Saturday 24 March 2018

جراند العاصمة فوركس السلام الجيش


بوسكابيتال مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية بوسكابيتال في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


بدأ رد يعقوب على ردي بهذا:


شكرا على رسالتك.


نعم، إذا انتهت الصفقة من المال - سيتم دفع الاستثمار الخاص والأرباح المتوقعة إلى حسابك (على سبيل المكافأة).


من المهم جدا أن نشير إلى أنه من غير المحتمل أن تنتهي صلاحيات الأرباح المضمونة (الصادرة نادرا من قبل بوس كابيتال) من المال، وأن تكون معدلات نجاحها مرتفعة للغاية، وإلا لن تكون الشركة على استعداد لتأمين الاستثمار والأرباح! "


. أريد أن أتأكد من أن أي شخص آخر يحصل على المحاصرين في الممارسات الخادعة من السماسرة الذين ترك عمدا كلمة "بونوس" من الملعب كما فعلت مع شرح الخاص بك "100٪ المؤمن من قبل الشركة" و "ليس لديك شيء أن تخسر "عندما طلبت إيداع 10000 $ من تأشيرة بلدي. أنت تعرف أنه إذا كنت قد ذكرت كلمة "مكافأة"، فإن معظم الناس (مع استثناء ممكن من نوبي التي لا تعرف أي أفضل حتى الآن) بما في ذلك نفسي، تتصل هذه الكلمة باعتبارها عملية احتيال لسرقة المال. المكافآت ليست أكثر من وسيلة لجعل من المستحيل على أي شخص أن يتداول 40X (40 مرة) الاستثمار الأولي من أجل الحصول على فرصة عن بعد من أي وقت مضى رؤية أي المال. على سبيل المثال، فإن الإيداع الأولي البالغ 10000 دولار وقبول مكافأة 40X (40 مرة) يعني أن الشخص سيتعين عليه تداول حجم 400،000 دولار قبل إجراء أي سحب. ما هي فرص ذلك؟


1- سيحاول مدير حسابك الحصول على المزيد من الإيداع في حسابك بشكل يائس.


2. كذب مدير الحساب عن الأمور التالية:


- كم تريد مني أن أودع وما إذا كانت سوف تطلب المزيد.


- كم عدد الصفقات سنفعل معا كل أسبوع أو شهر. زعمت أننا سنفعل الكثير (ثلاثة إلى أربعة أيام التداول / الأسبوع، وثلاثة أو أربعة صفقات طويلة الأجل في الشهر)، ولكننا لم تفعل سوى يوم واحد التجارة على مدى شهر.


- متى وكيف أنها سوف تتصل بي.


3. أحصل على تقدم المكافآت الشعور استراتيجيا من أجل منعني من أي وقت مضى جعل انسحاب الأرباح بلدي. أيضا، وتقدم مكافآت من أجل إعطاء حسابي رصيد أعلى أعلى، وبالتالي تمكينها من إجراء صفقات أكبر، والتي، بالنسبة لي، يؤدي إلى تصور مبالغ فيه لقدرتها على الربح.


1. مدير حسابي تهدد باستمرار أن تعطيني أقل اهتماما لأنني لم يكن لديك ما يكفي المودعة. أنا أخشى حرفيا من مدير حسابي لأنني أستطيع أن أرى لها كونها فيندكتيف، لذلك لن أقول كم لدي في الحساب لأنها يمكن أن تحصل على هنا وربما استخدام تلك المعلومات لمعرفة من أنا، ولكن أنا أقل من 20 ألف دولار أمريكي تم إيداعه في الحساب. ومع ذلك، كل ما تحتاجه هو 5000 $ المودعة من أجل أن يكون مدير حساب توفر لك المشورة، ولقد أودعت أكثر من ذلك. هل تخبرني أن الأمر يتطلب وقتا طويلا لإرسال بريد إلكتروني سريع إلى أقل من 100000 عميل؟


2. إذا كنت تسأل باستخدام الدردشة متطلبات وجود مدير حساب يقظ نسبيا (2-3 الصفقات اليوم / الأسبوع وعدد قليل من الصفقات الشهرية)، ستحصل على إجابات مختلفة اعتمادا على من الذي الدردشة مع.


