Tuesday 6 March 2018

كيف نحن خيارات التجارة بيت نجريان


الحصول على لدينا مجانا كتاب الآن!
داخل سوف تتعلم:
كيف تغيرت قواعد الاستثمار كيف سرعة المعلومات والعولمة يؤثر عليك لماذا تحتاج إلى معرفة خياراتك وفهم حدود الأسعار كيفية قفل في الأرباح والبقاء في التجارة والحد من الخسائر مكافأة! احصل على خياراتنا الرئيسية دليل الإستراتيجية تحميل مجاني مع طلبك.
ما سوف تتعلم.
لفترة محدودة، والحصول على 22 قواعد الاستثمار ومعرفة كيفية:
كسب عوائد متسقة في الأسواق المتقلبة.
زيادة عوائدك باستخدام رأس المال أقل.
إدارة المخاطر بشكل أكثر فعالية.
بونوس: احصل على خياراتنا الرئيسية مجانا دليل الإستراتيجية.
مع طلبك، سنقدم لك رابطا لتنزيل "دليل إستراتيجيات الخيارات الرئيسية." & # 8217؛ وهي مصممة كمرجع خطوة واحدة لجميع التجار الخيارات، من المبتدئين إلى المهنية. تعلم الاستراتيجيات والمفاهيم الأساسية للتداول الخيارات، وتبدأ في رحلة تداول الخيارات الخاصة بك!
تعاريف وأمثلة من الاستراتيجيات الأكثر شيوعا إرشادات حول كيفية استخدام هذه الاستراتيجيات المخاطر والمكافآت ونقاط التعادل أمثلة عملية ومفاهيم أساسية.
عن المؤلفين.
جون 'درج' نجريان.
وقد اكتسب جون سمعة في هذه الصناعة كخبير تداول الخيارات والرائد. قام بتطوير وتطبيقات التداول على براءة اختراع والخوارزميات المستخدمة لتحديد النشاط غير العادي في الأسهم والخيارات والأسواق الآجلة. جون يمكن أن ينظر إليه أسبوعيا على نبك، حيث انه يلقي عضوا في "تقرير الهالفي" و "سريع المال" المعرض. وهو أيضا سمة من سمات "تقرير درج" على كبوي-تف، بث شبكي شعبية.
بيت نجريان.
بيت نجريان، "بيت بوس"، في المرتبة واحدة من أفضل 100 التجار من قبل مجلة التاجر الشهرية وفي عام 2005 شارك في تأسيسه، جنبا إلى جنب مع شقيقه جون "درج" نجريان، والخيارات الأخبار وشركة التعليم أوبتيونمونستر، والوساطة الرائدة على الانترنت شركة تراديمونستر. تم الحصول على كل من في عام 2018 من قبل شركة الأسهم الخاصة العامة الأطلسي الشركاء. بيت هي واحدة من "المال سريع خمسة" على نبك "المال السريع" وكذلك عضو في فريق من نبك "تقرير الهالفت". كما أنه يساهم في كبوي-تف، البث الشبكي للتبادل الشعبي.
ما يقوله القراء.
"حصلت عليه مجانا! أكثر من 276 صفحة، (المزيد من المحتوى من معظم الكتب "الحرة") جميع المعلومات & # 8230؛ لا محشوة مع الرسوم البيانية. "
"قراءة رائعة! أخذت مواضيع معقدة وكسر لهم ".
"كتاب جيد! كنت سعيدا للعثور على معلومات عن متابعة الأموال الذكية ... شيء يعرفه النجاريون ".
المعلومات الخاصة بك آمنة ولن تكون مشتركة.
عرض مجاني محدود. مجرد تغطية الشحن والمناولة ل $ 9.95 أو $ 14.95 للاندفاع الشحن. لا يمكن للشركة قبول عودة الكتب أو استرداد الشحن والمناولة.
