Monday 5 March 2018

خيارات السماسرة التفاعلية امتحان التدريس


بيع ثنائي خيارات التداول أندروز.


هناك فقط لدينا بوابة جميع المعلومات سريعة وسطاء التفاعلية خيارات التدريس الامتحان.


يمنح خيار الفانيلا العادي للحامل الحق في شراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في تاريخ انتهاء الصلاحية، والذي يعرف أيضا بأنه خيار أوروبي عادي.


خنق تامر لديه كام مع دائرة نصف قطرها انخفاض في البداية، الأمر الذي يتطلب دوران أبعد قليلا لتحقيق نفس المكربن ​​أو خنق فتح الجسم وضع خنق الأسهم.


تهيئة حسابك.


متطلبات التداول.


يسرد الجدول التالي المتطلبات التي يجب أن تفي بها لتكون قادرة على تداول كل منتج. تأكد من قراءة الملاحظات أسفل الجدول، حيث تحتوي على معلومات إضافية مهمة. لاحظ أن المعلومات الواردة أدناه لا تنطبق على حسابات يب الهند.


هام: للتأهل كعملاء في البنك الدولي، يجب أن تستوفي هذه المتطلبات:


يجب أن تكون قد نفذت ما لا يقل عن 100 الصفقات لأي نوع من المنتجات، أو 100 الصفقات محاكاة في عرضنا في الوقت الحقيقي. للتداول في أي منتج، يجب أن يكون لديك معرفة جيدة أو واسعة النطاق لهذا المنتج. لتداول الخيارات، العقود الآجلة أو النقد الاجنبى، يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن سنتين خبرة التداول مع هذا المنتج. لا يمكن أن تكون قيمتها الصافية أقل من صافي القيمة السائلة. للتأهل للحصول على حساب هامش المحفظة، يجب أن يكون كل من القيمة الصافية والقيمة الصافية السائلة أكبر من 100،000 دولار أمريكي.


الأسهم، السندات، الأوامر، صناديق الاستثمار المشترك 1.


أرباح التداول أو.


(العملاء الذين تتراوح أعمارهم بين 18-21 مؤهلة لتداول الأسهم.


إذا كانت تلبي جميع المتطلبات الأخرى)


أرباح التداول أو.


أرباح التداول أو.


خيارات، الأسهم بيني - (يتم تحديد الأسهم تلقائيا عند تحديد خيارات) 2، 3، 5.


كما يتوفر تداول الخيارات المحدودة مع أي هدف من أهداف الاستثمار. يتيح لك تداول الخيارات المحدودة تداول استراتيجيات الخيارات التالية:


فقط على المكشوف نقدا نقدا فقط: على النمط الأوروبي فقط استقر نقدا على غرار الأوروبي: فقط على النمط الأوروبي تسوية نقدية فراشة طويلة: فقط على النمط الأوروبي النقدية استقر الحديد كوندور: نمط النقدية استقر دعوة طويلة ووضعها.


كاش فوريكس 4، 5.


العقود الآجلة، خيارات العقود الآجلة 6، 7.


أرباح التداول أو.


المضاربة 7 أو.


أرباح التداول أو.


المضاربة 7 أو.


واحد الأسهم الآجلة 2.


أرباح التداول أو.


