Monday 5 March 2018

لكب الفوركس توماس كوك


توماس كوك، لكب الفوركس لدمج.
وسيضم الكيان الموحد 145 فرعا موزعة على 46 مدينة وإيرادات 200 كرور روبية. وهذا ما يعطينا الوصول إلى التجزئة، وهناك أوجه التآزر من حيث الإيرادات فضلا عن وفورات في التكاليف، وقال المدير الإداري تسيل مادهافان مينون. وقد عينت الشركات معا المحاسبين القانونيين نم رايجي وشركاه لوضع اللمسات الأخيرة على نسبة تبادل الأسهم. قد يكون حجم الصفقة بين 300 إلى 400 كر روبية ولكن مينون رفض التعليق.
اجتمع مجلس إدارة كل من تسيل و لكب الفوركس يوم الجمعة ووافق من حيث المبدأ على اقتراح لدمج الشركتين. تسيل تسيل على حملة التوسع الكبرى ولها خطط لزراعة جميع قطاعات أعمالها في الهند باستخدام كل من محركات النمو العضوية وغير العضوية.
بعد لكب الفوركس، ومن المتوقع تسيلس الصفقة المقبلة لتكون في مجال السفر ومن المتوقع أن تعلن الشركة الشهر المقبل، وفقا للمصادر. ورفض مينون التعليق على هذه القضية. شهدت عملية بيع التأمين من تسيل نمو إجمالي الربح لأكثر من 50٪ في العامين الماضيين. ووفقا للمصادر، فإن الشركة تدرس التوسع في منطقة التأمين غير الحياة أيضا. تسيل لديها أكثر من 150 كرور روبية في الاحتياطيات. وتتوقع الشركة أن تنمو إيراداتها لعام 2007 بنسبة تتراوح بين 20 و 30 في المائة خلال عام 2006، عندما يكون لها فترة محاسبة مدتها 14 شهرا. كما أنها تنظر في رفع الديون لتمويل عمليات الاستحواذ في خطوط الأعمال الحالية.
وتعمل الشركة، التي تكمل أعمالها في مجال النقد الأجنبي من خلال الأعمال التجارية الخاصة بالشركات والأعياد، والقبض على قطاعات أصغر مثل التأمين على البضائع والسفر، على التخفيف من المخاطر الناجمة عن التقلب في قطاعي السفر والعملة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنديان إكسبريس [P] المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

لكب فوريكس توماس كوك
حول توماس كوك تورز المحدودة:
تم تأسيس شركة توماس كوك تورز ليميتد، وهي شركة رائدة في مجال إدارة التذاكر الشاملة وإدارة المواهب في نهاية العام (مركز التعلم) في عام 1989 مع رؤية لتمكين العائلات الهندية من الحصول على التذاكر بسهولة وتقديم تجارب عطلات رائعة.
توماس كوك تورز المحدودة هي شركة تابعة لشركة توماس كوك (الهند) المحدودة، وتقدم حل إدارة التذاكر لخطوط عمل متنوعه من توماس كوك بما في ذلك سفر الشركات، والمؤتمرات، والسفر الترفيه، والمخصصة في شراكة مع الموردين على الأرض وشركات إدارة الوجهة في الهند والخارج. مقرها الرئيسي في مومباي، ينتشر لدينا البصمة عبر المدن الرئيسية في نيودلهي، بنغالور، تشيناي، بيون، حيدر أباد، كلكتا، أحمد آباد، فادودارا وغوا.
جزء لا يتجزأ من توماس كوك للسياحة المحدودة هي المواهب السفر إدارة الشركة - مركز التعلم. محور مركز التعلم هو تطوير المواهب للمنظمة وكذلك للصناعة. في سياق النمو المرتفع وتزايد توقعات العملاء، وإدارة المواهب ستكون واحدة من التحديات الهامة لصناعة السفر. ويتعلق ذلك بنقص الأعداد الفعلية ومستويات القدرة المطلوبة من المنظور التقني والإداري على حد سواء. وقد تم إنشاء توماس كوك - مركز التعلم بهدف تسهيل استباقي إدارة المواهب في صناعة السفر، وسوف نسعى جاهدين لنمو وتسخير ورعاية مجموعات المهارات في هذه الصناعة. تلقى مركز التعلم في توماس كوك في الهند اعتماد إاتا على أنه "أفضل 10 مراكز تدريب معتمد من قبل إاتا في جنوب آسيا" 2018 2018 و 2018.
