Monday 5 March 2018

سوق الفوركس الهند يعيش


مجانا التدريب، مجانا التطبيق، أدوات مجانية واستراتيجيات ومنصة التداول الحر (قريبا)


مرحبا بكم في السوق غوروكول.


بفضل طن، لمشتركي يوتيوب لدينا، فمن بسبب الحب والدعم الخاص بك، ونحن اليوم NO.1 في الهند للتدريب التحليل الفني سواء كان تداول الأسهم، تجارة السلع أو التحليل الفني تجارة الفوركس التدريب.


مع أكثر من 120،000 مشاهدة الفيديو على يوتيوب شهريا وأكثر من 365 يوما من مشاهدة الفيديو شهريا. ، يمكننا أن نقول فقط، و وشكرا للمشتركين لدينا والأصدقاء.


فذلك لأن لدينا المشتركين يوتيوب الدائمة منذ فترة طويلة، الذين عبروا حبهم والدعم على ما كنا نعتقد "وماذا نحن 'القيام' الذي أعطانا رصاصة في الأسلحة ونحن نستعد للقيام أكثر من ذلك، لمحاولة أكثر وتحقيق المزيد بالنسبة لك، في الأيام المقبلة.


إذا كنت جديدا على قناة يوتيوب لدينا وموقعنا، تذكر، هو لدينا المشجعين والأصدقاء، الذين قدموا لنا هذه الرؤية لخلق ودية، الحرة والدولة من الفن (أخبار جيدة في وقت قصير) النظام البيئي ل التجار الجدد في شبه القارة الهندية الذين يحبون والتحدث الهندية.


لذلك، إذا كنت مشترك لدينا، كل شيء تقريبا أن لدينا هنا & كل شيء أنشأنا لك هو مجانا من التكلفة. لا تتردد في مشاهدة جميع أشرطة الفيديو، واتخاذ دورة كاملة، تثبيت لدينا التحليل الفني التطبيق، أدوات التحميل والاستراتيجيات و TemplatesвЂ| استخدامه، تقاسمها، تفعل كل ما تريد، فقط لا تحاول بيع itЂЂ Fre بحرية كنت قد تلقيت ، بحرية يجب أن تعطي.


وأكثر من ذلك بكثير، إذا كان لديك أي أفكار يمكننا تنفيذها، كنا نحب أن نسمع منك، و إنك إذا كنا تنفيذ فكرتك، سوف تحصل على أسعار مثيرة.


وأخيرا الأصدقاء، أريد أن أطلب منكم جميعا، ونحن في مرحلة البناء، وهناك الكثير من الأشياء ليس في النظام، وليس في مكان، نطلب منك أن تكون قليلا المريض وأيضا نطلب منك إحضاره إلى إشعارنا حتى نتمكن من غيره. مع نعمة الله ودعمكم، دعونا إعادة تعريف النظام البيئي للتجارة الهندي.


هل أنت محيرة، أي وسيط للاختيار من بينها، وما هو نوع من خطة الوساطة يجب عليك أن تختار للتجارة؟ لا تقلق، فإننا سوف تساعدك، كل هذا يتوقف على أي نوع من المتداول أنت و 'الخاص بك' نمط التداول. ما هو "الاقتصادي" الوساطة لشخص ما قد يكون الأكثر تكلفة بالنسبة لك، والعكس بالعكس. فقط أرسل لنا رسالة بريد إلكتروني، إلى معلومات (في) ماركيتغوروكول ونحن سوف تساعدك في اختيار أفضل خطة الوساطة بالنسبة لك. قراءة المزيدЂ|


تثبيت لدينا مجانا التحليل الفني التدريب التطبيق للأسهم الهندية تداول والعملات، 'ماركيتغوروكول †"تعلم التجارة". لقد أنشأنا أكثر من 15 ساعة من برنامج التدريب الفيديو من أساسيات التحليل الفني لمفاهيم التحليل الفني المتقدمة، والتي سوف يأخذك في رحلة رائعة لتصبح تاجر المهنية. نحن نبني عليه، إضافة المزيد من الميزات، بحيث يمكنك أن تكون على اتصال مع الأسواق (قريبا)، وتعلم التحليل الفني على الذهاب. اقرأ أكثر..