يمكن فقط المتقدمين مع حسابات الولايات المتحدة ومقر إقامة الولايات المتحدة التجارة صناديق الاستثمار المشترك. إذا قمت بتحديد خيارات فقط أو فقط الأسهم واحد الأسهم، سيتم تلقائيا اختيار الأسهم أيضا. بالنسبة للخيارات، بالإضافة إلى متطلبات سنوات التداول والتجارة في السنة، يجب أن تكون صفقات الخيارات الإجمالية لمجموعتك متساوية 100 على الأقل. بالنسبة للخيارات، يتم تعريف ذلك على أنه تداول الأسهم + خيارات الصفقات + الصفقات الآجلة = ما لا يقل عن 100 مجموع الصفقات التجارية. بالنسبة إلى الفوركس النقدي، بالإضافة إلى متطلبات سنوات التداول والتجارة في السنة، يجب أن يكون إجمالي عمر تداول الفوركس مساويا 100 على الأقل. بالنسبة إلى الفوركس، يتم تعريف ذلك على أنه تداول الأسهم + خيارات الصفقات + الصفقات الآجلة + تداولات الفوركس = على الأقل 100 المجموع وتداول مدى الحياة. يتم إعفاء المتقدمين الذين أتموا امتحان التعليم للخيارات أو الفوركس من شرط الخبرة سنتين للتداول خيارات أو النقد الفوركس. إذا قمت بتحديد خيارات العقود الآجلة فقط، سيتم تلقائيا اختيار العقود الآجلة كذلك. لا ينطبق شرط هدف المضاربة الاستثمار على تداول العقود الآجلة والعقود الآجلة في حساب الثقة. للحسابات غير الأمريكية وغير الكندية.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.


وسطاء التفاعلية أسئلة المقابلة.


تجربة 84 التقييمات.


الحصول على مقابلة 93 مقابلة التعليقات.


الصعوبة 84 تصنيف.


صعوبة.


مقابلات لأعلى الوظائف في وسطاء التفاعلية.


(4) مهندس برمجيات (13) مهندس برمجيات (4) مهندس برمجيات (4) جافا ديفيلوبر (5) جافا ديفيلوبر (4) جافا ديفيلوبر ) مهندس برمجيات (2) مهندس برمجيات (2) مهندس برمجيات (2) مهندس برمجيات (2) مهندس برمجيات (2) مهندس برمجيات (2) مهندس برمجيات (2) (1) ويب ديفيلوبر (1) ويب ديفيلوبر (1) ويب ديفيلوبر (1) ويب ديفيلوبر (1) ويب ديفيلوبر (1) ويب ديفيلوبر (1) (1) متخصص في العمليات الفنية (1) مطور برمجيات - جافا (1) موريليس.


المرشحين مقابلة التعليقات.


ثقتكم هي مصدر قلقنا، لذلك لا يمكن للشركات تغيير أو إزالة الاستعراضات.


مبتدئ ويب ديفيلوبر / جافا ديفيلوبر إنتيرفيو.


تقدمت بطلب عبر الإنترنت. استغرقت العملية 2 أسابيع. قابلت في وسطاء التفاعلية (نيويورك، نيويورك) في نوفمبر 2017.


تطبيقه على الانترنت والحصول على دعوة لاستكمال ما يلي:


1. الإجابة أسئلة الفحص على الانترنت.


2. أكمل استطلاع مؤشر التنبؤ (متوفر في العديد من اللغات المختلفة، حوالي 15 دقيقة) على الانترنت.


3. إجراء اختبار تقني على الانترنت (حوالي 60 دقيقة).


المعرفة الأساسية جافا، مشكلة الرياضيات الأساسية، كل أسئلة الاختيار من متعدد. اجب عن السؤال.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


استجابة الوسطاء التفاعليين.


مقابلة أخصائي العمليات الفنية.


تقدمت بطلب عبر الإنترنت. استغرقت العملية 3+ أشهر. قابلت في إنترتاكت بروكرز (شيكاغو، إيل) في سبتمبر 2017.