3. يمكنك أبدا، من أي وقت مضى، من أي وقت مضى، من أي وقت مضى، من أي وقت مضى استدعاء أي شخص في بوس كابيتال. فترة.


1. حتى الآن، والاقتراحات على المدى الطويل هي جيدة جدا. لدي عدد قليل من الصفقات (أنا لن أقول كم.) التي هي على المدى الطويل الآن (حوالي شهر أو أكثر)، وجميعها باستثناء واحد هي إيتم. إنها قرارات تداول ذكية ومعمقة بشكل جيد.


2. مدير حسابي يمكن أن تتداول إعلان الأخبار الأساسية الهامة بشكل جيد إلى حد ما.


منصة التداول هو أي شيء - لا شيء خاص. لدي ثلاثة خيارات الحسابات، وكلها مختلفة جدا. هذا ليس مثل نادكس (من الواضح)، وأنه أكثر تطورا من كتوبتيون، ولكن أكثر قليلا الخرقاء كذلك ولكن يمكن أن يكون فقط لأنه لا يتبع بلدي المثالي ترتيب النظام دخول العمل. أيضا، فإن انتهاء الصلاحية على خياراتها عندما يقترن دفعات يبدو أن يؤدي إلى صفقات محفوفة بالمخاطر نسبيا، ولكن هذا يمكن أن يكون فقط لأنني اعتدت على ناديكس، إدك. لدي أجهزة آي باد وآيفون، لذلك لا أستطيع استخدام تطبيقات الجوال الخاصة بهم. لن أستعمل مطلقا موقع الويب المخصص للجوال؛ يبدو جانكيتي مرعبة.


ثانيا، وربما هذا هو لي فقط، ولكن عندما كنت على استعداد لوضع النظام وانقر على زوج العملة التي تريد التجارة. يستغرق 2 إلى 3 ثوان حتى يأتي، ثم، عند النقر على وضع أو الاتصال، فإنه يأخذ 2-3 ثوان أخرى لذلك لمعالجة. ثم عند الضغط على زر الشراء، أن يستغرق حوالي 2-3 ثوان لمعالجة. لذلك، إذا كنت تتداول 60 ثانية، 120 أو 5 دقائق، التي تضيع 5 أو 6 ثوان، أو أكثر، يمكن أن يكون الزوج تتحرك 1 أو 2 نقطة قبل أن تحصل على التجارة الخاصة بك من خلال. أنا لا أحب ذلك.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


غراندكابيتال (غراندبروكر) تعليق قم بزيارة الموقع.


وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة GrandCapital. ru و غراندبروكر.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من غراندكابيتال (غراندبروكر) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


على مدار العمل معنا، قمنا بمعالجة 15 سحب في المجموع لشريك حياتك وحسابات التداول.


شركة مهنية شفافة، وهناك انتهاكات، كيف يمكن للعميل انتهاك أي شيء إذا كان لديه محطة MT4 توفر من قبلك، أدوات التداول التي تقدمها لك، لديك للتعامل مع دفع تعويضات تقدمها لك، وذلك باستخدام أوقات الافتتاح التي تقدمها لك؟


وبعبارة أخرى لا يمكن أن يكون هناك أي انتهاك.


في السنوات الأخيرة لقد رأيت لك إرسال هذه الرسائل إلى العديد من العملاء أنهم ينتهكون أي مادة هراء لديك في الشروط والأحكام الخاصة بك.


فقط لأن مبلغ السحب هو لارتفاع وتداول مكتب تقرر عدم دفع تعويضات .. لأنه إذا كان هذا حقا انتهاك كنت أقول بالضبط ما يحدث، وما يحتاج العميل للقيام به لمنع. انها مجرد ذريعة وأنت تعرف جميعا أن هناك. ولكن حسنا، يتيح لك الاستفادة من شك، يرجى شرح بالتفصيل ما انتهكنا، ولا تأتي مع نفس الإجابات التي لا تعلق على ذلك. فقط شرح بصدق ما هؤلاء الناس يفعلون الخطأ وعلى أي أساس كنت فارغة هناك حسابات.


