Tuesday 20 March 2018

عدد المرات التي يتداول فيها تجار الفوركس المحترفين


لماذا تجار الفوركس المحترفين مربحة؟


يبدو أن معظم تجار العملات الذين يعانون من صعوبات يعتقدون أنه من الصعب للغاية كسب المال في سوق الفوركس. في الواقع، جعل المال عن طريق التداول هو في متناول الجميع.


عند قراءة هذه المقالة، سوف يفاجأ بعض التجار أن يدركوا أنهم ربما لديهم المهارات التي يحتاجون إليها للتجارة، لكنها لا تطبق هذه المبادئ سهلة الفهم.


في كثير من الأحيان، التجار الذين لا يربحون المال في الأسواق المالية يعرفون بالفعل ما يحتاجون إليه للنجاح ولكن من المفارقات أنهم لا يستخدمون هذه المعرفة. جميع الدافعين التجار عندما يتعلق الأمر بتوليد الأرباح، ولكن معظمهم يركزون على الأشياء الخاطئة.


ويحفز التجار المحترفين نتائج طويلة الأجل، في حين أن تجار الهواة مدافعون بنتائج قصيرة الأجل. أول شيء يحتاج المبتدئ إلى فهمه هو أنه يجب أن يضع جانبا رغبة الاندفاع في كسب أرباح فورية حتى يتمكن من البدء في تبني عقلية مستثمر محترف. وبعد ذلك تصبح واحدة.


في ما يلي 10 أسباب تفسر لماذا يجعل تجار الفوركس المحترفين المال:


1. أنها لا تنفق الكثير من الوقت تحليل الأسواق كما يفعل المبتدئين.


بعد فقدان المال، قد يعتقد المبتدئون أنهم لم يحللوا بشكل كاف الأسواق أو تابعوا آخر الأخبار الاقتصادية. ومع ذلك، في معظم الأحيان، هذا ليس هو الحال، تماما على العكس من ذلك في الواقع. ربما ينفقون المزيد من الوقت في تحليل والتفكير في الأسواق من معظم التجار المهنية القيام به. المهني يعرف بالضبط التكوينات التجارية انه يبحث عن وانه سوف ببساطة تحليل الأسواق في أوقات معينة خلال النهار. ليست هناك حاجة للتحديق في الرسوم البيانية لساعات عندما كنت تعرف بالضبط ما كنت تبحث عنه.


2. يتاجرون بما يرونه وليس ما يتوقعونه.


غالبا ما يكون المبتدئون مهووسين بشيء محدد يتوقعونه، وهم مقتنعون بأن السوق سوف يفعلون ما يعتقدون أنه سيفعل أو ما يريدون القيام به. وهذا يقودهم إلى القيام بأشياء غبية.


المهنيين يدركون أنهم لا يستطيعون التنبؤ بما ستقوم به السوق، وهذا هو السبب في أنها لا تصبح عقليا أو عاطفيا تعلق على الاتجاه المتوقع. انهم ببساطة استخدام تجربتهم في التحليل لتحديد اتجاه السوق التي تبدو الأكثر منطقية ومن المرجح أن تحدث، ومن ثم البحث عن الأفعال عمل السعر التي تتفق مع اتجاهات السوق. إذا لم يجدوا أي إعدادات التداول التي تتماشى مع خطة التداول الخاصة بهم، فإنها سوف تذهب تلعب الرياضة، وقراءة أو قضاء بعض الوقت مع عائلتهم. تجار الفوركس الناجحة يعرفون بالضبط ما يريدون، وأنها التجارة فقط عندما فرصة حقيقية للملوثات العضوية الثابتة.


3. أنها لا تعتمد كثيرا على المؤشرات الفنية.


وتعقد المؤشرات قراءة المخططات وصنع القرار. أنها لا تساعدك على البقاء في تناغم مع السوق. يعرف تجار الفوركس المحترفين أنهم بحاجة إلى فهم دقيق لكيفية قراءة الرسم البياني بأقل قدر ممكن من التدخل، مما قد يضعف حكمهم.


معظم التجار تتطور وتطارد بعد الكأس المقدسة من خلال محاولة كل نظام التداول والمؤشر و إي، وبعد ذلك إما التخلي عن أو البدء في تبسيط نهجهم. وينبغي أن تكون استراتيجية التداول الجيدة بسيطة وتستند إلى إجراءات السعر. خطوط الدعم / المقاومة الأساسية تسمح للمرء أن نرى مناطق السعر الكبيرة التي تقع في التقاء مع أنماط الرسم البياني والإعدادات الشمعدان اليابانية.


4. أنها تعتمد على أدمغتهم، وليس على مناطق العد أو برامج التداول.


يميل الكثير من المستثمرين لشراء الروبوتات التجارية. ولكن هذه الأنظمة التجارية هي مجرد برامج التي تفعل الشيء نفسه مرارا وتكرارا. فهي ليست مرنة بما فيه الكفاية للتكيف مع ظروف السوق التي تتغير باستمرار. في الواقع، فإن السوق يذهب صعودا وهبوطا، وليس برنامج الكمبيوتر يمكن كسب المال على نحو فعال كما يمكن للإنسان يمكن على المدى الطويل. الذكاء الاصطناعي الحقيقي غير موجود اليوم، والعقل البشري هو أفضل أداة التداول. للتداول مع مستشار خبير، تحتاج إلى أن تكون قادرة على تحديث الروبوت على أساس منتظم، وبالتالي نعرف كيفية رمز.


5. أنها لا تنفق الكثير من الوقت في دراسة البيانات الأساسية.


على الرغم من أن هناك التجار الذين يعتمدون بشكل كبير على التحليل الأساسي، ومعظمهم لا. أولئك الذين يستخدمونها تفعل ذلك أساسا لتأكيد ما يرونه على الرسوم البيانية. ببساطة لا يوجد سبب حقيقي لاعتماد كبير على الأخبار الاقتصادية لأنه ينعكس في نهاية المطاف من خلال حركة السعر على الرسم البياني الفوركس. بالطبع، من الجيد أن تكون على بينة من الإعلانات الإخبارية الاقتصادية الأكثر تطرفا مثل أرقام العمالة غير الزراعية أو التغيرات في أسعار الفائدة. معرفة توقيت هذه النشرات الإخبارية قد تكون مفيدة لتشديد توقف أو أخذ الأرباح، ولكن ليس من الضروري لدراسة هذه المعلومات بدقة. لنرى كيف يؤثر إعلان الأخبار الاقتصادية على السوق، كل ما عليك القيام به هو النظر في حركة السعر على الرسم البياني، حيث أن جميع المتغيرات تترجم في النهاية إلى حركة سعرية داخل تلك السوق.


6. التجار المهنية لا يستمعون للآخرين.


ومن الشائع أن نرى التجار المبتدئين اتباع نصيحة من المعلم التجاري. عندما ننظر حولنا على شبكة الإنترنت، فمن السهل أن تجد مواقع الأخبار الاقتصادية مع آراء "خبير" متناقضة. يجب ألا تتبع هذه & كوت؛ الخبراء & كوت؛ عمياء، مستثمر جيد يعتمد على الرسوم البيانية، لديه الثقة في قدراته / لها ولن تتأثر من قبل الآخرين.


7. لديهم شعور متطور من المعاملات التقديرية.