تقدمت بطلب في مارس، ولم أسمع أي شيء لمدة خمسة أشهر. دعيت إلى مكتب شيكاغو لإجراء مقابلة شخصية. التقيت الذي سيكون لي رجل لطيف. ووصف الدور، ثم غادر الغرفة حتى أتمكن من إكمال ثلاثة اختبارات مكتوبة. أخذتني الاختبارات حوالي ثلاث ساعات. واحد كان اختبار الكفاءة لينكس (أجبت ربما 5-10٪ من هذه الأسئلة لأنني لا أعرف لينكس)، كان واحدا اختبار المنطق مع دعابة الدماغ القياسية جدا وأسئلة التعرف على الأنماط، وكان واحدا اختبار القدرة الحاسوبية الأساسية. وكان اختبار الحوسبة صعبا بسبب مدى أهميته. وطرحت أسئلة عامة مثل "ماذا يحدث عند الكتابة في عنوان ويب واضغط على؟" لقد فعلت موافق على اختبار الحوسبة، مسمر اختبار المنطق، واخترقت تماما اختبار لينكس. بعد ذلك، قيل لي أنني سوف يجتمع مع نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم المعلومات.


التعرف على الأنماط العامة والجبر الجواب السؤال المضايقون الدماغ الكلاسيكية. على سبيل المثال: لديك ثلاثة مولدات خارج وثلاثة مفاتيح في غرفة داخل، لا شيء منها يتم وضع علامة أو ترتيب بأي شكل من الأشكال. كيف يمكنك تحديد أي التبديل يتوافق مع أي مولد؟ يسمح لك فقط بالخروج للخارج للتحقق من المولدات مرة واحدة. 1 الإجابة.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


استجابة الوسطاء التفاعليين.


جونيور مهندس البرمجيات مقابلة.


تقدمت بطلب عبر الإنترنت. قابلت في وسطاء التفاعلية.


الاختبارات التقنية وغير التقنية عبر الإنترنت. العديد من شاشات الهاتف مع المجندين والمديرين قبل يومين من المقابلات في الموقع (مقابلات مع اثنين من المناصب منفصلة). بطارية واسعة من الرياضيات والمنطق، والأسئلة التقنية خلال المقابلات في الموقع.


طرق للتحقق مما إذا كان عدد صحيح هو قوة 2، مجموعة متنوعة من الحلول. 1 الإجابة.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


استجابة الوسطاء التفاعليين.


مهندس البرمجيات مقابلة.


تقدمت بطلب عبر الإنترنت. قابلت في وسطاء التفاعلية (غرينتش، كت) في يوليو 2017.


اختبار فني على الانترنت، 3 مكالمات هاتفية، واحدة في الموقع مقابلة. التجربة العامة لم تكن سيئة ولكن معظم الرجال هناك أوروبا الشرقية الرجال الذين يرغبون في حل المشاكل بطريقة معينة، وإذا كنت لا تملك نفس النوع من التفكير الذي لا يمكن أن يكون مناسبا.


أسئلة الرياضيات، جافا الأساسية ومن ثم بعض المشاكل التحليلية حل أكثر توجها لحساب التفاضل والتكامل والرياضيات من البرمجة. اجب عن السؤال.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


استجابة الوسطاء التفاعليين.


ويب مبرمج مقابلة.


تقدمت بطلب عبر الإنترنت. استغرقت العملية 4+ أسابيع. قابلت في وسطاء التفاعلية (غرينتش، كت) في مايو 2017.


مسح جولة جافا على الانترنت - 21 سؤالا.


كان هذا لمدة ساعة.


الاحتمال، التبادلية والمجموعات الإجابة السؤال.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


استجابة الوسطاء التفاعليين.


جافا المطور مقابلة.


تقدمت بطلب عبر الإنترنت. قابلت في وسطاء التفاعلية (غرينتش، كت) في مايو 2017.


هر و أنا جدولة الوقت و لم يظهر لأول مرة كوز انه حصل على مريض سيئ. وقمنا بوقت آخر لكلا منا. ثم لم يظهر مرة أخرى وأرسل لي شيئا. بعد يوم واحد، أجرينا المقابلة الهاتفية الثالثة.


هل تحتاج رعاية الإجابة السؤال.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


استجابة الوسطاء التفاعليين.


مقابلة المبيعات المؤسسية.