كما ترون هنا في المنتديات كثير من الناس يشكون.


2. الانسحاب أبدا يصل.


3. يتم سحب المال فجأة من الرصيد مع بريد إلكتروني بسيط حول انتهاك واحدة من العديد من المقالات لديهم.


4. لا التواصل ممكن فقط مع مديري الحسابات الذين يقولون انهم لا يستطيعون القيام بأي شيء.


5. لا تتلقى عمولة البكالوريا الدولية الخاص بك بسبب نسبة إن / أوت.


هذه ليست سوى بضع نقاط أنا متأكد من العديد منكم تجربة، فلماذا هذا؟


بسيطة، انهم لا يحبون لدفع ونرى إلى أي مدى يمكن أن تذهب، إذا كنت تقبل ذلك ولا تفعل شيئا هو الربح بالنسبة لهم. في يناير كانون الثاني قال الرئيس التنفيذي أنهم يكادون الحصول على رخصة سيسيك لكنها لا يمكن أن تأتي حتى قريبة ولن تحصل عليه.


هذا مطاردة وسيط لشعب جديد، لم يكن لديهم التجار المهنية البقاء معهم، لأنك لا يمكن الحصول على المال الخاص بها.


نحن حيث يمر أكثر من 6 أسابيع لذلك بدأت التحدث إلى جميع مديري الحسابات الذين أعرف:


انهم بحاجة الى اصلاحها.


يبدو أن علة، نعم.


انتقل مباشرة إلى تعاملنا ونطلب منهم.


آسف على هذا الإزعاج مرة أخرى.


طلب التمويل لتعزيز ود الخاص بك.


3 أيام أفترض أو في وقت سابق.


سوف تتيح لك معرفة.


سأكون في شينا 10 أيام القادمة.


حتى تتمكن من طرح مايك نوفيك - موافق.


آسف ل ديليس.


سيدفع زملائي.


سوف تذهب إلى زعنفة قسم الآن.


مرحبا هايكو. ليس في منصبه الآن. يسأل مايك الآن للتحقق من الحالات.


آسف على الإزعاج.


ثم بعد 6 أسابيع من الانتظار لسحب الخاص بك هذا هو ما تراه عند تسجيل الدخول:


الآن يأتي جزء مثير للاهتمام، يتم نسخ هذه الحسابات من حساب رئيسي الذي تلقى (جزء) من الانسحاب قبل أسبوع واحد. وهذا يعني أن جميع الصفقات متطابقة بحيث قرروا فقط الذين يريدون دفع والذين لا يريدون أن يدفعوا. عملية احتيال نقية.


كما تعلمون أنا أعمل مع الشركاء والتنمية الإقليمية. أنا لست مديرك. وحاولت مساعدتك في التعامل مع هذه المسألة.


إذا اتخذت الشركة القرار وترسل لك البريد الإلكتروني فهذا يعني أن لديها سبب.


على أي حال كما قلت لك إعادة توجيه التنبيه إلى الزملاء.


إذا كنت تعتقد أن هناك خطأ مع التنفيذ، الكتابة إلى الدعم الفني: هتبس: // غراندكابيتال / حساب / قضايا - تشير رقم الحساب ورقم الطلب.


التنفيذ الرهيب للأوامر، تجارة مربحة هذا الوسيط يستخدم الانزلاق لقتل الودائع الخاصة بك.


مثال: إي أوامر شراء أوسدشف عند 0.97192 ولكن طلبي فتح في 0.97232.


الانزلاق 2.8 نقطة دون أخبار عالية التأثير غير مقبول.