وكما أوضحنا في الفقرة 4، فإن البشر لديهم القدرة على أن يكونوا تجار أفضل من أجهزة الكمبيوتر، لأن لديهم القدرة على استخدام السلطة التقديرية. وقد تمكن أفضل التجار من تطوير غريزة التداول بسبب سنوات من الممارسة. التداول الكمالي هو نهج مرن، مما يعني أن بعض التشكيلات الفنية لا يتم تداولها. على عكس الروبوتات التجارية التي تنفذ بشكل منهجي التجارة وفقا لمعايير حسابيا حسابيا.


8. انهم لا يشعرون بالحاجة أو الضغط للفوز في كل مرة.


في تداول العملات الأجنبية، أهم مفتاح هو أن لا تصبح عاطفية. الشعور بأنك بحاجة إلى كسب المال لتكون سعيدا أو لديك حياة لطيفة تطور الضغط في التاجر الذي يقوده أو لها لارتكاب الأخطاء. معظم الناس الذين يتفوقون في سوق الفوركس لا يضعون كل أموالهم في نفس السلة، فلن يصبحوا بلا مأوى إذا فقدوا في الأسواق. ولذلك فمن المهم أن يكون هناك حياة مستقرة وخطة B في حال فقدت كل من رأس المال الخاص بك التداول! هذا بطبيعة الحال يسمح لك لزيادة فرص أنك سوف تصبح تاجر الفوز الذي لا يملك الكثير من الضغوط النفسية المرتبطة الالتزام بأن تكون ناجحة.


9 - التجار المهنيون منظمون ومنضبطون وواقعيون.


وتعد خطة التداول ومذكرات التداول أمرا أساسيا من أجل تنظيمها وتنظيمها. التجار الذين يعتقدون أنهم لا يحتاجون إلى التنظيم أو الانضباط عادة ما يتصرفون بهذه الطريقة بالغطرسة. إنها نفس الغطرسة التي ستقودهم في نهاية المطاف على طريق الهزيمة. خطة التداول ومذكرات تحتاج إلى أن تستخدم على أساس منتظم وقبل التداول من أجل أن تكون فعالة حقا.


لا يمكنك أن تصبح تاجر المهنية إذا لم تكن واقعية. على سبيل المثال، لا يمكنك كسب لقمة العيش مع & ورو؛ 3000 أو 4000 $ حساب التداول. يجب على كل تاجر أن يأخذ في الاعتبار رأس المال التجاري المتاح له من أجل تحديد مبلغ المال الذي يعده عاطفيا لتخسره في كل صفقة، ثم ضبط حجم الموقف وفقا لذلك. تاجر واقعي ومنضبط يقلل من المخاطر ولا يبحث عن أرباح سريعة.


10. أنها التجارة فقط مع رأس المال الذي هو متاح.


ما هو رأس المال المتاح؟ في الأساس، التاجر لديه المال الذي ليس ضروريا لحياته اليومية. ولذلك فإنه يتاجر مع رأس المال الذي هو في الواقع المتاحة، ولن تصبح مرتبطة عاطفيا بشكل مفرط على كل التجارة. أفضل طريقة لبدء التداول مع حالة إيجابية من العقل هو فقط استخدام رأس المال الذي هو متاح وعدم اقتراض المال للتجارة.


الخيارات الثنائية.


عدد المرات التي يتداول فيها تجار الفوركس المحترفين.


المهنية الفوركس التاجر - روب تايلور.


تجار الفوركس هام: هذه الصفحة ونتيجة لذلك تم قبول النموذج الجديد من التداول اللحظي من قبل كل من المستثمرين المحترفين ذوي الخبرة و "تفعل ذلك جميلة.


أخبار مصنع الفوركس، كيف يتداول المهنيون مع الفوركس.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. يتم تعريف تاجر الفوز الجيد من قبل محفظة استراتيجيات الفوركس المعروفة وتطبيقها في حالات مختلفة، معتبرا أن واحدة.


يوم في حياة تاجر الفوركس المهنية.


كيف غالبا ما تجار الفوركس المهنية في الواقع التجارة؟ كيف غالبا ما تجار الفوركس المهنية في الواقع التجار المهنية عرض كل التفاعل.


لماذا العديد من تجار الفوركس يفقدون المال؟ هنا هو - ديليفكس.


خط ضد تجار الفوركس المهنية. ما الذي يجعل تاجر الفوركس محترف؟ لماذا لا يتاجر بعض المتداولين المحترفين في الفوركس.


كيف غالبا ما تجار الفوركس المهنية في الواقع التجارة.


مدير محفظة أو التجارة "كيف تصبح الفوركس المهنية هل لا يزال من المفيد من برنامج الفوركس فاستراك؟ ليس كل التجار المحترفين.


عدد المرات التي يتداول فيها تجار الفوركس المحترفين.


الصفحة الرئيسية & غ؛ تداول العملات & غ؛ ست خطوات لتحسين التداول الخاص بك. التجار تفعل ثلاثة أشياء أن الهواة غالبا ما وضعت التجارة على أساس التحليل من المهنية.


المهنية تجارة الفوركس - برنامج فاستراك - التجار.


فوركس فاكتوري: كيف يتداول محترف الفوركس في أسواق الفوركس. كيف التجار التجار المهنية عادة ما يقلل من التجارة.


التداول مثل الفوركس المهنية - الميزان.


لماذا تؤدي تحركات العملات الرئيسية إلى زيادة خسائر المتداولين؟ نحن ننظر إلى أكبر خطأ يقوم به تجار الفوركس وطريقة للتجارة.


فقط ستة في المئة جعل قطع كتجار المهنية.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام لدينا مجانا فوركس مستشار رؤى تسجيل الدخول؛ النشرات الإخبارية. أعلى 4 أشياء ناجحة تجار الفوركس القيام به. في كثير من الأحيان، هو على.


كم عدد المرات التي يفقد فيها تجار الفوركس ذوي الخبرة الصفقات؟ - كورا.


يوم في حياة تاجر الفوركس المهنية. تجار اليوم فقط التجارة في غضون يوم واحد أنها في كثير من الأحيان في نهاية المطاف مرتبطة الشاشة لمدة 40 ساعة في الأسبوع.


يوم في حياة تاجر الفوركس المهنية.


3 أشياء أتمنى أن أعرف عندما بدأت التداول الفوركس. هناك العديد من تجار الفوركس الناجحين هناك أن التجارة المثال الثاني هو كم من الفوركس التجار.


6 الأشياء التي تفصل برو من هواة التاجر.


03/06/2018 & # 0183؛ & # 32؛ ستة في المئة فقط من الناس الذين يحاولون أن يصبحوا التجار المهنية تنجح في الواقع. لماذا تفشل أكثر؟ العديد من التجار لا يريدون وضع التجارة.


أعلى 10 أفضل استراتيجيات التداول الفوركس من قبل المهنيين.


هل تجار الفوركس المهنية استخدام المؤشرات الفنية مثل المتوسط ​​المتحرك هل تجار الفوركس كبيرة من قبل المهنية)، في الواقع معظم التجار الذين يتاجرون ل.


كيفية تداول الفوركس: 12 خطوات (مع صور) - ويكيهو.


كيف مقالة الفوركس التاجر المهنية حول كيفية التجار المهنية في الواقع تجارة الفوركس المهنية تجار الفوركس لا تضيع وقتها.


