابل الفروقات؟ تريد أن تراجع إصبع القدم الخاص بك في الماء ونرى كيف الباردة أو الحارة هو؟ إيغ هل غطت لك.


فهي تسمح للعملاء الجدد بالتداول مع تقليل المخاطر والحد الأدنى الأدنى.


ما هو برنامج إيغ كفد مقدمة حول؟


وهذا يعني إذا كنت تتداول العقود مقابل الفروقات حصة الاسترالي (مثل بب)، إيغ سوف تسمح لك للتجارة ل AU1 $ لحجم التجارة 50٪ من الحجم العادي.


في الأسابيع الأربعة المقبلة، يمكنك تداول عقود الفروقات مقابل الدولار الأسترالي من $ 2 و $ 5 لكل جانب.


أساسا، في الأسابيع الستة الأولى، يمكنك اختبار الاستراتيجيات الخاصة بك، والحصول على الكرة المتداول والحصول على دراية منصات بأسعار مخفضة العمولة. هذا & # 8217؛ s المعلقة في رأينا.


2. يمكنك الحصول على أكثر من 10،000 المنتجات من حساب واحد.


واحدة من أكبر فوائد التداول مع العقود مقابل الفروقات هي القدرة على الوصول إلى العديد من المنتجات التجارية من حساب واحد. إيغ يسمح لك للوصول إلى أكثر من 10،000.


القدرة على الوصول إلى جميع الأسواق العالمية من حساب واحد يجعل حياتك أسهل.


3. يستكشفون ويبحثون عن المنتجات التي يرغب زبائنهم في التجارة بها.


تشغيل نشاط تجاري مكلف. فقط للحصول على تغذية في على بعض المنتجات يمكن أن تكون رسوم شهرية باهظة الثمن.


ليس فقط إيغ توفر الأسواق على 10،000 المنتجات في جميع أنحاء العالم، ولكنها تجربة وجعل الأسواق على بيتكوين، إصدارات من الخيارات الثنائية وغيرها من هذه المنتجات.


تعتبر إيغ الأسواق الرائدة عالميا في مجال تكنولوجيا التداول بين الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات. في الآونة الأخيرة، أشارت اتجاهات الاستثمار أنها تسيطر على 37٪ من العلاقات الأولية بين التجار كفد الحالي، والتخلص من الأسواق سمك بنسبة 16٪. وهذا يضع إيغ في المرتبة الأولى في أستراليا.


نأمل، لدينا إيغ أستراليا وسيط مراجعة تسليط بعض الضوء على ما إذا إيغ أستراليا مناسبة لاحتياجاتك التجارية محددة أم لا.


في حين أن هناك مجموعة من وسطاء كفد ووسطاء الفوركس حول، وأفضل طريقة لمعرفة ما إذا كان وسيط هو حق لكم هو تحميل منصة التداول الخاصة بهم.


يمكن تعويض ليرنسفدس من قبل الوسطاء المدرجة عبر الروابط على هذا الموقع وكسب عمولة صغيرة.


تنويه: عقود التداول للفرق تحمل المخاطر حيث يمكنك أن تخسر أكثر مما تبدأ مع. عرض إخلاء المسؤولية الكاملة هنا.


7 نصائح التداول كفد.


من إدارة الأموال إلى أنظمة التداول المتوقعة الإيجابية، ومعرفة لدينا أعلى 7 تداول العقود مقابل الفروقات نصائح من شأنها أن تساعدك على كشف التداول المثالي. قراءة المقال كاملا.


ما هي الرافعة المالية؟


انتشار الرهان وتداول عقود الفروقات هي أمثلة على التداول بالرافعة المالية، مما يعني أن تعرضك للسوق الأساسي كبير بشكل غير متناسب مقارنة بحجم الإيداع الأولي - مما يؤدي إلى زيادة الربح أو الخسارة المحتملة بشكل كبير.


يفضل شرح الرافعة المالية باستخدام مثال.


الأسهم غير المدرجة مقابل التداول مع الرافعة المالية.