هل أنت مجنون بما يكفي للاعتقاد بأن لدينا "خالية تماما" نموذج يمكن أن تخلق القيمة وسوف تعمل على المدى الطويل. هل أنت مجنون كما نحن حلم أننا يمكن أن تخلق نظام للبيئة للتجار الجدد في شبه القارة الهندية والهندية يتحدث الشتات في جميع أنحاء العالم؟ هل تؤمن بما نقوم به وهل تعتقد أننا نعتقد أن 'ماركيتغوروكول' سوف يعيد تعريف "فضاء تعليم التجارة" في شبه القارة؟ وأخيرا هل تحب ما نقوم به كمستخدم النهائي، كمروحة، كصديق؟ هل تريد أن تكون جزءا من هذا المشروع؟ إذا كان الجواب على جميع الأسئلة هو كبير نعم، أرسل لنا ملفك الشخصي، للشركاء @ ماركيتغوروكول.


تنويه: مخاطر عالية تحذير الاستثمار: تداول الأسهم، السلع أو العملات الأجنبية على هامش يحمل مستوى عال من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بشأن تداول الأسهم أو السلع أو العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة الأوراق المالية والسلع وتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


يعيش الرسم البياني فوركس.


لإخفاء / إظهار علامات الأحداث، انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على المخطط، وحدد "إخفاء العلامات على الحانات".


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة للتداول المقاصد. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


أعلى وسطاء الفوركس في الهند لتداول العملات الأجنبية.


لا يهم حقا المكان الذي تعيش فيه في العالم سوف تجد دائما مجموعة واسعة من وسطاء الفوركس الذين سوف يكونون قادرين على تقديم مجموعة من مزاينات العملات والفرص التجارية الأخرى ذات الصلة بفوركس.


في الواقع، بعض من وسطاء الفوركس المميزين لدينا يسمحون وقبول التجار الذين يتخذون من الهند مقرا لهم، وعلى هذا النحو في هذا الدليل، سنقوم بتنويركم فيما يتعلق بأفضل الوسطاء الذين يمكنك الاشتراك فيها وما يجب أن تتوقعه من كل وكل وسيط كنت لا تقرر أن تصبح تاجر في.


إيداع: 10 $ الرافعة المالية: 1000: 1.


الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.


ملامح وسيط الهند تاجر ودية.


إذا كنت تقارن الميزات المعروضة من العديد من وسطاء الفوركس المختلفة، يجب عليك دائما التأكد من أن لديك على قوائم مختصرة من الوسطاء للاشتراك في سوف تعطيك تجربة تداول مدورة بالكامل.


لذلك دعونا الآن تنوير لكم على ما يجب أن يكون ديموينغ روم أي وسيط كنت تنوي التوقيع على وضع الصفقات المال الحقيقي في.


دفعات سريعة - أنت لن تريد أن يكون هناك للجلوس هناك في أقرب وقت كما كنت قد وضعت في طلب للانسحاب من أي وسيط فوركس لديك بيني التداول في والفوز في، وعلى هذا النحو لا تأكد من أن ناي وسيط لك الاشتراك في والتجارة في يدفع لك في أقل من 48 ساعة.


تجنب أي وسطاء الذين ذاهبون لإبقاء انتظارك لأكثر من 48 ساعة، في فعل أنت ذاهب لتأتي عبر العديد من الوسطاء الذين سيدفعون لك في نفس اليوم الذي طلب انسحاب في قمت بإجراء الانسحاب الخاص بك عن طريق محفظة على شبكة الإنترنت!


الوسطاء المرخصون - في حين لا توجد سلطات ترخيص في الهند تقوم بترخيص وتنظيم وسطاء الفوركس، ستجد أن هناك العديد من الدول الأخرى التي لديها إطار قانوني لسماسرة الفوركس المرخصة.