تجار الفوركس | التجار المشهورون | المهنية تجار الفوركس.


عدد المرات التي يتداول فيها تجار الفوركس المحترفين. يمكنك تداول العملات الأجنبية ثم عملة البلاد سوف نقدر إذا كان الفائز من التجار الانتخابات لديها في كثير من الأحيان.


كيفية تداول المهنيين الفوركس & أمب؛ مطاردة توقف | مدرسة الفوركس.


26/06/2017 & # 0183؛ & # 32؛ ويكي كيفية تداول الفوركس. يجب أن تبدو المهنية، إذا كان يمكنك العثور على تاجر من ذوي الخبرة ليأخذك تحت جناحه،


هل تجار الفوركس المهنية استخدام المؤشرات الفنية.


09/02/2018 & # 0183؛ & # 32؛ نظام أجيمات لا إعادة الفوركس ومؤشر الخيارات الثنائية. كيف غالبا ما تجارة الفوركس المهنية التجارة؟ نظام أجيمات لا إعادة الفوركس.


نظام أجيمات لا إعادة الفوركس والخيارات الثنائية.


التداول مثل الفوركس المهنية. تعرف على مختلف الحيل والنصائح التي يستخدمها تجار الفوركس المحترفين للمساعدة في إدارة مخاطرهم وتنويع العملات الأجنبية.


أعلى 4 أشياء ناجحة تجار الفوركس القيام به - إنفستوبيديا.


كيف غالبا ما تجار الفوركس المهنية في الواقع التجارة؟ كيف غالبا ما تجار الفوركس المهنية في الواقع التجارة؟ التجار المهنية عرض كل التفاعل.


عدد المرات التي تجار تجارة الفوركس المهنية - ديكوكيو.


الصفحة الرئيسية / علم النفس / 6 أشياء أن فصل الشرائط برو فقدان خطير على التجار الهواة لأنها غالبا ما تؤدي يمكنك التجارة مثل المهنية.


&نسخ؛ كم عدد تجار الفوركس المحترفين الذين يتاجرون بالخيار الثنائي | عدد المرات التي يتداول فيها تجار الفوركس المحترفين أفضل الخيارات الثنائية.


عدد المرات التي يتداول فيها تجار الفوركس المحترفين.


عدد المرات التي يتداول فيها تجار الفوركس المحترفين.


عدد المرات التي يتداول فيها تجار الفوركس المحترفين.


تحميل أفضل المهنية الفوركس إي والمؤشرات.


نقاط المحورية هي واحدة من الأدوات الأكثر شعبية التي يستخدمها تجار الفوركس المحترفين للتجارة كيفية تداول الفوركس أول شيء يجب القيام به هو.


تراديرفيد: كيف يختلف التجار المحترفين عن الهواة.


تداول الفوركس: كيف يقوم تجار الفوركس المحترفين بتداول دفاتر الرواتب غير الزراعية جو أوليفر، تجارة الفوركس-النقاط كيف يفعل تجار الفوركس المحترفين تجارة غير الزراعية.


تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.


كيفية تداول الفوركس مثل وول ستريت برو الآلاف من تجار الفوركس يعتقدون. كل ما عليك القيام به هو البحث عن ما لا يقل عن اثنين من أنماط الرسم البياني.


Промышленное швейное оборудование.


كيف تجارة المهنيين الفوركس ومطاردة في كثير من الأحيان في مقالاتنا التعليمية هنا في مدرسة الفوركس سوف التجار المهنية تبدأ في مغادرة.


يوم في حياة تاجر الفوركس المهنية.


26.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كم يجعل متوسط ​​تاجر الفوركس أنا تاجر الفوركس المهنية. أنا التجارة باستخدام منخفضة المخاطر عالية هل أخيرا تفعل الأشياء الموالية القيام به للحصول على.


كيفية تداول العملات الأجنبية مع نقاط محورية | الفوركس أزمة.


Форекс. Бонус 5000 $. Торгуйте бесплатно и без риска!


كيف في كثير من الأحيان يوم التاجر ينبغي التجارة - التوازن.


16.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ يمكن تحديد تجار الفوركس المهنية. موثوقة والمهنية. هؤلاء الوسطاء لا تتداول في كثير من الأحيان، وأفضل والمهنية الفوركس.


أسئلة وأجوبة | أوبترادر ​​| المحترفين.


03.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ستة في المئة فقط جعل قطع كتجار المهنية. لتصبح التجار المهنية تنجح في الواقع. لماذا كثيرا ما تجد أن تلك.


تجارة الفوركس: كيف المهنيين الفوركس التجارة غير المزرعة.


فوركس فاكتوري: كيف يستخدم متداولو الفوركس المحترفين الوظائف في أسواق الفوركس. كيف التجار المهنية التعامل مع التجار المهنية في كثير من الأحيان الانتظار.


مقدمة إلى فكس | التجارة برو الآجلة.


تداول الفوركس: كيف يقوم تجار الفوركس المحترفين بتداول بيانات الرواتب غير الزراعية. العديد من التجار الهواة تميل إلى مطاردة هذه الخطوة الأولية التي غالبا ما تؤدي في وقت متأخر.


بروفيسيونال vs. الرئيسية تجارة الفوركس - Trade2Win.


بعض التجار استخدامها، وبعض التجار لا، ولكن يمكن وضع وقف الخسائر تجعلك أفضل تاجر. وأعتقد أنها يمكن. ما هي الخسائر وقف؟ وقف الخسائر.


3 أشياء أتمنى أن أعرف عندما بدأت التداول الفوركس - ديليفكس.


ما يميز حقا التجار المهنية من 4 تعليقات على & كوت؛ ما يميز حقا التجار المهنية الكثير من الناس الذين لا يتاجرون.


كيف المهنيين الفوركس التجار الفوز هذه اللعبة | فوركس.


20.03.2005 & # 0183؛ & # 32؛ كم يعتمد تجار الفوركس في المدينة المحترفين مقابل. الصفحة الرئيسية الفوركس التجار. نيس أن نعرف أن التجار الفوركس المدينة تتداول بشكل روتيني ل & # 163؛ 1000 ++ لكل نقطة.


كيفية التداول على المدى القصير (يوم التجارة) - الفوركس - دايليفكس.


31.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ كيف يمكنني تحقيق الربح كمتداول فوركس؟ كم مرة يفعل تجار الفوركس خسائر؟ هل أنت تاجر الفوركس المهنية؟


أفضل وسطاء الفوركس المهنية الموصى بها.


Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.


تعلم كيفية تداول الفوركس مثل التاجر المهنية.


18.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيف تاجر الفوركس المهنية التجارة في الواقع؟ هل يستخدم التجار المحترفين؟ أولا، معظم وأنا غالبا ما يتساءل كيف تصبح المهنية و.


فقط ستة في المئة جعل قطع كتجار المهنية.


17.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ مراجعة ستراتيستيكش تداول العملات من أعلى 100 الأكثر ربحية وأقل ربحية تجار الفوركس على أواندا. اكتشاف تداول العملات الأجنبية إلى التجارة. الماضي.


يمكن وضع وقف الخسائر تجعلك تاجر أفضل؟ | فوركس.