حول توماس كوك (الهند) المحدودة:
في عام 1881، بدأ توماس كوك عملياته في الهند، ووضع متجر في مومباي تشرين الأول / أكتوبر 1978، رأى أن كريستند توماس كوك (الهند) المحدودة جعلت أول قضية عامة في فبراير 1983 في عام 2000، بدأت المجموعة عملياتها في موريشيوس وحصلت أيضا على سري الأعمال التجارية من توماس كوك في الخارج المحدودة، المملكة المتحدة. في عام 2006، المكتسبة لكب الفوركس المحدودة وشركة السفر (الهند) الجندي. (تسي) في مايو 2018، شركة تك جروب الهند بيع الذراع إلى فيربريدج كابيتال (موريشيوس) ليميتد بعد عرض مفتوح في أغسطس 2018، تسيل هي جزء من فيرفاكس المجموعة، كندا 2018: تسيل يكتسب كيس كورب (المعروف سابقا باسم مجموعة ايكيا) 2018-15: ستيرلينغ هوليداي ريسورتس تدمج مع تسيل (رهنا بالموافقات القانونية)
مدافان مينون هو مدير توماس كوك للسياحة المحدودة والمدير الإداري لشركة توماس كوك الهند المحدودة، الشركة الرائدة في مجال السفر والسفر والخدمات ذات الصلة المتكاملة في الهند. انضم مادهافان إلى توماس كوك في عام 2000 م كمدير تنفيذي مسؤول عن أعمال الصرف الأجنبي وعزز منصب المدير العام في عام 2006. وبصفته العضو المنتدب، فإن مادهافان عضو في مجلس إدارة شركة توماس كوك (الهند) وتتولى إدارة الشركة في مختلف الشركات التابعة للشركة. وهو أيضا وصي على بريد، وهي منظمة غير حكومية تركز على الرعاية الصحية والتعليم للمقيمين تحت الامتياز.
وخلال فترة عضويته كمدير عام، قام توماس كوك بتوسيع شبكته إلى أكثر من 98 مدينة في الهند، واكتسب ثلاث شركات هي شركة كويس كورب (المعروفة سابقا باسم إيكيا هيومان كابيتال سولوتيونس بت لت)، و ستيرلينغ هوليداي ريسورتس بت لت و لكب فوريكس.
ولدى مادهافان خلفية متنوعة بدأت حياته المهنية في بنك غريندلايس وعملت بعد ذلك في سيتي بنك وبنك الإمارات وشعبة الخدمات المالية في مجموعة أديتيا بيرلا غروب مثل بيرلا غلوبال فينانس ليميتد وشركة بيرلا صن ليف أسيت مانجمنت كومباني. وتشمل المجالات الخزانة، والإقراض والعمليات للشركات. مجالات اهتمامه الأخرى هي حوكمة الشركات والمسؤولية الاجتماعية للشركات والتخطيط الاستراتيجي.
أكمل مادهافان شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة جورج واشنطن، ودرجة البكالوريوس من الجامعة الأميركية في بيروت والتعليم في الكاتدرائية ومدرسة جون كانون. كما شارك في برنامج الإدارة التنفيذية في جامعة هارفارد و إنزيد خلال فترة عمله مع توماس كوك.