لنفترض أن لديك 1000 جنيه استرليني للاستثمار. تقليديا، قد تقترب من سوق الأوراق المالية واستخدام أموالك لشراء 1000 سهم في شركة تداول في 100P للسهم الواحد. التعرض هنا هو 1000 £، ولكل قرش أو نقطة، يرتفع سعر السهم / السقوط، وجعل / تفقد 1000 × 1p = 10 £.


إذا، من ناحية أخرى، كنت قد ذهبت إلى مزود التداول تقدم، على سبيل المثال، رافعة مالية 20: 1 على نفس الأسهم، هل يمكن أن يكون قد اكتسب التعرض المكافئ للودائع، أو الهامش، فقط 50 £. سيكون هذا كافيا لفتح صفقة بقيمة 10 جنيهات إسترلينية لكل نقطة - بحيث أن كل سعر يرتفع / ينخفض ​​سعر السهم، فإنك تجعل / تخسر 10 جنيهات إسترلينية.


الرافعة المالية من 20: 1 يعني أن إيداع £ 1 يمنحك 20 £ التعرض في السوق الكامنة.


وهناك نهج آخر أكثر خطورة، ولكن يحتمل أن يكون أكثر ربحية، وكان لاستخدام كامل 1000 جنيه استرليني كهامش لفتح صفقة واحدة بقيمة 200 جنيه استرليني لكل نقطة، أو مما يتيح لك التعرض 20،000 جنيه استرليني في السوق الكامنة.


إذا كنت قد فعلت ذلك، فإن كل نقطة من الحركة لصالحك توليد 20 أضعاف الربح مقارنة مع السيناريو غير المصفى - لنفس النفقات الأولية.


ولكن الشيء نفسه ينطبق على الخسائر المحتملة الخاصة بك. فإن السوق لديها فقط للتحرك ضدك من قبل خمس نقاط للقضاء على كامل الخاص بك 1000 £ "الاستثمار".


ما هو مقدار الرافعة المالية التي يمكنك الحصول عليها؟


ستجد درجة الرافعة المالية التي يمكنك الحصول عليها سوف تختلف وفقا لشروط السوق الأساسية وحجم الرهان الخاص بك.


وبصفة عامة، كلما كان السوق األساسي األكثر تقلبا أو أقل سيولة - أو كلما كان حجم تداولك أكبر - كلما قل النفوذ على العرض، ونحن نسعى إلى حمايتك، وأنفسنا، من آثار التحركات الكبيرة والسريعة في األسعار.


ليس من غير المعتاد العثور على رافعة مالية بنسبة 200: 1 متوفرة في الأسواق شديدة السيولة، مثل أزواج الفوركس الشائعة.


وهنا كيف تؤثر درجات مختلفة من الرافعة المالية على التعرض الخاص بك (وبالتالي الربح المحتملة والخسارة القصوى) للاستثمار الأولي من 1000 £:


جرب دورة تفاعلية مجانية.


تعلم أساسيات الأوامر والتنفيذ والرافعة المالية - بالإضافة إلى كيفية حماية نفسك من المخاطر - مع دورة الأكاديمية إيغ على الانترنت.


كنت قد تكون مهتمة في.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


إيغ مراجعة - هو إيغ وسيط الفوركس جيدة؟


التقييم: 4.6 / 1 الاستعراضات.


إيغ الوقت الحقيقي & أمب؛ متوسط ​​الانتشار.


حسابات التداول.


* يتم احتساب العمولة لكل وحدة قياسية لكل جانب ويستند إلى حجم التداول.


** فرع إيغ في سنغافورة يوفر أقصى قدر من النفوذ من 1:50.


إيغ تقدم الرهان انتشار والخدمات كفد مع نفس فروق الأسعار. حسابات كفد نوعان & نداش؛ قياسي & أمب؛ DMA. المعيار القياسي هو خالي من العمولات، في حين أن حساب دما يوفر فروقات أسعار منخفضة، حيث أن أسعار مقدمي السيولة، بالإضافة إلى عمولة متغيرة، بناء على حجم الطلب الخاص بالعميل.