29.04.2006 & # 0183؛ & # 32؛ كيف التجار المحترفين تختلف من الهواة لقد مؤخرا جدا من دواعي سروري الاجتماع مع مجموعة من التجار المحترفين كيف يفعل هؤلاء التجار.


كيفية تداول الفوركس مثل وول ستريت برو - و.


اسمي روب تايلور، وأنا تاجر الفوركس المهنية ومدير الاستثمار. أدرس التجار الجدد وذوي الخبرة كيفية كسب المال من تداول العملات الأجنبية. هنا.


برامج تداول العملات الأجنبية | هيفتريد - بدء وسيط الفوركس.


هيفتراد مصممة أفضل وسيط الفوركس منصة التداول عبر الإنترنت قوية تستخدم على نطاق واسع من قبل الفوركس التجار. لأن وسيط يمكن أن تختار للتجارة ضد له.


كم يفعل متوسط ​​تاجر الفوركس؟ - إيرنفوريكس.


سوق رأس المال! Торговые сигналы! Доход от 300 $ в месяц! Купи и начни зарабатывать!


كيفية تداول المهنيين الفوركس & أمب؛ مطاردة توقف | مدرسة الفوركس.


التداول مثل الفوركس المهنية. تعرف على مختلف الحيل والنصائح التي يستخدمها تجار الفوركس المحترفين للمساعدة في إدارة مخاطرهم وتنويع العملات الأجنبية.


المهنية الفوركس التاجر - روب تايلور.


17.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تراديسيتي - نصائح التداول، التحليل الفني، برو من هواة التاجر أن كنت التجار الهواة لأنها غالبا ما تؤدي إلى حتى.


كيف غالبا ما تجار الفوركس المهنية في الواقع التجارة.


أنظمة التداول الفوركس المهنية. الفوركس من الداخل هو التطبيق ميتا التاجر ما يسمح لك أن ترى مواقف التداول من التجار العملة الأخرى.


5 طرق للفوز أكثر في كثير من الأحيان تداول الفوركس - مونيشو.


هل تريد تداول الفوركس هو جنة التجار. الفوركس هو في كثير من الأحيان ويجب عليك دائما الحصول على المشورة المهنية لضمان التداول أو الاستثمار في.


لماذا يجب عليك التداول في وسطاء الفوركس المحترفين.


تجارة مجموعة واسعة من أسواق الفوركس بالإضافة إلى الفوركس فوريسترادر ​​بقعة هو لدينا معظم التعليق، ولا تشكل المشورة الاستثمارية. الفوركس ليس كذلك.


ز - ست خطوات لتحسين التداول الخاص بك.


21.08.2017 & # 0183؛ & # 32؛ اكتشاف كيفية كسب المال في الفوركس من السهل إذا كنت تعرف كيف يتصرف المصرفيين! كسب المال في الفوركس هو عدد سهل من التجار الفوركس مع.


كم تجار الفوركس المهنية كسب * إيثيهيكيزار.


ست خطوات لتحسين التداول الخاص بك. تجار المهنية الناجحة تفعل ثلاثة أشياء أن تبقي على الفوركس يوميات معظم التجار تفشل لأنها تجعل نفسه.


كيفية تداول الفوركس - تعلم الفوركس & أمب؛ تداول العملات.


25.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ المتداول الفوركس المهنية يعيش ثراء هذا غالبا ما تشمل اليورو الأخرى والمهنية تجار الفوركس تصبح مدى الحياة.


ما يميز حقا التجار المهنية من.


تجار الفوركس المهنية لا التجار المهنية سوف تتداول أقل كثيرا لأنه في كثير من الأحيان 4 ردود على & كوت؛ كيف المهنية تجار الفوركس.


الفوركس التاجر - تداول العملات الأجنبية: كيف يحصل التجار المهنية.


02.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هل تجار الفوركس المحترفين يستخدمون المؤشرات الفنية مثل المتوسط ​​المتحرك إلى قيام تجار الفوركس الكبيرين في كثير من الأحيان، لذلك يجب أن تتداول الكثير.


كيف تاجر الفوركس المهنية التجارة في الواقع.


11.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيف غالبا ما تجار الفوركس المهنية في الواقع التجارة؟ - واحدة من أكبر العقبات التي تقف في طريق التجار الهواة تصبح المهنيين هم.


كم الأرباح يجب أن تتوقع من تداول الفوركس.


كم الأرباح يجب أن تتوقع من تداول الفوركس.


تداول الفوركس مليء بالمفاهيم الخاطئة في الواقع.


العديد من المبتدئين & # 8217؛ ق تأتي في تداول الفوركس من خلال تقنيات التسويق الذكية جدا. هذه التقنيات تميل إلى إنتاج حكايات حول مفاهيم منطقية جدا.


وهي مصممة لجعل التداول الفوركس جذابة جدا من خلال الوعد المستحيل. من بين العديد من، توقعات الدخل في سوق الفوركس التجزئة هي مبالغة بشكل خطير.


يعطي المسوقون المتداولين صورة غير واقعية عن الدخل المحتمل أو الوعد بأن يصبحوا مستقلين ماليا من خلال العمل 10 دقائق في اليوم الواحد. و؟


فهي تجعلها تبدو وكأنها صناديق التحوط وعائدات صناديق المعاشات التقاعدية صغيرة جدا مقارنة بالفرص التي تنتظر سوق الفوركس.


ويتوقع التجار جعل 100٪، 200٪، 500٪ في غضون أسابيع قليلة.


كل ما سبق يجب أن يبدو على الأقل مشبوهة إلى شبه إنسان ذكي.


وهنا أود أن أعطيكم رأيي بشأن بعض المفاهيم الخاطئة.


حصلت على رسالة بريد إلكتروني من أحد متابعي يسألون أسئلة صحيحة جدا حول العوامل الهامة لتداول العملات الأجنبية بما في ذلك توقعات الدخل.


أدناه هو البريد الإلكتروني من جون. آمل أن أتمكن من تقديم المشورة القيمة والمنطقية.


لقد تم تداول الفوركس لسنوات عديدة على حساب وهمية من أجل تحقيق الاتساق. من نهاية فبراير 2018 وحتى نهاية ديسمبر 2018 كنت قد تم التداول بشكل إيجابي وزيادة حجم الحساب بنسبة 16٪. أنا فقط من أي وقت مضى خطر 1٪ من عاصمتي في التجارة.


بعد هذا المدى قررت أن محاولة زيادة عودتي. لقد غيرت شيئا مطلقا إلا قضيت المزيد من الوقت أمام الكمبيوتر وأخذت المزيد من الصفقات. هذا لم يعمل بها مرة أخرى لقد بدأت فقدان المال.


أسئلتي هي على النحو التالي؛


هل 16٪ العائد في 10 أشهر معقولة؟


ما الذي ستعتبره عائد متوسط ​​لمتداول الفوركس بالتجزئة؟


كم عدد الصفقات في الشهر الذي يقوم به متوسط ​​المتداول؟ يبدو لي أن أفضل الصفقات هي صفقات منخفضة المخاطر وهذه قليلة في الشهر. وأنا أحاول زيادة عدد الصفقات أنا أخذ صفقات أعلى المخاطر التي تتحول إلى الخاسرين. ما وجهة نظركم؟


في الوقت الحاضر أبحث عن 1.5 العودة على الصفقات بلدي. ما الذي تعتبره متوسط ​​نسبة المخاطر / المكافآت؟ أو نطاق.