السيد ديباسيس ناندي هو مدير توماس كوك تورز المحدودة والمدير المالي توماس كوك (الهند) المحدودة، الهند و رسكو؛ ق الرائدة المتكاملة السفر والسفر ذات الصلة شركة الخدمات. انضم السيد ناندي إلى توماس كوك في عام 2008 كنائب أول للرئيس والمراقب المالي المسؤول عن صياغة وتوجيه وضمان تنفيذ السياسات والممارسات المالية السليمة. وقام السيد ناندي، بصفته نائبا أول للرئيس والمراقب المالي، بتنفيذ حل مركزي لمعالجة المدفوعات، وقدم حلول الدفع الإلكتروني التي تتيح سرعة زمنية أسرع والاستخدام الأمثل للصندوق. كما فاز بجائزة لدكو؛ أفضل خدمة وظيفة & رديقو؛ لعام 2009 لبناء فريق تمويل قوي وملتزم واستباقي مع مستوى عال من التركيز على العملاء.
يمتلك السيد ناندي خبرة تمتد إلى أربع وعشرين عاما في صناعة التصنيع والخدمات في مجال التمويل وسلسلة التوريد، وقد عمل مع شركة بيرامال للرعاية الصحية المحدودة، وشركة أفيفا للخدمات البحرية، وشركة إيسي إنديا لت وشركة الهند للألمنيوم المحدودة. وقد عمل في جميع مجالات التمويل بما في ذلك الحسابات & أمب؛ ميس، والضرائب، والخزينة، والميزانية والتخطيط، وتمويل الأعمال وعلاقات المستثمرين، إدارة المشتريات والخدمات اللوجستية العالمية وتناولت تكنولوجيا المعلومات.
دباسيس تخرج في التجارة من كلية سانت كزافييه، ق، كولكاتا آخر الذي أنهى له محاسب قانوني. كما شارك في برامج التنمية التنفيذية في كلية وارتون للأعمال وفيلادلفيا وكلية لندن للأعمال.
السيد رامبهاو ر. كينكاري هو مدير توماس كوك تورز المحدودة والرئيس ورئيس - القانونية وأمين سر شركة توماس كوك (الهند) المحدودة، الرائدة في مجال السفر والسياحة المتكاملة شركة الخدمات ذات الصلة في الهند. انضم السيد كينكاري إلى توماس كوك في عام 1998 رئيسا للشؤون القانونية وأمين سر الشركة. وهو مسؤول عن شؤون السكرتارية والقانونية وحوكمة الشركات واألنظمة التنظيمية واالمتثال واإلدارة للشركة والشركات التابعة لها في الهند ونيبال وموريشيوس وسريالنكا.
يمتلك السيد كنكاري حوالي 26 عاما من الخبرة في مجال السفر وشركات الطيران والصناعة التحويلية بعد أن عمل مع شركة بلو دارت إكسبريس المحدودة وشركة بلو دارت للطيران المحدودة وشركة دامانيا للطيران المحدودة وشركة سيت المحدودة.
تخرج رامباو في التجارة والقانون، الذي أصبح عضوا زميلا (فس) من معهد أمناء الشركة في الهند، وهو عضو مشارك في معهد الأمناء القانونيين والمسؤولين في لندن (أسيس)، وعضو في أمريكا نقابة المحامين، الولايات المتحدة الأمريكية، المجلس الهندي للتحكيم (ميكا)، وجمعية أمناء الشركات والحكم المهنيين، الولايات المتحدة الأمريكية.
المكتب المسجل: توماس كوك (الهند) المحدودة / توماس كوك للسياحة المحدودة.
الدكتور د ن الطريق | مومبي 400 001 | هاتف: + 91-22-6160 3333 | فاكس: + 91-22-2287 1069.

توماس كوك يدمج مع لكب الفوركس.
تتوفر الأخبار الرئيسية عن معايير الأعمال للمشتركين المتميزين فقط.
بالفعل مشترك قسط؟ تسجيل الدخول الآن.
على ماذا حصلت.
على معيار الأعمال الرقمية.
