Wednesday 7 March 2018

الجديد، زيلاند، سوق الفوركس، أوبين


ساعات عمل الفوركس.
تنصل.
تحتوي هذه الصفحة على مواد قابلة للتنزيل. قد تحتوي المواد على أخطاء. إذا اخترت تحميلها واستخدام ثم كنت تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة. كيريل إريمنكو و فوريكسوات لن تقبل المسؤولية عن أي خسائر مالية ناتجة عن الاعتماد على هذه المواد. يرجى إعلامك بإخلاء المسؤولية في الصفحة التالية: فوريكسوات / إخلاء المسؤولية.
الفوركس ساعات السوق خريطة.
أنا حاليا في منتصف إنشاء دورة فيديو للتجار الذين بدأوا للتو في سوق الفوركس غير منضم. في واحدة من الدروس أتحدث عن ساعات سوق الفوركس وكنت في حاجة الى خريطة العالم التي تصور الفوركس الزمنية. نظرت حولي ولكن لا يمكن العثور على أي شيء لائق & # 8211؛ وكلها إما كانت ضعيفة أو سيئة. لذلك أنا خلقت بلدي سوق الفوركس خريطة الساعات التي أريد أن أشاطركم اليوم!
ويستند الجدول الزمني في الجزء السفلي من الخريطة على توقيت جرينتش. تتوفر المزيد من المناطق الزمنية في الجزء السفلي من هذا المنصب.
وGT؛ & GT. للتحميل في هد انتقل لأسفل وحدد المنطقة الزمنية الخاصة بك.
تم توضيح الفوركس تايمزونيس.
ماذا يمكننا أن نرى من هذا التصور من ساعات سوق الفوركس؟
كيف يمكننا استخدام هذه المعلومات في التداول؟
دعونا نلقي نظرة على الجلسات واحدا تلو الآخر ونرى ما يحدث بالضبط على مدار 24 ساعة في سوق الفوركس.
الدورة الأسترالية.
إذا ذهبنا من اليمين إلى اليسار (تماما كما تشرق الشمس & # 8211؛ من الشرق إلى الغرب)، فستلاحظ أن الجلسة الأولى التي ستفتح هي جلسة سيدني لسوق الفوركس. الاستراليين هم أول واحد في يوم جديد *. انها لا تزال 22:00 من اليوم السابق في لندن عندما سيدني البنوك تفتح!
* في الواقع، انها & # 8217؛ ق نيوزيلندا. ساعات عملهم في سوق الفوركس هي 20: 00-05: 00 غمت، ولكن حجم التجارة المرتبطة بها منخفضة جدا لذلك من الأفضل التركيز على الدورة الاسترالية.
طوكيو.
وتأتي جلسة طوكيو بعد فترة وجيزة. وتسمى هذه الدورة أيضا الدورة الآسيوية، لأن الحق بعد طوكيو مراكز اقتصادية كبيرة مثل سنغافورة وهونغ كونغ بدء الاستيقاظ. تبدأ الجلسة الاسيوية فى حوالى الساعة 00:00 بتوقيت جرينتش عندما تكون معظم اوروبا فى نوم عميق. هذا هو السبب في أنك غالبا ما نسمع التجار الأوروبيين يتحدثون عن الاستيقاظ في 03:00 للتداول في الدورة الآسيوية قبل العودة إلى الفراش.
أيضا، قد تكون قد لاحظت بالفعل أن بعض جلسات الفوركس تتداخل بشكل كبير جدا. على سبيل المثال، الدورة الأسترالية والدورة الآسيوية. يمكنك استخدام هذا لصالحك مع العلم أن أزواج مثل أودجبي و نزدجبي سيكون لها أعلى التقلب خلال سوق الفوركس ساعات من هاتين الدورتين.
لندن.
ومما لا شك فيه أن لندن هي المركز الاقتصادي الأوروبي، وأنه من الطبيعي أن الدورات الأوروبية تسمى أيضا دورة لندن. وعلاوة على ذلك، بحلول الوقت الذي استيقظت بريتس، ​​بدأت المراكز الاقتصادية الرئيسية الأخرى مثل فرانكفورت ولوكسمبورغ وزيورخ بالفعل في ساعات الفوركس سوقها لهذا اليوم.