لا يقدم الوسيط الكثير من السلع الصغيرة (0.01 لوت)، لذلك قد يجد بعض التجار صعوبة في إدارة المخاطر المرتبطة بالتداول الكبير الحجم.


الشركة.


تأسست في لندن في عام 1974، إيغ (إيغ إندكس سابقا) هو وسيط رائد، الذي خلق في الواقع مفهوم الرهان انتشار المالية. وعلاوة على ذلك، كان إيغ أول شركة رهان تنتشر على الإنترنت في عام 1998.


حاليا، تقدم مجموعة من الشركات مجموعة واسعة من المنتجات للتجارة عبر الإنترنت، وهي متاحة على مجموعة مختارة من المنصات: عقود الاختلاف (كفدس) على أزواج العملات والمؤشرات والسلع والأسهم ومراهنات الانتشار المالي (في المملكة المتحدة وأيرلندا)، كما وكذلك الخيارات الثنائية. في عام 2018 قدم وسيط أيضا التنفيذ فقط البورصة في المملكة المتحدة وأيرلندا، في وقت لاحق المتداول بها إلى هولندا وألمانيا.


وتمتلك مجموعة إيغ أيضا بورصة المشتقات في أمريكا الشمالية (ناديكس)، رئيس مجلس إدارة أكبر وأكبر بورصة الولايات المتحدة تنظم عبر الإنترنت، وتقدم الخيارات الثنائية وينتشر.


بالإضافة إلى ذلك، يتم إدراج المجموعة في بورصة لندن و فتس 250. في الواقع، هو حاليا أكبر وسيط الفوركس المدرجة في بورصة لندن من حيث القيمة السوقية.


يقع مقرها الرئيسي في المملكة المتحدة في قلب مدينة لندن، ولها مكاتب مبيعات في 15 دولة أخرى.


إيغ هو الاسم التجاري ل إيغ ماركيتس Ltd. و إيغ إندكس لت، مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا). للثنائيات الثنائية إيغ إندكس المحدودة هي أيضا مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة.


أمن الأموال.


وتشتهر الوكالة المالية في المملكة المتحدة بتطبيق متطلبات صارمة على شركات الوساطة المالية. ويتعين على الشركات المرخصة أن تمتثل لقواعد وإجراءات معينة تغطي أموال العملاء، وتنفيذ الطلبات، والحد الأدنى من متطلبات رأس المال واليورو؛ و 730 000، وإيداع التقارير العادية، وما إلى ذلك.


وفيما يتعلق بأمن أموال العملاء، نود أيضا أن نذكر أن الوسطاء الخاضعين للرقابة من قبل الهيئة المالية الاتحادية هم تحت مظلة نظام تعويضات الخدمات المالية، الذي يحمي المستهلكين إلى 50000 جنيه استرليني للشخص الواحد في حالة إفلاس الشركة .


وباستثناء الحصول على الشرآتين المشار إليهما أعلاه، فإن مجموعة إيغ لديها وحدات تنظمها السلطات المعنية في عدد من البلدان.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


لا يطلب من عملاء إيغ إيداع مبلغ أولي معين لفتح حساب مع إيغ، ولكن لديهم لتمويل حساباتهم من أجل الشروع في التجارة. على سبيل المثال، من أجل شراء 1 جنيه استرليني / دولار أمريكي (عقد واحد و الجنيه، 100،000 و معدل الهامش هو 0.5٪)، على المرء أن يودع على الأقل و جنيه؛ 500.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


تقدم إيغ فروق أسعار تنافسية منخفضة، حيث بلغ متوسطها 0.6 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي على الحسابات الخالية من العمولة، وأقل من ذلك على حسابات السوق المالية (التي تتضمن عمولة). هذا التسعير هو جيد حقا، كما نجد معظم السماسرة توفر ينتشر في حدود 1.0 & نداش؛ 1.5 نقطة.