توفر قواعد الاستثمار 22 معلومات من جون وبيت نجريان عن خيارات التداول. تشمل جميع الاستثمارات المخاطر، والأداء السابق للأمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي أو إستراتيجية التداول أو تداول الأفراد لا يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية. يتحمل المستثمرون المسؤولية الكاملة عن أي قرارات استثمارية يتخذونها. وينبغي أن تستند هذه القرارات فقط إلى تقييم لظروفها المالية وأهدافها االستثمارية واحتمال تحملها واحتياجات السيولة.
ولا ينبغي تفسير إشارة المحضر إلى أوراق مالية معينة على أنها توصية بشراء أو بيع أو الاحتفاظ بذلك الأمن. وتذكر الأوراق المالية المحددة لأغراض إعلامية فقط.
© 2018 إنفستيتيوت، ليك. كل الحقوق محفوظة.
تم تصميم دليلنا لانهيار كل استراتيجية الخيار حتى تعرف متى لاستخدام تلك الاستراتيجية في التداول الخاص بك. وهو يمر من خلال بناء الاستراتيجية، عندما لاستخدام، حيث كنت التعادل، وجعل وفقدان المال.
نجاحك في الأسواق هو هدفنا رقم واحد ومعرفة المخاطر الخاصة بك أمر بالغ الأهمية لتحقيق النجاح.
ما عليك سوى إدخال بريدك الإلكتروني أدناه، وسنرسل لك دليل إستراتيجيات الخيارات الرئيسية!
من خلال تقديم هذا النموذج، فإنك توافق على شروط الاستخدام الخاصة بالمستثمر.

& # 8216؛ هاو وي تريد أوبتيونس & # 8217؛
مع صافي قيمة مجتمعة تقدر ب 75 مليون دولار، يبدو جون وبيت نجريان يعرفان شيئا أو اثنين عن خيارات التداول. والآن يمكنك أيضا مع الإخوة & # 8217؛ بوك، & # 8220؛ هاو وي تريد أوبتيونس. & # 8221؛ أفضل جزء: انها & # 8217؛ ق الحرة (نوع من).
& # 8220؛ اليوم لدينا هدية مجانية خاصة جدا بالنسبة لك، & # 8221؛ ويقول الإخوة في شريط فيديو حول هويتراديوبتيونس، الذي هو جزءا لا يتجزأ من أعلاه. & # 8220؛ الكثير من المشاهدين مراسلتنا تريد أن تعرف أسرارنا على كيفية التجارة الخيارات. لذلك وضعنا أسرارنا في كتاب جديد. & # 8221؛
حتى قراءة الكتاب وجعل مبلغ مجنون من خيارات التداول المال، وشراء يخت، والدروش التبتي، والتقاعد الغنية في تلال لوس ألتوس. بسيط. ولكن هذا ليس بالضبط كيف انتقدت للقارئ تينا واحد الذي قال انها أمرت & # 8220؛ مجانا & # 8221؛ كتاب بعد رؤية إعلان لذلك على نبك. (& # 8220؛ مجاني & # 8221؛ لأنك لا تزال تدفع 9.99 دولار للشحن.)
& أمب؛ 8220؛ تم خصم مبلغ 29.95 دولار أمريكي من بطاقة الائتمان الخاصة بي في الشهر لمدة سبعة أشهر قبل أن أدرك ذلك، & # 8221؛ إيرلين H. تينا.
على ما يبدو، ممثل خدمة العملاء الذين تعاملوا مع إيرلين & # 8217؛ s ترتيب عبر الهاتف وقعت لها للحصول على الاشتراك النشرة الإخبارية الشهرية دون إذنها. وتحدثت تينا إلى ممثل قال أن المتصلين يعطون الخيار أثناء عملية الطلب لاختبار النشرة الإخبارية الإلكترونية مجانا لمدة 30 يوما. بعد ذلك، انها 39.95 $ في الشهر إذا كنت لا 'ندعو إلى إلغاء، وقال الممثل. (ربما ارتفع السعر منذ أن اتهم إيرلين).