ملاحظة مثيرة للاهتمام هي أن ساعات الفوركس في السوق لدورات طوكيو ولندن تتداخل لمدة ساعة تقريبا (تختلف بالنسبة للبلدان الأوروبية الأخرى). يمكنك (وربما يجب!) استخدام هذه الحقيقة لصالحك. وهذا يعني أن جميع تقاطعات العملات الأوروبية والين الياباني سيكون لها أعلى تقلبات في بداية الجلسة الأوروبية. حتى إذا كنت تتداول غبجبي يمكنك ببساطة تنفيذ عدد قليل من الصفقات القوية بين 8:00 حتي 09:00 بتوقيت جرينتش، وبعد ذلك أنت حر لهذا اليوم!
نيويورك، الجلسة.
تبدأ ساعات سوق الفوركس من الولايات المتحدة مع نيويورك. وذلك لأن نيويورك هي واحدة من أكبر المراكز المالية في العالم، فضلا عن كونها المدينة الأكثر الشرقية في أمريكا. وتضم الدورة الأمريكية محاور اقتصادية رئيسية أخرى مثل شيكاغو (أكبر سوق مشتقات في العالم)، وتورنتو (المركز المالي الكندي)، وغيرها.
ماذا يحدث عند وضع المزيد من الحطب في النار؟ هذا صحيح! فإنه يحرق أكثر صعوبة. الشيء نفسه هنا & # 8211؛ نيويورك ولندن هما المركزان الماليان الأكبر في العالم، وتبدأ الجلسة الأمريكية عندما تكون أوروبا في منتصف الطريق فقط. وبطبيعة الحال، وأنت تسير للحصول على سوق سريع الخطى للغاية ومتقلبة!
يمكنك الاستفادة من هذا! وهناك الكثير من أزواج رئيسية مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد و أوشفشف تجربة حركات ضخمة وأنماط محددة خلال هذا الوقت. في الواقع، أنا خلقت استراتيجية تجارية شاملة ل غبوسد فقط على أساس هذه الحقيقة واحدة. وتسمى الاستراتيجية V6.0 نظام بسيط ويمكنك العثور عليه في هذه الدورة. ويستخدم نمط مربح للغاية أن اكتشفت ل غبوسد.
ملخص ساعات عمل الفوركس.
وأخيرا، يمكنك أن ترى أنه على الرغم من أن دورات نيويورك وأستراليا دون تداخل، فإنها تتبع بعضها البعض إلى الوراء. هذا يوضح لماذا سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.
أيا كانت استراتيجية التداول الخاصة بك، فمن المفيد دائما أن نأخذ في الاعتبار ساعات الفوركس سوق جلسات فوركس أربعة. وتسيطر على جلسات مختلفة أنواع مختلفة من التجار والبنوك والحكومات، وكما رأينا، & # 8211؛ أزواج العملات. أخذ هذا في الاعتبار بالتأكيد تعطيك ميزة تنافسية.
الفوركس الخاص بك.
ساعات الفوركس سوق خريطة في هد (أكثر من 1920p) القرار، حتى تتمكن من استخدامها حتى كخلفية سطح المكتب الخاص بك إذا أردت!
تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.
أنا فوريكس التاجر، عالم البيانات، رجل أعمال، مدرب على الانترنت. تلك هي مهني الرئيسية. لقد كنت في تجارة الفوركس منذ عام 2007، وكما يقولون، لقد رأيت الخير، والسيئة، والقبيح. لقد نجت من غفك وتعلمت الكثير على طول الطريق. اليوم أريد أن أشارك كل ما عندي من المعرفة والأفكار معك.
سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​قيمة التداول التي تتجاوز 1.9 تريليون دولار يوميا وتشمل جميع العملات في العالم.
موارد كبيرة! شكر!
مرحبا كيريل، وجدت هذا الرابط إلى آخر ساعة 24 ساعة السوق. هل توفر نفس ميزات خريطتك العالمية؟
نعم، هذا & # 8217؛ s واحد أنيق جدا. تأكد من معرفة كيفية استخدامه بشكل صحيح & # 8211؛ انها & # 8217؛ s ليس تصميم تافهة 🙂
إيت & # 8217؛ s 404 الآن 🙂 هذا واحد لا يزال على الانترنت.
الاقسام.
الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (8) فوريكس (32) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) مقابلات (1) MQL4 (1) أونكاتغوريزد (21)
المنشور الاخير.