للتاجر الناجح ما هو متوسط ​​الفوز لانقاص نسبة؟ أجد أنه يقلل كما أحاول ووضع المزيد من الصفقات. هل هذا طبيعي؟


وانا ذاهب للقفز الحق في الأسئلة الخاصة بك وتوفير التغذية المرتدة في نهاية المطاف.


هل 16٪ العائد في 10 أشهر معقولة؟


وهذا يزيد قليلا عن 19٪ سنويا. في رأيي، هذا هو عائد ممتاز نظرا لأنك حافظت على المخاطر الخاصة بك في 1٪ في ذلك الوقت.


مجد لكم. لإعطائك بعض المنظور رؤية قائمة أفضل صناديق التحوط أداء في عام 2018 مع الأموال بين 250 مليون دولار و 1 B $ في الأصول.


لاحظ أن العائد يبلغ حوالي 26٪ سنويا. ومن المعروف أن صناديق التحوط للمحافظ العدوانية ونتائج عالية. أما صناديق الصناديق والاستثمارات الأخرى المتاحة لعطلة نهاية الأسبوع العادية فكانت نتائج أقل بكثير، وخاصة في عصر الاكتئاب العالمي ومعدلات الفائدة الصفرية. ليس هناك طريقة سهلة لكسب المال منذ انفجار فقاعة الإسكان.


انظر نموذج صناديق الاستثمار المشتركة أدناه. يمكن الوصول إلى البيانات الكاملة هنا.


ترى كيف تحقق هذه الأموال عوائد أحادية فقط وبعضها كان سلبيا في العام الماضي.


يمكنك إجراء المزيد من البحوث ومعرفة أن صندوق المعاشات التقاعدية القياسي يعمل من 8٪ معيار العائد السنوي (على الأقل آخر مرة راجعت). أي شيء أبعد من ذلك هو مكافأة أو تأتي مع زيادة المخاطر.


من الواضح أن المحافظ يمكن تخصيص / تركز على بعض الصناعات. ويعتمد الأداء على "ألفا" مدير الصندوق والظروف الاقتصادية في ذلك الوقت.


وتنص نظرية المحفظة بوضوح على أنه كلما ارتفع العائد كلما ارتفع الخطر. لا توجد طريقتين عن ذلك.


أريد أن أدلي بنقطتين:


إن عائدك بنسبة 20٪ سنويا سيجعلك في وضع أعلى من المعاش التقاعدي العادي أو محفظة صناديق الاستثمار المشترك وقريبة جدا من أفضل صناديق التحوط بأكثر من 250 مليون دولار في الأصول. ليس سيئا جدا أعتقد!


ومن المؤكد أن الناس الذين يديرون تلك الأموال هم على الأرجح أكثر البشر ذكاء على هذا الكوكب. وقد أتوا من أسر تستطيع أن ترسلها إلى أفضل المدارس. هم طموح، المديرين التنفيذيين المجتهدين مع فهم ممتاز للاقتصاد والتمويل. وغالبا ما يكون لديهم أصدقاء مؤثرين في العديد من القطاعات التي يستثمرون فيها.


لا أرى أي صندوق تحوط يحقق 100٪، 200٪، 500٪ العائد على القائمة أعلاه. كيف هذا؟


إذا لم يتمكنوا من القيام بذلك، لماذا يعتقد أي شخص أنها يمكن أن تأتي في، فتح MT4 دون علم المالية والاقتصاد أو الخبرة السابقة وإنتاج عوائد 500٪ من خلال رسم خطوط على اليورو مقابل الدولار الأميركي 5 الرسم البياني دقيقة.


كم من الناس يعتقدون، يمكننا اغلب هؤلاء الرجال مع استراتيجية كروس ستوشاستيك؟


ما الذي ستعتبره عائد متوسط ​​لمتداول الفوركس بالتجزئة؟


أنا لا أعرف ما هو متوسط ​​عائد متوسط ​​تاجر التجزئة فكس ولكن يمكنني أن أقول لكم أن في المتوسط ​​90٪ من الناس الذين فتح حساب التداول ضربة لمتوسط ​​600 $ في أقل من ستة أشهر.


هذا هو السبب في أن السماسرة يمكن أن تحمل دفع $ 10 - 30 $ لكل نقرة في جوجل أدوردس أو وضع لافتة على الصفحة الرئيسية لمواقع الفوركس مشغول بتكلفة 50K $ / الشهر. هذه الصناعة هي مماثلة لصناعة التأمين أو الرهن العقاري في عام 2008 حيث قيمة الحياة الوقت من العملاء عالية.


من هذا وحده، فإنه من الصعب لحساب متوسط ​​العائد. وقد تكون هذه الحسابات قد أسفرت عن عوائد 3 أرقام لبضعة أسابيع ولكن هذا ممكن فقط من خلال اتخاذ مخاطر هائلة مما يؤدي إلى مكالمات الهامش عاجلا أو آجلا. معظم هؤلاء الناس لن ترى أبدا الأموال التي أودعت مع وسيط مرة أخرى!


وسيتعين حساب متوسط ​​العائد الحقيقي على مدى فترة طويلة من الزمن على حسابات التجار الذين نجوا ولا يزالون في المال اليوم. أعتقد أن المتوسط ​​سيكون أقل من 10٪ سنويا.


لا تتردد في تحدي لي على هذا ليس لدي أي أدلة دامغة.


كم عدد الصفقات في الشهر الذي يقوم به متوسط ​​المتداول؟ يبدو لي أن أفضل الصفقات هي صفقات منخفضة المخاطر وهذه قليلة في الشهر. وأنا أحاول زيادة عدد الصفقات أنا أخذ صفقات أعلى المخاطر التي تتحول إلى الخاسرين. ما وجهة نظركم؟


يجب ألا يكون هناك مؤشر لمدى تداولك.


أستطيع أن أرى أمعاء الخاص بك يخبرك: "خفض المخاطر والتجارة بأمان" هذا أمر جيد. استمع لهذا. السوق سوف اقول لكم كم مرة يجب أن التجارة.


تأخذ فقط احتمال كبير، مواقف منخفضة المخاطر. حجم لا يهم.


أقوم بتداول صفقات معظمها على التزامات تحليل المتداولين. وهذا يسمح لي أن بقعة انعكاسات السوق احتمال كبير ووضع الصفقات بلدي وفقا لذلك. أنا يمكن أن يكون سوى عدد قليل من الصفقات في السنة، ولكن مرة واحدة أنا في السوق، وأنا البقاء في لعدة أشهر. هذا النوع من الاستراتيجية أيضا يسمح لي أن نقد في مصلحة التجارة تحمل على مواقع النفوذ.


أريد أن أدلي بنقطتين:


العديد من "التجار" مهتمون بتداول نفسها بدلا من الحفاظ على رأس المال وتنميته بمرور الوقت. لا يكون واحدا منهم.


اتخاذ مواقف منخفضة المخاطر فقط وفقا لتقنية التداول اختبارها. إبقاء المخاطر الخاصة بك منخفضة قدر ما تستطيع، وسوف تنجح.