في المقابل، تقدم فكسرو متوسط ​​فروق سعرية منخفضة تصل إلى 0.4 نقطة على ور / أوسد لحسابات كترادر ​​وتكلف 4.5 دولار لكل لوت. لمزيد من المعلومات، يمكنك أيضا التحقق من انتشار في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرئيسية هنا.


مستويات النفوذ القصوى التي تقدمها إيغ هي 1: 200، والتي تعتبر متوسطة. ومع ذلك، فإن العديد من السماسرة التي ينظمها فكا توفر نسب أعلى للرافعة المالية: فكسرو، على سبيل المثال، تقدم رافعة مالية تصل إلى 1: 500.


نود أن نذكر التجار بأن الرفع العالي ينطوي على مخاطر أعلى، وليس فقط احتمال الربح المضاعف المكتسب على وديعة صغيرة. وهو عملة مزدوجة الوجهين.


منصات التداول.


هذا الوسيط يقدم مجموعة مختارة من منصات قوية: منصة الملكية الفكرية إيغ، على شبكة الإنترنت برورالتيمي، منصة دما خاصة وندش]؛ L2، بالإضافة إلى معيار ميتاتريدر 4 (MT4) في الصناعة.


و برورالتيمي على شبكة الإنترنت لديها تخطيط للتخصيص ومجهز مع العديد من حزم الرسوم البيانية، أكثر من 100 مؤشرات تغطي كل شيء من السعر إلى التقلب، وخيارات التجارة الآلي والبيانات التاريخية واسعة النطاق.


بالنسبة لأولئك الذين يريدون عمق السوق الكامل مع الوصول إلى السوق المباشر (دما) ل فكس، سهم التعامل وعقود الفروقات الأسهم، إيغ يوفر منصة L2 تاجر للتحميل. وهو يوفر قدرا أكبر من السيولة لتداول األسهم من خالل الوصول إلى البورصات األولية وصناع السوق والسماسرة وأحواض السباحة المظلمة. مع تاجر L2، يمكن للتجار وضع سلة الصفقات باستخدام وظيفة "واتشليست برو" المتوافقة مع إكسيل، أوتوتريد باستخدام الخوارزميات التي تم إنشاؤها في إكسيل واتخاذ قرارات مستنيرة بسبب تغذية الأخبار المرتبطة بالسوق والرسوم البيانية الحية.


بالإضافة إلى ذلك، التجار الذين يستخدمون ل ميتاتريدر 4 جيدة، قادرون على استخدامها مع إيغ.


طرق الدفع.


عملاء إيغ المملكة المتحدة قادرون على جعل الودائع والسحب عن طريق بطاقات الائتمان / الخصم أو التحويل الإلكتروني. محافظ الإلكترونية شعبية، مثل بباي، يونيون باي الصين وباي بال، وتتوفر أيضا وسائل الدفع مع هذا الوسيط.


استنتاج.


كونها جزءا من مجموعة دولية كبيرة مع أكثر من 40 عاما من الخبرة في هذه الصناعة، إيغ هو وسيط موثوق بها ومنظمة تنظيما جيدا، وتوفير شروط تنافسية للتداول في مجموعة واسعة من الأدوات المالية على العديد من المنصات. وخلاصة القول، وهنا مزايا وعيوب فيما يتعلق إيغ:


إيرادات إيغلاو في Q3 المقبلة في جميع المناطق باستثناء المملكة المتحدة مارس 23 2017 09:20:36 إيغ شركاء مع m - المالية، مزود حلول التداول في الصين الكبرى مار 06 2017 13:45:50 ملاحظات العملاء يقود تطوير منصة الإنترنت الجديدة IGVЂ ™ فبراير 15 2017 09:05:36 إيغ تقدم سناب شات كفد كما تداول السوق الرمادية قبل نهاية المطاف مارس الاكتتاب فبراير 09 2017 14:05:32 إيغ يقتل الخيارات الثنائية للعملاء الجدد، تقارير سجل الإيرادات H1 FY17 يناير 24 يناير 2017 10:53:21 إيغ تحث عملائها لاتخاذ موقف فيما يتعلق اقتراحات FCA†™ جان 13 2017 08:36:04 IGáЂ ™ ق نادكس ينتهي 2018 مع حجم التداول قياسية قياسية يناير 12 2017 08:41:45 إيغ و أكتيفترادس هوامش رفع الفائدة قبل الاستفتاء الإيطالي نوفمبر 25 2018 13:10:02 إيغ ارتفاع فتس، ألمانيا 30، ور، الجنيه الإسترليني هوامش قبل الانتخابات الرئاسية الأمريكية أكتوبر 20 2018 14:49:37 إيغ يعزز منصة MT4 مع 18 تطبيقات مفصل أكتوبر 11 2018 12:28:15 إيغ المجموعة يكتسب شخصية بناء صندوق إنفستيورواي نوفمبر 27 2018 11:44:31 إيغ بنك سا يبدأ العمليات في سويسرا أكتوبر 07 2018 14:29:03 إيغ تقارير آخر سنة سجل، ويحصل على ترخيص السويسري جول 22 2018 09:11:40 إيغ المجموعة تطلق إيغ لايف لتدفق فوركس فيديو أبر 09 2018 09:11:19 إيغ إندكس يسرع انتشار الرهان عبر فيورانومق منصة أبريل 01 2018 07:49:45 قوية ديسمبر الوقود أرباح المجموعة إيغ 18 مارس 2018 06:37:34 الإيرادات في مجموعة إيغ تنمو 2٪ على أساس سنوي في الربع الثاني 14 يناير 2018 06:23:41 الإيرادات في مجموعة إيغ تسلق 15٪ على أساس سنوي في الربع الأول 17 سبتمبر 2018 12:31:52 مجموعة إيغ تبدأ بتقديم منصة تداول الفوركس MT4 أغسطس 13 2018 12:12:04 إيرادات مجموعة إيغ بنسبة 8٪ في الربع الرابع 2018 يونيو 11 2018 13:51: 16 بيتكوين الخيارات الثنائية متاحة الآن مع مجموعة إيغ أبريل 17 2018 09:50:33 مجاملة الموسعة: الأسواق إيغ تطلق تمديد كروم مارس 12 2018 16:11:04 الإيرادات المجموعة إيغ بنسبة 18٪ منذ ديسمبر 12 12 2018 15:46: 27 مجموعة إيغ يصل مركز المصالحة العالمية أكتوبر 22 2018 14:32:39 إيغ الأسواق تطلق تداول العقود مقابل الفروقات على أسهم الفيسبوك قبل الاكتتاب فبراير 24 2018 11:09:58 إيغ الأسواق هي الأكثر ملاءمة وسيط الفوركس في سنغافورة وفقا لاتجاهات الاستثمار ديك 19 2018 13:35:00 إيغ الأسواق آي باد كفد وتداول العملات الأجنبية التطبيق متاح في المتجر أكتوبر 19 2018 16:54:36 إيغ مؤشر تخفيضات ينتشر على 2 سنة وخمس سنوات وزارة الخزانة الامريكية ملاحظات أوكت 17 2018 20:09:55 أسواق إيغ تطلق الروبوت التطبيق تداول العملات الأجنبية سبتمبر 19 2018 18:04:34 مؤشر إيغ تقارير سجل نشاط التداول في أغسطس سيب 06 2018 11:44:02 إيغ أسواق أستراليا يقطع ينتشر من فتس، داكس، و S & P 500 أوج 25 2018 16:26:52 إيغ المجموعة النتائج الأولية لعام 2018: عملاء بزيادة 11٪ جول 21 2018 12:34:56 إيغ الأسواق ينسحب من الولايات المتحدة والعملاء نقلت إلى نادكس أبريل 07 2018 21:00:00 عرض أقل .


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


فروق أسعار ثابتة خلال جميع ظروف السوق، حتى خلال النشرات الإخبارية.