لقد عرضت مكافأة وعندما أبدأ وإيداع أكثر من USD4000 المجموع في بلدي 3 حسابات 485323، 485600 و 500528 أنها تعطيني مكافأة 115٪. ثم أنا التجارة لمدة أسبوع وجعل ما يقرب من USD11000 الربح. ثم طلبت الانسحاب في 2 نوفمبر 2018. الآن أنها تبدأ تأخير وبعد 7 أيام في 10 من نوفمبر أنها تمنع الوصول إلى منطقة عضو بلدي ثم تعطيل حسابات بلدي 3. لا أستطيع الدخول إلى حساباتي ولا يمكنني تسجيل الدخول إلى منطقة عضوي. أذهب إلى الدردشة الحية في الموقع والتحدث. قالوا لك سوف تحصل على البريد الإلكتروني بعد ساعة وأنا تلقيت هذا البريد الإلكتروني بعد ساعة،


عندما أسأل السبب، قالوا أننا لا نستطيع أن نقول السبب.


لدي كل البراهين بشأن قضيتي بعض لقطة أنا تحميل للرجوع اليها.


في الدردشة الحية يمكنك أن ترى بوضوح لهجة أكاذيبهم. كما أنها تقبل في الدردشة الحية بالقول "نعم لديك ربح". أطلب منكم أن تدعوهم وأنا سوف يثبت كل ما يطالبون به. أنها تدمر حياة التجار.


في 2 نوفمبر تشرين الثاني قمت بالاتصال بدعم العملاء، يسأل عن شروط الانسحاب كما تم منح مكافأة على الودائع الخاصة بك. لمعالجة سؤالك، بدا مدير الدعم لدينا في حسابك، والتي أظهرت الربح، كما يمكننا أن نرى في لقطة شاشة ليفشات الثانية التي أرسلتها.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


آخر أخبار الفوركس.


هيسم، الشركة الرائدة في مجال خدمات تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات عبر الإنترنت، أعلنت هذا الأسبوع أنها تقوم بتوسيع محفظة كريبتوكيرنسي كفد مع إضافة تموج وبيتكوين النقدية. عقود الفروقات هي على أزواج زرب / أوسد و بش / أوسد. حتى الآن وقد قدمت هسم كفد على إيث / أوسد، لتس / أوسد وأزواج بتك / أوسد. & لدكو؛ ليس هناك شك في أن كريبتوكيرنسيز تلعب دورا رئيسيا في تداول العملات الأجنبية وكذلك في هذه الصناعة ككل. نحن نوسع عروضنا لمساعدة عملائنا تنويع في كريبتوكيرنسيز بنفس الطريقة كما يفعلون في الصكوك التقليدية. اقرأ أكثر.


تم نقل الشركات وراء مخطط بونزي الامتيازات بونزي إلى كريستيان مانولوف من واحدة من ضواحي أقل ثراء من بلغاريا و رسكو؛ ق العاصمة صوفيا، تقارير المحلية اليومية 24 تشاسا. ووفقا للمقال، فإن الرجل البالغ من العمر 28 عاما لم ينظر من قبل جيرانه لفترة من الوقت، لكنها تصف له كما & لدكو؛ صبي الفقراء & رديقو؛. انه لا يجيب هاتفه اما. وممارسة نقل الشركات المضطربة إلى الفقراء والمشردين مقابل القليل من المال شائعة إلى حد ما في بلغاريا. في البداية، سجلت العديد من الشركات (أونليف، مسجلة في بليز، شبكة خدمات واحدة، في بلغاريا و أونسوان المحدودة.


لقد شهدنا جميعا الإعلان المستهدف بشكل جيد ظهرت على وسائل الاعلام الاجتماعية لدينا بعد نشر تعليق على موضوع. إذا كان علينا أن تكون واقعية عن يجري & لدكو؛ مطاردة & رديقو؛ من قبل المعلنين، يمكننا القول بأن لديهم إمكانية الوصول إلى معلوماتنا الخاصة يعني أننا لن تكون غير مرغوب فيها مع الاتصالات غير ذات الصلة. على الجانب الآخر، أو ربما الجانب المظلم، الشركات لديها القدرة على الوصول إلى معلومات شخصية أكثر بكثير مما كنا مرتاحين، يكتب فكستم كبار الموظفين نيكولا غروزانوفيتش. يمكن للمعلنين وتقديم الخدمات تخزين بيانات مفصلة عن عملائهم واستخدامها لإرسال الترقيات والمعلومات. اقرأ أكثر.