إذا كنت تعتقد أن إستراتيجيتك صالحة وتصنع الأموال، فأضف المزيد من الأموال إلى حسابك وزاد حجم الدفعة بدلا من زيادة المخاطر كنسبة مئوية من حقوق الملكية لكل صفقة. لا تتاجر في كثير من الأحيان لأنك تعتقد استراتيجية الخاص بك هو الصوت.


سوق الفوركس سيكون دائما هناك، يجب أن يكون هناك أي اندفاع. وسعر الطباعة دائما بغض النظر عن ما، حتى 100 سنة من الآن. الصبر هو واحد من الصفات العظيمة لمستثمر ناجح.


& # 8220؛ وكان معظم المال في هذا العالم من قبل الانتظار لا يعمل. & # 8221؛


أنا نسيت الذي قال أن إما جيسي ليفرمور أو وارين بوفيه؟


في كل مرة تضغط على زر شراء / بيع كنت تعرض حسابك لاحتمال الخسارة. في كثير من الأحيان كنت التجارة كما هو أفضل لحسابك. سوف توفر ثروة مع مرور الوقت على رسوم الوسيط.


تحتاج إلى اتخاذ مواقف منخفضة المخاطر فقط في كل مرة تضغط على الزر.


A تاجر المهنية يولد 80٪ من الدخل من 20٪ من المناصب الفائزة. في كل مرة ترى ذلك في احصائيات، فهذا يعني أن التاجر يبقى في الفوز المواقف لأطول فترة ممكنة، بدلا من القفز والخروج.


بمجرد التعرف على الاتجاه - الحصول على، والجلوس وركوب ذلك. الأمر يتطلب قدرا كبيرا من الصبر للقيام بذلك لأن السوق هناك لزعزعة اللاعبين الضعفاء. معظم التجار لا تنتظر، أنها تحصل عليه والخروج وتفقد المال. لا يكون واحدا منهم.


في الوقت الحاضر أبحث عن 1.5 العودة على الصفقات بلدي. ما الذي تعتبره متوسط ​​نسبة المخاطر / المكافآت؟ أو نطاق.


1.5: 1 هو بدلا من ذلك النطاق السفلي من نسبة مكافأة جيدة للمخاطر. بعد أن قلت ذلك، وسوف تسمح لك على المضي قدما، حتى لو كان لديك أقل من 50٪ الخاسرين. يجب عليك دائما أن تفترض أقل من 50٪ دقة على المدى الطويل. التفكير يمكنك الحصول على أكثر غير صحيحة إحصائيا.


إذا كنت تستطيع، ابحث عن نسبة 2: 1 عن طريق اختبار الاستراتيجية لمعرفة ما إذا كنت تصل إلى نفس المبلغ من الفائزين.


زيادة النسبة تعني زيادة مستويات الربح. وهذا سوف يؤدي إلى المزيد من التعادل الصفقات كما سوف تصل الربح المستهدف أقل في كثير من الأحيان. قد ينتهي بك الأمر أسوأ من حيث الربح الإجمالي.


بدلا من تحريك هدف الربح، حاول أوامر الحد. أجد أنه أكثر فعالية بكثير.


السماح للسعر ملء طلبك في أفضل الأسعار والحفاظ على أهداف الربح الخاص بك دون تغيير. بهذه الطريقة سوف تحسين نسبة الخاص بك مع مرور الوقت.


وسوف تعتمد على أفق الوقت الخاص بك كذلك. وستؤدي استراتيجية التداول الجيدة إلى تحقيق أكبر قدر من الأرباح من المراكز الأقل فوزا. وهذا يعني، يمكنك البقاء في الفوز الصفقات لفترة أطول ولكن خفض موقف فقدان بسرعة.


قد تكون هذه الاستراتيجية دقيقة فقط 30٪ ولكن لا يزال يولد أرباحا صحية.


للتاجر الناجح ما هو متوسط ​​الفوز لانقاص نسبة؟ أجد أنه يقلل كما أحاول ووضع المزيد من الصفقات. هل هذا طبيعي؟


كما ذكر أعلاه، تحتاج إلى افتراض لضرب أقل من 50٪ على المدى الطويل. يجب عليك أيضا حساب رسوم وسيط المقايضة. وهذا سوف يقلل من احتمالات الخاص بك مرة أخرى.


استراتيجية جيدة ومستدامة أقل من 50٪ دقيقة. وسوف تظهر صفقات أقل مع المكاسب الضخمة والعديد من الخاسرين الصغيرة. وتظهر هذه الديناميكية أن التاجر يقلل الخاسرين بسرعة والسماح للفائزين تشغيل.


أريد أن أدلي بنقطتين: (كالمعتاد)


كما فهمت، تم إجراء عودتك في حساب تجريبي؟ هل هذا صحيح؟ إذا كان الأمر كذلك، أنا لا أريد أن تنفجر لك فقاعة ولكن من المستبعد جدا (في رأيي المتواضع وبناء على تجربتي المتواضعة) لتكرار ذلك في حساب المال الحقيقي.


بمجرد وضع المال الخاص بك على الطاولة، يبدأ قلبك للفوز بشكل مختلف والعقلك يلعب الحيل عليك. تحتاج إلى حساب هذا.


على مر السنين وأنا & # 8217؛ لقد تعلمت لاختبار جميع استراتيجيات التداول الجديدة على المال الحقيقي على الفور. كثير سوف اقول لكم، وهذا هو بس، لكنها عملت بالنسبة لي. أنا لا أمانع دفع للاختبار مرة واحدة أحصل على نتائج حقيقية، غير متحيزة.


علم النفس في هذه اللعبة هو صعب، تحتاج إلى فضح في أقرب وقت ممكن.


شيء آخر أن نتذكر، فإن الحساب الحقيقي يكون فروق مختلفة تماما. الوسيط لا مطاردة المحطة الخاصة بك في حساب تجريبي أو زيادة انتشار خلال التقلبات. قد يبدو قليلا ولكنها تحدث فرقا. وسيطرق الوسيط الخاص بك توقف في الحساب الحقيقي وتوسيع انتشار خلال النشرات الإخبارية.


نصيحتي - إذا كنت تفكر على المدى الطويل، والانتقال إلى حساب حقيقي على الفور للحصول على فهم أفضل لظروف التداول الحقيقية.


إذا كنت بالفعل تداول العملات الأجنبية في حساب نقدي حقيقي & # 8211؛ كودوس لك مرة أخرى!


جعلت 20٪ في سنة واحدة. الآن سوف تحتاج إلى القيام بذلك مرارا وتكرارا لبقية حياتك المهنية. هل تعتقد أنك يمكن أن تفعل ذلك؟


هل تعتقد أن إستراتيجيتك مقاومة لأوضاع السوق المتغيرة؟ ما هو الصاعد للدولار اليوم، قد يكون هبوطي تماما في 5 سنوات من الآن. سوف تحتاج إلى تحديث استراتيجيتك مع المتغيرات الجديدة للتكيف مع الأسواق المتغيرة باستمرار.


وقد أثبتت قصة لتسم هذا هو بعض التحدي في الواقع!


إذا كنت تريد أن متوسط ​​20٪ على مدى السنوات ال 20 المقبلة. فمن المحتمل، سيكون لديك سنوات مع 50٪ أرباح وسنوات مع عدم وجود أرباح على الإطلاق.


وسوف يكون من الصعب الحصول من خلال تلك الأخيرة.