ميزة وقف الخسارة مضمونة (لديك لوضعه على الأقل 12-60 نقطة بعيدا عن السوق الحالية)


الانزلاق خلال ظروف السوق العادية (أوامر وقف العادية)


الانزلاق خلال النشرات الإخبارية (أوامر التوقف العادية)


تحطم منصة في كثير من الأحيان إذا كان شخص ما محاولة لتجارة الأخبار.


خلاصة السعر.


لا التلاعب السعر.


لا توقف الصيد.


واجهة بديهية جدا وسهولة التعامل معها.


منصة على شبكة الإنترنت هو فقط أفيلابل.


منصة تجميد في كثير من الأحيان.


لا الخرائط المتكاملة.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


ثابت ينتشر منخفضة.


ميزة وقف الخسارة مضمونة.


منصة تجميد في كثير من الأحيان.


لا الخرائط المتكاملة.


الانزلاق خلال ظروف السوق العادية.


تقييمات المتداولين ل إيغ.


من يتاجر.


هل هناك أي مكان يقوم به التداول لك أو يجب أن تقوم به الصفقات بنفسك؟


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


تداول بيتكوين.


صفقة على حركة سعر بيتكوين مع رقم 1 كفد في العالم ونشر الرهان مزود. 1.


عندما تتداول بيتكوين مع إيغ، فأنت لا تأخذ ملكية كريبتوكيرنسي. معرفة المزيد حول كيفية عمل التداول بيتكوين بالرافعة.


لماذا التجارة بيتكوين مع إيغ؟


الذهاب قصيرة وكذلك طويلة.


اتخاذ موقف على بيتكوين عندما تتوقع أن ترتفع أو تنخفض في القيمة.


لا حساب الصرف.


نحن مصدر أسعارنا من التبادلات متعددة نيابة عنك.


دفع أي ضريبة.


انتشار الرهان على بيتكوين ودفع ضريبة صفر على الأرباح الخاصة بك 2.


الاستفادة من الرافعة المالية.


صفقة بيتكوين دون استثمار مبالغ ضخمة من رأس المال.


بيتكوين مقارنة أسعار التجارة.


انتشار لوحظ نموذجي.


وتستند الأرقام على القيمة الاسمية من 15،200 £ ممثل رطل £ 1 / بت الرهان عندما يتم تسعير بيتكوين في 15،200. تستند البيانات إلى تحليل عروض بيتكوين من مواقع بارزة في المنافسين في المملكة المتحدة وهي صحيحة لأفضل قدرتنا اعتبارا من 8 يناير 2018. جدول لأغراض المقارنة فقط وقد لا تشمل جميع الرسوم من مقدمي بديل مثل لفائف الأسبوعية. القيم السلبية على إيغ قصيرة تعكس العملاء تلقي. البيانات عرضة للتغيير.


* انتشار لاحظ على منصة.


ما هو بيتكوين؟


مرة أخرى في عام 2009، شخص مجهول أو مجموعة تعرف باسم ساتوشي ناكاموتو خلق العملة الرقمية اللامركزية المعروفة باسم بيتكوين.


مشاهدة الفيديو لدينا لمعرفة المزيد حول ما هو بالضبط بيتكوين، وكيف يعمل وكيف يتم إنشاؤه. بالإضافة إلى ذلك، معرفة المزيد حول لماذا أصبحت كريبتوكيرنسي شعبية جدا - وما يحمله المستقبل على المدى الطويل.


أسعار بيتكوين الحية.


الأسعار أعلاه تخضع لشروط موقعنا على الانترنت. الأسعار إرشادية فقط.


انظر التفاصيل الكاملة بما في ذلك فروق الأسعار، وساعات التعامل والهوامش ل بيتكوين، في قسم المساعدة.


كيف يعمل بيتكوين التداول بالرافعة.