وقالت إن إيرلين تمكنت في نهاية المطاف من الحصول على كامل المبلغ، ولكن فقط بعد تقديم شكوى إلى الغرفة التجارية المحلية.
الوجبات الجاهزة: تكون واضحة وضوح الشمس حول ما تريد وما لا تريد & # 8217؛ ر عندما يأمر أي شيء عبر الهاتف. وتحقق من تلك البيانات بطاقة الائتمان في كثير من الأحيان لتجنب تكرار الرسوم غير المرغوب فيها.
العثور على المزيد من التغطية لدينا على العروض السلبية الخيار هنا.
شارك هذا:
الوظائف ذات الصلة.
رمز 42 برامج التجديد التلقائي وخدمة مستمرة عروض و رار.
أعشقني & # 8217؛ s الممارسات التسويقية خادعة وضعت عارية & رار؛
أدوريم التلقائي التجديدات و رار.
أعشق لي التسويق التجديدات التلقائية & رار؛
ترك الرد إلغاء الرد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
تنبيهات الإعلانات الأخيرة.
TheraBreath.
Recovery24.
إهرموني: أين & # 8217؛ s العلم؟
تنبيهات الإعلانات.
أعرف أكثر.
الحقيقة الكلمات.
الحقيقة في الإعلانTruthinAd.
رتchrishendel: "وصف المدعى عليهم #Cognify بأنه" أول منتج في العالم مصمم خصيصا للتخفيف ....chemo فوج ... "& أمب؛ ...
الحقيقة في الإعلانTruthinAd.
المسوقون ممنوعون من تقديم مطالبات خادعة حول قدرة المنتجات على التخفيف من الآثار الجانبية لعلاج السرطان ftc. gov/news-events/pr...
الحقيقة في الإعلانTruthinAd.
رتCSPI: هل المياه المحسنة للفيتامين أفضل لك من المياه العادية؟ "معظم المطالبات هي تسويق السبائك لبيع المياه في أعلى ...

بيت نجريان.
و "نجارة"، و "الحفرة"، و "حفرة واحدة" من مجلة "تي آر أدر الشهرية".
جنبا إلى جنب مع شقيقه، جون "د. ج" نجريان، وهو عضو مؤسس في شركة الاستثمار، وهي شركة الخدمات المالية والتعليم الإخبارية، فضلا عن الكاتب الأكثر مبيعا من كل من "كيف نحن خيارات التجارة" و " الاستثمار ".
تستثمر نجريان في الشركات الناشئة وتعمل معها من خلال ريبليون بارتنرز، حيث أنه عضو مؤسس.
وفي أعقاب مسيرته في كرة القدم التي تضمنت عدة مواسم مع منتخب خليج تامبا في جزر تامبا و مينيسوتا فيكينغز، نجح نجريان في تداول الخيارات في عام 1992 للانضمام إلى شقيقه جون "د. ج" نجريان، في ميركوري ترادينغ، وهي شركة تسويقية في مجلس شيكاغو تبادل الخيارات (كبو). وبعد ذلك بعامين، تولى المسؤولية عن إدارات المخاطر والمراجحة في ميركوري وأدى لاحقا إلى دخولها إلى بورصة نيويورك (نيس).
نجريان عضو مؤسس في "وان شيكاجو"، وهي بورصة إلكترونية ملتزمة بأن تصبح الشركة الرائدة عالميا في العقود الآجلة على الأسهم الفردية والمؤشرات الضيقة ومؤشرات الاستثمار المتداولة. وهو أيضا المؤسس المشارك لقنفذ، الأسهم والخيارات، ومنصة التداول الآجلة وجنبا إلى جنب مع الأخ جون، شاركت في تطوير الباحث عن الحرارة ™ والبرامج التكميلية التي تحدد نشاط الشراء غير المعتاد في الأسهم والخيارات والعقود الآجلة.