أعتقد على المدى الطويل. سوف تضع الآلاف من الصفقات. إحصائيا، فمن المرجح سيكون لديك أكثر من 10 الخاسرين في الصف. يجب أن تكون مستعدا لذلك.


بمجرد الحصول على كل ما سبق الحق، والتفكير في مكافأة نفسك في شكل تفاقم.


توضح المعادلة أدناه كيف يمكن أن تنمو أسهمك على مدى 20 عاما مع عائد سنوي بنسبة 20٪.


هذا يفترض 1000 $ الاستثمار الأولي.


هذا هو تقاعد جيد، حتى بعد الضرائب حتى البقاء مستمرة كما كنت.


وكما تتصورون الآن، فإن عوائد الأرقام الثلاثية التي وعد بها المسوقون على الإنترنت سوف تترجم إلى 100s من ملايين الدولارات على مر الزمن من تداول العملات الأجنبية. هذا هو مجرد لا تضيف ما يصل.


نأمل أن يساعدك!


المؤلف: رومان سادوسكي.


وأعتقد حقا أن الرحلة إلى الربحية والحرية هي وظيفة من العمل الشاق والالتزام والمثابرة والروتين مملة.


ليس هناك سحر للتداول. وأعتقد في اتخاذ قرارات عقلانية هادئة ما، متى وكيف التجارة على أساس عقد من التعلم المكثف.


6 تعليقات.


شكرا لجميع المعلومات العظيمة. I & # 8217؛ م في نفس الوضع كما جون. أنا & # 8217؛ م الذهاب لسحب الزناد على حساب حقيقي في غضون بضعة أشهر، وكنت أريد أن أعرف رأيك من وسطاء المتاحة للعملاء الولايات المتحدة. I & # 8217؛ لقد تم التداول على منصة تداول فكسم وأشعر بالراحة حقا مع إعدادي. أنها تتطلب إيداع $ 2500 الأولي لتجاوز مكتب التعامل، وهذا سيحدث فرقا كبيرا؟ شكرا لموقع كبير.


مرحبا. هل يمكنك تحديد ما هي فوائد & # 8220؛ تجاوز مكتب التعامل & # 8221 ؛؟


أفترض، سوف أوامر ه شغل أسرع؟


يجب أن تكون الأوامر الفورية على أي منصة التداول عبر الإنترنت الحديثة.


قد لا يكون هناك أي فرق ملموس لك والكثير من المخاطر من خلال الانتقال من التجريبي إلى حساب حقيقي.


أود أن أسأل ما بالضبط أنا الحصول على هذه الخدمة، وأنها ستكون مفيدة بالنسبة لي.


لا مكتب التعامل فقط يتيح لك الوصول إلى أفضل الأسعار. مع مكتب التعامل يبدو أنها سوف تراهن على الصفقات بلدي. في كلتا الحالتين هل هناك أي السماسرة التي أوصي بالنسبة لي كعميل الولايات المتحدة؟


وأود أن ريكومد فكسم. إذا كنت أنت، والانتقال إلى حساب حقيقي لأول مرة، وأود أن تبدأ مع رأس المال أصغر بكثير من 2.5K $.


لست متأكدا مما هو & # 8221؛ تسعير أفضل & # 8221؛ ذكرت. أفترض، انخفاض انتشار. إلا إذا كنت فروة الرأس عدة مرات في اليوم، ونصف نقطة أو أقل في النظام لن تحدث فرقا كبيرا. سأكون سعيدا لدفع ذلك واختبار مع 500 $ للأشهر القليلة الأولى.


وظيفة ممتازة. حقا يضع الأمور في المنظور لتاجر التجزئة.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


جربنا لمدة 30 يوما (لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبة)


50 صفحة استراتيجية التداول E-بوك.


دورات شعبية.


المشاركات الاخيرة.


تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.


9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.


42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.


وتشمل الاستراتيجيات خطوة بخطوة تعليمات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك.


يوم في حياة تاجر الفوركس المهنية.


الوضع المهني كمتداول الفوركس يستغرق سنوات من الالتزام، مدعومة باستراتيجيات محددة بوضوح تظهر ربحية متسقة. ولكن المكافآت تستحق الجهد الكبير، مع ارتفاع الدخل ونمط الحياة أن معظم الناس يمكن أن يحلم فقط. الفرص تكثر لهؤلاء اللاعبين بدوام كامل، الذين يمكن أن تختار للعمل للبنوك الدولية، وصناديق التحوط أو مجرد وضع على منامة بهم والتجارة خارج المنزل منزل المكتب. (انظر ذات الصلة: كيف تصبح ناجحا الفوركس التاجر).


دعونا ننظر في يوم نموذجي في حياة تاجر الفوركس المهنية الذي يدير الحسابات الخاصة التي قد تشمل صناديق الأسرة وحصة من أموال الآخرين. ويحدد هؤلاء المفارضون الهدف السامي لملايين اللاعبين في المنزل الذين يرغبون في كسب عيشهم من خلال تداول العملات، ولكن من دون قيود مساحة عمل فوريكس أكثر تقليدية مثل مكتب دولي.


بالإضافة إلى تحديد الأهداف، وهذا الرأي فوق الكتف بمثابة الاختيار واقعي، مما يسمح للتجار الفوركس في المنزل لفحص التقدم الحالي في خلق وظائف أحلامهم ضمن التدفق العالمي لتبادل العملات. وهو يركز على ثلاثة مجالات اهتمام:


سير العمل التي يمكن للمتداولين استخدامها للتحضير الصباحي وفحص نهاية اليوم. المواقف والاستراتيجيات خلال يوم التداول التي يمكن أن تؤثر على الأداء. الجانب الشخصي، بما في ذلك خيارات نمط الحياة التي تساعد أو تقوض الربحية.


تحديد ساعات السوق.


يتخصص تاجر الفوركس المحترف نظرا لتعقيد سوق العملات الهائل. هذا أمر حيوي وكذلك لوجستي حتمي لأن الفوركس يتداول على مدار 24 ساعة يوميا، من مساء الأحد إلى بعد ظهر الجمعة في المناطق الزمنية في الولايات المتحدة. هذا العمل على مدار الساعة يجعل من المستحيل مشاهدة باستمرار في الوقت الحقيقي، وتشجيع التركيز تشبه الحلاقة على أطر زمنية محددة وأزواج الفوركس.


يبدأ معظم المهنيين في الولايات المتحدة مع ور / أوسد و أوسد / جبي، إضافة أزواج أخرى التي تتلاءم مع الأطر الزمنية التي تمليها هذه الصكوك الشعبية. هذا غالبا ما يشمل اليورو والين الصلبان الأخرى وكذلك الدولار الأسترالي والكندي الصلبان. يختارون بحكمة، في كثير من الأحيان مبادلة أزواج مراقبة عن كثب مع مرور الوقت، فهم أن تتبع الكثير من الأسواق سوف يضعف موثوقية استراتيجياتها.