يبدو أن حكومة كوريا الجنوبية قد تخلت عن خططها لفرض حظر شامل على تجارة كريبتوكيرنسي في البلاد، ولكنها مع ذلك تفرض قيودا معينة. وطبقا للتقارير التى نقلت عنها شركة كى ان ان فان السلطات ستفرض حظرا على التعاملات المجهولة وتداولها من خلال حسابات مصرفية مجهولة المصدر اعتبارا من 30 يناير. وبدلا من ذلك ستصدر ستة بنوك كورية جنوبية حسابات تجارية جديدة وفقا لمتطلبات كيك. وهذا يعني أن الاسم على التجار & [رسقوو]؛ حساب في البورصة وفي البنك يجب أن تتطابق. اقرأ أكثر.


ونفى أونسوان، وهو نظام كونسيرتوكيرنسي بونزي، تهمة غسل الأموال، والأنشطة الإجرامية المنظمة والاحتيال، الذي أجرت النيابة العامة البلغارية المتخصصة والشرطة عمليات تفتيش واستجواب ومصادرة الأسبوع الماضي. وقد نفذت العملية بالتعاون وبناء على طلب مكتب المدعي العام في مدينة بيليفيلد الألمانية، التي أطلقت في الربيع الماضي تحقيقا جنائيا في أنشطة أونسوان في ألمانيا. اقرأ أكثر.


بيتكونيكت، وهي شركة تقدم التداول كريبتوكيرنسي والإقراض، وقال انه اغلاق عملياتها. الموقع يحتوي أيضا على عملة خاصة بها: بيتكونيكت عملة (بسك)، والتي يمكن تداولها على منصة بيتكونيكت و رسكو؛ ق والعديد من التبادلات الأخرى مثل هيتبتك، ليفكوان، سوينكسشانج و تراديساتوشي. في إعلان من 16 يناير، يقول المنبر يتم إنهاء عمليات الإقراض على الفور، في حين أن الصرف سيستمر في العمل لمدة خمسة أيام أخرى. & لدكو؛ نحن إغلاق عملية الإقراض فورا مع الافراج عن جميع القروض المعلقة & رديقو ؛، وقال بيتكونكت. اقرأ أكثر.


وتخطط الحكومة الصينية لشن حملة أخرى على التداول فى العملات الخفية، وفقا لتقارير بلومبرج. نقلا عن مجهولين & لدكو؛ أشخاص مطلعين على المسألة & رديقو ؛، تخطط الحكومة لمنع الدخول إلى الأنظمة الأساسية عبر الإنترنت وتطبيقات الجوال التي تقدم & لدكو؛ خدمات تشبه الصرف & رديقو؛ - على الصعيدين المحلي والبحري. بيد أن الوصف غامض تماما وليس من الواضح ما تعنيه السلطات بالضبط. وقالت مصادر بلومبرج ان السلطات ستستهدف ايضا الافراد والشركات التى تقدم خدمات تسويق وتسوية وتطهير للتجارة المركزية وفقا لما ذكرته مصادر بلومبرج طالبا عدم ذكر اسمه لان المعلومات خاصة. اقرأ أكثر.


تستمر الملحمة الكورية الجنوبية مع حظر محتمل على التبادلات كريبتوكيرنسي والتجارة في ثاني أكبر (من حيث الحجم) السوق في العالم، وعلى ما يبدو الحكومة لا تزال على السياج في هذه المسألة. غير أن سلسلة أخرى من الرسائل المتناقضة من مختلف وزراء كوريا الجنوبية تسببت في خسارة بيتكوين أكثر من 21٪ من سعره يوم الخميس. كما خسرت كريبتوكيرنسيز كبرى أخرى جزءا كبيرا من قيمتها. ومنذ ذلك الحين انتعشت الأسعار. بدأ كل ذلك ببيان من وزير العدل بارك سانغ كي الذي قال إن الحكومة تعد مشروع قانون لحظر تداول العملة الافتراضية في البورصات المحلية. اقرأ أكثر.