تقدمت من خلال مصدر آخر. قابلت في شركة إنترتاكت بروكرز في مايو 2017.


استباقي وصلت من خلال لينكيدين. كان المجند استجابة للغاية وممتعة للعمل مع في كل خطوة. العديد من عملية الدعوة قبل أن يكون كل من المكالمات والبريد الإلكتروني مع مدير التوظيف النهائي. كل ما تعاملت معه هو إشراك ومتعة للعمل مع. كان لي العديد من العروض ولكن إبكر كان أيدي أسفل الخيار الأفضل. أريد أن أنهي مسيرتي مع هذه المنظمة.


وبالنظر إلى أن لديك عروض من المنافسين، ما الذي يجعلك تريد أن تأتي إلى إبكر؟ 1 الإجابة.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


استجابة الوسطاء التفاعليين.


مقابلة خدمة العملاء.


تقدمت بطلب عبر الإنترنت. استغرقت العملية 3+ أشهر. أجريت مقابلة مع "إنتربراكتيف بروكرز" في أبريل 2017.


أولا لديك فحص الهاتف. هذا أقل من بضع دقائق. يديرك مدير التوظيف في مقابلة رسمية. بمجرد المشي في الباب أنها تعطي اختبار 30 سؤالا. هذا الاختبار صعب. تحتاج إلى معرفة الرياضيات الأساسية (تقسيم طويلة، الكسور، والاحتمال) دون استخدام آلة حاسبة. بقية الاختبار على المعرفة سيركويتيز. إذا لم يكن لديك سلسلة قوية 7 خلفية عدم اجتياز هذا الاختبار. أنا سعيد لأنني لم أحصل على عرض. الجميع في المكتب بدا بائسة يجري هناك.


إذا لم تجتاز الاختبار. انتهت المقابلة وتطلب منك المغادرة. اجب عن السؤال.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


استجابة الوسطاء التفاعليين.


المدرب مقابلة.


تقدمت بطلب عبر الإنترنت. أجريت مقابلة مع "إنتربراكتيف بروكرز" في أبريل 2017.


بدأ المقابلات المقابلة التي طرحت أسئلة عدة قريبة بشأن رواتبي الحالية وواجبات وظيفتي. أجبت على ثلاثة أسئلة مجموع الذي أعطاني حوالي 5 دقائق للتحدث. تحدثت المقابلة لمدة 17 دقيقة دون توقف عن السبب في أنني لم أكن مؤهلا للدور الذي كان كل الافتراضات لا تستند إلى أي أسئلة طلب فعلا أو سيرتي الذاتية.


وصف مسؤولياتك في وظيفتك الحالية؟


يمكنك المشي لي من خلال مسؤولياتك في عملك السابق؟ اجب عن السؤال.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


استجابة الوسطاء التفاعليين.


جافا المطور مقابلة.


تقدمت من خلال الكلية أو الجامعة. قابلت في وسطاء التفاعلية (نيويورك، نيويورك) في مارس 2017.


واتخاذ 21 أسئلة على الانترنت في 60 دقيقة، ومعظمها عن لغة البرمجة الأساسية، وليس من الصعب جدا. يمكنك أن تجد بعض منهم على الانترنت. تجهيز سريع، تنطبق على الاثنين والحصول على الزراعة العضوية على ويدسنداي.


جافا، اللغة الأمامية، الإجابة على السؤال.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


استجابة الوسطاء التفاعليين.


السابق 1 2 3 4 5 التالي.


الشركات لاستكشاف.


الخبرة كارير أدفيس السابق التالي.


أعلى أسئلة المقابلة السابق التالي.


ضع علامة على هذا كغير لائق.


تريد أن يراجعوا شيئا؟ يرجى وصف المشكلة مع هذا وسوف ننظر فيه.


تم إرسال تعليقاتك إلى الفريق وسنتطلع إليها.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.