الوصول غير المحدود إلى جميع المحتويات على أي جهاز من خلال المتصفح أو التطبيق. المحتوى الحصري، وميزات والآراء والتعليق اختارهم من قبل المحررين لدينا، فقط لأجلك. اختيار 5 شركات المفضلة لديك. الحصول على البريد الإلكتروني يوميا مع جميع التحديثات الأخبار عليها. تتبع الصناعة من اختيارك مع النشرة اليومية الخاصة بتلك الصناعة. البقاء على رأس الاستثمارات الخاصة بك. تتبع أسعار الأسهم في محفظتك. 18 عاما من البيانات الأرشيفية.
على وول ستريت جورنال أون لاين.
الوصول السلس إلى وول ستريت جورنال أونلين على أي جهاز مع حساب الأعمال الرقمية القياسية الخاصة بك. تجربة أفضل من تقارير وول ستريت جورنال، والفيديو والتفاعلية الميزات (المزيد من رجال الأعمال قراءة مجلة عالميا من أي منشور آخر). الحصول على وسج تأخذ على الناس والأحداث تشكيل الأعمال والتمويل والتكنولوجيا والسياسة والثقافة. الحصول على النشرات الإخبارية وسج في البريد الوارد الخاص بك لجعل الحياة أسهل في أيامك الأكثر ازدحاما.
في هذه الحالة سيكون الاشتراك ساري المفعول للأعمال القياسية الرقمية فقط دون أي تغيير في سعر الاشتراك. إذا كنت قد الماضي الماضي / مسجل العضو من صحيفة وول ستريت جورنال على الانترنت - لن تكون مؤهلا للحصول على منشأة إنشاء حساب سلس. يرجى مراسلتنا على كلمة السر غير السرية الخاصة بك على وول ستريت جورنال أونلين لتمكيننا من إنشاء وصولك. سياسة الإلغاء: يمكنك إلغاء أي وقت في المستقبل دون تحديد أية أسباب، ولكن قبل 48 ساعة من تحصيل رسوم تجديد بطاقتك. نحن لا نقدم أي المبالغ المستردة. لإلغاء، والتواصل من معرف البريد الإلكتروني المسجل الخاص بك وإرسال البريد مع طلب help@bsmail. in. تضمين رقم الاتصال الخاص بك لتسهيل الرجوع إليها. لن يتم الإقرار بالبريد المرسل إلى أي رقم تعريف آخر أو اتخاذ إجراء بشأنه. إنقاذ محسوبة بسعر وسج الحالي - دولار أمريكي للثلاثة أشهر الأولى و 28.99 دولار أمريكي بعد ذلك مقياس التحويل 1 أوس $ = إنر 67 إن دخولك إلى وول ستريت جورنال أونلين يخضع لك لا كونك مستخدما حالي في وول ستريت جورنال أونلين.
المستخدمين الحاليين تشمل الحالي أو الماضي المستخدمين قسط من صحيفة وول ستريت جورنال على الانترنت.
في هذه الحالة سيكون الاشتراك ساري المفعول للأعمال القياسية الرقمية فقط دون أي تغيير في سعر الاشتراك. إذا كنت قد الماضي الماضي / مسجل العضو من صحيفة وول ستريت جورنال على الانترنت - لن تكون مؤهلا للحصول على منشأة إنشاء حساب سلس. يرجى مراسلتنا على كلمة السر غير السرية الخاصة بك على وول ستريت جورنال أونلين لتمكيننا من إنشاء وصولك. سياسة الإلغاء: يمكنك إلغاء أي وقت في المستقبل دون تحديد أية أسباب، ولكن قبل 48 ساعة من تحصيل رسوم تجديد بطاقتك. نحن لا نقدم أي المبالغ المستردة. لإلغاء، والتواصل من معرف البريد الإلكتروني المسجل الخاص بك وإرسال البريد مع طلب help@bsmail. in. تضمين رقم الاتصال الخاص بك لتسهيل الرجوع إليها.
لن يتم الإقرار بالبريد المرسل إلى أي رقم تعريف آخر أو اتخاذ إجراء بشأنه.

توماس كوك، لكب الفوركس ختم روبية 200-كرور الاندماج.