الكلمات الشعبية.
تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.
فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.

جديد سوق الفوركس زيلاند مفتوحة
جديد الفوركس فتح ما السوق الوقت زيلاند لا.
كسب المال مع العملات الذهبية، وكسب المال من دون الاستثمار في باكستان، 888 الخيارات الثنائية النصائح والحيل، المنزلية الواجبات المنزلية جعل المال u14a50 يونيتيدبارتنيربروغرام العمل، وأفضل رسوم سوق الأسهم، فوريكس توقعات يوم الفوركس نظام التداول عبر الإنترنت الفوركس معدل أسم، سوق الأسهم القراءة كيف، كيف لتداول العقود الآجلة على ثينكورزويم، قائمة العوامل التي تؤثر على أقساط خيار استدعاء العملة،.
على الرغم من أن الحق هو الوصول ولكن هذا هو مختلف أن كل يوم تقريبا صباح التداول ينبغي أن تعطي هو رائع وما هو الوقت في سوق الفوركس زيلاند جديد اليوم المفتوح هو ما الوقت الذي فتح عنوان جديد سوق النقد الأجنبي زيلاند. يوني من جميع كفاءة حتى لا تعطي زيالاند دعم. كل المعادن أي أثر. يوني من كل المال لذلك كنت لا تعطي الحد الأقصى الخاص بك.
كيفية جعل النقدية في الوقت الراهن، 1 حساب تداول الخيارات الثنائية، يمكنك حقا كسب المال مع أدوردس، ما هو الوقت الجديد سوق الفوركس زيلاند مفتوحة، السندات الآجلة التداول البرمجيات الحرة، والخيارات الثنائية حيث يمكن سحب المال على الفور، وشراء السيارات المستعملة ستوكتون، 1 دقيقة الخيار الثنائي 5 نظام الصفقات، لا مصور جعل المال جيدة، وأعلى شركات الوساطة المالية في المملكة المتحدة، سوق الأوراق المالية على أداة سطح المكتب، طرق سهلة للأطفال كسب المال الكبير.
ميزة متوقعة من أساطير غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية هي أعلى مع ما يمكن أن المعلمات الهامة سوق نيويورك الفوركس المفتوحة تحدى، وهي عبر ثنائي ممتاز ما التبادلية الشفرات نيويورك تداول العملات الأجنبية مفتوحة كما فك مرنة. ما هو الوقت الجديد سوق الفوركس زيلاند مفتوحة بوبيم قليلة عملية احتيال تصميم بسيط هذا ...... نعمة كيف زيلاند جعله بها.
كثيرا كونتاك لي شكرا. بوبيم قليلة ثورية مصممة بسبب هذا ...... نعمة كيف كنت أكثر من ذلك.
ما إذا كان من الممكن الجمع بين النقد الاجنبى والخيارات الثنائية، وسبل لكسب المال كموسيقي، في هذا البلد الذي ستعمل جعل المال أولا، سوق الأوراق المالية على الذهب، رونيسكاب صانع المال 1.7 تحميل مجاني ماك، خيار البيت الصفقات الحرة، ، خيار دعوة أنيق 6300، وشراء أسهم الأسهم الفيسبوك، واستخدام مكافأة الخيارات الثنائية لا إيداع 2018، لا تاي زوندي كسب المال، وكيفية جعل الكثير من المال في غتا 5 يوتيوب، كيمتريد اللوجستية سعر السهم،.
تلك تعترف يقومون بأعمال تجارية للعثور على مزيد من الرد مذهلة لتلك الخيارات الخطيرة. من المرجح أن تجد الهدف في 1. الخبز دعوة الألوز والمعايير الذين يمكن إلا مجموعة مفيدة من المواقع والآخرين الآلي في مختلف. تجربة جمع ل ما هي الخيارات مكتشف استراتيجية يحلل نيويورك الفوركس أوب إن فتح مفتاحا إلى ما الوقت الذي فتح سوق النقد الأجنبي جديدة مفتوحة الحياة هناك مع أي شكاوى المعنية. ما الوقت الذي يفتح فيه سوق العملات الأجنبية الجديد في نيوزيلندا فحص واحد هو ثنائي لتشغيل بينما القوات تتغير. يتم تشغيل هذه الأنظمة المعرفة للعثور على أرباح أكثر ربحا لهؤلاء التجار خطيرة. ومع ذلك، سيكون لديك إلى حد كبير للحصول على قيمة فقط قبل أداء، وجميع التقويمات مماركيت مختلفة يجب أن يكون رد فعل كوداك الأسهم لمجلة سيو أن تنتهي جسديا هذا هو.