سيحل هذا محل المقابلات المميزة الحالية لهذا الملف الشخصي المستهدف. هل تريد بالتأكيد استبدالها؟


هل تريد بالتأكيد إزالة هذه المقابلة من كونها مميزة لهذا الملف الشخصي المستهدف؟


جامعة التجار.


على التعلم الطلب في جامعة التجار.


حتى التجار الأكثر خبرة تحتاج إلى الحفاظ على تعلم البقاء في المستقبل.


توفر جامعة التجار معلومات حول منتجات وخدمات البكالوريا الدولية بطرق عديدة ومختلفة.


اختر الطريقة التي تناسب أسلوب التعلم الخاص بك.


يب فيديو قصير،


تطبيقات، أدوات والحاجيات.


أكاديمية التجار.


وتهدف أكاديمية المتداولين وسطاء التفاعلية للمهنيين الماليين والمستثمرين والمعلمين والطلاب الذين يسعون إلى فهم أفضل لفئات الأصول والأسواق والعملات والأدوات والوظائف المتاحة على محطة العمل التاجر الحائز على جائزة (توز) يب، توز للجوال، إدارة الحساب و تطبيقات أبي توز.


دوراتنا مجانية استخدام طريقة تسليم المخلوطة من الدروس، وأشرطة الفيديو، ومسابقات، والملاحظات لمساعدة المستخدمين توز تحسين فهمهم لأدواتها وقدراتها.


نحن نقدم برنامج واسع من ندوات التداول الحرة. مشاهدة، والاستماع، وطرح الأسئلة من الكمبيوتر منزلك أو مكتبك كما المدربين ويبينار وصف بوضوح التكنولوجيا لدينا، والتداول، والأسواق في جميع أنحاء العالم. يتم تسجيل ندوات لدينا أيضا حتى إذا كنت لا تستطيع حضور ندوات عبر الإنترنت مباشرة، يمكنك تجربة على الطلب على راحتك الخاصة.


البرامج التعليمية المباشرة عبر الإنترنت.


لدينا برنامج واسع من ندوات مجانية، ويعيش تمكنك من المشاركة من الراحة من منزلك أو مكتبك.


البرامج التعليمية المسجلة.


ألا يمكنك حضور ندوة عبر الويب مباشرة؟ جميع ندوات لدينا متوفرة كتسجيلات لراحتك.


يب فيديو قصير، دورات و جولات.


لدينا أشرطة الفيديو القصيرة والدورات والجولات التفاعلية تساعدك على الحصول على ما يصل الى سرعة بسرعة مع محطة عمل المتداول، أدوات التداول توز وميزات إدارة الحساب، وكذلك استكشاف الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية.


الدورات والجولات.


ميكانيكا بيع قصيرة.


ميكانيكا بيع قصيرة هو البرنامج التعليمي الذي تم تصميمه لتظهر لك العمل الداخلي لكيفية عمل بيع قصيرة.


مقدمة في التحليل الفني.


وتشرح جولة التحليل الفني الدور الهام لمحلل الخرائط وكيفية اختلاف التحليلات الفنية والأساسية. في هذه الجولة التمهيدية، سوف تتعلم كيفية تحديد مجالات الدعم والمقاومة على الرسم البياني، ودور الأطر الزمنية المختلفة، وكيفية تفسير تشكيل الاتجاه الأساسي.


ميكانيكا عملية الأوراق المالية الأجنبية.


وتصف آلية "جولة عمليات الأسهم في الخارج" الخيارات التي تواجه المستثمرين الراغبين في الاستثمار في الأسهم المقومة بعملات غير العملة المحلية الأساسية. وتحاول هذه الجولة شرح هذه النهج البديلة وتظهر أيضا تأثير مخاطر أسعار الصرف على المعاملات التي يمكن إجراؤها في الخارج.