كان لكب الفوركس تخطط لفتح مكاتب في الخارج لتقديم الخدمات المتعلقة بالتأمين على السفر والسفر. في '04 -05، لكب الفوركس و لكب للأوراق المالية، ذراع السندات المملوكة بالكامل ل لكب ميرتشانت فينانس، سجلت أرباحا صافية بلغت 2.5 كرور روبية و 35 روبية لكح، على التوالي.
(نشرت هذه المقالة أصلا في تايمز أوف إنديا)
إت قوائم الأعمال.
المزيد من شركائنا.
المزيد من إت.
الشركة الناشئة التي اشتعلت انتباه ايفانكا ترامب.
غطاء الطيف: ويقول الخبراء سوف جيو يكون الرابح الرئيسي.
القصص الدعائية.
M1 تيرا أليجريا، فيلات @ وايت فيلد @ 75 كهس فصاعدا.
गंजापन दूर करने का नेचुरल नुस्खा
الشركات الخاصة فريق يصل إلى الخفافيش ل عدهر في المحكمة العليا.
وهناك أكثر من 300 شركة خاصة تستخدم خدمات كيك والمصادقة في شركة عدهر، وفقا لتقديرات الصناعة.
الروبية تتراجع عن ارتفاع النفط، ومخاوف العجز التجاري.
أغلقت الروبية عند 64.04 دولار للدولار، بانخفاض من 63.49 يوم الاثنين. خلال التداول اليوم انخفض إلى أدنى مستوى 64.11، وهو مستوى لم يسبق له مثيل منذ 28 ديسمبر.
عدار يواجه أكبر اختبار اليوم، وهنا ما يجب أن تعرفه.
وتم تمديد الموعد النهائي لربط عدهر بالخدمات مثل رقم الحساب الدائم والحساب المصرفي ورقم الهاتف المحمول حتى 31 مارس 2018.
كيف يمكن أرون جيتلي تحقيق التوازن المالي من خلال إعطاء الأولوية للإيرادات غير الضريبية.
وقد أدرجت الإيرادات غير الضريبية كنسبة مئوية من إجمالي الإيرادات في الميزانية بنحو 23٪ هذا العام، أي أقل من 26٪ و 25٪ في عامي 2017 و 2018 على التوالي.
مودي ليصبح رئيس الوزراء الهندي الأول لحضور دافوس يجتمع في 20 عاما. هذا هو ما يحتاج إلى القيام به.
سوف مودي لوضع لوضع الهند في هذا العالم المتغيرة باستمرار، وجهات نظره الشخصية كممثل رئيس لسادس الإنسانية.
الهند مقابل جنوب افريقيا: الهند تفقد فيرات كوهلي والفتاحات، التحديق في هزيمة سلسلة.
أما مطاردة 287 من أجل الفوز، والتي ستكون الأعلى في أي وقت مضى في هذا المكان إذا نجح، تم رفض مورالي فيجاي (9)، لوكيش راهول (4) والقبطان فيرات كوهلي (5) باهظ الثمن في الجلسة النهائية من اليوم.
توغاديا لديها Z زائد الأمن، لقاء غير ممكن.
توغاديا، الذي أصبح يتعذر التعرف عليه لبعض الوقت أمس قبل دخوله المستشفى، ادعى اليوم أنه يختبئ بعد أن علم أن فريق شرطة من راجاستان قد جاء إلى "لقاء" له.
عرض: زيارات راهول غاندي العرفية لأميثي لم تساعد الكونغرس.
مع قصر حزبه على مقعدين عائليين في لوك سابها وسبعة في الجمعية، اختار راهول غاندي مكار سكرانتي لزيارة دائرته الانتخابية وقام بزيارة إلى معبد هانومان.
ريليانس جيو لا يفضل المشغل ل منب: تقرير.
وكان لدى مشغل شبكة موكيش أمباني التي تقودها شركة 4G صافي 3.8 مليون مشترك ممن اختارت شبكات أخرى في نهاية أكتوبر.
الكونغرس قد تفقد 3 لوتينس و [رسقوو]؛ من طابق واحد.
وقد نقلت وزارة الإسكان والشؤون الحضرية مذكرة أمام لجنة مجلس الوزراء للإقامة لطرد حزب المؤتمر مباشرة من ثلاث عقارات.
إت.
المزيد من شبكتنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بينيت كولمان & أمب؛ جميع الحقوق محفوظة. مدعوم من إندياتيمس.

توماس كوك بالقرب من شراء لكب الفوركس.
(نشرت هذه المقالة أصلا في تايمز أوف إنديا)
إت قوائم الأعمال.
المزيد من شركائنا.
الشركات الخاصة فريق يصل إلى الخفافيش ل عدهر في المحكمة العليا.
وهناك أكثر من 300 شركة خاصة تستخدم خدمات كيك والمصادقة في شركة عدهر، وفقا لتقديرات الصناعة.
الروبية تتراجع عن ارتفاع النفط، ومخاوف العجز التجاري.
أغلقت الروبية عند 64.04 دولار للدولار، بانخفاض من 63.49 يوم الاثنين. خلال التداول اليوم انخفض إلى أدنى مستوى 64.11، وهو مستوى لم يسبق له مثيل منذ 28 ديسمبر.
عدار يواجه أكبر اختبار اليوم، وهنا ما يجب أن تعرفه.
وتم تمديد الموعد النهائي لربط عدهر بالخدمات مثل رقم الحساب الدائم والحساب المصرفي ورقم الهاتف المحمول حتى 31 مارس 2018.
كيف يمكن أرون جيتلي تحقيق التوازن المالي من خلال إعطاء الأولوية للإيرادات غير الضريبية.
وقد أدرجت الإيرادات غير الضريبية كنسبة مئوية من إجمالي الإيرادات في الميزانية بنحو 23٪ هذا العام، أي أقل من 26٪ و 25٪ في عامي 2017 و 2018 على التوالي.
مودي ليصبح رئيس الوزراء الهندي الأول لحضور دافوس يجتمع في 20 عاما. هذا هو ما يحتاج إلى القيام به.
سوف مودي لوضع لوضع الهند في هذا العالم المتغيرة باستمرار، وجهات نظره الشخصية كممثل رئيس لسادس الإنسانية.
الهند مقابل جنوب افريقيا: الهند تفقد فيرات كوهلي والفتاحات، التحديق في هزيمة سلسلة.
أما مطاردة 287 من أجل الفوز، والتي ستكون الأعلى في أي وقت مضى في هذا المكان إذا نجح، تم رفض مورالي فيجاي (9)، لوكيش راهول (4) والقبطان فيرات كوهلي (5) باهظ الثمن في الجلسة النهائية من اليوم.
توغاديا لديها Z زائد الأمن، لقاء غير ممكن.
توغاديا، الذي أصبح يتعذر التعرف عليه لبعض الوقت أمس قبل دخوله المستشفى، ادعى اليوم أنه يختبئ بعد أن علم أن فريق شرطة من راجاستان قد جاء إلى "لقاء" له.
عرض: زيارات راهول غاندي العرفية لأميثي لم تساعد الكونغرس.
مع قصر حزبه على مقعدين عائليين في لوك سابها وسبعة في الجمعية، اختار راهول غاندي مكار سكرانتي لزيارة دائرته الانتخابية وقام بزيارة إلى معبد هانومان.
ريليانس جيو لا يفضل المشغل ل منب: تقرير.
وكان لدى مشغل شبكة موكيش أمباني التي تقودها شركة 4G صافي 3.8 مليون مشترك ممن اختارت شبكات أخرى في نهاية أكتوبر.
الكونغرس قد تفقد 3 لوتينس و [رسقوو]؛ من طابق واحد.
وقد نقلت وزارة الإسكان والشؤون الحضرية مذكرة أمام لجنة مجلس الوزراء للإقامة لطرد حزب المؤتمر مباشرة من ثلاث عقارات.
إت.
المزيد من شبكتنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بينيت كولمان & أمب؛ جميع الحقوق محفوظة. مدعوم من إندياتيمس.

No comments:

Post a Comment