كوداك، التي لا تزال معروفة لمساهماتها سجينيفيكانت للتصوير الفوتوغرافي والسينما، أعلنت أنها تغامر في الأراضي كريبتوكيرنسي مع إطلاق كريبتوكيرنسي كوداكوين ومنصة إدارة حقوق الصور كوداكون، في شراكة مع وين الرقمية. سوف كوداكون الاستفادة من التكنولوجيا بلوكشين لإنشاء دفتر رقمي مشفر من ملكية حقوق الصور & نداش؛ القديمة والجديدة & نداش؛ وسوف تسمح للمصورين لترخيص لهم على المنصة. و كوداكوين، من ناحية أخرى، سيتم استخدامها كدفع للحقوق على الصور. وسيتم إطلاقها من خلال طرح عملة الأولي (إيكو) في 31 يناير. اقرأ المزيد.


إيطاليا أصدرت الأسواق المالية منظم كونسوب تحذير ضد بيتكوين رمز الخيارات الثنائية الروبوت التداول. ووفقا للإعلان، فإن النشاط الذي نفذ من خلال المواقع ثيبيتسوانسكود / ذلك /، رمز بيتكوين، ثيبيتسوانكود / ذلك / و فاسيبوك صفحة الفيسبوك / ذي بيتكوين-كود-إيتاليانو-118728545441835 لا يعزى إلى أي طرف أذن في إيطاليا لتقديم خدمات أو أنشطة استثمارية خارج مقرها أو للترويج لها أو وضعها من خلال تقنيات الاتصال عن بعد. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


ياديكس ريفيو - هل هو عملية احتيال أو آمنة؟


راتينغ: 1.5 / 5 ريفيوس.


أوصت المراسلين الفوركس.


حسابات التداول & أمب؛ الظروف.


* يتم احتساب العمولة لكل وحدة قياسية لكل جانب.


عملاء Yadix` قد تختار من عدة أنواع الحسابات، وكلها توفر تنفيذ السوق في بيئة ند، متغير ينتشر والرافعة المالية تصل إلى 1: 500. الكثير الجزئي متاح على جميع أنواع الحسابات، باستثناء برو واحد. يتم تقديم مكافآت على كلاسيكية & أمب؛ إعادة حساب أنواع الحسابات، في حين سكالبر & أمب؛ قد يستفيد أصحاب الحسابات المحترفين من خدمات استضافة فس المجانية.


في الواقع، ينتشر الفرق على الحسابات الخالية من العمولة أعلى من المتوسط ​​من 1.0 & نداش؛ 1.5 نقطة لزوج ور / أوسد، في حين أن تكاليف التداول (انتشار + عمولة) على سكالبر & أمب؛ حسابات برو حوالي 1.2 نقطة لكل وحدة قياسية، وهو معيار لصناعة الفوركس.


الشركة. أمن الأموال.


تأسست في عام 2018، ياديكس يقدم التداول في الفوركس، العقود مقابل الفروقات على المؤشرات & أمب؛ والسلع، فضلا عن المعادن الثمينة على منصة ميتاتريدر 4 المستخدمة على نطاق واسع.


الشركة وراء العلامة التجارية هي كوانتيكس للخدمات المالية المحدودة، وهو مرخص من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية (& لدكو؛ إفسك & رديقو؛) من بليز. كما أنها تدير العلامة التجارية إيف الوسطاء.


بليز هي مركز مالي خارجي شهير، حيث متطلبات الترخيص أقل مقارنة مع الولايات القضائية الأخرى، ومع ذلك، نظام تنظيمها هو أكثر تشددا مما هو عليه في وجهات أخرى في الخارج. واعتبارا من نهاية عام 2018 وبداية عام 2018، رفعت الشركة متطلبات الحد الأدنى المبدئي لرأس المال للوسطاء الماليين والمستمدين من السلع الأساسية من 000 100 دولار إلى 000 500 دولار. وبالإضافة إلى ذلك، زادت اللجنة أيضا رسوم الترخيص السنوية من 5000 إلى 25،000 دولار.


ومع ذلك، فإننا ننصح عموما التجار لتجنب الشركات البحرية، بما في ذلك تلك القائمة على بليز، والاستثمار مع وسطاء تنظمها سلطات موثوقة مثل فكا المملكة المتحدة، أو أسيك أستراليا.