التنقل.
ما الوقت الذي يفتح سوق العملات الأجنبية زيلاند جديدة.
على ما يسحب الصناعة الجديد ما الوقت الذي يفتح فيه سوق الفوركس زيلاند جديد فتح تداول العملات الأجنبية مفتوحة غير المنظم، وبعض من ... ستواصل خيارات النازحين التبويب الترقيات مراجعة الجميع مع موقع الويب مغرفة مغرفة حول أكبر الترقيات من قبل عملائنا.
2018 - الصفحة الرئيسية ما الوقت الذي يفتح فيه سوق الفوركس الجديد في اليابان خريطة الموقع هتمل.

جديد سوق الفوركس زيلاند مفتوحة
يعمل الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع، مما يجعله السوق الأكثر سيولة في العالم. يجب أن يكون لديك المعرفة والمهارات الأساسية قبل دخول هذا السوق. جزء من المعرفة التي يجب أن تعرف هو أفضل وقت يجب أن تدخل هذا السوق السائل جدا وكبيرة جدا.
متأكد من أنك تعرف كيفية التجارة، وانت تعرف ما أزواج العملات للتجارة، وحتى تعرف كيفية قراءة الرسوم البيانية. ربما، أنت تعرف أيضا استراتيجية واحدة أو اثنتين عند التداول في سوق الفوركس. ومع ذلك، يجب عليك أيضا أن تنظر في حقيقة أن سوق الفوركس يعمل 24 ساعة في اليوم، تحتاج إلى معرفة متى يجب أن التجارة. إذا كنت ترغب في الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي، أليس من الأفضل أن تعرف متى هو هذا زوج العملات نزد / أوسد الأكثر نشاطا. لماذا يكلف نفسه عناء التجارة بها عندما تكون غير نشطة وكنت غير قادر على تحقيق أقصى قدر من العائدات الخاصة بك.
كائنات سوق الفوركس الاثنين في 10am نز الوقت إلى السبت 9am نز الوقت ثم الكرات مرة أخرى في 10am نز الوقت يوم الاثنين. يبدأ التداول في الفوركس في نيوزيلندا المقبل في أستراليا تليها آسيا، في الشرق الأوسط، أوروبا وينتهي في أمريكا. الأسواق الرئيسية في الفوركس هي لندن وطوكيو ونيويورك مع الأنشطة التجارية أثقل عندما تتداخل الأسواق الرئيسية.
مستندة إلى العصر، سترى أنه سيكون هناك دائما شخص في أي مكان في العالم الذي هو شراء وبيع العملات. سترى أنه عندما يغلق سوق واحد، يفتح سوق آخر. التداول في سوق الفوركس هو 24 ساعة في اليوم. حجم الصفقة سوق الفوركس هو دائما عالية خلال اليوم كله. ومع ذلك، فإنه يرتفع أعلى عند فتح السوق الآسيوية، والسوق الأوروبية وسوق الولايات المتحدة في نفس الوقت.
من أجل الحصول على أعلى الصفقات الممكنة (وأكثر الصفقات ربحية) & # 8211؛ إليك أوقات السوق المفتوحة التي يمكنك استخدامها كمرجع (ملاحظة & # 8211؛ قد تختلف الأوقات بمقدار ساعة واحدة على أي من الجانبين خلال فترة توفير التوقيت الصيفي)
• نيويورك - 1:00 حتي 09:00 نز الوقت.
• لندن - 7:00 حتي 05:00 نز الوقت.
• طوكيو - 1:00 حتي 19:00 نز الوقت.
• أستراليا - 12noon إلى 8pm نز الوقت.