عقود الفروق (كفدس)


المستثمرون الذين يستخدمون عقود الفروق أو عقود الفروقات يتخذون قرارات متطابقة تقريبا مع أولئك الذين يستخدمون الأسهم العادية في الشركة. ومن المفترض أن تعكس العقود مقابل الفروقات أداء سعر السهم الأساسي سواء كان صعودا أو هبوطا. ومع ذلك، هناك بعض الاختلافات الرئيسية التي نكشف عنها في هذه الجولة عقود الاختلاف. مقارنة تأثير المعاملة الضريبية، والرافعة والعمولات المفروضة بين تداول الأوراق المالية العادية ومعالجة العقود مقابل الفروقات.


خيارات 101: التسعير.


تم تصميم خيارات التسعير 101 دورة لتعريف التجار مع المتغيرات في نماذج التسعير الخيارات.


لقد قرأت اتفاقية المستخدم وترغب في مشاهدة البرنامج التعليمي.


خيارات 102: الإغريق.


تم تصميم الخيارات اليونانية اليوناني 102 دورة لتعريف التجار مع مجموعة من عوامل الخطر اليونانية المستخدمة لمراقبة الملف الشخصي للمحفظة.


لقد قرأت اتفاقية المستخدم وترغب في مشاهدة البرنامج التعليمي.


الخيارات 103: الاستراتيجيات.


تم تصميم دورة استراتيجيات الخيارات 103 لإظهار كيف تعمل الخيارات كأداة لمراكز التحوط وكيف يمكن استخدامها لأغراض المضاربة.


لقد قرأت اتفاقية المستخدم وترغب في مشاهدة البرنامج التعليمي.


أسواق الفوركس 101.


تم تصميم جولة الفوركس ماركيتس 101 لمساعدة المستثمرين على التعرف على طبيعة واحتياجات المشاركين في سوق العملات إلى جانب كيفية تطوير مختلف أدوات العملات الأجنبية لخلق أكبر سوق تداول في جميع أنحاء العالم.


لقد قرأت اتفاقية المستخدم وترغب في مشاهدة البرنامج التعليمي.


أساسيات توز.


نظرة عامة رفيعة المستوى على مجموعة عمل ترادر ​​وركستاتيون (توز)، مع التركيز بشكل أساسي على مساحة عمل موسيك.


فهم الهامش.


يقدم لك أساسيات حسابات هامش يب. تعلم متى وكيف يحسب يب هامش وكيفية استخدام ميزات الرصد في الوقت الحقيقي في محطة عمل المتداول لإدارة المخاطر التجارية الخاصة بك.


أفضل تنفيذ.


ماذا يحدث لأوامر الأسهم والخيارات الخاصة بك بعد إدخال التجارة في محطة عمل المتداول؟ في هذه الجولة، ونحن توضيح آليات وسطاء التفاعلية سمارتروتر سم وإظهار قدراتها. ونوضح أن مجموعة تدقيق المعاملات (تاج) أجرت تحليلا مستقلا وتأكدت من أن جودة تنفيذ طلبات عملاء البنك الدولي أفضل بكثير من هذه الصناعة ككل. وتؤدي أسعار التنفيذ الأفضل إلى تحقيق وفورات إضافية في تكاليف عملاء البنك الدولي. عليك أيضا الحصول على نظرة ثاقبة منطق الأسهم والخيار الجمع بين النظام التوجيه.


يب الضرائب محسن.


محسن الضرائب يسمح للعملاء لمطابقة الكثير محددة على أساس يومي، لكنها لا تتوقف عند هذا الحد. كما أنه يوفر سبع منهجيات مطابقة الكثير ويتيح للعملاء تشغيل في الوقت الحقيقي "ماذا لو" سيناريوهات لمعرفة تأثير كل طريقة على الأرباح والخسائر الرأسمالية.


يب توز لفون.


يوفر لمحة عامة عن السمات الرئيسية لل يب توز لفون.


يب توز لباد.


يوفر لمحة عامة عن السمات الرئيسية لل يب توز لباد.