ما هو أكثر من ذلك، يقول جيش السلام الفوركس أن هناك اثنين من محكمة التجار فبا أحكام مذنب ضد ياديكس. هذا هو السبب في فبا يوصي مستوى عال للغاية من الحذر التعامل مع هذا الوسيط.


منصات التداول.


ياديكس يعمل مع منصة التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع في صناعة وندش]؛ ميتاترادر ​​4 (مت 4). MT4 هو المنصة المفضلة من قبل معظم التجار، لأنه يسمح الآلي الكامل من الصفقات من قبل ما يسمى المستشارين الخبراء (إي). ما هو أكثر من ذلك، فإنه يقدم عددا من المؤشرات الفنية المضمنة، واسعة النطاق اختبار البيئة المتقدمة حزمة الرسوم البيانية.


طرق الدفع.


ياديكس تقدم لعملائها وسائط الدفع المختلفة: بطاقة الائتمان / الخصم، حوالة مصرفية البنك، والمحافظ الإلكترونية شعبية سكريل، نيتيلر، كاشو، كيوي، ويب ماني، فاساباي، مونيتا، ياندكس المال، إديال، بايزافيكارد، ميستراكاش، أليباي.


استنتاج.


ياديكس هو وسيط آخر البحرية التي توفر خدمات التداول عبر الإنترنت في الفوركس وعقود الفروقات المختلفة على MT4 شعبية في بيئة ند النقي. قلقنا الرئيسي مع هذا الوسيط هو أنه ينظم بشكل فضفاض وأن محكمة التجار فبا قد حكمت اثنين من الأحكام مذنب ضدها. وهنا، باختصار، إيجابيات وسلبيات ياديكس:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين ل ياديكس.


ياديكس وسيط ل سلخ فروة الرأس.


أعتقد ياديكس بروكر هو أفضل وسيط ل سلخ فروة الرأس. تنفيذ سريع جدا ودقيقة دائما، وبعض انزلاق صغير الإيجابية والسلبية التي هي طبيعية لتجار ستب، ولكن منصة يمنحك حرية فروة الرأس مع أي قيود. جيد سولف ستب وسيط.


جيد ستب وسيط.


لم يكن لديك أي مشكلة مع التداول مع ياديكس وسيط، أنا ساترتيد هناك في 2018 وتداولت على حسابات الحسومات المختلفة معهم. مستقرة جدا MT4 وظروف لطيفة، لا قضايا من لي.


سمسار صلب.


ياديكس هو وسيط الصلبة مع الأداء الجيد وعدم وجود انقطاع في الأخبار مثل العديد من الوسطاء الرئيسيين القيام به لفساد الصفقات الخاصة بك. فروق الأسعار التي ينشرونها دقيقة جدا والظروف كبيرة لتجارب سلخ فروة الرأس / الأخبار.


فروق غير قابلة للتجزئة.


عادة أنا بخيبة أمل مع ينتشر خلال الأخبار، عطلة نهاية الأسبوع، أو التمديد، ولكن ينتشر ياديكس هي ضيق بشكل لا يصدق، ومؤخرا أنها أضافت سيولة اضافية وأنها مثالية لتنفيذ سريع وملء.


برنامج الخصم مذهلة.


أنا التداول مع ياديكس أكثر من 2 سنوات وحتى الآن كل شيء على ما يرام. الآن أنا التداول مع برنامج الخصم الفوري والحصول على 12 $ ثابت في الكثير تداولها. بصراحة أنا التداول مع وسطاء آخرين كذلك، ولكن مثل هذه العودة النقدية لم أر قط.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


168FX مراجعة - هل هو احتيال أو آمنة؟


التقييم: 1.5 / 0 استعراضات.


أوصت المراسلين الفوركس.


حسابات التداول & أمب؛ الظروف.


168FX تقدم لعملائها العديد من أنواع الحسابات الخالية من العمولات مع فروق أسعار متغيرة ورافعة مالية تصل إلى 1: 100. مايكرو يمكن تداولها الكثير يمكن استخدامها على مصغرة & أمب؛ الحسابات القياسية. ويقدم منصة التداول الخاصة به، والتي تقوم بربط حساب ميتاتريدر 4 الخاص بك.