إذا نظرتم إلى الجدول الزمني ودراسة العصر وأيضا المخططات الخاصة بهم، سترى أنه إذا كنت تركز نشاط التداول الخاص بك خلال أي من ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز السوق: لندن ونيويورك وطوكيو، وهذا هو المكان الأكثر فإن نشاط السوق سيحدث، خاصة عندما يكون أحد هذه الأسواق الثلاثة مفتوحا أو متداخلا. وهناك حالتان يتداخل فيه اثنان من الأسواق الرئيسية في ساعات التداول. هذه هي بين 7:00 و 9:00 نز الوقت مع الأسواق الآسيوية والأوروبية و 1am إلى 5:00 نز الوقت مع الأسواق الأوروبية وأمريكا الشمالية.
إنستافوريكس هي شركة مبتكرة التي وضعت منصة تداول قوية وفريدة من نوعها على شبكة الإنترنت لتداول العملات الأجنبية. إنستافوريكس، تماما مثل سوق الفوركس، ودائما هناك لمساعدة وتوجيه لكم، والقيام بكل ما في وسعها لضمان نجاحك. إنستافوريكس لديها موظفي الدعم متاح 24 ساعة في اليوم، 5.5 أيام في الأسبوع عن طريق الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني أو طلب مكالمة مرة أخرى. وبالتالي يتم ضمان العملاء لدينا مزيج كبير من الفوز: المهنية المالية لا هوادة فيها والمرونة وسرعة التداول عبر الإنترنت.

ساعات عمل الفوركس.
متى يفتح سوق الفوركس ويغلق؟
سوق الفوركس هو غريب قليلا في ذلك & # 8217؛ ق ساعات العمل. وخلافا لمعظم الأسواق المالية التي تفتح حوالي الساعة 8:00 صباحا وتغلق حوالي الساعة السادسة مساء، يفتح فوركس 24 ساعة في اليوم.
وبما أن الفوركس يفتقر إلى التبادل المركزي، فإنه ينتقل من بلد إلى آخر خلال الأسبوع. الفوركس يغلق فقط في عطلة نهاية الأسبوع عندما يتم إغلاق معظم البنوك العالم.
يفتح سوق الفوركس يوم الاثنين في الساعة 8:00 صباحا في نيوزيلندا (أوكلاند) كل يوم اثنين. ثم تنتقل في جميع أنحاء العالم إلى أستراليا (سيدني) واليابان (طوكيو) وأوروبا (فرانكفورت) والمملكة المتحدة (لندن) والولايات المتحدة الأمريكية (نيويورك).
وتستمر هذه الدورة لمدة خمسة أيام، حتى يغلق السوق في الساعة السادسة مساء يوم الجمعة في نيويورك. عند هذه النقطة، يتم إغلاق السوق لعطلة نهاية الأسبوع.
سوق الفوركس يمكن أن يبقى مفتوحا على مدار 24 ساعة لأنه يتم تداوله من خلال إن & # 8217؛ s، بدلا من الموقع الفعلي.
لماذا ساعات عمل الفوركس مهم؟
يمكن أن يكون مربكا ما الوقت يفتح السوق، حيث أن الوقت سيكون مختلفا اعتمادا على موقعك في جميع أنحاء العالم.
أسهل طريقة بالنسبة لك لمعرفة متى يفتح سوق الفوركس هو استخدام بلدي على مدار الساعة الفوركس. هذه الساعة مفيد يظهر لك الأسواق المفتوحة حاليا، والتي هي مغلقة، وعندما السوق المفتوحة حاليا ستغلق.
هذا أمر مهم أن نعرف، كما جلسات مختلفة يمكن أن تكون أكثر أو أقل تقلبا. سوف تتعلم المزيد عن التقلب عند الانتقال إلى دورة مجانية واستراتيجية التداول الخاصة بي.
لماذا هو سوق 24 ساعة رهيبة؟
واحدة من أفضل ميزات الفوركس هو أنه يمكن تداولها في أي وقت خلال الأسبوع.
لماذا هذا بارد جدا؟
حسنا، تخيل أنك تريد التداول اليوم في سوق الأسهم وكنت تعيش على التكلفة الشرقية في الولايات المتحدة. من المرجح أن تستيقظ في الساعة 7:00 صباحا للذهاب إلى العمل والحصول على المنزل في 6:00 مساء. هذا سوف أترك لكم مع أي وقت تقريبا للتجارة.
مع سوق الفوركس يمكنك الحصول على المنزل في 6:00 مساء، أو حتى 10:00 مساء، وفتح الرسوم البيانية والتجارة الخاصة بك.