في عام 2005، أسس نجريان مع شقيقه جون، أوبتيونمونستر، شركة خيارات الأخبار والتعليم، و تراديمونستر، إحدى الشركات الرائدة في مجال الوساطة عبر الإنترنت، والتي تم تصنيفها لسنوات "أفضل للتجار الخيارات" من قبل بارون وكان أول وسيط على الانترنت لنشر تدفق، سطح المكتب مثل التداول في متصفح الويب.
تخرج نجريان من جامعة مينيسوتا.
ماذا يفعل بيت نجريان عندما لا يستثمر؟ وإليك نظرة في تقرير وقت الفراغ لدينا "التجارة قبالة".
الإفصاحات اعتبارا من 1/11/18:
المكالمات الطويلة: أك الصلب، بابا، الأبجدية، النسر الأمريكي، التفاح، أت & أمبير؛ T، بروكديل كبار المعيشة، تشيزابيك الطاقة، سيتي بنك، إنسكو بلك، فريبورت ماكموران، جنرال موتورز، إنتل، خكر، ماكريش، ميكروسوفت، ميكرون، نابورس الصناعات، ، أوراكل، سبدر S & أمب؛ P 500 الثقة إتف، ستاربكس، ترانزوسان، فانيك فيكتورس الذهب عمال المناجم، ولغرين، شل (الطاقة)، ​​زلف، سبدر S & P البنك الإقليمي إتف (كري).
مخزون طويل: أبل، بنك أوف أمريكا، مشبك، كارماكس، سيتي، كوكا كولا، كومكاست، كونستلاتيون براندز، كسك، ديزني، دولار تري، جينيرال ميلز، جنرال موتورز، جلاد، هاليبورتون، هومانا، عب، كيندر مورغان، مايكروسوفت، ميكرون، نايك، بيبسي، فايزر، الهدف، تيمبور سيلي، أوبس، والغرينز، ويسترن ديجيتال، ويلز فارجو.
يناقش المتداولون "تقرير المال السريع في منتصف المدة" خطة الضرائب وتأثيرها على مستقبل سوق الأسهم ومنحنى العائد.
ويجعل المتداولون رهانات كبيرة على ثلاثة اسهم رئيسية قبل الارباح الاسبوع المقبل.
يناقش تجار تقرير تقرير منتصف المدة أبحاث أرغوس البحثية في تويتر وما إذا كانت الآن فرصة لشراء الأسهم.
يناقش المتداولون في تقرير الهالفيتي بدء بي إم دبليو من ألبيمارل وما إذا كان الارتفاع في الأسهم هذا العام يمكن أن يستمر.
يناقش التجار "تقرير الهالفت" دعوة ويلس فارجو لشراء ديزني.
ويتحدث بيت نجريان عن تجارة أمد على أعلى مستوى لها خلال عقد من الزمان.
قضى بيت وجون نجريان اليوم مع أليك بالدوين لجمع 64،000 دولار لأبحاث مرض لايم.
مناقشة ما إذا كان الوقت قد حان لشراء يونيتيد كونتيننتال على تراجع، مع "سريع المال وقت النصف تقرير" الاخوة جون وبيت نجريان.
"المال السريع" تاجر بيت نجاريان الملعب إلى مكتب لماذا المستثمرين يجب أن تنظر في شراء جي بي مورغان.
تجار "المال السريع" غي أدامي وبيت نجاريان يناقشان نفيديا ضد أليرغان، على التوالي.

أوبتيونمونستر "كيف نحن خيارات التجارة" تف التجارية، "نسداق"
رقم الإعلان: 1169339 60s 2018 (غير نشط)
افتح تحليلات التلفزيون لهذا الإعلان.
قياس وسائل الإعلام.
الاهتمام & أمب؛ تحليلات الأداء.
قياس وسائل الإعلام.
الاهتمام & أمب؛ تحليلات الأداء.