ولذلك سيكون عليك أن تقوم بالتسجيل في وسيط فوركس مرخص في أماكن مثل قبرص والمملكة المتحدة وغيرها من الولايات القضائية المعترف بها كما سيكون لديك راحة البال المضافة في وجود سلطة الترخيص للاتصال للحصول على مساعدة إذا كنت بحاجة أي مساعدة من أي وقت مضى.


خيارات بارينغس العملات - جانب واحد آخر لك اختيار أي وسيط الفوركس للتسجيل هو أنه سوف تحتاج إلى التوقيع على وسيط الفوركس التي لن نقدم لكم مجرد مجموعة صغيرة من العملات العملات.


لمزيد من الفرص التجارية المتاحة لك في أي وسيط فوركس على نحو أفضل، وعلى هذا النحو دائما نظرة جيدة حول موقعهم على الانترنت لمعرفة ما يقدمه كل وسيط لك عن طريق بارينغس العملة، واختيار واحد مع عدد كبير من لهم على العرض لتجارهم.


الأعلى تقييما الهند وسطاء الفوركس.


لتعطيك بعض الأفكار التي هي أفضل وسطاء الفوركس التي يمكنك الاشتراك في والتجارة في، أدناه لدينا بعض الاستعراضات مصغرة من أعلى تصنيف الهند تاجر ودية وسطاء الفوركس.


كل من الوسطاء التالية تسير لتمكنك من الاشتراك في شركات الوساطة الخاصة بهم مع أي مشاكل بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه في الهند، وأنت تسير أيضا أن تجد أنه يمكنك المطالبة بعض كبير تسجيل والمكافآت الجارية والعروض الترويجية في كل من بعد المواقع.


حتى تبقى على القراءة بالنسبة لك سوف يكون من الصعب جدا للعثور على مجموعة أفضل من الوسطاء من تلك المدرجة أدناه!


إتورو هم وسطاء الفوركس الذين بدأوا عملهم في الفوركس وببساطة مع شعار "شبكة التداول الاجتماعي الخاص بك". وفيما يلي بعض من الميزات التي يقدمها الوسطاء لعملائها:


الرافعة المالية لها تصل إلى 400: 1 أنها توفر منصة مبتكرة للتجارة الاجتماعية. أنها تتطلب الحد الأدنى للإيداع 50 $ عادة تبدأ فروقها من صغيرة مثل 3pips أنها توفر ملحوظ 24 ساعة دعم العملاء.


ليتيفوريكس هي واحدة من وسطاء الفوركس الذين بدأوا العمل في الهند وفيما يلي الميزات التي تقدمها لعملائها:


أنها تتطلب ودائع صغيرة جدا أنها توفر لعملائها مع مجموعة متنوعة من أدوات التداول توفير حسابات التداول جنبا إلى جنب مع فروق ثابتة أو عائمة حسابات مثل متعددة العملات وخالية من مبادلة ودائع حساب الفورية الخاصة يمكن الاستفادة من خدمة العملاء الممتازة في 24/5 برنامج مكافأة الولاء وغيرها الكثير مسابقات للفوز بجوائز حقيقية.


فكسم هي واحدة من أكبر وسيط الفوركس في جميع أنحاء العالم تتنافس وسطاء الفوركس شعبية أخرى. جنبا إلى جنب مع هذا، فإنه مدرج أيضا في بورصة ناسداك. وتشمل معالمها ما يلي:


أنها توفر إشارات التداول لعملائها خالية من التكلفة انتشار لليورو / الولايات المتحدة. الدولار في كثير من الأحيان 2.5 نقطة وأن الجنيه البريطاني / الدولار في كثير من الأحيان 2.8 نقطة. لا يوجد تنفيذ فوركس في مكتب التعامل. تضارب المصالح بين الوسيط والتاجر لا تنشأ أبدا هنا وليس هناك تدخل أن تاجر يمكن أن تجعل بينما كنت التجارة. أوامر الدخول يمكن وضعها في أي مكان حتى في انتشار سوف تكون قادرة على الحصول على لفات إيجابية في أي مستويات الهوامش.