وعادة ما يقتبس بيتكوين مقابل الدولار الأمريكي - لذلك عند شراء بيتكوين على تبادل، كنت تبيع الدولار وشراء بيتكوين. إذا ارتفع سعر بيتكوين، ثم يمكنك بيعه للحصول على الربح، لأن بيتكوين يستحق أكثر من دولار أمريكي من عند شرائه. إذا انخفض سعر بيتكوين، ثم قمت بإجراء خسارة.


عند شراء بيتكوين مع إيغ، كنت تفعل الشيء نفسه. ولكن بدلا من تولي ملكية بيتكوين، فإنك تفتح موقعا من شأنه أن يزيد من القيمة مع ارتفاع أسعار بيتكوين مقابل الدولار. إذا انخفض سعر بيتكوين، ثم موقفك سوف تفقد القيمة.


نحن نقدم شكلين من التداول بيتكوين بالرافعة: كفدس والرهانات انتشار. يمكنك استخدام كل من لفتح المراكز القصيرة وكذلك طويلة: حتى إذا انخفض سعر بيتكوين، وزيادة موقفك في القيمة. لدينا فروق تبدأ عند 10 نقطة فقط. بيتكوين يمكن تداولها على جميع منصات التداول لدينا، بما في ذلك MT4.


بيتكوين كفد سبيل المثال.


كنت مهتما بتداول بيتكوين بالدولار الأمريكي عن طريق كفد. لدينا سعر حاليا 2550 لبيع بيتكوين، أو 2560 لشرائه.


كنت تعتقد أن سعر بيتكوين سوف تقع مقابل الدولار، لذلك يمكنك بيع 1 عقد في 2550 (أي ما يعادل بيع 100 بيتسوانز في 2550 $).


سعر بيتكوين ينخفض ​​وسعرنا الجديد هو 2500/2510. عليك أن تقرر أن تأخذ الربح الخاص بك عن طريق شراء في 2510.


2550 دولار - 2510 دولار = 40 دولار أو 40 نقطة.


يبلغ إجمالي الربح 40 × 100 دولار = 4000 دولار.


إذا كان السوق قد ارتفع 50 نقطة بدلا من ذلك، فإن الخسارة الإجمالية الخاصة بك سيكون 5000 $. 3.


بيتكوين انتشار الرهان سبيل المثال.


السعر لدينا هو حاليا 2550 لبيع بيتكوين (أوسد)، أو 2560 لشرائه.


كنت تعتقد أن سعر بيتكوين سيرتفع مقابل الدولار، لذلك يمكنك شراء 25 £ لكل نقطة في 2560 (أي ما يعادل التعرض 25 جنيه استرليني بسعر 2560 = £ 64،000).


سعر بيتكوين يتسلق وسعرنا الجديد هو 2600/2610. عليك أن تقرر أن تأخذ الربح الخاص بك عن طريق بيع ليغلق عند 2600.


2600 دولار - 2560 دولار = 40 دولار أو 40 نقطة.


يبلغ إجمالي الربح 40 × 25 جنيها إسترلينيا = 1000 جنيها إسترلينيا. 3.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


هل أحتاج إلى محفظة بيتكوين لتجارة أسواق بيتكوين مع إيغ؟


لا. مع إيغ كنت ببساطة المضاربة على حركة سعر بيتكوين ($). أنت لا تحتاج إلى فعلا تملك أي.


يمكنني بيتكوين قصيرة مع إيغ؟


نعم فعلا. مع أزواج فكس لدينا أبدا عقد بيتكوين بالمعنى الحقيقي، لذلك يمكنك أن تأخذ وجهة نظر قصيرة لفتح على بيتسوانز.


هل تقدمون أنواع الطلبات المتقدمة؟


نعم فعلا. يمكنك فتح موضعك بالسعر الحالي، أو تحديد نقطة الدخول المفضلة لديك. ونحن نقدم أيضا مجموعة من توقف وحدود، بما في ذلك توقف زائدة أن قفل في الأرباح وموقف مضمون التي لا يمكن أن تعاني من الانزلاق.