حول أوبتيونمونستر "كيف نحن خيارات التجارة" تف التجارية، "نسداق"
بيتي وجون نجريان تقفان خارج بورصة ناسداك في مدينة نيويورك حيث أنها تجلب لك تحديثات السوق الحية. إذا كنت تتساءل كيف هذين الخيارين التجارة، ستحصل على المشورة فتح العين عندما كنت تأمر كتابهم "كيف نحن خيارات التجارة".
لقطات.
المزيد من أوبتيونمونستر وسائل الإعلام التجارية.
الإعلانات التجارية ذات الصلة.
المعلنون ذوو الصلة.
منتجات ذات صله.
تحقق من بريدك الالكتروني.
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك وانقر على الرابط التحقق - وسوف يعود لك الحق في العودة إلى هذه الصفحة مع البيانات غير مقفلة.
تحقق من بريدك الالكتروني.
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك وانقر على الرابط التحقق - وسوف يعود لك الحق في العودة إلى هذه الصفحة مع البيانات غير مقفلة.
مستعد للموعد الهام؟ طلب محاكمة من برنامج إسبوت لتحليلات الإعلانات التلفزيونية.
مستعد للموعد الهام؟
لقد وصلت إلى حد عرض البيانات. حان الوقت للترقية إلى منصة إسبوت الكاملة لتحليل الإعلانات التلفزيونية.
إضافة ممثل / ممثلة إلى هذا المكان!
أوبتيونمونستر "كيف نحن خيارات التجارة" بقعة التلفزيون، "نسداق"
رابط اجتماعي / موقع واحد على الأقل يحتوي على صورة حديثة للممثل. قد لا يتم قبول الملفات المرسلة بدون صور. صوت عبر الجهات الفاعلة: توفير وصلة لموقع الويب الخاص بك المهنية التي تحتوي على بكرة. إرسال مرة واحدة في التجارة، والسماح 48 إلى 72 ساعة لطلبك أن تتم معالجتها.
إضافة أغنية إلى هذه البقعة!
أوبتيونمونستر "كيف نحن خيارات التجارة" بقعة التلفزيون، "نسداق"
بحث الإعلانات، العلامات التجارية، الممثلين، الرياضيين وأكثر.
طلب محاكمة من.
منصة تحليلات إسبوت التلفزيونية.
شكرا على الاتصال iSpot. tv.
رائع! شخص من فريق البيع لدينا سوف يكون على اتصال معكم قريبا.

كيف نحن خيارات التجارة بيت نجريان
مؤسسة غرينبريكس В - В T (+41) 22 827 22 22 - В F (+41) 22 827 22 23.
أكيويل فونداتيون أتوتس بروم © كونتاكت دي فونداتيون المواضع أورغانيغرام إدارة الأصول برمي © سينتاتيون ديركتيون خبرة دائمة ريم © munГ © راتيون رودشوز بروم © سينتاتيون بيرن بيغل سانت غال زيورخ جينيف لوزان إنفستيسورس أسئلة وأجوبة الاتصال.
السابق التالي.
ون جيستيون سين.
غرينبريكس فونداتيون.
PRГ ‰ على Sentation.
إدارة الأصول .
PrГ © على Sentation.
فوس ГЄtes إيسي: أكيويل.
جون وبيت نجاريان كيف نحن خيارات التجارة.
غرينبريكس إدارة الأصول.
© توم © © تشارجيز نوتر بروتشور.
بوليتين دي سوسكريبتيون.
سي كوي نوس ريند ديفغ © رينتس.
اتصل.
رو دو سندريه 12.
T +41 22 827 22 22.
F +41 22 827 22 23.
نوس رمي © فن © رينسس.
سويفيز نوس بروجيتس إموبيليرز دانز لا روبريك بورتفوليو.
Investisseurs.
IMMOBILIER.
إنفورماتيون إكسكلوريمنت أر © سيرفيس © إس Г نوس إنفستيسورس إن سافوير +.

No comments:

Post a Comment