فبس هو وسيط الفوركس الذي تم منحه باعتباره "أفضل وسيط الفوركس آسيا" في جوائز الصرف الأجنبي في عام 2018. وتقدم الميزات التالية لعملائها:


أنها تتطلب الحد الأدنى من إيداع $ 5 تسمح حجم النظام بدءا من 0.01 لوتو 10 الكثير في الخطوة 0.01 أقصى رافعة مالية معتمدة هنا حتى 1: 500 أنها تسمح ينتشر الثابتة التي تبدأ من 2 نقطة في 4 أرقام أنها تسمح إيداع العملة من أوسد و ور مجموعة متنوعة من الودائع الخيارات التي تدعمها بنك الأسلاك، ليبرتي الاحتياطي، الخ.


أحدث المقالات.


الدولار الاسترالي يبقى صاعدا على بيانات التوظيف القوية.


إن الضغط التضخمي الضعيف وخفض معدل المصروفات غير المتوقعة.


النقد الاجنبى.


وتنتهي الروبية عند أعلى مستوياتها في عامين ونصف مقابل الدولار الأمريكي مع تراجع المستثمرين.


في الوقت الحاضر، لمست العملة المحلية عالية ومنخفضة 63.44 و 63.77، على التوالي. المستوى الذي انتهت فيه شوهد آخر مرة في 17 يوليو، 2018.


وبلغت احتياطيات النقد الأجنبي 404.92 مليار دولار.


وكانت الاحتياطيات قد تجاوزت 400 مليار دولار للمرة الأولى في الأسبوع الأول من سبتمبر من هذا العام، لكنها كانت متقلبة منذ ذلك الحين.


الدولار الأمريكي ينخفض ​​مقابل الروبية.


كما أنهى الجنيه الإسترليني أدنى مستوى عند 85.70 روبية / 72 عند إغلاق العملة الأجنبية بين البنوك.


وتراجع احتياطي الفوركس بأكثر من 1 مليار دولار أمريكي إلى 401 مليار دولار أمريكي.


وظلت الاحتياطيات من الذهب دون تغيير عند 20.703 مليار دولار أمريكي، على عكس الأسبوع الماضي الذي كان قد ارتفع فيه سعر صرف الدولار.


وتراجع الروبية بمقدار 4 بيسة لينهي عند 64.44 مقابل الدولار الأمريكي.


كما أنهى الجنيه الإسترليني أعلى مستوى عند 86.10 روبية عند إغلاق سوق العملات الأجنبية بين البنوك (فوركس) يوم الأربعاء.


لا تزال الروبية الهندية تتداول ب 10 بيسة عند 64.92 مقابل الدولار الأمريكي.


فتحت الروبية أعلى من 4 بيسة عند 64.98 للدولار مقابل مستوى إغلاق يوم أمس عند 65.02 دولار في سوق الفوركس بين البنوك (فوريكس).


روبية هندية ترفع المكاسب الأولية، لا تزال تصل إلى 19 بيس مقابل الدولار الأمريكي.


واستأنفت الروبية ارتفاعها بمقدار 18 بيسة عند 64.75 دولار مقابل مستوى إغلاق يوم الجمعة الماضي البالغ 64.93 في سوق الفوركس (فوركس) بين البنوك.


يقترح بنك الاحتياطي الفدرالي منصة النقد الأجنبي للمشتركين في قطاع التجزئة.


وفقا لورقة المناقشة المطروحة في هذا الصدد، فإن سوق التجزئة سيكون لها نفس ساعات السوق مثل السوق بين البنوك (09:00 حتي 17:00).


وتغلق مكاسب الروبية 14 عند نهاية 65.14 قبل البيانات الكلية.


وقد ارتفعت العملة المحلية الآن بمقدار 24 بيضة في الساق الأخيرة من الارتفاع على الرغم من تدفقات رأس المال الثقيلة.