كيف يتم استخراج بيتكوين المستوطنات إيغ؟


ويستند تسوية بيتكوين إيغ على مزيج من الأسعار في الوقت الحقيقي المقدمة مباشرة من بعض التبادلات بيتكوين الأكثر سيولة في العالم.


متى تتوفر أسواق بيتكوين الخاصة بك؟


بيتكوين (أوسد) يفتح في 08:00 يوم السبت، وهو متاح للتداول حتى 10:00 مساء يوم الجمعة.


(بتوقيت لندن) (العطل السوق تسمح).


ما هو النقد بيتكوين؟


النقد بيتكوين هو كريبتوكيرنسي جديدة. أطلقت في أغسطس 2017 نتيجة للانقسام في دفتر الحسابات بيتكوين المعاملات (المعروفة باسم بلوكشين)، وأنها تعمل تحت مجموعة مختلفة من القواعد ل بيتكوين، ومع بلوكشين مختلفة تماما.


معرفة المزيد عن الاختلافات بين بيتكوين والنقدية بيتكوين.


كيف حصلت بيتكوين النقدية؟


وكانت شعبية بيتكوين الصاعدة تسبب صعوبات لمجتمع التعدين بيتكوين، التي تكافح لمواكبة قدرة المعاملات. وكان التجار يضطرون إلى الانتظار لفترة طويلة على نحو متزايد لمعاملاتهم، ومن المتوقع أن يدفعوا رسوما إضافية إذا أرادوا أن تتحرك الأمور بشكل أسرع.


جديلة الخلاف داخل المجتمع حول كيفية حل مشكلة قابلية التوسع. ورأى العديد من عمال المناجم أن القيود الحالية المفروضة من قبل البرنامج تحتاج إلى تنقيح، في حين رأى آخرون أن هذا من شأنه أن يثبط عمال المناجم ويقلل من كريبتوكيرنسي. هذا أدى في نهاية المطاف إلى انقسام، أو "شوكة الثابت"، في بلوكشين.


بيتكوين الشوك ليس من غير المألوف، ولكن عادة ما يكون هناك توافق في الآراء على أي إصدار من بلوكشين لتجاهل. ولكن في هذه المناسبة لم يتم تجاهل أي منهما. أدى هذا إلى اثنين من الرموز: بيتكوين الأصلي، والنقدية الجديدة بيتكوين.


وقد مكن ذلك عمال المناجم النقدية من بيتكوين من تطبيق قواعد جديدة على برامج التعدين الخاصة بهم وتوسيع القدرة على التعامل مع العملة، من بين تغييرات أخرى. على هذا النحو، على الرغم من تاريخ المعاملات المشتركة، والعملتين الآن غير متوافقة تماما مع بعضها البعض.


هل يمكنني تداول بيتكوين على منصة ميتاتريدر 4؟


نعم، يمكنك استخدام منصة ميتراترادر ​​4 (MT4) لتداول بيتكوين مقابل الدولار الأمريكي. مع MT4، سوف تحصل على الوصول إلى تنفيذ الكمون المنخفض، فضلا عن عدد من التطبيقات المجانية والمؤشرات والأدوات.


كنت قد تكون مهتمة في.


ما هو بيتكوين؟


معرفة بالضبط ما هو بيتكوين وكيف وصل إلى حيز الوجود.


كيفية التداول بيتكوين.


الحصول على السيطرة مع أساسيات كيفية التجارة بيتكوين مع دليل خطوة بخطوة لدينا.


كريبتوكيرنسيز: شراء مقابل التداول.


استكشاف الاختلافات بين شراء كريبتوكيرنسيز وتداولها.


1 استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة للمراهنات المالية في المملكة المتحدة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة الصادر في يونيو 2016). لعقود الفروق، استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).


2 تخضع القوانين الضريبية للتغيير وتعتمد على الظروف الفردية. قد يختلف قانون الضرائب في ولاية قضائية غير المملكة المتحدة.


3 لا يشمل أي رسوم تمويل يومية.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.

No comments:

Post a Comment