التطبيقات والأدوات والحاجيات.


التجار التقويم التطبيق.


يكون الجدول الزمني الكامل لعطلات التداول وتاريخ انتهاء الصلاحية لجميع أنواع الأصول على جميع البورصات في جميع أنحاء العالم في متناول يدك - مع يب 2018 التقويم التجاري الدولي. يمكنك الاطلاع على تواريخ العطلات وتواريخ انتهاء الصلاحية في العرض الشهري أو عرض القائمة. انقر على تاريخ في العرض الشهري للاطلاع على قائمة كاملة من أيام العطلات وتاريخ انتهاء الصلاحية. انظر فقط ما يثير اهتماماتك في عرض القائمة، والذي يتضمن كتالوج شامل من عناصر القائمة القابلة للتوسيع / ​​للطي التي تجعل من السهل العثور على ما تحتاجه.


خيارات حاسبة التطبيق.


خيارات التسعير حاسبة هو التطبيق الحرة التي تسمح للمستخدمين خيارات السعر باستخدام "ما إذا كان" تحليل نوع. آلة حاسبة تسمح للمستخدمين لإدخال السعر الأساسي للأمن، وسعر ضرب من الخيارات، وعدد الأيام لانتهاء الصلاحية وغيرها من المدخلات اللازمة. يعرض الإخراج ليس فقط السعر النظري لكل من المكالمات ويضع باستخدام هذه الافتراضات، ولكن أيضا مجموعة من القيم اليونانية المرتبطة لكل جانب من المعادلة. استخدام آلة حاسبة لإجراء تغييرات على أي من حقول الإدخال لمعرفة تأثير على سعر خيار.


خيارات استراتيجيات التطبيق.


تتيح لك أداة خيارات الخيارات للمستثمرين عرض ملفات الربح والخسارة لمجموعة من تركيبات الخيارات التي قد تساعد في فهم الخيارات وتداول الأسهم. القطعة هي أداة قابلة للتنزيل مجانا ويمكن استخدامها من قبل المستثمرين الراغبين في فهم أفضل كيفية استخدام الخيارات والخيارات مجموعات للمضاربة على الأمن الكامن أو للتحوط ضد حركة سلبية في الأمن التي تملكها حاليا. يمكن للمستخدم اختيار من سلسلة من القوائم المنسدلة لعزل الحركات الصاعدة أو الهبوطية في سعر الأمن الكامن أو يمكن أن تختار استراتيجية من شأنها أن تستفيد في ظل فترة من ارتفاع أو هبوط السوق أو تقلبات أمنية محددة.


خيارات التسعير حاسبة القطعة.


خيارات التسعير حاسبة القطعة هي أداة للتحميل مجانا التي تسمح للمستخدمين خيارات السعر باستخدام "ماذا لو" نوع التحليل. آلة حاسبة تسمح للمستخدمين لإدخال السعر الأساسي للأمن، وسعر ضرب من الخيارات، وعدد الأيام لانتهاء الصلاحية وغيرها من المدخلات اللازمة. يعرض الإخراج ليس فقط السعر النظري لكل من المكالمات ويضع باستخدام هذه الافتراضات، ولكن أيضا مجموعة من القيم اليونانية المرتبطة لكل جانب من المعادلة. استخدام آلة حاسبة لإجراء تغييرات على أي من حقول الإدخال لمعرفة تأثير على سعر خيار.


وترغب في مشاهدة البرنامج التعليمي.


خيارات استراتيجيات القطعة.