روبية حواف تصل إلى 2 بيس على ضعف الدولار. دقائق بنك الاحتياطي الفيدرالي في التركيز.


إن مشاعر سوق الفوركس في جميع أنحاء العالم متذبذبة في ظل المخاطر الجيوسياسية المتجددة وسط مخاوف من أن كوريا الشمالية قد تعد اختبار صاروخ آخر.


ويمكن استخدام جزء من احتياطيات النقد الأجنبي لتعزيز النمو: تقرير دويتشه بنك.


ووفقا للخدمات المالية العالمية الكبرى، يمكن استخدام احتياطيات النقد الأجنبي لتمويل مشاريع البنية التحتية العامة ذات الأهمية الحرجة، كما أن الخلفية الكلية مناسبة أيضا لهذا الغرض.


الدولار الأمريكي ينتهي أعلى مقابل الروبية.


وانخفض الدولار الأمريكي مقابل الروبية عند 63.93 / 94 للدولار، كما ارتفع الجنيه الإسترليني إلى أعلى مستوى عند 84.48 / 50 روبية عند الإقفال.


تتضخم كيتي فوركس بمقدار 3.57 مليار دولار، وتغلق على 400 مليار دولار.


وفي الأسبوع السابق، ارتفعت الاحتياطيات بمقدار 1.148 مليار دولار إلى 394.55 مليار دولار.


ربي لتعويض احتياطيات النقد الاجنبى لمكافحة العدوى العالمية: بوفامل.


وقال التقرير ان الروبية من المتوقع ان تصل الى 66.75 روبية / دولار بحلول ديسمبر. ووفقا ل بوفامل، اشترى بنك الاحتياطي الاسترالي حوالي 16 مليار دولار في السوق الفورية منذ أبريل.


ربي يحدد سعر الفائدة الروبية عند 64.0154 مقابل الدولار.


وقام البنك الاحتياطي الهندي بتثبيت سعر الفائدة للروبية عند 64.0154 مقابل الدولار الأمريكي و 76.0439 لليورو.


روبية هندية، بغير إبطاء، 14، بيس، الدولار.، إلى داخل، اخير، الصباح، ديلز.


وقال تاجر إن الارتفاع في الأسهم المحلية دعم معنويات الروبية. واستأنفت الروبية ارتفاعها عند 63.93 دولار للدولار في النقد الأجنبي ما بين البنوك (فوركس) مقابل آخر مستوى إغلاق بلغ 64.04 روبية للدولار الواحد. وحققت الوحدة المحلية ما بين 63.93 و 63.87 خلال الصفقات الصباحية. ونقلت عنه في 63.90 في الساعة 1030.


قد تصل احتياطيات الفوركس إلى 400 مليار دولار بحلول سبتمبر: مورجان ستانلي.


ووفقا لتقرير مورجان ستانلي، فإن احتياطيات النقد الاجنبى الهندية مرتفعة على الاطلاق وارتفعت بأسرع وتيرة منذ عام 2018.


احتياطيات الصين يوليو فكس بشكل غير متوقع ضرب أعلى مستوى في 9 أشهر على دفعة من ضعف الدولار.


وارتفع احتياطى النقد الاجنبى فى الصين مرتين فى يوليو الى اعلى مستوى له فى تسعة اشهر بسبب انظمة اكثر صرامة وان ضعف الدولار يحافظ على تدفق رؤوس الاموال الى الخارج.


الروبية توقف 3-يوم الشريحة v / s أوسد؛ أوب 7 بيس عند 64.52.


واستقرت أسعار النفط الخام بعد أن سجلت أدنى مستوياتها في عشرة أشهر في منتصف هذا األسبوع.


فورتي كيتي في سجل قياسي من 381.95 مليار $.


سجل مؤشر الفوركس الهندى رقما قياسيا بلغ 381.955 مليار دولار فى الاسبوع المنتهى فى 16 يونيو.


الروبية الهندية الزخارف المكاسب الأولية، لا يزال حتى 8 بيس.