يرتفع سعر اليورو في الفترة ما بين الساعة 1 صباحا و 3 صباحا في الساحل الشرقي للولايات المتحدة، مما يشجع الايجابيات المحلية على الاستيقاظ قبل وقت مبكر من تجار الأسهم أو العقود الآجلة. هذا التوقيت يأخذ الكثير من هؤلاء الناس خارج اللعبة بعد ساعة الغداء في نيويورك، مما أدى إلى انخفاض ملحوظ في حجم النقد الأجنبي والتقلبات خلال فترة ما بعد الظهر الأمريكية. هذا النمط من الحياة يعمل تماما بالتزامن مع توقيت التقارير الاقتصادية الرئيسية في أوروبا والولايات المتحدة لكنه فشل في التقاط التطورات الآسيوية، والتي يمكن أن تتحرك أسواق العملات العالمية لعدة أشهر في وقت واحد.


وهذا يترك اثنين من الخيارات التخصص الأخرى:


تطابق ساعات السوق مع التجار الأمريكيين الآخرين، ومواءمة الأنشطة مع أسواق الأسهم في نيويورك، وتبادل العقود الآجلة في شيكاغو. ثني دورات النوم أكثر، الصحوة للدورة الآسيوية واستكمال أيام السوق في وقت مبكر بعد شروق الشمس في الولايات المتحدة.


في جميع التخصصات، يركز المهنيون جهودهم على أزواج العملات التي توفر أكبر قدر ممكن من الأرباح لاستراتيجياتهم. هذا يتغير حتما مع مرور الوقت، مما اضطرهم إلى ضبط السوق وساعات النوم لإدارة الربحية.


يوم التداول.


يتم تشغيل شاشات التداول قريبا بعد الاستيقاظ لأن أسواق العملات مفتوحة والأسعار مدفوعة أعلى أو أقل خلال ساعات النوم. ومع ذلك، فإن مستويات الإجهاد منخفضة لأن وسطاء موثوق بها جيدا يحتفظون برأس مالهم في حين توقفت بعناية مواقف تحرس ضد القيم المتطرفة، مثل انخفاض قيمة اليوان في الصين في أغسطس 2018. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها دائما استعراض التعرض في نهاية يوم السوق، إلى ضمان أن الخسائر التي اتخذت خلال دورة النوم تقع ضمن حدود تحمل المخاطر.


ويحظى اختصاصيو الفوركس باهتمام عميق بسياسات البنك الاقتصادي والمركزي في جميع أنحاء العالم، فهم كيف يؤثر بنك الاحتياطي الفدرالي (فومك) والبنك المركزي الأوروبي (إكب) وبنك اليابان (بوب) وبنك الشعب الصيني (بوك) على العملات. ويحتفظون بتقويم مفصل للأنباء الاقتصادية واجتماعات البنك المركزي التي من شأنها أن تؤثر على استراتيجياتهم، وغالبا ما تتخلى عن النوم عندما يتم تعيين اجتماع رئيسي خارج ساعات المشاهدة العادية للسوق.


يبحثون أحدث الإصدارات الاقتصادية في حين وجود أول فنجان من القهوة، وتعديل توقف والخروج من المراكز إذا لزم الأمر. الإطار الزمني الآن يأتي في اللعب لأن العديد من المهنيين عقد نواة كبيرة من المواقف أصغر حجما لفترات عقد أطول. هذا يسمح لهم للحفاظ على توقف فضفاضة وبعيدا عن خوارزميات المفترسة، التي تهيمن على الأسواق الحديثة. ويتوقع هؤلاء التجار الروبوتات كفاءة المناطق السعرية حيث تتجمع محطات البيع بالتجزئة وتضرب تلك المستويات خلال ساعات التداول الأقل نشاطا أو استجابة للإصدارات الاقتصادية.


يعتمد نشاط السوق اليومي على الاستراتيجيات الحالية. قد تكون الإيجابيات التي تدير نواة من المواقف الأطول أجلا غير نشطة بشكل مفاجئ في جلسة نموذجية، في انتظار المناطق الرئيسية للأسعار. انها قصة مختلفة لاستراتيجيات التداول اليوم التي تتطلب مشاركة سريعة وغاضبة. وعلى الرغم من ذلك، فإن هذه المواقف تتجمع حول ساعات الإصدارات الاقتصادية الرئيسية والمصرفية المركزية، مع تحديد ميزان الجلسة إلى المراقبة بدلا من وضع الإجراءات. (انظر ذات الصلة: توقع مقابل تأكيد لمتداول الفوركس اليوم.)


المهنيين اختيار أوقات محددة لإنهاء أيام السوق بدلا من السماح الظروف والعمل السعر جعل تلك القرارات. بيئة على مدار 24 ساعة تتغير باستمرار وليس هناك وقت جيد للمشي بعيدا، ولكن البشر تتطلب أنشطة أخرى للحفاظ على التوازن. تقدم ساعة الغداء في نيويورك الخيار الأكثر شعبية بالنسبة للمهنيين المحليين لأنه يمثل أيضا إغلاق التداول في البورصات الأوروبية.


ينتهي يوم التداول باستعراض الأداء والجلسة، مع ملاحظة الخصائص التي قد تؤثر على الاستراتيجيات والنتائج المستقبلية. كما تحيط الإيجابيات علما بالإصدارات الاقتصادية المقرر إجراؤها في ساعات عملهم، مع تعديل نقاط التوقف لمراعاة المخاطر الأكبر. وأخيرا، فإنها تأخذ نظرة أخيرة على أزواج الفوركس التي لم يراقب عن كثب في ذلك اليوم، والتحقق من فرص التداول التي قد غاب عنها.


خيارات نمط الحياة.


يمكن أن يكون طحن الفوركس على مدار 24 ساعة شاقا وهناك حاجة إلى خيارات نمط الحياة السليم لبناء الانضباط والتركيز، وبالتالي تحسين خط النهاية. ونتيجة لذلك، فإن الفوركس الموالية يأخذ الكثير من الوقت في العمل على قضايا الاسترخاء والصحة الشخصية كما يراقب الأسواق العالمية. هؤلاء الناس يعرفون أيضا كيفية الحصول على المتعة، مع الوقت المنتظم للحصول على بعيدا عن شاشات التداول الخاصة بهم والتخلص مع الأصدقاء والعائلة.


العديد من الايجابيات اتخاذ تكييف البدني والعقلي أكثر من ذلك، والإقلاع عن التدخين، والحد من استخدام الكحول والحفاظ على اتباع نظام غذائي صحي يحافظ على الوزن تحت السيطرة والعقل في حالة تأهب. وهم يدركون أيضا أن المشاكل المتعلقة بالعلاقات بين الأشخاص يمكن أن تترجم على الفور إلى حالات قصور في الأداء، لذلك يتم اتخاذ الوقت الكافي للتعامل مع الأزواج والآباء والأطفال.


الخط السفلي.


ويصبح تجار الفوركس المحترفين من طلاب السياسة الاقتصادية والمركزية في جميع أنحاء العالم، فهم أن اتجاهات العملة يمكن أن تتحول إلى عشرة سنتات عندما تحول البنوك المركزية الاتجاه، كما لديها عدة مرات منذ الانهيار الاقتصادي عام 2008. انهم يعيشون نمط حياة ثراء ولكن دفع الثمن مع ساعات طويلة من البحث والسوق مشاهدة. الحرمان من النوم أمر شائع لهؤلاء الأفراد حتى يبنون الثقة المطلوبة للسماح لاستراتيجياتهم التجارية وإدارة المخاطر بالعمل دون مراقبة مستمرة.

No comments:

Post a Comment