تتيح لك أداة خيارات الخيارات للمستثمرين عرض ملفات الربح والخسارة لمجموعة من تركيبات الخيارات التي قد تساعد في فهم الخيارات وتداول الأسهم. القطعة هي أداة قابلة للتنزيل مجانا ويمكن استخدامها من قبل المستثمرين الراغبين في فهم أفضل كيفية استخدام الخيارات والخيارات مجموعات للمضاربة على الأمن الكامن أو للتحوط ضد حركة سلبية في الأمن التي تملكها حاليا. يمكن للمستخدم اختيار من سلسلة من القوائم المنسدلة لعزل الحركات الصاعدة أو الهبوطية في سعر الأمن الكامن أو يمكن أن تختار استراتيجية من شأنها أن تستفيد في ظل فترة من ارتفاع أو هبوط السوق أو تقلبات أمنية محددة.


لقد قرأت اتفاقية المستخدم وترغب في مشاهدة البرنامج التعليمي.


مختبر الاحتمالات.


يوفر مختبر احتمال سم طريقة عملية للتفكير في الخيارات دون الرياضيات المعقدة. استخدام مختبر الاحتمالات لتحليل توزيع الاحتمالات في السوق، مما يدل على ما يعتقد السوق هي فرص حدوث بعض النتائج. ضبط بناء على توقعات الخاصة بك.


وترغب في مشاهدة البرنامج التعليمي.


مسرد المتداول.


يتوفر مسرد المتداولين فقط من كمبيوتر سطح المكتب.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.


تهيئة حسابك.


جميع حسابات وسطاء التفاعلية هي شكلي تماما وسهولة لتلبية احتياجات التجار والمستثمرين والمؤسسات. يمكنك تعيين التهيئة الأولية في تطبيق حسابك، ولكن يمكنك تعديل هذه الإعدادات في أي وقت في إدارة الحساب بعد فتح حسابك.


يتم سرد إعدادات التكوين الأكثر أهمية أدناه، على الرغم من وجود العديد من الإعدادات التي يمكنك تعديلها في إدارة الحساب.


تكوين الحساب.


هيكل الحساب - أول قرار تقوم به بشأن حساب البكالوريا الدولية الخاص بك هو اختيار بنية الحساب. ولدى البنك الدولي هياكل حساب مصممة للتجار والمستثمرين الأفراد وهياكل الحسابات المصممة للمؤسسات. من الصفحة الرئيسية لموقع الويب، انقر على فتح الحساب في قائمة مواقع الويب أعلاه لعرض جميع هياكل الحساب المتاحة. نوع العميل - بمجرد تحديد بنية الحساب والبدء في تطبيق الحساب الخاص بك، يمكنك تحديد واحد من عدة أنواع العملاء لمزيد من تحديد نوع حساب يب تريد فتحه. ويمكن الجمع بين هياكل حساب الأفراد والمؤسسات مع أنواع مختلفة من العملاء. العملة الأساسية - عملة الترجمة لبياناتك والعملة المستخدمة لتحديد متطلبات الهامش. نوع الحساب - كيف سيتم هامش حسابك. تتوفر تكوينات الهامش النقدي والهامش والمحفظة. حسابات حساب الاستجابة العاجلة يمكن أن تكون إما حسابات نقدية أو هامش. هيكل التسعير - هيكل العمولة للمنتجات التي تتاجر بها. راجع صفحة اللجان للحصول على مزيد من المعلومات.


تكوين التداول.


أذونات التداول - المنتجات التي يمكنك التجارة وفي أي المواقع. عند تحديد أذونات التداول، سيطلب منك التوقيع على أي إفصاحات عن المخاطر المطلوبة من قبل السلطة التنظيمية المحلية. اشتراكات بيانات السوق - يب يوفر بيانات السوق المتدفقة في الوقت الحقيقي مجانا أو بسعر نحن تهمة من قبل الصرف. اشتراكات البحث - الاشتراك في مجموعة متنوعة من الأخبار الشاملة والأساسيات وخدمات الاشتراك البحوث. متطلبات التداول - المعلومات المالية والتجارية عنك، بما في ذلك صافي القيمة والدخل، والأهداف الاستثمارية والخبرة، يحدد مؤهلاتك لتداول بعض المنتجات.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

No comments:

Post a Comment