واستأنفت الروبية ارتفاعها بمقدار 9 بيسة إلى 64.35 دولار أمريكي مقابل مستوى إغلاق يوم الجمعة الماضي البالغ 64.44 دولار لكل دولار في سوق العملات الأجنبية بين البنوك.


الروبية من المرجح أن يستقر بعد ارتفاع قوي.


وتخشى المخاطر التي تواجه الأسواق الناشئة حول اتفاقيات التجارة والدفاع الأمريكية التي طال أمدها بعد فوز ترامب الانتخابي المفاجئ في نوفمبر الماضي.


لا تزال الروبية الهندية تتداول بشكل أكبر على البيع المستدام للدولار الأمريكي.


وقال المحللون ان قوة الروبية ترجع جزئيا الى قوة سوق الاسهم المحلية وضعف الدولار فى الخارج.


الروبية الهندية تفتح أعلى عند 64.12 كمصدرين، البنوك الإيداع بيع الدولار الأمريكي.


فتحت الروبية يوم الاربعاء 9 بيسة اعلى مقابل الدولار عند 64.12، حيث باع المصدرين والبنوك الامينة الدولار في التعاملات المبكرة.


الروبية الهندية تفتح أقوى عند 64.13 كمصدرين، البنوك تبيع الدولار.


فتحت الروبية يوم الثلاثاء 11 بيسة أقوى مقابل الدولار عند 64.13، حيث باع المصدرين والبنوك الدولار بشكل كبير في التجارة المبكرة.


حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.


شكرا لتسجيلك.


ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.


فوركس.


04:05 م | 19 يناير.


الحصول على إت الأسواق في لغتك الخاصة.


تحميل التطبيق الآن.


إنغ - الإنجليزية هين - हिन्दी غوج - ગુજરાતી مار - मराठी بن - বাংলা كان - ಕನ್ನಡ أوري - ଓଡିଆ تيل - తెలుగు تام - தமிழ்.


مركز الفوركس.


أسعار الفوركس عوائد الفوركس.


1d 5d 1m 3m 6m 1y 2y.


أخبار الفوركس.


يستمر الروبية في المدى الصاعد، ويكسب 16 بيضة أخرى مقابل الدولار.


رويترز 19 جان 2018، 10:00.


كما أثر الانفتاح الأعلى في سوق الأسهم المحلية على الاتجاه الصعودي للروبية.


محول العملات.


دليل الجيب المسافر.


أوسد 50 100 250 500 1000 5000 10000 إنر 3193.25 6386.50 15966.25 31932.50 63865.00 319325.00 638650.00.


إنر 50 100 250 500 1000 5000 10000 أوسد 0.78 1.57 3.91 7.83 15.66 78.29 156.58.


أحدث فيديو الفوركس.


روبية علامات مكاسب. توقعات الخبراء.


الروبية يستقر 2 أيام من المكاسب، وينتهي عند 62.43.


روبية عند أعلى مستوى في أسبوع قبل صدور تقرير الوظائف في الولايات المتحدة.


وتغلق الروبية عند 62.36 مقابل الدولار.


نداء العملة: روبية تغلق شقة.


السعر الآجل * - أوسد / إنر.


العملات العالمية.


غينرز لوسرز.


البيانات التاريخية.


مصادر البيانات: ميكلاي الخدمات المالية - 5 دقائق تأخر البيانات الفورية العملة، التخلص من الذخائر المتفجرة العملات الآجلة والبيانات الآجلة والتقارير ومعدلات الودائع. أواندا & نداش؛ العملات الفورية بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة لمحول الفوركس، بيانات العملة القائمة على القارة والأداء التاريخي. جميع الطوابع مرات تعكس إست (التوقيت الهندي القياسية). باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على شروط الخدمة وسياسة الخصوصية.


إقتبس.


تصفح الشركات.


تصفح صناديق الاستثمار المشترك.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بينيت، كولمان & أمب؛ المحدودة جميع الحقوق محفوظة. للحصول على حقوق إعادة الطبع: خدمة مشاركة الأوقات.

No comments:

Post a Comment