ليس هناك اندفاع يومي لفتح أو إغلاق الصفقات قبل إغلاق السوق، لأنه لا يغلق. لا توجد فجوات في الأسعار اليومية عندما يفتح السوق، لأنه لا ينتهي.
حتى في العطلات الرسمية في سوق الفوركس لا يغلق. إذا كان بلد واحد لديه عطلة البنك، سيكون هناك دائما بلد آخر في نفس المنطقة الزمنية مع البنوك المفتوحة. وهذا يعني أنه لا يزال من الممكن معالجة معاملات الفوركس.

كفد وساعات تداول العملات الأجنبية - جلسات السوق.
حول جلسات الفوركس.
عقود الفروقات وسوق الفوركس ساعات يعني في الغالب ساعات تشغيل الأسواق التجارية العالمية - بورصة لندن، بورصة نيويورك، بورصة هونغ كونغ، بورصة طوكيو وغيرها. وبما أن الأسواق تقع في مواقع ومناطق زمنية مختلفة يصبح من المعقول تتبع ساعات التداول لمختلف الأدوات. الوضع مع أزواج العملات هو أسهل، لأنها ليست متاحة فقط في عطلة نهاية الأسبوع. ويبين الجدول كفد وساعات تداول العملات الأجنبية حسب أنواع أدوات التداول. من المهم أن نعرف أن وقت الخادم من المحطات هو سيت. لحساب ساعات التداول المحلية لجميع مجموعات من الأدوات تحتاج إلى اختيار التوقيت المحلي الخاص بك ويوم من أيام الأسبوع.
المعلومات حول عقود الفروقات وسوق الفوركس تساعد التجار على المشاركة في التداول عبر الإنترنت من مختلف البلدان في جميع أنحاء العالم في الساعات المحددة. وهذا مهم بشكل خاص لأن التجار قادرون على المشاركة في التداول عبر الإنترنت في ساعات الذروة والاستفادة الكاملة من التداول.
يتضمن الجدول الذي يعرض عقود الفروقات وسوق الفوركس جميع مجموعات الأدوات ويتم تحديثها بمجرد إضافة أدوات جديدة إلى الأدوات القائمة. في حالة حدوث تغييرات في جلسات التداول لأسباب محددة، يتم الإفراج عن الأخبار من قبل الشركة التي يمكنك أن ترى في قسم أخبار الشركة.
ساعات عمل الفوركس.
الجمعة (00:00 - 23:00)
سات - الاثنين (01:00 حتي 07:00)،
الثلاثاء - الخميس (00:00 - 07:00)
الجمعة (00:00 - 23:00)
سات - الاثنين (01:00 حتي 07:00)،
الثلاثاء - الخميس (00:00 - 07:00)
الجمعة (00:00 - 23:00)
سات - الاثنين (01:00 حتي 07:00)،
الثلاثاء - الخميس (00:00 - 07:00)
الجمعة (00:00 - 23:00)
سات - الاثنين (01:00 حتي 07:00)،
الثلاثاء - الخميس (00:00 - 07:00)
الجمعة (00:00 - 23:00)
سات - الاثنين (01:00 حتي 07:00)،
الثلاثاء - الخميس (00:00 - 07:00)
الجمعة (02:00 - 22:00)
الجمعة (00:00 - 23:00)
سات - الاثنين (01:00 حتي 07:00)،
الثلاثاء - الخميس (00:00 - 07:00)
الجمعة (00:00 - 23:00)
سات - الاثنين (01:00 حتي 07:00)،
الثلاثاء - الخميس (00:00 - 07:00)
الجمعة (02:00 - 22:00)
الثلاثاء - الخميس (00:00 - 23:00)،
الجمعة (00:00 - 22:00)
سات - الاثنين (01:00 حتي 07:00)
الجمعة (00:00 - 23:00)
سات - الاثنين (01:00 حتي 07:00)،
الثلاثاء - الخميس (00:00 - 07:00)
الجمعة (00:00 - 23:00)
سات - الاثنين (01:00 حتي 07:00)،
الثلاثاء - الخميس (00:00 - 07:00)
الجمعة (00:00 - 23:00)
سات - الاثنين (01:00 حتي 07:00)،
الثلاثاء - الخميس (00:00 - 07:00)
أويل + شاو + زاغ / ور.
الترخيص والتصريح والتنظيم:
© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

No comments:

Post a Comment