Thursday 1 March 2018

كر خيارات الأسهم


خيارات الأسهم كر
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لدينا لحل.

خيارات الأسهم كر
شجاعة & أمب؛ إدانة الاستثمار.
كروجر والسلطة من خيارات وضع.
يونيو 16، 2017 10:17 ص • كر.
صدم كروجر الشارع ونزل 19٪، أمس على حجم هائل. إذا كنت ذكيا بما فيه الكفاية، محظوظا بما فيه الكفاية ليكون طويلا كر يونيو يضع (25 $ - 29 $) جعلت الكثير من العجين. محفظة من الخيارات المحددة مسبقا يمكن أن تكون مربحة للغاية إذا كنت منضبطة وملتزمة شكل فني.
كان علي أن أعود إلى بلدي البحث أرشيف المادة ألفا والعثور على أن في 9 ديسمبر 2018، كتبت: بلدي الأسهم المفضلة إذا كنت يمكن أن تملك فقط واحدة لمدة خمس سنوات. داخل هذه القطعة، جادلت بأن شركة وول فودز (وفم) عند 30 دولار كانت استثمار أفضل بكثير من كروجر (نيس: كر) ثم عند 41 $. يمكن للقراء التحقق من أنفسهم بأنني كنت متشككا للغاية في تقييم كروجر ثم. لو و ها، الجانب بيع كان يسقط في جميع أنحاء أنفسهم لترقية كروجر و يجادل بأن كروجر كان شراء كبيرة في 40 $ منخفضة. لقد رأيت هذا الفيلم في كثير من الأحيان وهذا هو السبب في أنني أحب أن أراهن على الحشد وجانب البيع على وجه الخصوص.
وهنا استنتاجي من هذه المادة.
سريع إلى الأمام لتقديم التاريخ و كروجر أخذ مايك تايسون (في رئاسته) فوق الذقن وانخفض أمس 19٪ على حجم هائل من 76.5 مليون سهم.
هناك بالفعل عدد من المساهمين الذين رأوا واستعرضوا نتائج كروجر، بحيث ليس أين أنا ذاهب مع هذه القطعة.
النقطة من بلدي قطعة هو أنه يمكن أن يكون هناك الكثير من المال الذي أدلى به عندما كنت تراهن على الحشد واستخدام خيارات وضع. في موقعي قسط، مغامرات السوق، لقد كتبت قليلا عن قوة خيارات وضع. نحن لم اشتعلت شيئا مثل كروجر، ولكن، ولكن أنا واثق من أننا في نهاية المطاف سوف. وبالمناسبة، في نيسان / أبريل 2007، كتب نسيم نيكولاس طالب البجعة السوداء. قرأت غلاف الكتاب لتغطية أواخر 2008 أو أوائل 2009 (ذاكرتي ليست دقيقة) وأنا أتذكر بوضوح:
أ) لا يوجد خبراء! (ونعم، وهذا يعني الجانب بيع)
ب) يمكنك جعل الكثير من المال إذا قمت بتشغيل محفظة التي تستثمر فقط في عميق من المكالمات النقدية أو يضع، حيث يبدو مجنون إلى العالم التقليدي. يتم توجيه ذهني وشخصيته بهذه الطريقة، وهو أمر فظيع لنجاح مهنة في الشركات الأمريكية، ولكن مجهزة تجهيزا جيدا لهذا النوع من الاستثمار / استراتيجية المضاربة الحكمة.
على سبيل المثال، قبيل نتائج يوم الخميس، إذا كان يمكن للمستثمر أن اشترى الخيارات التالية كروجر يونيو، أنها قد حققت بعض العائدات ممتاز. نضع في اعتبارنا، كنت في حاجة الى نوع محفظة نوع وعليك أن تكون ملتزمة لجعل العديد من هذه الرهانات، 80٪ منهم سوف تنتهي لا قيمة له. ومع ذلك، يجب أن الفائزين تتجاوز بكثير الخاسرين، إذا كنت أي جيدة في هذه اللعبة.
من حيث كروجر، هل يمكن أن يكون قد اشترى كرد يونيو 29 $ يضع ل 0.30 $ لكل عقد. إذا فعلت وعقدت من خلال إغلاق الأمس، قمت 15X المال الخاص بك ($ 4.50 / $ 0.30).
إذا كان يمكن أن يكون قد اشترى كر 28 يونيو يضع ل 0.10 $. إذا فعلت ذلك، كنت جعلت 35X المال الخاص بك.
إذا قمت بشراء كر يونيو 27 $ يضع ل $ 0.07 ثم قدم 35X أموالك. بالمناسبة، في 1:00 يوم 14 يونيو، 450 من هذه الصفقات تداولت 0.07 $.
وأخيرا، هل يمكن أن يكون قد اشترى كر يونيو 26 $ يضع ل $ 0.05. إذا قمت بذلك، قمت بعمل ما يصل إلى 31X أموالك. بالمناسبة، كان هناك 450 السحرية من هذه الصفقات التي تداولت في 14 يونيو 2017.
بالمناسبة، أنا جيدة جدا في تحديد والرهان ضد الأسهم التي يحبها الجانب بيع. الجزء الصعب هو التوقيت. مرة أخرى في 1 فبراير 2018، دعوت فوت لوكر (نيس: فل) أفضل فكرتي القصيرة لعام 2018. وكان هذا ضد دعوة الحبوب، كما أحب الجانب بيع فل بسبب نجاحها الماضي والتقييم.
لو و ها، بالأمس فقط، أعلنت نايك أنها تدرس واحدة النقاط الرئيسية الهابطة أنها سوف تذهب مباشرة إلى المستهلك و قطع القدم الخزانة. كنت في وقت مبكر، ولكنني نفخر بأنني مفكر كبير. تطمئن، أنا مندهش فقط أن استغرق منهم وقتا طويلا لنشر هذه الاستراتيجية. هذه ماجستير في إدارة الأعمال هارفارد أن رؤساء الإدارات الاستراتيجية تحتاج إلى البدء في اتخاذ غك الفيتامينات لتحسين خفة الحركة العقلية.
إذا كان لديك ما يكفي من الشجاعة والاقتناع، والنظر في الانضمام لي وغيرها من المستثمرين مثل التفكير الصيد لعبة كبيرة يفوز من خلال استراتيجية الخيارات.
الإفصاح: أنا / ليس لدينا مواقف في أي أسهم المذكورة، وليس هناك خطط لبدء أي مناصب في غضون 72 ساعة القادمة.
كتبت هذه المقالة بنفسي، وتعبر عن آرائي الخاصة. أنا لا أتلقى تعويض عن ذلك (بخلاف البحث عن ألفا). ليس لدي أي علاقة تجارية مع أي شركة تم ذكر أسهمها في هذه المقالة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

شركة كروجر (كر)
اتبع أرباح كروجر.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
الحجم: 9،372،258 عرض / طلب: 0.00 / 0.00 نطاق اليوم: 27.56 - 28.11.
كروجر الخيار سلسلة.
كر كال 27.00 إكس: جان 12، 2018 لاست: 1.06 تشغ .: 0.06.
كر بوت 27.00 إكس: جان 12، 2018 لاست: 0.02 تشغ .: -0.01.
كر كال 27.50 إكس: جان 12، 2018 لاست: 0.56 تشغ .: 0.27.
كر بوت 27.50 إكس: جان 12، 2018 لاست: 0.04 تشغ .: -0.05.
كر كال 28.00 إكس: جان 12، 2018 لاست: 0.18 تشغ .: -0.03.
كر بوت 28.00 إكس: جان 12، 2018 لاست: 0.18 تشغ .: -0.1.
كر كال 28.50 إكس: جان 12، 2018 لاست: 0.14 تشغ .: 0.04.
كر بوت 28.50 إكس: جان 12، 2018 لاست: 0.66 تشغ .: 0.
كر كال 29.00 إكس: جان 12، 2018 لاست: 0.05 تشغ .: -0.02.
كر بوت 29.00 إكس: جان 12، 2018 لاست: 1 تشغ .: 0.22.
كر كال 29.50 إكس: جان 12، 2018 لاست: 0.1 تشغ .: -0.05.
كر بوت 29.50 إكس: جان 12، 2018 لاست: 0 تشغ .: 0.
المناصب المفتوحة.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
أحدث تعليقات كر.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

شركة كروجر (ذي) (كر) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

كر التقلب الضمني.
التقلبات الضمنية (إيف) هي توقعات السوق للتقلبات المستقبلية. في الرسوم البيانية التالية، يمكنك مقارنة إيف ضد تقلبات الأسهم التاريخية، فضلا عن رؤية هيكل المدى من كل من الماضي والحالي الرابع مع 30 يوما، 60 يوما، 90 يوما و 120 يوما النضج المستمر.
سجل مجانا.
انتظر، قبل أن تغادر.
تسجيل مجانا.
سوف تحصل على حرية الوصول إلى.
& # 10003؛ الأداء & # 10003؛ توزيعات الأرباح & # 10003؛ الأرباح & # 10003؛ خيارات التداول.
تريد أن تعرف المزيد عن كر الأرباح؟
عرض لوقت محدود:
المطالبة نسخة مجانية من خبير تقرير بريان بيري الجديد تقرير:
بلدي أعلى توزيعات الأرباح الشهرية (8٪ أرباح الأسهم)
سوف تتلقى أيضا بريان بيري في الرسالة الإلكترونية الأسبوعية، أرباح الأسهم الاستثمار الأسبوعية، دون أي تكلفة، جنبا إلى جنب مع غيرها من المحتوى المالي المرتبطة والعروض الخاصة.

No comments:

Post a Comment