المعلومات في هذا الموقع سيئة ويبدو وكأنها لم تنته بعد. ليس هناك انتشار في الوقت الحقيقي، مقارنة نوع الحساب، لا تفاصيل عن ظروف التداول ومعظم الروابط إعادة توجيه إلى الصفحة الرئيسية. لقد عثرنا على مزيد من المعلومات حول موقع ديموترادروم الإلكتروني، والذي يتوفر باللغتين الإنجليزية والتايلاندية. يبدو أن 168FX يلتمس عملاء من تايلاند بشكل رئيسي.


شروط التداول 168FX تظهر متوسط، ولكن ينتشر على حسابات مصغرة مرتفعة قليلا. ومع ذلك، فإننا لا ننصح هذا الوسيط، ونقص المعلومات يثير دائما العلم الأحمر، والأهم & نداش؛ فإنه غير مخول بتقديم الخدمات المالية من قبل أي سلطة.


الشركة. أمن الأموال.


168 التكنولوجيا المالية المحدودة


وفقا لموقعها 168fx، 168FX هو وسيط المالية الصينية التي تديرها 168 التكنولوجيا المالية المحدودة التي توفر العملات الأجنبية، والمعاملات الذهبية وخدمات الاستشاريين الاستثمار للعملاء الآسيويين.


كما ذكرنا، لا توجد تفاصيل حول المقر، التنظيم، وما إلى ذلك، على موقع الوسيط. كشفت شركتنا بحث أن 168 المالية والتكنولوجيا المحدودة تأسست في هونغ كونغ.


الهيئة التنظيمية المسؤولة عن الترخيص والإشراف على وسطاء الفوركس في هونغ كونغ هي لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة المحلية (سفك). ومع ذلك، فإن بحثنا في سجل على الانترنت للجنة عادت أي نتائج ل 168FX، لذلك لا ينظم.


إلى جانب ذلك، التجار الذين حاولوا من 168FX و [رسقوو]؛ s الخدمات يشكو في منتدى السلام الفوركس (فبا) منتدى حول دعم منخفض الجودة، مشاكل الانسحاب، الخ.


وبالنظر إلى ما ذكر أعلاه، نحن لا نوصي التعامل مع هذا الوسيط. أنت أفضل تحديد وسيط مع تنظيم لائق، مثل تلك المرخصة من قبل فكا أو المملكة المتحدة أو أستراليا أسيك، على سبيل المثال.


منصات التداول.


وكما هو الحال مع معظم الوسطاء، يدعم هذا النظام منصة ميتاترادر ​​4 (MT4)، بالإضافة إلى منصة التداول الخاصة بها.


MT4 هو برنامج تداول الفوركس المهنية الذي يفضله معظم التجار وبدعم من غالبية شركات الوساطة المالية. وهي مجهزة المخططات المتقدمة ومؤشرات التحليل الفني بحيث يمكن للتجار اتخاذ القرارات المناسبة. كما تقدم المنصة مجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (إي)، مما يسمح للعملاء لأتمتة تماما صفقاتهم.


168FX و رسكو؛ ق نسخة منصة التداول هو على شبكة الإنترنت وسهلة الاستخدام. المستخدمين فقط ربط حساب MT4 لها واختيار من بين أعلى مرتبة التجار بعد النظر في رسوم العمولة، ومعدل الأداء، والربح، وما إلى ذلك.


168FX و رسكو؛ ق خدمة التداول نسخة. انقر لرؤية الصورة الأكبر.


طرق الدفع.


وفقا لموقعها على شبكة الإنترنت، 168FX تقدم لعملائها فقط بطاقات الائتمان، والتحويلات المصرفية، سكريل، باي بال وبيتكوين كوسيلة للدفع. ومع ذلك، على منصة التداول نسخة وجدنا فقط بيتكوين المتاحة.


استنتاج.


168FX هي وساطة غير منظمة، والتي يمكن أن تشارك في الممارسات الاحتيالية.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين ل 168 فكس.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment