Thursday 8 March 2018

تداول الخيارات إيف


تقلب ابتسامة.


ما هو "ابتسامة التقلب"


إن الابتسامة المتقلبة هي شكل رسم بياني شائع ينتج عن رسم سعر الإضراب والتقلب الضمني لمجموعة من الخيارات بنفس تاريخ انتهاء الصلاحية. وتسمى ابتسامة التقلب ذلك لأنه يبدو وكأنه شخص يبتسم. ويستمد التقلب الضمني من نموذج بلاك سكولز، ويضبط التقلب وفقا لنضج الخيار ومدى ما هو في المال (المال).


كسر أسفل "فولاتيليتي ابتسامة"


التقلب ابتسامة لغز.


وابتسامة التقلب هي غريبة لأنه لا يتنبأ بها نموذج بلاك سكولز، والذي يستخدم في خيارات الأسعار وغيرها من المشتقات. ويتوقع نموذج بلاك سكولز أن منحنى التقلب الضمني مسطح عند التآمر مقابل سعر الإضراب. ومن المتوقع أن يكون التقلب الضمني هو نفسه بالنسبة لجميع الخيارات التي تنتهي في نفس التاريخ بغض النظر عن سعر الإضراب.


شرح للتذبذب ابتسامة.


هناك عدة تفسيرات لابتسامة التقلب. ويمكن تفسير الابتسامة التقلبية من قبل طلب المستثمرين على خيارات من نفس تاريخ انتهاء الصلاحية ولكن أسعار الإضراب متباينة. وعادة ما يكون المستثمرون أكثر رغبة من الخيارات المتاحة في المال والخيارات من المال أكثر من الخيارات المتاحة في المال. ونظرا لأن سعر أحد الخيارات يزيد من تساوي كل شيء آخر، فإن التقلب الضمني للأصل الأساسي يزداد. ونظرا لزيادة الطلب على أسعار هذه الخيارات، فإن التقلبات الضمنية لهذه الخيارات تبدو أعلى. تفسير آخر لسعر الإضراب غامض - ضمنا نموذج التقلب هو أن الخيارات مع أسعار الإضراب أبعد على نحو متزايد من السعر الفوري لحساب الأصول الأساسية للتحركات السوق المتطرفة أو أحداث البجعة السوداء. وتتميز هذه الأحداث بالتقلب الشديد وزيادة سعر الخيار.


الآثار المترتبة على الاستثمار.


وتستخدم ابتسامة التقلب في تحليل عدد من الاستثمارات. ال يمكن مالحظته بشكل مباشر في أسواق الصرف األجنبي غير الرسمية، على الرغم من أنه يمكن للمستثمرين استخدام تقلب األموال ومخاطر بيانات أزواج العملات المحددة لخلق ابتسامة متقلبة لسعر إضراب محدد. مشتقات الأسهم تظهر الأسعار وتقلب أزواج، مما يسمح للابتسامة ليتم إنشاؤها بسهولة نسبيا.


وظهرت ابتسامة التقلبات لأول مرة بعد انهيار سوق الأسهم عام 1987، ولم تكن موجودة من قبل. قد يكون هذا نتيجة للتغيرات في سلوك المستثمرين، مثل الخوف من تحطم آخر أو بجعة سوداء، فضلا عن القضايا الهيكلية التي تتعارض مع افتراضات تسعير خيارات بلاك سكولز.


التقلب الضمني: شراء منخفضة وبيع عالية.


وفي الأسواق المالية، تتحول الخيارات بسرعة إلى طريقة استثمار شائعة ومقبولة على نطاق واسع. سواء كانت تستخدم لتأمين محفظة، وتوليد الدخل أو رفع حركات أسعار الأسهم، فإنها توفر مزايا غيرها من الأدوات المالية لا.


وبصرف النظر عن جميع المزايا، والجانب الأكثر تعقيدا من الخيارات هو تعلم طريقة التسعير. لا تحصل على تثبيط - هناك العديد من النماذج التسعيرية النظرية والآلات الحاسبة الخيار التي يمكن أن تساعدك على الحصول على يشعر لكيفية اشتقاق هذه الأسعار. اقرأ هذه الأدوات المفيدة.


ما هو التقلب الضمني؟


وليس من غير المألوف أن يتردد المستثمرون في استخدام الخيارات لأن هناك عدة متغيرات تؤثر على علاوة الخيار. لا تدع نفسك تصبح واحدة من هؤلاء الناس. ومع استمرار تزايد الفائدة في الأسواق وزيادة تقلب السوق، فإن ذلك سيؤثر بشكل كبير على تسعير الخيارات ويؤثر بدوره على الاحتمالات والمخاطر التي يمكن أن تحدث عند تداولها.


التقلب الضمني هو عنصر أساسي لمعادلة تسعير الخيارات. لفهم أفضل التقلبات الضمنية وكيف يحرك سعر الخيارات، دعونا نذهب على أساسيات التسعير الخيارات.


أساسيات تسعير الخيارات.


يتم تصنيع أقساط الخيار من اثنين من المكونات الرئيسية: القيمة الجوهرية وقيمة الوقت. القيمة الجوهرية هي القيمة الكامنة للخيار أو حقوق ملكية الخيار. إذا كنت تملك خيار 50 دولار للنداء على سهم يتداول عند 60 دولار، فهذا يعني أنه يمكنك شراء السهم بسعر 50 دولارا للسعر وبيعه فورا في السوق مقابل 60 دولارا. القيمة الجوهرية أو حقوق الملكية لهذا الخيار هي $ 10 ($ 60 - $ 50 = $ 10). العامل الوحيد الذي يؤثر على القيمة الذاتية للخيار هو سعر السهم الأساسي مقابل الفرق في سعر الإضراب للخيار. لا يوجد عامل آخر يمكن أن يؤثر على القيمة الذاتية للخيار.


باستخدام نفس المثال، لنفترض أن سعر هذا الخيار هو 14 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). وهذا يعني أن سعر علاوة الخيار 4 $ أكثر من قيمته الجوهرية. هذا هو المكان الذي تأتي قيمة الوقت في اللعب.


القيمة الزمنية هي القسط الإضافي الذي يتم تسعيره إلى خيار، والذي يمثل مقدار الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية. يتأثر سعر الوقت بعوامل مختلفة، مثل الوقت حتى انتهاء الصلاحية، سعر السهم، سعر الإضراب وأسعار الفائدة، ولكن أيا من هذه لا يقل أهمية عن التقلبات الضمنية.


[تعلم تفاصيل قيمة القيمة والوقت الجوهري من خلال رسومات بسيطة وسهلة لمتابعة العمليات الحسابية في إنفستوبيديا أكاديمية خيارات للمبتدئين بالطبع. ]


يمثل التقلب الضمني التقلبات المتوقعة في السهم على مدى عمر الخيار. مع تغير التوقعات، تتفاعل أقساط الخيار بشكل مناسب. ويتأثر التقلب الضمني بشكل مباشر بالعرض والطلب للخيارات األساسية وتوقع السوق لتوجه سعر السهم. ومع ارتفاع التوقعات، أو مع زيادة الطلب على أحد الخيارات، فإن التقلبات الضمنية سترتفع. الخيارات التي لديها مستويات عالية من التقلب الضمني سوف يؤدي إلى أقساط خيار عالية الثمن. على العكس من ذلك، مع انخفاض توقعات السوق، أو الطلب على خيار يقلل، والتقلبات الضمنية سوف تنخفض. الخيارات التي تحتوي على مستويات أقل من التقلبات الضمنية سوف تؤدي إلى أسعار خيارات أرخص. هذا أمر مهم لأن صعود وهبوط التقلب الضمني سيحدد مدى تكلفة أو قيمة الوقت رخيصة للخيار.


كيف يؤثر التقلب الضمني على الخيارات.


ويمكن تعزيز نجاح تجارة الخيارات بشكل كبير من خلال كونها على الجانب الأيمن من التغيرات التقلبية الضمنية. على سبيل المثال، إذا كنت تملك خيارات عندما يزداد التقلب الضمني، فإن سعر هذه الخيارات يصعد أعلى. يمكن أن يؤدي التغيير في التقلبات الضمنية للأسوأ إلى حدوث خسائر، ولكن حتى عندما تكون على حق في اتجاه السهم.


لكل خيار مدرج حساسية فريدة للتغيرات التقلبية الضمنية. على سبيل المثال، ستكون الخيارات قصيرة الأجل أقل حساسية للتقلبات الضمنية، في حين أن الخيارات طويلة الأجل ستكون أكثر حساسية. ويستند هذا إلى حقيقة أن الخيارات طويلة الأجل لها قيمة وقت أكثر في أسعارها، في حين أن الخيارات قصيرة الأجل لديها أقل.


ونعتبر أيضا أن كل سعر ضربة يستجيب بشكل مختلف للتغيرات التقلبية الضمنية. الخيارات مع أسعار الإضراب التي هي بالقرب من المال هي الأكثر حساسية للتغيرات التقلب الضمنية، في حين أن الخيارات التي هي في المال أو من المال ستكون أقل حساسية للتغيرات التقلب الضمنية. يمكن تحديد حساسية الخيار للتغيرات التقلبية الضمنية بواسطة فيغا - وهو خيار يوناني. ضع في اعتبارك أنه نظرا لتذبذب سعر السهم ومع مرور الوقت حتى انتهاء الصلاحية، تزيد قيم فيغا أو تنقصها، اعتمادا على هذه التغييرات. وهذا يعني أن خيارا يمكن أن يصبح أكثر أو أقل حساسية للتغيرات التقلب الضمنية.


كيفية استخدام التقلب الضمني إلى ميزة الخاص بك.


إحدى الطرق الفعالة لتحليل التقلبات الضمنية هي فحص الرسم البياني. توفر العديد من منصات الرسوم البيانية طرقا لتحديد متوسط ​​التقلبات الضمنية في الخيار الأساسي، والتي يتم فيها حساب قيم التقلب الضمنية المتعددة ومتوسطها معا. فعلى سبيل المثال، يحسب مؤشر التقلب (فيكس) بطريقة مماثلة. يتم حساب متوسط ​​قيم التقلب الضمني لخيارات مؤشر S & P 500 القريب والمؤجل من المال لتحديد قيمة فيكس. ويمكن تحقيق الشيء نفسه على أي الأسهم التي توفر الخيارات.


ويبين الشكل 1 أن التقلب الضمني يتقلب بنفس الطريقة التي تقوم بها الأسعار. ويعبر عن التقلب الضمني من حيث النسبة المئوية، ويرتبط بالمخزون الأساسي وكيفية تقلبه. على سبيل المثال، سيكون لدى شركة جنرال إلكتريك قيم تقلب أقل من أبل كومبيوتر لأن أسهم أبل هي أكثر تقلبا بكثير من شركة جنرال الكتريك. وسيكون نطاق تقلب أبل أعلى بكثير من غي. ما يمكن اعتباره نسبة مئوية منخفضة ل آبل قد تعتبر مرتفعة نسبيا بالنسبة لشركة جنرال إلكتريك.


ولأن كل سهم له نطاق تقلب ضمني فريد، لا ينبغي مقارنة هذه القيم بمجموعة تقلبات أخرى. وينبغي تحليل التقلبات الضمنية على أساس نسبي. وبعبارة أخرى، بعد تحديد نطاق التقلب الضمني للخيار الذي تتداوله، فلن ترغب في مقارنته مع آخر. ما يعتبر قيمة عالية نسبيا لشركة واحدة قد تعتبر منخفضة لآخر.


الشكل 2 مثال على كيفية تحديد نطاق تقلب ضمني نسبي. ننظر إلى قمم لتحديد متى تقلب ضمني مرتفع نسبيا، ودراسة الحوض لإبرام عندما تقلب ضمنية منخفضة نسبيا. من خلال القيام بذلك، يمكنك تحديد متى تكون الخيارات الأساسية رخيصة نسبيا أو مكلفة. إذا كنت تستطيع أن ترى أين هي الارتفاعات النسبية (باللون الأحمر)، قد تتوقع انخفاضا مستقبليا في التقلبات الضمنية، أو على الأقل ارتداد إلى المتوسط. على العكس من ذلك، إذا قمت بتحديد حيث تقلب الضمنية منخفضة نسبيا، قد تتوقع ارتفاع محتمل في التقلبات الضمنية أو عائد إلى متوسطه.


تقلب الضمنية، مثل كل شيء آخر، يتحرك في دورات. وتتبع فترات التذبذب العالية فترات تقلب منخفضة، والعكس بالعكس. ويساعد استخدام التقلبات الضمنية النسبية، جنبا إلى جنب مع تقنيات التنبؤ، المستثمرين على اختيار أفضل التجارة الممكنة. عند تحديد استراتيجية مناسبة، هذه المفاهيم حاسمة في إيجاد احتمال كبير للنجاح، مما يساعد على تحقيق أقصى قدر من العائدات وتقليل المخاطر.


استخدام التقلب الضمني لتحديد الاستراتيجية.


ربما كنت قد سمعت أنه يجب عليك شراء خيارات بأقل من قيمتها وبيع خيارات مبالغ فيها. في حين أن هذه العملية ليست سهلة كما يبدو، بل هو منهجية كبيرة لمتابعة عند اختيار استراتيجية الخيار المناسب. قدرتك على تقييم بشكل صحيح والتنبؤ التقلب الضمني سوف تجعل عملية شراء خيارات رخيصة وبيع خيارات باهظة الثمن أسهل بكثير.


عند التنبؤ بالتقلبات الضمنية، هناك أربعة أمور يجب أخذها بعين الاعتبار:


1. تأكد من أنه يمكنك تحديد ما إذا كان التقلب الضمني مرتفع أو منخفض وما إذا كان ارتفاع أو هبوط. تذكر، مع زيادة التقلبات الضمنية، أقساط الخيار تصبح أكثر تكلفة. ومع انخفاض التقلبات الضمنية، تصبح الخيارات أقل تكلفة. وبما أن التقلبات الضمنية تصل إلى أعلى مستوياتها أو أدنى مستوياتها، فمن المرجح أن تعود إلى متوسطها.


2. إذا كنت تأتي عبر الخيارات التي تسفر أقساط مكلفة بسبب التقلبات الضمنية العالية، نفهم أن هناك سببا لذلك. تحقق من الأخبار لمعرفة ما تسبب مثل هذه التوقعات الشركة العالية وارتفاع الطلب على الخيارات. وليس من غير المألوف أن نرى ضمنا تقلب هضبة قبل إعلانات الأرباح، والشائعات الاندماج والاستحواذ، والموافقات المنتج والأخبار الأخرى الأحداث. لأن هذا هو عندما يحدث الكثير من حركة الأسعار، فإن الطلب على المشاركة في مثل هذه الأحداث دفع أسعار الخيارات أعلى. ضع في اعتبارك أنه بعد وقوع الحدث المتوقع في السوق، فإن التقلب الضمني سينهار ويعود إلى متوسطه.


3. عندما ترى خيارات التداول مع مستويات تقلب ضمنية عالية، والنظر في بيع الاستراتيجيات. وحيث أن أقساط الخيار تصبح مكلفة نسبيا، فإنها أقل جاذبية للشراء وأكثر من المرغوب فيه للبيع. وتشمل هذه الاستراتيجيات المكالمات المغطاة، والمجموعات العارية، والأحرف القصيرة، والفروق الائتمانية. على النقيض من ذلك، سيكون هناك أوقات عندما تكتشف خيارات رخيصة نسبيا، مثل عندما يتداول التقلب الضمني في أو بالقرب من النسبية إلى أدنى مستوياتها التاريخية. ويستخدم العديد من مستثمري الخيارات هذه الفرصة لشراء خيارات طويلة األجل ونتطلع إلى االحتفاظ بها من خالل زيادة تقلبية متوقعة.


4. عند اكتشاف الخيارات التي تتداول مع مستويات تقلب ضمنية منخفضة، والنظر في شراء استراتيجيات. مع أقساط الوقت رخيصة نسبيا، والخيارات هي أكثر جاذبية لشراء وأقل من المرغوب فيه للبيع. وتشمل هذه الاستراتيجيات شراء المكالمات، يضع، امتداد طويل والانتشار الخصم.


الخط السفلي.


في عملية اختيار الاستراتيجيات، أشهر انتهاء الصلاحية أو سعر الإضراب، يجب قياس التأثير الذي ينطوي على التقلب على قرارات التداول هذه لاتخاذ خيارات أفضل. كما يجب عليك الاستفادة من بعض المفاهيم البسيطة للتنبؤ بالتقلبات. هذه المعرفة يمكن أن تساعدك على تجنب شراء الخيارات مبالغ فيها وتجنب بيع منها أقل من قيمتها.


الخيارات الثنائية.


إيف تداول الخيارات.


التقلبات التاريخية والضمنية.


9/5/2007 & # 0183؛ & # 32؛ أوبتيونس ترادينغ. الخيار الأساسي؛ الخيار التسعير؛ المزيد من المعلومات حول التقلب الضمني (إيف) أفضل نظام تداول لك ...


خيارات البيع عندما الرابع هو عالية - Trade2Win.


في الأسبوعين الأخيرين من المقالات، والتي يمكنك أن تقرأها هنا وهنا، ناقشت إيجاد فرص الخيار من خلال البحث عن الأسهم مع خيارات مكلفة بشكل غير عادي.


الرابع الرتبة | خيارات سج.


7/10/2017 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات تتبع من مزود السوق الرائدة، مملوكة بالكامل لشركة داو جونز & أمب؛ شركة، Inc.


استخدام التذبذب سحق إلى ميزة الخاص بك |


8/3/2008 & # 0183؛ & # 32؛ تأثير التقلب الضمني (إيف) على دلتا بافتراض أن جميع العوامل الأخرى ثابتة، عندما يزيد التقلب الضمني، الجزء قيمة الوقت من الخيار.


استخدام التقلب الضمني & أمب؛ إيف الرتبة إلى خيارات التجارة - يوتيوب.


أبجديات الخيار التقلب. بقلم جون سوما. حصة من خلال دمج في التداول الوعي الرابع و سف، والتي هي أبعاد هامة من التسعير،


أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين | مجلة الآجلة.


تقلب محسن. مؤشر إيف؛ (نمط الخيار، سعر المسح الضوئي لفرص التداول باستخدام معايير على أساس السعر والتقلب الضمني في السوق الحقيقي.


العجين | خيارات التداول البرمجيات - استثمار.


التقلبات الضمنية (إيف) هي توقعات تطلعية لتقلبات الأسعار. ويستمد هذا من نموذج تسعير الخيار ويحمل أهمية كبيرة في.


أوبتيونوين - ثبت استراتيجيات التداول للأسواق الهندية.


إيف رانك ما هو كل شيء؟ لماذا هو مهم؟ إيف الرتبة هو مصطلح الذي تم حول صناعة الخيارات منذ بداية تداول الخيارات.


التقلب الضمني (إيف) تقرير النسبة المئوية - أوبتيونوين.


يوفر سكوتريد أدوات التداول الخيار والتعليم الشامل على الانترنت لدعم مستوى تجربتك وأهداف التداول. يمكنك التجارة الخيارات من أي من لدينا.


شيكاغو مجلس الخيارات تبادل - الموقع الرسمي.


بنيت من قبل الخيارات والتجار الآجلة. الحصول قوية، أدوات التداول بديهية بالإضافة إلى الدعم المتخصص. هل تريد فتح حساب أوبتيونسكسريس؟ كال (888) 677-7001.


إيف مقابل إيف النسبة المئوية | الخيار ألفا.


استراتيجيات لكسب في الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول المختلفة. تماما مثل تداول الأسهم، تداول الخيارات الثنائية يتطلب معرفة واستخدام استراتيجيات لوضع.


خيارات استراتيجيات موسم الربح - شواب الوساطة.


تجارة التشتت؛ رابعا مدير المخاطر؛ الخيار أوبرا التاريخية يتداول بيانات القراد وأسعار الخيار 1 دقيقة، إيف & أمب؛ الإغريق ضمنا تقلب الأسهم الأمريكية و.


أفضل استراتيجية في تداول الخيارات الثنائية | أفضل 10 استراتيجيات.


خيارات البيع هي طريقة أخرى للاستفادة من تداول الخيارات. الفكرة الأساسية وراء خيار بيع استراتيجية هو أن نأمل أن الخيارات التي تباع تنتهي بلا قيمة.


الخيار ألفا - الموقع الرسمي.


10/20/2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ تعلم كيف يمكنك استخدام التقلب الضمني (الرابع) والرابع الترتيب من أجل إيجاد فرص التداول الخيار! شاهد أحدث مقاطع فيديو تاستيتراد: ...


خيارات التداول أساسيات (حزمة 3 بالطبع) | Udemy.


رابعا لاستراتيجية الخيارات الخاصة بك إذا كنت تتداول الخيارات، وتعلم كيفية استخدام التقلبات الضمنية (إيف) للحصول على أفضل تخمين السوق لتقلب.


خيارات التداول - التداول، الاستثمار & أمب؛ التقاعد | Scottrade.


استراتيجيات عالية الرابع هي الصفقات التي نستخدمها الأكثر شيوعا في بيئات عالية التقلب. عندما تقلب ضمني مرتفع، نود أن جمع الائتمان / بيع قسط، و.


أوبتيونسانيمال - تداول الخيارات الكاملة فقط.


خيارات التداول المتسقة للدخل - الترتيب الرابع بواسطة رونالد بيرغ، أوبتيونسانيكس في هذه المقالة في هذه السلسلة، سنناقش الترتيب الرابع (التقلب الضمني).


كيفية استخدام مؤشر إيف - تجارة & أمب؛ خدمات الوساطة.


خيارات التداول الإغريق: كيف الوقت، التقلب، كيف الوقت، التقلب، وغيرها من عوامل التسعير دفع الأرباح، الجزء الرابع: خيارات متقدمة التداول.


تأثير الترابط الضمني (إيف) على الخيارات.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ إيف مقابل الرابع النسبة المئوية هذا لأن لدينا مفهوم كامل من خيارات التداول واختيار لقد تم استخدام منصة متنقلة توس للتجارة الخيار. هو الرابع.


دليل المبتدئين إلى خيارات - التحليل الفني للتجارة.


اعتبارات في اختيار استراتيجيات التداول الخيار. التقلب الضمني الحالي والتقلب النسبي الرتبة - إذا كان التقلب النسبي (على مقياس من 1 إلى 10) منخفضا.


التقلب الضمني - الرابع - إنفستوبيديا.


ما هو الخيار؟ الخيار هو عقد لشراء أو بيع التداول، بما في ذلك حجم، وفتح الفائدة، وأقساط - لبعض الخيارات الأكثر شعبية.


الرابع رتبة مقابل الرابع النسبة المئوية في التداول | خيارات التداول.


إنتيراكتيف بروكرز ليك هي عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية وتداول السلع الآجلة ...


خيارات التداول الإغريق: كيف الوقت والتذبذب، و.


فقط خيارات كاملة التعليم التعليم على أوبتيونسانيمال نحن نستخدم الصفقات المال الحقيقي كأدوات التدريس لإظهار نهجنا ستة خطوة في الاستخدام.


تأثير التقلب الضمني على الخيارات.


تاريخ & أمب؛ إمبليتد فولاتيليتي فيرتوال ترادينغ سيستيم هوم & غ؛ أدوات & أمب؛ الموارد & غ؛ التقلبات التاريخية والضمنية. قبل شراء أو بيع خيار،


أبجديات الخيار تقلب - إنفستوبيديا.


6/10/2018 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات البيع عندما الرابع هو عالية. هذا هو مناقشة حول خيارات البيع عندما الرابع هو ارتفاع في العقود الآجلة & أمب؛ منتديات الخيارات، وهي جزء من فئة الأسواق؛ ...


الأول في خيار التداول - خيارات بيلاجار سهم.


الفرق بين المرتبة الرابعة والرابعة المئویة. عندما رتبة إيف عالية، وقد بنيت سعر الخيار في قسط التي ينبغي أن تتحلل كما تقلب ضمنية تقلب إلى متوسطه.


الرابع - الرسوم البيانية ونقلت على الانترنت | TradingView.


8/20/2018 & # 0183؛ & # 32؛ لقد ناقشنا هنا وهنا كيفية العثور على فرص الخيار من خلال البحث عن الأسهم مع خيارات مكلفة بشكل غير عادي. والسؤال الطبيعي هو ما إذا كان.


خيارات الاستثمار - خيارات التتبع - خيارات التداول.


جديد ل أوبتيونوين؟ زيادة نتائج التداول باستخدام: نشاط خيار غير عادي (لسعر السهم & غ؛ 20 وحجم & غ؛ 100) حجم؛ تقلب ضمني؛


خيارات البيع | خيارات & أمب؛ دليل العقود الآجلة.


التداول الرئيسي منغونكاب فاكتا، منديمونتراسيكان بينيموان تكنيك تجارة 99٪ الربح سيكارا كونسيستن، راحاسيا الربح دلام هيتونغان مينيت، كومي، ...


تحليل خيارات الأسهم وأدوات التداول على التقلبات.


خيارات التداول هو أكثر تعقيدا بكثير من تداول الأسهم حتى هنا هو التمهيدي على المصطلحات الرئيسية كل تاجر الخيارات يجب أن يعرف ويفهم.


إيف السؤال سحق: خيارات - رديت.


إيف - الرسوم البيانية الحرة ونقلت على الانترنت، وتحليل وآراء المتداول الخبراء على الرابع على ترادينغفيو. تبادل الأفكار التجارية والتعلم من التجار الآخرين!


التقلب الضمني - إيف.


ما هو "التقلب الضمني - الرابع"


التقلب الضمني هو التقلبات المقدرة لسعر الورقة المالية. بشكل عام، فإن التقلبات الضمنية تزداد عندما يكون السوق هبوطي، عندما يعتقد المستثمرون أن سعر الأصل سينخفض ​​مع مرور الوقت، وينخفض ​​عندما يكون السوق صعودي، عندما يعتقد المستثمرون أن السعر سيرتفع مع مرور الوقت. ويرجع ذلك إلى الاعتقاد السائد بأن الأسواق الهبوطية أكثر خطورة من الأسواق الصاعدة. إن التقلب الضمني هو طريقة لتقدير التقلبات المستقبلية لقيمة الضمان بناء على عوامل تنبؤية معينة.


كسر "التقلب الضمني - الرابع"


يشار أحيانا إلى التقلب الضمني باسم "المجلد". ويشار إلى التقلب عادة بالرمز σ (سيغما).


التقلب الضمني والخيارات.


ويعتبر التقلب الضمني أحد العوامل الحاسمة في تسعير الخيارات. وتتيح الخيارات التي تمنح المشتري فرصة شراء أو بيع أصل بسعر محدد خلال فترة محددة سلفا، أقساط أعلى ذات مستويات عالية من التقلب الضمني، والعكس بالعكس. التقلب الضمني يقارب القيمة المستقبلية للخيار، والقيمة الحالية للخيار تأخذ هذا في الاعتبار. التقلب الضمني هو شيء مهم للمستثمرين أن تولي اهتماما ل؛ إذا كان سعر الخيار يرتفع، ولكن المشتري يملك سعر المكالمة على السعر الأصلي، وانخفاض الأسعار، أو سعر الإضراب، وهذا يعني انه أو أنها يمكن أن تدفع انخفاض الأسعار وتحويلها على الفور الأصول حول وبيعه بسعر أعلى.


من المهم أن نتذكر أن التقلب الضمني هو كل الاحتمالات. وهي مجرد تقدير للأسعار في المستقبل، وليس مؤشرا لها. على الرغم من أن المستثمرين يأخذون تقلبات ضمنية في الاعتبار عند اتخاذ القرارات الاستثمارية، وهذا الاعتماد له حتما بعض التأثير على الأسعار نفسها، ليس هناك ما يضمن أن سعر الخيار سوف يتبع النمط المتوقع. ومع ذلك، عند النظر في الاستثمار، فإنه يساعد على النظر في الإجراءات التي يتخذها المستثمرون الآخرون فيما يتعلق بالخيار، والتقلبات الضمنية ترتبط ارتباطا مباشرا مع رأي السوق، والذي بدوره يؤثر على تسعير الخيارات.


ومن الأمور الهامة الأخرى التي يجب مراعاتها أن التقلب الضمني لا يتنبأ بالاتجاه الذي سيحدث به تغير السعر. فعلى سبيل المثال، يعني التقلب المرتفع تأرجحا كبيرا في الأسعار، ولكن السعر قد يتأرجح مرتفع جدا أو منخفض جدا أو كليهما. ويعني التقلب الضعيف أن السعر المرجح لن يؤدي إلى تغييرات واسعة لا يمكن التنبؤ بها.


التقلب الضمني هو عكس التقلب التاريخي، المعروف أيضا بالتقلبات المحققة أو التقلبات الإحصائية، والذي يقيس التغيرات السابقة في السوق ونتائجها الفعلية. ومن المفيد أيضا النظر في التقلبات التاريخية عند التعامل مع خيار ما، إذ قد يكون ذلك في بعض الأحيان عاملا تنبئيا في تغيرات الأسعار في المستقبل.


ويؤثر التقلب الضمني أيضا على تسعير األدوات المالية غير البديلة مثل سقف سقف الفائدة الذي يحد من المبلغ الذي يمكن من خالله رفع سعر الفائدة.


نماذج تسعير الخيارات.


ويمكن تحديد التقلبات الضمنية باستخدام نموذج تسعير الخيارات. وهذا هو العامل الوحيد في النموذج الذي لا يمكن ملاحظته مباشرة في السوق؛ بدلا من ذلك، يستخدم نموذج تسعير الخيارات العوامل الأخرى لتحديد التقلبات الضمنية وقسط المكالمة. نموذج بلاك سكولز، نموذج التسعير خيارات الأكثر استخداما والمعروفة، والعوامل في سعر السهم الحالي، خيارات سعر الإضراب، والوقت حتى انتهاء (يشار إليها كنسبة مئوية من سنة)، وأسعار الفائدة الخالية من المخاطر. نموذج بلاك سكولز سريع في حساب أي عدد من أسعار الخيارات. ومع ذلك، فإنه لا يمكن حساب بدقة الخيارات الأمريكية، لأنها تنظر فقط في السعر في تاريخ انتهاء الصلاحية الخيار.


ومن ناحية أخرى، يستخدم النموذج ذي الحدين مخططا شجرة، مع مراعاة التقلب في كل مستوى، لإظهار جميع المسارات الممكنة التي يمكن أن يتخذها سعر الخيار، ثم يعمل إلى الوراء لتحديد سعر واحد. الفائدة من هذا النموذج هو أنه يمكنك إعادة النظر في أي لحظة لإمكانية ممارسة في وقت مبكر، وهو ما يعني أن خيار يمكن شراؤها أو بيعها في سعر الإضراب قبل انتهاء صلاحيتها. يحدث التمرين المبكر فقط في الخيارات الأمريكية. ومع ذلك، فإن الحسابات المشاركة في هذا النموذج يستغرق وقتا طويلا لتحديد، لذلك هذا النموذج ليس أفضل في حالات الذروة.


ما هي العوامل التي تؤثر على التقلب الضمني؟


تماما مثل السوق ككل، والتقلبات الضمنية تخضع لتغيرات متقلبة. العرض والطلب هو عامل محدد رئيسي للتقلبات الضمنية. عندما يكون هناك ارتفاع في الطلب الأمني، فإن السعر يميل إلى الارتفاع، وكذلك التقلبات الضمنية، مما يؤدي إلى علاوة أعلى للخيار، بسبب الطبيعة الخطرة للخيار. والعكس صحيح أيضا؛ عندما يكون هناك الكثير من العرض ولكن لا يكفي الطلب في السوق، والتقلبات الضمنية ينخفض، وسعر الخيار يصبح أرخص.


عامل التأثير الآخر هو القيمة الزمنية للخيار، أو مقدار الوقت حتى انتهاء صلاحية الخيار، مما يؤدي إلى قسط. وكثيرا ما ينتج عن خيار قصير الأجل تقلب ضمني منخفض، في حين أن الخيار الطويل الأجل يميل إلى أن يؤدي إلى تقلب ضمني عال، لأن هناك المزيد من الوقت سعره في الخيار والوقت هو أكثر من متغير.


للحصول على دليل المستثمر للتقلبات الضمنية وإجراء مناقشة كاملة حول الخيارات، اقرأ التقلب الضمني: شراء منخفض وبيع مرتفع، والذي يعطي وصفا تفصيليا لتسعير الخيارات استنادا إلى التقلبات الضمنية.


بالإضافة إلى العوامل المعروفة مثل سعر السوق ومعدل الفائدة وتاريخ انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب، يتم استخدام التقلب الضمني في حساب قسط الخيار. يمكن اشتقاق إيف من نموذج مثل نموذج بلاك سكولز.


التقلب الضمني: شراء منخفضة وبيع عالية.


وفي الأسواق المالية، تتحول الخيارات بسرعة إلى طريقة استثمار شائعة ومقبولة على نطاق واسع. سواء كانت تستخدم لتأمين محفظة، وتوليد الدخل أو رفع حركات أسعار الأسهم، فإنها توفر مزايا غيرها من الأدوات المالية لا.


وبصرف النظر عن جميع المزايا، والجانب الأكثر تعقيدا من الخيارات هو تعلم طريقة التسعير. لا تحصل على تثبيط - هناك العديد من النماذج التسعيرية النظرية والآلات الحاسبة الخيار التي يمكن أن تساعدك على الحصول على يشعر لكيفية اشتقاق هذه الأسعار. اقرأ هذه الأدوات المفيدة.


ما هو التقلب الضمني؟


وليس من غير المألوف أن يتردد المستثمرون في استخدام الخيارات لأن هناك عدة متغيرات تؤثر على علاوة الخيار. لا تدع نفسك تصبح واحدة من هؤلاء الناس. ومع استمرار تزايد الفائدة في الأسواق وزيادة تقلب السوق، فإن ذلك سيؤثر بشكل كبير على تسعير الخيارات ويؤثر بدوره على الاحتمالات والمخاطر التي يمكن أن تحدث عند تداولها.


التقلب الضمني هو عنصر أساسي لمعادلة تسعير الخيارات. لفهم أفضل التقلبات الضمنية وكيف يحرك سعر الخيارات، دعونا نذهب على أساسيات التسعير الخيارات.


أساسيات تسعير الخيارات.


يتم تصنيع أقساط الخيار من اثنين من المكونات الرئيسية: القيمة الجوهرية وقيمة الوقت. القيمة الجوهرية هي القيمة الكامنة للخيار أو حقوق ملكية الخيار. إذا كنت تملك خيار 50 دولار للنداء على سهم يتداول عند 60 دولار، فهذا يعني أنه يمكنك شراء السهم بسعر 50 دولارا للسعر وبيعه فورا في السوق مقابل 60 دولارا. القيمة الجوهرية أو حقوق الملكية لهذا الخيار هي $ 10 ($ 60 - $ 50 = $ 10). العامل الوحيد الذي يؤثر على القيمة الذاتية للخيار هو سعر السهم الأساسي مقابل الفرق في سعر الإضراب للخيار. لا يوجد عامل آخر يمكن أن يؤثر على القيمة الذاتية للخيار.


باستخدام نفس المثال، لنفترض أن سعر هذا الخيار هو 14 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). وهذا يعني أن سعر علاوة الخيار 4 $ أكثر من قيمته الجوهرية. هذا هو المكان الذي تأتي قيمة الوقت في اللعب.


القيمة الزمنية هي القسط الإضافي الذي يتم تسعيره إلى خيار، والذي يمثل مقدار الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية. يتأثر سعر الوقت بعوامل مختلفة، مثل الوقت حتى انتهاء الصلاحية، سعر السهم، سعر الإضراب وأسعار الفائدة، ولكن أيا من هذه لا يقل أهمية عن التقلبات الضمنية.


[تعلم تفاصيل قيمة القيمة والوقت الجوهري من خلال رسومات بسيطة وسهلة لمتابعة العمليات الحسابية في إنفستوبيديا أكاديمية خيارات للمبتدئين بالطبع. ]


يمثل التقلب الضمني التقلبات المتوقعة في السهم على مدى عمر الخيار. مع تغير التوقعات، تتفاعل أقساط الخيار بشكل مناسب. ويتأثر التقلب الضمني بشكل مباشر بالعرض والطلب للخيارات األساسية وتوقع السوق لتوجه سعر السهم. ومع ارتفاع التوقعات، أو مع زيادة الطلب على أحد الخيارات، فإن التقلبات الضمنية سترتفع. الخيارات التي لديها مستويات عالية من التقلب الضمني سوف يؤدي إلى أقساط خيار عالية الثمن. على العكس من ذلك، مع انخفاض توقعات السوق، أو الطلب على خيار يقلل، والتقلبات الضمنية سوف تنخفض. الخيارات التي تحتوي على مستويات أقل من التقلبات الضمنية سوف تؤدي إلى أسعار خيارات أرخص. هذا أمر مهم لأن صعود وهبوط التقلب الضمني سيحدد مدى تكلفة أو قيمة الوقت رخيصة للخيار.


كيف يؤثر التقلب الضمني على الخيارات.


ويمكن تعزيز نجاح تجارة الخيارات بشكل كبير من خلال كونها على الجانب الأيمن من التغيرات التقلبية الضمنية. على سبيل المثال، إذا كنت تملك خيارات عندما يزداد التقلب الضمني، فإن سعر هذه الخيارات يصعد أعلى. يمكن أن يؤدي التغيير في التقلبات الضمنية للأسوأ إلى حدوث خسائر، ولكن حتى عندما تكون على حق في اتجاه السهم.


لكل خيار مدرج حساسية فريدة للتغيرات التقلبية الضمنية. على سبيل المثال، ستكون الخيارات قصيرة الأجل أقل حساسية للتقلبات الضمنية، في حين أن الخيارات طويلة الأجل ستكون أكثر حساسية. ويستند هذا إلى حقيقة أن الخيارات طويلة الأجل لها قيمة وقت أكثر في أسعارها، في حين أن الخيارات قصيرة الأجل لديها أقل.


ونعتبر أيضا أن كل سعر ضربة يستجيب بشكل مختلف للتغيرات التقلبية الضمنية. الخيارات مع أسعار الإضراب التي هي بالقرب من المال هي الأكثر حساسية للتغيرات التقلب الضمنية، في حين أن الخيارات التي هي في المال أو من المال ستكون أقل حساسية للتغيرات التقلب الضمنية. يمكن تحديد حساسية الخيار للتغيرات التقلبية الضمنية بواسطة فيغا - وهو خيار يوناني. ضع في اعتبارك أنه نظرا لتذبذب سعر السهم ومع مرور الوقت حتى انتهاء الصلاحية، تزيد قيم فيغا أو تنقصها، اعتمادا على هذه التغييرات. وهذا يعني أن خيارا يمكن أن يصبح أكثر أو أقل حساسية للتغيرات التقلب الضمنية.


كيفية استخدام التقلب الضمني إلى ميزة الخاص بك.


إحدى الطرق الفعالة لتحليل التقلبات الضمنية هي فحص الرسم البياني. توفر العديد من منصات الرسوم البيانية طرقا لتحديد متوسط ​​التقلبات الضمنية في الخيار الأساسي، والتي يتم فيها حساب قيم التقلب الضمنية المتعددة ومتوسطها معا. فعلى سبيل المثال، يحسب مؤشر التقلب (فيكس) بطريقة مماثلة. يتم حساب متوسط ​​قيم التقلب الضمني لخيارات مؤشر S & P 500 القريب والمؤجل من المال لتحديد قيمة فيكس. ويمكن تحقيق الشيء نفسه على أي الأسهم التي توفر الخيارات.


ويبين الشكل 1 أن التقلب الضمني يتقلب بنفس الطريقة التي تقوم بها الأسعار. ويعبر عن التقلب الضمني من حيث النسبة المئوية، ويرتبط بالمخزون الأساسي وكيفية تقلبه. على سبيل المثال، سيكون لدى شركة جنرال إلكتريك قيم تقلب أقل من أبل كومبيوتر لأن أسهم أبل هي أكثر تقلبا بكثير من شركة جنرال الكتريك. وسيكون نطاق تقلب أبل أعلى بكثير من غي. ما يمكن اعتباره نسبة مئوية منخفضة ل آبل قد تعتبر مرتفعة نسبيا بالنسبة لشركة جنرال إلكتريك.


ولأن كل سهم له نطاق تقلب ضمني فريد، لا ينبغي مقارنة هذه القيم بمجموعة تقلبات أخرى. وينبغي تحليل التقلبات الضمنية على أساس نسبي. وبعبارة أخرى، بعد تحديد نطاق التقلب الضمني للخيار الذي تتداوله، فلن ترغب في مقارنته مع آخر. ما يعتبر قيمة عالية نسبيا لشركة واحدة قد تعتبر منخفضة لآخر.


الشكل 2 مثال على كيفية تحديد نطاق تقلب ضمني نسبي. ننظر إلى قمم لتحديد متى تقلب ضمني مرتفع نسبيا، ودراسة الحوض لإبرام عندما تقلب ضمنية منخفضة نسبيا. من خلال القيام بذلك، يمكنك تحديد متى تكون الخيارات الأساسية رخيصة نسبيا أو مكلفة. إذا كنت تستطيع أن ترى أين هي الارتفاعات النسبية (باللون الأحمر)، قد تتوقع انخفاضا مستقبليا في التقلبات الضمنية، أو على الأقل ارتداد إلى المتوسط. على العكس من ذلك، إذا قمت بتحديد حيث تقلب الضمنية منخفضة نسبيا، قد تتوقع ارتفاع محتمل في التقلبات الضمنية أو عائد إلى متوسطه.


تقلب الضمنية، مثل كل شيء آخر، يتحرك في دورات. وتتبع فترات التذبذب العالية فترات تقلب منخفضة، والعكس بالعكس. ويساعد استخدام التقلبات الضمنية النسبية، جنبا إلى جنب مع تقنيات التنبؤ، المستثمرين على اختيار أفضل التجارة الممكنة. عند تحديد استراتيجية مناسبة، هذه المفاهيم حاسمة في إيجاد احتمال كبير للنجاح، مما يساعد على تحقيق أقصى قدر من العائدات وتقليل المخاطر.


استخدام التقلب الضمني لتحديد الاستراتيجية.


ربما كنت قد سمعت أنه يجب عليك شراء خيارات بأقل من قيمتها وبيع خيارات مبالغ فيها. في حين أن هذه العملية ليست سهلة كما يبدو، بل هو منهجية كبيرة لمتابعة عند اختيار استراتيجية الخيار المناسب. قدرتك على تقييم بشكل صحيح والتنبؤ التقلب الضمني سوف تجعل عملية شراء خيارات رخيصة وبيع خيارات باهظة الثمن أسهل بكثير.


عند التنبؤ بالتقلبات الضمنية، هناك أربعة أمور يجب أخذها بعين الاعتبار:


1. تأكد من أنه يمكنك تحديد ما إذا كان التقلب الضمني مرتفع أو منخفض وما إذا كان ارتفاع أو هبوط. تذكر، مع زيادة التقلبات الضمنية، أقساط الخيار تصبح أكثر تكلفة. ومع انخفاض التقلبات الضمنية، تصبح الخيارات أقل تكلفة. وبما أن التقلبات الضمنية تصل إلى أعلى مستوياتها أو أدنى مستوياتها، فمن المرجح أن تعود إلى متوسطها.


2. إذا كنت تأتي عبر الخيارات التي تسفر أقساط مكلفة بسبب التقلبات الضمنية العالية، نفهم أن هناك سببا لذلك. تحقق من الأخبار لمعرفة ما تسبب مثل هذه التوقعات الشركة العالية وارتفاع الطلب على الخيارات. وليس من غير المألوف أن نرى ضمنا تقلب هضبة قبل إعلانات الأرباح، والشائعات الاندماج والاستحواذ، والموافقات المنتج والأخبار الأخرى الأحداث. لأن هذا هو عندما يحدث الكثير من حركة الأسعار، فإن الطلب على المشاركة في مثل هذه الأحداث دفع أسعار الخيارات أعلى. ضع في اعتبارك أنه بعد وقوع الحدث المتوقع في السوق، فإن التقلب الضمني سينهار ويعود إلى متوسطه.


3. عندما ترى خيارات التداول مع مستويات تقلب ضمنية عالية، والنظر في بيع الاستراتيجيات. وحيث أن أقساط الخيار تصبح مكلفة نسبيا، فإنها أقل جاذبية للشراء وأكثر من المرغوب فيه للبيع. وتشمل هذه الاستراتيجيات المكالمات المغطاة، والمجموعات العارية، والأحرف القصيرة، والفروق الائتمانية. على النقيض من ذلك، سيكون هناك أوقات عندما تكتشف خيارات رخيصة نسبيا، مثل عندما يتداول التقلب الضمني في أو بالقرب من النسبية إلى أدنى مستوياتها التاريخية. ويستخدم العديد من مستثمري الخيارات هذه الفرصة لشراء خيارات طويلة األجل ونتطلع إلى االحتفاظ بها من خالل زيادة تقلبية متوقعة.


4. عند اكتشاف الخيارات التي تتداول مع مستويات تقلب ضمنية منخفضة، والنظر في شراء استراتيجيات. مع أقساط الوقت رخيصة نسبيا، والخيارات هي أكثر جاذبية لشراء وأقل من المرغوب فيه للبيع. وتشمل هذه الاستراتيجيات شراء المكالمات، يضع، امتداد طويل والانتشار الخصم.


الخط السفلي.


في عملية اختيار الاستراتيجيات، أشهر انتهاء الصلاحية أو سعر الإضراب، يجب قياس التأثير الذي ينطوي على التقلب على قرارات التداول هذه لاتخاذ خيارات أفضل. كما يجب عليك الاستفادة من بعض المفاهيم البسيطة للتنبؤ بالتقلبات. هذه المعرفة يمكن أن تساعدك على تجنب شراء الخيارات مبالغ فيها وتجنب بيع منها أقل من قيمتها.

No comments:

Post a Comment